#نقطه. #وثلاث_فواصل،،،
#الجزء_الثاني
#بقلمي #امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)
Telegram:@rwayate
*╚══════ღღ══════╝
حسام : انتي منيحه امي
امنيه : اي
حبيبه : الله يرحم تيته عتاب هاد نصيبها امي
امنيه : 😔
ياقوت : مابدي شوف هالدموع بعيونك بنتي عتاب ماتت بس انا عايشه
حطت راسها على اجرين ياقوت وبكيت بحرقه… كان نفسها تعيش متل اي بنت بكنف امها وابوها ليش لحتى تتحمل غلطهم ليش تحمل وصمة عار ب انها بنت حرام بسبب ام مراهقه واب طايش 😔
ياقوت : ازا بدك مارح كمل كلامي
رفعت امنيه راسها ومسحت دمعتها بكم بلوزتها : لا امي كملي
ياقوت بشك : متأكده ؟
امنيه : اي امي متأكده
ياقوت : كل يلي خبرتكم ياه كان مجرد مقدمة لمأساه حقيقيه عشتها
حبيبه : شو صار اكتر من هيك
ياقوت : رح خبركم
*╚══════ღღ══════╝
Telegram:@rwayate
كان يومها المتمم ل اربعين عتاب…
🍃سنوات تخطت من عمر اقداري .. سريعة ومتشابهه اشعر انها كذلك ؟ 🍃
كل شيئ كان متل ماهو لحتى اجا اليوم اللي قسم عمري لقسمين كما الطوب القاسي حينما ينصرم ويبدو اشتاتا
اخدنا ابي بسيارة جارنا ابو فهد وطلع فينا عالبحر… كان اول مشوار النا من بعد وفاة اختي عتاب… بقيت ازاحم براسي الصغير لحتى وصلت عند الشباك ومديت راسي منه لاسمح لهبات الهوا تمسح فؤادي العليل
كنا فوق بعض وكأنا محشوين بشي علبة سردين .. كان برفقتنا فهد ابن الجيران يلي بيكبرني ب خمس اعوام .. طلع معنا بعد الحاح من ابي لحتى يعتني بالمدلل محمد ولان السياره لابوه
وصلنا للشاطئ .. مشيت ببطئ ب اتجاه البحر كان شعور عظيم بينتابني وقتها .. طفلة صغيرة وثريه بالاحلام تحمل الدهشه والفرح والصراخ والامل والصمت والخوف
كيف لقلبي ان يتحمل كل هالمشاعر المتناقضه
حملت كندرتي وضمتيها لصدري لاني كنت خايفه اتضيع مني ولو ضاعت مارح لاقي شي انتعله بقدمي وقت روح عالمدرسه بنهار الغد
كانت رمال الشاطئ بارده رطبه بعكس حرارة الشمس الملتهبه كانت رماله بداعب ارجلي وكأنها بتدعوني ل اللعب معها
لعبت… لعبت… وضحكت بصوت عالي وكأني بعمري ما ضحكت… نسيت حالي نسيت عتاب !!!!
Telegram:@rwayate
كنت عم ابني قصري مع فهد
بنيتله غرفة نوم كبيره وهو بنالي غرفه كبيره توسع لكل شي… كان نفسي قله ابنيلي غرفه صغيره الي لحالي لاهرب من شخير عمتي جهينه بس مو مهم المهم اني فرحانه وانا قاعده مع فهد عم نبني قصرنا الرملي واشعة الشمس مسلطه فوق جماجمنا… من فرحتنا ماحسينا بلهبها وبقينا مشغولين بقصرنا يلي هدمه محمد وركض تخبى بحضن ابي
فهد : لاتبكي ياقوت هلأ بعملك غيرو
ياقوت : هو اتعمد يدوس عليه ليش هيك عمل
فهد : هاد ولد صغير وانتي الكبيره ما بيصير عروس متلك تتصرف متل الاطفال وتبكي
عروس متلي ؟؟ هالكلمه حفرت خندق جوات قلبي كنت حب يكون موجود معي واتأمل تفاصيل وجهو الحنطي وشعرو الناعم وكفيه الكبار
كان بالنسبه الي الرجل الوحيد على وجه هالارض لاني ماكنت شوف غيرو… وكل سنه كنت اكبر كان يكبر حبو معي
بقينا على هالحال انا وفهد لحتى نسيت نفسي ونسيت اني لازم اهتم ب اختي حنان ولاعب امنيه… كنت حاسه حالي اميره واميري قاعد قبالي عم يبنيلي بقصرنا الخاص فينا… سرحت بخيالي الطفولي لبعيد وماصحاني الا صوت اقدام اخي محمد عم يدوس ب اجريه عالقصر ليهدمه من جديد
ركضت لعند امي ودموعي بعرض وجهي مدت كفيها لتوصل ريحة حناها لاعماقي وبلشت تمسح على وجهي وشعري وتنفضني من التراب
صوت خفي متعب جواتي عم ينادي لامي…
يا امي انا بحبك… . يا امي انا تعبانه
#الجزء_الثاني
#بقلمي #امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)
Telegram:@rwayate
*╚══════ღღ══════╝
حسام : انتي منيحه امي
امنيه : اي
حبيبه : الله يرحم تيته عتاب هاد نصيبها امي
امنيه : 😔
ياقوت : مابدي شوف هالدموع بعيونك بنتي عتاب ماتت بس انا عايشه
حطت راسها على اجرين ياقوت وبكيت بحرقه… كان نفسها تعيش متل اي بنت بكنف امها وابوها ليش لحتى تتحمل غلطهم ليش تحمل وصمة عار ب انها بنت حرام بسبب ام مراهقه واب طايش 😔
ياقوت : ازا بدك مارح كمل كلامي
رفعت امنيه راسها ومسحت دمعتها بكم بلوزتها : لا امي كملي
ياقوت بشك : متأكده ؟
امنيه : اي امي متأكده
ياقوت : كل يلي خبرتكم ياه كان مجرد مقدمة لمأساه حقيقيه عشتها
حبيبه : شو صار اكتر من هيك
ياقوت : رح خبركم
*╚══════ღღ══════╝
Telegram:@rwayate
كان يومها المتمم ل اربعين عتاب…
🍃سنوات تخطت من عمر اقداري .. سريعة ومتشابهه اشعر انها كذلك ؟ 🍃
كل شيئ كان متل ماهو لحتى اجا اليوم اللي قسم عمري لقسمين كما الطوب القاسي حينما ينصرم ويبدو اشتاتا
اخدنا ابي بسيارة جارنا ابو فهد وطلع فينا عالبحر… كان اول مشوار النا من بعد وفاة اختي عتاب… بقيت ازاحم براسي الصغير لحتى وصلت عند الشباك ومديت راسي منه لاسمح لهبات الهوا تمسح فؤادي العليل
كنا فوق بعض وكأنا محشوين بشي علبة سردين .. كان برفقتنا فهد ابن الجيران يلي بيكبرني ب خمس اعوام .. طلع معنا بعد الحاح من ابي لحتى يعتني بالمدلل محمد ولان السياره لابوه
وصلنا للشاطئ .. مشيت ببطئ ب اتجاه البحر كان شعور عظيم بينتابني وقتها .. طفلة صغيرة وثريه بالاحلام تحمل الدهشه والفرح والصراخ والامل والصمت والخوف
كيف لقلبي ان يتحمل كل هالمشاعر المتناقضه
حملت كندرتي وضمتيها لصدري لاني كنت خايفه اتضيع مني ولو ضاعت مارح لاقي شي انتعله بقدمي وقت روح عالمدرسه بنهار الغد
كانت رمال الشاطئ بارده رطبه بعكس حرارة الشمس الملتهبه كانت رماله بداعب ارجلي وكأنها بتدعوني ل اللعب معها
لعبت… لعبت… وضحكت بصوت عالي وكأني بعمري ما ضحكت… نسيت حالي نسيت عتاب !!!!
Telegram:@rwayate
كنت عم ابني قصري مع فهد
بنيتله غرفة نوم كبيره وهو بنالي غرفه كبيره توسع لكل شي… كان نفسي قله ابنيلي غرفه صغيره الي لحالي لاهرب من شخير عمتي جهينه بس مو مهم المهم اني فرحانه وانا قاعده مع فهد عم نبني قصرنا الرملي واشعة الشمس مسلطه فوق جماجمنا… من فرحتنا ماحسينا بلهبها وبقينا مشغولين بقصرنا يلي هدمه محمد وركض تخبى بحضن ابي
فهد : لاتبكي ياقوت هلأ بعملك غيرو
ياقوت : هو اتعمد يدوس عليه ليش هيك عمل
فهد : هاد ولد صغير وانتي الكبيره ما بيصير عروس متلك تتصرف متل الاطفال وتبكي
عروس متلي ؟؟ هالكلمه حفرت خندق جوات قلبي كنت حب يكون موجود معي واتأمل تفاصيل وجهو الحنطي وشعرو الناعم وكفيه الكبار
كان بالنسبه الي الرجل الوحيد على وجه هالارض لاني ماكنت شوف غيرو… وكل سنه كنت اكبر كان يكبر حبو معي
بقينا على هالحال انا وفهد لحتى نسيت نفسي ونسيت اني لازم اهتم ب اختي حنان ولاعب امنيه… كنت حاسه حالي اميره واميري قاعد قبالي عم يبنيلي بقصرنا الخاص فينا… سرحت بخيالي الطفولي لبعيد وماصحاني الا صوت اقدام اخي محمد عم يدوس ب اجريه عالقصر ليهدمه من جديد
ركضت لعند امي ودموعي بعرض وجهي مدت كفيها لتوصل ريحة حناها لاعماقي وبلشت تمسح على وجهي وشعري وتنفضني من التراب
صوت خفي متعب جواتي عم ينادي لامي…
يا امي انا بحبك… . يا امي انا تعبانه