منشور مع صورة
منشور مع فیدیو
منشور صوتي
منشور مع ملف
لا بالله مسكينه هالبنت

اسراء:اه والله هاي تالت مرة بتنكسر هالسنة

نوران:انا رايحة لعندها سلام

سناء:ماشي واحنا شوي وبنيجي

طلعت نوران بسرعة لعند سالي وسناء واسراء توجهوا لبيت قمر

******
وعند مراد
دخل عبيته بعد ما طلع شوي مع اصحابه…غير اواعيه ورجع ليتصل بقمر مشان موضوع خطبته هو ونسمة …اتصل فيها شوي وردت: كيفك حبيبي

مراد: الحمد لله …اختي بدي اياك بموضوع ضروري

قمر~ضحكت~:لك اسألني كيفك اول

مراد:يا قمر والله معجوق

قمر:عارفة بشو معجوق انا بكرة بحكي لعمي الصبح والمسا بنروح

مراد:تمام اختي تمام يلا باي

سكر مراد الخط بلا ما يسمع رد قمر وهي ضحكت وحكت:مجنون

وعند لايا
اجت ببالها فكرة تساعدها تكشف الصقر …طلعت من غرفتها شوي شوي ودخلت عالمخزن اللي بآخر البيت

نزلت شنته كبيرة موجودة فوق خزانة فيه…واول ما فتحتها لمحت طرف ورقة ووقت قرأت المكتوب عالطرف انصدمت صدمة عمرها

#للرواية_بقية
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
لوا عالبار وقعدوا عطاولة عجنب يستنو ياسر لحتى يوصل
شوي ورجع سامح معه كاسة فيها عصير اجا تيم ليحكي بس سبقه سامح وحكى:ما تقلق هاي عصير عادي مش خمرة

اخذ تيم الكاسة وحكى:كيف مش خمرة واحنا ببار ؟

سامح:اذا خايف اني بضحك عليك خلص براحتك ما تشربها

تطمن تيم واخذ الكاسة شربها دفعة وحدة من العطش

شوي وحس بدوخة خفيفة

تيم:بدي كمان

بلش تيم يشرب بهالكاسات وحدة ورا التانية وهو مفكرها عصير بس هي خمرة لحد ما دروخ وطفى عالاخر

اشر سامح للشب اللي معه يبقى جنب تيم

اما هو فراح عجنب واتصل بحدا

…:احكولي شو صار؟

سامح:كل شي تمام معلم طفى عالاخر

…:ممتاز…هلأ كملوا الخطة والكم اكرامية كبيرة انتو وياسر

…:احنا بخدمتك معلم…عن اذنك

…:اسمعني منيح…انا ما بعرف وين البيت لهيك لا تتصلوا فيني اذا ضعتوا امشو حسب العنوان اللي عطتكم اياه معلمتكم لانه انا لا بعرف اسمه ولا بعرف عنوانه كل اللي بعرفه انه بحب المحامية اللي بتلعب معنا وبكون ابن عمها

سامح:ماشي معلمي ما تقلق

سكر سامح الخط وراح لعند تيم والشب اشر للشب يشحط تيم عالسيارة وراه …وبعد ما طلعوا بالسيارة ومشو بقيوا كل الطريق يحكوله لايا ولانا لحد ما صار يعيد من وراهم وما في علسانه غير لايا ولانا

-----بااااااك-----
رجع تيم للواقع بعد ما تذكر كل شي وحكى:يا ولاد الكلب…لك شو عرفكم بلانا اصلا
انا وقعت بالفخ لانا الواطية متعاونة مع الصقر وعم تضحك علي لتوصل لمطلبها بس مو تيم المالك اللي بلتعب عليه انا بفرجيها شو رح اعمل رح اخليها تندم عاليوم اللي عرفتني فيه

"""""""'"'"'""'"""""""""""""""""""""
وبفيلا قاسم

رن تلفون قمر وقامت لترد واول ما فتحت الخط اجاها صوت مراد المعصب

مراد:كيفك اختي …من شهر المفروض تحكي لبيت حماكِ مشان نروح نطلب نسمة وهي وجه الضيف

قمر:حقك علي يا حبيبي بس والله اجت قصة تيم ولايا وقصة كسر بنت انور وانشغلنا فيهم …خلص ما تزعل انا هلأ بطلع بشوف حماي وبتفق معه عبكرة

مراد:ما شي اختي سلام

قمر:سلام

ضحكت قمر وهي بتسكر الخط وحكت:مستعجل

طلعت الدرج وتوجهت لعند قاسم مشان تحكيله

••••••••••••••••••••••••••
وعند لانا

قاعدة وبتهز اجرها بتوتر وقلقانة لا يكون تيم عرف انها هي اللي ورا الموضوع

لانا:يا ربي معقول يكون عرف بس حكولي انه طفى عالاخر معقول يتذكر اشي؟…اهدي لانا اهدي …يارب نا يكون عرف والا بتخرب كل مخططاتي

^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^
وبمكان تاني كان الليل فيه منزل ستايره رن تلفون حدا وصحاه من النوم فرك عيونه واول ما شاف الرقم رد بسرعة

…:الو مرحبا

…:اسمعني منيح صار الوقت انك تدخل باللعبة ورح يكون الك مبلغ كبير ومحترم

…:انا تحت امرك بس احكيلي شو لازم اعمل

…:ركز بكل حرف رح احكيه

…:امرك

•°•~~~~

وعند لايا حملت تلفونها واستأذنت لتروح عالبيت…وصلت البيت…اخذت شنتتها وطلعت بعد ما عزمت على موضوع …بعتت لنبأ مسج تحكيلها انها طالعة مشان ما يقلقوا…طلعت بالسيارة ومشت

لايا:يا رب يكون بالبيت ما رح اتصل بدي اروح فجأة

وصلت ونزلت …رنت الجرس …شوي وانفتح الباب

لايا~مبتسمة~:مرحبا

#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
الي انه في اليوم شحنة سلاح

جعفر:هو…يعني…اجت صدفة…اي اي صدفة

ياسر:كيف صدفة؟

جعفر:كان الموعد الاسبوع الجاي بس طرأ تغيير مفاجئ لهيك حكالي ووكلني احكيلك

ياسر:ايوا…وين بدنا نستلمها طيب؟

جعفر:بالغابة اللي عطرف المدينة

ياسر:منيح كتير ما حدا حيشك لا شرطة ولا غيرها…~وبنفسه~:استلام شحنة سلاح لكن يا واطي …لنشوف لوين حتوصل معك

الساعة 12 ونص بالليل
نايمة لايا بتختها بعد ما ارهقها التفكير بكل اللي سمعته…صحيت على رنة تلفونها فتحت الخط وردت بلا ما تنتبه للاسم:الو

راجح~خجل~:مرحبا لايا بعتذر عالازعاج…بس في معلومة مهمة كتير عرفتها وما قدرت استنى لبكرة الصبح

طار النوم من عيون لايا بس سمعت هالحكي وحكت بانتباه شديد:شو هي؟

راجح:عرفت ام ابنه لابن ثائر

لايا:كيف؟

انصدمت لايا وفتحت تمها من هول اللي سمعته

••••••••••••••••••••••••••
وعند تيم

واقف عالبرندا وبايده كاسة شاي…النوم مجافيه …بحاول يعرف كيف لانا وصلت للصقر واتفقت معه عليه

حكى تيم بهمس:رح تندمي لانا رح تندمي

•~~~~

وعند الصقر

كان يحكي عالتلفون:اسمعوني منيح خليكم بأول الشارع قبل الغابة بمسافة منيحة واول ما يطلع جعفر بعد ما يصفي ياسر صفوه ما بدي اياه وما بلزمني

سكر الصقر الخط وحكى بضحكة استهزاء:بدك تصفي صاحبك مشان ييجي غيرك يصفيك

""""""""""""""""""""""""""""""""
وبغابة عطرف المدينة
قعد جعفر عالارض وقباله ياسر متخبيين بين اعشاب طويلة وبستنو بشحنة السلاح والدعم اللي حييجي من الصقر زي ما اوهم جعفر ياسر

دقايق و طلع صوت رصاصة من مسدس جعفر…استقرت هالرصاصة بنص صدر ياسر… حكى جعفر:مين بصدق انه ياسر ايد المعلم اليمين تصفى بأمر المعلم وحقه رصاصة وحدة من مسدسي

خلص جعفر حكيه…مشى والمسدس بإيده…بس صار اللي ماكان بالحسبان…

#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
*
ببيت لايا

متمددة بتختها …حاملة صورة ابوها وبتبكي وهي بتحكي بصوت واطي:يا ريتك هون…وياريتك ما عملت اللي عملته فينا…لو انك هون ما كان صار هيك

بقيت تحكي مع الصورة لوقت ما نامت والدموع مالية عيونها
…والتفكير رح يقتلها…والواقع سكين عرقبتها …بطلت تعرف شو تتحمل بالزبط …وشو تترك …بس مع هيك بتحاول تتماسك

'"'"'""""''"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"""'"'"'"""""'"'"'"'"'""'"'''"'
بفيلا قاسم
قاعد هو وفاطمة مرته وبتناقشوا باللي صار

فاطمة:قاسم احفادك الصغار كبروا وصار كل واحد فيهم بده يشق طريقه ويمشي فيه زي ما بده وبطلت تقدر تسيطر عليهم

قاسم:لٱ يا فاطمة لا…قد ما كبروا م̷ـــِْن ايدي ما بطلعوا

فاطمة:كلهم ممكن يضلوا بايدك الا لايا…

قاسم:حتى لايا ما رح تطلع عن شوري …انا قاسم المالك وما حد بعصيني …ولايا رح ترجع لتيم برضاها او غصب عنها

فاطمة:لايا بالذات ما فيك تجبرها عشي لانها تربيتك …وماخذه صفاتك…عنادك وقوتك واصرارك وبكرة بنشوف مين اللي رح يطلع حكيه صح

قاسم:حكيك صح …لايا ما رح ترد علي غير بحاله وحدة…لما اكون صارم معها…واسلب ‏​‏​منها اكثر شغلة بتحبها

فاطمة~وقفت:•اللّـہ̣̥ يستر م̷ـــِْن نواياك يا قاسم …الله يستر…انا داخلة الجو صار بارد

قاسم~شارد بالعدم~:ادخلي …شوي ولاحقك

*قاسم*
رجال كبير عمره *75* سنة …رب كل عيل أولاده ..
بحب دايما يكون المسيطر عولاده واحفاده…العادات والتقاليد عنده خط احمر حتى لوكانت غلط المهم يحافظ عليها

*فاطمة*
عمرها *70* سنة الجدة الحنونة والحضن الدافي دايما بتطبطب عاحفادها وبترشدهم م̷ـــِْن خبرتها بهالحياة

£°£°£°£°£°£°£°£°£°£°£

ثاني يوم
الساعة 7 الصبح
صحيت لايا متنشطة وبتحاول تتناسى اللي صار الليلة الماضية وتتجهز لتطلع عشغلها اللي بتحبه…سمعت صوت صراخ جاي م̷ـــِْن برا ونقاش محتد…تمايزت هالاصوات اللي طالعة كلـٍهآ لوقت سمعت صوت امها اللي مبين انها بتبكي مختلط بصوت جدها وعمامها وتيم اللي بصرخ

لايا~بهمس~:ما رح يصير اللي بدكم اياه…لْـۆ عجثتي

قامت لبست وجهزت حالها وفتحت الباب لتطلع تتفاهم معهم وما كانت تعرف بالقنبلة الموقوتة اللي مستنيتها لتنفجر بوجهها …

#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
لا تطولي ...

نوران : حاضر حاضر ..

ببيت لايا

دخل براء عالبيت لانه نام عند صاحبه قبل بيوم ولقي امه بغرفة القعدة بتبكي وجنبها نبأ بتهديها…رمى براء الكتب م̷ـــِْن ايده وركض
بسرعة لعندها

براء:خير شو في امي شو صاير

حكتله نبأ كل شي صار وركض لعند

لايا عالغرفة

فتح الباب لقي لايا مبسوطة وبتضحك

براء:شكلك انجنيتِ بعد اللي صار وخف عقلك

لايا:ما ابردك …لا لَيش ؟

براء:انتِ بتقدسي شغلك كيف هيك ببرودة اعصاب بتضحكي بعد ما انمنعتِ منه؟

لايا:حكيت مع سرى رح روح وارجع عالشغل بلا ما حدا يعرف سرى رح توخدني وتجيبني …اما تيم مستحيل ارجعله

براء:طبعا تيم ما رح ترجعيله انا مش كرسي هون لحتى يغصبوكِ عشي ما بدك اياه ~طال التلفون من جيبته ورن عأبوه~

طول جاسم لحتى رد وحكى:الو…مرحبا براء

براء:اهلين بابا …كيفك

جاسم:انا الْحٍمَدٍ للـّہ منيح …انت ليش متصل بهالوقت مو عارف انه التوقيت بختلف وعندي هلأ ليل؟

براء:بعرف بابا…بس الموضوع ما بتحمل يتأجل

جاسم:ليش… شو صاير؟

براء:جدو منع لايا تكمل شغلها لحتى ترضى بتيم مع انها تركته لانه كان بده يضربها لحتى تترك مكتبها وهي رفضت وانا كنت ناوي اقتله لتيم قتلة اربيه بس ما رضيت لحتى ما خرب العلاقات …وبصراحة لايا ما بدها تيم و…

قاطعه جاسم:بعرف بكل اللي صار حكالي وانا حكيتله كسر راسها وخليها ترجع لتيم البُـنًتٍ ما بتروح غير لابن عمها واختك بدها تتمرد عالعرف بتستاهل

كانت لايا قاعدة جنب براء ووقت سمعت ابوها شو حكى انكسرت وزعلت بس سحبت التلفون م̷ـــِْن ايد براء وحكت:عمرك ما كنت اب النا غير بالاسم ورح تبقى هيك …الله يسامحك بس…سلام

سكرت التلفون مباشرة وما سمعت رد جاسم

لايا~والدموع بعيونها عوشك تنزل مدت ايدها وناولت التلفون لبراء~:براء حبيبي ممكن تتركني شوي

قام براء طلع وسكر الباب وراه بدون رب احرف وما زعل م̷ـــِْن اخته لانه عارف انها حابة تبقى لحالها لتفرغ عن نفسها

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
وبالفيلا

طلع صوت صراخ فجأة كسر الصمت اللي كان مسيطر عالمكان

…:لااااااا موووووتي رح يكوووون عااايدييييكم بكفييييي

…: هي الييييييي يعنيييي اليييي مشااان •اللّـہ̣̥ ما تحرمووووني ‏​‏​منها

هبوا كل الخدم بالقصر ليشوفوا شو صار هنيك بس اول ما انفتح الباب وطلعوا اللي جوا لفوق انصدموا م̷ـــِْن شكل الغرفة

#للرواية_بقية
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
افتح يا سمسم ابوابك نحن الاطفال هههههه

براء : برافو..

لايا : او احكيلك.. خد المفتاح

براء : كمان بصير
يلا سلام ..

لايا : انتبه على حالك كتير اي يا عمري

براء : لا تقلقي علي..

~~
عند الصقر

رجع عم يلهت.. فتح التلفون واتصل بحدا.. اول ما سمع الصوت حكى : اليوم رح نهجم

لانا : متحمسسة اشوفها عم تنذل هي وبنتها

الصقر : هيك حيصير وحياتك

لانا : يلاا لازم سكر اجا الضبع

الصقر : اوووف ..

لانا : باي..

الصقر : يا ياسر.. يا جعفر.. لك يا كديش.

: سيدي ياسر تفحم وجعفر هرب

الصقر : نسيت الله يعدمني اياكم تعال لهون..
اتصلي بهاد يلي بدو يشتغل معنا..

____
عند ماجد..
رن تلفونه وهو بالحمام..
قرب ايمن وفتحه وحطه على ادنه وقبل مايحكي اجاه صوت:
اسمع يا انت يلي لسا ماحفظت اسمك، اليوم رح نهجم كون جاهز...رج تعرف كيف شغلنا لانك بش تيجي رح تشتغل معنا
حكى هيك وسكر الخط، أما ايمن اخد الجوال وراح.يلعب فيه..
~~
في اليوم التالي..

اجت أشعة الشمس على عيونها.. فتحت عيونها بتململ بس سرعان ما نطت متحمسة : فتحت البرادي وخلت الشمس تدخل لجوا..
دقت الباب على براء بس ما فتح..
قلقت عليه لهيك فتحت الباب بسرعة لاقت الغرفة مرتبة : اوف براء ليش ما صحيتني معك..
لاقت ورقة عالتخت فتحتا وقرأت :
لولو انا رحت... البوظة يلي جبتلك ياها مبارح ولقيتك نايمة هيها بالثلاجة.. متل ما وصيتيني شوكولاه وليمون وفراولة
انتبهي على حالك منيح..

سكرت الورقة وراحت عالثلاجة، فتحتها وطلعت البوظة : انت هبلة لايا.. رح تاكلي البوظة قبل ما تشربي مي وتفطري..

ضحكت على حالها بس سرعان ما تلاشت الضحكة وقت سمعت خبط كبير عالباب..

ركضت لفت جاكيت على حالها وفتحت الباب..

الشرطي : معنا امر بتفتيش البيت..

لايا : عفوا؟. ليش!

الشرطي : اجتنا اخبارية بتقول انه مبارح ناس شافوكِ انت وعم تنزلي مخدرات وتحطي بالبيت

#لايا
#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
راغد:هي شهادة ميلاد جاك اللي نسبته فيها الي جاهزة...هاي الورقة شهادة ميلاده الاصلية مش لازم تطلع بلا ما انا احكي مفهوم؟...ولا هو لازم يعرف مين أبوه الحقيقي

جاكلين:ماشي

.....
بقيت عتاب مع ريف بالبيت المهجور بهالمنطقة المهجورة...تعذبت كثير ومرت عليها ايام وليالي سودا لانه ما حدا بعرف عن وجودهم غير تقي وحازم اللي كانوا يطلوا عليهم كل يوم...اما نسرين كان حازم يودي لاهلها اللي تبنوها مصاري ليصرفوا عليها وهي اشتغلت بنفس المستشفى اللي فيها اخوها بتدبير حازم

.......
باااااك

حازم:وهي حكيتلكم كل القصة

زكريا:وعماد كيف هرب؟

جهاد:انا...انا خططت لكل شي بعد ما حكالي بابا القصة كلها وهربته بالليل ورتبت لكل شي وكل تصرفاتي كانت مدروسة

راغد:شياطين انتو شياطين

عتاب:ما حدا شيطان غيرك...الله لا يسامحك

نسرين:كل اللي صار فينا وتشتتنا بسببك

راغد:بكفي خلص...انا ما اخترتلكم هالحياة

ريف:لا انت وبسبب انانيتك صار فينا هيك لانه همك بس الدنيا وتوخذ اللي بعجبك
@rwayate
جهاد~بصرخ~:عمتي...عمتي....اتصلوا بالاسعااااااف...والله لاموتك ياااا رااااغد اذااا بصير لعمتي اشي

ريف:اميييييييييي

نسرين:الله لااااا يووووفقك ياااا راااغد

لف عماد ورا راغد وفجأة طلع صوت راغد:اااااااه

#للرواية_بقية
ن قوة الصوت وعمران مسكها وركض فيها عالسيارة ركبوا وساق بسرعة جنونية ...

لايا : ش شو يلي صار

عمران : قتلوه مشان ما يحكي ..اهلك بخطر

لايا.: لااا ياربي

_قبل دقائق_

: سيدي .. لايا هي وواحد ما منعرفه مسكوا ايسر

الصقر وقف وخبط ابده عالطاولة : كيف يعني مسكووه؟

: سيدي لايا لحقته وهو هرب يبدو انه انكشف بعدين اجا شخص ولحقه وكمشه وطلعوا بسيارة لايا ومشيوا

الصقر : لحقتوهم؟

: اكيد سيدي

الصقر : شو عم تستنو

: لشو سيدي

الصقر : لترقصوا يا حبيبي ..
لتقتلوه يا بهيم .. عم تستنو يفشي علينا

: والهم اقتلهم سيدي ؟

الصقر : لا طبعا .. مو ناقصنا نبتلي ..بس اقتلو ايسر

: بس واقفين قدامه سيدي

الصقر : بس يبعدوا اقتله

: حاضر سيدي ..

_الآن_

لايا : لك .. كيف قتلوه كيف .. مين ثا ؟ حتى ما كمل الاسم ..

عمران : ثا

لايا : كيف؟

عمران : ثا ممكن تكون ثامر

لايا ركزت وحكت : ممكن تكون ..
ثائ..ر
لايا بصدمة : ثائر !

#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
يغامر ليفرجي تيم انه احسن منه…وهو فاهم منيح انه لٱ لايا ولا جده ولا عيلتها وحتى خالها رح،يسكتوله أإأذأإأ عمل معها اشي

وعند لايا
قاعدة عالتخت وصافنة بالعلبة اللي اجا فيها الطرد…علبة كبيرة وفيها بس ورقة صغيرة …تأملت الورقة م̷ـــِْن جديد ورجعت تقرأ اللي فيها للمرة المليون…«ابعدي عن ديانا الحارث وقضية زوجها والا رح تندمي »
وباخر هالورقة مكتوب «الصقر»

اخذت نفس عميق…مسكت الورقة م̷ـــِْن النص…مزعتها ورمتها،بسلة الزبالة هي وعلبتها…شوي واندق الباب ودخلت قمر

قمر~قعدت عطرف التخت~حكالي براء عن الطرد اللي وصلك… م̷ـــِْن مين يا ترا؟

لايا~ارتبكت~:اه…لا ما تشغلي بالك ماما هدية صغيرة م̷ـــِْن صاحبة قديمة الي

قمر~بشك~:فرجيني اياها معناته

قامت لايا لعند الخزانة…وطالت علبة فيها خاتم كانت شاريته م̷ـــِْن فترة ومو لابسته او مفرجيته لحدا

فتحت العلبة وفرجت الخاتم لامها اللي حكت:ما احلاه …مذوقة صاحبتك …وانت شو بدك تهديها؟

لايا:ما بعرف ماما لسا ما فكرت

قمر~مشت لعند الباب~:طيب انا رايحة شوي لعند مرت عمك انور بدك شي؟

لايا:لأ سلامتك ماما

طلعت قمر وسكرت الباب…اما لايا…تمددت. عالتخت وتغطت لتنام…بدون ما يشغل بالها التهديد

°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°
بعد ساعة
كانت لايا غاطة بنوم عميق…وصحيت عصوت ضجة برا

قامت وطلعت…لقيت مراد قاعد مع وسن وشجن وبراء

لايا:مرحبا خالو

مراد:اهلين حبيبتي…شو وينك امك

لايا~قعدت~:غند دار عمو انور هلأ بتصل فيها

مراد:ماشي…بس بسرعة جاييها بشغلة ضرورية

لايا:كل هالقد مستعجل؟…احكيلي شو هي

قرب مراد علايا وهمس بذانها اشي…ومباشرة لايا شهقت من الصدمة

#للرواية_بقية
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
رح يجيبها البر

ياسر:شكله هيك يا معلمي

الصقر:احكي مع ابو علي وخليه ينفذ المخطط اللي كنا متفقين عليه

ياسر:تمام تمام معلم

طلع ياسر من عند الصقر واتصل مباشرة بأبو علي وهو بتمنى تخلص مهمته بأقرب وقت ليوخذ نصيبه من لانا…شوي واجا صوت رجولي خشن:الو

ياسر:معك ياسر ابو علي

ابو علي:هلا و الله … شو انفذ خطة المعلم البديلة؟

ياسر:اه…واتصل بالشباب اللي مراقبينه مشان تعرف موقعه وتروح مباشرة هناك والمعلم رح يكرمك اذا نجحت

ضحك ابو علي ضحكة مرعبة وحكى:اذا فيها اكرامية من المعلم ما رح استنى لحظة كمان يلا سلام

سكر ابو علي مباشرة بدون ما يسمع رد ياسر اللي دخل لجوا مشان يحكي للمعلم انه مشي الحال مع ابو علي

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
وعند براء
طالع من الجامعة وكتبه بايده…مشى ليقطع الشارع ويوصل مصف السيارات …وفجأة…بتيجي سيارة مسرعة بتخبطه وبتكمل طريقها …الناس كلها التمت حوالين براء اللي كان بالارض وعم ينزف

…:اطلبوا الاسعاف

…:مين هون بعرف يعمل اسعاف اولي ؟

…:ما في اي طالب طب بالمنطقة؟

…:يا جماعة حدا يساعدنا عبين ما توصل سيارة الاسعاف

ومن بعيد شاف هالتجمع محمود صاحب براء …ركض ليشوف شو القصة وانصدم وقت شاف براء …صار يصرخ لحتى الجميع يبعدوا عنه ويضل طالب الطب بس …وبعدها مباشرة طال التلفون من جيبة براء …فتحه واتصل بآخر رقم كاين متصل فيه براء

'"'"'"''""'""""""""""'"'"'"'"'"'"'""'"'''''''""'"'"'"''"'"""""
وبالبيت عند قمر
كانت مشغولة بترتب وبتنظف بالبيت بما انه الكل بدواماتهم…بس حاسة بضيقة مش عارفة شو سببها…ومرة وحدة وقع صحن من ايدها وانكسر

قمر:انكسر الشر …خليني المه

بلشت تلم فيه لما رن تلفونها وردت:نعم ماما براء

محمود:خالتو انا صاحبه لبراء

قمر~خافت~:خير صاير شي مع براء ؟

محمود~ارتبك~:ما تقلقي خالتي بس صار معه حادث سير بسيط

قمر~بتبكي~:كيف ؟…ووينه هلأ؟

محمود: اجو الاسعاف اخدوه عالمستشفى تبعكم لانه اقرب اشي عالجامعة

قمر:تمام تمام انا جاية

سكرت قمر الخط وهي بتبكي وراحت بسرعة لتلبس وتروح لعند براء عالمستشفى

*&*&*&*&*&*&*&*
وعند لايا

دخلت عمكتبها بعد ما رجعت من المحكمة…مسكت التهديد والصورة ورجعت صفنت فيهم…كان التهديد هالمرة من العيار الثقيل…تأملت صورتها العائلية اللي بتحمعها باخوتها وامها بس المريب فيها انه مكان راس براء في رصاصة…اما الورقة فمكتوب فيها…حلو البنت تكون عنيدة…بس مش معنا…يبدو انك ما رح تستسلمي ومو خايفة عحالك مني…بس حتخافي عأخوك وحتترحمي عليه اذا ما تركت القضية…«الصقر»

حطتهم بشنتتها وهي مقررة قرار ما في رجعة عنه حتنفذه بكرة

مسكت ملف قضية وقبل ما تفتحه رن تلفونها وردت: نعم ماما

قمر~بتبكي~:لايا يا اخوك لايا… في حدا دعسه وهو هلأ بمستشفى العيلة تعالي بسرعة

لايا~صرخت وهي بتحمل بشنتتها~:كيييف؟…انا جاية حالاً

سكرت مع امها وطلعت بسرعة من المكتب…ركبت بسيارة وهي خايفة عأخوها وبنفس الوقت معصبة من الصقر وصارت تحكي مع حالها :هيك يعني بتهدد وبتنفذ مباشرة عم تلوي ايدي وتضغط علي بأهلي بس انا بربيك لو شو ما كنت

~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~

وبمقر العصابة

دخل ياسر لعند المعلم وحكى:كل شي صار زي ما بدك وابو علي نفذ المهمة

الصقر:ممتاز بتكرملي اياه منيح

ياسر:امرك معلم…بس ما بدك تعرف اسم المحامية بالكامل عيلتها عندها اموال ما بتاكلها النيران

الصقر:ما بهمني غير اسمها هي …لايا خانوم…لنشوف لمتى رح تصمدي

#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة