صقر شي وهرب؟

تيم : لاا بعيد الشر.. ما صدقنا وانمسك

سيلين : بس بتعرف.. فرحت انه ما مات.. يخربيتو خليه يتختخ بالسجن..

تيم : هلأ شيلينا من سيرتو.. انت كيفك..

ضحكت وحكت : يعني.. ماشي الحال

تيم : قولي الحمد لله..
على قولة جود.. رسبت بالامتحان الحمد لله ههههههههههه

سيلين : نحنا كسبنا بالامتحان الحمدلله هههههههههههههه
@rwayate
ترك تيم كلشي وقعد يتأمل جمال ضحكتها
__________
المساء
ببيت راجح

قاعد راجح وجنبه من عطرف امه وطرف ابوه..

ومقابيله لايا وسهيل ولونا..

قطع الصمت راجح يلي قال : بابا وماما حابب احكي معكم شي..

سكرت لايا التلفون وركزت سمعها مع راجح..

رراجح : انا بعرف انه من زمان حابين تفرحوا فيني.. بس انا كنت أجلكم... وأجل الموضوع..
بس هلأ برأيي صار الوقت المناسب..

بلش قلب لايا يدق وهي بتأشرله ما يحكي..

راجح : انا لقيت البنت يلي بقدر كمل معها حياتي وانا مرتاح..

امه وابوه ما كان عاجبهم..
ابوه بيعرف انه لايا وامه مفكرة لونا وهي ما بتحبها..

راجح : انا اليوم بدي عرفكم على حبيبتي...

قبل ما يكمل جملته.. اندق الباب..

#يتبع
#بقلم_شامة_ويمنى_عفيف
حي الحمامات..

: قانون.. آخر وحدة بتجي هي بتمسحهم

لانا : لدي امسح ذاكرتك انت واياها..
اجت لتقرب بس طلعت وحدة منهم مشرط..
فرجعت لورا من جديد..

بعد دقايق كانت حاطة شالة رابطتها على راسها.. مشمرة عن ايديها وعم تمسح الحمام والدموع بعينيها..: وين رحت وتركتني يا حبيبي وين.. آه

: اخرسي ونضفي منيح

لانا : حااااااااضر

__________

ببيت قمر
______
أكلت لايا لقمتين من صحنها ووقفت واللقمة بتمها..
حكت قمر: وين يا لايا ما أكلتِ شي لسا

لايا: بدي نام شوي ارتاح وبعدين روح عالمشفى..

قمر : تمام يا عمري..

حكت : بالمناسبة وسن المعكرونة كتير طيبة، شجن السلطة ناقصها حمض..

تطلعت وسن بشجن ولاوقتها بشكاسة..

سكرت الباب وفاتت تنام...

_________
طلعت من البيت وسكرت الباب..
بس أول ما مشيت خطوتين شافت جاسم
قبل ما تحكي أي كلمة قرب منها وضمها بقوة..

بقيت ثواني مصدومة وصافنة بحركته الفجائية يلي حركت مشاعرها فجأة..
اجت لتبعده بس ما قدرت كان شادد عليها كتير وكأنه بس بده يخبيها جوا قلبه...

بعد بهدوء عنها بعد حضن دام خمس دقايق..
حكى بأسف : سامحيني يا بنتي..
بترجاكِ سامحيني..
انا عرفت غلطي وراجع ندمان..
والله غلطت بحقك وبحق اخواتك وقمر كتير بعرف..
بس انا ندمان ندم الدنيا يا بنتي..
الندم عم ياكلني أكل..

لايا: بس..

جاسم ؛ اعطيني فرصة اثبتلك اني تغيرت..
وعد مارح تندمي أبداً

لايا؛ مو قادرة..

جاسم ؛ اجبري حالك.. حط ايديه على كتافها وحكى: مشاني يا لايا.. مشان ابوكِ..

انتبه من بعيد على قناص موجه على لايا..
تطلع برعب فيها وبالقناص..
وبثواني كان راميها وراه والرصاصة فاتت بنص قلبه..
ووقع بالأرض والدم ملى لايا..
صرخت بكل قوتها : باباااااااااااااااااااااا

#يتبع.
#بقلم_شامة_ويمنى_عفيف
#لايا
#بقلم_شامة_ويمنى_عفيف

الحلقة الثامنة وثلاثون



واقف جاسم بنص الصالة…ماسك المسدس وموجهه عحاله…بده يموت ويرتاح…لانه بنظره الانتحار رح يريحه من كل شي …حكى والدموع بعيونه:الكل رافضني ما حد بحبني ولا حد بده اياني انا تعبت وبدي ارتاح

براء:بابا اهدى وخلينا نتناقش ونتفاهم

لايا:براء معه حق نزل هالسلاح وخلينا نحكي

رن تلفون لايا وفصلته رجع رن وردت :الو…كيييف يعني؟…طيب طيب جاية

سكرت التلفون وكان جاسم منزل المسدس

لايا : انا لازم روح..
بس ارجع بنتفاهم

براء:شو صاير


لايا ~ركضت لتركب بالسيارة ~:الصقر ما مات بس اصابته خطيرة والمشكلة في حدا هرّبه

براء:كيييف؟

لايا:براء مو وقته هلأ سلام

طلعت لايا بالسيارة مستعجلة وهي بتضرب اخماس بأسداس …وتوجهت لمركز الشرطة

نزلت بسرعة …ودخلت لعند الضابط وهمت لتحكي بس سبقها

الضابط :قبل ما تحكي اي شي..

لايا:الصقر ما مات وهرب من المستشفى


بنفس اللحظة دخل عنصر وحكى:سيدي الصقر هرب والفاعل اسمه مروان وترك هي الرسالة عالتخت بعد ما طلعوا

اخذ الضابط الورقة بعصبية وبلش يقرأ:الصقر ما بموت ولا بروح…الصقر قوي وما حدا بمسكه

عصب الضابط وكعبل الورقة ورماها بالارض

صرخ بصوت عالي:جهزووولي دوريتين بسرعة

التفت للايا:استاذة لايا بما انك كنت انت وعيلتك بنزاع مع الصقر فوين بتتوقعي يكون راح؟

لايا:انا ما بعرف بس في تنين من رجاله سامح وياسر اكيد بعرفوا كل الاماكن تبعته..

قاطعها الضابط:يااا عنصر جيب ياسر وسامح من المنفردة

انصدمت لايا واستغربت انهم مسجونين وهمه كانوا ببيتها بس ما علقت وحكت:انا هلأ لازم روح عالمستشفى وبعدها برجع هون لاشوف شو صار لاني رح اكون محامية سامح وياسر


طلعت لايا مستعجلة ركبت بسيارة وتوجهت للمستشفى رهي مشتته كيف قدر يهرب ومتى ومين هربه وكيف قالوا مات؟

بالمخفر

حكالهم المحقق اللي صار وطلب منهم يفكروا وين ممكن يكون حكى سامح:سيدي انا ما بعرف عنه شي هو ماكان يوثق بحد غير ياســ…

قاطعه ياسر بصراخ:ضاااااحية الريحاااان

الضابط:اقعد واهدى ووطي صوتك واحكيلي مالها ضاحية الريحان

ياسر:الصقر عنده بيت بضاحية الريحان ما حد بعرفه غير انا ومروان فاكيد راح هناك لانه كل محلاته الباقية صارت مكشوفة الكم


الضابط:عطيني العنوان بالضبط..

___________

عند لايا

راكبة بسيارتها وماشية على أعلى سرعة..
رن تلفونها فتحته وحكت : اي جدو..
اتصلوا عليي من المشفى.. قال الصقر ما مات.. رحت عالشرطة وهن ماكانوا بيعرفوا.. انا رايحة عالمشفى بعرف التفاصيل وبقلكم..
طيب لكن تعالوا...
بس جدو...
ابعت حدا ينتبه على ماما.. وعمتو نسمة..
تمام جدو...
مع السلامة..

وصلت على المشفى ونزلت بسرعة.. استقبلتها الممرضة عند الباب..
لايا : احكيلي بسرعة..

الممرضة : أتاري هاد الصقر مو ميت بس هاد مروان شاري الدكتور بمصاري ومعطينه ابرة للصقر بتوقف النبض لمدة محددة..
ولما اجت الشرطة شافته كان بنظرهم ميت..

بعد ما صحي الدكتور عمل شغله..
بس في دكتور تاني كان موجود ولما حكيتله القصة ورجاني صورته وقلتله انو هاد هو..
والدكتور كان مفكره مريض عادي لهيك ما حكى شي.. بعد ما عرف.. في حدا سمع حكيه وهدده وهرب الصقر وطلعوا..
وانا فوراً وقت حكالي الدكتور اتصلت فيك وبالشرطة كمان..

لايا: خير ما عملتِ وأصلا الشرطة جاية لهون..

اجت من بعيد ممرضة عم تصرخ : آنسة لايا آنسة لايا..

لايا بقلق : شوفي؟

ضحكت وحكت : الاستاذ راجح صحي..

دمعوا عيون لايا وحطت ايديها على وجهها : الحمد لله يارب..

طلعت تركض ورا الممرضة لتشوفه..
وبنفس الوقت وصلوا الشرطة ووراهم قاسم وتيم وماجد وسيلين..

طلعوا الشرطة لفوق وبقي قاسم واحفاده
قربت الممرضة وحكت : حضرتك السيد قاسم صح؟

قاسم : انا..

الممرضة : يلي صار انه....

____________

ببيت راجح..

لونا : بابا انا عنجددد ماعاد استحملل.. وينوو لهلأ ويينو

: اقعدي عاد... بكون هج من حضرتك.. ولا نسيتِ شو عملتِ؟

لونا : بابا حاج والله فهمت.. لك لو هيك كاان حكى معنا عالأقل.. كان حكى معك اذا ما بدو يحكي معيي..
بس اكيد اكيد صايرله شي أكييد..

: لك بعيد الشر عنه.. حاج تفاولي عليه..

اندق الباب..

لونا : هااا اكيد اجا.. ركضت فتحت الباب وحكت : اخيراً...

راحت ضحكتها من على وجهها وقت شافت مين قدامها..

لونا بضحكة مصطنعة وتوتر : ع عممو ومرتعمو... اهلا وسسسهلا والله..

ابو راجح ؛ لونا حبيببتي.. كيفك يا عمري.. وينو راجح والله مشتاقله كتير..

لونا : ها رااجح..

طلع من جوا ابو لونا وحكى : اخيي.. نورت يا اخي نورت.. قرب سلم عليه وضمه..

لونا : كيفك مرتعمو

: اهلين حبيبتي الحمد لله انت كيفك؟

لونا : منيحة الحمد لله..

: شو وينو ابني حبيبي؟

لونا : اااه راجح؟

ابو لونا : بالشغل.. اي بالشغل.. وحيتأخر اليوم شوي..
خبرتوه انكم جايين؟

: لا مارد..

لونا ؛ اي هو سكر تلفونه مشان الشغل..

ابو راجح ؛ طيب بكن لنفوت نر
طيب..

فاتت اليانا ووراها لايا: مرحبا..

: اهلا وسهلا تفضلوا

اليانا : اهلا فيك.. بدي اسألك على اواعي لصبي بعمر العشر سنين

: تفضلي شوفي هاد القسم..

اليانا : يااي.. شوفي محلاه هاد القميص.. آخدله اياه؟ قلي بحب اللون الاصفر..
يلا حآخده

لايا : متل ما بدك..

طلعت واخدت القميص.. لفت نظر لايا قسم الرجال..وشافت جكيت حلو هناك مشيت لعنده ووقفت قدام الموظف وحكت : لو سمحت.. ممكن تورجيني شوفي الوان من هاد؟

: اكيد..
عندك هيك اسود ورمادي وزيتي وبيج..
هي الالوان المتوفرة

لايا : امممم.. اعطيني البيج..

: اي مقاس؟

لايا: ما بعرف.. اعطيني هاد..

: طيب.. تفضلي

اخدوا الاغراض وطلعوا من المحل..

رن تلفون لايا طلعته من شنتتها وحطته على ادنها : اي قلبي

شجن : لايا تعالي عالبيت بسرعة

لايا : ليش؟ في شي

شجن : في تعالي

لايا: ماما فيها شي؟

شجن : لاا ما رجعت هي تعاليي

لايا: طيب طيب سكري جاية

سكرت شجن الخط …وطلعت لايا ورقة وقلم كتبت العنوان عالورقة…عطت الورقة لاليانا وحكت:اليانا حبيبتي عنا ظرف بالبيت لازم اروح تفضلي هاد عنوان شقتي خدي تكسي وروحي…وانا اسفة مرة تانية

اليانا:لا ولا يهمك

طلعت لايا مستعجلة وبايدها كيس فيه الجكيت اللي شرته لراجح ركبت بالسيارة وطارت للبيت

""""''"""""""''"""""""""""""""
وصلت ونزلت من السيارة بسرعة ركض للبيت

اما جاسم كان بنص الطريق وزعلان من ردة فعل البنات بس ما لامهم وقرر يرجع يحاول…لف ورجع عبيته يحاول مع وسن وشجن

بهالأثناء من نفس المنطقة يلي كان داير ظهره الها اجت لايا..
دخلت عالبيت وبسرعة مشت لعند شجن:شو صاير؟

شجن:بابا رجع

انصدمت لايا…قعدت عالكنباية …حطت راسها بين ايديها وحكت:كيف؟

وسن:احنا زيك ما بنعرف فجأة اندق الباب فتحنا طلع هو

قبل ما تحكي لايا اي حرف اندق الباب قامت فتحت وطلع جاسم…مسكت دموعها وما حكت اي حرف

جاسم~مرتبك~:انت مين؟…بدي وسن او شجن او براء او اذا لايا موجودة

ابتسمت لايا ابتسامة تهكم …مدتله ايدها وحكت:معك المحامية لايا المالك…

تردد جاسم قبل ما يرفع ايده ليسلم عليها…وبس سلم عليها حكى:انت…كيف صرت هالقد

لايا:والله صرت هالقد بتعب وشقى امي وربيت عدموعها اللي روتني مشان اكبر واكون سندها…هه…اذا انا بنتك وما عرفتني…بس معك حق 10 سنين مع لانا غيروك وغيرونا…بالجوهر وبالمظهر...
صرت الصبية لايا والمحامية اللي بتنرفعلها القبعات...
بطلت هديك البنت اليافعة المراهقة اللي عمرها 15 سنة

جاسم:انا

لايا~قاطعته~:ما تبرر…تفضل..

طلع هالمرة بخيبة اكتر.. بس هالشي كله من صنع ايديه

________
ببيت مراد
______

فات عالمطبخ لعند نسمة، باسها من راسها وحكى : بدك شي حبي انا طالع عالشركة..

نسمة : مع السلامة يا عمري...

مراد : انتبهي عقمر الله يرضى عليك.. انا بمر لما اجي عالفيلا وبشوف الاوضاع

نسمة : تمام حبيبي وانت انتبه على حالك

مراد : ان شاء الله.. يلا سلام..

نسمة؛ سلام..

طلع مراد وسكر باب البيت وراه

طلعت نسمة من المطبخ حاملة بإيدها صينية القهوة...

نزلت عالدرج هي وعم تحكي مع حالها : هلا رجعت يا جاسم هلأ؟
بعد ما متت بالنسبة لمرتك وولادك، واهلك!
هلأ رجعت بعد ما ما بقيلك شي هون؟ هلأ!

غبشوا عيونها.. رفعت ايدها وفركتهم.. بس ما صحصحت..
اختل توازنها.. داخت ووقعت على الدرج هي وصينية القهوة..

وصل الصوت لمسامع قمر يلي كانت شاردة ورعبها الصوت..

ركضت بسرعة وشافت نسمة طابّة على وجهها لا من تمها ولا من كمها..

صرخت بخوف : نسمةةةةة

#للرواية_بقية
#بقلم_شامة_ويمنى_عفيف
#لايا
#بقلم_شامة_ويمنى_عفيف

الحلقة الثانية والثلاثون


حكى : مين كنتِ عم تستني غيري؟

ورد : ل..لا ولا حدا.. بس انت شو بدك مني تيم؟

تيم : ورد لا تلفي وتدوري.. سيلين اتصلت فيه وقالتلي انك طلعتي بسرعة وما حكيتِ لوين وانا كنت جاي اصلا ولحقتك..
مين عم تستني!

ورد : اووف.. ما بعرف.. صراحة ما بعرف مين عم استنى..

ايمن : كيف يعني..

: عم تستناني الي..

ورد : يمكن اي.. حكيت هيك بعدين شهقت والتفتت لورا بسرعة.. وحكت بصدمة : ي.. ياسر!!!

ياسر : ياسر يا عيونه لياسر..

رمت حالها عليه وبلشت تبكي بصوت عالي هي وضاميته.. كل هالمشهد كان ماشي قدام تيم المصدوم.. لسا مبارح عرف انو ياسر انقتل.. وهلأ ياسر قدامه..
طيب معقول شبح؟ والا عنجد ما انقتل؟
لكن وين كان مختفي..

قطع حبل افكاره صوت ورد : تيم.. تيمممم

تيم : ها.. نعم

ورد : ياسر رجع.. رجع والله رجع.. مو ميت

تيم : وينه.. مو شاييفه

ورد : راح يجيب شنتته ويجي.. فيه يجي معنا؟

تيم : اي.. يعني.. طيب اي.. يجي لنشوف الحكاية

ورد : ها اجا..
حبيبي بدك تيجي معي على بيت لايا.. هنيك بدي تحكيلي كلشي..

غص ياسر لما سمع باسم لايا وحكى : اه.. ان شاء الله حبيبتي ان شاء الله..


بفيلا قاسم
____

واقف وفاتح البوابة…ماسك جاسم من ايده وبصرخ:براااا..
هلأ جييت بعد سنييين وانت تاارك مررتك وولااادك

اجت فاطمة من بعيد ومسكت ايد قاسم وحكت:قاسم بكفي خليه يدخل إلي سنين مشتاقة أشوفه واحضنه…هاد ضناك كيف بدك تطرده


قاسم:ابعديييييي فااااطمة

فاطمة:ما رح أبعد

بعد نص ساعة من صراخ قاسم وحكي فاطمة وجاسم اللي الدمعة واقفة بعينه حكت فاطمة: اذا طلع من هالبيت انا رح اطلع معه فبقى انت حر

قاسم: ما بعرف كيف عم تدافعي عه بعد كلشي عمله.. لك ترك بناته كل وحدة قد كف ايدي..
ترك ابنه يربى بدونه..ترك مرته الراكزة العاقلة وراح تزوج وحدة قد بنته..
هلأ رجع وانت مشتاقة تضميه؟

فاطمة: افهم علي.. شوف شو صار فيه.. هي خسر تنين من ولاده مو واحد.. تعلم من غلطه والا ما كان رجع..

قاسم : على بيتي ما اله فوتة

جاسم:خلص امي.. انا رايح عبيتي

قاسم:هه بيت مين؟…البيت باسم قمر…اذا رضيت تخليك منيح بس اذا ما رضيت رح احترم قرارها..

فاطمة:والله مش بكيفها هاد بيت ابني

قاسم:فاطمة!…بلاش تخليني أحكي وافتح الدفاتر القديمة حكيي بده يتنفذ وانتهى

ما عجب فاطمة الحكي ودخلت جوا…اما جاسم طلع لبيته او لبيت قمر زي ما حكى أبوه...


عند راجح
_____

قاعد بمكتبه وراسه بالملفات.. عم يدقق قضية مهمة كتير..
اجاه اتصال.. رفع راسه وحط التلفون على ادنه بدون ما يشوف المتصل..
: الو؟

: الو.. راجح

راجح : باباا

: بابا اي

راجح : كيفك بابا شو اخبارك طمني عنك

: يكتر خيرك سألت عني والله

راجح : حقك عليي والله بس الشغل بفوق راسي.. سامحني مقصر معك.. ليس ما اجيت مع عمي؟

: عندي شغل هون ما خلصته..

راجح : بعين الله.. شو عم تعمل هنيك مين عم يساعدك

: ولاد الحلال كتار يا ابني.. بس بضل انا مشتاق لليوم يلي تكون انت جنبي ومعك مرتك وولادك

راجح ضحك : ان شاء الله يابي ان شاء الله

: يعني في شي اخبار جديدة

راجح : منقول ان شاء الله

: لحقتو؟

راجح : يعني.. صرلي فترة طويلة بعرفها بالنهاية..
عم تتعود علي شوي شوي

: معك حق.. عاشت بغربة وبعدت عنك انت وولد وهلأ رجعت بعد زمان.. اكيد بدها وقت لتتعود

اختفت الابتسامة من على وجه راجح وحكى : بابا عن مين عم تحكي انت

: عن لونا بنت عمك

راجح : هه. ههههه
بابا انا عم احكي على غير حدا..
عم احكي عن حب مراهقتي وشبابي

: شووو.. والك عين تحكي.. ليش ما بتعرف انه بنت عمك الك من هي وصغيرة

راجح: نعم؟ مين حكى هالحكي هاد!

: انا وعمك.. والا نسيت

راجح : بابا انا بموت ولا باخد لونا.. متعجرفة شايفة حالا مغرورة متكبرة متملقة

: لو ما عذبت حالك كلهم نفس المعنى

راجح: باباا

: كلامي واضح راجح.. بنت عمك الك..
ولعلمك.. انا جاي عن قريب..
سكت شوي وحكى : ويلي ما بتعرفه انه انا مريض.. مريض كتير

راجح : ك كيف يعني؟ شبك بابا

: انا مريض بالسرطان

راجح : شوووو.. كيف ما بتخبرني هيك خبر

: ما حبيت تقلق علي وتترك شغلك

راجح : بابا انا بترك الدنيا كلها مشانك..
جاي لعندك

: قلتلك انا جاي.. وياريت من هون لوقت يلي اجي.. تكون تعودت على بنت عمك.. مشان اول ما اجي اطلبلك ياها

راجح : بابا شو عم تحكييي

: والا.. بغضب عليك...ولا انت ابني ولا انا ابوك

راجح : بابا شو هالحكي.. انا رجال كبير ما فيك تغصبني ع زواجي من حدا ما بحبه

: لو مالنا قايلين من الصغر انكم لبعض كان فيها وما فيها بس ما في شي بغير الحكي القديم

راجح : بابا انا آسف.. لبيتك بكل شي قبل.. بس بهالشغلة أنا آسف.. انا يلي حاتزوج مو انت..

: خليك ع موقفك وشوف يا راجح..

سكر ابوه الخط وقعد راجح يهز برجله وهو معصب : مستحيلل.. كيف هيك.. كيف لما قررت اعترفلها انقلب كلشيي كيييف كييييييف.
عند عمران..
كان راجع مشي من طريق شوي قديم...
سمع صوت انين..
مشي لورا بناية لعند الصوت، كان في ولد بعمر العشر سنين
قرب منه وحكى : انت بخير؟
شوفيك؟

تطلع فيه وسكت

رجع عمران كرر سؤاله..
حكى : هربت...ووقعت.. رجلي عم توجعني

عمران : من وين هربت؟ وين اهلك؟

وليد : ما بعرف.. انا كنت بالمتيم.. بدي امي

عمران : طيب قوم معي لنروح عالبيت.. منداوي رجلك وبتاكل وبعدين مندور على امك

تردد شوي الولد بس بعدين وقف.. مسك ايد عمران ومشي معه...

رن تلفونه حمله ورد : اي لايا؟
تمام ليكني عالطريق جاي.. اوك..

بعد ربع ساعة وصل على بيت لايا...

دق الباب وفتحت لايا هي وعم تحكي :لك وينك تأخرت بلشنا بالخطة وانت لس.....
سكتت اول ما شافت مين معه..
بالأحرى صدمتها سكتتها..
تطلعت بعمران وبالولد و
حكت بصدمة : وليد!!!!!!

#يتبع
#بقلم_شامة_ويمنى_عفيف
قعتيلي قلبي ..

تاج طلعت تلفونها وبلشت تتمايزه قدام سيلين : شوفي شو جبلي عمران

سيلين : واااو .. شو هاد يا يبنت بجنننن ولا ألوانه

تاج : خيااالل 😍

فاتت سالي عالغرفة بعد ما دقت الباب ..

قربت منهن وهن ماسكين الهاتف عم يشوفوه ..

سالي.: كيفك تاج

تاج : مشتاقتلك لك ضرسانة وين هالغيبة

سالي : والله بالدراسة

تاج : الله يوفقك يا روحي

سالي اشرت عالهاتف : جديد؟

تاج : 🥰😍 اي

سالي : اممم .. الوانه فاقعة كتير .. تلات كاميرات كتار عليه
الكفر مبشعه ..

تاج : والله

سيلين : لك لا تردي عليها هي لسا حاملة نوكيا ابو شحاطة

تاج : هههههههههه

سالي : احم احم

تاج وسيلين :🤫🤭

سالي : اجيت احكيلكم انه الغدا حضرته مشان تجو تاكلوا...

تاج : اي اي انا جوعانة

سالي : تفضلي

سيلين : ليش انت ايمتا بتشبعي

الكل : هههههههههه

#للرواية_بقية
#بقلم_شامة_ويمنى_عفيف
#لايا
#بقلم_شامة_ويمنى_عفيف

الحلقة السادسة


وقف مراد بسرعة أول ما دخلوا، وقمر استغربت من جية نسمة لهالوقت ..

نسمة : السلام عليكم

رن صوتها بإذن مراد رن، ورجع بذكرياته لورا

*فلاش باااآك*
كان عم يركض وراها بالشارع وهي ماعم توقف لتعطيه مجال يوصللها ..

بس كان اسرع منها وقف قدامها وهو عم يلهت

اجت لتمر بس حكى بسرعة : طولي بالك .. بس دقيقة

نسمة : نعم ! ليش عم تلحقني

مراد : ا انا يا آنسة بدي اجي اطلبك من ابوك

نسمة : عفواً!

مراد : رح جيب اهلي واجي

نسمة : ........

مراد : شو ؟

تركته نسمة وركضت باقوى سرعة لحتى ما تخليله مجال يلحقها ..

شرب مي وحكى : الايام بيننا يا نسمتي

مشي لبيت اخته وهو مبتسم ..

قمر : مراد .. اهلين اخي

مراد : اهلين فيك اختي .. اي انا جاي مشان موضوع .. يعني موضوع

قمر : يعني موضوع !

مراد : يعني .. اخطبيلي نسمة

قمر : !!!!!!

مراد : اختي انا عجبتني البنت

قمر : بس مراد البنت مخطوبة

مراد : نعم؟؟؟

قمر : اي

مراد : ما شفت بإيديها محبس

قمر : لانه مخطوبة لابن عمها وبس تخلص الجامعة رح ينخطبو رسمي

مراد : يعني مافي شي رسمي؟

قمر : لسا

مراد : لكن اخطبيلي ياها

قمر : انت شفتا؟

مراد ؛ اي

قمر : حكيت معها؟

مراد : اي

قمر : قالتلك شي

مراد : للا .. ولا انها مخطوبة حتى

قمر : اممم .. طيب عين خير ..
منروح انا وانت ومنطلبها

مراد : الله يخليلي اياكِ يا اختي

قمر : ويخليلي اياك..

*بااآآك*

فاتت نسمة وبراء اعتذر وطلع على شغله

كان مراد عم يطلع على نسمة نظرة عتب وحب واشتياق .. نفس النظرات يلي نظرلها اياهم قبل سنين لما راحت من ايده

نسمة ماكانت مبسوطة بشوفته بالقدر يلي هي متوترة من وجوده معها بنفس الغرفة وكأنه القدر مو راضي ينسيها اياه من بين كل الشباب يلي تقدمولها او حتى حبوها ..

كل ما تتطلع عليه بتلاقيه عم يتطلع عليها ..
شافت بنظرة عيونه انكسار ..
يمكن بعدها من لما تقدملها

*فلاآش بآآآك*

فات مراد عالفيلا هو وقمر ولايا
سلمو على الكل وقعدوا ..
القعدة كانت بوجود عم نسمة يلي كان ابنه خاطب نسمة

حكى مراد : عمي انا .. جاي اطلب ايد المحروسة بنتك على سنة الله ورسوله ..

قاسم : هههههه هههههه

مراد : ؟؟

قاسم : بس يا مراد انا ولادي كلهم متزوجين

مراد : الآنسة نسمة

وقف ابن عم نسمة بعصبية ومشي لعنده وضربه على وجهه

ثائر : عم تحكي بخطيبتي ولااك

قاسم : ثائر بعد عنه

ثائر : عم تحكي بخطيبتي قدامي

مراد : الآنسة نسمة مو مخطوبة من وين لوين صارت خطيبتك ؟

ثائر : لا يا؟ بالله شو ؟ خطيبتي من هي وعمرها 10 سنين منيح هيك؟
اسمنا مربوط ببعضه كمان

نزلت نسمة على صوتهم .. وارتعبت لما شافت ثائر ماسك برقبة مراد ..

نسمة :شو عم يصير ؟

التفت ثائر بعصبية لعند نسمة : شو يا آنسة نسمة ؟ من وين بيعرفك الاخ حتى جاي يخطبك

انصدمت وتبلكمت .. وماعاد طلع معها الحكي ...
ما توقعت يكون جاد لهالدرجة هي ..

نسمة : .....

ثائر : حاكية معه ؟ حاكية معه يا نسمة !

مشي لعند نسمة ليضربها بس وقفه مراد ورجعله ايده لورا

ثائر : ااااخ

مراد : عم تتقاوى على بنت عمك يا استاذ يا متعلم...

نسمة : مراد اتركه..

ثائر : وبتعرفي اسمه كمان

مراد شد على ايده اكتر وصرخ ثائر اكتر

مراد : انا رايح .. تتهنو

قاسم : مراد استنى ..

وقف مراد بعد ما ترك ثائر

قاسم : نسمة محكي فيها لثائر ..
وهي آخر بناتي .. بس تأكد .. لو انه كان عندي بنت تانية كنت حزوجك ياها

مراد : هه عن اذنكم

طلع مراد بكسرة خاطره ولحقته قمر لتهدي النار الشاعلة بقلبه

*بآآك*

كان رح ياكل نسمة بعيونه لوقت ما قالت : مرت اخي .. انا جاية احكي مع لايا بموضوع ..

طلع من صفنته وتجلس

قمر : لايا راحت عالمكتب نسومة شوي وبتجي ..

نسمة : اه .. لكن خلص بروح انا وبعدين برجع..
وبعتت رسالة لعمران ..

قمر : لك خليك قاعدة والله بتونس فيك

مراد : لا اخت نسمة انت اقعدي انا رايح ..

نسمة : لا مو مشان هيك .. انا بس .. يعني

مراد : بدك شي اختي

قمر : رح ودعك للباب ..

ودعته قمر لمراد ونزل وفاتت هي قعدت حد نسمة : ولي نسمة .. بتحبيه

نسمة : هاه؟

قمر : لمراد

نسمة : اسمعي على هالحكي .. يوه ..

قمر ضحكت : لا باين باين ..



بالمكتب عند لايا
خلصت كل شي بدها تخلصه واخذت نظرة سريعة عالمكتب وقبل ما تطلع انفتح باب المكتب ودخل واحد م̷ـــِْن المحاميين اللي معها

راجح~تفاجأ~:مسا الخير

لايا~حملت اغراضها~:مسا النور أستاذ راجح

راجح~تناول ملف عن مكتبه~:مروحة؟

لايا:اي و •اللّـہ̣̥ جيت بس لحتى زبط كم شغلة مشان بكرة

راجح:بتحبي اوصلك بطريقي ؟

فكرت لايا شوي وقررت بالاخر توافق وحكت: اذا ما فيها غلبة استاذ

راجح~ابتسم:تفضلي تفضلي..

طلعت لايا مع راجح…وطول الطريق ما حكو كلمتين وكانوا ملتزمين الصمت…لحد ما وصلوا ووقف راجح السيارة

فتحت لايا الباب ونزلت و