#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية #الجزء_السابع #بقلم_Maritàرواد: امي فهميني شبها رهف !!!!!!!
نجيبة: لك بسرعة لحقنا ع المشفى اختك محاولة تنتحر
رواد: شششووووووو
نجيبة: (تبكي) اييييييييي قاطعة شرايين ايدا
سحب مجدي التلفون من نجيبة و حكا
مجدي: اسماع يا رواد يا ابني انت بتعرف انو زمرة دم اختك نادرة كتييييير حعاول دورلنا ع متبرع زمرة دمووو AB-
رواد: لك العماااااااااااااا شو بدنا نعمل
مجدي: لك بسرعة حياة اختك ع المحك
رواد: طيب طيب
سكر: رواد الخط و اتصل بهدى
هدى :اهلين رواد كيفك
رواد: لك هدى ببوس ايدك بتعرفي شي حدا زمرة دمو AB-
هدى: رواد شبو صوتك شو صايييييير ليش عم تدور ع دم
رواد: هدىىىىىىىىىى بلا ه الاسئلة اختي رح تروح من بين ادينا
هدى :الله اكبر ع ه الحكي طيب طيب سكر هلق بسالك
رواد: اي
ببيت اسيل
بعدما اخدت دوش و جففت شعرا كانت عم تظبط فرشتا و مستعدة لتنام بس حطت راسا ع المخدة بلشت ذكريتا مع رواد تقتحم ذاكرتا و بس حاولت تغمض عيونا و تنام رن تلفونا رفعتو بوشا و شافت انو المتصل رواد و فورا ردت
اسيل: اي رواد
رواد: اسيل شو هيي زمرة دمك
جلست قعدتا وعقدت حواجبا بالستغراب و حكت
اسيل: رواد شبو صوتك
رواد: (بانهيار) اسيل اختي اختي رهف
اسيل: (بخوف) شبها اختك رواد جاوبني مشان الله
رواد: حاولت تنتحر قاطعة شرايين ايدا
اسيل: (بصدمة) شووو خلص حبيبي روء روء كلشي حيصير منيح قلي شو زمرة دما هلق بدورلك ع حدا عندو نفس الزمرة
رواد: AB-
سكتت اسيل شوي بعدين حكت بفرح
اسيل باي مشفى اختك
رواد لقيتي متبرع
اسيل انا انا زمرة دمي متلا
رواد عنجد الحمدلله لكن يلله انا جاييي اخدك لنلحق
اسيل لاء هيك بنتاخر قلتلك باي مستشفى هيي
رواد هيي بمستشفى ----
اسيل خلص منلتقي هنيك يلله هلق نحنا بسباق مع الوقت
سكرت اسيل بسرعة الخط و نطت من سريرا و لبست جاكيت بسرعة و طلعت بسرعة
ليلى اسيل وين رايحة به الوقت و به الجو
اسيل ماما مو وقتوه لق في حياة انسان بخطر بس ارجع بفهمك
ونزلت اسيفل بسرعة و اخدت تاكسي و راحت بسرعة
به الوقت كان رواد واصل ع المشفى عم يحاكي امو و ابوه
مجدي شووو رواد لقيت متبرع لاختك الدكتور قال انو بنك الدم الللي عندون بالمشفى بلشت تخلص منو ه المرة و لازمنا متبرع بسرعة
رواد اي بابا لقيت
مجدي مين
----: انا
رواد : اسيل
و بتركض اسيل بسرعة لعند رواد و بتحضنو
بعدين بتبعد حالا عنو و بحط ايديه ع خدو و بتحكي و عيونا عم تلمع
اسيل رواد لا تخاف كلشي رح يكون منيح ادعيلا بس لاختك و كلشي رح يكون منيح و (و بتبسملو بنعومة و بتبعد عنو و تروح مع الممرضة لتاخد منا الدم)
طبعا به الوقت كان مجدي و نجيبة بحيرة كبيرة و عم يطلعو برواد
رواد شو شبكن عم تطلع وفيي هيك
نجيبة: رواد مين ه الينت
رواد: هي المتبرعة
مجدي :شو رواد عم تجدبا علينا يعني
نجيبة: انت مو ع أساس خطبتا لسما شو هاد اللي عم نشوفو هلق
اطلع رواد فيهن بغضب و حكا
رواد : انتو شايفين انو هاد هوي الوقت المناسب لنحكي فيه ب ه القصص
نجيبة: ....
مجدي: ....
بعد شوي اتصلت هدى برواد
رواد: اي هدى
هدى(بحزن): رواد ما قدرت لاقي حدا بنفس زمرة اختك
رواد: و لا يهمك هدى طلعت اسيل معا نفس زمرة رهف و هلق عم تتبرعلا
هدى: الف حمد و شكر لكن انا بعد شوي جايي لعندكون
رواد: طيب متل ما بدك باي
------
بعد شوي طلعت اسيل بعدما تبرعت بعد ما و نقلوه لرهف
كانت ماسكة بإدا كباية عصير لحتى ما تجيها الدوخة بعدما انسحب منا الدم
رواد: اسيل انتي منيحة
اسيل(بتعب و صوت مبحوح ): اي رواد انا منيحة لا تخاف عليي
بس بهديك اللحظة حست اسيل بدوخة و فقدت توازنا و بسرعة سندا رواد
رواد: اسيل انتي مانك منيحة انتي تعبانة تعي ارتاحي شوي
اسيل: عادي ما فيني شي اي حدا بيفقد دم بتجيه دوخة
بعدين سكتو بلحظة و بقيو سرحانين بعيون بعض و عم يطلعو ببعض بكل رومنسية و هوي ساندا و ماسكا من خصرا
طبعا نجيبة كانت شايفة و ما كان عاجبا شي بعد حوالي ٢٠ دقيقة طلع الدكتور
-------
رواد: طمنا دكتور
الدكتور: الحمدلله المريضة اتخطت مرحلة الخطر و طبعا الفضل بيرجع للآنسة اللي تبرعت لازم تتشكروها برجع قلكون الحمدلله ع السلامة و حاولو تدعموها نفسيا به الفترة لحتى ما ترجع تجرب تنتحر
نجيبة: الحمدلله يا رب شكرا دكتور يعطيك العافية
الدكتور: الله يعافيكي
التفت مجدي لعند أسيل و قرب لعندا و حكا
مجدي: يعطيكي العافية يا بنتي عنجد ما بعرف شلون بدي رد معروفك انتي رديتيلي بنتي ع الحياة اطلبي مني شو ما بدك انا حاضر
اسيل: له يا عمو شو ه الحكي و لو هاد واجبي الحمدلله ع سلامتا و الله يطول بعمرا
مجدي: تسلمي با بنتي
اسيل: الله يسلمك😊
اما نجيبة فكانت عم تطلع بأسيل من بعيد و ما كان عاجبا علاقة اسيل و رواد
بعد شوي فاتت نجيبة و مجدي لعند رهف و بقي رواد و اسيل برا عم يستنو نجيبة و مجدي لحتى يطلعو لإنو قررو يفوتو سوا لعند رهف