#قلب محتار
#الجزء الثاني
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
هيا بلشت تفكر بسامر وكل يوم تحكي معو وهو يحكي معها كانت كتير مبسوطة خاصة
انها اول مرة بتعيش شعور الحب كانت فرحانة كتير وهية وسامر خلال هل الشهرين يلي غاب فيهن ابوها صارو روح وحدة وحبو بعض كتير
بس طبعاً هيا ما قالت لسامر هل الكلام
وبقيت مخبية بقلبها حتى رجع ابوها ورجع الرعب لحياتها
من اول جيتو على البيت استقبلوه بالضرب
مع انو ما بيعرفو شو السبب
بعد ما خلص ضربهن اعد
ابو هيا: اكيد فلتي على كيفك
ام هيا: حرام عليك والله البنت ما طلعت لمكان
زوج اختها: سدقني يا عم ما راحت لمكان ابداً وطول وقتها بالبيت يعني حرام ضربتها كل هاد
هيا فاتت على اوضتها وقفلت الباب واتصلت على سامر
سامر: اهلين حبيبتي
هيا بتبكي: الله يخليك تعا خدني موتني
ضرب
سامر: ما تبكي يا عمري ما تبكي الله يكسر أيديه هاد اب هاد
هيا: والله ما بعرف شو بدي قلك من اول ما اجا و فوراً ضربني
سامر: لا تزعلي بكرا بجي بخطبك وبريحك من الضرب سلامة قلبك حبيبتي
هيا: الله يسلمك يارب يلا بدي سكر
سامر: ماشي يا قطتي بحكي معك بعدين
Telegram:@rwayate
هيا كانت تشوف بسامر حنان الاب يلي انحرمت منو كان حنون كتير معها وهية كتير حبتو لاء ما حبتو عشقتو هو إنسان بجنن وما في منو وكتير حنون مو بس عليها حتى على اولادو
بعد فترة بيندق الباب وبتكون بنت سامر عهد
هيا: اهلين تفضلي بابا مالو هون
عهد: كيفك
هيا: بخير الحمدلله
عهد: لما عرفت انو في عنا بنت جيران قلت بتعرف عليها
هيا: يا اهلين شو بتحبي تشربي
عهد: ما بدي عذبك
هيا: ما رح تعذبيني ابداً
عهد: شاي
هيا: عن اذنك لحظة
عملت هيا الشاي وأعدو يشربو ويحكو مع بعض
عهد: انا عهد وعمري ١٥ سنة
هيا: وانا اسمي هيا وعمري ١٩ سنة
عهد: تشرفت بمعرفتك
هيا: انا الي الشرف
عهد: بتعرفي انك كتير حلوة
هيا: انتي الحلوة
Telegram:@rwayate
تعرفو على بعض وابو هيا ما كان عندو مانع بشرط انو عهد يلي تجي لعندهن
هيا بين حالها: لازم اعرف اذا كلام سامر
صح او عم يظلم مرتو لازم اسأل عهد
بعد فترة اسبوع بتجي عهد لعند هيا وبتحكي هية وياها عم مواضيع العيلة
هيا: وانتو عيلتكن متل عيلتنا
عهد: لاء نحنا حياتنا حلوة كتير ومبسوطين
مع بعض كلنا بس بابا ما بحب ماما كتير
لا تقولي لحدا أمانة
هيا: لا لمين بدي احكي ليه ابوكي ما بحب امك
عهد: لانها بتكون بنت عمو واخدها مو عن حب
وكان صغير لما أتزوجها
هيا: الله يعينها امك
وسرحت هيا بخيالها وخاصة بعد ما طلع كلام
سامر صح وكانت فرحانة انو ما كذب عليها
بعد مرور اسبوعين من الحكي مع سامر
بيجي العريس يلي ابوها قلها عليه
لبست تيابها هية وعم تبكي وطلعت عملت قهوة
وراحت حتى ضيفهن ولما طلعت انصدمت فيه
كان رجال كبير كتير بس مبين انو معو مصاري
اعدت معو وهو صار يطلع عليها
ابو رأفت: اديش عمرك يا حلوة
هيا: ١٩ سنة وانت
ابو رأفت: ٥٨ سنة
ابو هيا: ان شاء الله عجبتك
ابو رأفت: والله بتجنن انا هيك طلبي
صغيرة وبتسمع الكلام
هيا تركتهم وفاتت على غرفتها وصارت تبكي
بعد ما راح الزلمة بيجي لعندها ابوها
ابو هيا: شو يا عايبة هاد الرجال يلي رح تتزوجيه فهمانة
هيا: لك ما بدي ما عم تفهم هاد رجال
ختيار
ابو هيا هجم عليها وبلش يضربها ويسبها
وهية تبكي وتصرخ وبقي عم يضربها حتى شاف الدم نزل من شفافها تركها وطلع وهية
قفلت الباب على حالها وصارت تبكي
Telegram:@rwayate
اتصل عليها سامر لأنهن جيران وسمع صوتها
هية وعم تبكي وتصرخ
سامر: هيا شبك احكي ليه ما عم تردي في شي
هيا تبكي وتشهق: لااا.... مافي شي .. متل كل يوم ضربني بس
سامر: ليه شو صار شو عملتي
هيا: اجا رجال ختيار و طلبني وهو وافق عليه
وانا ما بدي ياه ما بدي
سامر: يا عمري خاص ما تبكي بكرا انا بجي وبطلبك منو لا تبكي مشاني
هيا: سامر الله يخليلك لا تتأخر
سامر: خلص ما تبكي هلق بجي مسحي دموعك
هيا: عم انتظرك حبيبي
Telegram:@rwayate
بعد ساعة بيجي سامر لعند أهل هيا
وبيحكي مع ابوها وبيطلبها
ابو هيا رفض وما وافق على سامر لانو هو
بدو يبيع بنتو لرجال كبير كتير
وسامر بعد ما رجع حكا مع هيا حتى تهرب
معو وهو وعدها يأمنلها كل شي
وهيا هلق محتارة كتير بين انو تهرب وتتزوج
سامر وبعدين بصالحو اَهلها مع انو بتعرف اخلاق ابوها وبتعرف كمان انو سامر متزوج وعهد رفيقتها وهية وسامر ما بيعرفو بعض من زمان كتير وخايفة من انو اذا اتزوجتو يرجع لمرتو لانو في عندهن ولاد
وبين انو تتزوج الرجال الكبير بالعمر يلي
اشتراها
وابوها لهيا ما رح يغير رأيو ابداً بالرجال
الكبير لانو معو مصاري وهو شايف انو مناسب
#الجزء الثاني
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
هيا بلشت تفكر بسامر وكل يوم تحكي معو وهو يحكي معها كانت كتير مبسوطة خاصة
انها اول مرة بتعيش شعور الحب كانت فرحانة كتير وهية وسامر خلال هل الشهرين يلي غاب فيهن ابوها صارو روح وحدة وحبو بعض كتير
بس طبعاً هيا ما قالت لسامر هل الكلام
وبقيت مخبية بقلبها حتى رجع ابوها ورجع الرعب لحياتها
من اول جيتو على البيت استقبلوه بالضرب
مع انو ما بيعرفو شو السبب
بعد ما خلص ضربهن اعد
ابو هيا: اكيد فلتي على كيفك
ام هيا: حرام عليك والله البنت ما طلعت لمكان
زوج اختها: سدقني يا عم ما راحت لمكان ابداً وطول وقتها بالبيت يعني حرام ضربتها كل هاد
هيا فاتت على اوضتها وقفلت الباب واتصلت على سامر
سامر: اهلين حبيبتي
هيا بتبكي: الله يخليك تعا خدني موتني
ضرب
سامر: ما تبكي يا عمري ما تبكي الله يكسر أيديه هاد اب هاد
هيا: والله ما بعرف شو بدي قلك من اول ما اجا و فوراً ضربني
سامر: لا تزعلي بكرا بجي بخطبك وبريحك من الضرب سلامة قلبك حبيبتي
هيا: الله يسلمك يارب يلا بدي سكر
سامر: ماشي يا قطتي بحكي معك بعدين
Telegram:@rwayate
هيا كانت تشوف بسامر حنان الاب يلي انحرمت منو كان حنون كتير معها وهية كتير حبتو لاء ما حبتو عشقتو هو إنسان بجنن وما في منو وكتير حنون مو بس عليها حتى على اولادو
بعد فترة بيندق الباب وبتكون بنت سامر عهد
هيا: اهلين تفضلي بابا مالو هون
عهد: كيفك
هيا: بخير الحمدلله
عهد: لما عرفت انو في عنا بنت جيران قلت بتعرف عليها
هيا: يا اهلين شو بتحبي تشربي
عهد: ما بدي عذبك
هيا: ما رح تعذبيني ابداً
عهد: شاي
هيا: عن اذنك لحظة
عملت هيا الشاي وأعدو يشربو ويحكو مع بعض
عهد: انا عهد وعمري ١٥ سنة
هيا: وانا اسمي هيا وعمري ١٩ سنة
عهد: تشرفت بمعرفتك
هيا: انا الي الشرف
عهد: بتعرفي انك كتير حلوة
هيا: انتي الحلوة
Telegram:@rwayate
تعرفو على بعض وابو هيا ما كان عندو مانع بشرط انو عهد يلي تجي لعندهن
هيا بين حالها: لازم اعرف اذا كلام سامر
صح او عم يظلم مرتو لازم اسأل عهد
بعد فترة اسبوع بتجي عهد لعند هيا وبتحكي هية وياها عم مواضيع العيلة
هيا: وانتو عيلتكن متل عيلتنا
عهد: لاء نحنا حياتنا حلوة كتير ومبسوطين
مع بعض كلنا بس بابا ما بحب ماما كتير
لا تقولي لحدا أمانة
هيا: لا لمين بدي احكي ليه ابوكي ما بحب امك
عهد: لانها بتكون بنت عمو واخدها مو عن حب
وكان صغير لما أتزوجها
هيا: الله يعينها امك
وسرحت هيا بخيالها وخاصة بعد ما طلع كلام
سامر صح وكانت فرحانة انو ما كذب عليها
بعد مرور اسبوعين من الحكي مع سامر
بيجي العريس يلي ابوها قلها عليه
لبست تيابها هية وعم تبكي وطلعت عملت قهوة
وراحت حتى ضيفهن ولما طلعت انصدمت فيه
كان رجال كبير كتير بس مبين انو معو مصاري
اعدت معو وهو صار يطلع عليها
ابو رأفت: اديش عمرك يا حلوة
هيا: ١٩ سنة وانت
ابو رأفت: ٥٨ سنة
ابو هيا: ان شاء الله عجبتك
ابو رأفت: والله بتجنن انا هيك طلبي
صغيرة وبتسمع الكلام
هيا تركتهم وفاتت على غرفتها وصارت تبكي
بعد ما راح الزلمة بيجي لعندها ابوها
ابو هيا: شو يا عايبة هاد الرجال يلي رح تتزوجيه فهمانة
هيا: لك ما بدي ما عم تفهم هاد رجال
ختيار
ابو هيا هجم عليها وبلش يضربها ويسبها
وهية تبكي وتصرخ وبقي عم يضربها حتى شاف الدم نزل من شفافها تركها وطلع وهية
قفلت الباب على حالها وصارت تبكي
Telegram:@rwayate
اتصل عليها سامر لأنهن جيران وسمع صوتها
هية وعم تبكي وتصرخ
سامر: هيا شبك احكي ليه ما عم تردي في شي
هيا تبكي وتشهق: لااا.... مافي شي .. متل كل يوم ضربني بس
سامر: ليه شو صار شو عملتي
هيا: اجا رجال ختيار و طلبني وهو وافق عليه
وانا ما بدي ياه ما بدي
سامر: يا عمري خاص ما تبكي بكرا انا بجي وبطلبك منو لا تبكي مشاني
هيا: سامر الله يخليلك لا تتأخر
سامر: خلص ما تبكي هلق بجي مسحي دموعك
هيا: عم انتظرك حبيبي
Telegram:@rwayate
بعد ساعة بيجي سامر لعند أهل هيا
وبيحكي مع ابوها وبيطلبها
ابو هيا رفض وما وافق على سامر لانو هو
بدو يبيع بنتو لرجال كبير كتير
وسامر بعد ما رجع حكا مع هيا حتى تهرب
معو وهو وعدها يأمنلها كل شي
وهيا هلق محتارة كتير بين انو تهرب وتتزوج
سامر وبعدين بصالحو اَهلها مع انو بتعرف اخلاق ابوها وبتعرف كمان انو سامر متزوج وعهد رفيقتها وهية وسامر ما بيعرفو بعض من زمان كتير وخايفة من انو اذا اتزوجتو يرجع لمرتو لانو في عندهن ولاد
وبين انو تتزوج الرجال الكبير بالعمر يلي
اشتراها
وابوها لهيا ما رح يغير رأيو ابداً بالرجال
الكبير لانو معو مصاري وهو شايف انو مناسب