#الجزء_الرابع_عشر (14) : #والأخييييير

#اللـيـلة_الحمـراء_بقلم_مروةآغا

سكر الباب وهو بيتنهد متأكد انو ورقة الطلاق حطها على الطاولة قدامو وشاف توقيعها الخاص باسمها …حمل جوالو واتصل فيها
فتحت الخط على عجل وهي بتقول: الو

مراد: كيفك

نرجس: هاد انت منين جبت رقمي

مراد: ماصعبة حارس شركتكم كتير خدوم

نرجس: والله لفرجيه

بهمس قال: وصلتني ورقة الطلاق

سكتت وهي بتستنى يعصب او يقول كلام مالو طعمة كعادتو بس سمعتو قال: بقدر اعزمك عزيمة اخيرة قبل ما نترك بعض

نرجس: عنجد بتحكي يعني مابدك تعصب وتصرخ

ابتسم وهو بقول: لا بس كنت حابب نلتقي يعني انو لنصير اصدقاء وبعطيكي ورقة الطلاق

فكرت لثانية وهي بتقول: بس هيك يعني عزيمة

مراد: أي ليش خيفانة

نرجس: لا ماخيفانة بس ما متعودة عليك هيك

مراد: اليوم بعد الشغل بمر باخدك من بيتك سلام

سكرت الخط وهي لسا مصدومة من هدوئه معقول هاد يلي كان عم يحكي معها مراد ولا واحد تاني !!؟؟

بعد الشغل رجعت للبيت جهزت حالها بحماس لتروح معو رغم انو كل شوي توبخ حالا حتى ما تتحمس للمشوار بس لا إراديا تلاقي حالا عم تبتسم بفرحة طفلة صغيرة

الساعة 5 بالظبط كان عندها عند الباب علّملها على جوالها وهي فورا نزلت دورت عليه لحتى شافتو بشفّط قدامها بموتور اسود كبير

شهقت وهي بتقول: والله مجنون شو هاد

مراد: عجبك ماهيك!؟

ترجس: حلو كتير مبارك ايمات جبتو

مراد: من يومين وانت أول وحدة رح تركبي فيه

اتطلع عليها من فوق لتحت باعجاب كانت لابسة فستان ابيض طويل وفوقو جاكيت جينز قصير فاردة شعرها وحاطة على عيونها نظارات سود كبار

قالتلو: شبك عم تطلع عليي هيك

نزل راسو وهو بقول: روحي بدلي هالفسان الله يرضى عليكي والبسي سبور لتطلعي ورايي

نرجس: شووو لا مستحيل مابدي

مراد: ليش ما بتثقي فيي

نرجس: ماهيك بس بخاف اوقع

مراد: مابعرفك جبانة

نرجس بتحدي: اكيد ماجبانة

مراد: لكن يلا ناطرك

متل البرق ركضت بدلت تيابها لبنطلون جنز خصر عالي وكنزة سودا مع بوط اسود رياضي وعلى خصرها حطت شنتة رياضية خفيفة ورفعت شعرها الاسود الكحيل بكعكة ناعمة ورتبت غرتها فوق جبتها بتناسق

لما شافها ما قدر يخبي نظرة الاعجاب فيها كالعادة بس لما شاف روزتها مدلا ايدو بغطى الراس المخصص للموتور
سحبتو من ايدو وهي بتلبسو وبتركب وراه وهمستلو: لا اوقع

لف لجهتها وهمسلها: اتمسكي منيح مابتوقعي

اتعلقت فيه متل طفلة وهو طار بالموتر وسط صريخها العالي
ومشي بين السيارات الكتيرة وبسرعة قياسية كانو على شط البحر
نزل قبلها وهي كانت لسا عم تحاول تستوعب شو عاشت

رفعلها غطى راسها وهو بقول: شو صرلك

نرجس: اووو قلبي عم يدق

مراد: اي هاد الأدرينالين ارتفع عندك

نرجس: بس حلووو اول مرة بركب موتور

اتلفتت حواليها لتشوف حالها بالبحر بالمطعم القديم يلي اكلو عندو سمك

سالتو: ليش جبتني لهون

مراد: بعرفك بتحبي السمك

نرجس: اي بحبو بس

مراد: بزكرك بالماضي صحيح باليوم الحلو يلي عشناه

نزلت راسها ورتبت شعرها بس هو قال: واليوم رح نعيش نفس هداك اليوم

بعدت عنو ومشيت ودخلت لجوا المطعم ولشط البحر ولنفس طاولتن القديمة صف موتورو ولحقها طلب الاكل وقرب منها

لما قعد قالتلو: مراد شو بدك احكي بصراحة

مراد: ولا شي بس بدي اخر لقاء بيناتنا يكون منيح مشان نبقى نتذكرو

نرجس: انا مستغربة منك انت بحياتك ما كنت هيك انت متطلب زيادة بتؤمر وبتنهي وبتتملك الشخص لاكبر قدر ممكن لحتى يرجعلك

اتنهد واتطلع على البحر وهو بقول: أي صح بس هالطريقة مانجحت أبداً وواضح اني خسرت كتير بسببها انا هلق فرحان كتير وفتحت صفحة جديدة
بحياتي لهيك مابدي شي يعكرلي مزاجي

نرجس: اه ايوا الله يسعدك منيح لقيت سعادتك اخيراً

سكتت واتلونت بشرتها للون الخمري وهو شاف تغيرها … قلها: لا تفكري بسبب طلاقنا بس انا فتحت شغل جديد وانتقلت لبيت جديد يعني هيك بس

هلق هديت ملامح وجها وهي بتقول: كتير منيح مبروك شو بدك تشتغل

مراد: بعت السيارة واشتريت فيها الموتور ورممت بيت اهلي

نرجس: كتير حلو بيت اهلك هو الاساس

مراد: وبعت شقتي ومعي شوية مصاري بدي افتح نادي رياضي

نرجس: كتير فكرة حلوة

مراد: لهيك قلت منلتقى وبتشوفي النادي معي

نرجس: أي تمام مافي مشكلة

وصلت طلبيتهم وشافت انو طلبلا نفس السمك القديم يلي بتحبو
اكلو بصمت وشاف شقد معاملتها رسمية معو فماحب يزعجها اكتر حكو كام كلمة وما جابو سيرة الماضي أبداً

بعد العشا طلعو سوا وركبو بالمتور بكل هدوء وكانن مابيعرفو بعض من قبل
لما شدتلو على خصرو قالتلو: سوق بسرعة
التفت لعندها والتقت عيونن ببعض من ورا غطا الطاقية الخاصة بالمتور هزلا راسو وشد ايديها على خصرو أكتر وطار فيها ولفلفها بشوارع البلد كلها
وهي وراه كل شوي تبعد ايديها عن خصرو لرفعن بالسما وتمثل انها بتطير وتضحك من كل قلبها

وقفو عند باب النادي نزلت وهي بتضحك وبتاخد نفسها بصعوبة: يالله شو حلووو عم فكر جيب متور سوقو باليل بيعطي طاقة حلوة ومنيح للزحمة ههههه
#الجزء_السادس (6): #والأخييييير

#اخـتـطـاف

الدكتور: عم قول يمكن بس يلي بدي قولو انو مارق عليي حالات أصعب بكتير واتعالجت … مجرد مشكلة وقت ومتابعة دائمة

ديانا: شو بدنا نعمل قلي لاعمل كل شي لازم لحتى يرجع منيح

الدكتور: مبدئياً لازم تعرفو انو هالمرض يمكن يستمر معو لسنين بس رح تخف الأعراض وممكن ترجعلو أحياناً … مثلا رح يأثر على كلامو أو طريقة الكلام وسلوكه وحركاته … هلق يلي لاحظتو على الطفل انو يلي معو نوع اخف من الإنفصام لان اتفاعل بالنظر لوقت قصير وهاد الشي بسموه (ذهول تخشبي) يعني بكون مصدوم من شي معين وممكن يكون بس موجود بذاكرته يعني انتو مالكن سبب فيه متل هلوسات وبصير بطالع أصوات غريبة وغير مفهومة … وفجأة ممكن يتعب ويزعل ويصرخ وانتو ما تعرفو شبو … هيك فورا بتعطوه الأدوية وتحاولو تهدوه وتريحوه وتشتتولو افكاره لشي تاني بحبو … رح يعذبكن اكيد ومايستجيب بسرعة وبالبداية كل شي صعب بس مع الممارسة رح يتحسن أكيد

الدكتور كان بيحكي وأنا ببكي على هالكلام الغريب عني معقول طفل بكامل نشاطه وحيويته خلال عدة شهور يصير مريض نفسي !!

الدكتور: يمكن عم استبق الأحداث بس هاي الأعراض الرئيسية للمرض … من خلال حديثي معو هالوقت القصير مرتين لف لجهة معينة وخاف من شي ماعرفت شو هو وأكيد كان عم ينسجو جوا فكرو وبس

نزلت راسي وأنا مهمومة ومحمود وضعو ما كان أفضل

الدكتور: صدقوني ابنكن محظوظ لأن عندو أهل متلكن وفي مين يرشده للطريق الصحيح … في مرضى كبار بصير عندن أمراض أصعب من هيك وما بيقتنعو يتعالجو هيك ابنكن فورا رح نعالجه ونساعده رح يتحسن أكيد وحتى بيقدر يدخل مدرسة طبيعي متلو متل رفقاتو

محمود: وشو هو العلاج اللازم!؟

الدكتور: أول الشي أدوية ومهدئات ونحاول نطورو علاقاتو ومهاراتو يلي بحبها أي رياضة أو نشاط أو موهبة … نحاول نعبيلو كل فراغو ومانخليه يقعد لحالو أبداً ولا يتذكر أي شي بخصوص الخطف

ديانا: بس كيف صعب يروح من عقلو هيك ذكرى … أنا أكبر منو ومابقدر انسى هالكابوس

الدكتور: أكيد مارح ينسى بس رح يتناسى خصوصا لما ينشغل كتيير كل اليوم ومايلاقي وقت ليقعد ويتذكر

بحزن قلتلو: هالشي صعب كتير

الدكتور: أكيد صعب بس رح نتساعد ليصير سهل يمكن نحتاج لمشفى وعلاج نفسي لازم تكونو أقوى من هيك

محمود: رح يكون صعب بالبداية بس رح نساعده لأن مالو غيرنا ولا شو رأيك

رفعت عيوني لجهته وكنت كرهانته حسيت انو هو السبب من ورا ولدنته وهديك المريضة ابنو صار مريض وبحاجة علاج

وقفت وأنا بقول: ماشي بشكرك كتير لشرحك للموضوع وأنا رح اقرا أكتر عن المرض

الدكتور: وأي تطورات اتصلي فيي يمكن تحتاجو مساعدة

عطانا وصفة الأدوية وطلعنا برا المشفى وأنا ماسكتلو ايدو وهو بيمشي متل الرجل الألي وحسيتو انو بيرجف وخيفان
قعدت قربو بالسيارة وحطيت وجهي بوجهو وأنا بهمسلو لحسسوا بالأمان: أنا ماما حبيبي نسيتني … انا مستحيل ازعجك اشتقتلك كل السنة كنت عم دور عليك … تعال نتفرج على الصور والفيديوهات تبعك من زمان مصورتك لما كنت صغير

فتحت الجوال وأنا بفرجيه الصور كل الطريق وكان عم يتفاعل معهن بعيونو بس
كل الطريق كنت عم حاول ما ابكي حتى ما خوفو أكتر … كنا أنا ومحمود حاضنينو وعم نعوضو حنان هالشهور الماضية

لما وصلنا كانو بيت احمايي بيستنونا مع الجيران والكل زغرد لما شافونا نازلين من السيارة
وكان في كتير صحافة موجودين عند باب البيت وإياد بلش يخاف
الصحفي: لو سمحتو بس خلونا نلقطلكن صورة

قرب الضابط وهو بقول: لازم الناس كلها تعرف انو رجع
التفتت لعند محمود يلي هزلي براسو وقفنا واخدولنا صورة بس واضح فيها وجه إياد ونحنا لا … وسألوه لمحمود عدة اسألة والضابط بقربو بيحكي عن الحادثة باختصار

ووقتها عرفت انن بدن يبينو نجاحهن بهالقضية قدام كل الشعب وبصراحة حقهن لان تعبو كتير وقدرو يوصلولو بالنهاية … يعملو يلي بدن اياه المهم ابني رجعلي

فرحتنا كانت كبيرة فيه … مابس انا وابوه فرحنا لا الكل بيت جدو والجيران وكل الناس بدها تعرف تفاصيل الخطف ونحنا حكينا بإختصار (مريضة نفسيه ماعندها ولاد خطفتو لتدير بالها عليه لان فكرتو ابنها)

بتصدقو مابحقد عليها ولا بكرها لانها ضحية متلها متل كتير بنات بزماننا يمكن كان عندها خيارات تانية لحياة أفضل بس هي اختارت الأسوأ يمكن لأن ماحدا احتواها … سمعها … وساعدها لتتجاوز محنتها وهي اختارت السواد لتعيش فيه
بس بنفس الوقت مستحيل سامحها على الايام الماضية والخوف والرعب يلي كنت عايشة فيه
#مروةآغا
كل اليوم كنت قوية وما انهزيت كرمالو وأنا بحاول ما اتركو لحالو وكنت اشغلو مع الولاد وعيوني تبقى عليه خيفانة من أي رد فعل … أو أي انتكاس لحالتو … لما اتغدينا اكل كام لقمة معنا وبس لا اتفاعل معنا ولا حكى شي
حطيتلو أخوه بحضنو وأنا بقلو: ليك شو جبتلك هدية ما أنت من زمان بتحكيلي بدك أخ لتلعب معو … هاي جبتلك أخ

ابتسم والله ابتسم … طاااار عقلي من الفرحة وانا بشوفو هيك
هلق ماعاد اقدر أبداً تركتو مع ابوه وركضت لغرفة ال