#غباء_بالفطره
#الجزء_الخامس
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

كانت التحضيرات بالفيلا على قدم وساق وشافيره عايشه دور ست البيت وبتعطي اوامرها لعطا وعوض
شافيره : شهيره حطي المفرش المورد
عوض : امرك
شافيره : وانتي بهيره جيبي ورد من الجنينه وبدلي هالوردات الدبلانه اوام

قربت سندس وسندت ضهرها عالحيط وكتفت ايديها
سندس : لك قدر ملاحظه انها شافيره مزوديتها بسي حمدي تبعها
قدر : اي والله... لا وعامله من شهيره وبهيره خادمات عندها
سندس : بس بدي افهم ليش ماعزمت عطا وعوض بشو حمدي افندي احسن منن
قدر : فعلا... كيف راحت هي عن بالي
سندس : معك رقم عوض
قدر : لا اساسا عوض مابيحمل موبايل
سندس : هفففف وعطا كمان
قدر : والحل
سندس : مابعرف بس بحد الوضع اوفر ولايطاق

كانو عطا وعوض بيتراكضوا بالفيلا ولمحوا قدر وسندس اخدين جانب ومو عاجبهم شي

قرب عطا وداعب الورده بحد انف سندس

عطا : شبك سندس لشو مبزمه
سندس : مافي شي
عوض : لك شبكم صبايا
قدر : انا وسندس مزعوجين لانه الست شافيره مو شايفه حدا غير حمدي
عوض : ههههههه شو يعني اكيد بدها تبيض معه وش
سندس : وليش ماعزمت عوض وعطا
عطا : اي والله ليش ماعزمتهم
قدر : بس لو اعرف عنوانهم كنت هلأ رحت وعزمتهم
عطا : لك لاتروحي اساسا نحنا بنكون
عوض : احممممم هههههه شبكم يابنات خلص فضوها سيره وخيرها بغيرها خلونا اليوم مبسوطين بحمتشي
قدر : اي انبسطوا انتو انا طالعه لغرفتي
سندس : خديني معك قدر
عطا : لوين رايحن طيب وشسمن وعطا وعوض مارح تعزموهم

طلعوا البنات وكان عطا بعدو واقف ومو مستوعب شي لحتى اكل طياره عقفاه

عطا : ااخخ شششبك ولا
عوض : انا بس بدي افهم امك وقت حبلت فيك عشو اتوحمت اكيد ع تيس

عصب عطا ورمى الوردات من ايدو وحط جبينه عجبين عوض

عطا : ولشوو الغلط
عوض : لانك قديش
عطا : لك لااا تسسسب
عوض : لاسيدي بدي سب... لكن فهمني شلون عطا وعوض بدهم يجوا لهون
عطا : عادي يافالح ليكو حمدي رح يجيي لهون شو فيها ولا عطا وعوض حقهم ناقص
عوض (ضرب كف بكف) امنت بربي على هالنهااار يا ابني افهم حمدي هو حمدي بس ازا عطا وعوض بيجوا لهون بدهم يجوا ع اساس انهم عطا وعوض ولا شهيره وبهيره
عطا : اه....
عوض : اي وعصاااا تعلم عجنابك منيح فهمت... قوم لم الودات وخلينا نكفي شغل خلصني

راح عوض وظل عطا واقف مكانه وبيحك باروكته بدون فهم
عطا : اي وشو فيها يعني بدهم يستعروا من شهيره وبهيره قدام عطا وعوض

*╚══════ღღ══════╝

ضب حمدي جوالو بجيبتو وهو واقف عند باب الڤيلا ورن الجرس .. فتحت شافيره وهي مبتسمة ..
حمدي مدلا باقة ورد: يسعدلي مساكي
شافيره : اهلا وسهلا حمدي ..˚يسـّـّّـّلمٌوٌ ايديك ..لَيــِْـِْش. معزب حالك
حمدي: ولو اقل ‌‏منـِْهــِْا ..
شافيره اخدت الوردات: تفضل .

دخل حمدي وسلم عالصبايا وقعد ..

اما بالمطبخ ...
ازهار: وهيي خلصت. شو رأيك؟
عوض: ياعيني عليكي .. والله انك بتتقلي بدهب. . والله حتى منال العالم مابيطلعلا معك
ازهار: مشان تعرفي .. يلا لشوف جهزي الصحون وخلينا ننقلها عالصفرة ...

جهزو الصفرة واجتمعو الكل عليها ..
حمدي: ياعيني شو هاد كلو ..
شافيره : انشالله يعجبك طبخي ..

وجهو كلهم نظرهم على شافيره واتطلعو فيها هيك 🙂
وبس انتبهتلهم شافيره حاولت تدارك الموضوع وحكت. . ؛:اااااا ي يالا حمدي تفضل افعد ..مابدك عزيمة .. اعتبر البيت بيتك ..
حمدي: اه ..اي طبعا .. رح اعتبرو بيتي وزود 😏

شافيره : يي .. شلون راح عن بالي ... حبيبتي بهيرة ممكن تطلعي وتندهي لعمتي م̷ـــِْن فوق «وغمزتا »
عطا: اه .. عمتك؟ ؟؟؟اي اي عمتك ههه تكرمي
حمدي:عمتك! !
شافيرا: اي عمتي دولة خانم ..هلأ بعرفك عليها ..
حمدي: لَيــِْـِْش. عمك ما اجا؟
شافيره : لأنو عمي مسافر ..

كان عطا طالع عالدرج وشاف نادية نازلة ..
عطا: ئي ناديا خانم كنت طالعة ناديلك. .
ناديا: لَيــِْـِْش.؟
عطا: اجا حمتشي وشافيره بدا تعرفو عليكي 😌

قلبت ناديا عيونها وبعدت عطا بإيدها واتعدتو ونزلت ... وصلت عغرفة الصفرة وأول ماشافتها شافيرخ حكت: إهلين عمتي .. اي حمدي بعرفك عمتي دولة خانم ..

اتطلعت ناديا بحمدي وهي متفاجأة .. وحمدي تبلكم بس شاف ناديا ووقف ورجليه عم ترجف 😂
ناديا: يا اهلا وسهلا بالسيد حمدي
هز حمدي براسو وهو بعدو مصدوم صدمة ثلاثية الأبعاد ..

شافيره : بعرفك عمتو حمدي صديقي المقرب
ناديا: اكيد هالصديق صدوق وواثقة كتير فِيَھ لحتا عازمتي عالغدا ..
شافيره: لْـۆ حمدي الو حركات هيك او هيك مابخلي يعتب عتبة بيتي 😌
ناديا: بيتك! !!
شافيرا: قصدي بيت العيلة ..😅

قعدت ناديا واتطلعت بحمدي ...:مو ناوي تسمعنا صوتك سيد حمدي؟
حمدي: ...🙄

كانت عم تاكل وعيونها ضاربة علي حمدي يلي ماكان مسترجي يرفع عينو فيها .. وكل لقمة كان ياكلها يغص فيها 😂
#غباء_بالفطره
#بقلمي_امل_احمد_سلوم.
#المقدمه
@rwayate
مو مشكلة ازا كنت غبي ..المهم تعرف وين تستثمر غبائك ..ولما تفكر تتفالح وتعمل فلهوي وشاطر بتتأكد ساعتها انو حتى العشرة بالمية يلي بتستخدمهن م̷ـــِْن عقلك مابينفعو غير لشغلة وحدة .. واللي هي تقعد تفكر كيف بدك. اتطلع حالك م̷ـــِْن دوامة المشاكل يلي حطك غبائك فيها ...
برجع بنوه هي القصه اقتباس من الفيلم المصري اذكياء ولكن اغبياء
#غباء_بالفطره
#الجزء_الاول
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
*╚══════ღღ══════
بموقف الباصات كان عطا وابن عمه عوض واقفين مع ابو عطا ناطرين جية الباص
ابو عطا : والله وكبرتو ياولاد ورح تفوتوا عالجامعه وترفعوا راسي
عوض : ان شالله رح نرفع راسك عمي
ابو عطا : ولا عوض اوعك بنات @rwayate الشام يلعبوا بعقلك بعرفك نسونجي وريالتك بتشط بس تلمح بسه…
عوض : لاتاكل هم عمي رح انتبه
ابو عطا : وانت ابي عطا خود هي الورقه هاد عنوان عمتك بتروح لعندا بتخلي جوز عمتك يدبرك بسكن انت وهالقديش يلي معك
عطا : انا عندي عمه وساكنه بالشام كمان.
ابو عطا : هي مو عمتك عمتك… هي قرابتي من بعيد وبصراحه كنا نحب بعض ايام الشقاوه هههه
عوض ( بقلبه). : وخايف على ابنك مني اي شوف حالك بالاول 😒
ابو عطا : يالله ياولاد الباص اجا ولا عطا دير بالك عالمصريات يلي معك وابعتلي مكتوب اول ماتوصل واوعك هالحمار يخليك تتهمل وتروح هون وهون
عوض : 😒
عطا : حاضر ابي يالله خااطرك
ركبوا عطا وعوض بالباص وتوجهوا عالمدينه وهنه كلهم حماس ليشوفوا الشام ويجربوا يعيشوا حياه جديده غير حياة الارياف يلي عاشوها…
*╚══════ღღ══════
عوض : لك حاااج مو قادر امشي خلص تعبت وينو بيت عمتك هاد
عطا : شو معرفني كل البيوت شبه بعض
عوض : ولا عطا انت بدور عالبيت من شكله
عطا : اي لكن مكتوب @rwayate بهي الورقه بيت المعلم شحاده يلي لون بابه ازرق سماوي
عوض : الله لايعطيك عافيه لا انت ولا ابوك
عطا : احترم حالك ولا بلاش اعطيك كفين هرلك سنانك
قرب عوض وحط جبينه ع جيين عطا
عوض : اي وشو ناطر اضرب يالله اضرب هاد يلي ناقص تضربني
عطا : ولا عوض بعد من من من وشي هه انت بتعرفني بس عصب ايدي عميا وطرشا
عوض : اي وازا مابعدت شو بدك تعمل يعني اه
عطا : اي هلأ بتشوف
دفش عطا عوض ليقلب عضهرو وشلح الشحاطه من رجلو وبلش يكفكف فيه اما عوض بلش الدفاع وشد الشعر والتبكيس… هيك لحتى صارو فرجه لكل اهل الحي وبلشت السيارات تزمرلهم ليبعدو عن الطريق
… .لك انت وياه انقبرو تخانقوا بعيد سكرتو الطريق
عطا : وانت ششششو دددخلك
عوض : اي والله انت شو دخلك ولاد عم وبيتخانقوا لاتحشر عصك بشي مابيخصك
ترجل الزلمه من سيارته بعصبيه ووقف قبال عطا وعوض وهو مكور كفه وبيضربه بكفه التاني
...مين يلي ماخصوا انت وياه
اطلع عطا عالكائن يلي قدامه وكان يادوب واصل لصدرو رفع راسه بزياده ليلتقي بهبو قوي من انفاسه… بلع ريقه وتخبى ورى عوض @rwayate
عطا : لك عم نمزح معك ابو الشباب شو مابتلقى مزح… احكيلك كلمه ولا عوض
عوض : 🙂
قرب منهم الزلمه وعيونو عم تقدح شرر واول ماحسو الحديده حاميه حملوا شناتيهم وبلشوا يركضوا واجريهم تضرب بضهورهم
عوض : الله لا يوفقك ياعطا
عطا : لك ارررركض ببببسرررعه هلأ بياكلنا ولييي
🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️
بعد حوسه وتفتيل بين الشوارع والحارات وبعد ماتشققت اجريهم اخيرا وصلوا لبيت لون بابه ازرق سماوي
عوض : يافرج الله ليكو البيت لك عطا
عطا : اي والله لك لك ليكو ازرق سماوي يل يل يالله خلينا نروح
دقوا عالباب وطلعلهم رجال قصير ومكور وكرشه عامل متل كيس البطاطا يلي صرلا شهر تحت الشمس
اطلعوا عوض وعطا ببعض وبعدا هجم عطا عليه وحضنه وبلش فيه تمجيق
عطا : اهليييين جوووز عمتي كككيفك. شو اخبارك طم طم طمني عنك وعنعنعن عمتي
بلش الزلمه يختنق ولونه يزرق وعطا عم يحضن فيه اكتر ويمجقه بشوق وقبل مايلفظ انفاسه الاخيره دفشه عنه وصرخ
لك يبعتلك داء السل رح تروحني عالخالص مين انتو وشو بدكم
عوض : نحنا قرايب مرتك مو حضرتك المعلم شحاده @rwayate
شحاده : اه… اي انا شحاده بس ماقلتولي مين انتو وشو بدكم
عطا : شبك جوز عمتي هيك بدنا نحكي عالباب مافي اهلا وسهلا… حمدلله عالسلامه… تفتفتفضلو رتاحوا…
واشر لعوض يلحقه
عطا : فووووت لكلكلك عوض هدهدهد بيت عمتك انت كمان
عوض : يالله يالله
شطحوا هنه الجوز عالبيت بلا احم ولا دستور وقعدو عالكنبه براحه وفردو حالهم والزلمه صافن فيهم لا من تمه ولا من كمه
عطا : شششو وووينا عمعمعتي
شحاده : لك عما الدبب ينفخك منك الو قوم انت وياه طلعوا لبرا قبل ما ابتلى فيكم
عطا : ولي شبشبشك جوز عمعمتي عمعمعم ناخد ونعطي
شاحده : شبشب يتقطع ع نافوخك قدك قد الحيط ومابتعرف تحكي كلمتين على بعض
عوض : لااا شلون مابيعرف يحكي بس عطا وقت يتوتر هيك بينعقد السانه… لكن بالحقيقه عندو اللسان بيدرغل درغله ماهيك عطعط
عطا : لكلكلكلكن ... المهم وينا عمعمعمعتي
#غباء_بالفطره
#االجزء_السادس
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

كل هالاحداث بتصير وشافيره مو بالدنيا وفايته بحالة حزن وانقسام عن اللي حواليها
بتكون عم تتمشى بالجنينه وبتضرب عينها ناح بيت حمدي وبتلمع الدمعات بعيونها لتتحول لسيل من الدموع

شافيره : ليش هيك عملت ياحمدي انا شو عملتلك ،،،، انا حبيتك

بتمسح دمعاتها وبتقوم من مكانها ب انكسار وبترجع عالفيلا

ومن بين الشجر بيطل علوان وهوو شادد على قبضته وبيحمل حاله وبيروح لعند حمدي

بهالوقت بيكون حمدي حاطط كشف البنات قدامه وايده عخده وعم يشطب ع اساميهم
حمدي : وهي سندس كمان طلعت عفاشوش لك يضرب حظي

بيقطع سلسلة افكاره دقه عالباب ليفوت علوان وهو حامل بقجته

حمدي : شو هاد يلي ب ايدك
علوان : متل مانك شايف انا بدي قدم استقالتي
حمدي : علوان لاتجن انا مو رايقلك
علوان : بالعكس انا صاحي هلأ اكتر من اي وقت ومستعد عيش بالصقاق واكل من ورق الشجر ولا امشي معك بهيك طريق ياريت انت كمان تتقي الله ببنات الناس وتشيل الغشاوه يلي على عيونك
حمدي : ليش حدا قلك اني اعما
علوان : لو ماكنت اعمى كنت اطلعت حواليك وميزت الصح من الغلط لو ماكنت اعمى كنت شفت الحب اللي بعيون شافيره
حمدي : شافيره!!
علوان : اي شافيره ،،، شافيره يلي استغليتها وجرحتها
حمدي : ممما انا كمان بحبا لشافيره بس هيه طلعت عليي بالعالي مره عمي ومره عمتي ومره فلل واطيان
علوان : حاجتك غرور وحاول صلح يلي انكسر اعمل شي صح ولو مره بحياتك وخد مني هالنصيحه ،،، اتقوا الله بقلوب العذارى فإن قلوبهم مربوطه بذباره ،،،،، اشوف وجهك بخير

بيطلع علوان تارك حمدي بحالة صراع مع النفس بيقعد عالكنبه وبيبلش يتزكر مواقف جمعته مع شافيره وبتدمع عيونو

حمدي : لازم صلح اللي انكسر وهلأ

بيحمل حاله وبيروح عالفيلا وبيدق عالباب وبتفتح سندس
سندس : نعم سيد حمدي
حمدي : شافيره موجوده
سندس (بلعثمه) بصراحه ايه موجوده بس
حمدي : بس شو
سندس : هي مابدها تشوفك او تحكي معك
حمدي : اسمحيلي فوت لعندها وانا بحكي معها

مافي داعي ياسيد حمدي

بيطلع حمدي ورى سندس وبيشوف شافيره واقفه

حمدي : شافيره لو سمحتي اسمعيني
شافيره : لو سمحت انت ابعد عني بيكفي يلي صار
حمدي : كانت غلطه وكلنا منغلط
شافيره : صح كلنا منغلط بس غلط عن غلط بيفرق ياسيد حمدي
حمدي : اعتبريها صفحه وطويتها من حياتي ،،، شافيره انا
شافيره : انت شو ياحمدي بدك تكزب عليي من جديد
حمدي : بوعدك من هاللحظه يكون كلشي حقيقه
شافيره الزياره انتهت ياريت تتفضل

بكل هدوء بترد الباب بوجهه تاركته مصدوم ومكسور الخاطر وبداخله اصرار انه يرجعها شو ماكلفه الامر
نزل على عتبات الدرج ولمح عطا عم ينشر الغسيلات ،،،،
بيصفن شوي وبعدا بيبتسم ابتسامه عريضه
حمدي : مالي غير شهيره وبهيره ايه هنه يلي رح يساعدوني مافي غيرهم

كان عطا بالحمام وقدامه كومة غسيل وعم يندب حظه
عطا : اغسلي يابهيره وبيضي الشراشف يابهيره وافركي الكلسات والشسمن شو يابهيره لك كانت باطله ومحوله ساعة سكنت هالفيلا 😓

ازهار : ياحرااااام بدك تغسلي كل هاد
عطا (اطلع فيها وبدو يبكي من القهر) اي يختشي ولسه ما اجا دور الشسمن 😥

ناولته كومة الغسيل اللي ب ايدها وهزت راسها بحزن
ازهار : مسكينه ايمت رح تخلصي لك مافي رحمه
عطا : احكيلهم
ازهار : هدول غجر مابيرحموا ههههه بتعرفي شو خايفه اعطيكي الفستان يلي لابسته لتفكري اني بتريق عليكي
عطا : هي وقفت عليكي ،،، هاتيه 😐
ازهار : (وهي بتشلح الفستان) ،،،حاضر 🙂
بسرعه تخبى ورى الغساله وهو بيصرخ
عطا : مش هوووووون 😫
ازهار : ههههه لك شبك ،،،، خدي ،، يالله باي 🤗
مشيت ازهار وبقي عطا صافن بالفستان ومسكه بطرف ايدو وشمه
عطا : ريحتك حلوه يخرب بيت امك😣

بيفوت لعندو عوض وبيحكي ،،، يالله بعدك ماخلصت تعي لمي معي السفره
عطا : بالله شوووو انا ماخصني بالجلي اليوم انا اختصاص شراشف وكلسات وين الشراشف والكلسات 😤

بيطل حمدي من بين الشجر وبيشوف عطا عم ينشر الغسيلات وبسرعه بيتوجه لعندو
حمدي : كيفك انسه بهيره
عطا : زي الزفت
حمدي : انسه بهيره انا بعرف انه قلبك طيب ومافي منك وبدي مساعدتك لصالح شافيره
عطا (نفض الشرشف بوجه حمدي) وانا مالي انا حكولك عني مصلحه اجتماعيه ،،، اوعى ايدك عن الغسيل
حمدي : حاااضر
تركه ومشي وفات وراه حمدي عالمطبخ وكان عوض عم يجلي الجليات
عوض : نظف ،، مانظف ،،،نظف ،،،مانظف
حمدي : انسه شهيره يا اروع واحن قلب بالكون ممكن تساعديني لاصالح شافيره هيه اخده مني موقف من هداكواليوم وانا بعرف انكم قدها وهيه بتسمع كلامكم
عوض : كان على عيني ياحمتشي بس انت شايف الشغل لفوق راسي وايدي مشغولين

تقدم حمدي واخد الليفه من عوض وبلش يجلي

حمدي : عنك انتي هنه الايدين هدول خلقوا للجلي وللحكي الفاضي هاد
عوض : تفضل 🙂
#غباء_بالفطره
#الجزء_السابع_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

لما تكون مفكر حالك الدنجوان الذكي اللي مقطع قلوب العذارى واللي مابتفوتك فايته ولا اكله بايته.. وفجأه تحس حدا كب عليك سطل مي بارده ويعرفك قديش كنت غبي ومغفل
عن فرط احساسك بالسذاجه والاستغباء لذاتك بهداك الوقت وياترى رح تقدر تسكت ولا لكل فعل ردة فعل والبادي اظلم

هاد كان شعور حمدي وهو بعدو متنح عند الشباك وفاتح تمه للهوا وعيونه ع شوي رح تطلع من مكانها وهو شايف بهيره بقدرة قادر تحولت لعطا
اي نعم ماكان الاختلاف كيير ،، بس حمدي ماكان مصدق انه جوز الهبايل هدول يقدرو يضحكوا عليه ويستغفلوا الكل كل هالوقت بدون ماحدا يكشفهم

حمدي : يخرب بيتك من حالك ،،، لك شووو هااااد ،،، عطاااا،،، !!!

نزل حمدي كرفته عن السلم وهو بعدو مو قادر يستوعب الشي اللي شافه وركض عالفيلا وشاف شافيره واقفه عالتراس وبسرعه راح لعندها

حمدي : شافيره ،، شاافيره

زمت شافيره شفايفها وعطته ضهرها وهي مكتفه ايديها

شافيره : شو بدك حمدي مو اتفقنا ماتهوب ناح الفيلا
حمدي : مو وقته هالحكي انا لازم قلك شي كتير خطير
شافيره : كزبه جديده ولا خطيبه جديده
حمدي : لا هي ولا هي انتي لازم تسمعيني
شافيره : انا مو مستعده اسمع كزبك وزيفك عن ازنك

حركت اجريها وفاتت لجوات الفيلا وسكرت الباب بس حمدي حط ايدو ودفع الباب وفات ومسكلا ايدها وسحبها لجوات المكتب

شافيره : تروووك ايدي انت جنيت
حمدي : انتي بتعرفي مين شهيره وبهيره
شافيره : شو قصدك
حمدي : لاتحاولي تخبي شافيره انا عرفت كلشي
شافيره : انا فعلا ماعم افهم عليك شبهم شهيره وبهيره
حمدي : رح قلك شبهم هاد ياستي.......

طلع عطا من الحمام ولمح سندس قاعده بالصاله وهي متوتره وعم تقظم اظافرها قرب منها وهو بيلوح برباط الروب وبيتقصع

عطا : كيفك ياشسمك
سندس : ،،،،،،
عطا : شبك ماعم تردي القط اكل السانك
سندس : روحي من قدامي بهيره قبل ما ابتلي فيكي
عطا (ضرب عصدرو) يوووه وشو عملت انا كل هاد لانه عطا حبني الي طيب شو اعمل ازا الشسموا الهوا غلاب
سندس : الهوا غلاب لكن ،،، اي تعي لهون ياكلبه ياخطافة الرجال
عطا : لك ششششو صرلك ياشسمك طططولي بالك

وبسرعه تفادا فردة بابوج سندس واندحش بغرفته

شافيره : شوووووو شهيره وبهيره هنه عطا وعوض انت متأكد ياحمدي 😱
حمدي : انا شفتو لعطا بعيوني يلي رح ياكلا الدود

قعدت شافيره عالكرسي وهي مصدومه ومو مستوعبه الشي يلي سمعته

حمدي : انا رايح لعندهم فورا لافضحهم وقلعهم من الفيلا
شافيره : استنى ياحمدي
حمدي (التفت عليها) لشو استنى لتكوني بدك تخليهم ساكنين هون بعد اللي عرفتيه
شافيره : اتركني انا اتصرف ،،،

*╚══════ღღ══════╝

طلعوا عوض وعطا من غرفتهم وشافو الصبايا لابسات ومتشيكات عالآخر ..
عوض: وين العزم ياحلوات؟
قدر: مالك علاقة انتي شهيرة خليكي بحالك 😒
عطا: ڵـهٍ ڵـهٍ لَيــِْـِْش. هيك بتحاكي اختشي ..
سندس: ياريت ماتدخلي انتي بهيرة
عطا: عراحتك يختشي. شايفتيني كتير قاتلة حالي عليكي 😏

اتنكرزت سندس وطلعت مع الصبايا برا الڤيلا وضلو عطا وعوض لحالهم ..
عوض: هدول عنجد زعلانين
عطا: ويزعلو ..(بلش يسبل بعيونو ويحكي بدلع ) كأنو عنجد انا بدي اطلع عواحد متل عطا. .اسلا طموحي أكبر م̷ـــِْن هيك. .غير بحمتشي مابرضى 😌
وبلش يتشخلع بمشيتو 😂
عوض ضرب كفوفو ببعض :عليه العوض ومنو العوض .. شكلا بهيرة سيطرت عليه ..😂

بما انو الصبايا ماكانو بالڤيلا عوض وعطا هالمرة اخدو راحتهم عالآخر واتفرعو ..كانو لابسين شورتات وفانيلات وفردو الاكل ع طاولة السفره وبلشوا ياكلوا ..

عوض: م̷ـــِْن ايمتا ما اخدت راحتي هيك
عطا: انشالله بينهفو عطول لَـگِنْ 😂
عوض: ولا عطا لَيــِْـِْش. بتحكي عليهم
عطا: اخت مراقي انت..بدي احكي يلي يدي اياه ..
عوض: ينعن اللي فلتك وربط الجحش. .اي
عطا: شو قصدك ولاا ..لتكون عم تسب عأبي
عوض: اللي فِيَھ شوكة بتنغزو ..😂
وقفو عطا وعوض وحطو جبينن عبعض ..
عطا: اسحب گلّمّتگُ احسن ما اخبطك كف هرلك سنانك
عوض: اي جرب بركي امسكك وارميك م̷ـــِْن اسطوح الڤيلا

كانو بيتناقرو متل عوايدهن لما سمعو صوت عم يحكي: لَـگِنْ الحكي كان صحيح وطلعتو انتو يلي عم تكزبو

توسعت عيونهم واتطلعو لجنبن ليشوفو كل البنات واقفات وعم يطلعو فيهم بعيون بتقدح شررر ..😂
عطا بلع ريقو :امكنو انفضحنا يختشي
عوض :يلهوي عالفضيحة
#غباء_بالفطره
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════

العلاقات يلي بتبلش غلط بتنتهي بسرعه وحتى لو كان جواتنا في مشاعر حب وراحه لكن الحب بعمرو ما اجتمع مع المصالح الشخصيه ووقت نكتشف الحقيقه مافينا نلوم عاللي خانونا لانه نحنا مافرقنا عنهم بشي ومشينا ورى مصالحنا
وهاد كان حال حمدي مع شافيره .. رغم انه حس ب انجذاب ناحها لكنه من داخله كانت نواياه سيئه واعتبرها متل اي وحده قدر يضحك عليها ويوقعها بشباكه
وماكان حال شافيره احسن منه لأنها شافت بحمدي فارس الاحلام الكامل من جمال وعز وقررت توقعه بحبها لتنشل حالها وشبابها من مقبرة الفقر…… ..
خلونا نشوف شو رح يصير…

*╚══════ღღ══════

كانت شافيره قاعده بمكتب حمدي ولافه اجر ع اجر وهي بتجول بحجر عينها ع كل ركن بالمكتب من اثاث وتصميم وديكورات
حلمت انها تصير المديره وتقعد ورى هالمكتب بعد ماتصير حرم السيد حمدي صاحب اكبر شركة استيراد وتصدير وتصير الامره الناهيه

شافيره… شافيره

طالعها من سلسلة افكارها واحلامها صوت حمدي للمره التانيه وهو بينبأها لشرودها

شافيره: اي حمدي معك
حمدي : متأكده انك معي من لما وصلنا وانتي شارده
شافيره : بعتزر منك كنت عم فكر ب اهلي
حمدي : وليش تتعبي حالك بالتفكير تفضلي التلفون واحكي مع امك واطمني عنهم
شافيره : مرسي كتير حمدي

سبلت بعيونها وهي بتتناول سماعة التلفون وبسرعه طلبت الرقم لحتى ماينتبه انها طلبت رقم محلي وحطت السماعه على دانها واستنت الرد

شافيره : هالووو مام كيفك يا البي
ام شافيره : اهلين ياروحي كيفك طمنيني عنك المصروف وصلك
شافيره : ابدا مام مو محتاجه شي بس ياريت تحكي لبابي يوصيلي ع طباخ جديد لانه الطباخ ماعاد اجا
ام شافيره : طباخ شو يا امي !!

ابو شافيره من حدها… يمكن جاي عبالها شي طبخه من تحت دياتك.

ام شافيره : اي على عيني امي رح جهزلك صفرطاس اكل وابعته مع سليم ابن خالتك
شافيره : اي المواصلات مامي المواصلات كتير تاعبيني ياريت تبعتولي السياره الزيتوني
ام شافيره : زتون شو

ابو شافيره : يابنت الحلال اكيد جاي عبالها زيتون

ام شافيره : اي حااااضر رح ابعتلك صفيحة زيتون
شافيره : لا لا بلاش السواق انا رح سوق الصفيحه بنفسي… قصدي السياره… يالله لازم سكر بوسيلي بابي
ام شافيره : الله معك ياروحي انتبهي عحالك

نزلت شافيره سماعة التلفون ووقفت ومشت ناح الشباك وهي راسمه الحزن على وجهها
تقدم منها حمدي وفتلها عليه
حمدي : شبك ..
شافيره : كتير اشتقت لبابي ومامي وجو البيت
حمدي : معلش انتي كمان بعدتي عنهم مشان تدرسي وتنجحي وتفرحيهم ماهيك.
هزت راسها بالايجاب وابتسمت
حمدي : شو رأيك نروح نتغدا بشي مطعم.
شافيره : مابدي عطلك
حمدي : لاعطله ولاشي وياستي اعتبري اليوم كله انا تحت امرك لوجه الفجر
شافيره : هههه لا شو وجه الفجر… ازا صارت الساعه 11 وماكنت بالفيلا علوان مابيدخلني قصدي عمي بيزعل مني
حمدي : خلص معناها بنتغدا وبنروح نسهر بشي مكان ظريف وبرجعك عالبيت…
شافيره : ممممم موافقه

*╚══════ღღ══════

اما بالفيلا كان عطا عم يمسح الارضيه بالطابق التاني وسمع نهى بتحكي بالتلفون وكان واضح عليها الضيق والانفعال… حط الممسحه من ايدو وزحف ع ايديه ورجليه وصار يتسمع عليها

نهى :امي مشان الله بعدين معك يعني ليه هيك بتعملي؟؟
ام نهى: هاد اللي عندي......وبلا ما توجعي راسي اللي عندي حكيتو
نهى :افففففف امي بعدين يعني كل يوم عهالسيرة قلتلك انا ما بدي اتجوز وبدي كمل دراستي يعني هوا الجواز بالغصب؟😠
ام نهى :شوفي ولي نهى انا خليتك عراحتك كتير بعدين معك يعني صار عمرك 25 سنة ولا عم ترضي تتزوجي .... وبعدين عن اي دراسه بتحكي يابعدي وانتي صرلك بالجامعه سنين وايام وماكنتي تفلحي… يا بنت انا بدي اتطمن عليكي عايشة حياتك عكيفك.. خايفه يكون معمولك. شي عمل ولا حدا رابطك لحتى ماتتجوزي؟
نهى : امي حبيبتي بس هالمرة بوعدك خليني عيد هالسنه وازا نجحت او لا رح اسمع كلامك
ام نهى :ما حزرتي ويوم الخميس اول ماتخلصي دوام الجامعه بتاخدي اول سرفيس وبوجهك عالبيت لتستقبلي عريسك فهمتي
نهى : حاضر امي رح اجي
ام نهى : مو بس بدك تجي رح بتلاقي العريس عنا و بتستقبليه...
نهى :ماشي امي بس مو يعني استقبلو يعني وافقت عليه...
ام. نهى :خلص ماشي بس ما تفضحيني مع رفيقتي هاد ابنها لام وسيم صاحبيتي يلي بالكويت جاية تعيش هون وبدها تجوز ابنها وسيم دكتور اسنان ورح يفتح عيادة هون و يستقر لهيك بتحكي بأدب وما تبهدليني متل كل مرة.
نهى : طييييب امي متل مابدك اعتقيني بقى مشان الله

سكرت الخط وغمرت راسها بين ايديها وبعدا حست عحدا حط ايدو ع كتفها… رفعت راسها وابتسمت

نهى : هاد انتي بهيره
عطا : لاتواخزيني كنت مارقه من هون بالصدفه وسمعتك عم تحكي مع امك.
نهى (غابت ضحكتها ) بدها ياني اتزوج بأي طريقه وكأني حمل تقيل ع قلبها ويا اما بتجوز او بكون مسحوره وفيي شي مس

حزن عطا عليها وقعد بحدها عالدرج وسألها بجديه
#غباء_بالفطره
#الجزء_الرابع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

كانت فرحة عطا وعوض بزواج نهى من الشخص اللي بتحبه مابتنوصف وحسو انه هالبنات صاروا بشكل ما جزء منهم لتمشي من بعد هيك الايام وهنه اكتر قرب لبعض وبلشوا عطا وعوض يتأقلموا كونهم شهيره وبهيره واول ماادوس رجليهم عتبة الفيلا بينسوا انهم شباب لينخرطوا مع باقي الصبايا مابين مزح وجد وشغل ودراسه، ،،،

وبيوم كانت جود راجعه من كليتها وماشيه عالهدا بحد الرصيف وهي ضامه كتبها لصدرها
فجأه بتسمع صوت خشن بيناديها لتتلفت بخوف اول مايخترق الصوت مسامعها

،،،،، شو ياحلوه مفكره ازا جيتي للمدينه مارح اقدر اوصلك

احساس بالرعب دب بقلب جود وهي مسلطه نظرها عالشخص الواقف قدامها لتهمس بخوف

جود. : يزن. !!
يزن. : اي يزن، ،، كيفك ست جود
جود: انت شو بدك تفضل روح من هون مابيكفي اللي صار بسببك

حكت جملتها وحركت اجريها لتتعداه وحست ب ايد قبضت ع زندها بقوه، ،،، غمضت عيونها وبلعت ريقها وهي بتحاول تفلت حالها منه

جود: ازا سمحت يزن تركلي ايدي وبلا مشاكل
يزن: لك روح قلبي المشاكل اصلا، ،،
جود: مشان الله انت شو بدك مني
يزن (ضحك بإستفزاز) ههههه شو بدي منك، ،، لتكوني نسيتي السنتين يلي قضيتهم بالسجن
جود: انت انسجنت بسبب وساختك وزعرنتك انا مالي علاقه انت ليش ماعم تصدقني
يزن: اي اي مصدقك لهيك بدي افتح معك صفحه جديده ونبلش من جديد
جود: نحنا ماكان بينا صفحه قديمه لحتى نفتح صفحه جديده يزن وازا بتريد تركني بحالي وماعاد تتعرضلي والا رح يكون الي تصرف مايعجبك

ارتخت ايد يزن القابضه عليها بقوه وحط ايديه بجيابه وبلش يفتل حواليها، ،،، بينما الخوف اتملك من جود بهديك اللحظه

يزن: شي حلو، ،، والله كبرنا وصرنا نعرف نهدد
جود: ايه كبرت وصرت قادره دافع عن حالي ووو ررح حطلك حد انت واي حدا بيفكر يزعجني، ،
صرخت بإنهيار ودموعها بتنهمر من عيونها
جود: الزواج مو بالزور مشان الله تفهم انا مابعمري حبيتك ولا بيوم رح حبك
يزن: رح اتركك بس بشرط
جود: .............
يزن: رح استناكي اليوم المسا هون، ،، الساعه تمنيه بالضبط وازا ماجيتي بدك ماتواخزيني رح اضطر زورك بغرفتك الحلوه ومنه بتعرف عالصبايا الحلوين يلي ساكنه معهم
جود: انت واحد مجنون، ،، انسى يزن انسسسسى

مشيت وتركته واقف يطلع فيه بلؤم ويلوح بالسلسه اللي بايدو
يزن: الساعه تمنيه اوووعي تنسي ههههه

*╚══════ღღ══════╝

اما بالجامعه كانو عوض وعطا متخبين ورى شجره وكل شوي ينبزو روسهم ليراقبوا الوضع

عطا: شوو صار معك
عوض: لساتهم واقفين
عطا: ايووه لكن خليني ريح شوي واكل صاندويشتي رح موت من جوعي
عوض: لك يحرق ديبك اتصرف متل الرجال
رد عطا وتمه مليان اكل
لك انا رجال غصبن عنك يا ابو رجلين منتوفه، ،، ازا كنت نسيت بزكرك
عوض: ع اساس اجريك مو منتوفين
عطا: فشرت ولا ليك كيف الشعر بلش ينبز مو متلك بعدك ناعم متل الحريمه
عوض: ايه اليوم بخبر الصبايا انه في شجره مثمره بيناتنا وحان قطافها
عطا: يييببعتلك اتلك اي والله ازا بتفتح تمك ررررح نتفلك حواجبلك فوق ماهنه منتوفين
عوض: اي روووح التهي ولابتقلي بيضه، ،،، بس بتعرف شو نفسي اصورلك اجريك وابعتهم لابوك قولتك رح يعتقك
وقف عطا ومسح تمه بقميصه وحط راسه براس عوض
عطا: ولااااا لك كم مره قلتلك ممممماتجيب سسسيرة اابي اه
عوض: اي لا سيدي بدي جيبها، ،، ابوك واحد نسونجي ومافي قطه بتمرق من تحت ايديه
عطا ( مسك عوض من تيابه) لك اخررراااس بببلا ما خربطلك الواجهه تبعك
عوض: وازا ماخرست شو بدك تعملي بهيره خانوم
عطا: اي بدي احسب الله ماخلقك خد هي وهي وهه وهه

بلشوا يتضاربوا ويتباكسوا متل عادتهم وفجأه وقفوا وهنه بيسمعوا صوت فرام السياره تحرك لبعيد

عطا: ولي لك تركونا وراحوا
عوض: الله لايعطيك عافيه كله منك ومن ابوك
عطا: لكلكلكك لاتجيب سيرة ااابي عم قلك
عوض: اخراااس ومشي لنلحقهم ولابدك نروح كعابي

حملوا كتبهم وبلشوا يركضوا ورى سيارة حمدي وهنه بيصرخوا وبيلوحوا ب ايديهم لحتى غابت السياره عن نظرهم

وقف عوض وهو بيلهث واطلع بعطا

عوض: عجبك هيك انت وابوك
عطا: وانا شووو دخلني انت الحمار
عوض: انا حمار يا قديش اي تعا لهون
عطا: تركني ياحيوان يامجرم الحقوووني عم يتحرشششش فيي

*╚══════ღღ══════╝

بيكون حمدي عم يطلع بعطا وعوض من مرايته وهو مبتسم وبس يبعد بسيارته مسافه منيحه بيتنفس ب ارياحيه
#غباء_بالفطره
#الجزء_الثاني
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════

اوقات بيكون الغباء نعمه على صاحبه وبينقذه من مواقف هو بغنا عنها لكن بوضع اصحابنا كان لغبائهم نكهه تانيه من نوع جديد… تعوا لنشوف شو صار بعد ماتحولوا عطا وعوض لشهيره وبهيره 😅

*╚══════ღღ══════

فاتو لغرفتهم وبسرعه سكرو الباب بالمفتاح وشالو المفتاح وبحركه لولبيه شال عوض العلكه من تمه وسكر فيها خرم الباب وعطا سكر الشبابيك والشيش

عطا (رمى حاله عالتخت وفرد ايديه ) ااااخ يا امي شو اشتقت للشسما المخده
عوض : قوم بلا كسل ساعدني نرتب هي الاغراض لك مابعرف لشو البنات بيستخدموا كل هالمكياج
عطا : هه لكان شلون بدهم يضحكوا عالرجال يااجدب ازا نحنا وممماحدا عرف انه بنات شو نحكي عن الشسمو الجعافر
عوض : ههههه لك والله صح اتاري نحنا الرجال مظلومين مع جنس حوا
عطا : انت بتعرف ابي وابوك شو بيشتغلوا ليبعتلونا مية دولار
عوض : افففف اي بعرف بيشتغلو اوفر تايم عند شيخ الغفر
عطا : وجايبنا ع سكن شسمو بنات لك هي دقني لو فلحنا
قرب عوض من عطا وقعد بحده وهو مبتسم
عوض : دقنك شو ياحلوه ماخلص عليه العوض… هاتي بوسه
فز عطا من اربعته وشلح الباروكه وبلش ضرب بعوض
عطا : ولااا نحنااا شسمووو رجاال يخرب بيتك من حالك
عوض : اتركني يامجرم ولييييي وليييييي

*╚══════ღღ══════

ظل حمدي طول الوقت حايس وهو رايح جاي بيدور ع طريقه يشوف النزيلات الجدد
ظل يراقب بالفيلا لحتى شاف الاضويه انطفت ومابقي الا غرفة شهيره وبهيره
اخيرا حان الوقت ليشوف القمرات يلي جمالهم شكل تاني حسب ماحكاله علوان… تسلحب لجوات الفيلا وصار يزحف ع ايديه ورجليه ودقات قلبه عم تعلا وتنزل من لهفة الشوق

اما بالغرفه كانو عطا وعوض لسه عم يدرسوا ويراجعوا المواد

عطا : ولا عوض انا عطشان
عوض : وانا جوعان
عطا : وشو العمل
عوض : رح روح عالمطبخ اقلي جوز بيض وبجيب معي مي
عطا : بطبطبطريقك شرح كم حبة بندوره وكم زيتونه وازا في مقدوسايه وكاسة شاي بكبكبكون ممنونك
عوض : اي امرك ابن عمي هلأ الجاريه تبعك بتقوم بتحضر العشا… قوم فز قدامي عالمطبخ
عطا : مشاان الله والله تعبان ومخنوق
عوض : طيب خلص الليله انا بحضر العشا وبكرا انت اتفقينا
عطا : استفقينا

قام عوض ليروح عالمطبخ بعد مالبس الروب والباروكه وسحب المفتاح من جيبته ليطلع برا

عوض : لك شو هاد
عطا : شو في
عوض : العلكه عالقه بقلب خرم الباب !!!

بهاللحظه كان حمدي كتير قريب من الغرفه .. نبز راسه من ورى الكنبه ليتأكد انه المكان امان ومافي حدا ورجع زحف لعند الغرفه وحط عينه بخرم الباب ليشوف القمرات يلي جوا كيف شكلهم

مالحق المسكين يحط عينه بخرم الباب الا وكان في عود طالع من الجهه التانيه ليبعز عينه تراجع لورى بقوه وهو كاتم صرخته وحاطط ايدو على عينه وهرب كرفته من الفيلا 😂

بتفكرو حمدي يأس ولا البعزه بعينه اثرت فيه ليتوب ويحرم 😅 لا ابدا بعدو مصر يشوف النزيلات لهيك ماكان قدامه الا السلم ليشوفهم من ورى الشيش وبسرعه راح جاب السلم وركزه عالحيط بهدوء وبلش يطلع

كان عطا بعدو بالغرفه نايم عتخته ورافع الكتاب قدامه وبيلوح بأجره شمال ويمين

عطا : هفففف شو هالخنقه احسن شي افتح الشباك شششوي لاغير هوا الشسما الغرفه

وصل حمدي لآخر السلم وصار قدام الشباك مباشره حط راسه قدام الشيش ليحاول يشوف اي شي وفجأه انفتح الشيش ليقلب المسكين من فوق السلم ويوقع فوق شجرة صبار 🤣

حمدي : ااااخ يا اميييي… شكلي رح موت قبل ماشوفهم بس شو عليه اكيد العسلات بيستاهلو هالتعب احسن شي استنى لبكرا والكل بيكون بجامعته واكيد رح اقدر شوفهم

بلش يمشي وهو بيعرج ويسحب بالصبار يلي علق ببلطلونه

*╚══════ღღ══════

وبيوم كانو عطا وعوض قاعدين كل واحد بزاوية بالغرفة ومنسجمين بدراستهم .. اخدين راحتهم عالاخر ولابسين شورتات وفانيلات ..

وبرة كانو سندس ونهى وقدر وجود وشيرين وشافيره وازهار ماشيين بالممر وهنن بيحكو ..
قدر: يعني معقول يوافقو؟
جود: وليش لحتا مايوافقو . الحق مابزعل حدا 😌 بعدين صرلهم اكتر من اسبوعين هون وماشفناهم شاركونا بشي
شافيره : صح كلام جود وبعدين ماتنسي نحنا عملنا معهم معروف مالازم ينسوه ابدا
نهى : اي والله وهنه مبين عليهم مؤدبات ومابظن يرفضو ..
شيرين : بس شكلهم بيخوف
ازهار : بيخوف ولا مابيخوف شو نحنا بدنا اناسبهم مشوا لنروح لعندن

وصلو البنات عالغرفة ودقو الباب .. تزامنا مع انسجام عوض وعطا بدراستهم ونسيانن حالهم ليجعرو بصوت عالي: مييين؟

اما البنات برة انصدمو وكأنو اجتهم الجمدة .. 😂
قدر: بـ بالله مدري لَيــِْـِْش. حسيت حالي سمعت صوت. شب؟ !!! 😰

اخيرا دارت الشغلة للشباب جوة وصفنو شوي واتطلعو ببعض ..
رد عوض بصوت ناعم: اصدي مييييييين؟
سندس: نحنا زميلاتكون يابنات ..ممكن نفوت