#ضحية_الحاضر_والماضي
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_الخامس
قاعدة اية وعم تهز برجلا من قهرا وفي بأيدا قلم من كتر ما ضغطت عليه انكسر نصين
انفتح الباب وطلعت شهد من عند جمال
شهد : بدك شي ياحلوة
اية تصرفت بطبيعية : لا شكرا
طلعت شهد واية كانت النار شاعالة جواتا وكان جاي عبالا تقوم تفوت لعند جمال وتسألو .. بس فكرت بصفتا شو بدا تسألو
ضلت قاعدة مكانا والنار شاعلة جواتا
اتطلعت على الساعة ولقت صار وقت بريك الغدا
قامت وراحت على بريك الغدا اخدت سندويشة وراحت قعدت على جنب وصارت تاكلا وهية صافنة
اجا عمر وقعد جنبا
عمر : اية بعدك زعلانة مني
اية : زعلانة ؟؟ ليش بدي ازعل
عمر : مشان مبارح
اية : ااااه ... لا ماني زعلانة نسيت
عمر : هاد من اخلاقك العالية
اية : شكرا
عمر : اية ممكن اخد رقمك ونصير نتواصل انا واياكي
اية : بمناسبة شو
عمر : اصدقاء واطمن عليكي وتطمني علي .. طبعا اذا ماعندك مانع
اية : لا ابدا ماعندي مانع
عمر : طيب عطيني رقمك
اية : ههه والله ماني حافظتو .. عطيني رقمك انت
طلعت تلفونا مشان عمر يسجلا الرقم
عمر : عنك
اخد التلفون منها وسجلا الرقم .. وعمل مسكول منو لرقمو
وبهل اللحظة فات جمالة.. ولما شاف المسافة الصغيرة بين اية وعمر جن جنونو
جمال : اية تعالي ع المكتب ضروري. وطلع
عمر : شكلو معصب .. يلا استحمليه يلي مر فيه مانو قليل
قامت اية وهية عم تبرم بوزا يمين وشمال فاتت ع المكتب لقتو واقف بنص المكتب وناطرا
اية : خير استاذ في شي
جمال وهو حاطط اديه بجيابو قال : سكري الباب
رجعت خطوتين لورا سكرت الباب ورجعت وقفت مكانا
مد ايدو وقال تلفونك
اية : تلفوني ؟؟ شوبدك بتلفوني
جمال : تلفووونك
هية خافت يكشف رقم احمد عندا
اية : شوبدك بتلفوني
جمال : عم قلك تلفونك
اية : فيه خصوصيات ومابعطيه لمين ما كان
جمال : لكن هلأ بتفتحي ع السجل وبتمسحي رقم عمر من عندك
اية : عمر !!؟.. ليش
جمال : هيييك .. هية الشركة مشان تعيشي من وراها ما مشان تحبي وتتمعشقي
اية : انااااا
جمال : اي حضرتك .. وهاتي التلفون لهون
اية : حتى لو بدي حب انت شو دخلك هي مشاعري وانا حرة فيها
جمال : لا مانك حرة
اية : ليش
جمال بصوت عالي : هيييك
اية بصوت عالي كمان : كيف يعني هيك .. انت شو دخلك فيني او بمشاعري
جمال كمان وصوتو عالي : مشاعرك من حقي الي عم تفهمي
اية : شوووو
جمال بصوت عالي : اي انا بحبك.. انتي الي .. انتي الي وبس
وقفت مكانا مصدومة ماعم تحكي
جمال انتبه على حالو شو حكي .. بس خلص حكي ومابدو يتراجع
اية : بتحبني الي
جمال اتطلع عليها كمايا مو ك اية اصلا هو هيك بشوفا وقال : اي بحبك الك بحبك لحد الجنون
دموعو عيونا من الفرحة
اية : من ايمت
جمال : من زمان... من زمان كتييير ...
اية : جمال وانا كمان بحبك
جمال ما صدق انو قالتلا بهل السرعة .. وبسرعة قرب منها وضما بقوة وكانو رح يكسرلا اضلاعا .. بدو يفوتا ويحطا جنب قلبو ... غمض عيونو وقال .. بحبك بحبك وبقلبو يامايا
بعد عناق طويل بعدو عن بعض وقال : يلا عطيني هاتفك
اية : خلص انا بمسحو
جمال : اليوم احلا يوم بحياتي صح في مصيبة كبيرة فوق راسي بس كل هاد نسيتو بعد ماضميتك وشميت ريحتك
اية : استاذ جم...
قاطعها جمال وقال : قولي جمال حاف او حبيبي
ابتسمت ابتسامة خفيفة ممزوجة بالخجل وقالت : حاضر
جمال : اي قوليلي شو كنتي بدك تقولي
اية : مين هي يلي كانت عندك
جمال : غرتي منها
اية : بصراحة شوي
جمال : هي رفيقتي من الطفولة
اية : اي
جمال : يلا ايوشتي .. انا حاسس كتير مبسوط وكمان صار كلشي فجأة .. قومي بدي اعزمك ع الغدا ونتعرف على بعض اكتر
اية بخجل : انا جاهزة
.....................
بمطعم قاعد احمد مع ميس وميس كانت كتير خلانة ومتلبكة
احمد : شبك ميوس
ميس : احمد انت استعجلت
احمد : بشو
ميس : انا لازم اعترفلك بكلشي
احمد : تعترفي .. شوو
ميس : انت للازم تعرف ماضيي
احمد : ميس حاج تعيدي السيرة ماضيكي وعرفتو وانا ما عندي مشكلة ابدا انو ارتبط فيكي وهي الافكار شيلها من راسك
....................
بسيارة جمال
اية عم تفكر معقول تسرعت لانو اعترفتلو بحبي
اية بقلبا : كان ما لازم استعجل هلأ يمكن انا بنظرو خفيفة لانو وافقت دغري ..
اما جمال بقرر بكل انانية انو يكمل مع اية لانو بتشبه مايا ما اكتر وهية الو وبس
اتطلع عليها كانت صافنة
جمال : اية وين شاردة
اية : استاذ جمال
جمال : استاذ ؟؟ ما اتفقنا بلاها
اية : اسفة .. المهم انا حاسة حالي استعجلت
جمال : بشو استعجلتي
اية : لانو اعترفتلك بحبي
جمال : انتي مابتحبيني
اية : مبلى .. بس
جمال : بس شو
اية : في شغلات لازم نحسبا بالعقل والقلب لحالو مابكفي
جمال : اية ماني عم افهم عليكي
اية : بدي منك تنسى انك اسمعت مني كلمة بحبك وتعطيني فترة اسبوع فكر
جمال:اية انا ماصدقت انك طلعتي بتبادليني نفس المشاعر
اية: انا اسفة بس هي المدة من حقي ما هيك
جمال : اكيد وانا مارح اجبرك على شي
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_الخامس
قاعدة اية وعم تهز برجلا من قهرا وفي بأيدا قلم من كتر ما ضغطت عليه انكسر نصين
انفتح الباب وطلعت شهد من عند جمال
شهد : بدك شي ياحلوة
اية تصرفت بطبيعية : لا شكرا
طلعت شهد واية كانت النار شاعالة جواتا وكان جاي عبالا تقوم تفوت لعند جمال وتسألو .. بس فكرت بصفتا شو بدا تسألو
ضلت قاعدة مكانا والنار شاعلة جواتا
اتطلعت على الساعة ولقت صار وقت بريك الغدا
قامت وراحت على بريك الغدا اخدت سندويشة وراحت قعدت على جنب وصارت تاكلا وهية صافنة
اجا عمر وقعد جنبا
عمر : اية بعدك زعلانة مني
اية : زعلانة ؟؟ ليش بدي ازعل
عمر : مشان مبارح
اية : ااااه ... لا ماني زعلانة نسيت
عمر : هاد من اخلاقك العالية
اية : شكرا
عمر : اية ممكن اخد رقمك ونصير نتواصل انا واياكي
اية : بمناسبة شو
عمر : اصدقاء واطمن عليكي وتطمني علي .. طبعا اذا ماعندك مانع
اية : لا ابدا ماعندي مانع
عمر : طيب عطيني رقمك
اية : ههه والله ماني حافظتو .. عطيني رقمك انت
طلعت تلفونا مشان عمر يسجلا الرقم
عمر : عنك
اخد التلفون منها وسجلا الرقم .. وعمل مسكول منو لرقمو
وبهل اللحظة فات جمالة.. ولما شاف المسافة الصغيرة بين اية وعمر جن جنونو
جمال : اية تعالي ع المكتب ضروري. وطلع
عمر : شكلو معصب .. يلا استحمليه يلي مر فيه مانو قليل
قامت اية وهية عم تبرم بوزا يمين وشمال فاتت ع المكتب لقتو واقف بنص المكتب وناطرا
اية : خير استاذ في شي
جمال وهو حاطط اديه بجيابو قال : سكري الباب
رجعت خطوتين لورا سكرت الباب ورجعت وقفت مكانا
مد ايدو وقال تلفونك
اية : تلفوني ؟؟ شوبدك بتلفوني
جمال : تلفووونك
هية خافت يكشف رقم احمد عندا
اية : شوبدك بتلفوني
جمال : عم قلك تلفونك
اية : فيه خصوصيات ومابعطيه لمين ما كان
جمال : لكن هلأ بتفتحي ع السجل وبتمسحي رقم عمر من عندك
اية : عمر !!؟.. ليش
جمال : هيييك .. هية الشركة مشان تعيشي من وراها ما مشان تحبي وتتمعشقي
اية : انااااا
جمال : اي حضرتك .. وهاتي التلفون لهون
اية : حتى لو بدي حب انت شو دخلك هي مشاعري وانا حرة فيها
جمال : لا مانك حرة
اية : ليش
جمال بصوت عالي : هيييك
اية بصوت عالي كمان : كيف يعني هيك .. انت شو دخلك فيني او بمشاعري
جمال كمان وصوتو عالي : مشاعرك من حقي الي عم تفهمي
اية : شوووو
جمال بصوت عالي : اي انا بحبك.. انتي الي .. انتي الي وبس
وقفت مكانا مصدومة ماعم تحكي
جمال انتبه على حالو شو حكي .. بس خلص حكي ومابدو يتراجع
اية : بتحبني الي
جمال اتطلع عليها كمايا مو ك اية اصلا هو هيك بشوفا وقال : اي بحبك الك بحبك لحد الجنون
دموعو عيونا من الفرحة
اية : من ايمت
جمال : من زمان... من زمان كتييير ...
اية : جمال وانا كمان بحبك
جمال ما صدق انو قالتلا بهل السرعة .. وبسرعة قرب منها وضما بقوة وكانو رح يكسرلا اضلاعا .. بدو يفوتا ويحطا جنب قلبو ... غمض عيونو وقال .. بحبك بحبك وبقلبو يامايا
بعد عناق طويل بعدو عن بعض وقال : يلا عطيني هاتفك
اية : خلص انا بمسحو
جمال : اليوم احلا يوم بحياتي صح في مصيبة كبيرة فوق راسي بس كل هاد نسيتو بعد ماضميتك وشميت ريحتك
اية : استاذ جم...
قاطعها جمال وقال : قولي جمال حاف او حبيبي
ابتسمت ابتسامة خفيفة ممزوجة بالخجل وقالت : حاضر
جمال : اي قوليلي شو كنتي بدك تقولي
اية : مين هي يلي كانت عندك
جمال : غرتي منها
اية : بصراحة شوي
جمال : هي رفيقتي من الطفولة
اية : اي
جمال : يلا ايوشتي .. انا حاسس كتير مبسوط وكمان صار كلشي فجأة .. قومي بدي اعزمك ع الغدا ونتعرف على بعض اكتر
اية بخجل : انا جاهزة
.....................
بمطعم قاعد احمد مع ميس وميس كانت كتير خلانة ومتلبكة
احمد : شبك ميوس
ميس : احمد انت استعجلت
احمد : بشو
ميس : انا لازم اعترفلك بكلشي
احمد : تعترفي .. شوو
ميس : انت للازم تعرف ماضيي
احمد : ميس حاج تعيدي السيرة ماضيكي وعرفتو وانا ما عندي مشكلة ابدا انو ارتبط فيكي وهي الافكار شيلها من راسك
....................
بسيارة جمال
اية عم تفكر معقول تسرعت لانو اعترفتلو بحبي
اية بقلبا : كان ما لازم استعجل هلأ يمكن انا بنظرو خفيفة لانو وافقت دغري ..
اما جمال بقرر بكل انانية انو يكمل مع اية لانو بتشبه مايا ما اكتر وهية الو وبس
اتطلع عليها كانت صافنة
جمال : اية وين شاردة
اية : استاذ جمال
جمال : استاذ ؟؟ ما اتفقنا بلاها
اية : اسفة .. المهم انا حاسة حالي استعجلت
جمال : بشو استعجلتي
اية : لانو اعترفتلك بحبي
جمال : انتي مابتحبيني
اية : مبلى .. بس
جمال : بس شو
اية : في شغلات لازم نحسبا بالعقل والقلب لحالو مابكفي
جمال : اية ماني عم افهم عليكي
اية : بدي منك تنسى انك اسمعت مني كلمة بحبك وتعطيني فترة اسبوع فكر
جمال:اية انا ماصدقت انك طلعتي بتبادليني نفس المشاعر
اية: انا اسفة بس هي المدة من حقي ما هيك
جمال : اكيد وانا مارح اجبرك على شي