#فارس_احلامي
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس_والاخير

قرب شفافو من شفافا بس فجأة رن تلفونو رجع لورا ومسكو ورد : اي اي .. يلا نازل
وقف واتطلع عليها وقال : مارح اتأخر رجعلك يا احلا قمر ..راح فتح الباب وطلع
وهية تنهدت وحطت ايدا على قلبا : ياربي .. ياربي .. شو اعمل كيف بدي كون مع شخص وقلبي مع شخص تاني ... ااااخ يافارس ...... انا رح استغل الفرصة ... انا رايحة اطلع بركي بقدر اهرب ... انا مابقدر ضل هون .. قمر لا تجني.. اذا بضل هون الجنان بحد زاتو انا رايحة لعند فارس ويلي بدو يصير يصير .. كان تلفونا مطفي ومحطوط على الطاولة اخدتو فتحتو ومسكتو ورفعت فستانا ومشيت شوي شوي .. وصارت تنزل على الدرج شوي شوي مالقت حدا نزلت بسرعة لعند باب البيت .. فجأة سمعت صوت نزار طالع من غرفة عم يقول فارس بدو يموت.. هي الكلمة خلتا تتجمد مكانا وقفت وماعرفت شو
قمر : شو فارس بدو يموت مين بدو يموتو لا فارس ... شو اعمل شواعمل .. معقول نزار بدو يقتلو ..ياربي شو عم يصير .. اتطلعت على التلفون وصفنت فيه .. فجأة خطرتلا فكرة .. شغلتو على تسجيل الفيديو وقربت من باب الغرفة كان الباب مفتوح شوي .. رفعت التلفون وصار تصور ...
نزار عم يحكي واحد : لك كيف بتحبسوهم بغرفة وحدة كييييف .. وانا عم قول ليش هالنظرات يلي مو طبيعية بين فارس وقمر ... فهمت فارس بدو يموت واليوم قبل بكرى ما عاش يلي بيتطلع على قمر عم تفهم وانتوحسابكم بعدين ماضل مكان تحبسوها الا مع فارس
قمر حطت ايدا على تما مشان تخفي الشهقة .. بسرعة سكرت التلفون وطلعت ... راحت عم تركض على الشارع ... شافت تاكسي اشرلتا ووقفت ... بس في حدا من الحرس شافا وراح خبر نزار
نزار : شووو ... قمر هربت
طلع فورا على الغرفة مالقى حدا
نزار : انا بفرجيكي انتي واياه ياكلاب
نزل بسرعة وخبر كل الرجال يجهزو حالون
...............
قمر : عمو بتعرف فيلا فارس باش
صاحب التاكسي : اي بعرفا
قمر : بسرعة عليها الله يخليك
......... ...
نزار راكب جنب الشوفير وهو متوتر
نزار : اسرع ...
الشوفير : معلم هي اقصى سرعة ..... معلم مو انا بيت اسرارك
نزار : شوبدك انت هلق
الشوفير : معلم انا بقول خبر اهلا لقمر
نزار : شووو مافهمت
الشوفير : خبر اهلا وقلون بنتون هربت واكيد رح يجو وانت بتكون وصلت لانو مارح تلحق قمر توصل لعند فارس .. ويمكن اهلا يصير بدو يقتلوها .. انت وقتا بتوقف بوجهون وبتدافع عنا وبتقول انها غلطت وانو انت لسه ما تخليت عنها ساعتا رح تكبر بنظر عمك ورح يفيض كل كرمو عليك لانك سترت على بنتو
نزار : ههه اي والله جبتا
مسك التلفون واتصل ع مجد : الو مجد ... اختك هربت ... اي اي هربت ... انا متأكد انها هربت مع فارس ... اي فارس باش انا هلق رايح لهنيك .. اوك بشوفك
................
ابو المجد : شوفي مجد شبو نزار .. شو صاير مع قمر
مجد : قمر هربت ... هربت يابابا بدا تفضحنا بنتك
ابو المجد.: شوو ... والله لاطلع بروحا راح بسرعة على غرفتو نزل المسدس وطلع .. طلعت وراه ام مجد
ام مجد : مجد .. ابو المجد ... شووفي شو صاير
طلعو وماردو عليها
.............
فارس كان قاعد بالحديقة جنب المسبح وكان كتير مقهور والنار شاعلة جواتو ...
قمر من وراه: فااااارس
وقف والتفت وشافها وراح لعندا بسرعة حملا وضما لصدرو وصار يبكي
فارس : قمر .. انتي جيتي
قمر ؛ اي جيت ياعمري .. جيت
فارس : بحبك بحبك
قمر : وانا كمان بحبك ... فارس نحنا لازم نهرب بسرعة
فارس : ليش اكيد محدا بيعرف انك عندي
قمر : بعرف بس نزار بدو يقتلك هو يلي كان ورا خطيفتنا
فارس : شووووو .... انا بفرجيه لهل الحقير ... بس لاتخافي معلشي يجي خليني فرجيه قيمتو
قمر : بترجاك هروب
مسكا ورجع ضما ...
وفجأة الحديقة اتعبت رجال مسلحة واجا من بيناتون ابو المجد ومجد ونزار
نزار صار يصفق : شو جو العشق الممنوع هاد
قمر بسرعة تخبت ورا فارس
ابو المجد : قمر ياحقيرة يا فلتانة هربتي من بيت جوزك يا واطيه والله لاقلتلك واخلص من عارك ..
قمر : فارس
فارس : محدا بيلمس شعرا منا وانا عايش
مجد : ليش مفكر حالك انت سالم .. رح اقلتك انت واياها واشرب من دمكن
نزار : قمر مرتي مابسمح لحدا يقرب منها .. بس هاد الواطي هو يلي ضحك عليها ... قمر تعالي معي ومابصير عليكي شي
قمر : لا .. انا بدي ضل مع فارس
نزار : بسيطة لكن تشاهدي على روحك ياخاينة
رفع المسدس بوجهون
اجا صوت من وراه ارمي المسدس المكان كلو محاصر
التفتو واذا الشرطة
فلاااش باااك***
قمر وهية بالتاكسي اتصلت بالشرطة : الو شرطة .. بدي بلغ عن عمليه قتل رح تصير بعد شوي.. العنوان بفيلا فارس باش .
بااااااك*******
الضابط: الكل يرمي اسلحتو على الارض
نزار : بدي اقلتون واغسل عاري
قمر : سيداة الضابط القي القبض على نزار هو يلي كان ورا خطفي
الكل : شووووو
قمر : اي بابا .. نزار هو يلي كان خاطفني الي ولفارس انا سمعتو قبل ما اهرب وكمان امر رجالو يجو ويقتلو فارس
نزار : عم
#فارس_احلامي
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاول

في فيلا فخمة بغرفة كبيرة بالطابق التاني نايمة بنت عمرا١٧سنة بشرتا بيضة صافية وشعرا اسود حواجبا عراض وسود كأنو معملون تاتو بس هنن طبيعات ورموشا كثاف وكمان سود عيونا بنيات فيهن لمعة
فاقت على رنة تلفونا شافتو وابتسمت
قمر: الو
نذار: صباحو ياحلوة
قمر: صباحو ياعمري
نذار : شو لساتك نايمة
قمر : اي والله فقت ع رنة موبايلك
نذار : يلا قومي وجهزي حالك عازمك ع الفطور
قمر : ودادي
نذار : قمر شو كل شوي بابا انا خطيبك شبك
قمر : بتعرف انت اشقد هو متشدد
نذار : طيب انا رح اتصل فيه واطلب منو نطلع نفطر سوى
قمر : طيب ماشي ... حكيه ورد علي خبر
سكر نذار وقامت وقفت على المراي .. اتطلعت على حالا بالمراي وابتسمت ..
قمر : دخيل جمالك ياقمورة امووووه
رجع رن موبايلا ..
قمر : اي قلي شو صار معك
نذار : يلا جهزي حالك حكيت معو
قمر : يس .. يلا خمس دقايق
نذار : رح ابعتلك شوفير يجيبك
قمر : لا هلق بخلي الشوفور تبعي يوصلني
نذار :اوك حياتي .. اااه نسيت قال هي البنت يلي بتشتغل عنكم رح تجي معك هيك طلب ابوكي
قمر : اوووف منك يا دادي .. اوك بس لاتشغل بالك رح خليها تقعد بعيد عنا
نذار : وما احلاها تقعد معنا
قمر : هههه طيب يلا باي
نذار: باي
...............
سكر نذار وابتسم ووقف على شباك غرفتو يلي بطل على حديقة كبيرة والمطر عم ينزل فيها بغزارة ..
..............
قمر عم تلبس لبست بنطلون جينز وكنزة صوف الها قبة ولبست حجابا ولبست جاكيتها الفرو الغالي
دقت عليها الباب بنت الخادمة هية تقريبا من عمرا اسما شهد
شهد : كيفك قمورة
قمر : هلا شهود .. شو جاهزة
شهد : اي جاهزة ابوكي خبرني مشان روح معك
قمر عم تلبس جزمتها : انا جاهزة يلا ننزل
نزلت على الصالون الكبير كتير بيطلع قد ضيعة قاعد ابوها ماسك جريدة وعم يقرأء فيها وقدامو فنجان قهوة وامها قاعدة مقابيلو
قمر : صباحو دادي صباحو مام
ابو المجد : شو هالالفاظ هي
قمر : سوري ..قصدي اسفة صباح الخير بابا
ابو المجد : صباح النور
امها ابتسمتلا : صباح الورد لاحلى وردة
ابو المجد : الشوفير رح يصلك لعند خطيبك وانتي شهد اذا بتتكرهيم لحالون ماتلومي الا حالك
شهد : انت بتأمر مارح اتركم لحالون
ابو المجد : انا كل هالفوتات والطلعات بكرها .. بس دقلي وماحبيت خجلو بتنبهي عليه انو هي اخر مرة
قمر : حاضر بابا غيرو
ابو المجد : لا الله معك .. ولا تتأخري
قمر : حاضر. تركتون ومشت
ام المجد : خف عن البنت شوي ... اول الشي حرمتا تروح ع المدرسة وحبستا بعدين خطبتا وهية لساتا صغيرة وبعد ما انخطبت عم تحاسبا
ابو المجد : انا هيك عقليتي متحجرة حتى تصير عند زوجا تعمل يلي بدها اياه
ام المجد : خايف تعمل متل اختك ماهيك
ابو المجد : سيرة هديك الزفتة مابدي تنجاب بالبيت عم تفهمي ..
ام المجد : انت ليش حقود القصة صرلا ٣٠ سنة وكمان ماعملت شي غلط تزوجت يلي بتحبو
ابو المجد: قصدك انخطفت
ام المجد : يلي هو .. بس سامحا بركي ماتت لاسمح الله بتكون مرتاحة بقبرا
ابو المجد : تموت الله لايردا
................
قمر ركبت بالسيارة وركبت جنبا شهد
قربت قمر من شهد وهمست بأدنا
قمر : حبابة هلق خلينا نقعد لحالنا
شهد : هههه تكرمي اكيد مارح اقعد معكن
قمر : دخيل قلبك
فجأة بلشت تمر من جنبون سيارات سودة وحاوطو سياتون
قمر : عمو شو عم يصير
الشوفير : مابعرف
وقفو بالعرض قدام السيارة وخلوها توقف ونزلو منها رجال ملتمين ومعون اسلحة
قمر : يامااامي شو عم يصير هون
قربو وفتحو الباب
شب : مين فيكن قمر
قمر : شوبدكم منا .. بترجاكون تركونا
الشب : مين قمرر
قمر وهية عم تبكي : انااا .. اناا
سحبوها من السيارة وحطو السلاح براسا
نزل الشوفير مشان يدافع عنها ضربوه ورموه ع الارض
وقال : خبر ابو المجد وقلو خطفنالك بنتك خليه ينطر منا اتصال
شهد : قمرررر
قمر وهية عم تبكي : شهد قولي للبابا يخلصني
الشب : امشي بلا مياعة
سحبها تحت المطر وهية عم تكبي وتحاول تفلت منون ركبوها بسيارة ومشو بسرعة قام الشوفير من ع الارض ونزلت شهد تساعدو وهية عم تبكي
الشوفير : اخدوها
شهد : اي .. اي .. راحت قمر ياعمو
الشوفير : الله يسترنا من ابو المجد
..............
قمر : تركونيي ... شوبدكن مني ..
شب : اخرسي احسن ماخرسك بطرقتي
قمر عم تبكي : الله يخليكن تركوني .. انا والله ماعملت شي .. خطيبي ناطرني
شب : ماعد تعرفي تخسر .. ضياء تصرف معا
قمر : لا لا شوبدكم تعملو معي .. لا لا
ضياء بخ شوي دوا على منديل وقرب منها
قمر : لا لا .. لاااا
حطو على وجها وفورا راحت نايمة
ضياء : اوووف صرعتنا ..
ذكريا : انا اختنقت من هاد القناع ..اوووف
ضياء : وشو طلب المعلم غير نخطفا
ذكريا :هو بيتصرف .. هلق بنروح بنرميها بالمستودع
ضياء : بدك تحطا مع فارس
ذكريا : اي ليش في مكان تاني
ضياء : بس المعلم قال ننتبه عليها وما ندايقا
ذكريا : ليش هو عرفان وين رح نحطا ..المهم ماعرفت مين يلي طلب
#فارس_احلامي
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثاني

قعد مكانو فارس ... بعد شوي حس بالجوع قام سحب الكيس وكان فيه لحم بعجين و٢ بيبسي وقنينة مي
اتطلع على قمر وقال : تعالي كلي
هزت براسا انو مابدا
فارس : تعالي شغلتنا مطولة واذا ما اكلتي بتتعبي ..
قمر : ....
فارس : ع راحتك
بلش ياكل وهية كانت كتير جوعانة من الصبح ما اكلت شي وحست عصافير بطنا عم يزقزقو .. بس مع فيها تقولو انها جوعانة
قمر بقلبا : ياربي بس ماياكلون كلون .. رح موت من الجوع ..
فارس لاحظ عليها انا جوعانة كتير شفق عليها قام حمل الاكل وقعد جنبا
فارس : كلي احسن ماتموتي من الجوع انا اول ماجابوني مافعلت اكل بس اول انهار كتير جعت ومعد استحملت ومع انو انا رجال وبستحمل وانتي بنت وجسمك صغير مابيتحمل
قمر : شقد صرلك هون
فارس : ٣ تيام ... يلا قربي لاتخجلي
قربت وهية مترددة اخدت وحدة واخدت الببسي
قمر : ليش انت مخطوف
فارس : مابعرف بس اكيد مشان المصاري او حدا الو تار عندي
قمر : ليش انتي شي مهم
فارس : ليش شكلي واحد بلطجي
قمر : لا انا بس عم اسأل
فارس : مانك سمعانة بفارس باش
قمر : لا انا اصلا مابعرف حدا
فارس ؛ وانتي بتعرفي شي ليش انتي هون
قمر : كمان متلك يابدون مصاري ياينتقمو طبعا ما مني من دادي
فارس : ليش انت بنت مين
قمر : ابو المجد بتعرفو
فارس : ابو المجد ماغيرو ؟؟
قمر : اي
فارس : ليش ابو المجد عندو بنات
قمر : بس انا واسمي قمر
فارس : انا بعرف اخوكي مجد بس انتي لأ
قمر : اصلا محدا بيعرف بوجودي دادي من التاسع فصلني من المدرسة لانو كتير حريص متشدد
فارس : غريب .. يعني لو واحد متلو كان هلق عم يدرسك بأحسن المدارس
قمر : قلتلك حريص .. بس خلاني اعمل دورات لغة بحكي انيكليش وفرنسي ومعي شاهدة كمبيوتر
فارس : كتير منيح .. واشقد عمرك
قمر : ١٧
فارس : العمر كلو
قمر : ميرسي
مدت ايدا تاخد وحدة تاني وهو شاف المحبس بأيدا
فارس : مخطوبة ؟؟
قمر : اي .. بما انك بتعرفو لدادي اكيد رح تعرفو لخطيبي بكون نذار الحبقي
فارس : عنجد ؟؟ طلعنا قريبين نذار صديقي
قمر : عنجد بتعرفو لنذار
فارس : اي والله بس صداقة سطحية مو عميقة بس اصدقاء
قمر : وانتي احكيلي عنك
فارس : انا فارس وحيد لامي ابي متوفي من زمان عندي شركة كبيرة هية كانت للبابا الله يرحمو وانا استلمتا بعدو وكنت مسافر عالسعودية وانا ع الطريق طلع بوجهنا زعران صرت قاومن بس حسيت شي قاسي ضرب براسي وفقت لقيت حالي هون وماعرفت مين هدول او مين الو يد يخطفني
قمر : مانك خاطب او مجوز
فارس : لا انا ماعندي اختلاطات ابدا من النساء بس ليش قاعد معك وعم احكي معك انا مستغرب من حالي بس يمكن الظروف جبرتني
قمر : اي ظروف
فارس : انو نحنا لحالنا ومن الملل
قمر : ليش مابتحب النساء
فارس صفن شوي وما حكا
قمر : اسفة على تتطفلي
فارس : عادي بس اذا طولنا ونحنا قاعدين هون بحكيليك
قمر : اي
..........................
بفيلا ابو المجد
فات مجد وهو مستعجل
مجد : ماما بابا شوفي مين خطفا لقمر
ابو المجد : مابعرف مابعرف ..
مجد : خبرتو الشرطة
ابو المجد خبرنا كل الدنيا بس مافي اي خبر .. وهلق ناطرين اتصال اكيد الخاطف طالب فدية
مجد : ماما انتي منيحة
ام المجد : لا ياماما كتير تعبانة اختك يامجد اختك
مجد : لاتخافي رح نلاقيها ..... بابا وينو نذار
ابو المجد : نذار رح يجن عم يدور عليها .. وخايف عليها كتير
مجد : طيب انا رايح شوفو
ام المجد : ياماما بترجاك اذا خبرت اي شي خبرني فورا لاتخليني قاعدة على نار
مجد : حاضر ماما حاضر
......................
قمر : بدي فوت ع التواليت
فارس: ليكي هنيك بالزاوية
قامت قمر وراحت عالحمام ورجعت بعد شوي وقعدت مكانا
وضلو شوي ساكتين
قمر : كأنو برد
فارس : قومي تغطي ونامي
قمر : عندك علم هلق اشقد بتكون الساعة
فارس : لا بس يمكن شي عشرة
قامت تمددت ع فرشتو يلي كانت نايمة عليها وتغطت وصارت تطلع من المخدة ريحت عطرو .. حبتا كتير لهل الريحة وحستا فاتت على قلبا
وهو قام مد الفرشة يلي رموها مع الاكل على الجنب التاني وصارو مواجهين بعضون
فتحت عيونا لقتو عم يتطلع عليها غمضتون ودارت وجها لتاني جهة .. وهو كذالك الامر
......................
مجد : نذار ماعرفت شي
نذار : لا يامجد رح جن والله اذا بصير على قمر شي بجن قمر عمري وروحي
مجد : خلص طول بالك الا مانلاقيها واكيد يلي خاطفا بدو مصاري
نذار : ان شاء الله بكون هيك والله بدفعلا عمري لقمر .. ماخليت حدا الا وحكينا معو والبحث عنها شغال
مجد : طول بالك الا ماتنحل بس وكل امرك لا الله
نذار : يارب .. يارب
................
بفيلا عائلة الباش
قاعدة ام فارس عم تصلي وتدعي : يارب يارب مالنا غيرك تهديلي ابني وتحميه وين ماكان يارب يارب مالنا غيرك
.....................
الصبح فاق فارس وكانت قمر نايمة مقبالو
فارس : والله ماغلط يلي سماكي قمر عنجد اسم عمسمى
فتحت عيونا قمر وكان قادما اتطلعت فيه وصفت بعيونو بسر
#فارس_احلامي
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثالث

بفيلا ابو المجد
بعدون قاعدين بتجي رسالة على هاتف ابو المجد بيفتحا بتطلع صورة لقمر .. بوقف على رجليه
ابو المجد : قمر .. قمر هي قمر
قامو كلون وشافو صورة قمر لحالها وهية قاعدة مبين عليها حزينة
ام المجد : ياعمري ياروحي ليكو وين مقعدينا
ابو المجد : طولي بالك رح نتصل بالرقم
نذار : اي عمي دق دق
دقو للرقم طلع خارج التغطية
ابو المجد : كلاب .. كلاب ... شوبدون شوبدن ... عم يعيشونا على اعصابنا
مجد : بابا خلينا نعطي الرقم للشرطة
ابو المجد : هيك رح نعمل بس متأكد انو ما رح يطلع بأيدون شي
ام المجد : تقبري قلبي يابنتي .. مشان الله يا ابو المجد تصرف
ابو المجد : خلص طولي بالك ... رح ترجع رح ترجع
ام المجد : يارب .. يارب
.................
فارس قاعد وصافن فيها
فارس : سبحان الذي خلقك على هالجمال والانوثة والله معو حق ابوكي يخفيكي عن عيون البشر ...
فجأة فاقت قمر مرعوبة واتمسكت بفارس وكانت عرقانة وعم تلهت
قمر : حية .. حية ... فارس حية
فارس : قمر اهدي مافي شي
قمر : بلى ليكا ... ليكا
فارس ابتسم كيف متمسكة فيه : خلص حاجتك جنان هاد كابوس
صارت تتطلع حوليها : عنجد ؟؟
فارس : والله جد ما انا قاعدلك حارس مافي شي
قمر : بسم الله .. بسم الله
فارس : اهدي ولاتفكري
قمر : يا الله تعبت تعبت .. انا عندي فوبيا من الزواحف
فارس : خلص ولا يهمك انا معك ... بس تركيني
اتطلعت على حالا لقت حالا متمسكة فيه بكل قوتا خجلت وتركتو ورجعت لورا
قمر : سوري ما انتبهت
فارس : عادي ولا يهمك بس انتي قويلي قلبك
هزت براسا ورجعت ع مكانا
مرق الانهار وصار ليل
فارس : انا بدي نام تصبحي على خير
هزت براسا وقالت : وانت بخير
ضلت قاعدة مكانا وهية عم تبكي وخايفة كتير وكل شوي تتلفت حوليها ... واتشنجت من الخوف وصارت ترجف وكمان الجو برد .. برم فارس لعندا وهو نايم
قمر صفنت فيه : يا الله ما اجملك يافارس .. ياالله ما احلاك ... شبك قمر شو عم يصير معك ... شو هاد الشعور يلي عم حسو اتجاهو ... ليش كتير مرتاحتلو وكأني بعرفو ... ليش ماكنت بدال نذار .. بس كمان نذار منيح ... بس ياربي هالشعور يلي عم حسو اتجاه فارس شعور غريب اول مرة بحس فيه .. شعور حلو .. مع انو مبارح تعرفت عليه بس في شي بيجذب وبيسحر ... خلص قمر شو هالتفكير حرام عليكي .. استغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم ... ااااااح بررررررد
تمددت ونامت على فرشتا وتغطت وهية عم ترجف
فاقت الصبح وكان بعدو نايم ابتسمت اجت بدا تقوم حست راسا عم يفتل .. ومعدتا عم توجعا
قمر : ياربي شو عم يصير معي
بلشت نفسا تلعي وقامت بسرعة ع الحمام وصارت تستفرغ ..
فاق فارس على صوتا وقام بسرعة لعندا كانت طالعة من الحمام
فارس : قمر شبك
قمر : اخدت برد كتير ليلة مبارح .. وشكلو اثر علي البراد
فارس : سلامتك ليش ماقلتيلي كنت عطيتك حرامي
قمر : لا مامشكلة كمان انت بدك تدفى
فارس : انا مامهم ... تعالي تعالي
نامت وهو غطاها بحرامو وحراما ...
فارس : احسن
هزت راسا وهية عم ترجف اي
بعد شوي قامت بسرعة ع الحمام وماسكة بطنا ..
فارس : ياحرام ياقمر لك الله يلعن الشيطان
طلعت بعد شوي
فارس : شو؟؟
قمر : معدتي ماشية
فارس : شكلك ماخدة بردة قوية
قمر : مابعرف ... اااخ يابطني ..
رجعت قامت بسرعة وحاطة ايدا على تما استفرغت وطلعت
فارس وقف ع الباب وصار يدق
فارس : ياحيوانات ... ياحمير .. جيبو دكتور البنت رح تموت ... محدا رد
رجع لعندا كان وجها اصفر ومبين عليها التعب
فارس : قمر انتي منيحة
قمر : لا .. لا .. ماضل شي بمعدتي ... رح موت يافارس رح موت
فارس : ريتو الموت لقلبي وانتي مايبصبيك شي
قمر اتطلعت عليه وهية مستغربة من لهفتو عليها
قمر : فارس بردانة ...
فارس : والله ماضل شي غطيكي فيه ..
قمر : ااااح برررررددد
مد يدو على راسا كانت كتير سخنانة ..قام وصار يخبط ع الباب بس مافي مجيب .. لانو بجيبولن اكل وبروحو ومافي حدا بيبقى عندون
كان بعدو لابس كنزة شلحا وشلح البروتيل يلي كان لابسو ورجع لبس الكنزة اخد البروتيل القطن بلو بالمي وصار يعملا كمادات وهية كانت غفيانة .. ضل يعملا كمادات لحتى نزلت الحرارة
وفجأة انفتح الشباك يلي بالباب مشان يعطوهن اكل
وقام فارس فورا
فارس : لك البنت رح تموت جيبولا دكتور
ضياء : شبا شو صابا
فارس : اخدت برد ... بسرعة جبيولا دكتور
ذكريا : مافينا نجبلا دكتور ... انا رايح جبلا دوا من الصيدلية
فارس : لك الله يلعنكم ... بسرعة
راحو بسرعة جابو دوا ورجعو
وعطوه دوا لفارس من الشباك اخدن وهو عم يسب ويعيط ويهدد
فيقا وسقاها الدوا ورجعت نامت .. وضل قاعد فوق راسا لحتى لاحظ انها صارت منيحة .. فاقت بعد شوي
فارس بلهفة : انتي بخير صحيتي
قمر : اي حاسي حالي احسن
فارس : الف حمد وشكر الك يارب
قمر : خفت علي
فارس : اكيد خفت عليكي
قمر : ليش
فارس : شو ليش .. خفت عليكي لانو ... خفت عليكي وبس
ابتسمت ورجعت
#فارس_احلامي
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع

بالبيت عند اهل قمر
ابو المجد عم يحكي ع التلفون مع الشرطة : اي ... اي .. لا معد اتصلو انا جاهز ادفعلون يلي بدون اياه المهم بنتي ...لك على شو بدي طول بالي خلص انا مليت رح انطر منون اتصال ورح اعطيهن يلي بدون اياه
...................
قمر قاعدة على الكنبة وعم تاكل اظافيرا وكانت كتير متوترة وخايفة انو شو ممكن يعمل معها فارس بعد شوي انفتح الباب وكان فارس وهية قامت لعندو فورا
قمر : فارس بدي روح لعند اهلي
سكر الباب وراه وفات .. وقف قدام وصار يتأملا
قمر : فارس بدي روح لعند اهلي
فارس : .......
قمر : عم تسمعني ... عم قلك تركني روح لعند اهلي فارس : بحبك
قمر : فارس مشانو لاالله فهام نحنا مو لبعض
فارس : وانتي بتحبيني
قمر : يا ربي اووووف
فارس : تتزوجيني
قمر : انت اكيد جنيت
فارس : اي جنيت فيكي.... تتزوجيني ؟؟
قمر : لا وهلق خليني روح
فارس : قمر ..
قمر : فارس بكفي ... بكفي .. نحنا حبنا مستحيل فكر فيها شوي بالعقل وكمان نزار صديقك .. هلق خليني روح
فارس بانت على وجهو علامات الزعل والقهر : قرار نهائي
قمر : اي نهائي وهلق لو سمحت فتحلي الباب
فارس : طيب ماشي رح خليكي تروحي بس بشرط
قمر : شرط ؟؟شرط شو ؟؟
فارس : بدي اقضي الليلة معك
قمر : لاااا انت اكيد في شي بعقلك
فارس : اي انا مجنون خديني على قد عقلي
قمر : لك حرااام ... فهام حراااام
فارس : مابهمني حرام حلال الليلة بدي اقضيها معك
قمر : طبعا مابهمك ... بس انا بهمني وهاد شرفي مستحيل فرط فيه ابدا
فارس: اطمني ما رح اعملك شي ... بس بدي نسهر سوا وتنامي بحضني بدي اشبع منك وبكر الصبح انا براسي بوديكي عبيت اهلك
قمر : لك شو عم تخبص ..فتحلي الباب
فارس رفع وبحواجبو وقال : تؤ تؤ ماني فاتح وع فكرة حتى اذا مانفذتي يلي بدي اياه بكرى كمان يمكن ماطالعك
قمر ؛ شو يعني حكيك بفهم اني مخطوفة
فارس : اي مخطوفة
قمر قعدت وصارت تبكي : ياربي .. ياربي
قرب وقعد جنبا ورفعلا وجها وصار يمسحلا دموعا
فارس : لا تبكي دموعك غالين علي
قمر اتطلعت بعيونو ولا ارديا قالتلو بحبك
فارس : وانا كمان بحبك ياعمري .سحبا وضما على صدور وهية صارت تبكي على صدرو
قمر : سامحني .. سامحني
غمض عيونو وهو عم يبكي
فارس : رح موت بغيابك
قمر : بتتعود وبتنسى
فارس : كيف الواحد بدو يتعود يعيش بلا روح
اجت بدا تبعد عن حضنو وهو رجع ضما
فارس : بترجاكي خليكي
رجعت خبت راسا عند صدرو وصارت تبكي والدموع تنزل على قميصو ... وضلو هيك فترة ساكتين وعم يبكو على الصامت
فارس : قمر
قمر كانت نايمة
حملا واخدها على غرفة النوم نيمها على التخت ونام جنبها وصار يتأملا
فارس : سامحيني . قرب وباسها على شفافها بعدين فكلها حجابا وفردلها شعرا وصار يلعب فيه وبعدين شلحا كنزتها وخلاها بالبروتيل وصار يمرر ايدو على جسمها الناعم يلي متل الحرير وصار يبوسا على ايدها وكتافها
فارس : فارس بكفي ... شو عم اعمل انا .. اااخ ياقمر حرام لو كنتي الي
سحبا على حضنو وخلا راسا على صدرو وغمض عيونو ونام
بعد ساعات فاقت قمر وكان ليل وعتمة قعدت وصارت تتطلع حوليها وشافت حالا مانا لابسة وفارس نايم جنبا ... جن جنونا ومسكتو من تيابو وصارت تصرخ : لك شوووعملت ... شوعملت فيني ..
فاقت فارس ومسكها من اديها
فارس : قمر اهدي .. اهدي ماعملتك شي
قمر : شو ماعملت شي .. وانا ليش هيك
فارس : قمر والله ماعملتك شي .. انتي بس اهدي
قمر : اهدى بدك اياني اهدى .. لك انت دمرتني
فارس بصوت عالي : اسكتيي عم قلك ماعملتلك شي
هية سكتت وخافت منو
قام من على التخت وطلع من الغرفة ... وهية قامت بسرعة لبست وطلعت كان قاعد على الكنبة
قمر : بدي روح لعند اهلي
فارس : طلبت اكل بناكل بالاول
قمر : مابدي بدي روح لعندي اهلي
فارس : قمر خليكي وبنتزوج
قمر : فارس مشان الله حاج تعذبني
فارس : انا هلق اذا وصلتك ع بيت اهلك رح موت من العذاب
قمر : اذا النا نصيب ببعض رح ناخد بعض
فارس : النصيب بدنا ننصبو
قربت وقعدت عند رجليه وسندت حالا على ركبو
قمر : فارس نحنا قصتنا صح كانت قصيرة بس والله حبيبتك حب عن مية سنة واتأكد انو رح ضل حبك لموت وبقلبي مارح يكون حدا غيرك بس قصتنا صارت بالوقت الغلط مافيني اكسر قلب حدا بحبني واكسر كلمة اهلي يلي ربوني وتعبو علي لحتى وصلوني لهون هلق بكونو تعبانين كتير على غيابي مابدي اتعبون اكتر حبنا انا وانت رح يضل بقلوبنا
فارس : ليش هيك حظي انا ليش يوم يلي حبيت من قلبي الله بعدو عني
قمر : هي مشيئة الله
فارس اتنهد وقال : جاهزة لوصلك
قمر بلعت الغصة وقالت : اي جاهزة
........................
عباب الفيلا
قمر وفارس قاعدين بالسيارة وعم يبكو
قمر : حاول تنساني ..
فارس مارد وكان صافن قدامو
قمر : طيب حاول تكرهني
فارس : هه ..
قمر : بدي قلك انتبه على حالك ودور على حب جديد اكيد رح تلاقي
فارس : قمر بكفي .. بكفي .. بتعرفي انا قلبي هلق متل مابقولو عم يعت