#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الاولى
#ياسمينة
..
..
..
#النجاح شعور كتير حلو .. فعلا بتحس بانتصار لما تتغلب على فشلك .. تنجح رغم كل الصعوبات كل المشاكل .. كل الازماات .. كل المعوقات
الشي الغريب فعلا انوو اول واكبر اعاقة لنجاحي كانت ابي .. ابي يلي المفروض يكون سند يكون ملجأ امان بس لا .. كان ملجأ عذاب .. عذاب وبس .. بس رغم هيك نجحت .. نجحت ودرست وصرت دكتورة معروفة بجهدا وشطارتا وقوتا وذكائها ..
_______
#خلصت مناوبتي وبدلت تيابي وطلعت من المشفى .. حبيت اتمشى متل كل يوم والطرقات فاضية .. اكتر من الف شخص مرق من هون اليوم وكلن في بقلبن هموم متلي متلن .. يا ريت لو ما كان في هم بالدنيا .. يا ريت لو قدرنا نزيل الهم بشي تاني .. وشو رح تنفعني كلمة يا ريت ..
#كانت ماشية وعم تفكر بينها وبين حالها لحد ما هدت جنبها سيارة ونزل منها شب لابس اسود ب اسود
- لو سمحتي ..
- فتون : تفضل بشو بقدر اخدمك ؟
- حضرتك بتشتغلي بالمشفى شي
- فتون : اي انا دكتورة هون
- الله يوفقك رفيقي جريح لازم تساعديه
- فتون : وينووو
- ما قدرت جيبو لان في ببطنو سيخ
- فتون : سيخ شو ؟
- كنا بمنطقة عم يبنوها ووقع واجى فوق قطعة وفيها سيخ لازم تنقذيه الله يوفقك هو قريب من هون خمس دقايق منوصل
- فتون : طيب طيب امشي
#كان عم يحكي بلهفة وخوف مو طبيعي .. ركضت فتون وركبت معو بالسيارة ومشي وصار يفوت بطرقات وقفل السيارة
- فتون : لي قفلتا
- ولا حرف
- فتون : مين انت شو بدك مني ؟؟ نزلنيييي
- لازم تعالجي شخص بالاول بعدين برجعك لقدام المشفى
- فتون : لي قفلت السيارة
- اضمن
#حاولت فتون تبقى البنت القوية وما تبينلو انو الخوف متملكها .. كانت عم تردد بينها وبين حالها انو هاد شغلها ورح تخلص شغلها وترجع وتحاول تقنع حالها انو مافي شي رح يصير بس الشب بلش يفوت بمنطقة مقطوعة ما فيها حدا ..
- فتون : رفيقك لي ما اجى عالمشفى وشو هالمكان يلي جاي عليه
- ما تخافي لو بدي اعملك شي رح قلك مو خايف منك
- فتون : رفيقك وين
- بالغابة
- فتون : نزلني
- مو مستاهلة رح نوصل ..
#كان عم يمشي بطرق الغابة .. ما ضل لا بيوت ولا شي وضل يمشي لحد ما وقف قدام بيت .. صف السيارة ونزل وراح فتح الباب ومسكها من ايدها ومشي ..
- فتون : شوي شوي
- امشي من تم ساكت
#دخلها ع البيت ودخلها ع غرفة ووقعت بالارض قدام شب منصاب برصاصة بكتفو
- عالجيه
- فتون : لازمني كتير غراض وحتى بدي حدا يساعدني
- كل شي موجود
#راح ومسك صندوق وعطاها ياه وقعد جنب الشب من الجهة التانية
- كل شي بدك ياه بتلاقيه هون
- فتون : بدي كحول لحتى عقمهن
- نور
- نور : امرني
- جيبي كحول
- نور : حاضر
#جابت البنت كحول وبلشت فتون تعقم الاغراض .. مسكت المقص وقصت الكنزة
- فتون : مافي مخدر هون
- مشي حالك بلاه
#تطلعت فتون بالمصاب
- فتون : انا اسفة بس رح تتوجع كتير
- بتحمل مو مشكلة بس خلصينيييي
#بلشت فتون تفتح الجرح وكان الشب عم يساعدا بتخفيف الدم وتعقيم الجرح وكتير شغلات وهي عم تشيل الرصاصة توجع الشب ومسك ايدها
- فتون : ما بقدر شيلا
- كيف ما بتقدريييي مو انتي دكتورة
- فتون : الواضح انو الرصاصة بين عظام الكتف ما بقدر طالعها بدون الصور والتحاليل
- طالعيا
- فتون : صدقني خطر كبير كتير ع حياتو اذا رح طالعها
- ما فيني اخدو ع المشفى
- فتون : وانا ما فيني اعمل شي غير انو عقم الجرح واكتبلك ع مسكناات
- تمام
- فتون : شكلك ما عم تستوعب اللي عم قولو
- انتي اللي ما عم تستوعب انو ما بقدر دخلو مشفى ما بقدررررر .. قوليلي اي شي تاني لحتى جبلك ياه
#خيطت الجرح وعقمتو وضمتو
- فتون : هلأ لحالك رح تغفى
#حرك الشب راسو بمعنى اي .. اما الشب التاني ف طلع من الغرفة ولحقتو فتون
- فتون : لازم يروح ع المشفى
- ما بيقدر يروح
- فتون : ليشش
- نور : لا تكتري اسئلة
- فتون : اها .. تمام معناها رجعني ع المشفى
- ما بقدر
- فتون : لحظة كيف ما بتقدر !!! ما قلتلي بس تعالجيه رح رجعك
- بس انتي ما عالجتيه
- فتون : بس انا م..
#عصب وضرب ايدو بالحيط
- قلت ما فيكي تروحييي
- نور : تمام يمان اهدا
- فتون : ما فيك تحبسني هون
- يمان : مبلا فيني واي تصرف غلط باخد روحك ماشي .. فوتي ضلي جوا عندو وانتي خليكي معا مشان ما تعمل تصرف غلط
- فتون : عم قلك ما فيني ابقى هووون شبك ما عم تفهم
- يمان : نور خديها من هون بسرعة
- نور : امشي قدامي .. فوتييي
#دفشتها نور لجوا الغرفة وفااتت وقعدت ع الكرسي وفتون ضلت واقفة اما يمان ف طلع برا البيت وشغل السيارة ومشي
- فتون : فيني اعرف ليش ما رح تاخدوه ع المشفى
- نور : لانو بالمشفى حياتو بخطر اكبر
- فتون : دكتور متلي متلو وين المشكلة
- يمان : مشكلة كبيرة ما حدا رح يفوت ع هي الغرفة غيرك حتى الممرض ممنوع يدخل
- فتون : هاد مشفى ح يدخل كتير ع هي الغرفة
- يمان : قلت ممنوع يعني ممنوع والا بعبي الغرفة والممر والطابق وحتى المشفى كلو رجال ومسلحة عندي حياتو اهم من كل شي
- فتون : طيب
#قربت فتون لعند المريض وفجأة دخلت نور ومعها شب
- نور : يمااان
#ضلت ماشية طول لعند يمان وضمتو .. تطلعت فيها فتون وانزعجت
- فتون : احححم نحن هون بمشفى يا ريت تكوني محترمة
- نور : انتي ما الك علاقة شوفي شغلك وانقلعي لبرا
- فتون : عفوا منك بس انا الدكتورة وانا يلي بقلعك مو انتي
- نور : ااا قلتيلي انتي يلي بتقلعيني اي انا بورجيكي
#هجمت نور ع فتون بكل همجية ووحشية
- فتون : يا ااامن
#دخل الامن فورا وبعدها لنور
- فتون : يخرب بيتك شو انك همجية وما بتعرفي شي اسمو احترام ..طالعوها برا المشفى وممنوع تدخل لهون
- يمان : مو ضروري تركوها
- فتون : لبرا
- نور : يمااان .. يمان احكي شيي
#طالع الامن نور وهي عم تصرخ وتقول تركوني
- يمان : ما كان في داعي
- فتون : بس كان في داعي تهجم عليي
- يمان : القصة ان..
- فتون : خلصنا .. انا رح اطلع ع البيت ساعتين اي شي بصير فيك تخبر الممرضين وهنن بيتصلو فيني
- يمان : ممنوع
- فتون : ما دخلك
- يمان : انتي كيف بتتجرأي
- فتون : متل ما تجرأت انت .. حبيت تضل قاعد هون ضل ما حبيت فيك تروح الامن ما رح يترك الغرفة
- يمان : لك انتي شووو ..
#طنشتو فتون وطلعت بدلت تيابها وراحت ع بيتها .. فتحت الباب كالعادة كان البيت هدوء دخلت عالصالون لقت ابوها نايم وكالعادة سكران
- فتون : الله يصبرني بس
#مشت ع غرفتها
- خالد : اجيتي يا بنت الكلب
- فتون : لا حول ولا قوة الا بالله
- خالد : تاركتيني طول اليوم بلا مصاري يا حيوانة وحتى بالبيت مافي مصاري
- فتون : ما معي مصاري
- خالد : كذابة ولي
- فتون : عم قلك ما معييي ما معييي فهام بقى
- خالد : وعم تعلي صوتك علييي
#ضربها كف بقوة
- فتون : هه وعم تضربني
- خالد : انا ابوكي وبكسر راسك
- فتون : ابي وااااو شكرا انك قلتلي ما كنت بعرف انا يلي عم اصرف عليك ومو بس هيك انا يلي اشتريت هاد البيت ومعيشتك فيه بعد ما حضرتك رهنت بيتنا وخليتنا بالشارع لك في اب هيك ؟؟ جاوبني في اب هيك ؟ بحياتك ما كنت اب ولا ح تكون
#طلعت فتون بسرعة برا البيت وهي عم تبكي وراحت قعدت بالحديقة وبلشت تبكي وتبكي ..
وضلت هيك لبعد ساعة .. اجاها اتصال من المشفى انو المريض صحي بس موجوع كتير .. راحت فتون ع المشفى ودخلت ع الغرفة
- يمان : قلتلك مافي روحة بس عندتي
#تجاهلت يمان وتطلعت بالمريض
- فتون : كيف صرت
- منيح بس في شوية وجع
#عصب يمان من تجاهلها
- يمان : هي اخر مرة
#ما ردت عليه
- فتون : تمام هلأ بفحصك وبعطيك شوية مسكنات ما تخاف اعراض طبيعية بعد العملية
#مسكها من ايدها وفتلها لعندو
- يمان : عم احكي معك
- فتون : انا حرة برد او لا
- يمان : اخرتك رح تكون ع ايدي مافي مجال
- فتون : اا والله بتكون عملت معروف كبير
- خلص يمان اهدا
- يمان: طيب .. فحصيه
- فتون : ما دخلك وانت ما بتأمرني ع شي
#تركها يمان وراح وقف عند الشباك وهي رجعت تفحصو
- فتون : بالمناسبة انا فتون وانت
- يوسف
- فتون : تشرفنا .. فيك تخبرني يا يوسف كيف انصبت هيك ؟
- يمان : لا ما فيه
- فتون : شو يوسف
- يوسف : فيكي تقولي رصاصة طايشة وكانت من نصيبي
- فتون : امم .. ع كلن سلامتك ..
- يوسف : الله يسلمك
- فتون : وهلأ تجلس شوي بس لحتى تشرب الادوية
- يوسف : بالمناسبة شكرا
- فتون : ع شو
- يوسف : لو ما اجيتي مبارحة يمكن كنت متت
- فتون : لا ولو هاد واجبي اكيد لازم اجي .. اكيد ما خطفني اكيد
#تطلع يوسف ب يمان
- يمان : لا تطلع فيني هيك كنت عم تموت شو ناطر مني اعمل يعني
- يوسف : بعتذر بالنيابة عنو
- فتون : مو مشكلة .. معافاية

#طلعت فتون من الغرفة
- يوسف : ليش الخطف
- يمان : الوقت كان كتير متأخر ومافي دكتور بعرفو رضي يجي .. اجيت ل هاد المشفى لقيتا طالعة منو وكذبت عليها وخطفتا
- يوسف : وخلينا نتفرض انو راحت وخبرت الشرطة
- يمان : ما بظن هدتا
- يوسف : كماان
- يمان : اي والله
- يوسف : ادعي البنت ما تعمل شي
_________
#مضي اليوم ..
المسا دخلت فتون اتطمنت عليه
- يمان : ايمت فينا نطلع
- فتون : بكرى اذا كانت كل فحوصاتو منيحة
- يمان : اي ساعة
- فتون : م بقدر حددلك بس اذا اتحسن فيه يطلع بكرى
- يمان : اسمعي..
- فتون : عن اذنك انا خلص دوامي ولازم روح ع البيت
- يمان : لحظة..
#طنشت وطلعت من الغرفة بسرعة ويمان عصب وضرب ايدو عالطاولة وصحي يوسف ع الضربة
Forwarded From unknown
- يمان : لسه ما خلصت كلامي
- فتون : شو بدك
- يمان : انا خبرتو انو رح نتزوج بكرى وهو اجى لحتى يحكي معك.. اولا هو ما بيعرف بشغل المافيا انا خبرتو عن الشركات يلي مترأسها وتانيا اخي تصاوب وانتي عالجتيه وحبينا بعض وقررنا نتزوج .. تالتا من هون لحتى يخلص العرس دائما رح يكون في واحد بمجرد ما تحكي اي شي رح يصوب السلاح بنص راس ابوكي ويقتلو وما يتركلك مجال حتى تحاولي مجرد محاولة صغيرة انك تنقذيه
- فتون : لك انت شو شو فهمنييي الله ياخدك لاخلص وارتاح
- يمان : انا مجرم ووحش هيك وصفتيني من شوي وهلأ نزلي وبدون لعي ودراما زايدة
#نترها ع الارض ووقعت ونزلو دموعها .. مسحتن بسرعة وقامت ونزلت لتحت ونزل هو وراها .. اول ما دخلت ع الصالون انتبهت ع الشب يلي واقف مقابيل ابوها . التفتت لورا واتطلعت بيمان ابتسملها . تجاهلتو وراحت لعند ابوها وقعدت جنبو
- خالد : شغلتي بالي
- فتون : اسفة كان لازم خبرك انا
- خالد : مو مشكلة يا بنتي المهم تكوني مبسوطة
- فتون : مبسوطة كتير صدقني
- خالد : يمان مبين شب منيح ورح يسعددك وواضح من حكيو انو كتير بحبك
#تطلعت بيمان نظرة قرف وابتسمت غصب عنها
- فتون : مزبوط بابا مزبوط هلأ قلي انت كيفك
- خالد : انا منيح يا بنتي
- فتون : و ..
- خالد : اتطمني لا .. من الشغل للبيت ومن البيت للشغل
- جليلة : يه معقول خالد بيك بنتك دكتورة وتشتغل
- خالد : انا ما عم اشتغل مشان المصاري .. انا عم اشتغل منو بعبي فراغي وانا يلي بدي اشتغل لو يرجع الامر لفتون ما بتخليني وصرلها سنين بتصرف عليي وع البيت
- فتون : بابا من اليوم ورايح رح تسكن معي هون ما رح خليك هنيك لحالك وما عاد في داعي تشتغل ابدا
- يمان : مزبوط عمي .. حتى انو فتون ما عاد تشتغل
#تطلعت فيه فتون وهي فاتحة عيونها ع ملاتهم
- فتون : اناااا !!!
- يمان : اي حبيبتي انتي يعني ما عاد في داعي لتروحي وتجي وتعذبي حالك وتعلي قلبك
- فتون : انا بحب عل قلبي
- يمان : ما بتحبي
- فتون : بحب
- يمان : ما بتحبي
- فتون : بحببب
- يمان : مااا بتحبييي
- جليلة : خلص يا ولاد شبكن
- فتون : هه
- يمان : عيديها مرة تانية وشوفي
- فتون : هه هه هه هه
#عصب يمان ومشي لعندها
- فتون : وليي شكلي جنيت ع حالي
#قامت فتون وبلشت تركض بالبيت وهو يركض وراها تطلع من باب وتدخل باب وهو لاحقها
- فتون : عنجد ما عاد عيداااا
#ما كان عم يرد عليها وضلت تركض لوصلت لغرفتو ودخلت عليها ودخلت طول ع الحمام وقفلتو
- يمان : افتحي
- فتون : ما حذرت .. محدا بقول لملك الموت تعا اقبض روحي
- يمان : فتون افتحيييي
- فتون : ما رح افتح يعني ما رح افتح
- يمان : ح تضلي جوا ؟ اخرتك رح تطلعي وناطرك هون انا
- فتون : اي ح ضل هون ورح أسس حياة حلوة لحالي هون وانطر لتشبع ما رح اطلع
#قعد يمان جنب الباب وفتون واقفة ع المراية وعم تزبط شعرها .. بعدين قعدت ع الارض وسندت ضهرها ع الباب وكل شوي تنادي ع يمان ويقلها لسه ناطرك وضلت هيك للمسا .. اندق الباب ودخلت الخادمة
- العشا جاهز يا بيك
- يمان : مو جوعانين ما رح ننزل
- فتون : احكي عن حالك
- يمان : روحي انزلي بس انا لسه ناطرك
- فتون: ما بدي
- يمان : تسطفلي .. فيكي تروحي وتقوليلن مو جوعانين
- حاضر يا بيك
#طلعت الخادمة وفتون بالحمام عم تحكي مع حالها
- فتون : يا ربي من مبارحة بلا اكل رح ممموت من جوعي
- يمان : حكيتي شي
- فتون : عم احكي مع الحيط انت ما دخلك
#ضلت حابسة حالها ومرق الوقت نادت ع يمان بس ما رد عليها.. نطرت شوي ورجعت نادت كمان ما رد .. ضلت ساعة واقفة ومترددة تفتح الباب او لا
- فتون : اكيد صار بسابع نومة رح افتح الباب وانزل ركض ع المطبخ وبروح بعدا ع غرفة الضيوف
#تشجعت فتون وفتحت الباب شوي شوي وتطلعت عليه فعلا كان نايم ع التخت ومبين انه بسابع نومة
- فتون : الف الحمدلله
#طلعت من الحمام عم تركض اول ما فتحت باب الغرفة فجأة ..
#يتبع .
- فتون : شو بيضمنلك اني ما روح احكي كل شي
- يمان : شو بيضمنلك اني رح اتركك عايشة بعد هي اللحظة
#مسك المسدس ووجهو عليها
- فتون : شو عم تعمل جنيت
- يمان : مو كان عندك الموت اهون من انو تتزوجيني وهي انا عم اقتلك مشان ما تتزوجيني
- فتون : يمان بلا جنان ونزل هاد من ايدك
- يمان : مو يمان اللي بيترك حدا عايش بعد ما عرف سر مخبيه
- فتون : نسيتووووو ما بعرف شيييي
- يمان : احسنلك لو تنطقي الشهادتين
- فتون : يمااان
#كانت عم ترجف من الخوف وهو ضاغط ع الزناد .. غمضت عيونا ونزلت دموعا فورا صوب يمان السلاح ع الشباك وقوص وصرخت فتون ..
فتحت عيونا شوي شوي ورفعت راسا وتطلعت فيه لقتو عم يبتسم
- فتون : انا ..
#داخت فتون ووقعت .. رمى السلاح فورا وحملها وحطها ع التخت
- يمان : فتوون فتون اصحيييي
#الكل اتجمع ع صوت الرصاص ودخلو ع غرفة يمان ووقفو فوق راس فتون
- جليلة : جيبي كولونيا بسرعةةة
- حاضر يا خانم
- يوسف : شو صار يمان
- يمان : غميت ع صوت الرصاصة يمكن
- يوسف : وانت ليش ضربت رصاصة
- يمان : يبدو انو تهيألي خيال بالحديقة وضربت رصاصة لاتأكد شو معرفني رح يصير فيها هيك
- جليلة : بلشت تصحى
- فتون : انااا ..
- جليلة : شو بنتي
- فتون : لساتني عايشة ؟
- يمان : اتطمني لسه الله ما اخد امانتو
- جليلة : ابنيي
#تطلعت فتون بيمان وتذكرت شو عمل .. تجلست فورا
- فتون : انت كيف بتتجرأ تعمل هييكككك
#زورها يمان وانتبهت انو كل العيلة موجودة
- فتون : يعني كيف بتضرب رصاصة بدون سابق انذار وفوقها بتتمسخر علي
- يمان : كان لازم اخد اذنك
- فتون : طبعااا
- يمان : فتووون
- فتون : خلص مافي داعي تاخد اذني سمحتلك
- يمان : فتووون
- فتون : برأي نسكر ع الموضوع
- يمان : رأيك بمحلو
- جليلة : خلص ابني
- يمان : تمام يا جماعة الوضع رجع طبيعي كل واحد يرجع ع غرفتو
- جليلة : متأكدة انك صرتي منيحة
- فتون : منيحة
#طلع الكل من الغرفة ويمان سكر الباب وضحك
- فتون : شي بضحك مو هيك
- يمان : اي
#رمت فتون المخدة عليه
- فتون : كيف هيك بترفع السلاح بوجهييييي
- يمان : لازم تتعودي
- فتون : ما بدي اتعود ع شغلات متل هي
- يمان : غصب عنك . ما في حدا هون بيطلع من البيت بدون ما يحمل سلاح معو لان ممكن تتعرضي لاذية بأي لحظة وممكن ما كون موجود معك لاحميكي
- فتون : انت تركني خليني روح بحال سبيلي وما بدي تحميني
- يمان : برأي لازم تتقبلي حياتك الجديدة
- فتون : رح اطلع من هون لو باقي يوم واحد بس بعمري
- يمان : منشوف
- فتون : لسه ما بتعرف مين فتون
- يمان : عرفينا
- فتون : انا مو متلك بعطي اسرار حياتي فورا
- يمان : ع اساس عندك اسرار خطيرة بتخرب الدنيا مو هيك
- فتون: خليك عم تتمسخر

_____
#اليوم التاني
#فاقت فتون وتطلعت حواليها ما لقت يمان
- فتون : منيح انو طلع ما بدي ينتزع صباحي
#رجعت غمضت عيونا وتذكرت انو اليوم رح تتزوج يمان
- فتون : اففف يا .. ابشع يوم ممكن انو عيشو بكل حياتيي .. يا رب شي معجزة تلغي العرس يصير اي شي المهم ما اتزوج هالبني ادم
#وهي عم تحكي طلع يمان من الحمام
- يمان ؛ شبو هالبني ادم
#انصدمت وضلت ساكتة ما حكت ولا كلمة
- يمان : ما قلتيلي شبو هالبني ادم
- فتون : انا ما ذكرت كلمة بني ادم
- يمان : مبلا مبلا حكيتي سمعت كل شي
#كان واقف وعم يطالع تيابو من الخزانة وعاطيها ضهرو .. بلشت فتون تمد لسانها وتعمل حركات بوجها ع الصامت
- يمان : كم مرة بدي قلك اني بشوف حتى لو عاطيكي ضهري وهالحرك..
#فتل لعندها وهو عم يحكي . قامت فتون بسرعة اخدت تيابها من الارض وفاتت ع الحمام وقفلتوو
- فتون : هالحركات بدي ضل اعملها مو عاجبك لا تتزوجني
- يمان : رح تندمي فتون .. رح تندمي
- فتون : ماشي يلا اطلع برا الغرفة
#عصب يمان وضرب باب الخزانة بقوة وطلع من الغرفة
- فتون : شو عملتي فتون ... ادعي انك تضلي عايشة اليوم
#لبست تيابها ونزلت لتحت كانو الكل ع السفرة .. راحت قعدت حد جليلة
- جليلة : بنتي ليش قعدتي هون
- فتون : وين بدي اقعد
- جليلة : جنب يمان هو رح يصير زوجك
- فتون : اي بس يصير بقعد جنبو
- يوسف : خلص امي مشيها اليوم.. يلا يمان رح نطلع
- فتون : بس ما بصير تطلع وتشتغل وتتعب حالك لسه جرحك يعتبر جديد
- يوسف : ما رح تعب حالي
- يمان : انتي موجودة منجيبك في حال صار اي شي
- فتون : قصدك تخطفني
#انتبهت ع حالها بعد ما خلصت كلمتها وكل العيلة عم تطلع فيهاا وابوها اول واحد ويمان بيزور فيها
- فتون : شبكن ! قصدي يخطفني من بينكن مو اليوم رح نطلع كلنا سوا .. يعني لازم تتعودو علي انا دائما بحكي هيك مصطلحات
- يمان : فتون برأي لازم تغيري مصطلحاتك يلي متعودة عليها