#مذكرات_ملاك
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_السابع
#انتهت
Telegram@rwayate
(سكرت الدفتر ودموعي على عرض خدودي والغصة بحلقي عم تقطع نفسي...ضميتو لصدري وقلت يارب
اخر سبع سنين مرقو بفراغ وصمت و سكون مخيف كتير...يامن تزوج و استقر بييت لحالو....و امي توفت بعد رحيل احمد بسنتين وبقيت بالبيت لحالي
اضطريت اشتغل بشهادتي حتى اصرف على حالي وما احتاج يامن يلي بقيت علاقتي فيه مقطوعة فترة كبيرة
وحتى بعدماصالحتو...مارجعنا متل اول)

_رن التلفون_

فرح:كيفك حبيبتي

ملاك:اهلين فرح كيفك انتي

فرح:تمام ماشي الحال...شو رأيك تجي تتغدي عندي الولاد مشتاقينلك

ملاك:لاحبيبتي والله مالي نفس يخليلي ياكي

فرح:طيب فكرتي بالموضوع يلي حكيتلك عنو

ملاك:لا والله....معلش مهليني يومين كمان

فرح:طيب صرلي شهر سآلتك...يعني اخي نطرك كتير وماكنتي تعطي جواب

ملاك:طيب خلص عنجد يومين بردلك خبر

فرح:طيب براحتك

ملاك:معلش الباب عم يندق برجع بحكي معك

(مابنكر اني تهربت من فرح يلي خطبتني لاخوها وماكنت ناوية وافق ابدا....لاني شلت فكرة الارتباط بعد احمد....رحت عالمطبخ حطيت اكل وتغديت وبعدا فتحت التلفزيون وبلشت قلب وانا شاردة
اندق جرس البيت و رح لافتح ومالقيت حدا
غريبة.....رجعت قعدت وانا فكري مشوش...مين رح يكون بالباب
رجع اندق الجرس بقوة اكبر)

ملاك:مين عالباب

يامن:فتحي انا اخوكي

ملاك(تنهدت)اوووف...هاد انت(لاحظت غرابة بملامحو)

يامن:كيفك اليوم

ملاك:انا منيحة ماشي الحال

يامن:(هز براسو)تمام تمام

ملاك:فيك شي يامن

يامن:جايبلك معي ضيف

ملاك:مين هالضيف هلأ؟

يامن:بدي منك تمسكي اعصابك اي..

ملاك:يامن لاتوقف قلبي...احكي

يامن:تفضل!!!
Telegram@rwayate
(تطلعت فيه من تحت لفوق...قلبي كان رح ينفجر من سرعة دقاتو مو ممكن اغلط او نظري يغرني هاد هو احمد!..انهمرت دموعي على خدودي بدون شعور)

ملاك:احمد!!!

احمد:_____

ملاك:(شديت يامن من كمو)يامن قلي انو هاد مو حلم..قلي انو واقع يامن

يامن:لك ياهبلة احمد واقف ادامك...بشحمو و لحمو

ملاك:(تبكي)لك احمد!!!!!(نزلت عالارض و انا عم ابكي وماعم سدئ كيف بعد كل هالصبر شايفتو....قرب مني و نزل لعندي و مسح دموعي)

احمد:اي احمد....اي انا جنبك ياروح احمد انتي

(انتفضت وحضنتو حتى اختل توازنو وكان رح يوقع واختلطت دموعي ودموعو)..
.ااااااه ياملاكي اااااه لك انا كنت ميت وهلأ رجعت حييت...لك مشتقلك مشتقلك اد كل سكان الارض

ملاك:(ماكان عم يطلع معي الحكي ولا كلمة...كنت بس عم ابكي و اشهق)

احمد:لاتبكي ياعمري..لاتبكي ماعاد في دموع

(بعدني عنو ومسح دموعي)

احمد:قلتلك لابقا تبكي...والله انا رجعت خلص رجعتلك

ملاك:وعدني مابقا تبعد عني وعدني مابقا تتركني وعدني
احمد

احمد:(ابتسم)خلص وعد مابقا اتركك شو ماصار

(رجعت ابكي من كل قلبي حتى اخدني بحضنو حتى اهدى وصار يمسح على شعري وانا متكورة بحضنو متل الطفل الضايع يلي لقى امو)

احمد:ملاكي....شوفي شو معي

ملاك(بعدت وانا عم امسح دموعي)شو معك

احمد:هي الضفيرة لمين

ملاك:ههه هي ضفيرتي

احمد:ريحتك بعدا فيها...حافظت عليها اكتر من روحي هالسبع سنين...كنت كل مااشتقلك شم ريحتك فيها و ضمها لصدري حتى حس انك معي....بس بتعرفي شعرك احلا هلأ...اطول وانعم

ملاك:(ابتسمت بخجل)

احمد:هيك رح نضل اعدين عالارض

ملاك:لا رح نقوم(بقيو عيوني معلقين فيه وماقدرت ابعد عنو)

يامن:ااحم...انا هون على فكرة

ملاك:والله بيضتا يا يامن...بس هلأ مافيني احضنك او اشكرك لان احمد مسيطر عأفكاري

احمد:(مسك وجهي بين ايديه)ايمتا بدك نتزوج؟
Telegram@rwayate
ملاك:(نزلت وجهي وابتسمت بخجل)

احمد:امممم(مسح على دقنو)بعد بكرا منيح...بكرا بتجهزي حالك وبعد بكرا منتزوج تمام؟

ملاك:تمام

احمد:(همسلي بادني)مشتقلك كتير...مو قادر استنى لبعد بكرا

يامن:اييي خلصنا زودتوها يلا احمد افندي...قوم معي
لشوف..حبيبتك وشفتا امشي معي نحجزلك صالة يلا

(ويادوب قدر يامن يسحب احمد من البيت و اخدو وبعد يومين كان عرسنا)

_ليلة العرس ببيت احمد_

احمد:و اخيرا طفلتي يلي حبيتا من 9سنين صارت ملكي
بعد كل عنادك و جنانك صرتي ببيتي

ملاك:كيف اجا من قلبك تروح عالجيش

احمد:لما خسرتك حسيت اني خسرت الدنيا بما فيها
صح اني رجعت اشرب...بس لما اكتشفت انك مارح ترجعيلي حتى بعد ماعرفتي اني بالمشفى قلت لازم ابعد لابعد مكان لازم اتركلك المجال تسامحيني و تنسي
بس الله كتبلي ابقى عايش لارجعلك ولاني بكل لحظة كنت متيقن انك لسا ناطرتيني..ليكني رجعت لاخدك بين ضلوعي من هالدنيا كلها

ملاك:سامحني اني ما اجيت لعندك عالمشفى

احمد:مسامحك اصلا انا صرت انسان احسن بخدمة الجيش وفيني قول اني تربيت من اول وجديد وتعلمت منيح كيف حافظ عليكي

ملاك:انا____

احمد(حط ايدو على تمي)شششش....خلص الحكي...تعالي لحضني بقا

#خلصت_الحكاية
قصة اليوم: #مذكرات_ملاك
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#مذكرات_ملاك
#بقلم_فيلوفوبيا🌸
#الجزء_الاول
Telegram@rwayate
كل شي ممكن تتخيلي...الا انك تحبي الانسان يلي ظلمك....كيف و ليش مابعرف...بس بعرف اني حبيتو لدرجة ماتخيلت اخسرو بيوم...كل القصة و مافيها...............

يامن:سلامات

نجوى(ام يامن)اهلين حبيبي....يلا الغدا جاهز

يامن:شو وين ملاك

نجوى:عم تدرس جوا

يامن:فايت شوفها شوي(دق الباب و فات)....لك دخيل الدريس انا اي

ملاك:لك دخيل الغليظ انا اي!

يامن:بس وليه اخوكي الكبير احترميني

ملاك:يوووو نشالله مابحترمك

يامن:اي ماشي بدك شي..انا طالع ومابقا ارجع

ملاك:لا لا لا خلص تعال انا اسفة(قرصتو من خدودو)يسلملي احلا اخ اي

يامن:اليوم جايين رفقاتي يسهرو عندي لاتطلعي من غرفتك ها

ملاك:خليني اطلع اتعرف عليهن امانة

يامن:شو قلتي وليه!

ملاك:هههههههه لقطني اذا بتلقطني

(ركدت ولحقني يامن وصرنا نركد بكل البيت و نحنا عم نضحك و صوات ضحكنا عالية)

نجوى:الله يصبرني بس......يلا ياولاد الاكل جاهز

يامن:انا رايح اكل و بعد الاكل بحاسبك

ملاك:هههههه مارح تقدر تمسكني شو ماعملت

(انا ملاك عمري 17 سنة و اخي يامن عمرو 26سنة اخي موظف بالتموين هو اخي الوحيد و سندي بهالحياة بعد ما مات ابي.....عندي ياه من بعد الله هو كل شي بحياتي و اغلى من الروح يلي بصدري....زاد تعلقي فيه و زادت غلاوتو عندي بعد وفاة ابي)

المساء
Telegram@rwayate
(اجو رفقات يامن و انا كنت بغرفتي عم احكي مع رفيقتي و امي نايمة معي بنفس الغرفة كنت عم اسمع صوت حكيهن و ضحكهن لعندي....ماكنت بعرف شوعم يعملو بس يلي بعرفو انو عم يلعبو شدة وكان يامن كل مرة ينبه عليي كتير اني ما اطلع ابدا وقت يجو رفقاتو لو للحمام)

يامن:لك دخيل ربو الشريك وحياة عينك لرجعلك ياهن طول بالك شوي حظي اليوم معاكسني

احمد:عحسابك يامن بس يعني حاجتك خسارة ياحبيبي مارح يطلعلك مع فراس

فراس:متل ماقلك مارح يطلعلك معي لهيك حاجتك خسارة صرت خسران 10 تالاف الليلة

يامن:لا لا هلأ شوف كيف بدي اربح هلأ بتشوف....صب ايهم صب كاس للشباب

ايهم:اي مو تكرم انت و الشباب

احمد:يامن بدي اطلع عالحمام

يامن:ههههه اي طلاع شوماسكك انا

احمد:وين الحمام طيب

يامن:(كان سكران ويادوب عم يطلع الحكي معو)الحماااام....الباب عايدك اليسار....ورجيني....ايه ايه اليسار يلا روح

احمد:في حدا؟

يامن:لا لا مافي حدا روح لاتطول بدنا نفتا

احمد:يلا

(طلع احمد من غرفة يامن و وتطلع يمين و شمال و اخر شي فتح الباب يلي عالشمال يلي كان باب غرفتي...انا كنت فاتلة ضهري وما منتبهة انو هاد احمد و فكرت يامن يلي فات)

ملاك:شوبدك يامن؟.....لك ماتحكي شبك اجتك الجمدة....يامن(فتلت ضهري لشوف شب غريب ادامي...بسرعة ركدت لحط على راسي شي شال)...مين انت؟شو بدك..؟طلاع من هون طلاع

(كان واقف جمدان و عم يطلع فيني)

احمد:اناااااا.....انا احمد...بدي...شوبدي؟هه بدي الحمام...ايه الحمام..انتي مين

ملاك:يخرب بيتك و سكران كمان...طلاع لبرا احسن ماعيط ليامن

احمد:خلص طالع طالع...لا...لاتنادي ليامن خلص انا رح اطلع
(طلع وسكر الباب و انا قلبي كان رح يوقف من الرعبة و الخوف..وعرفت انو اخي ورفقاتو عم يسكرو ماعاد اعرف شو اعمل واحترت بأمري...خفت على اخي كتير بهديك الليلة و عرفت انو الشلة يلي مصاحبها شلة عاطلة ورفقات سوء.... ضليت عم فكر شوبدي اعمل و كيف بدي خلص اخي من هدول الشباب الزعران لان اخي ماكان هيك والظاهر متعرف عليهن من جديد)

_ببيت احمد بعد فترة

احمد:لك يلا لك يامن شبك

يامن(زت السيكارة من ايدو)لك ورقي ماااابيسوا مابيسوا فهام عليي

ايهم:خلص معناها نزل ورقك و اعلن خسارتك..هههههههه

فراس:ههههه خسران ياعمي خسراااان

احمد:شرف خسرتنا...لك تضرب انت و هالشراكة

يامن:خلص يا شباب شبكن رح تهتوني بهالخسارة...احمد تعال عجنب عاوزك بكلمتين

(اخدو وراح عجنب)

احمد:اي قلي

يامن:معك تديني شوية مصاري

احمد:لك يامن لسا هداك الاسبوع تدينت 25 الف ولهلأ مارجعت شي

يامن:بكرا بس اخد الراتب بعطيك هات عطيني كم ليرة لعوض خسارتي

احمد:(سكت شوي بعدين حكا)طيب...خود هي 5تالاف روح عوض خسارتك لشوف

يامن:احلا شريك...يلا شرف لنكمل لعب

(و اسبوع عن اسبوع كانت خسارة يامن عم تزيد و كل مصاريه و راتبو عم يروحو عالقمار وصل لمرحلة ماعاد عطى امي شي لتصرف عالبيت...ولولا التكسي يلي تاركلنا ياها ابي كنا متنا من الجوع انا و امي و بمرة كانو سهرانين عنا رفقات اخي)

يامن:رح روح اعمللكن براد شاي...مابطول

احمد:يلا شريك مارح نفتا لتجي

(بعد ماطلع يامن)

ايهم:لك بدي افهم شوبدك منو...شومستفيد منو يعني لسا بيسحب منك و بيخسر

احمد:لوبدي كنت ربحتو بس انتو بتعرفو انو مابدي

فراس:فهمني شو في براسك

احمد:مافي شي....بس انتو خليكن عم تخسرو وماعليكن

ايهم:شوصار معك صالحت ابوك ولا لسا

احمد:لاصالحتو ولابدي صالحو...خلص خليني هيك اريحلي

ايهم:بكرا بيخلصو هالشوية المصاري يلي معك و غصب عنك بدك تصالحو وقتها
#مذكرات_ملاك
#بقلم_فيلوفوبيا🌸
#الجزء_الثاني
Telegram@rwayate
الجزء التاني

بعد 3شهور

(كان يامن قاعد و عم يدخن مع انو ماكان يدخن من قبل و دقنو طولانة ومبين عليه الزعل و الهم اجيت و قعدت جنبو لافهم شبو)

ملاك:ياااامن....شو رأيك نلعب انا وياك

يامن(حكى بدون مايطلع فيني)هه شوبدنا نلعب

ملاك:اممممم ش رأيك تعلمني لعب الشدة

يامن(طلع فيني باستغراب)شوبدك بالشدة انتي

ملاك:هيك بتسلا

يامن:اي لا مابدك ياها

ملاك(حطيت ايدي على كتفو)شبك اخي...من شو مهموم

يامن:مافي شي هيك عادي

ملاك:اي لا موعادي!فيك شي وبدي اعرف شو هو

يامن:خلصنا ملاك مالي رايقلك روحي عغرفتك درسي يلا

ملاك:شبك لليش عصبت!

يامن(بيصرخ)لك روحي من خلقتي!

ملاك:اي حاضر

(رحت على غرفتي و بكيت من قلبي بعمرو اخي ما حاكاني هيك و لاعيط عليي ليش هلأ هيك عمل ليش!
ضليت كل اليوم بغرفتي ولاحتى تغديت مع اهلي كتير تدايقت من يامن....المسا اجا لعندي ليصالحني و جايبلي معو شوكولا

يامن:شو زعلانة ؟

ملاك(بنشافة)لاعادي
Telegram@rwayate
يامن:اي خلص فرديها ولو شو حكيت معك...خدي جبتلك شوكولا

ملاك:لامابدي احكي معك وخود الشوكولا تبعك

يامن:الله يرضا عليكي ملاك لاتهميني بزيادة انا قرفان حالي

ملاك:حكيلي شبك

يامن:لك اووووف...الدين راكبني ركب...عم يشر مني يا ملاك ومالي عرفان شوبدي اعمل

ملاك:ليش انت من ايمتا بتدين من العالم

يامن:اه؟لك فتت بمشروع وخسرت

ملاك:والحل؟!

يامن:ااااه الحل اني اوفي الدين والمصيبة عليي سندات امانة بهالديون خايف صاحبهن يروح يشتكي عليي

ملاك:اممممم(فكرت شوي وبعدين رحت غخزانتي فتحتاو طالعت سنسال دهب وعطيتو لاخي)

يامن:شوهاد!

ملاك:خدو اخي...فك ديقتك فيه انا مابدي ياه

يامن:شوهالحكي...لاهاد من ابوكي خلي معك مابصير

ملاك:لا بكرا بتجبلي احلا...خدو بيعو وفك ديقتك هلأ

يامن(قرصني من خدي)لك دخيل الحنون اي

ملاك:تؤبر قلبي...انت سندي بهالدنيا

(وقبل ماكمل كلامي كان الباب عم يتخبط علينا ركد يامن وشاف الشرطة بوجهو)

الشرطي:شرف معنا!!

يامن:شوفي....شوعامل انا

الشرطي:بالمخفر بتعرف يلا شحطوه

نجوى:لك لوين اخدين ابني....لويييين

ملاك(تبكي)طولي بالك امي طولي بالك...هلأ منشوف شوبدنا نعمل

نجوى:اتصلي بعمك فؤاد اتصلي فيه خلي يجي يشوف مصيبتنا

(كان عمي عايش بمدينة تانية و اخد نهارين لرتب امورو و اجا لعنا.....رحنا عالقسم يلي حاطين فيه اخي و سألنا عنو وتبين انو محبوس بقضايا رشوى و التستر على مخالفات تموينية)

المحامي:والله شغلتو صعبة....في اثباتات...توقيعو على وراق وشهود..بدو شغل كتير والله

نجوى:الله يخليك انا مالي غيرو هاد وحيدي الله يخليك اعمل جهدك

المحامي:القضية رح تكلفكن كتير

فؤاد:طيب استاذ رقمك معنا منتشاور و منردلك خبر

المحامي:خدو راحتكن...بالاذن

فؤاد:امشي ام يامن امشي

بالبيت
Telegram@rwayate
نجوى(تبكي)شويعني...يعني ابني رح يتخ بالحبوس..مارح يطلع!!(صارت تلطم على وجهها)ولي عليي..ولي على امتي

ملاك(تبكي)خلص امي مشان الله خلص

فؤاد:والله يامرت اخي انتي بتعرفي البير وغطاه...انا زلمة على قدي..مامعي ادفع اتعاب محامي و لوازمو عذروني مشان الله

نجوى:منبيع التكسي ومنطالعو

فؤاد:و اذا ماطلع....من وين بدكن تعيشو...لاتفكري تبيعي التكسي...انا بحاكي المحامي وبسألو اديش بينحكم و عأساسو منشوف شوفينا نعمل

نجوى:اااااه يا بنيي...ولي عليي انا

فؤاد:يلا عمي انا طالع عالبلد....ديري بالك عامك ايه

ملاك:الله معك عمي

(انسحب عمي وكأن الموضوع مابخصو...حاولت امي تشوف اكتر من محامي بس القضية كانت كتير صعبة لهيك استسلمنا للامر الواقع وبعد شهر انحكم على اخي بالسجن 10 سنين....انهرت و بكيت...بلمح البصر اخي واغلا انسان عقلبي صار بالسجن...ماعاد فيني احكي معو....ولاعاد فيني امزح معو واتغالظ عليه ولاحتى فيني اشكيلو همي....تعبت امي و اجاها الضغط والسكر سوا على اثر سجن اخي...وبلشت اتحمل مسؤولية البيت عنها)

___بعد شهر_

ملاك:يلا امي الغدا جاهز

نجوى:يلا امي يلا....اااخ والله تعبانة يا امي..نسيت اخد حبة الضغط

ملاك:اخ منك اي....قايمة جبلك ياها

(اندق الباب)

نجوى:ملاك...تعي امي شوفي مين عالباب

ملاك:يلا يلا(رحت باتجاه الباب وانا عم حط غطا الصلاة على راسي)...انت!

احمد:مرحبا...كيفك اختي

ملاك:اهلين،خيرنشالله

احمد:متزكرتيني

ملاك:ولو....معقول انسى!

احمد:انا بعتذر عن هداك الموقف

ملاك:اختصر اذا بتريد

احمد:هون عالباب بدي احكي!

ملاك:لاااا تفضل فوت شو رأيك!(بعصبية)بيت مافي الا حريم كيف بدك تفوت

احمد:طيب اسف؛انا احمد رفيق يامن وسمعت شوصار معو بصراحة كتير زعلت عليه اكيد في حدا مورطو

ملاك:(بنشافة)الحمدلله عكل حال...اؤمرني

احمد(طلع ظرف من جيبتو)مايؤمر عليكي ظالم....تفضلي هدول دين برقبتي ليامن

ملاك:كيف!...كيف يعني دين

احمد:انا كنت مدين من يامن مبلغ و هلأ جيت ردلكن ياه قلت بتكونو بحاجتو هلأ....تفضلي
#مذكرات_ملاك
#بقلم_فيلوفوبيا
Telegram@rwayate
#الجزء_الثالث

(كنا بالمدرسة و عم ناخد علامات الفصل الاول كل البنات متفائلين و عم تطلع اسمائهن وحدة ورا وحدة و اغلبهن ناجحين بعلامات عالية...وقت طلع اسمي)

المعلمة:ملاك ال___

ملاك:حاضر

المعلمة:راسبة...

ملاك:نعم؟!

المعلمة:راسبة شو ماعم تسمعي....ملاك ضاعفي جهودك ودرسي منيح ماكان هيك مستواكي

ملاك(هرو الدمعات من عيوني وقعدت وانا
منهارة)حاضر...حاضر انسة

سلاف(رفيقة ملاك)طولي بالك حبيبتي...طولي بالك بتعوضي بالفصل التاني

ملاك(تبكي)لك ماحدا حاسس فيني...ماحدا حاسس
لك بدي اخييييي.....جيبولي اخييي مشان الله
(صرت ابكي بشكل مو طبيعي....اخدوني عالادارة كرمال يتصلو بحدا من اهلي...بس كان التلفون الارضي مفصول
دورت سلاف بشنتتي لحتى لقت ورقة مكتوب عليها رقم
طلبت الرقم و قالتلو يجي ياخدني من المدرسة و انا ماكنت عرفانة مع مين حكت...لان كنت مو مركزة بشي)

المديرة:طولي بالك يا بنتي بتعوضي بالفصل الجاية طولي بالك

ملاك:(صرت ابكي و اشهق )لك انا ماكنت هيك...انا كنت منيحة كنت شاطرة...اخي نسجن و امي مرضت وانا عم اشتغل بالبيت و دير بالي عامي وماعم اجي عالمدرسة....لك انا مو هيك والله موهيك

المديرة:معلش طولي بالك و انا بوعدك خلي المعلمات يساعدوكي ويعوضوكي عن كل شي عم يروح عليكي

(بهالاثناء وصل الشخص يلي جاية ياخدني)

احمد:مرحبا....انا جاية اخد ملاك ال___انتو اتصلتو فيني من شوي

المديرة:اي تفضل اخي ملاك جاهزة
Telegram@rwayate
احمد:(قرب مني وحكا معي)ملاك...شوصاير معك
ملاك(طلعت فيه باستغراب وحاولت استوعب الموقف)
احمد!!

احمد:اتصلو فيني من هون وقالولي انك تعبانة وانو لازم حدا ياخدك

ملاك:ايه...طيب خلينا نروح عالبيت

احمد:تفضلي....رح احمل الشنتة عنك....بالاذن انسة

بالسيارة

ملاك:مافي داعي تتعزب عالبيت بنزل بأقرب موقف

احمد:هههه اقرب موقف؟!شوباص عمومي راكبة....عالعموم انا حابب وصلك

ملاك:شكرا

احمد:خبريني ليش منهارة هيك؟!

ملاك:اذا بتريد اخ احمد هاد الشي بخصني الي من بعد اذنك

احمد:ااحم...براحتك انا حبيت دردش معك مو اكتر

ملاك:مافي داعي

(تزكرت حكي يامن انو ما اتعاطى مع احمد)

احمد:اممممم...في محامي رفيقي بدي احكي معو كرمال يامن

ملاك:لاتعزب حالك نحنا قبلانين بالامر الواقع

احمد:ليش هيك انتي؟!ليش عنيدة....يامن رفيقي وبدي ساعدو

ملاك:ماحدا طلب منك...نزلني هون اذا بتريد

احمد:قلتلك بدي وصلك عالبيت

ملاك:لامعلش بدي جيب غرض خاص

احمد:طيب....براحتك....تفضلي نزلي
Telegram@rwayate
ملاك(حسيت انو لازم اشكرو قبل ما انزل)...شكرا الك اخ احمد

احمد(ابتسم)العفو....ايمتا ماحتجتيني عحسابك انا
(خجلت و نزلت من السيارة وحسيت برجفة غريبة بدقات قلبي...مابعرف شو حسيت..بس للحظة فكرت انو احمد ممكن يسندني بغياب يامن...تراود لذهني كيف يامن عصب لما جبنا سيرتو...هزيت راسي لانفض هالافكار من عقلي...اكيد في شي مخبى حتى يامن عصب من مجرد ذكر اسم احمد)

بعد ايام رن كنا قاعدين انا و امي و بتفاجئ انو تلفون البيت عم يرن!

احمد:الو مرحبا

ملاك:اهلين مين

احمد:انا احمد...كيفك ملاك

ملاك:اهلين اخ احمد الحمدلله

احمد:بتمنى ماتزعلي مني بس انا دفعتلكن فاتورة الهاتف الارضي

ملاك(بعصبية)لك انت مين طلب منك!!!

احمد:مابدي يصير معك موقف تحتاجي امك وماتقدري توصلي الها...او امك تحتاجك يعني لازم التلفون يشتغل

ملاك:سيد احمد انت عم تتمادى على فكرة انا مستحيل اقبل هالشي

احمد:ان قبلتي او لا الفاتورة اندفعت...وياريت ترفعي الكلفة و تناديلي احمد بدون اخي و سيد

ملاك:كمان!!طيب اخ احمد شكرا الك و انا بردلك مصاريك باقرب وقت مع السلامة

(سكرت الخط بوجهو.....لعمى مين مفكر حالو !بس دو حجة ليتقرب منا...انا بس شوف يامن رح افهم منو كل شي.....صارت امي تتعب اكتر من اول وفرت كتير من مصروف البيت لحتى اقدر اخدها عدكتور قلبية وقت اخدتها قال الدكتور انو معها انسداد بشرايين القلب و ما لازم تتعب او تزعل مشان ماتحتاج عملية وصفلها ادوي غالية واحترت كيف بدي جيب الدوا و كيف بدي ريح امي......وصلت لقرار اني اترك المدرسة كرمال اتفرغ للعناية بأمي وبدرس بالبيت و بس بقدم امتحان
بس لغيابي الكتير و المتكرر انفصلت من المدرسة بدون اي تعاطف مع وضعي...حسيت ان الدنيا تسكرت فيني واني اختنقت خلص....استسلمت للامر الواقع وصرت قضي كل وقتي بشغل البيت لحتى اجا يوم____)

نجوى:ياملاك تعالي ردي عالتلفون

ملاك(اجيت و انا عم نشف ايدي بالبشكير)...الو

ابو ماهر:السلام عليكم اختي

ملاك:اهلين اخي ابو ماهر تفضل
Telegram@rwayate
ابو ماهر:(بارتباك)والله مالي عرفان شوقلك بس

ملاك:احكي اخي شوفي ؟!

ابو ماهر:السيارة بنشرت فيني وعملت حادث

ملاك:كيف!!!!شلون صار هيك؟
#مذكرات_ملاك
#بقلم_فيلوفوبيا
Telegram@rwayate
الجزء الرابع

بالسجن

يامن:انت شوجابك لهون

احمد:طول بالك...جيت لنحكي

يامن:الك عين تحكي معي بعد كل شي عملتو

احمد:انا مستعد طالعك من هون

يامن:شو المقابل احمد بيك....بعرفك ماعندك شي بدون مقابل

احمد:تمام....المقابل اختك

يامن(بيصرخ)ياواطي!!!خراس ياعديم الشرف...والله لولا هالقضبان كنت اكلتك بسناني وشربت من دمك

احمد:هدي هدي...انت فهمتني غلط..انا بدي اختك بالحلال...يعني بتجوز اختك وبالمقابل بطالعك

يامن:لك مافشرت ببقى بالسجن كل عمري ولابخليك تنال ضفرها

احمد:بس ملاك بتحبني

يامن:انت شوعم تحكي!!شوعم تخبص

احمد:انا وملاك منحب بعض...رح ابعت اهلي يخطبوها و بعد العرس بطالعك من هون...ومن هلأ بوكلك محامي يحركلك قضيتك

يامن:بدك تتجوزها!كيف ضحكت عليها بس قلي كيف...الله يلعنك شو واطي

احمد:شو قلت ؟!روح شفلك محامي؟

يامن:لك انت من شو مخلوق؟!

احمد:يامن....سواء ان رضيت او لا انا رح اتجوز اختك....امك واختك مالهن حدا هلأ...وملاك بتحبني...يعني مجرد ما اطلبها رح توافق بدون تفكير
بس انا بدي يكون هالشي بموافقتك انت و برضاك
وتأكد انو كل شي عملتو بس كرمال احصل على ملاك موقصدي ضرك

يامن:كل هالضرر وموقصدك كيف مايكون قصدك؟!

احمد:شو قلت ابعت امي تخطبها؟!

يامن:شوبيضمنلي تصدق معي

احمد:من بكرا بخلي المحامي يحرك قضيتك...بفهم انك موافق؟

يامن:بعات اهلك لنشوف...بس والله لاطلع من هون حسابك عندي عسير

احمد:شومابدك اعمل...كل يلي بهمني انو ملاك تكون الي

يامن:ماشي

احمد:سلام

ببيت احمد

ابو احمد:شوشرفت يا افندي

احمد:كيفك يابي

ابو احمد:هه منيح انا منيح

احمد:انا بدي انزل عالشغل معك من بكرا

ابو احمد:شوهالتغير المفاجئ هاد

احمد:(نزل وباس ايد ابوه)ارضا عليي ابو احمد...انا بوعدك اني اتغير و صير انسان احسن من هاللحظة...خلص انا تبت وبدي اشتغل تحت ايدك

ابواحمد(حط ايدو عراس احمد)ليش انا شوبدي غير تكون احسن الناس....الله يرضا عليك يا ابني الله يرضا عليك

زهور:اي هيك ها من زمان لك امي

احمد:امي...بدي ياكي بكرا تاخدي خالتي و تروحو تخطبولي

زهور:عنجد عم تحكي؟

احمد:طبعا عنجد....بدي تخطبيلي اخت رفيقي

ابو احمد:اديش عمرا البنت؟

احمد:شي 17 على مااظن

زهور:بس مو صغيرة امي؟!يعني انت عمرك 28
بدك بنت 20 عالاقل

احمد:لا امي انا عاجبتني البنت و بدي ياها...هلأ بعطيكي رقمهن بتتصلي فيهن و بتاخدي موعد لبكرا

زهور:طيب...متل مابدك..شو اسما؟(غمزتو وابتسمت)
احمد:ااحم....ملاك

زهور(ضحكت)طيب....هلأ مناخد موعد

احمد:طالع على غرفتي انا شوفي شوبصير معك و قوليلي

زهور:اي تكرم عينك

ببيت ملاك

نجوى:اخيرا اجو امهاتن اخدوهن لهالعفاريت

ملاك:اووووف...فوق ماتحمدي الله انو ميسرلنا مصدر رزق

نجوى:اي الحمدلله ماختلفنا بس والله راسي عم يصير اد الجبل

ملاك:بدنا نصبر امي...بدنا نصبر ماعنا سبيل تاني

نجوى:اي روحي ردي عالتلفون شوفي مين

ملاك:_____الو

زهور:مسالخير

ملاك:اهلا مسالنور

زهور:الست ام يامن موجودة

ملاك:اي موجودة مين قلا

زهور:انا ام احمد...رفيق يامن

ملاك:اي لحظة.......ماما تعالي وحدة طالبتك

(حسيت دقات قلبي رح توقف...ليش عم تتصل فينا ام احمد..معقول؟!بس انا كتير لئيمة مع احمد مو معقول يفكر يطلبني..حسيت الدم كلو استقر بوجهي وماعاد اعرف اتصرف...وشايفة امي عم تحكي و تبتسم...وقت سكرت الخط رحت لافهم شوبدا ام احمد)

ملاك(بارتباك)شو امي...شوبدا ام احمد

نجوى:تؤبريني بدهن يطلبوكي لابنهن

ملاك:مين ابنهن؟؟

نجوى:لك احمد رفيق اخوكي...عطيتن موعد بكرا جايين يطلبوكي...هاتي هاتي بوسة

(باستني امي و انا شاردة وفكري مومعها...كيف احمد بدو يخطبني!!!طيب و يامن يلي حزرني منو.....وقلبي ليش عم يدق هيك...معقول كون بحبو!اوووف ياربي)

تاني يوم

نجوى:يلا ملاك طلعي الجماعة ناطرينك

ملاك(بارتباك)امي احمد معهن؟

نجوى:اي طبعا يلا خلصينا

ملاك:طيب يلا سبقيني لاحقتك

(زبطت حجابي و رشيت عطر و طلعت و انا قلبي عم يدق و اصابع ايدي تلجو من الخوف والارتباك...ضيفتهن القهوة و انا عيوني بالارض وقت قعدت اجت عيني بعين احمد و غمزني)

زهور:ماشالله ماشالله قمر مصور

ملاك:تسلمي خالة

زهور:اختي ام يامن خلينا نقعد بتاني غرفة عاوزتك بموضوع(غمزت امي)

نجوى:اي يلا تفضلي ام احمد تفضلي

(طلعو و تركوني لحالي مع احمد...دقات قلبي تعدو الالف و ايدي صارو قطع تلج...مسكت طرف بلوزتي وشديت عليها....غمضت عيوني واخدت نفس عميق لاقدر اتنفس اكبر قدر من عطرو يلي عبا المكان...وجودو جنبي عطاني احساس غريب كتير وبنفس الوقت حلو)

احمد:كيفك ملاك

ملاك:_____

احمد:عم اسالك كيفك

ملاك:انا منيحة

احمد:ليش مرتبكة...خليكي طبيعية و قوية متل مابعرفك

ملاك:طيب

احمد:طيب طلعي فيني لاعرف احكي معك

ملاك:(رفعت راسي وطلعت بعيونو يلي متل الليل)

احمد:انتي بتاخدي العقل

ملاك____

احمد:مع اني متعود عملاك القوية...بس كمان هيك حل
#مذكرات_ملاك
#بقلم_فيلوفوبيا🌸
#الجزء_الخامس
Telegram@rwayate
(وبعد 6شهور من خطبتي طلع يامن كانت فرحتنا بطلعتو مابتنوصف...وبلش احمد يخطط ويجهز لعرسنا و عقلو طاير من الفرح...كنت لاحظ نظرات يامن الو وما افهملا مبرر...احمد التزم بصلاتو و قراءة القرآن وبطل التدخين من اول ماطلبت منو وتحسنت نفسيتو واخلاقو حسيتو تحول لانسان تاني وتغير تغيير جذري)

كنا عم نتغدا انا واهلي

يامن:ملاك...شو كيف احمد معك

ملاك:كتير منيح اخي والله مافي منو

يامن:شو رأيك نفك هالخطبة

ملاك(تشردقت بالاكل)ليش اخي؟!

يامن:ملاك مابخفيكي انا مابحبو هالبني ادم

ملاك:بس هو كتير منيح

نجوى:اي ابني والله احمد الوحيد يلي سندنا ووقف معنا بغيابك

يامن:اي انتو مابتعرفو شي

ملاك:شوقصدك يامن

يامن:خلص ماقصدي شي بس فكري بالموضوع انك تفكي خطبتك منو

ملاك:لامارح فكر و احمد مارح اتركو وبدنا نتزوج وانتهى الموضوع

(ركدت على غرفتي وانا عم ابكي و اتصلت بأحمد)

احمد:شبها ملاكي ليش عم تبكي!

ملاك(تبكي)احمد لازم نعجل بالعرس

احمد:ليش شوفي حبيبي

ملاك:(زادت معي نوبة البكا)هيك هيك مافي شي...خلينا نتجوز بسرعة

احمد:ملاك اهدي شوي وحكيلي ليش زعلانة

ملاك:لك يامن...يامن بدو ياني فك الخطبة

احمد:ليش؟!

ملاك:مابعرف مابعرف...احمد انا بحبك ومابقدر عيش بلاك مابقدر

احمد:خلص حبيبتي رح نعجل بالعرس من هون لاسبوع منكون متزوجين منيح هيك

ملاك:اي منيح...مابدي حدا يفرقنا مااابدي ابعد عنك

احمد:لهدرجة بتحبيني

ملاك:واكتر كمان

احمد:بتعرفي انك مليانة تناقضات

ملاك:كيف يعني؟!

احمد:فيكي الحنية و القسوة...الحب والكره والعشق والصداقة و الاخوة...فيكي اجتمع كل شي...حتى انا كرمالك عملت احلا و ابشع شي بحياتي

ملاك:لواني مافهمت كتير بس شكرا

احمد:هههههه مجنونة....يلا انا رح سكر هلأ ومنحكي بعدين...سلام حبي

(سكر احمد الخط وكان ماسك كاسة مسكها ورماها لتنكسر بالحيط.....لنفسه_واضح انو يامن بلش يلعب معي ويحفرلي...لازم لحق اتزوج ملاك قبل ماينزع كل شي ويخرب حياتي..اخ منك يامن..كيف طاوعت ملاك وطالعتك قبل العرس مابعرف!)
Telegram@rwayate
(اجا احمد بعد يومين حدد عرسنا بعد اسبوع وحجر الصالة و زبط كل امورو على هالاساس....عصبية يامن كانت عم تزيد عليي...وصار كل ماشافني عم احكي مع احمد يبهدلني وماكنت افهم ليش هيك عم يعمل...بيوم عرسي...بعد مارجعت من الصالون ولبست فستاني كنت قاعدة عم انطر احمد ليجي ياخدني وقت اجا يامن وحكى معي)

يامن:موهاين عليي اكسر خاطرك بس لازم احكي..ماعاد قادر اسكت اكتر من هيك...بس وجع يوم ولا كل يوم

ملاك:(تسارعو دقات قلبي وحسيت بمصيبة عالبواب)شوفي يامن شغلت بالي

يامن(بلع ريقو وحكى)خطيبك...خطيبك واحد ندل واذا تزوجتي ماعاد تقدري تتخلصي منو رح توقعي بالوحل وماعاد تطلعي

ملاك:احكي يامن نشفت الدم بعروقي

يامن:احمد هو سبب سجني

ملاك:كيف؟!

يامن:احمد شدني على لعب القمار...هو عرفني عشلة عاطلة وعلموني السكر ولعب القمار كل يوم كنت اسهر معهن و نلعب قمار للصبح و كنت اخسر...واتدين من احمد..وهو يعطيني بكل رحابة صدر ماكنت عرفان لشو عم يخطط....ضليت عم اغرق بالقمار والدين والسكر لحتى صار عليي ديون لاحمد بميات الالوف...لما فلست هو قلي انو في ناس عندهن مخالفات تموين واذا غضيت نظر عنهن بيكرموني....مالقيت غير هالسبيل ادامي لحتى اقدر كمل لعب عأساس عوض خسارتي...صرت ارتشي و اتغاضى عن مخالفات الناس و احمد شاهد على كل شي
وكان موقعني عسندات امانة كرمال الدين يلي مديني ياه وبليلة مافيها ضو قمر خبر عني وتسبب بسجني

ملاك(نزلو دموعي غصب عني...تمنيت لو اني ماسمعت هالحكي..تمنيت يكون كذب او تأليف.اي شي بس مو حقيقة)طيب شو مصلحة احمد بهالشي

يامن:مصلحتو يتقرب منك...لانو شافك هون بالبيت وحط عينو عليكي...كرمال يورجيكي حالو بصورة الشب المثالي الطيب يلي بيعمل الخير لغيرو بدون مقابل...كرمال تحبيه وتوافقي تتزوجيه...ولانو بيعرف انو سابع المستحيلات وافق زوجو ياكي...حطني تحت الامر الواقع وقلي اختك مقابل حريتك...نجبرت وافق عخطبتكن كرمال اطلع ..وليكني طلعت ورح ابعد عنك لانو مابيستاهلك

ملاك:(تبكي)ماعم صدق...احمد يطلع هيك!احمد يطلع منو كل هاد!!!مستحيل هالحكي مستحيل

(اندق الباب و فات احمد وشافني عم ابكي...طلع فيني و بيامن وفهم الموضوع)

احمد:ملاك!شوفي حبيبتي ليش عم تبكي

ملاك:(طلعت فيه بقهر)انت شو عامل!

احمد:(بارتباك )مالي عامل شي

يامن:(بعصبية)لسا بدك تسأليه شوعامل!!!

ملاك:يامن انا مارح صدق حتى اسمع من احمد

احمد:شوبدك تسمعي مني

ملاك:بتحلف انك تحكي الصدق

احمد:وحياتك عندي لاحكي الصدق

ملاك:(تبكي)ماتحلف بحياتي...اقسم بالله العظيم انك تحكي الصدق....انت بتصلي وبتصوم وبتقرأ قرآن...اقسم بالله العظيم

احمد(رجف صوتو وهو عم يحكي)اقسم بالله العظيم اني احكي الصدق

ملاك:(تبكي)انت علمت يامن القمار..اي او لأ

احمد:(بعد تفكير و تردد كتير).....اي انا
#مذكرات_ملاك
#بقلم_فيلوفوبيا🌸
#الجزء_السادس
Telegram@rwayate
الجزء السادس

(فتحت عيوني بتعب كبير...لقيت حالي بغرفة بيضا و وعسرير ابيض والسيروم معلق بايدي عرفت اني بمشفى حسيت بريحة احمد حواليي وكأن الروح رجعت لصدري...طلعت جنبي لقيتو متكي راسو جنب ايدي عالتخت حطيت ايدي على راسو ومسحت على شعرو)

احمد:صحيتي ملاك!

ملاك:وين انا؟!

احمد:حبيبتي بالمشفى صرلك 3 ايام غايبة عن الوعي

ملاك:(بلعت ريقي بصعوبة)بدي مي

احمد:على راسي على راسي

(ساعدني لاتجلس و شربني مي)

ملاك:وين اهلي

احمد:امك راحت هلأ ترتاح بالبيت ويامن بكفتيريا المشفى
ملاك:جبلي يامن

احمد:ملاك خلينا نحكي

ملاك:مافي شي نحكيه...نحنا انتهينا(اختنقت بغصة البكا)..ماعاد في شي بيناتنا

احمد:بس

ملاك:خلص احمد الله يخليك انا تعبانة..بترجاك تركني وروح..ومابقا ترجع

احمد:حاضر...رح روح بس رح ارجع لنحكي...انتي الي ملاك ومارح تكوني الا الي

(دخل يامن بهالاثناء)

يامن:الحمدلله عسلامتك اختي...خوفتينا عليك

ملاك:انت كمان طلاع لبرا مابدي شوف حدا فيكن

يامن:ملاك!

ملاك:انتو التنين طلعو لبرا مابدي حدا فيكن

(ضغطت عالكبسة يلي بتستدعي الممرضة)

الممرضة:خير يا انسة

ملاك:طالعي هدول لبرا

الممرضة:اذا بتريدو تفضلو لبرا احسن ما استدعي امن المشفى

(طلعو يامن و احمد برا الغرفة وبعد بشوي اجا دكتور فحصني)

الدكتور:الحمدلله عسلامتك انسة

ملاك:شوصرلي دكتور

الدكتور:اهلك جابوكي لهون بحالة انهيار عصبي كردة فعل لصدمة نفسية عنيفة وبقيتي تحت غيبوبة 3 ايام لان عقلك رفض الواقع بشدة بس الحمدلله تجاوزتي الخطر وحالتلك منيحة هلأ فيكي تتخرجي بأي وقت

ملاك:شكرا دكتور
Telegram@rwayate
(تاني يوم طلعت من المشفى رحت عالبيت و حبست حالي بغرفتي لاطلعة ولا فوتة ولا اكل...عجزو اهلي فيني وما رضيت اعمل شي كنت كل الوقت عم ابكي و احمد يتصل عالبيت و يطلبني و يجي كرمال يشوفني بس كل محاولاتو فشلت معي...بعد شهر بعتت ورا احمد كرمال يجي لعندي)

نجوى:امي...خطيبك برا ناطرك

ملاك:هلأ بطلع بشوفو

_عند احمد_

يامن:يكون بعلمك بدك تطلقها

احمد:هالشي بخصني انا وملاك وانت مالك دخل

يامن:ملاك اختي وغصب عنك بدك تطلقها

احمد:هيه مرتي بالشرع وبالقانون وقت بدي بطلبها لبيت
الطاعة وباخدها لبيتي غصب عن الكل

ملاك:مرحبا

(وقف احمد ومشي باتجاهي)

احمد:ملاك!ليش هيك عاملة بحالك شوفي كيف نحفانة و تعبانة خليني اخدك عدكتور

ملاك:لاتعزب حالك....بدي قلك كلمتين وخلص

احمد:قولي عم اسمعك

ملاك(غصيت بدموعي ومرق شريط ايامنا الحلوة سوا ادام عيوني...حسيت دقاتي قلبي وقفو والدم تجمد
بعروقي)طلقني

احمد:شو!!!

ملاك(تبكي)متل ماسمعت...طلقني

احمد:بس

ملاك:انت ماخليت للصلح مطرح..وانا مافيني اتحمل اكتر من هيك...بترجاك طلقني

احمد(دمعو عيونو...ولاول مرة بشوفو عم يبكي حسيت خلص هي هيه نهاية الكون)بس انا بحبك..انا كل شي عملتو بس لاني بحبك

ملاك:(تبكي)طلقني الله يخليك

احمد:عذبيني كيف مابدك...قتليني ضربيني..اشتكي عليي حبيسيني..عذبيني كيف مابدك بس لاتحرميني منك...لاتبعديني عنك..انتي النفس يلي عم يطلع وينزل بصدري انتي الروح يلي جواتي...ملاك لاتتركيني انا بنتهي بدونك بنتهي

ملاك:مشان الله طلقني ماعاد فيني اتحمل...كيف بدي اتحمل وانت سبب كل معاناتي كيف..طلقني احمد بوس ايدك طلقني

احمد:يامن طلاع لبرا شوي

يامن:مالي طالع شوبدك منها

احمد:طلاع اذا بتريد بدي احكي مع ملاك كلمتين ورح طلقلك ياها بس خليني حاكيها كلمتين

ملاك:طلاع يامن خليني شوف شورح يحكي

يامن:ماشي معك 10 دقايق

(طلع يامن وتركنا سوا...قام احمد وقرب مني...حط ايدو على خدي ومسح على شعري)

احمد(بنبرة هادية)بدك تتركيني ملاكي!...انا احمد ياملاك انا حبيبك احمد...بدك تتركيني....ليكي اذا بدك ببعد عنك بتركك اد مابدك شهر شهرين سنة اد مابدك منبعد خلي اعصابك تهدا و تروقي وبعدين لكل حادث حديث شوقلتي

ملاك:مافي شي رح يشفيني...انا لهلأ عقلي ماعم يستوعب انو كل عذابي بسببك يااحمد ماعم استوعب
لهيك طلقني...خليني شق طريق جديد بحياتي بعيد عن الوجع

احمد:واضح انك حسمتي قرارك خلص...بدي منك طلب قبل ماطلقك و تحرمي عليي

ملاك:شو هو؟

احمد:بدي تسمحيلي احضنك و شم ريحتك لاخر مرة...وبدي خصلة من شعرك

ملاك:بس

احمد:بدون بس هاد اخر طلب الي حققيلي ياه بعدو بطلقك
ملاك:طيب

(قمت اخدت مقص من درج الخزانة يلي بالغرفة و ضفرت شعري وقصيت الضفيرة و عطيتو ياها)

ملاك:منيح هيك

احمد:قربي لاحضنك

(حضني بكل قوتو كأن بدو يدفني جوا ضلوعو حسيت للحظة اني سمعتو عم يبكي....انا قلبي كان عم يبكي عحالنا...متل الطير المدبوح..ماقدرت سامحو و قررت عاقبو باني احرمو مني للابد)

احمد:(يبكي)باليوم يلي كنتي رح تزيني حياتي فيه اخدتك الدنيا مني..اخدك القدر و الحظ والنصيب مني
انتي انحفرتي بهالقلب ومافي شي ممكن ينسيني ياكي
(تنهد)ملاكي.....انتي طالق