#غباء_بالفطره
#الجزء_الخامس
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝
كانت التحضيرات بالفيلا على قدم وساق وشافيره عايشه دور ست البيت وبتعطي اوامرها لعطا وعوض
شافيره : شهيره حطي المفرش المورد
عوض : امرك
شافيره : وانتي بهيره جيبي ورد من الجنينه وبدلي هالوردات الدبلانه اوام
قربت سندس وسندت ضهرها عالحيط وكتفت ايديها
سندس : لك قدر ملاحظه انها شافيره مزوديتها بسي حمدي تبعها
قدر : اي والله... لا وعامله من شهيره وبهيره خادمات عندها
سندس : بس بدي افهم ليش ماعزمت عطا وعوض بشو حمدي افندي احسن منن
قدر : فعلا... كيف راحت هي عن بالي
سندس : معك رقم عوض
قدر : لا اساسا عوض مابيحمل موبايل
سندس : هفففف وعطا كمان
قدر : والحل
سندس : مابعرف بس بحد الوضع اوفر ولايطاق
كانو عطا وعوض بيتراكضوا بالفيلا ولمحوا قدر وسندس اخدين جانب ومو عاجبهم شي
قرب عطا وداعب الورده بحد انف سندس
عطا : شبك سندس لشو مبزمه
سندس : مافي شي
عوض : لك شبكم صبايا
قدر : انا وسندس مزعوجين لانه الست شافيره مو شايفه حدا غير حمدي
عوض : ههههههه شو يعني اكيد بدها تبيض معه وش
سندس : وليش ماعزمت عوض وعطا
عطا : اي والله ليش ماعزمتهم
قدر : بس لو اعرف عنوانهم كنت هلأ رحت وعزمتهم
عطا : لك لاتروحي اساسا نحنا بنكون
عوض : احممممم هههههه شبكم يابنات خلص فضوها سيره وخيرها بغيرها خلونا اليوم مبسوطين بحمتشي
قدر : اي انبسطوا انتو انا طالعه لغرفتي
سندس : خديني معك قدر
عطا : لوين رايحن طيب وشسمن وعطا وعوض مارح تعزموهم
طلعوا البنات وكان عطا بعدو واقف ومو مستوعب شي لحتى اكل طياره عقفاه
عطا : ااخخ شششبك ولا
عوض : انا بس بدي افهم امك وقت حبلت فيك عشو اتوحمت اكيد ع تيس
عصب عطا ورمى الوردات من ايدو وحط جبينه عجبين عوض
عطا : ولشوو الغلط
عوض : لانك قديش
عطا : لك لااا تسسسب
عوض : لاسيدي بدي سب... لكن فهمني شلون عطا وعوض بدهم يجوا لهون
عطا : عادي يافالح ليكو حمدي رح يجيي لهون شو فيها ولا عطا وعوض حقهم ناقص
عوض (ضرب كف بكف) امنت بربي على هالنهااار يا ابني افهم حمدي هو حمدي بس ازا عطا وعوض بيجوا لهون بدهم يجوا ع اساس انهم عطا وعوض ولا شهيره وبهيره
عطا : اه....
عوض : اي وعصاااا تعلم عجنابك منيح فهمت... قوم لم الودات وخلينا نكفي شغل خلصني
راح عوض وظل عطا واقف مكانه وبيحك باروكته بدون فهم
عطا : اي وشو فيها يعني بدهم يستعروا من شهيره وبهيره قدام عطا وعوض
*╚══════ღღ══════╝
ضب حمدي جوالو بجيبتو وهو واقف عند باب الڤيلا ورن الجرس .. فتحت شافيره وهي مبتسمة ..
حمدي مدلا باقة ورد: يسعدلي مساكي
شافيره : اهلا وسهلا حمدي ..˚يسـّـّّـّلمٌوٌ ايديك ..لَيــِْـِْش. معزب حالك
حمدي: ولو اقل منـِْهــِْا ..
شافيره اخدت الوردات: تفضل .
دخل حمدي وسلم عالصبايا وقعد ..
اما بالمطبخ ...
ازهار: وهيي خلصت. شو رأيك؟
عوض: ياعيني عليكي .. والله انك بتتقلي بدهب. . والله حتى منال العالم مابيطلعلا معك
ازهار: مشان تعرفي .. يلا لشوف جهزي الصحون وخلينا ننقلها عالصفرة ...
جهزو الصفرة واجتمعو الكل عليها ..
حمدي: ياعيني شو هاد كلو ..
شافيره : انشالله يعجبك طبخي ..
وجهو كلهم نظرهم على شافيره واتطلعو فيها هيك 🙂
وبس انتبهتلهم شافيره حاولت تدارك الموضوع وحكت. . ؛:اااااا ي يالا حمدي تفضل افعد ..مابدك عزيمة .. اعتبر البيت بيتك ..
حمدي: اه ..اي طبعا .. رح اعتبرو بيتي وزود 😏
شافيره : يي .. شلون راح عن بالي ... حبيبتي بهيرة ممكن تطلعي وتندهي لعمتي م̷ـــِْن فوق «وغمزتا »
عطا: اه .. عمتك؟ ؟؟؟اي اي عمتك ههه تكرمي
حمدي:عمتك! !
شافيرا: اي عمتي دولة خانم ..هلأ بعرفك عليها ..
حمدي: لَيــِْـِْش. عمك ما اجا؟
شافيره : لأنو عمي مسافر ..
كان عطا طالع عالدرج وشاف نادية نازلة ..
عطا: ئي ناديا خانم كنت طالعة ناديلك. .
ناديا: لَيــِْـِْش.؟
عطا: اجا حمتشي وشافيره بدا تعرفو عليكي 😌
قلبت ناديا عيونها وبعدت عطا بإيدها واتعدتو ونزلت ... وصلت عغرفة الصفرة وأول ماشافتها شافيرخ حكت: إهلين عمتي .. اي حمدي بعرفك عمتي دولة خانم ..
اتطلعت ناديا بحمدي وهي متفاجأة .. وحمدي تبلكم بس شاف ناديا ووقف ورجليه عم ترجف 😂
ناديا: يا اهلا وسهلا بالسيد حمدي
هز حمدي براسو وهو بعدو مصدوم صدمة ثلاثية الأبعاد ..
شافيره : بعرفك عمتو حمدي صديقي المقرب
ناديا: اكيد هالصديق صدوق وواثقة كتير فِيَھ لحتا عازمتي عالغدا ..
شافيره: لْـۆ حمدي الو حركات هيك او هيك مابخلي يعتب عتبة بيتي 😌
ناديا: بيتك! !!
شافيرا: قصدي بيت العيلة ..😅
قعدت ناديا واتطلعت بحمدي ...:مو ناوي تسمعنا صوتك سيد حمدي؟
حمدي: ...🙄
كانت عم تاكل وعيونها ضاربة علي حمدي يلي ماكان مسترجي يرفع عينو فيها .. وكل لقمة كان ياكلها يغص فيها 😂
#الجزء_الخامس
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝
كانت التحضيرات بالفيلا على قدم وساق وشافيره عايشه دور ست البيت وبتعطي اوامرها لعطا وعوض
شافيره : شهيره حطي المفرش المورد
عوض : امرك
شافيره : وانتي بهيره جيبي ورد من الجنينه وبدلي هالوردات الدبلانه اوام
قربت سندس وسندت ضهرها عالحيط وكتفت ايديها
سندس : لك قدر ملاحظه انها شافيره مزوديتها بسي حمدي تبعها
قدر : اي والله... لا وعامله من شهيره وبهيره خادمات عندها
سندس : بس بدي افهم ليش ماعزمت عطا وعوض بشو حمدي افندي احسن منن
قدر : فعلا... كيف راحت هي عن بالي
سندس : معك رقم عوض
قدر : لا اساسا عوض مابيحمل موبايل
سندس : هفففف وعطا كمان
قدر : والحل
سندس : مابعرف بس بحد الوضع اوفر ولايطاق
كانو عطا وعوض بيتراكضوا بالفيلا ولمحوا قدر وسندس اخدين جانب ومو عاجبهم شي
قرب عطا وداعب الورده بحد انف سندس
عطا : شبك سندس لشو مبزمه
سندس : مافي شي
عوض : لك شبكم صبايا
قدر : انا وسندس مزعوجين لانه الست شافيره مو شايفه حدا غير حمدي
عوض : ههههههه شو يعني اكيد بدها تبيض معه وش
سندس : وليش ماعزمت عوض وعطا
عطا : اي والله ليش ماعزمتهم
قدر : بس لو اعرف عنوانهم كنت هلأ رحت وعزمتهم
عطا : لك لاتروحي اساسا نحنا بنكون
عوض : احممممم هههههه شبكم يابنات خلص فضوها سيره وخيرها بغيرها خلونا اليوم مبسوطين بحمتشي
قدر : اي انبسطوا انتو انا طالعه لغرفتي
سندس : خديني معك قدر
عطا : لوين رايحن طيب وشسمن وعطا وعوض مارح تعزموهم
طلعوا البنات وكان عطا بعدو واقف ومو مستوعب شي لحتى اكل طياره عقفاه
عطا : ااخخ شششبك ولا
عوض : انا بس بدي افهم امك وقت حبلت فيك عشو اتوحمت اكيد ع تيس
عصب عطا ورمى الوردات من ايدو وحط جبينه عجبين عوض
عطا : ولشوو الغلط
عوض : لانك قديش
عطا : لك لااا تسسسب
عوض : لاسيدي بدي سب... لكن فهمني شلون عطا وعوض بدهم يجوا لهون
عطا : عادي يافالح ليكو حمدي رح يجيي لهون شو فيها ولا عطا وعوض حقهم ناقص
عوض (ضرب كف بكف) امنت بربي على هالنهااار يا ابني افهم حمدي هو حمدي بس ازا عطا وعوض بيجوا لهون بدهم يجوا ع اساس انهم عطا وعوض ولا شهيره وبهيره
عطا : اه....
عوض : اي وعصاااا تعلم عجنابك منيح فهمت... قوم لم الودات وخلينا نكفي شغل خلصني
راح عوض وظل عطا واقف مكانه وبيحك باروكته بدون فهم
عطا : اي وشو فيها يعني بدهم يستعروا من شهيره وبهيره قدام عطا وعوض
*╚══════ღღ══════╝
ضب حمدي جوالو بجيبتو وهو واقف عند باب الڤيلا ورن الجرس .. فتحت شافيره وهي مبتسمة ..
حمدي مدلا باقة ورد: يسعدلي مساكي
شافيره : اهلا وسهلا حمدي ..˚يسـّـّّـّلمٌوٌ ايديك ..لَيــِْـِْش. معزب حالك
حمدي: ولو اقل منـِْهــِْا ..
شافيره اخدت الوردات: تفضل .
دخل حمدي وسلم عالصبايا وقعد ..
اما بالمطبخ ...
ازهار: وهيي خلصت. شو رأيك؟
عوض: ياعيني عليكي .. والله انك بتتقلي بدهب. . والله حتى منال العالم مابيطلعلا معك
ازهار: مشان تعرفي .. يلا لشوف جهزي الصحون وخلينا ننقلها عالصفرة ...
جهزو الصفرة واجتمعو الكل عليها ..
حمدي: ياعيني شو هاد كلو ..
شافيره : انشالله يعجبك طبخي ..
وجهو كلهم نظرهم على شافيره واتطلعو فيها هيك 🙂
وبس انتبهتلهم شافيره حاولت تدارك الموضوع وحكت. . ؛:اااااا ي يالا حمدي تفضل افعد ..مابدك عزيمة .. اعتبر البيت بيتك ..
حمدي: اه ..اي طبعا .. رح اعتبرو بيتي وزود 😏
شافيره : يي .. شلون راح عن بالي ... حبيبتي بهيرة ممكن تطلعي وتندهي لعمتي م̷ـــِْن فوق «وغمزتا »
عطا: اه .. عمتك؟ ؟؟؟اي اي عمتك ههه تكرمي
حمدي:عمتك! !
شافيرا: اي عمتي دولة خانم ..هلأ بعرفك عليها ..
حمدي: لَيــِْـِْش. عمك ما اجا؟
شافيره : لأنو عمي مسافر ..
كان عطا طالع عالدرج وشاف نادية نازلة ..
عطا: ئي ناديا خانم كنت طالعة ناديلك. .
ناديا: لَيــِْـِْش.؟
عطا: اجا حمتشي وشافيره بدا تعرفو عليكي 😌
قلبت ناديا عيونها وبعدت عطا بإيدها واتعدتو ونزلت ... وصلت عغرفة الصفرة وأول ماشافتها شافيرخ حكت: إهلين عمتي .. اي حمدي بعرفك عمتي دولة خانم ..
اتطلعت ناديا بحمدي وهي متفاجأة .. وحمدي تبلكم بس شاف ناديا ووقف ورجليه عم ترجف 😂
ناديا: يا اهلا وسهلا بالسيد حمدي
هز حمدي براسو وهو بعدو مصدوم صدمة ثلاثية الأبعاد ..
شافيره : بعرفك عمتو حمدي صديقي المقرب
ناديا: اكيد هالصديق صدوق وواثقة كتير فِيَھ لحتا عازمتي عالغدا ..
شافيره: لْـۆ حمدي الو حركات هيك او هيك مابخلي يعتب عتبة بيتي 😌
ناديا: بيتك! !!
شافيرا: قصدي بيت العيلة ..😅
قعدت ناديا واتطلعت بحمدي ...:مو ناوي تسمعنا صوتك سيد حمدي؟
حمدي: ...🙄
كانت عم تاكل وعيونها ضاربة علي حمدي يلي ماكان مسترجي يرفع عينو فيها .. وكل لقمة كان ياكلها يغص فيها 😂