البـارت 1 💔
#ظلمتني_الحياة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اﻟــيــ اميرة ــــمن
مش معقووووول امي مااااتت يعني ماشابسرهاش مَـرّھٌ ثانية لٱ لٱ مستحيل
قصتنا تتحدث عن عائلة تعيش في احدى القرى اليمنية
تتكون من
الاب ..شهاب 35سنة
الام ..نور 28سنة
البنت… أمل 7 سنوات
البارت الآۆلْ
في صبااح مشرق علـّى قرية الطفلة امل
تحديدا في غرفة الاب والام
نور ..تتألم من الوجع وتحس روحها با تطلع
شهاب: اصه يا مَـرّهٌ كسرتي راسي طول الليل وذلحين تزيدي توفيها
نور ببكاء : سير ابسر امل قد قامت وصبحها
شهاب خطي لاعند امل دخل للغرفة وابسر نوووم
وبيقومها
شهاب: امل امل ووو امل
امل تفتح عيونها بكسل : مابه يا ابه
شهاب : اليوم ماابش سيره للمدرسة
امل : ليش يابه اشتي ادرررس
شهاااب : قلت مابش سيره يعني مابش سيره فاهمة اجلسي كنسي ونظفي امش تااعبة
امل : حاضر يابه
شهاب : يله قومي تحركي عاد هي عتتبكوى
امل خطيت لاعند امها فتحت الغرفة وبكت بحضن امها
نور بتبكي مع بنتها : ابووش ضربش يا بنتي ايش عمل بش
امل: ماشي بس صيح فوقي وقال مابش مدرسة
نور تكلم نفسها يا رربي هذا وعاد اني عايشة عاد حن اموت ويتزووج كيف عيقع بش يابنتي
امل: امه امه امااااااااه
نور : هاه مالش بتصيحي يا بنتي
امل : ولاشي شا اقوم ارفع البيت وانتي نامي يا مه
نوررر : سامحيني يا بنتي تحملتي العذاب وعادش صغيره
عند شهااب
احمد : مالك قالب صوره يا خبير
شهاب : خلني بحالي يا اخي انا ضابح
احمد : علـّى اساس يومية فاررح انت واصل ضابح
شهاب : اف يا احمد تخيل سنتين واكثر وهي مريضة وانا متحمل لـٍهآ
احمد : ربك كريم وبعدين هي مريضة بالسرطان وباقرب لحظة شاتموت
شهااب: هو هذا قد بنبسر اي حين يشل الباري امانته
واتزوج واعيش حياااتي
احمد : قدك بتفكر تتزوووج.
شهاب : اكيد كان او شاجلس حزين عليها اوه
احمد : بس اوبه تظلم بنتك يا شهاب طفلة مالها ذنب والخاله خلا علـّى قولتهم
شهاب: ولا ظلم ولاشي مامظلوم الا انا اذي قد لي متحمل لـٍهآ سنين
احمد : الله يهديك وذلحين خاطرك اسير ابسر لي عمل
وانت اخطى صلا مرتك ابسر اوهي بحاجتك
شهاب : انا ابرد ڵـڱ كودين خرجت من عندها قال اسير ابسرها
تعريف بسيط عن احمد
صديق شهاب من الطفوله متزوووج ومعه بنت
رجع شهاب للبيت عصر
شهاب : يا امل امل
امل : ها يابه
شهاب : امسكي هذا الغداء لش انتي وامش يله اخطي من قبالي
امل خطيت لاعند امها
امل: ها امه غداء اداه ابي
نور : الله يحفظه يا بنتي هيا ادي قدني جاااوعة اسكه ابسري ماهو
امل : بتبسر ماهو يعني رز وسحاوق
نورر.. احمدي الله علـّى النعمة يا بنتي واجلسي نتغدى
امل: لْـۆ يدي لنا ابي مره لحمة مع الرز
نورر: قد بيدي بقدر الزلط اللي معه يا بنتي
جي نتغدى ذلحين
في صباح يوم تالي
ابو امل… قام من النوم وخرج بدري حتى ماتفقد ام امل
امل… قامت ممن النوم وتوجهت لغرفة ابويها
امل… تقوم امها امه امه امه
مالش قومي امااااه لَيــِْش ما تردي علياااا
انا امل قومي وتسير تدي ماء وتسفخه بوجه امها لكن لافائدة
فام امل قد فارقت الحياه
ابو امل… وصل للبيت سمع صوت بكاء امل توجه للغرفة وابسر نور زوجته
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#ظلمتني_الحياة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اﻟــيــ اميرة ــــمن
مش معقووووول امي مااااتت يعني ماشابسرهاش مَـرّھٌ ثانية لٱ لٱ مستحيل
قصتنا تتحدث عن عائلة تعيش في احدى القرى اليمنية
تتكون من
الاب ..شهاب 35سنة
الام ..نور 28سنة
البنت… أمل 7 سنوات
البارت الآۆلْ
في صبااح مشرق علـّى قرية الطفلة امل
تحديدا في غرفة الاب والام
نور ..تتألم من الوجع وتحس روحها با تطلع
شهاب: اصه يا مَـرّهٌ كسرتي راسي طول الليل وذلحين تزيدي توفيها
نور ببكاء : سير ابسر امل قد قامت وصبحها
شهاب خطي لاعند امل دخل للغرفة وابسر نوووم
وبيقومها
شهاب: امل امل ووو امل
امل تفتح عيونها بكسل : مابه يا ابه
شهاب : اليوم ماابش سيره للمدرسة
امل : ليش يابه اشتي ادرررس
شهاااب : قلت مابش سيره يعني مابش سيره فاهمة اجلسي كنسي ونظفي امش تااعبة
امل : حاضر يابه
شهاب : يله قومي تحركي عاد هي عتتبكوى
امل خطيت لاعند امها فتحت الغرفة وبكت بحضن امها
نور بتبكي مع بنتها : ابووش ضربش يا بنتي ايش عمل بش
امل: ماشي بس صيح فوقي وقال مابش مدرسة
نور تكلم نفسها يا رربي هذا وعاد اني عايشة عاد حن اموت ويتزووج كيف عيقع بش يابنتي
امل: امه امه امااااااااه
نور : هاه مالش بتصيحي يا بنتي
امل : ولاشي شا اقوم ارفع البيت وانتي نامي يا مه
نوررر : سامحيني يا بنتي تحملتي العذاب وعادش صغيره
عند شهااب
احمد : مالك قالب صوره يا خبير
شهاب : خلني بحالي يا اخي انا ضابح
احمد : علـّى اساس يومية فاررح انت واصل ضابح
شهاب : اف يا احمد تخيل سنتين واكثر وهي مريضة وانا متحمل لـٍهآ
احمد : ربك كريم وبعدين هي مريضة بالسرطان وباقرب لحظة شاتموت
شهااب: هو هذا قد بنبسر اي حين يشل الباري امانته
واتزوج واعيش حياااتي
احمد : قدك بتفكر تتزوووج.
شهاب : اكيد كان او شاجلس حزين عليها اوه
احمد : بس اوبه تظلم بنتك يا شهاب طفلة مالها ذنب والخاله خلا علـّى قولتهم
شهاب: ولا ظلم ولاشي مامظلوم الا انا اذي قد لي متحمل لـٍهآ سنين
احمد : الله يهديك وذلحين خاطرك اسير ابسر لي عمل
وانت اخطى صلا مرتك ابسر اوهي بحاجتك
شهاب : انا ابرد ڵـڱ كودين خرجت من عندها قال اسير ابسرها
تعريف بسيط عن احمد
صديق شهاب من الطفوله متزوووج ومعه بنت
رجع شهاب للبيت عصر
شهاب : يا امل امل
امل : ها يابه
شهاب : امسكي هذا الغداء لش انتي وامش يله اخطي من قبالي
امل خطيت لاعند امها
امل: ها امه غداء اداه ابي
نور : الله يحفظه يا بنتي هيا ادي قدني جاااوعة اسكه ابسري ماهو
امل : بتبسر ماهو يعني رز وسحاوق
نورر.. احمدي الله علـّى النعمة يا بنتي واجلسي نتغدى
امل: لْـۆ يدي لنا ابي مره لحمة مع الرز
نورر: قد بيدي بقدر الزلط اللي معه يا بنتي
جي نتغدى ذلحين
في صباح يوم تالي
ابو امل… قام من النوم وخرج بدري حتى ماتفقد ام امل
امل… قامت ممن النوم وتوجهت لغرفة ابويها
امل… تقوم امها امه امه امه
مالش قومي امااااه لَيــِْش ما تردي علياااا
انا امل قومي وتسير تدي ماء وتسفخه بوجه امها لكن لافائدة
فام امل قد فارقت الحياه
ابو امل… وصل للبيت سمع صوت بكاء امل توجه للغرفة وابسر نور زوجته
📚 @rewayatyamania 🇾🇪