#لصمتي_حكاية
#قصة_واقعية
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق
أسعد : يا أبي البنت صغيرة شو عم تحكي انت ؟
أبو أسعد : أنا عطيتو كلمة لأبو راتب ، بدك تطالعني صغير قدام الجماعة ؟
أسعد : العفو منك يا أبي ما هيك قصدي بس سلوى عمرها 11 سنة لساتها صغيرة عالخطبة و الزواج .
أبو أسعد : خطبت أمك لما كان عمرها 10 سنين ، و أنت لما تزوجت مرتك كان عمرها 12 سنة .
أسعد : متل ما بدك أبي .
*رجعت عالبيت و أنا مهموم و محتار شو بدي احكي ...
أسعد : إلهام .
إلهام : نعم .
أسعد : جهزي سلوى اليوم جايين أهل راتب يخطبوها .
إلهام : شو ؟ شو عم تحكي انت ؟
أسعد : إعملي يلي عم قلك عليه بدون نقاش .
إلهام : حاضر .
_______________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
أبو راتب : اليوم بتاخدي أمي و بتروحي على بيت أسعد بتخطبي بنتو لراتب .
أم راتب : شوووو أنا اخطب لابني بنت أسعد ، لا مستحيل .
أبو راتب : عم حكيكي بهدوء ، بتروحي بتخطبيها أحسن ما قيم قيامتك ، أنا حكيت مع أبو أسعد وهو عطاني كلمة ، بعدين نسيانة انو هن قرايبينا ؟
أم راتب : لا مو نسيانة أنا ما بدي اخطب لابني من القرايب .
أبو راتب : ماعم تفهمي بالحكي انتي شكلك .
ام راتب : خلص فهمت فهمت ، بس انت ما تركتلي دور بخطبة ابني .
ابو راتب : تركتلك دور تروحي تخطبيها انتي و امي .
ام راتب : الله يصبرني .
_______________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
إلهام : سلوى تعالي بنتي .
سلوى : نعم ماما ، ليش عم تبكي ؟
إلهام : مافي شي حبيبتي ، قربي خليني ساويلك شعراتك .
سلوى : بس شعراتي هيك حلوين جدولات متل ساندي بيل .
إلهام : ما بيصير لازم افردلك ياهن لأنو جايكي خطابين .
سلوى : خطابين ؟! شو يعني ؟
إلهام : تطلعي فيني حبيبتي ، يعني هلأ رح تنخطبي و تبلشي حياة جديدة رح يصير عندك زوج و بيت عم ، و يصير عندك بيت كبير و حلو خاص فيكي ترتبيه متل ما بدك .
سلوى : و المدرسة ؟
إلهام : لازم تنسيها .
سلوى : صح ذكرتيني ليكي الانسة حطلتي 10 من 10 و رسمتلي نجمة على ايدي .
إلهام : يا ربي دخيلك كيف بدي اقنع هالبنت .
*رتبتلها شعراتها لسلوى ... بعد ساعات اجو اهل راتب ليخطبوها ...
#بقلم_فتاة_من_ورق
إلهام : مية اهلا و سهلا شرفتونا .
عناية : النا الشرف حبيبتي .
ام راتب : اهلين فيكي إلهام .
عناية : شو وينها العروس ؟
إلهام : عن اذنكن لناديلها .
*رحت لعند سلوى عالمطبخ ...
إلهام : سلوى أول شي بتضيفي المرة الكبيرة يلي قاعدة عاليمين بعدين يلي جنبها و بتقولي تفضلو .
سلوى : حاضر .
*حملت صينية القهوة يلي كانت أتقل مني و صرت امشي شوي شوي لحتى وصلت ...
سلوى : تفضلو .
عناية : بسم الله ما شاء الله ، ما تبلي .
ام راتب : يسلمو ايديكي حبيبتي .
عناية : تعالي اقعدي جنبي يا قمر .
سلوى : اجيت .
عناية : شو هالشعرات الحلوين .
سلوى : ماما ساوتلي ياهن .
عناية : يسلم ايدين الماما ، اي ست إلهام أنا طالبة ايد بنتك سلوى لحفيدي راتب الله يحميه .
ام راتب : ابني راتب عمرو 18 سنة و بيشتغل نجار مع ابوه .
إلهام : منتشرف فيكن ، ان شاء الله اليوم بشاور ابوها و بردلكن خبر .
عناية : ان شاء الله .
#بقلم_فتاة_من_ورق
*مضيت مراسم الخطبة .. و صار راتب يوصل سلوى كل يوم عالمدرسة و يرجعها من المدرسة .. كانت سلوى أحلى بنت بالحارة .. شعرها اشقر و طويل و عيونها خطر و قطعتها ناعمة ...
من لما لبست المحبس و هو بيوقع من ايدها مع انو اصغر مقاس بالسوق ...
راتب : ليش لابسة المحبس بهاد الاصبع ؟
سلوى : لأنو عم يوقع كل شوي .
راتب : اي ما بيصير لازم تلبسيه بتاني اصبع .
سلوى : اي حاضر ، بتعرف بتعرف اليوم قالتلي الآنسة انتي اشطر بنت بالصف .
راتب : تمام .
سلوى : علاماتي كلها كاملة .
راتب : اي منيح .
سلوى : جبتلك معي هي البسكوته .
راتب : كليها انتي .
سلوى : لا هي الك .
راتب : عم قلك كليها انتي ، وصلنا عالبيت سلمي على اهلك .
سلوى : حاضر .
راتب : سلام .
سلوى : سلام .
*دخلت عالبيت و انا زعلانة ...
إلهام : اهلا و سهلا حبيبتي .
سلوى : اهلين ماما .
إلهام : شبك ليش زعلانة ؟
سلوى : جبت بسكوته لراتب وما رضي ياخدها .
إلهام : هههه معلش حبيبتي يمكن هو ما بيحب البسكوت ، ما لازم تزعلي من كل حرف ، مفهوم ؟
سلوى : مفهوم .
إلهام : قومي بدلي تيابك وتعالي ساعديني بالمطبخ .
سلوى : حاضر .
_______________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
*وصلت عالمحل لعند أبي شفتو معصب ...
ابو راتب : ليش تأخرت ؟ بتعرف عنا طلبية ولازم نخلصها .
راتب : كنت عم رجع سلوى عالبيت .
ابو راتب : و بعدين مع هالقصة ؟ لسا مدرسة و علاك مصدي .
راتب : شو بيعرفني ابي اهلها بدهن ياها تكمل دراسة .
ابو راتب : اليوم بحكي مع جدها يبطلها من المدرسة .
راتب : اي بيكون احسن .
_______________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
*لما صار عمري 12 سنة بطلني جدي من المدرسة .. و بعمر ال14 سنة تزوجنا أنا و راتب ببيت حمايي .. ص
#قصة_واقعية
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق
أسعد : يا أبي البنت صغيرة شو عم تحكي انت ؟
أبو أسعد : أنا عطيتو كلمة لأبو راتب ، بدك تطالعني صغير قدام الجماعة ؟
أسعد : العفو منك يا أبي ما هيك قصدي بس سلوى عمرها 11 سنة لساتها صغيرة عالخطبة و الزواج .
أبو أسعد : خطبت أمك لما كان عمرها 10 سنين ، و أنت لما تزوجت مرتك كان عمرها 12 سنة .
أسعد : متل ما بدك أبي .
*رجعت عالبيت و أنا مهموم و محتار شو بدي احكي ...
أسعد : إلهام .
إلهام : نعم .
أسعد : جهزي سلوى اليوم جايين أهل راتب يخطبوها .
إلهام : شو ؟ شو عم تحكي انت ؟
أسعد : إعملي يلي عم قلك عليه بدون نقاش .
إلهام : حاضر .
_______________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
أبو راتب : اليوم بتاخدي أمي و بتروحي على بيت أسعد بتخطبي بنتو لراتب .
أم راتب : شوووو أنا اخطب لابني بنت أسعد ، لا مستحيل .
أبو راتب : عم حكيكي بهدوء ، بتروحي بتخطبيها أحسن ما قيم قيامتك ، أنا حكيت مع أبو أسعد وهو عطاني كلمة ، بعدين نسيانة انو هن قرايبينا ؟
أم راتب : لا مو نسيانة أنا ما بدي اخطب لابني من القرايب .
أبو راتب : ماعم تفهمي بالحكي انتي شكلك .
ام راتب : خلص فهمت فهمت ، بس انت ما تركتلي دور بخطبة ابني .
ابو راتب : تركتلك دور تروحي تخطبيها انتي و امي .
ام راتب : الله يصبرني .
_______________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
إلهام : سلوى تعالي بنتي .
سلوى : نعم ماما ، ليش عم تبكي ؟
إلهام : مافي شي حبيبتي ، قربي خليني ساويلك شعراتك .
سلوى : بس شعراتي هيك حلوين جدولات متل ساندي بيل .
إلهام : ما بيصير لازم افردلك ياهن لأنو جايكي خطابين .
سلوى : خطابين ؟! شو يعني ؟
إلهام : تطلعي فيني حبيبتي ، يعني هلأ رح تنخطبي و تبلشي حياة جديدة رح يصير عندك زوج و بيت عم ، و يصير عندك بيت كبير و حلو خاص فيكي ترتبيه متل ما بدك .
سلوى : و المدرسة ؟
إلهام : لازم تنسيها .
سلوى : صح ذكرتيني ليكي الانسة حطلتي 10 من 10 و رسمتلي نجمة على ايدي .
إلهام : يا ربي دخيلك كيف بدي اقنع هالبنت .
*رتبتلها شعراتها لسلوى ... بعد ساعات اجو اهل راتب ليخطبوها ...
#بقلم_فتاة_من_ورق
إلهام : مية اهلا و سهلا شرفتونا .
عناية : النا الشرف حبيبتي .
ام راتب : اهلين فيكي إلهام .
عناية : شو وينها العروس ؟
إلهام : عن اذنكن لناديلها .
*رحت لعند سلوى عالمطبخ ...
إلهام : سلوى أول شي بتضيفي المرة الكبيرة يلي قاعدة عاليمين بعدين يلي جنبها و بتقولي تفضلو .
سلوى : حاضر .
*حملت صينية القهوة يلي كانت أتقل مني و صرت امشي شوي شوي لحتى وصلت ...
سلوى : تفضلو .
عناية : بسم الله ما شاء الله ، ما تبلي .
ام راتب : يسلمو ايديكي حبيبتي .
عناية : تعالي اقعدي جنبي يا قمر .
سلوى : اجيت .
عناية : شو هالشعرات الحلوين .
سلوى : ماما ساوتلي ياهن .
عناية : يسلم ايدين الماما ، اي ست إلهام أنا طالبة ايد بنتك سلوى لحفيدي راتب الله يحميه .
ام راتب : ابني راتب عمرو 18 سنة و بيشتغل نجار مع ابوه .
إلهام : منتشرف فيكن ، ان شاء الله اليوم بشاور ابوها و بردلكن خبر .
عناية : ان شاء الله .
#بقلم_فتاة_من_ورق
*مضيت مراسم الخطبة .. و صار راتب يوصل سلوى كل يوم عالمدرسة و يرجعها من المدرسة .. كانت سلوى أحلى بنت بالحارة .. شعرها اشقر و طويل و عيونها خطر و قطعتها ناعمة ...
من لما لبست المحبس و هو بيوقع من ايدها مع انو اصغر مقاس بالسوق ...
راتب : ليش لابسة المحبس بهاد الاصبع ؟
سلوى : لأنو عم يوقع كل شوي .
راتب : اي ما بيصير لازم تلبسيه بتاني اصبع .
سلوى : اي حاضر ، بتعرف بتعرف اليوم قالتلي الآنسة انتي اشطر بنت بالصف .
راتب : تمام .
سلوى : علاماتي كلها كاملة .
راتب : اي منيح .
سلوى : جبتلك معي هي البسكوته .
راتب : كليها انتي .
سلوى : لا هي الك .
راتب : عم قلك كليها انتي ، وصلنا عالبيت سلمي على اهلك .
سلوى : حاضر .
راتب : سلام .
سلوى : سلام .
*دخلت عالبيت و انا زعلانة ...
إلهام : اهلا و سهلا حبيبتي .
سلوى : اهلين ماما .
إلهام : شبك ليش زعلانة ؟
سلوى : جبت بسكوته لراتب وما رضي ياخدها .
إلهام : هههه معلش حبيبتي يمكن هو ما بيحب البسكوت ، ما لازم تزعلي من كل حرف ، مفهوم ؟
سلوى : مفهوم .
إلهام : قومي بدلي تيابك وتعالي ساعديني بالمطبخ .
سلوى : حاضر .
_______________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
*وصلت عالمحل لعند أبي شفتو معصب ...
ابو راتب : ليش تأخرت ؟ بتعرف عنا طلبية ولازم نخلصها .
راتب : كنت عم رجع سلوى عالبيت .
ابو راتب : و بعدين مع هالقصة ؟ لسا مدرسة و علاك مصدي .
راتب : شو بيعرفني ابي اهلها بدهن ياها تكمل دراسة .
ابو راتب : اليوم بحكي مع جدها يبطلها من المدرسة .
راتب : اي بيكون احسن .
_______________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
*لما صار عمري 12 سنة بطلني جدي من المدرسة .. و بعمر ال14 سنة تزوجنا أنا و راتب ببيت حمايي .. ص