قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم: #اشواك_الياسمين قصة واقعية ...........
بـدايـة الـقـصـة..🌺
اختاروا قصة .. #الظلام_في_الخارج🖤 #سقوط_نحو_ال
انو ربي يسعدكن أحلى متابعين بالعالم💚🌸

قصة اليوم: #الظلام_في_الخارج

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#الظ?م_في_الخارج

#الحلقة_ا?ولى_والثانية 1?2
@rwayate
#قصة_رعب ..

المدرسة ا?نجليزية .. المدرسة اللي دخلت فيها من لما كان عمري عشرة وه? عمري سبعة عشر سنة وبقيلي سنة وحدة وبتخرج منها , إسمي كارولين .. ولدت من أم روسية وأب عربي , شكلي بشبه ا?جانب كتير بس لهجتي عربية أصيلة .. شعري أشقر فاتح وعيوني أزرق سماوي وأي حدا مابعرفني وبشوفني ?ول مرة بفكرني أجنبية .. المدرسة هاي بيتي التاني والمكان اللي عشت فيه كل طفولتي .. تعرفت على بنات كتير .. منهم اللي حبوني ومنهم اللي كرهوني بدون سبب .. معظم اللي معي هون من نفس المستوى ا?جتماعي اللي أنا منه يعني من نفس الطبقة اللي أنا منها .. الي كتير ذكريات بهالمدرسة خصوصاً انها من جوا متل البيت الكبير وكلنا متل العيلة .. عايشين سوا .. بنوكل سوا .. بنحلم سوا .. بنام سوا .. بنصحى سوا .. بندرس سوا .. بس مش الكل هون صاحباتي !. .. من وأنا صغيرة كنت حابه أدرس بمدرسة داخلية .. مش مدرسة خاصة برغم انه ماما طلبت مني أضل معهم بالبيت وادرس بمدرسة خاصة .. بس كان نفسي من وأنا صغيرة أكون بمدرسة متل مدارس أف?م الكرتون وخصوصاً مدرسة سالي .. كنت بشوف حالي متلها ?ني بنت طيبة وبحالي ومافي جواتي خبث أو حقارة .. بس اللي بالمدرسة معي معظمهم مابتركوني بحالي .. صديقاتي التنتين المحبوبات إلي نيروز و هويده .. ودايماً بوقفوا معي بكل شي وانا بوقف معهم .. بس بالفترة ا?خيرة من الفصل ا?خير صار شي غريب بالمدرسة .. صرنا نسمع أخبار عم توصل لغرف نوم الطالبات من بعض الطالبات نفسهم عم بحكوا انهم سامعين بغرف المعلمات والمعلمين عم بحكوا مع بعض وبتشاوروا انه في أصوات غريبة بالليل عم تطلع من الطابق ا?رضي بالمدرسة .. والطابق ا?رضي هوه الطابق اللي بننزل نوكل فيه والطباخين والخدم بكونوا فيه وتحت هاد الطابق فيه طابق تاني مسكر بابه الرئيسي بحديد من أول مادخلت على المدرسة ماحدا نزل على هاد الطابق أبداً .. المعلمة إشراق هيه أكتر معلمة بتخوف بالمدرسة وأكتر من المديرة نفسها ووقت ماطلع هاد الخبر كان الكل خايف أنه البنت اللي سمعت الخبر عندهم بطابقهم التاني تعرفها المعلمة إشراق .. ?نه أي خبر بتسرب من تحت ممكن تعاقبها عقاب شديد .. وياما شفنا منها عقابات لطالبات وتهديدات منها في حال حدا حكا شي عن عقاباتها ?هله بس يجوا باليوم الخاص يزورونا انها رح تنقص ع?مات وترسبنا .. لهيك ماكان حدا يسترجي يحكي شي .. المديرة غفران طيبة وحنونه علينا بس مرات بكون عزرائيل أرحم منها ?نها مابتغفر للخطأ بسهولة وبتحب كل البنات يكونوا مرتبات ونظيفات واذا شافت وحدة مقملة او روبها الرسمي وسخ .. ممكن تهزأها وتبهدلها قدام الكل لهيك الكل بحب يكون معها منيح حتى تكون معنا حنونه
يتبع ..
ا?صوات هاي اللي بالطابق ا?رضي سمعها الطباخ نجدت وهوه طباخ شاطر ومحترف وبدللنا على طول وكتير بننزل على المطبخ نسرق أكل بدون ماحدا يعرف .. وبس سمع ا?صوات حكا لمعلم بدرسنا رياضيات اسمه وليد .. وهوه استاذ شاطر وبدرسنا منيح ومثقف وبغارو منه معظم المعلمين اللي معنا ومنهم جعفر و محسن .. ?نهم اقل منه ذكاء .. عنا كتير معلمات ومعلمين ?نه احنا مقسومين لقسمين بالمدرسة .. قسم بنام فيه 30 طالبة وكل 15 بدرسوا بصف وقسم فيه 30 تانين بنامو بمكان تاني وكل 15 بدرسوا سوا .. وانا ونيروز وهويده بنروح نزور الغرفة التانية دايماً وبنسهر عندهم ?نه عنا صاحبات فيها .. الخبر اللي تسرب للطالبات زعزع الخوف بقلوبهم بهاد اليوم وماقدرنا نعرف ننام من الخوف من كتر ما اجالنا تهيوئات .. وضلينا وقتها مشغلين شمعه بالغرفة وخايفين ومتكتمين على الخبر على غرفتنا حتى مايطلع الخبر للغرفة التانية ?نه اللي فيها معظمهم فسادات واللي بغرفتنا في بنات بتأمن فيهم بس حلفنا الجميع ماحدا يحكي شو سمع حتى ما نتعاقب أنه تجسسنا على غرف المعلمين والمعلمات بالطابق التاني ?نه طابقنا احنا رقم ت?ت والرابع هوه اللي بندرس فيه .. وقت هاد الخبر ضلينا متجمعين حوالين الشمعه كلنا الت?تين طالبه ونحكي بصوت واطي .. إنه شو ممكن تكون هاي ا?صوات اللي طلعت ؟ معقول طابق المطبخ مسكون بالجن أو ا?رواح ؟ أو المدرسة مسكونه وكلنا كنا عايشين بسبع سنين مع ناس ميته وشياطين ..!! وليش ماحكولنا هاد الخبر وخبوا علينا واذا المعلمة الشريرة إشراق خايفة من الموضوع احنا شو نعمل ؟؟؟ كل طالبه كانت تحكي شي والكل مندمج بالقصة وعم برجف من الخوف والشمعه شوي وبتطفي .. وفجأة !! .. سمعنا صوت بصرخ علينا ... شووووووووو بعدكم بتعملوا بهالووووقت ؟؟ صرخنا كلنا وانتفضنا من ا?رض متل المجنونات والشمعه حرقت شرشف كنا متمددين عليه وصرنا نطفي فيه بالمخدات لحد ما ولعو كمان والصراخ شغال من كل مكان .. وبا?خر نيروز رشت عليهم قنينة مي كانت تشرب منها ودعسنا عليهم كلنا لطفوا .. واللي صرخت علينا كانت المعلمة اشراق .. شافت ضو الشمعه ضاوي و?زم كنا ننام كل يوم على العتمة وتكون الغرفة متل الكحل حتى ماتفكر

وحدة تنزل أو تطلع لمكان .. كنا نحس الغرفة متل السجن بالزبط خصوصاً انه تخوتنا فوق بعض بس كنا مبسوطات وعايشات الفرحه ومسليات بعض بشكل مش طبيعي .. بهدلتنا المعلمة اشراق وصارت تصرخ علينا متل المجنونة لحد ما اجت الخدامة وداد وصارت تهدي بالمعلمة أحسن ماتصحى المديرة على الصوت .. وصحيت المديرة على صوت اشراق و ماقدرت تبهدلها ?نه شخصية اشراق كانت اقوى وحكت للمديرة
يتبع ..
اشراق كانت اقوى وحكت للمديرة البنات مشغلين شمعه وكلهم جنب بعض شوفي هالشوفة بالله المديرة صرخت علينا ومن قبل ماتحكي كنا نايمات بالتخوت حتى تيجي المديرة وماتصدق أشراق بس ل?سف دايماً نحنا كبش الفدا الها وطالعات بسواد الوجه وبنحاول نخرب ع?قتهم بس مش عارفات شو هالع?قة القوية بينهم شكلها المديرة بتخاف من اشراق وبتحسبلها حساب،نيمونا وسكروا علينا الباب .. وسكتنا .. بعد ربع ساعه طلع صوت طالبة بتحكي .. سامعات اللي سامعته؟ حكينالها اسكتي ب? ماتسمعك أم شم قرين إشراق هانم حكتلنا مش صوت اشراق في صوت طالع من تحت ?ني عند الشباك سامعه صوت وحدة عم تصرخ وواحد بصرخ معها .. حكينالها ما تخوفينا مستحيل حدا يقدر يصرخ واشراق موجودة وبعدين المعلمين مابنامو بالمدرسة مين هالواحد اللي بده يصرخ كل وحدة من البنات بلشت تحكي شي والخوف زاد بالغرفة مسكت هويده ايدي وحكتلي انا خايفة جد حكيتلها ماتخافي الحكي اللي سمعناه اليوم مش ممكن يكون صحيح نحنا صرلنا عمر بهالمدرسة وماصار شي غريب .. حكتلي نيروز وهيه نايمة بالسرير من تحت .. أنا ?زم انزل اشوف اذا جد ها?صوات اللي حكتها البنت و? ? .. ?نه احنا النا اهل ومارح يرضوا نعيش بمدرسة متل بيت أشباح !! .. حكينالها مجنونة انتي وين رايحه بتحكي جد .. شخصية نيروز قوية ومابتخاف من شي .. قامت ناحية الباب وحطت دانها عليه .. صارت تحكي .. البنت معها حق في ناس عم بتصرخ تحت .. أنا كذبت الموضوع حتى مانوقع بمشكلة وحكيتلها نحنا بالطابق التالت وا?صوات حكوا بتطلع من الطابق ا?رضي وا?ول واذا نسمعت ا?صوات أول واحد بسمعها اشراق والمديرة والمعلمات ?نهم بالتاني وقريبين من ا?رضي .. فوتي خلينا ننام احنا بأمان كنت أنا العاقلة وعطول بقنع فيهم وبطيبتي بهدي ا?مور بس هويدة ونيروز مابدهم يكونوا متلي ودايماً بحبوا يعرفوا كل شي بدور بالمدرسة بعد ربع ساعه تانية وبعد ما اقنعتهم ينامو .. سمعت صوت جرين بتمشي لعند الباب .. اتطلعت و? هيه نيروز عم تفتح الباب ونازلة لتحت .. صرخت عهويدة وصحيتها .. تصحي بسرعه نيروز نزلت لتحت حكتلي هاي مجنونة نازلة ساعه تنين بالليل تشوف شو في تحت ! صوت همس هويدة صحى كل البنات وحدة وحدة .. والباب مفتوح فكروا انه حدا دخل لعنا لهيك الكل خاف وبلشت اصواتهم تطلع صرخت بصوت واطي وحكيتلهم اسكتي انتي وياها اذا سمعتنا مس اشراق صاحيات بهالوقت رح تقبرنا هويدة لحقت نيروز وأنا ماقدرت اتركهم وخفت عليهم ?نهم متل خواتي .. حكيت للبنات كلمة تهديد .. اللي بتفكر أنها تلحقنا رح احكي عنها لمس اشراق ورح افضح حالي وافضحكم ورح نتعاقب كلنا ونرسب . انا نازلة معهم وبعد شوي بنطلع مابنطول .. نامو لنرجع
يتبع ..
#الظلام_في_الخارج_2 #الظلام_في_الخارج
الحلقة الثانية
@rwayate
نزلت نيروز بدون ما نعرف للطابق التاني وماكانت خايفة من شي.. نزلت وراها وورا هويده ونبهت كل البنات ماحدا يطلع صوت ولا يفكر يلحقنا لأنه رح تصير مصيبة وتعرف المس إشراق بكل شي.. سكرت الباب وراهم ونزلت .. الإضاءة خافته بالممرات والهدوء والبرد بكل مكان .. المدرسة كبيرة وفيها كتير ممرات ونزلات وأدراج ..ماكنت عارفة من وين نزلوا البنات بس كنت بعرف انه الطابق الأرضي اللي فيه المطبخ والغرف اللي بناكل فيها بننزله من درج قريب من غرفة مس إشراق.. خفت تسمعني وانا نازلة لهيك شلحت من رجلي ونزلت بإتجاه المطبخ.. كانت غرفتها مسكرة وشكلها بسابع نومه وماحدا حاسس شو عم بصير تحت.. كانت دقات قلبي أسرع من خطوات رجلي وماكنت عارفة وين راحوا لأنه مش شايفه منيح بدون نظارتي بسبب ضعف نظري.. وصلت الطابق الأرضي وصرت اصرخ بصوت واطي.. هووويده!.. نيروووز! وينكم ؟ ماحدا كان عم برد عليه .. الطابق عتمة ومش شايفه شي.. ومش عارفة لوين رايحه ويادوب الإضاءة كاشفة الممر ..صرت عم برجف لأني ما لقيتهم ..وصلت لباب الحديد المسكر اللي بودي لتحت الطابق الأرضي ومابنعرف شوفي تحت.. صرت اطلع عليه ماشفت الا درج مش معروف نهايته وآخره عتمه متل النفق أو القبو .. وهاد مسكر من لما دخلت المدرسة وماحدا بفكر يفتحه يمكن لأنه مش مهم وسمعت مس اشراق بتحكي للخدامة وداد انه فيه كراكيب وشغلات قديمة للمدرسة ومسكر من زمان كله غبره ووسخ وريحته نتنه لهيك اذا فكرنا نفتحه وننزل رح ندخل عالمدرسة الريحه الوسخه.. كنت عم بتطلع وسرحانه بالدرج اللي تحت الباب وفجأة حدا صرخ بأدني وبحكيلي كاروليييين!! انتفضت وخفت واتطلعت لقيت نيروز وهويده ..حكيتلهم رعبتوني موتتوني حرام عليكم ليش هيك عملتو كنت رح اتوفى.. وصارو يعملو حركات مرعبه وكل وحدة تحكي شي .. أنا الجن وأنا الشبح وجايين نخلص عليكي.. وأنا فرطت ضحك على هبلهم.. وفجأة بلشنا نسمع صوت بالمطبخ وغرفة أكل الطالبات.. الكراسي عم تتحرك وصوت زحزحه للطاولة ومتل صوت مواسير واهتزازات.. أنا صرت ارجف واحكيلهم شو هالأصوات؟ سامعين.. حكتلي هويده ممكن هاد صوت الهوا لأنه برا كتير هوا وشكلها رح تشتي بعد شوي.. نيروز صارت بدها تروح للمطبخ وانا منعتها وحكيتلها مابتخافي انتي .. أنا طالعه اذا بدكم خليكم او روحو لحالكم .. راحت نيروز ولحقتها هويده للباب وماكنت عارفة اروح ولا أرجع.. تركتهم وطلعت لأنه اعصابي تلفت ولسه عم بمشي من الممر وطالعه عطابقنا .. سمعت صوت باب المطبخ سكر بصوت عالي.. وقفت متشنجه أروحلهم ولا أرجع وشو اللي سكر الباب.. بلشت أسمع صوتهم بصرخو وعم بصير صوت تكسير وخبط متل كأنهم بنضربوا.. رحتلهم ومن خوفي عليهم حاولت أفتح الباب وماكان راضي ينفتح كأنه متربس من جوا وملزق تلزيق من جنب.. صرت اصرخ أنا كمان واحكيلهم شو عم بصير معكم جوا مين سكر الباب عليكم ردو عليه.. الأصوات عليت وأنا صوتي عبى كل الممر لأنه الطابق شبه فاضي ومافيه أثاث متل فوق.. وانا لسه بدق على الباب ليفتحولي في أيد سحبتني ناحيه غرفة الأكل وسكرت عليه الباب ..الغرفة عتمه ومش قادرة اشوف مين بسحب فيه من ضهري واديه متل الخشب قاسية وقوية ..ارتفعت حرارتي وصرت ببكي وبصرخ وصوتي راح من خوفي.. بهاللحظة اضاءة الغرفة شغلت لحالها ولقيت حالي مربطة كيف مابعرف.. ومحطوط عتمي شريطة.. عنا بالمدرسة بكل زاوية بكون في مرايه كبيرة معلقه بالغرف حتى تعكس صورة الطالبات واذا في وحدة عملت شي تنشاف .. كنت قبال هاي المراية ويادوب شايفة لأنه نظاراتي بالغرفة فوق.. هدوء وصوت هوا وبلشت تشتي .. مش قادرة احكي وعيوني كلهم على المرايه.. شفت خيال واحد عم بمشي بالمرايه ووقف ناحيتي .. عرفت وقتها انه المكان مسكون ومين اللي عمل كل هالشي.. اغمى عليه بهاللحظة بسبب الخوف.. وصحيت بعد ماكان طالع الصبح.. الطالبات اللي بغرفتنا فقدوني وفقدوا نيروز وهويده وفي وحدة حكت انه نحنا اختفينا للمديرة والمديرة خبرت مس اشراق.. وصارو يدورو علينا بكل مكان بالمدرسة ..وبنزلة الطالبات للمطبخ تحت وليفطرو شافوني مغمى عليه وصحيت وهمه كلهم حولي وماكنت مربطة ولا في على تمي اشي.. اجت مس اشراق وبعدت كل الطالبات وتصرخ بوجههم ووقفت بوجهي تحكيلي شو عملتي بصاحباتك ياحقيرة ؟؟ هيك بتخوني صحبتهم ياواطية .. يا خسارة العشرة بينك وبينهم .. حكيتلها مش فاهمة ؟؟ جرتني لغرفة الأدارة والبنات كملوا أكلهم عادي.. كنت خايفة وعم ببكي ومش قادرة افتح تمي بإشي ولا عارفة شو احكي لأنه ببساطة مش عارفة شو عم بصير هون وليه هيك تصرفت معي وشو الكلام اللي حكتلي ياه .. اجت المديرة وبلشت تهزأ فيه كمان وتحكيلي رح تتعاقبي ورح تيجي الشرطة توخدك أو أهلك هلأ هلأ لازم يجو يشوفوكي شو عملتي.. حكيتلهم احكولي انا شو عملت وليه هيك بتحكولي.. حكت المديرة اشراق احكيلها .. صارت تسبني وتحكيلي انتي مبارح وين كنتي؟؟ نزلتي عند الطباخ نجدت بدون مانعرف ومابعرف شو صار بينكم !! ..