#حب_السيطره
#من_بين _الكل
#الجزء_التاسع
Telegram:@rwayate
#بقلمي_اصاله
لؤي:سما سما
سما:....
لؤي:ليش بعدك نايمه
سما:ما دخلك
لؤي:...
سما:وين امير
لؤي:بغرفتك
سما:بتقوم من التخت بس بتكون دايخه بحكم انها ما اكلت ومن الابرا يلي اخدتن
لؤي:سما انتي منيحه
سما:طنشتو وكملت مشي بس كانت عم تستند ع الحيط
راحت ع غرفتا لقت امير عم يلعب
امير ركض عليها :سما سما شبو وجهك
سما:ولاشي ياروحي قلي اكلت شي
امير:اي عمو لؤي جبلي فطور وغدا وانتي اكلتي وين كنتي ليش ما جيتي لعندي بتعرفي اني زعلان منك
سما:يا عمري انت لا تزعل ليكني جيت وما رح بعد عنك
امير:اي ياااي وعمو لؤي كمان
سما:....
________________
ياسمين:ياربي وينو لهلا
تتصل ما برد اتصلت اكتر من 10 مرات ما برد
فجاه بدق الباب
مين محمود معو مفتاح
اطلعت من العين كان محمود وحالتو حالا
فتحت الباب ووقع عليها
ياسمين:محمودددددد شو صاير معك
جربتو واخدتو لجوا وعقمتلو جروحو
ياسمين تبكي:مين عمل فيك هيك
محمود بصوت مبحوح:ما بعرف اعطيني الموبايل
ياسمين:خد
لمين بعتت
محمود:اخي
ياسمين:لشو
محمود:قلتلو ما رح اجي الليله عالبيت
ياسمين:اي
____________________
محمد:غاده شبك
غاده:موجوعه كتير
محمد:بس لساتك بالتامن كيف هيك
غاده:شبعرفني رح موووت
محمد:قومي اخدك ع المشفى
غاده:ورهف نايمه
محمد:بنزلا عند امي
غاده:اخوك محمود تحت
محمد:بعتلي رساله ما حيجي اليوم
غاده:طيب كيف رح نترك امك
محمد:حبيبتي انتي تعبانه وامي اكيد ما حيصرلا شي
غاده:ايي
______________________
Telegram:@rwayate
امير:سما سما
سما:اي
امير:بدي مي
سما:اي هلا بجبلك
امير:لا طولي
سما:اي
طلعت من الغرفه وصارت مو قدرانه تشوف منيح
ياربي شبني ليش عم دوخ هيك
عمر:عاش مين شافك
سما:....
عمر:سماا شبو وجهك
سما:......
عمر:ما يكون لؤي ضربك
سما:.....
عمر مسك ايدا :وايدك كمان قليلي شو صاير معك وانا رح ساعدك
هون لؤي شاف عمر وهو ماسك ايد سما جن جنانو:سماااا
سما:ارتعبت ونزلت ركض لتحت
عمر:شبها ليش كل هالقد خايفه منك شو عملتلا
لؤي:ما دخلك
عمر:بالله وانت شو دخلك فيي اااه ومين سمحلك تضربا اه انا رح احكي ل بابا
لؤي:طنشو ونزل ورا سما
طلعو لبرا
الخدم:حاضر يا بيك
سما اجت تطلع مسك ايدا
لؤي:استني
سما:تروك ايدي
لؤي:ليش وجهك اصفر
سما:ما دخلك
لؤي:سما لا تعصبيني
سما:عصب اي يلا تعى اضربني شو عم تستنى يلا
نسرين:شو عم بصير هون وانتي ليش هيك عم تحكي مع ابني مين مفكره حالك
سما:ولاشي وطلعت وتركتن
لؤي:اميييي لا تدخلي بشي
نسرين:لااا عاد مو لهدرجه هي سحرتو
العمى انا بدل ما كحلتا عميتا
لؤي عم يركض ورا سما:وقفي
وبمسك ايدا بكونو ع الدرج
سما:شو بدك
لؤي:بعرف غلطت معك كتير
سما:اي منيح بتعرف فكرت ما بتعرف
Telegram:@rwayate
بتوقع كاسه المي من سما
وسما بتغيب عن الوعي بس لؤي بمسكا عطول
لؤي:سمااا سماا شبكي
اميييييي امييييي
نسرين:شوفي شبها طيب خدها ع الغرفه وهلا بجيب الممرضه
اخدها ع غرفتو مشان امير ما يخاف
ممرضه:شو صار معا
لؤي:فجاه غميت
نسرين:شبها هي كل شوي بتوقع
لؤي:اه صح ما اكلت شي اليوم يمكن هاد السبب
نسرين:ايي
ممرضه:ممكن تطلعو
لؤي:امي طلعي
نسرين غمزت للممرضه وطلعت
سما بتفيق :تبكي
لؤي:انتي منيحه
سما:راسسييي
لؤي:انتي شو عم تعملي صرلك ساعه
ممرضه:بدي ركبلها مغذي
سما:ما بدي بعدي هيك
ممرضه:ما بصير تقومي بعدك تعبانه
لؤي:سما بلا عنادك هلا
سما:ما دخلك فيي حل عني مشيت شوي ورجعت داخت بس مسكت بالباب ولؤي ركض عليها
لؤي:قلتلك لا تعاندي
سما:تركني
لؤي:ما بدي مو ع كيفك
سما:لك خلص تركني ما بدي شي منك بدي كون منيحه
لؤي:اكيد
سما:تركني ع راحتي
لؤي:اي بس لازم اطمن عليكي انتي تعبانه
ممرضه:لؤي بيك شو رح تاخد السيرون
سما صرخت بالممرضه:لااا ما بدي اخد شي حلي عني يا
لؤي:روحي من هون بس ابعتلك بتيجي
ممرضه:حاضر
لؤي مسك سما وقعدها ع التخت
سما:بدي روح شوف امير
لؤي:اكيد نام
برن موبايل لؤي
الو اي عرفتو المكان طيب بكرا تنيناتن بدي يكونو عندي فهمت
سما:مين
Telegram:@rwayate
لؤي:بكرا بتعرفي
سما:وانا شبعرفني
لؤي:بتعرفيهم منيح ع فكره
سما:مو فاهمه
لؤي:وصل الاكل كلي والا بجيب الممرضه
سما: 😕 😕
لؤي:وحجتك اميرر ليكني رايح شوفو
سما: 😒 😒
نسرين:انتي شو عم تحكي
خدامه:متل ما قلتلك سمعتو عم يحكي انو رح يكونو تنيناتو هون
نسرين:ياربي يا مصيبتك
الو عادل لؤي عرف مكان ياسمين رح يقتلا اكيد وكمان رح يجيب محمود مصيبه
عادل:شووو هاد جن ع الاخر
نسرين:عقلي سكر ما عاد عرفانه فكر
عادل:اهدي رح لاقي حل
سما اكلت شوي واجت تطلع من الغرفه بفوت لؤي
لؤي:لوين رايحه
سما:ع غرفتي
لؤي:والله وهي شو
سما:هي غرفتك الك
لؤي:هي غرفتك الك كمان
سما:ما حزرت
لؤي:ما في طلعه وها ليكني سكرت الباب
اه صح عطيني رقم اخوكي
اكيد حافظتيه
سما بخوف:وشو بدك فيه
لؤي:قلتلك اعطيني ياه
#من_بين _الكل
#الجزء_التاسع
Telegram:@rwayate
#بقلمي_اصاله
لؤي:سما سما
سما:....
لؤي:ليش بعدك نايمه
سما:ما دخلك
لؤي:...
سما:وين امير
لؤي:بغرفتك
سما:بتقوم من التخت بس بتكون دايخه بحكم انها ما اكلت ومن الابرا يلي اخدتن
لؤي:سما انتي منيحه
سما:طنشتو وكملت مشي بس كانت عم تستند ع الحيط
راحت ع غرفتا لقت امير عم يلعب
امير ركض عليها :سما سما شبو وجهك
سما:ولاشي ياروحي قلي اكلت شي
امير:اي عمو لؤي جبلي فطور وغدا وانتي اكلتي وين كنتي ليش ما جيتي لعندي بتعرفي اني زعلان منك
سما:يا عمري انت لا تزعل ليكني جيت وما رح بعد عنك
امير:اي ياااي وعمو لؤي كمان
سما:....
________________
ياسمين:ياربي وينو لهلا
تتصل ما برد اتصلت اكتر من 10 مرات ما برد
فجاه بدق الباب
مين محمود معو مفتاح
اطلعت من العين كان محمود وحالتو حالا
فتحت الباب ووقع عليها
ياسمين:محمودددددد شو صاير معك
جربتو واخدتو لجوا وعقمتلو جروحو
ياسمين تبكي:مين عمل فيك هيك
محمود بصوت مبحوح:ما بعرف اعطيني الموبايل
ياسمين:خد
لمين بعتت
محمود:اخي
ياسمين:لشو
محمود:قلتلو ما رح اجي الليله عالبيت
ياسمين:اي
____________________
محمد:غاده شبك
غاده:موجوعه كتير
محمد:بس لساتك بالتامن كيف هيك
غاده:شبعرفني رح موووت
محمد:قومي اخدك ع المشفى
غاده:ورهف نايمه
محمد:بنزلا عند امي
غاده:اخوك محمود تحت
محمد:بعتلي رساله ما حيجي اليوم
غاده:طيب كيف رح نترك امك
محمد:حبيبتي انتي تعبانه وامي اكيد ما حيصرلا شي
غاده:ايي
______________________
Telegram:@rwayate
امير:سما سما
سما:اي
امير:بدي مي
سما:اي هلا بجبلك
امير:لا طولي
سما:اي
طلعت من الغرفه وصارت مو قدرانه تشوف منيح
ياربي شبني ليش عم دوخ هيك
عمر:عاش مين شافك
سما:....
عمر:سماا شبو وجهك
سما:......
عمر:ما يكون لؤي ضربك
سما:.....
عمر مسك ايدا :وايدك كمان قليلي شو صاير معك وانا رح ساعدك
هون لؤي شاف عمر وهو ماسك ايد سما جن جنانو:سماااا
سما:ارتعبت ونزلت ركض لتحت
عمر:شبها ليش كل هالقد خايفه منك شو عملتلا
لؤي:ما دخلك
عمر:بالله وانت شو دخلك فيي اااه ومين سمحلك تضربا اه انا رح احكي ل بابا
لؤي:طنشو ونزل ورا سما
طلعو لبرا
الخدم:حاضر يا بيك
سما اجت تطلع مسك ايدا
لؤي:استني
سما:تروك ايدي
لؤي:ليش وجهك اصفر
سما:ما دخلك
لؤي:سما لا تعصبيني
سما:عصب اي يلا تعى اضربني شو عم تستنى يلا
نسرين:شو عم بصير هون وانتي ليش هيك عم تحكي مع ابني مين مفكره حالك
سما:ولاشي وطلعت وتركتن
لؤي:اميييي لا تدخلي بشي
نسرين:لااا عاد مو لهدرجه هي سحرتو
العمى انا بدل ما كحلتا عميتا
لؤي عم يركض ورا سما:وقفي
وبمسك ايدا بكونو ع الدرج
سما:شو بدك
لؤي:بعرف غلطت معك كتير
سما:اي منيح بتعرف فكرت ما بتعرف
Telegram:@rwayate
بتوقع كاسه المي من سما
وسما بتغيب عن الوعي بس لؤي بمسكا عطول
لؤي:سمااا سماا شبكي
اميييييي امييييي
نسرين:شوفي شبها طيب خدها ع الغرفه وهلا بجيب الممرضه
اخدها ع غرفتو مشان امير ما يخاف
ممرضه:شو صار معا
لؤي:فجاه غميت
نسرين:شبها هي كل شوي بتوقع
لؤي:اه صح ما اكلت شي اليوم يمكن هاد السبب
نسرين:ايي
ممرضه:ممكن تطلعو
لؤي:امي طلعي
نسرين غمزت للممرضه وطلعت
سما بتفيق :تبكي
لؤي:انتي منيحه
سما:راسسييي
لؤي:انتي شو عم تعملي صرلك ساعه
ممرضه:بدي ركبلها مغذي
سما:ما بدي بعدي هيك
ممرضه:ما بصير تقومي بعدك تعبانه
لؤي:سما بلا عنادك هلا
سما:ما دخلك فيي حل عني مشيت شوي ورجعت داخت بس مسكت بالباب ولؤي ركض عليها
لؤي:قلتلك لا تعاندي
سما:تركني
لؤي:ما بدي مو ع كيفك
سما:لك خلص تركني ما بدي شي منك بدي كون منيحه
لؤي:اكيد
سما:تركني ع راحتي
لؤي:اي بس لازم اطمن عليكي انتي تعبانه
ممرضه:لؤي بيك شو رح تاخد السيرون
سما صرخت بالممرضه:لااا ما بدي اخد شي حلي عني يا
لؤي:روحي من هون بس ابعتلك بتيجي
ممرضه:حاضر
لؤي مسك سما وقعدها ع التخت
سما:بدي روح شوف امير
لؤي:اكيد نام
برن موبايل لؤي
الو اي عرفتو المكان طيب بكرا تنيناتن بدي يكونو عندي فهمت
سما:مين
Telegram:@rwayate
لؤي:بكرا بتعرفي
سما:وانا شبعرفني
لؤي:بتعرفيهم منيح ع فكره
سما:مو فاهمه
لؤي:وصل الاكل كلي والا بجيب الممرضه
سما: 😕 😕
لؤي:وحجتك اميرر ليكني رايح شوفو
سما: 😒 😒
نسرين:انتي شو عم تحكي
خدامه:متل ما قلتلك سمعتو عم يحكي انو رح يكونو تنيناتو هون
نسرين:ياربي يا مصيبتك
الو عادل لؤي عرف مكان ياسمين رح يقتلا اكيد وكمان رح يجيب محمود مصيبه
عادل:شووو هاد جن ع الاخر
نسرين:عقلي سكر ما عاد عرفانه فكر
عادل:اهدي رح لاقي حل
سما اكلت شوي واجت تطلع من الغرفه بفوت لؤي
لؤي:لوين رايحه
سما:ع غرفتي
لؤي:والله وهي شو
سما:هي غرفتك الك
لؤي:هي غرفتك الك كمان
سما:ما حزرت
لؤي:ما في طلعه وها ليكني سكرت الباب
اه صح عطيني رقم اخوكي
اكيد حافظتيه
سما بخوف:وشو بدك فيه
لؤي:قلتلك اعطيني ياه