#مذكرات_ملاك
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_السابع
#انتهت
Telegram@rwayate
(سكرت الدفتر ودموعي على عرض خدودي والغصة بحلقي عم تقطع نفسي...ضميتو لصدري وقلت يارب
اخر سبع سنين مرقو بفراغ وصمت و سكون مخيف كتير...يامن تزوج و استقر بييت لحالو....و امي توفت بعد رحيل احمد بسنتين وبقيت بالبيت لحالي
اضطريت اشتغل بشهادتي حتى اصرف على حالي وما احتاج يامن يلي بقيت علاقتي فيه مقطوعة فترة كبيرة
وحتى بعدماصالحتو...مارجعنا متل اول)

_رن التلفون_

فرح:كيفك حبيبتي

ملاك:اهلين فرح كيفك انتي

فرح:تمام ماشي الحال...شو رأيك تجي تتغدي عندي الولاد مشتاقينلك

ملاك:لاحبيبتي والله مالي نفس يخليلي ياكي

فرح:طيب فكرتي بالموضوع يلي حكيتلك عنو

ملاك:لا والله....معلش مهليني يومين كمان

فرح:طيب صرلي شهر سآلتك...يعني اخي نطرك كتير وماكنتي تعطي جواب

ملاك:طيب خلص عنجد يومين بردلك خبر

فرح:طيب براحتك

ملاك:معلش الباب عم يندق برجع بحكي معك

(مابنكر اني تهربت من فرح يلي خطبتني لاخوها وماكنت ناوية وافق ابدا....لاني شلت فكرة الارتباط بعد احمد....رحت عالمطبخ حطيت اكل وتغديت وبعدا فتحت التلفزيون وبلشت قلب وانا شاردة
اندق جرس البيت و رح لافتح ومالقيت حدا
غريبة.....رجعت قعدت وانا فكري مشوش...مين رح يكون بالباب
رجع اندق الجرس بقوة اكبر)

ملاك:مين عالباب

يامن:فتحي انا اخوكي

ملاك(تنهدت)اوووف...هاد انت(لاحظت غرابة بملامحو)

يامن:كيفك اليوم

ملاك:انا منيحة ماشي الحال

يامن:(هز براسو)تمام تمام

ملاك:فيك شي يامن

يامن:جايبلك معي ضيف

ملاك:مين هالضيف هلأ؟

يامن:بدي منك تمسكي اعصابك اي..

ملاك:يامن لاتوقف قلبي...احكي

يامن:تفضل!!!
Telegram@rwayate
(تطلعت فيه من تحت لفوق...قلبي كان رح ينفجر من سرعة دقاتو مو ممكن اغلط او نظري يغرني هاد هو احمد!..انهمرت دموعي على خدودي بدون شعور)

ملاك:احمد!!!

احمد:_____

ملاك:(شديت يامن من كمو)يامن قلي انو هاد مو حلم..قلي انو واقع يامن

يامن:لك ياهبلة احمد واقف ادامك...بشحمو و لحمو

ملاك:(تبكي)لك احمد!!!!!(نزلت عالارض و انا عم ابكي وماعم سدئ كيف بعد كل هالصبر شايفتو....قرب مني و نزل لعندي و مسح دموعي)

احمد:اي احمد....اي انا جنبك ياروح احمد انتي

(انتفضت وحضنتو حتى اختل توازنو وكان رح يوقع واختلطت دموعي ودموعو)..
.ااااااه ياملاكي اااااه لك انا كنت ميت وهلأ رجعت حييت...لك مشتقلك مشتقلك اد كل سكان الارض

ملاك:(ماكان عم يطلع معي الحكي ولا كلمة...كنت بس عم ابكي و اشهق)

احمد:لاتبكي ياعمري..لاتبكي ماعاد في دموع

(بعدني عنو ومسح دموعي)

احمد:قلتلك لابقا تبكي...والله انا رجعت خلص رجعتلك

ملاك:وعدني مابقا تبعد عني وعدني مابقا تتركني وعدني
احمد

احمد:(ابتسم)خلص وعد مابقا اتركك شو ماصار

(رجعت ابكي من كل قلبي حتى اخدني بحضنو حتى اهدى وصار يمسح على شعري وانا متكورة بحضنو متل الطفل الضايع يلي لقى امو)

احمد:ملاكي....شوفي شو معي

ملاك(بعدت وانا عم امسح دموعي)شو معك

احمد:هي الضفيرة لمين

ملاك:ههه هي ضفيرتي

احمد:ريحتك بعدا فيها...حافظت عليها اكتر من روحي هالسبع سنين...كنت كل مااشتقلك شم ريحتك فيها و ضمها لصدري حتى حس انك معي....بس بتعرفي شعرك احلا هلأ...اطول وانعم

ملاك:(ابتسمت بخجل)

احمد:هيك رح نضل اعدين عالارض

ملاك:لا رح نقوم(بقيو عيوني معلقين فيه وماقدرت ابعد عنو)

يامن:ااحم...انا هون على فكرة

ملاك:والله بيضتا يا يامن...بس هلأ مافيني احضنك او اشكرك لان احمد مسيطر عأفكاري

احمد:(مسك وجهي بين ايديه)ايمتا بدك نتزوج؟
Telegram@rwayate
ملاك:(نزلت وجهي وابتسمت بخجل)

احمد:امممم(مسح على دقنو)بعد بكرا منيح...بكرا بتجهزي حالك وبعد بكرا منتزوج تمام؟

ملاك:تمام

احمد:(همسلي بادني)مشتقلك كتير...مو قادر استنى لبعد بكرا

يامن:اييي خلصنا زودتوها يلا احمد افندي...قوم معي
لشوف..حبيبتك وشفتا امشي معي نحجزلك صالة يلا

(ويادوب قدر يامن يسحب احمد من البيت و اخدو وبعد يومين كان عرسنا)

_ليلة العرس ببيت احمد_

احمد:و اخيرا طفلتي يلي حبيتا من 9سنين صارت ملكي
بعد كل عنادك و جنانك صرتي ببيتي

ملاك:كيف اجا من قلبك تروح عالجيش

احمد:لما خسرتك حسيت اني خسرت الدنيا بما فيها
صح اني رجعت اشرب...بس لما اكتشفت انك مارح ترجعيلي حتى بعد ماعرفتي اني بالمشفى قلت لازم ابعد لابعد مكان لازم اتركلك المجال تسامحيني و تنسي
بس الله كتبلي ابقى عايش لارجعلك ولاني بكل لحظة كنت متيقن انك لسا ناطرتيني..ليكني رجعت لاخدك بين ضلوعي من هالدنيا كلها

ملاك:سامحني اني ما اجيت لعندك عالمشفى

احمد:مسامحك اصلا انا صرت انسان احسن بخدمة الجيش وفيني قول اني تربيت من اول وجديد وتعلمت منيح كيف حافظ عليكي

ملاك:انا____

احمد(حط ايدو على تمي)شششش....خلص الحكي...تعالي لحضني بقا

#خلصت_الحكاية