قصة اليوم: #ظلمتني_الحياة
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#ظلمتني_الحياة
#الجزء_الاول ⁦1️⃣⁩
...
في حارة كبيرة والشوارع مضوايه طفله صغيرة بريئه عم تلعب بالحارة مع كل الاطفال متلها متل اي طفل عم تركض وتضحك وكانت ماسكه لعبتها الصغيرة بين اديها كانت بنت بسيطه بتحب تعلب مع كل الاولاد ويتشاركو كل العابهم سوا كانت طفولتها بريئه كتير كان اسمها سلمى وكان عمرها 13سنه كانت بيوم من الايام تلعب ومبسوطه والفرحه مش واسعتها فجأة اجت امها وسحبتها قدام كل الاولاد طبعا سلمى صارت تبكي لانو كانت حابه تضل تلعب مع ولاد الحارة اخدتها امها ولبستها فستان زهر بارد وفردتلها شعرها وحطتلها شوية مكياج لحتى تبين اكبر من عمرها(طبعاً ملامحها كانت مبينتها اكبر من عمرها بسبب الظلم يلي عاشتو بصغرها والحرمان وعدم الاهتمام) وقعدت سلمى مستغربه ليش امها هيك سحبتها من الحارة وما خلتها تعلب ضلت قاعده متل الحزينه وما بتعرف شو مخبالها فجأة دق الباب وراح ابوها ليستقبل الضيوف ..
كانت سلمى واقفه ورا الباب عم تتطلع من بعيد وتسال حالها شو بدهم دار ابو امجد ؟ولشو جايين؟🤔 اكيد جايين عشان شغل مع بابا
ابو امجد(حسن) : مرحبا ابو علي كيفك
ابو سلمى(سمير) : اهلا وسهلا ابو امجد تفضلو فوتو نورتونا
حسن: منورة بوجودكم ابو سلمى شو كيفك شو وضع شغلك
سمير : بنحمد الله وبنشكره ماشي الشغل منيح وانت كيف وضع شركتك
حسن : منيحه ماشيه الشركه تمام التمام
سمير : في مناقصات جديدة هالايام
حسن : لاء ولله المناقصة الجديدة بعد شهر رح ييجو الجماعه ونتناقش فيها
سمير : يلا ع خير ان شالله
حسن : عخير يرب ابو سلمى بدي احكي معك بموضوع مهم
سمير : تفضل ابو امجد خير شغلتلي بالي
حسن : اجينا عندكم لنطلب ايد بنتكم سلمى لابني امجد شو رايكم بالموضوع؟
سمير : والله الي الشرف اناسبكم وما شالله عليه ابنك شب ع قد حالو
حسن : الف مبروك نقرأ الفاتحه ..
سمير : الله يبارك فيك .. ومبروك الكم كمان اخي ابو امجد
ام امجد(سعاد) : لولولوليييشش مبروك علينا ام سلمى
ام سلمى(منى) : يبارك فيكي جارتي😍
سمير : بس خلينا نأجل فترة الخطبة شوي عشان نلحق نجهز حالنا ونحضر الترتيبات
حسن : اكيد رح نحدد موعد الخطبه بعد اسبوعين شو رايك هيك بناخد وقت لنجهز كلشي وكمان بيتعرفو ولادنا على بعض
سمير : اكيد هيك ممتاز .. ام سلمى وينها سلمى ليه ما اجت
منى : هسا بناديها .. سلمى يا سلمى جيبي القهوة حبيبتي وتعالي
*فاتت سلمى ومعها صينية القهوة سلمت وقعدت*
سلمى : مرحبا عمو ابو امجد كيفك خالتو ام امجد
حسن : اهلين بنتي
سعاد : كيفك حبيبتي تعالي اقعدي جنبي
قعدت سلمى جنب سعاد وعيونها طول الوقت بالارض و كانت سعاد كتير مبسوطه بكنتها الجديدة ..
قرأو الفاتحه وقررو يخطبو سلمى لابنهم امجد (امجد .. هاتو اعرفكم عليه .. هاد امجد شب حليوة عمرو 23 سنه متخرج تصميم ازياء وبشتغل بشركة ابوه شعرو بني ودايما رافعو ع الموضه عيونو خضر بشلو شلل بشرتو سمرة طويل وجنتل وبيلعب حديد ومهتم بحالو لابعد درجه انيق كتير ودايما البنات حواليه وعندو اخت اسمها فرح عمرها 19 سنه هي مش عايشه معهم لانها مسافرة تدرس برا طب) ( سلمى ... بنت بريئة بعمر الورد بعدها صغيرة ع عرقلة هالحياة عمرها 13 سنه وهي وحيدة اهلها قرار خطبتها اجا لمصلحة اهلها بالشغل ورح يكسبو كتير من وراها ملامحها باهته من عدم الاهتمام عيونها عسلية وبشرتها حنطيه فاتحه شعرها قصير لونو بني فاتح وهيي ضعيفه وطولها متوسط )
نرجع القصه ⁦✍🏻⁩🙄
رجعت سلمى ع غرفتها ودمعتها ع خدها مصدومه بموافقه اهلها بدون ما يسالوها ...
حددو موعد كتب الكتاب بعد اسبوعين واتفقو اهل العروس واهل العريس ....
روح ابو امجد ومرتو من عند دار ابو سلمى وفات عالدار وبلش ينادي
حسن : امجد يا امجدد اامجد لك وينك يا زلمه
امجد : نعم بابا شو بدك بتنادي عليي
حسن : الك عندي خبر بفرحك كتير حلو
امجد : (بدهشه وفرح)شو هو بابا احكي بسرعه..ليكون طلعتلي الفيزا عشان اسافر؟
حسن : يا الله شو انك غبي..بعدين مع قصة الفيزا قلتلك ما رح تطلع افهم .. هسا هات احكيلك الخبر الحلو .. هاد يا ابني رحنا خطبنالك بنت جيرانا ابو سلمى عرفتها؟ خطبنالك سلمى💍
امجد: شو بتحكي ليييش وكيف وويينتا مين يلي عمل هيك ومين سمحلكم تروحي تخطبولي لك حتى بدون ما تسالوني وتستشيروني بتعملو يلي ع كيفكم انا مليون مرة قلتلكم بديش اتجوز ومش مفكر بموضوع الارتباط
حسن : صرنا متفقين مع الجماعه و محددين موعد الخطبه بعد اسبوعين شو هاي بدك وما بدك ما بفهمها انا .. احنا عجبتنا البنت ورحنا طلبنالك ياها بدك تتجوزها غصبن عنك
امجد : لا ما رح اتجوزها وما رح تغصبني
حسن : بنشوف كلام مين الي رح يمشي
________________^_^♤

#يتبع
#بقلمي_يوشه
#ظلمتني_الحياة
#الجزء_الثاني⁦2️⃣⁩

بعد مرور اسبوعين .. واجا موعد خطبة امجد وسلمى كانو التنين مجبورين على هاي الخطبة .. امجد تهدد من ابوه ..
فلاش باك 🔙🔙
حسن : انا حكيت ومشي الحال البنت ما في منها واي شب بتمناها وكمان ابوها رح يصير شريك معي بالشركه ورح نطورها بخبرتو 😏
امجد : مالي انا فيك وبشغلك وبشركتك ليش لتدمر حياتي بناءً على شغلك .. وظفو واستفيد من خبرتو 😕
حسن : انا بعرفو ل سمير ما رح يشتغل معنا بس هيك صار عنا حجه لنخليه ينضم لشركتنا ويعطينا مواهبو 🤭
امجد : انا رح سافر ما رح اتزوج وضم سمير بيك براحتك للشركه حل عني😡
حسن : انا عطيت كلمه للجماعه وما رح اتراجع ان ما تجوزتها ما رح تطلع الفيزا لتسافر ولا رح تترقى بالشغل وانا حذرتك😒
امجد : بس يا ابي😣
حسن : لا بس ولا شي بعد اسبوعين كتب الكتاب بتجهز حالك عشان نروح نخطبها وبديش ولا حرف😒
امجد : امرك😤
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦✍🏻⁩
وسلمى كانت مجبورة من اهلها ضاغطين عليها ..
فلاش باك 🔙🔙
منى : سلمى بنتي وينك
سلمى : نعم ماما😔
منى : طبعاً انا وابوكي اخدنا قرار حلو وبهم مصلحتك رح نزوجك⁦👰🏻⁩
سلمى (والدموع بعيونها) : بس يا ماما انا ما بدي اتزوج🥺
منى : ليش واحنا من ايمتا بناخد ازنك🤔🤨
سلمى : بس يا امي انا بدي العب مع اولاد الجيران ونضل سوا😔
منى : لاء انتي كبرتي ع اللعب وانا ادرى بمصلحتك وابوكي رح يصير شريك حماكي وجوزك بالشغل لهيك بتكملي هالجوازة من تم ساكت وبتحترميه لجوزك وبتنفذيلو كل طلباتو كوني مطيعه فاهمه ولي مغضوبة😤
سلمى : حاضر امرك😔

عودة للحاضر ⁦⬅️⁩⁦⬅️⁩⁦〰️⁩⁦✍🏻⁩

كانت امها بتجهز فيها لحفلة الخطبة لبستها فستان ازرق فاتح مبرق قصير من قدام والو شاحط من ورا وكعب فضي واكسسوارات فضيه وسرحتلها شعرها رفعه خفيفه ع الجنب ورولات نازل وحطت ميك اب خفيف ناعم .. طلعت ملكه بتجنن .. بس كانت البنت زعلانه على يلي صار خطبت غصب عنها واهلها جبروها ع الخطبة ما كان طالع بايدها تعمل اشي ولا حتى تمنعها كان مبين على ملامح وجها الحزن اختفت ابتسامتها البريئة بعد ما اهلها حرموها طفولتها والعابها وخطبوها وهيي صغيرة ...
_________________^_^♧

وصلو اهل العريس ع الجاهه واستقبلوهم اهل العروس ووصل المأذون يلي بدو يكتب الكتاب نادى لسلمى ولامجد اجو وقفو جنبو ..

الشيخ : ابو سلمى شو وين العروسين
سمير : رح نادليهم يلا ... سلمى تعي بنتي يلا نزلت سلمى مع ابوها وكانن متل الملكه بس رغم هالجمال الحزن طافي ملامحها👸😔
سمير : ابو امجد وينو امجد
حسن : رح ناديلو طلع برا يشم هوا
سمير : يلا الشيخ بستنى فيهم
(راح حسن لينادي امجد)
حسن : يلا امجد تعا لنفوت الشيخ طالبكم 😏
امجد : بامرك تفضل 🙄
"وصلو تنيناتهم لعند الشيخ "
الشيخ : هات ايدك يا ابني وانت ابو سلمى هات ايدك
🤝 واحكي معي زوجتك ابنتي على سنة الله ورسوله

ووقعو ع الورقه وحكو موافقتهم ع الزواج وتمت الخطبه بحمد الله عملو حفلة صغيره وبعدها روحو المعازيم وقعدو اهل العريس مع اهل العروس وقعدت سلمى عقبال امجد كانت منزلة راسها بالارض ودمعتها بعينها بس ما نزلت ..امجد كان بتامل برائتها وانو كيف اهلها جبروها وحرموها طفولتها وزوجوها بكير ..
حسن : اخي ابو سلمى بدي اطلب منك طلب
سمير : تفضل انت بتؤمر
حسن : الامر لالله كنت بدي العرسان يقعدو مع بعضهم شوي بلكي بتعرفو ع بعض احسن
سمير : بما انو مكتوب كتابهم عادي حقهم هاد وانا ما فيني امنعهم تفضلو قومي بنتي سلمى انت وخطيبك تمشو
سلمى (هزت براسها): حاضر😔
قامو التنين امجد بعيونو شرارات الغضب والحقد وسلمى بعيونها الحزن والأسى من يلي بصير فيها
طلعو ووقفو ع البرندا كل واحد صافن بجهة وساكتين فجأه امجد لف راسو وطلع ع سلمى شاف دمعتها ع خدها نازلة بكل براءة ورجع لف وجهو وحكالها
امجد : اسمعي انتي رح تكوني خطيبتي ومرتي بلاسم بس يعني انا ما بحبك ولا شي وما رح يكون الك دخل بطلعاتي ونزلاتي ووين بروح ووين باجي رح نكون عايشين بنفس البيت وتحت سقف واحد بس بدك تسمعي كلمتي وما تنيها ولا ترفضيلي اي طلب كل طلباتي لازم تنفذيها متل ما انتي مجبورة ع هالخطبه وهالجوازة انا متلك مجبور ومضطر اتحملك لانو لولا هيك ابي ما رح يطلعلي الفيزا لاسافر😤
سلمى : ........
امجد : لك ردي الي ساعه عم بحكي معك وانتي بس صافنه ودمعتك ع خدك احكي شي خلصيني ردت عليه وحكتلو ...
سلمى : حاضر انا بامرك
استغرب من ردة فعلها انها كانت هاديه وما حكت شي وفجأه سمع صوت ابوه عم يندهلو
حسن : امجد يا امجد يلا ابني تعا بدنا نروح لاحق لتقعد مع خطيبتك وتتعرف عليها
امجد : الظاهر ابي عم يندهلي لازم نطلع يلا
#ظلمتني_الحياة
#الجزء_الثالث⁦3️⃣⁩

بعد شهرين كان عرسهم ⁦⬅️⁩

كانت لابسة البدلة البيضا ورافعه شعرها كلو وحاطه تاج ناعم والطرحه نازلة ع كتافها كانت طالعه عروس بتجنن ⁦👰🏻⁩
منى : تقبري قلبي طالعه بتجنني
سلمى ( الدموع بعيونها مع ابتسامه خفيفه ع وجها لتخفي وجعها) : بعيد الشر عن قلبك امي
(منى حضنت بنتها🤗وحكتلها)
منى : لازم تكوني مطيعه لزوجك وما تردي جواب بوجهو لحتى تحافظي ع علاقتك الزوجيه معو وتفهميه وتعمليلو كلشي بدو ياه منك فاهمه
سلمى (هزت براسها بأسى) : حاضر امي😔

نروح عند امجد ⁦⬅️⁩⁦⬅️⁩

كان لابس هالبدلة ومزبط حالو ومتشيك بس كان عيونو عم تشعل شرار وغصب😠 كان عم يصير هالشي غصب عنو لبس ساعتو بايدو ومشط شعرو ع الجنب ولبس الجاكيت ونزل ليشوف اهلو
امجد : امي يا امي وينك
سعاد : اهلين حبيبي تعا هيني بغرفتي شو صرت جاهز يا عريس
امجد : بكفي مهزلة امي انتي بتعرفي انو هالجوازة غصب عني وانا مو رضيان بشي اجيت اسالك ازا صار الوقت لنروح لعند الي ما بتتسمى لناخدها ع القاعة
سعاد : اي ابني مو ضايل شي هي انا وابوك جاهزين رح نروح هسا
امجد : ماشي لكن رح استنى تحت بالسيارة خلصو وانزلو
سعاد : ماشي ابني
(ركبو بالسيارة واخدهم امجد نزلهم ع القاعه وراح ليجيب سلمى وامها من عند الكوافير) .. ( وصلو القاعه وعملو عرس صغير وبسرعه ما عزمو كتير ناس وخلص العرس ورجعو ع البيت طبعاً امجد سكن ببيتو يلي مشتريه بعيد عن اهلو شوي وهيك بلشو حياتهم الزوجيه الي مليئة بالمفاجئات)🤩
.. (كان اول يوم زواج عباره عن جحيم بالنسبه لسلمى لانو من بعدها رح يبلش التعذيب فاتو ع غرفتهم وبلش فيها ضرب بدون رحمه بدو ينتقم منها عشان بسببها اهلو جبروه ليتجوزها)
امجد : مبسوطه هيك انتي دمرتيلي مستقبلي واحلامي يلي كنت بانيها عجبك هيك😠
سلمى : مشان الله خلص بكفي😭😭😭 انا ولله ما دخلني بشي
امجد (رجع يضرب فيها ع اديها ورجليها) : خرسيي ما بدي اسمع حرف انتي بسببك احلامي تدمرت رح خليكي تتمني الموت وما تشوفيه😡
سلمى (عم تبكي) : بترجاك😭 ولله م الي ذنب بالشي يلي عم يصير كلو غصب عني صار😭😭
وضربها كتير لحتى اغمى عليها ع الارض وصار تحت راسها بركه دم واضطر ياخدها على المستشفى 🚑🏥
وصل ع المستشفى حاملها بين اديه وعم ينادي لدكاترة ليلحقوها حطوها ع النقالة ودخلوها ع غرفه .. بعد ساعه طلع الدكتور من الغرفه
امجد : طمني دكتور كيف وضعها
الدكتور(ثائر) : المريضه وضعها خطير ونزفت دم كتير ممكن تحكيلي شو يلي صار معها وكيف وصلت لهاي الحالة
امجد (تلبك وما عرف شو يرد) : اممم اااه دكتور هيي وقعت من على الدرج كانت نازلة وزحطت رجلها واجيت لقيتها واقعه بلارض
ثائر ( بشك) : لنفترض الي حكيتو صار وشو بتوضح اثار الزراق يلي عجمسها لازم نطلب الشرطه لتحقق بموضوعها يمكن تكون انت معتدي عليها وضاربها
امجد (تلبك وخاف) : شو شرطه ما شرطه لاء ما في داعي المسألة مش محتاجه انا ليش بدي اضربها واليوم لسا كان عرسنا
الدكتور : المريضه بحاجه عنايه تامه واحنا حطينالها وحدات دم بدل يلي فقدتهم لانو صار معها نزيف ع الدماغ يا ريت تقدر وضعها وما تتعبها هالفترة رح نتركها تحت المراقبه لمدة اسبوعين ونتاكد من سلامتها
امجد : ولا يهمك دكتور شكرا الك
ثائر : ولو ما عملت شي هاد واجبي

بعد اسبوعين ⁦⬅️⁩⁦⬅️⁩

(اتصل امجد باهل سلمى وخبرهم عن وضعها)
..وصلو اهلها ع المستشفى ..
سمير : وينها بنتي شو صايرلها ؟😢
منى : لك وينها بنتي جاوبني شو مالها؟😭
امجد : لا ما فيها اشي بس هيي زحطت عن الدرج وبدها عنايه تامه هسا
منى(عم تطلع من شباك الباب يلي بطل ع الغرفه) : يا عمري يا سلمى شو يلي صار فيكي😢
سمير : خلص اهدي ان شالله تتجاوز هالازمه وتكون منيحه وهي الدكتور عم يفحصها جوا
منى (عم تبكي) : ان شالله تكون منيحه😢
(طلع الدكتور ببرا الغرفه وتوجه لعند اهل سلمى)
منى (ركضت لعند الدكتور) : طمني عن بنتي كيف صارت😭
سمير : كيف وضع البنت يا دكتور طمنا
ثائر : البنت وضعها عم يزداد للاسوأ لازم نعملها عملية لنوقف النزيف عم يزداد⁦
منى : عملية شو ونزيف شو 😭 شو صاير لبنتي
ثائر : اهدي يا مدام رح نقوم بكلشي بنقدر عليه لحتى تتعافى هي حاليا داخلة بغيبوبه
امجد : تمام دكتور انا رح اتكفل بكل تكاليف العملية
ثائر : تعال معي ع المكتب لكن بدنا نحكي شوي
امجد : تفضل دكتور

في البيت عند اهل امجد 🏡⁦⬅️⁩

بيرن جوال حسن 📱🎶
حسن : الو اهلين سمير كيفك
سمير : ولله ماني منيح يا ابو امجد😪
حسن : خير شو في ان شالله كلشي منيح
سمير : مافي شي منيح نحنا بالمشفى⁦🤦‍♀️⁩
حسن : شغلتلي بالي شو صاير ليش بالمشفى 😟
#ظلمتني_الحياة
#الجزء_الرابع⁦4️⃣⁩

بعد اسبوع ⁦⬅️⁩⁦⬅️

طلع الدكتور من غرفة العمليات ... وتجمعو كلهم عندو
امجد : طمني دكتور كيفها هسا
منى : طمني دكتور كيفها بنتي😢
الدكتور : هيي هسا فاقده الوعي بدها فترة لترجع تصحه حالتها كانت كتير خطيرة وكانت حياتها بخطر بس هسا احسن تجاوزت مرحلة الخطر ونقلناها لغرفة العنايه المششده
منى (رجعت قعدت مكانها وصارت تبكي) : اخ يا بنتي شو شفتي من هالحياة بعدك بعمر الورد😭😭😭
سعاد : اهدي حبيبتي هي الحمد لله راح عنها الخطر وكم يوم رح ترجعلنا وتكون بحضنا😢
منى : ان شاء الله يا رب😭🤲

_______________^_^

بعد اسبوعين فتحت عيونها وصارت تطلع حواليها ع الاجهزة حاولت ترفع راسها ما قدرت التعب مسيطر عليها حاولت تتحرك تا وصلت لطاولة صغيرة جنب تختها ووقعت ادوات الدكتور عالارض الكل نقز من الصوت وتجمعو ع باب الغرفه ليشوفو شو صار
منى (بلهفة كبيرة) : بنتي بنتي صحيت
سعاد : هاد بفضل دعواتك ربنا استجاب ورجعلك بنتك🥰
منى : نادو للدكتور بسرعه امجد ابني ناديلو ليشوفها بسرعه😻
امجد (بتأفأف) : رايح ناديلو

عند الدكتور ثائر ⬅️⁩⁦⬅️⁩

كان قاعد ع المكتب وعم يوقع ملفات ويدرسها فجأة بيدق الباب🚪
دق دق دق 👊
ثائر : تفضل
امجد : دكتور اسف اني عطلتك بس سلمى فاقت
ثائر : لاء ولا يهمك هاد مؤشر كتير منيح تفضل معي نشوفها
امجد : يلا تفضل

بالغرفه عند سلمى⁦⬅️⁩⁦⬅️⁩

كان الكل متجمع عندها ع الباب لانو ممنوع يدخلو لجوا الا باذن الدكتور وصل الدكتور وامجد ودخل لجوا وضل امجد يستنى برا
ثائر : كيف حاسه هلأ انتي منيحه
سلمى : ......
ثائر : احكي شي لا تضلي ساكته انا ما صدقت جوزك وقت حكا وقعتي عن الدرج صار معك شي تاني
سلمى (دموعهت ع وجهها) : ......😭
ثائر : انا ما رح اضغط عليكي لتحكي بس انا رح خبر الشرطه ورح تيجي بعد ما يرتاح جسمك ويحققو معك صعب ما نخبرهم بمتل هالحالة
سلمى (بصعوبة) : للااء بتترجاااك ماا تتخبرر الششرطهه😭
ثائر : خلص اهدي والشرطه لازم تعرف بس ما رح خليها تحقق معك هلأ لتتحسني
سلمى : 😭😭 انا بدي اطلع من هون بدي ارجع لبيتي 😭
ثائر : صعب تطلعي هلأ انتي تعبانه كتير وتحت المراقبه وخارجه من عملية صعبة بدها راحه رح تبقي هون قريب الشهر لتكتمل فحوصاتك ونتأكد من النتائج
سلمى : 😭😭😭 يا ربي انا تعبت هون ما بدي ضل
ثائر : رح اعطيكي ابرة مهدأ لحتى تنامي انتي بحاجه الراحه💉
سلمى : لاء ما بدي اب
(وقبل لتكمل جملتها كان معطيها الابرة ونامت💉😴)

طلع من الغرفه ⁦⬅️

امجد : شو دكتور طمنا
ثائر : انا رح تابع حالتها من هون لشهر وان شالله بتتحسن عملنالها فحوصات ورح نضل نكررها كل اسبوع لحتى نتأكد من النتائج وخلال شهر ان شاء الله بتتحسن وبصير فيكم تاخدوها معكم
امجد : شكرا الك دكتور ثائر
ثائر : العفو🥰

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في مكان تاني وبلد تاني وبيت تاني في عيلة صغيرة عايشين بسعادة لكن المناقرات ما بتخلص رغم هيك بضلو يضحكو وسعيدين سوا🥰

في بيت العيلة🏠⁦⬅️⁩

كوثر : يا ولاد وينكم
عاصم : اي امي ليكنا مجتمعين بالصالون
كوثر : تعو يا ولادي تعو الغدا جاهز
عماد : يلا امي ليكنا جايين
عدي : يلا ي شباب صبايا قومو خلونا نتغدا
الكل (بضحك) : يلا😅
قعدو كلهم على الطاولة
كوثر : الله يديم علينا اللمات يا ولادي😍
عهد : امين يا امي يخليلنا ياكي يرب
علا : امي الاكل كتير طيب وبشهي
كوثر : صحه وهنا حبيبتي 😻
وعد : مرت عمي داق خلقي من قعدة البيت خلونا نطلع شي رحلو سوا
كوثر : اي ولله معك حق يا بنتي رح نتفق ونحجز ونطلع برحلة كلنا وما في اعتراض ولا حجج🙄
عماد : ايوا النسوان هيك اتفقو علينا ولا شو رايك عاصم😅😅😂
عاصم : ولله انا هيك شايف حجونا تحت الامر الواقع همي وحمواتهم😅😂
عدي : انا معهم كمان بدنا نطلع رحله ونغير جو الشركه لازمنا ترفيه ياخي😂😅
كوثر : ههههههه عدي دايما معنا لكن بتجهزو حالكم الاسبوع الجاي رح نطلع 😇 .. بالمناسبه يا ولاد
عماد : خير امي في شي
كوثر : اي ابني ليش ما بنتصل ع دار خالك لييجو ونطلع كلنا هيك بنطمن عليهم ومنو بنشم هوا
عاصم : فكرة حلوة كتير امي
عهد : اي امي لكن اتصلي فيهم وخبريهم ليجهزو حالهم
وعد (لوت بوزها وما عجبها😒) : يعني مرت عمي رح ييجو معنا بيت خالو ع الرحلة
كوثر : اي بنتي شتقنالهم وحابين نشوفهم ونكون سوا بهالرحلة
وعد : طيب مرت عمي فينا نروح نعملهم زيارة ازا بتحبي وبلا ما تخبريهم عن الرحلة حابه تكون عائلية🙄
كوثر : لاء بنتي بنطلع كلنا سوا بعدين اخي من العيلة ولا نسيتي
علا : مرت عمي معها حق وعد هيك بننبسط اكتر بس ييجو دار خالو
#ظلمتني_الحياة
#الجزء_الخامس⁦5️⃣⁩

في المشفى🏥⬅️⁩
(صحيت سلمى وقاعدة ع التخت وسمحو لامها تدخل عندها وكانت تطعميها شوربه)
منى : كلي بنتي كمان
سلمى : ما بدي انا شبعت
منى : كيف صرتي يا قلبي
سلمى (بغير نفس) : انا تعبانه بدي نام
منى : ماشي حبيبتي رح اتركك ترتاحي برجع بعد شوي .
(طلعت من الغرفه وقعدت بالممر وصفنت بالسقف)
سعاد : شو حبيبتي كيفها سلمى هسا
منى : منيحه الحمد لله تركتها ترتاح هسا كنت عندها بطعميها
سعاد : الحمد لله يا رب
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩
في ساحة المشفى🏥🗾
(كان واقف وعم يتمشى ويدعي ربو يقوملو بنتو بالسلامة فجأة بسمع صوت رنة تلفونو)
سمير : الوو
..... : الوو كيفك اخي
سمير : عاش مين سمع هالصوت اهلين اختي كوثر كيفك
كوثر : الحمد لله تمام اخي ولله مشتاقين
سمير : كيف الاولاد شو اخر الاخبار
كوثر : ولله يا اخي الحمد لله الاوضاع عنا تمام التمام شو ايمتا بدنا نشوفك ونكسبك
سمير : ولله يا اختي مش عارف هالايام ما بزبط معي
كوثر (بخوف) : خير اخي شو صاير احكيلي
سمير : ما تخافي بس سلمى بلمشفى وعملت عملية ادعيلها تقوم بالسلامة وترجعلنا
كوثر : كيييف هيك صار وعمليييةةةة شوووو ولللييييششش ما خبرتوني شو صرت غريبه هسا عنكم
سمير : لاء ولله يا اختي بس حتى نحنا ما خبرنا الا بعد ما دخلت باسبوع تقريبا جوزها خبرنا
كوثر : كمااانن سلمى متجوزةةة وانااا ما معيي خبر 😳😳⁦ بعدين البنت صغيرة كيف بتجوزوها
سمير : الشب كتير منيح وهو ابن رفيقي بالشغل صرت شريكهم بالشركه وكمان كلشي صار بسرعه يا اختي وما عزمنا كتير ناس
كوثر : هلأ انا صرت ناس يا سمير 😢
سمير : خلصنا كوثر العرس صار وخلص وهلأ نحنا بوضع ما بسمح نحكي بهيك شي
كوثر : رح اجي عندكم ع المشفى بعد ساعه بكون عندك
سمير : ما تغلبي حالك اختي البنت منيحه هلأ
كوثر : لاء لاء رح اجي انا لازم كون معكم بهالمحنه يلا سكر اخي باي
سمير : باي
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩
في بيت العيلة🏠⬅️⁩
(فاتت ع المطبخ ونصدمت من يلي شافتو😳😳😳)
عهد : عععممممرررر لك شو هاااد يلييي عملتووو
عمر : ماما انا العب⁦🙆🏻‍♂️⁩
عهد : لك شو بتلعب انت عملت فوضى كبيرة يا ماما تعال لاغيرلك هيك معبي حالك طحين وبس تشوفك تاتا كوثر رح تزعل كتير 🙄😢
عمر (صار يبكي) : للاءء ماما ما تخبريها😢😢
عهد (بضحكه خفيفه) : هههه خلص ماشي ما تبكي تعا بدلك تيابك .. لميا يا لميا
لميا : نعم مدام
عهد : نضفي المطبخ انا بدي بدل تياب عمورة
لميا : حاضر مدام
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩
ناخد استراحه قصيرة من القصه لاعرفكم على الشخصيات الدخيلة ⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩
( كوثر : بتكون اختو لسمير وعايشه بمدينه تانيه جوزها متوفي وعندها منو 3 اولاد شباب متل ما شفتو عاصم الكبير وعماد نمبر 2 وعدي الصغير المدلل وكلهم متزوجين واعمارهم عاصم 27 عماد 25 عدي 23 نتعرف ع زوجاتهم عاصم متزوج من عهد وعندهم عمورة المشاكس الصغير عمرو 4 سنين وعماد متزوج وعد وعدي متزوج علا ... عهد : اكبر كنه واقرب وحده لكوثر وكتير حنونه وبتحب الخير للكل وبتعبركوثر متل امها ... وعد : بتحب حالها اكتر من اي حدا تاني ومش متفقه مع كوثر كتير وبتشوف حالها بالماركات يلي بتشتريها وبتحاول تعبى براس عماد ليسكنو لحالهم ... علا : الكنه الصغيرة المدللة مرت المدلل مهضومه وكتير محبوبة وقريبه كتير من بعض هيا وعهد لان وعد ما بتحب تختلط معهم كتير ⁦🙆🏻‍♀️⁩ ) بكفي حكي عن الشخصيات رح نرجع للقصه ⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩
كوثر : يا ولاد وينكم عاصم يا عماد عدي وينكم
(طلعت وعد من غرفتها واجت وراها علا وعهد حامله عمر) ..
وعد : خير مرت عمي شو فيه
كوثر : وينو عماد
وعد : نايم مرت عمي في شي بتحبي اصحيه
كوثر : اي صحيه وكمان انتو وينهم عاصم وعدي
عهد : عاصم طلع امي ع الشركه يتفقدها خير شو صاير
كوثر : ما في شي بس بنت اخي بالمشفى وتعبانه ولازم نزورها نطمن عليها وينو عدي
علا : عدي طلع يجيب شوية اغراض للبيت امي
كوثر : ماشي بنتي بس يرجع خبريه عشان بدنا نروح انا رح ابعتلكم العنوان انا رح اسبقكم لهناك تمام وانتي بنتي وعد خبري عماد بدي روح انا وياه .. عهد بنتي بس ييجي عاصم احكيلو يلحقني هوي وعدي تمام يلا بخاطركم
عهد وعلا : حاضر امي
وعد : حاضر مرت عمي
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦
في المشفى عند سلمى 🏥⁦⬅️⁩
الممرضه : تفضلي مدام
كوثر : في غرفه باسم المريضه سلمى
الممرضه : اي فيه يا مدام الطابق التاني رابع غرفه ع اليمين رقمها 24
كوثر : تمام يسلمو .. امشي ابني يلا
عماد : يلا امي اطلعي عالدرج
(وصلو كوثر وعماد لعند غرفة سلمى وكانو اهلها قاعدين برا قدام الغرفه .. طبعاً عماد وصل امو وسلم ع خالو ورجع ع الشركه ما طول)
#ظلمتني_الحياة
#الجزء_السادس⁦6️⃣⁩

في بيت العيلة🏠⁦⬅️⁩
(كانت وعد عم تحضر العصير بالمطبخ)
وعد : لميا
لميا : نعم مدام
وعد : اعطيني السكر
لميا : تفضلي مدام
وعد : شكرا فيكي تروحي
لميا : حاضر مدام
وعد : استني شوي عهد وعلا وينهم
لميا : قاعدين بغرفة المدام عهد
وعد : تمام فيكي تروحي
(جهزت العصير وحطت بودرا بكاسه وحده واخدت الكاسات وراحت باتجاه غرفة عهد .. دقت ع الباب وفاتت)
وعد : شو شايفتكم قاعدين ومبسوطين شو سر هالفرحه فيني اتشارك معكم وهي جبتلكم العصير خدي علا هي وانتي عهد خدي هي وهي قعدت شو عم تحكو
علا (باستغراب) : يسلمو اديكي وعد خير شو المناسبة للعصير
وعد : يوووه ازا عملت شي منيح ما بعجبكم وازا ما عملت ما بعجبكم كيف بدي ارضيكم مش عارفه
عهد : يييي لاء ما تزعلي عم تمزح علا انتي بتعرفيها نغشه وخفيفة دم ما هيك علا
علا : اه اي صح شبك وعوده عم نمزح بالمناسبه العصير طيب كتير يسلمو اديكي
وعد : صحه وهنا يا رب .. اي عن شو كنتو تحكو هاتو خرفوني
عهد : هاد يا ستي ..

في المشفى عند سلمى 🏥⁦⬅️⁩
( نقلو سلمى ع غرفة خاصه لحتى يتابعو اجراءات الفحص وحالتها تضل مستقرة )
امجد : مرت عمي اسمعي مني وروحي ع البيت ارتاحي انا بضل عند سلمى
منى : لاء ابني انا بدي ضل كمان عند بنتي
امجد : عمي احكيلك شي كلمه
سمير : منى امجد معو حق خلينا نروح نرتاح شوي بالبيت وبكرا بنرجع نتطمن عليها
منى : قلت ما بدي يعني ما بدي بدي ضل عند بنتي وبس
امجد : يوووه على هالقصة مرت عمي ليش هيك عنيدة انتي امي احكيلك شي معها اقنعيها
سعاد : منى حبيبتي امجد معو حق خلينا نروح نرتاح وبنرجع بكرا بنتطمن ع سلمى
(بعد عدة محاولات ومن جمييع الاطراف رضيت ام سلمى تروح ترتاح وهيك راحو الكل من المشفى ما ضل غير امجد عند سلمى انتهز الفرصه ودخل عليها ع الغرفه بدون ما حدا يشوفو من الدكاترة)
امجد : ازا مفكرة اني رح اسكتلك بتكوني غلطانه(وبلش يضرب فيها وهيا بتحاول تصرخ وعم تبكي .. هددها وضربها وهانها) ازا بتفتحي تمك بحرف واحد وبتحكي اي شي عن يلي صار هديك الليلة ما تلومي الا حالك انا حذرتك ازا اجت الشرطه واستجوبتك احكيلها انك وقعتي من على الدرج فهمتي ؟؟😡😡
سلمى : ....😭😭😭
امجد(بصراخ) : بكفيي بكيييي بقولك فهمتييييي😡😡😡
سلمى : حاضر فهمت😭😭😭😭
(طلع ودفش الباب وراه )
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦⁦〰️⁩⁦
في غرفة عهد ⁦⬅️⁩⁦⬅️⁩
(كانو قاعدين وعم يضحكو وفي عيون عم تطالع حقد وابتسامه مزيفه وفجاة)
علا : اااااخخخ ياااا بطنييي😭😭
عهد : اسم الله عليكي مالك😳
وعد : لك شبك علا هلأ ما كان فيكي شي وعم تضحكي شو صرلك
علا : ااااخخخ يااا ربييي ما عم اتحمللل اتصلو ع عدي بترجاااكمم😭😭😭😭
عهد : وعد انتبهي عليها رايحه اتصل ع عدي لمياااا يا لمياا
(اجت لميا) لميا : نعم مدام
عهد : جيبي كاسة مي لعلا بسرعه
لميا : حاضر مدام
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦
في سوق المدينه 🏪⁦⬅️⁩⁦
(كان ماشي وعم يتفتل بالسوق ويتطلع ع تياب الاطفال ويقول في نفسه)
عدي : يا رب لا تحرمني من هاللحظه ارزقني بطفل صغير يملي عليي حياتي🤲😪
(وفجأة برن تلفونو📱🎶)
عدي : الو اه علا شو في
عهد : عدي انا عهد وينك انت فيك تيجي ع البيت بسرعه
عدي : انا بالسوق خير في شي صاير شي
عهد : اي علا مدري شو صرلها بطنها عم يوجعها تعال خدها ع المشفى
عدي : يلا يلا ليكني جاي
(طفى جوالو وركب بسيارتو وحط الاغراض ورا وصار يسوق بسرعه🚗)
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦
في بيت ابو سلمى🏠⁦⬅️⁩⁦
منى : ليش خليتني اترك البنت لحالها
سمير : يا بنت الحلال جوزها عندها بعدين مش لازم الف واحد فوق راس المريض عشان يرتاح
منى : طيب انا بدي اضل جنب بنتي
سمير : رح نرجع نزورها بكرا
كوثر : اي مرت اخي بنرجع بكرا يلا تعي نحضر الاكل هلأ عشان ناكل
منى : اوووف منكم انتو .. تفضلي اقعدي هسا انا بحضرو
كوثر : باجي بساعدك مو مشكله بنتسلى
منى : طيب تعالي
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩
في المدينه التانيه🏫
في المشفى عند علا 🏥⁦⬅️⁩
عدي : وينكم يا ممرضات اي حدا يساعدني ندخلها ع الغرفه بترجاكم😢
الممرضه (هدى) : هي جهزنالها الغرفه رقم 8 فيك تحطها ورح نادي للدكتور
عدي : بسرعه يلا
(اجا الدكتور ودخل ع الغرفه⁦👨🏻‍⚕️⁩)
الدكتور (عدنان) : اتفصل برا خلينا نفحصها يا ممرضه هدى تعي ساعديني
(طلع عدي ودخلت الممرضه⁦👩🏻‍⚕️⁩)
هدى : اي دكتور عدنان
عدنان : افحصيلها الضغط والسكر واعمليلها فحص دم كمان ..
هدى : فوراً دكتور
(واقف بالممر وعم يروح وييجي وخايف كتير فجأة برن تلفونو📱🎶)
عدي : الوو
عهد : طمني عدي شو صار مع علا انا كتير خايفه عليها
#ظلمتني_الحياة
#الجزء_العاشر 🔟

في بيت اهل امجد🏠⁦⬅️⁩

(فتحت سعاد الباب)
سعاد : ابني خير فيك شي .. شو وينها مرتك مانها معك
امجد : شو امي رح تخليني ع الباب
سعاد : لاء فوت تفضل
امجد : شو وينو ابي
سعاد : ابوك بالشركه ليش ما رحت انت اليوم
امجد : لاء ولله ما داومت بكرا رح انزل
سعاد : اي ما قلتلي وينها سلمى
امجد(تلبك) : اااه هي بالبيت عم ترتاح
سعاد : ان شالله هي منيحه
امجد (تزكر انها كانت ميته بين ايديه خاف لتكون طالعه ريحتها وتعبي البيت) : اااه امي منيحه انا بددي اروح بشوفك
سعاد : لوين ابني خليك
امجد : تزكرت شغله مهمه سلاام (سحب حالو وطلع مباشرة)
سعاد : الله معك⁦🤦‍♀️⁩ دايما مستعجل

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في المشفى عند علا 🏥⁦⬅️⁩

(كان قاعد فوق راسها وعم يمسحلها ع شعرها)
عدي : حبيبتي يلا اصحي شتقتلك انا بتعرفي شو انتي اعطيتيني احلا فرحه بالدنيا كنت مستنيها من زمان😍
(صارت تفتح عيونها شوي شوي)
عدي : حبيبتي انتي صحيتي😍
علا : حبيبي شو يلي صار
عدي : ولاشي حبيبتي كان معك مغص قوي كنك ماكله برد المهم بدي تريحيي حالك وانا رح جبلك كلشي بدك ياه😍
علا : عدي ايش فيه باينتك كتير مبسوط احكيلي
عدي : اي كتير مبسوط يا عمري😍 وهالشي بسببك
علا : بسببي انا ليش
عدي : لانو انتي حا ( تزكر انو عهد وعاصم روحو يعملولها مفاجاة رجع سكت)
علا : لانو انا شو احكي ليش سكتت
عدي : لانو انتي جنبي علا😢 وما رح تتركيني ابدا مو هيك
علا : اكيد حبيبيي معك لاخر عمري😘
عدي : طيب يلا قومي خلينا نرجع ع البيت او نلف شوي ازا حابه قومي نعمل شي ونطلع من هون
علا : طيب رح جهز حالي
عدي : وانا رح وقع وراق خروجك

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في بيت امجد 🏠⁦⬅️⁩

(روح بسرعه من بيت اهلو وراح ليشوفها لقاها نايمه على التخت وما فيها شي تفاجأ من يلي صار وحكا)
امجد : لك العمى طلعت هاي بسبع أرواح
(حست عليه لما اجا وقامت صحيت حكالها)
امجد : لك انتي لساتك عايشه انا قتلتك بايدي هدول كيف ما متي انا بفرجيكي يا بنت الكلب (وبلش ضرب فيها كان عم يضربها بجنون كبير .. فجأة سمعو صوت الباب عم يدق تركها )
امجد : راجعلك انقلعي فوتي على غرفتك وان شالله بسمعلك صوت
(راح ليفتح الباب لقى اهلها جايين ليزوروها هون هو وقع بمصيبه)
امجد(تلبك) : ععمميي ممرتت عميي اهلين
سمير : اهلين ابني وينها سلمى ليش ما اجت
منى : اي ابني ناديلها بدنا نشوفها شو رح تخلينا ع الباب واقفين
امجد : ما بتقدرو تشوفوها هسا لانها تعبانه وعم ترتاح راحت تنام هسا فيكم ترجعو بوقت تاني سلام
(وسكر الباب بوجهم وفات رجعو دقو على الباب فتحلهم الباب وهو معصب وعم يصرخ)
امجد : للككك شوووو انتووو شكلكممم ماااا بتفهموووو زي بنتكم لهيكككك ماااا بديييي اشوفكمممم هون مرة تاااانيههه
(وقلعهم برات بيتو ودخل ع غرفتو)
سلمى : لك ليش هيك عملت🥺😔
امجد : هاد يلي ناقص تيجي وتعلميني شو اعمل وشو احكي
(ورجع بلش فيها ضرب ع اكتر اماكن متضررة بجسمها ومضروبه عليها وصار يزيد بالضرب صارت تزحف لعند اجريه)
سلمى : بترجااااك خلصص ولله ولله بعمل شو ما بدك بس بترجاك ما عاد فيني اتحمل خدني ع المشفى ارجوووك🥺😭😭

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في بيت العيلة🏠⁦⬅️⁩

في غرفة عدي ⁦⬅️

عاصم : البوالين جاهزة والصور علقناهم والورد جاهز شو ضل
عهد : لك عاصم شو هاد الكيس ( فتحتو) يييي عاصم نسينا نحط الدباديب
عاصم : اي صح هاتيهم لهون نحطهم
عهد : ياااي شو حلوين كتير😍
عاصم : عجبوكي اجبلك متلهم😍
عهد : لاء انا بدي دبدوب كبير🙄
عاصم : بغار عليكي منو🙂
عهد : ننننن بلا زناخه بدي دبدوب كبير🥺
عاصم : طيب خلص يا مرتي الحلوة الك احلا دبدوب كبير
عهد : ياااااي😍 شكرا يا جوزي الحلو (وضمتو)🤗

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في المشفى🏥⁦⬅️⁩

(وصل امجد وهو حامل سلمى بين ايديه وركضو عليها الممرضين ليسعفوها بسرعه كان وجهاا مليان بالدم)
الممرض : شو يلي صاير معها
امجد : ما في اشي اسعفوها هلأ البنت رح تموت بين اديكم
الممرض : يلا يلا بسرعه دخلوها ع الغرفة
الدكتور (ثائر) : يا ممرض خبر الشرطه
الممرض : امرك دكتور
(بعد مرور 3 ساعات ..طلع الدكتور من الغرفه والشرطه كانت واقفه عم تستناه برا )
الشرطي : كيف صارت البنت دكتور ثائر
ثائر : البنت كتير متأذية لازم نخبر حدا من اهلها بس حالياً عم تتجاوز مرحلة الخطر كنا رح نفقد المريضه لولا ستر الله واجت باخر لحظه
الشرطي : ما في حدا معها هون ؟
ثائر : مبلا في شب كان حاملها كان من شوي هون لوين راح
الشرطي : ليكون هو عمل فيها هيك وهرب ليخبي عملتو مفكر ما رح نمسكو يعني .. يا عناصر حاوطولي المكان بسرعه⁦👮🏻‍♂️⁩
#ظلمتني_الحياة
#الجزء_الثاني_عشر ⁦⁦⁦1️⃣⁩⁦2️⃣⁩

في غرفة العمليات🔴⁦⁦⬅️

الدكاترة بعدهم عم يحاولو والدكتور ثائر متابع وضعها .. بلشت شوي شوي تحرك اصابعها وتفتح عيونها بلشت ترجع لوعيها شوي شوي .. طلع الدكتور من غرفة العمليات🔵⁦⬅️⁩)

التمو الكل ع الدكتور
منى : طمني دكتور كيفها بنتي
سمير : دكتور احكي بنتي منيحه
امجد (عم يمثل الخوف ع سلمى) : شو دكتور مالك ساكت احكيلنا كيف صار
ثائر : كنا رح نفقد المريضه انا متابع حالتها من قبل 3 شهور تقريباً كانت كل ما تتحسن شوي ترجع حالتها اسوء من قبل ونحنا طلبنا الشرطه
(تلبك امجد بس سمع باسم الشرطه) بسبب الوقعه رجع نزيف الدماغ عندها وجسمها مشوهه بعتقد في حدا الو ايد بيلي صار معها (تلبك امجد وما عرف شو يعمل)
امجد : كيف يعني دكتور ما في عندها حدا بالبيت ووقت روحتها انا من المشفى عملت اكل واكلت وكان بشهي وتركتها ترتاح وطلعت جبتلها باقه ورد ودبدوب وشوكولاه احتى اخليها تنسى يلي صار معها وتتحسن نفسيتها بس رجعت ع البيت لقيت ناس متجمعين رحت اشوف بلقاها واقعه بلارض ودمها عم ينزف ركضت عليها بسرعه واتصلت بالاسعاف وجبتها لهون
ثائر : تمام سيد امجد هاد الحكي فيك تحكيه للمحقق بس ييجي ياخد افادتك .. اكملكم عن وضع سلمى انا درست وضعها منيح في حدا مهددها ومانعها تحكي ومن خوفها سكتت وازا حدا ضغط عليها بتصير تبكي وتنهار واضح الي صاير معها مو بس تعذيب جسدي وكمان نفسي احنا عملنالها عملية اول مرة ورجعنا اوقفنا النزيف هاي المرة وعالجنالها الحروق برجليها وكانت بغيبوبة ومن شوي فاقت منها الحمد لله قدرت وبصعوبة انها تجتاز الخطر هاد كلو بايد رب العالمين
منى : الحمد لله يا ربي انك رجعتلي بنتي🤲😭
امجد : اي الحمد لله
سمير : طيب دكتور فينا نشوفها
ثائر : اكيد بس كمان شوي .. المحقق بدو ياخد افادتها هلأ .. ها هي وصل حضرة المحقق
المحقق : كيفك دكتور .. كيف صارت المريضه
ثائر : اي فيك تستجوبها
المحقق : تمام : يا ابني الحقني
العنصر : حاضر سيدي⁦👮🏻‍♂️⁩
(دخل المحقق والعنصر عند سلمى ودخل وراه امجد والاهل كلهم)
المحقق : يا مدام فيكي تشرحيلي يلي صار معك بالتفصيل
(كان امجد يجحر بسلمى انو ما تفتح تمها بحرف .. سلمى قعدت تطلع ع امها وابوها وتزكرت كيف زوجوها غصب عنها وحرموها طفولتها ولا عبيت حماها يلي ما فكرو بيوم يطلو عليها ويسألو عنها ولا ع امجد يلي كان عم يعيشها بجحيم غمضت عيونها مرق شريط حياتها التعيسة واخدت نفس قوي)
المحقق : يا مدام احكي اي شي لا تضلي ساكته القانون رح ياخدلك حقك
(طلعت النفس و فتحت عيونها تمالكت قوتها)
سلمى : نعم سيدي المحقق انا كنت تحت تهديد وضغط من الاستاز هاد (واشرت ع امجد) هوي يلي عمل فيني كل هاد بدون اي رحمه😭😭😭 (وحكت كلشي للممحقق من البداية للوضعها الحالي .. وانهارت بكيي😭😭😭)
المحقق : يا عناصر امسكوه لهالواطي
امجد : هالبنت كزاااابه يا سيدي لا ترد عليها (عم يحاول يتفلت من العناصر) هاي عم ترمي بلاها عليي مفكرة انو رح يصدقوها بس عم تخفي عملتها انا مسكتها اكتر من مرة يا سيدي عم تجيب شب ع البيت وضليت ساكت ومتستر عليه ما حبيت افضحها وبسبب عملتها السودا قررت تنتحر لاني مسكتها
سلمى : خراااااس انت واحد كزاااااب ما بسمحلك تتهمني هيك اتهااام لك انت شوووو واحد ما بتستحي شوف لك كيف شوهتني ما خليت فيني شي سليم قضيت حياتي معك بالمشفى ما شفت ولا يوم منيح معك حياتي كانت عبارة عن جحيم😭😭😭 (وانهارت)
المحقق : انت ولا كلب اي حكي بدك تحكيه بتتفضل تحكيه بالمغفر اشحطوه
سعاد : ابنييي😭 استنوووو لوييين اخدينوو😭 هوي ما بعمل هيك😭 هاي اكيد بتكزب لتغطي عملتها مشان الله اتركووو😭😭
العنصر : يا مدام بعدي شوي والا رح ناخدك معو
سعاد : اااخخخ يا ابنييي😭
حسن : لا تخاف ابني رح نطالعك من هنيك رح اوكلك اشطر المحاميين
(وصارو الدكاتره يهدو فيها والشرطه القو القبض على جوزها الكل بحالة صدمه😳منى😳سمير😳كوثر😳 .. عصب سمير واحمرو عيونو😡 وهجم ع سلمى وبلش فيها ضرب)
سمير : انتي حطيتي راسي بالارض بعملتك هاي انا ما عندي بنات تطلق هسا بتقومي وبتسحبي الشكوى عن جوزك انتي دمرتي بيتك بايدك انا تعبت لحتى وصلتك لهاي المرحلة وانتي شو بلحظه هديتي تعبي وسودتيلي وجهي
(مسكوه الدكاترة وبعدوه عنها وطلع برا المشفى كلها .. واجت سعاد وصارت تدعي على سلمى)
سعاد : حرمتي ابني من شبابو الله لا يوفقك هلأ بتروحي على قسم الشرطه بسرعه بتتتازلي عن الدعوه😭
سلمى : ما فشرتو وين كنتو لما كان يظلمني معو وين ااه هلأ صرتو تعرفو الحرام ابنكم حرام انا شووو اه شووو انا نظلمت كتييييير بسببكم كلمم 😭 كلكم مسؤولييين عن الي صاير فيي 😭 انتي وامي وابي وامجد كلكم كلكم 😭😭😭
(اجت كوثر وحضنتها🤗)
كوثر : خلص يا عمتي اهدي ما تتعبي حالك بالحكي اهدي يا روحي
سلمى : اااخخ يا عمتي #ظلمتني_الحياة😭😭ظلموني اهلي يا عمتي😭
كوثر : اهدي يا عمتي🤗

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩
في بيت الع

يلة🏠⁦⬅️

(خلصو غدا وكل واحد فيهم قام على شغلو)
وعد : لميا جيبيلي كاسة عصير انا طالعه ع غرفتي
لميا : حاضر مدام
عهد : عموووورة حبيبي .. ميييين حبيب الماماا 🤗(فتحت اديها)
عمر : اناااااا (وركض لعندها وضمها)⁦🏃🏻⁩⁦🏃🏻‍♂️⁩⁦🏃🏻‍♂️⁩🤗🤗🤗🤗
عهد : تعا حبيبي افرجيك شو جبتلك تياب والعاب حلويييين
عمر : يااااااي ماما شكراً انا بحبك كتير ماما😍😍
عهد : هههه يا عمري انت وانا بحبك😘
(كانت واقفه ع الدرج وعم تراقبهم بكل حزن وأسى😢 لفت حالها وطلعت ع غرفتها)
وعد : ااااخخخ يااااربييي😭😭😭 ليييش حظيي هيييكك لييييش ما عندي ولد متل عهد ليييشش انا مش حامل متل علا😭😭 ليش هيك يا ربيي😭 (ضلت تبكي .. وبعد ما انهلكت من البكي قامت فاتت ع الحمام وغسلت وجها ورجعت قعدت ع التخت تلعب بتلفونها📱)
وعد : لك يييي صح راح عن بالي المكتوب رح اقوم اشوفو
(قامت وفتحتو وبلشت تقرأ🧾ونصدمت من يلي بقلبو😳)
وعد : لكك كيييف هيكك وايمتا نعمل وليييش لييجي باسم عهد .. هيك يعني يا عهد متآمرة عليي ماشي انا بفرجيكي😡 ااخخ منكم ما حدا بحبني بهالبيت كلو واقف ضدي انا غصب عني حطيت السم ولله كان معمي ع قلبي ما كان قصدي😭😭 بس ولله كان بدي اصير ام وما كنت بعرف ان علا حامل ااااخخخ ياااا ربيييي😭😭😭
(رجعت خبت المكتوب بصندوق وقفلت عليه عشان ما يوقع بين ادين حدا)

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في السجن 🏬⁦⬅️⁩

(قاعد ورا قضبان السجن غامر راسو بكفوف ايديه)
سعاد : ابني😢
امجد : امي😐 وينو ابي ليش لسا ما جاب وراق الكفالة
سعاد : جابو يا روحي جابو هي ابوك والمحامي برا عند المحقق عم يعطوه وراق الكفالة
حسن : لا تخاف ابني انا عطيتهم وراق الكفالة ورح يطالعوك .. وكمان ابني وراق طلاقك جاهزة
امجد : عنجد شكرا الك ابي ..
(وهيك امجد طلع من السجن وطلق سلمى يلي بعدها بالمشفى تحت المراقبه والعلاج)

#يتبع⁦
#بقلمي_يوشه

#ظلمتني_الحياة
#الجزء_الثالث_عشر_والاخير ⁦1️⃣⁩⁦⁦3️⃣⁩

بعد مرور 10 سنوات⁦⬅️⁩⁦⁦⬅️⁩

(سلمى صار عمرها 23 سنه ودرست قانون لتحمي كل بنت بتكون محلها وبتكون تحت اي ضغط .. تعلمت تكون قوية وما تسكت عن حقها لو شو ما رح يصير تخرجت من جامعة الحقوق وتقدملها زميلها بالجامعه كانو معجبين ببعض وارتبطو .. طبعاً بعد المشاكل يلي صارت مع بيت اهل امجد فضو الشراكه وانتقلو اهل سلمى ليعيشو في نفس المدينه يلي عايشه فيها كوثر )
فلاش باگ🔙🔙
.... : سلمى بدي ياكي بموضوع
سلمى : اي تامر شبك في شي
تامر : شو رأيك نروح ع الكافيه يلي قريب من الجامعه المسا تعالي
سلمى : طيب ماشي بنلتقي سلام
تامر : سلام
(سكرت المكالمه ونطت من فرحتها انو رح تشوفو وتطلع معو 🙈 .. دخلت عليها امها)
منى : شبك ولي مجنونه عم تنطنطي بكفي كبرتي ع هالقصص
سلمى : هههه شبك امي انا كتير فرحانه حاسه في شي رح يغير حياتي
منى : خير بنتي شو هو هاتي احكيلي
(طبعاً خلال هالسنين منى عرفت غلطتها السابقه وقررت تتقرب من بنتها وتعطيها الحنان الي نحرمت منو وتتفهمها وتكون امها وبنفس الوقت صديقتها)
سلمى : امي متزكرة تامر يلي حكيتلك عنو عم يدرس معي
منى : اي شبو هاد
سلمى : امي اليوم حكا معي وعزمني بكرا ع العشا
منى : وما حكالك ايش بدو
سلمى : لاء ولله يا امي خلص بكرا المسا بطلع بشوفو وبعرف ايش بدو
منى : طيب حبيبتي انتبهي عحالك .. قومي الغدا جاهز
سلمى : حاضر امي يلا جايه

(تاني يوم راحت وقابلت تامر)

في الكافيه ☕⁦⬅️⁩

تامر : سلمى حابب احكيلك شي
سلمى : تفضل عم اسمعك
تامر : رح اتقبل رأيك شو ما كان بس حابب تسمعيني للاخر
سلمى : شغلتلي بالي تامر احكي ايش فيه
تامر : انا اكتر حدا قريب منك صح
سلمى : اي انت وامي
تامر : وبعرف عنك كلشي
سلمى : طيب كمل ؟
تامر : انا طول وقت دراستي معك حبيتك واعجبت فيكي باسلوبك وقوتك وشطارتك بكلشي فيكي حبيتك
سلمى : 😳😳
تامر : لا تستغربي انا حبيتك وبدي ياكي تكوني حلالي بتقبلي تتزوجيني💍(وطال علبة الخاتم من جيبتو)
سلمى : (😳كانت متفاجئة بالاشي يلي صار .. خجلت كتير 🙈) وانا موافقه تامر ..
تامر : عنجد عم تحكي 😍
سلمى : اي تامر انت اقرب صديق الي وانت تفهمتني منيح وتفهمت وضعي وقفت معي بكلشي
تامر (قام وضمها🤗) : وانا رح ابقى واقف معك وما اتركك ابدا يا اميرتي .. جهزيلي حالك بكرا رح اطلبك من اهلك
سلمى : يااااي بجد😍
تامر : اي يا اميرتي الحلوة
سلمى : 🙈🙈🙈
تامر : يسعدلي الخجلان انا
(تاني يوم جاب تامر اهلو ليطلبو سلمى)
ابو تامر : اخي ابو سلمى اجينا نطلب ايد بنتك سلمى لابني تامر
سمير : الي الشرف اناسبكم بس الرأي لبنتي رح اخد موافقتها اول