#ملاك_الرحمة
#واقعية_بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول
@rwayate
المجتمع حولنا....هو الحاكم الظالم...هو الدائرة السوداء الي بتحيط فينا....هو حفرة من النار...اذا وقعت بألسنتها
..مستحيل تطلع سليم...لازم تطلع مكسور...مشوه من جوا قبل برا...و تعبان كأنك خايض حرب عن سنين
قصتي انا....عن بنت...ظلمها مجتمعها كتير...و داس عليها متل ماداس على كتير قبلها...
انا ميس....عمري 21 سنة...وهي قصتي:

ام ميس:زلغوطة للعروس ياصبايا...تؤبريني مأحلاكي طالعة تؤبريني...مو هيك سلفتي

ميس:شكرا ماما

ام فادي(ام العريس)دخيل الله.لكن لك سلفتي....تسلملي كنتي الغالية و الحلوة

ميس:يخليلي ياكي مرت عمي

ام فادي:تؤبريني ياميس..بدا تجي سعاد تباركلك....

ميس:كرمالك بس يامرت عمي

ام فادي:تؤبريني بتعرفي انو الموضوع مو بايدي و عمك كان رح يعمل مصيبة لو عارضنا جيتها عالعرس

ميس:معلش مرت عمي...كلو بيهون كرمال خاطرك

_اجت سعاد....ضرة حماتي...كانت ست قوية كتير و كلمتها ماشية عالكبير قبل الصغير ببيت حمايي
هيه الزوجة التانية لعمي و حماتي الزوجة الاولى الي رب العالمين مارزقها غير بفادي زوجي و ابن عمي...وكرمال هيك عمي كان يفضل سعاد ام الصبيان على حماتي و كان يمشي كلمتها و ينفذ اوامرها.....قعدت جنبي و لفت رجل على رجل وبقيت قاعدة حتى اجا العريس و رحنا عالبيت سوا....لاني سكنت بغرفة عند بيت عمي_

فادي:مبروك ياعروس

ميس:يبارك فيك حبيبي

فادي:انا ربي رضيان عليي حتى بعتلي ياكي

ميس(ابتسمت بخجل)

فادي:سبحان الي خلقلك هالعيون شو حلوين

ميس:حاج تحكي معي هالحكي والله بخجل

فادي:لاتخجلي...انتي حلالي...وبيحقلي اتغزل فيكي براحتي

_كان عمري بوقتها 16 سنة تزوجنا انا و فادي و عشنا مع اهلو ببيتهن الكبير...هو كان منيح معي...و كان يحبني و يدللني...بس لما يوصل الموضوع لخالتو سعاد مايقدر يحكي شي لانو اذا حكا ابوه رح يوقف بوجهو
و سعاد حبت تلعب دور الخالة مرت الاب و الحمايةمعي انا....و صارت تشغلني اكتر من بناتها...و تبهدلني عالطالعة و النازلة...وفرضت شخصيتها عليي و على زوجي_

ميس:انا ماعاد اقدر يافادي...ماعاد اقدر تعبت

فادي:ياميس بدك تتحملي...مو بايدنا هي خالتي و كلمتها ماشية علينا

ميس:بس والله عم تهلكني بالشغل و بناتها عم ياخدو من تيابي وغراضي بدون اذني

فادي:معلش حبيبتي....طولي بالك الا ما الله يفرجها

ميس:ايه...الا ما الله يفرجها

فادي:طيب ضحكي...هي انا بحبك..و جنبك

ميس:اي انت بتحبني و جنبي بس مابتقدر تدافع عني بكلمة

فادي:بدك ياها تخلي ابي يغضب عليي!

ميس:لا خليها ظالمتنا احسن

فادي:خلصنا ولوو..غيري هالسيرة و.فرديها بقا

ميس:(ابتسمت)

فادي:اي هيك ها....دخيل الحلو شو بحبو

_مع انو فادي كان منيح وكان ينسيني تعبي اخر النهار....بس ماكان يقدر يرفع شي من الظلم عني....و اهلي كل ماشتكيت الهن بيسكتوني و بيقولو كل البنات هيك و تحملي وهاد نصيبك
يعني كنت مجبورة اتحمل غصب عني
بلشت الاوضاع بالبلد تتركركب...و ماعادت امان متل اول
ماعاد حدا سترجا يتأخر على بيتو و المحلات تسكر من بكير...الاوضاع من سيء لاسوأ
و رغم كل هالخوف سعاد ماكفت بلاها عني
لحد ما اجا اليوم الي......

ميس:يامرت عمي فادي لهلأ مارجع

سعاد:نشالله مابيرجع

ام فادي:سعاد ضبي لسانك....وينك يا بنيي وين رحت

ميس:صرلو من الصبح طالع..غلي قلبي عليه كتير

ابوفادي:اتصلو ع جوالو

ميس:اتصلت مسكر من الضهر

ابوفادي:وين بدي يكون هالولد

سعاد:قلنالو لا تطلع مابيرد...قلنالو انضب بهالبيت مابيرد

ام فادي:هلأ بيرجع نشالله

سعاد:اييه...نشااالله يرجع

ميس:انتي ليش هيك عم تحكي!!مابدك ياه يرجع!مابدك ياني افرح فيه....ليش عم تتمني مايرجع فهميني...نشالله ولادك الي بيروحو ومابيرجعو

سعاد:شو عم تقولي وليه!!

_ماشفتها غير قامت و نزلت فيني ضرب....و ماحدا قدر يشيلها عني....هربت من تحت ايديها و ركدت لغرفتي قفلت على حالي الباب و بكيييت كتير...صار نص الليل و طلع الضو و فادي مارجع كان النا 4 شهور متزوجين
ومن يومها انفقد و ماعاد شفتو
وبعد شهرين اجانا خبر انو انقتل...وقتها حماتي انهارت
و ركدنا فيها عالمشفى و اجاها القلب على اثر هالمصيبة
سعاد كفت بلاها عني و عن حماتي فترة صغيرة لما شافتنا اديش مكسورين....
انا كنت طفلة...مالحقت فتح عيوني على فادي الا اخدت الدنيا مني...
عمي خلاني امسك العدة ببيتو....وبعد العدة ماسمحلي اطلع اسكن ببيت اهلي...لانو منطقة اهلي الاوضاع فيها اسوأ من مطقتنا بكتير
و اصوات الرصاص ماعم تهدا هنيك...لهيك اضطريت ابقى ببيت عمي بينما تهدى الاوضاع بمنطقة اهلي و ارجع لعندهن
كان اغلب شغل البيت عليي و ماعدا الحكي الطالع والنازل الي اسمعو و البهدلة على اقل غلطة
بس سعاد ماقدرت تشوفني اعدة بغرفة لحالي.....

سعاد:اي ابن عمي

ابوفادي:خير

سعاد:بدي جوز ابني كامل

ابوفادي:اي جوزي مين ماسكك...شايفتيلو شي بنت؟

سعاد:بنت اخي مروة عين الله عليها
#ملاك_الرحمة
#واقعية_بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الرابع
#انتهت
@rwayate
_بعد فترة_

ام سعد:انت مامليت!...ماداق خلقك من هالموضوع

سعد:لك امي فهميني انا بحبا...ولك بحبااااا

ام سعد:بكرا بتتزوج و بتحب مرتك

سعد:شو هالحكي يا امي...مشان الله كرمال الله فهميني...ليش مابدك ياني اتزوجها

ام سعد:لانو مابصير اخد لابني العزابي ارملة...ابني عزابي و دكتور اد الدنيا و حلو وشخصية و بالاخر اخدلو ارملة
لك انا الي شايفة حالي فيك ورافعة انفي عالعالم بدك ياني شمت الناس فيني و اخدلك ارملة!!!

سعد:لك بس فهميني انتي رح تتزوجيها ولا انا!!!! اذا انا قبلان و ماعندي مشكلة

ام سعد:و الناس تاكل وجهي!!

سعد؛شو بدي بالناس!!!!لك مو انتي امي و بدك راحتي...انا راحتي مع ميس و بس مو مع حدا تاني

ام سعد:بيهمني حكي الناس قبل كل شي...قبل راحتي مستعدة نام على رجل وحدة ولاخلي بني ادم يحكي عليي

سعد:لك الحكي معك مامنو مافايدة...مااامنو فايدة ابدا!!!

ام سعد:يمين و عظيم مارح اخدلك ياها....والله يغضب عليك ياسعد اذا بترجع بتفتح هالموضوع معي!!

سعد:ماشي...ماشي...غضبي...غضبي عليي لاني بدي عيش مبسوط و اتزوج بنت بحبا....بخاطرك

ام سعد (لنفسها)يومين و بتروق و بترجع لحالك...ههه قال ارملة قال...ناقصني شمت اخواتي و الجيران فيني

_بنفس اليوم سعد طلب يشوفني ليخبرني بجواب اهلو لانو من اكتر من شهر هو فتح الموضوع معهن و ماعطاني جوابهن النهائي و انا ساروني الشك بهالفترة و حسيت انو اهلو معترضين عليي...._

سعد:انتي بتعرفي اني بحبك صح

ميس:و انا بحبك اكتر

سعد:(مسك ايدي)مشان الله سامحيني

ميس:اهلك ما وافقو موهيك

سعد:حبيبتي...والله موبايدي

ميس:انا كنت متوقعة....مافي اهل بياخدو لابنهن العزابي وحدة ارملة...عادي...هاد واقعي و هاد مجتمعي الي مافيني اهرب منو...هاد الحكم القاسي الي مضطرة اخضعلو

سعد:ميس كرمال الله لاتزيديها على قلبي انا من دون شي مخنوق

ميس:مارح زيدها.....دخيلك..ماهو شي متوقع

سعد:_____

ميس:اكيد امك الي اعترضت اكتر شي

سعد:مو بس هيك...غضبت عليي اذا برجع بفتح الموضوع مرة تانية

_غصيت بدموعي و حبستهن غصبن عني وتصنعت الابتسامة_

ميس:طيب....انا رح امشي هلأ

سعد:لوين!!

ميس:خلص سعد كل شي صار واضح...انا و انت صعب نكون لبعض...انت مافيك تخالف اهلك و انا مابقبل اتزوج واحد غصبن عن اهلو

سعد:صدقيني انا عملت جهدي...بس انتي بتعرفي انا مافيني اغضب اهلي...هنه مالهن غيري

ميس:طبعا مارح تغضب اهلك كرمالي....انا بتمنالك السعادة...و بتمنى انو تلاقي البنت الي بتستاهلك اكتر مني

سعد:ماحدا بيستاهلني غيرك

ميس:انا مابناسبك...انا ارملة...بخاطرك

_حملت حالي و مشيت و دموعي على عرض خدودي....بكيت و بكيت السما معي بقيت اكتر من ساعتين عم لف بالشوارع حتى فرغت عيوني من الدموع و حسيت قلبي رح يوقف من البكا
هي انا و هاد حظي....من اول حياتي انظلمت و الظلم ماعاد شي جديد عليي...رحت عالبيت طفيت موبايلي ونمت...و بقيت يومين ماروح على شغلي...حاولت اتأقلم مع الوضع بدون سعد...مرق علينا شهر كامل بدون مانحكي مع بعض....تعذبت كتير بغيابو...وحسيت بعدو عني رح يموتني...كنت محتفظة بكل محادثاتنا و كل يوم قبل مانام كنت اقرأهن و ابكي من قلبي
مالحقت افرح فيه...مالحقت اتهنى بحبي الو...اخدتو الدنيا مني....بعد شهر و انا عم اتأمل صور سعد...مالقيتو غير اتصل فيني_

سعد:مرحبا

ميس:اهلين...دكتور سعد

سعد:شو حطيتي حواجز بيناتنا!!

ميس:هيك احسن دكتور

سعد:ماشتقتيلي

ميس:اذا بتريد اذا عندك شي ضروري قولو و اذا لا خليني سكر

سعد:لهدرجة كرهتيني!!

ميس(تبكي)لك انا ماكرهتك!!...انا كرهت حالي...كرهت حظي...كرهت حياتي...كرهت عمري...كرهت كل شي الا انت...مافيني اكرهك...بس بترجاك...بترجاااااك...اذا مارح كون الك سمحلي كون لغيرك...لاتخليني معلقة بحبال الهوا و ناطرة شي معجزة تزوجنا لبعض...بترجاك اذا مارح تقدر توقف بوجه اهلك و تقلن هي حبيبتي
وبدي اتزوجها....بترجاك تبعد عني سعد...ابعد عني خليني ارجع ابني الي تدمر جواتي

سعد:انا مافيني وقف بوجه اهلي....بيتبرو مني...بيغضبو عليي...هدول اهلي

ميس:لكن ابعد عني ....خليني فكر بحالي...بحياتي مارح كون الك....لهيك تركني بحالي

سعد:بس انا بحبك

ميس:الحب لحالو مابيكفي.....ههه....الحب لا يصنع المعجزات ياسعد.....انا و انت ضحية المجتمع...ومتلنا كتير...ضحايا الناس و حكي الناس و حكم الناس

سعد:لك يلعن ابو الناس الي رح تفرقني عنك

ميس:ههه...مارح نقدر نهرب من هالشي...لهيك خلينا نبعد احسن...والله احسن

سعد:انا اسف لاني خذلتك...اسف لاني استسلمت ومادافعت عنك و عن حبنا

ميس:ماتعتذر...هالشي مو غلطك....بدك شي سعد انا لازم سكر

سعد:معلش اذا اتصلت فيكي كل فترة لاتطمن عنك؟كصديق مو اكتر

ميس:صديق!....طيب..مافي مشكلة...سلام

سعد:بح....