قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الشيطان_يتبعني
#مال_الشام
@rwayate
-4-

كنت خايفه افتل عالجهة التانيه لاتاكد…
صارت دقات قلبي تزيد… و سمعت صوت الانفاس الي بسمعها دائما
كانت متضاربة و عميقه…. صوت نفس مخيف…
في حدا ع تختي… ورا ضهري…. حسيت قلبي رح يوقف
و الانفاس ما راحت ابداً….
قلت خلص بكفي وهم مافي شي وراي… رح اتطلع و اتاكد ووقتها رح اخلص من هاد الرعب الي عم عيشو!!! كنت حاسة بحدا وراي… لفيت وشي ع الجهة التانيه و غمضت عيوني….لما لفيت وشي صرت حس الانفاس عم تلامس وشي…. سخنه كتير… و الها ريحة مقرفة متل ريحة العفونة….. و بعدين فتحت عيوني…

و بعدين فتحت عيوني…. كان في عيون…. شفت عيون كبيررة عم تطلع جوات عيني بطريقه مخيفه

هسترت و صرت صرررخ متل المجانين و خبيت راسي تحت الغطا و كنت عم صرررخ بعدوووو عنييييي لك بعدووووو عني مشان الله…

وصحيو الكل على صوتي…
فاتت امي شغلت الضو و ركضت لعندي و جيسي وراها و جاك وقف ع الباب…

امي: شوووو في شووو في

جيسي: ماري انتي منيحة؟ حبيبتي احكي… ماري احكي

ما كنت قادرة احكي بنوي كنت ارجف وما نطقت بحرف و ما عاد قدرت نام لطلع الضو و الكل ضل عندي بالغرفة..
عملتلي جيسي فطور و طعموني غصب عني..

امي: حبيبتي خلص صرتي منيحه… فهمينا شو فيه

مرام: انا… انا شفت
و بعدا تزكرت انو حكيتلهن عن كل شي صار معي قبل هيك و ما سدئوني و هلا رح يفكروني جنيت عالخالص…

جيسي: شو شفتي؟

مرام: شفت كابوس مو حلو لهيك ارتعبت
وحطيت راسي بحضن اني لنام لاني كنت تعبانه كتير..

صحيت عالعصر و ما لقيت امي جنبي ومافي حدا بغرفتي طل
عت فوراً و صرت دور عليهن..

مرام: مااااماااا وينك؟

امي: حبيبتي بالصالة تعي لعنا رفيف هون

مرام: مرحبا

الكل: اهلين صح النوم

فهمت انهن اتصلو برفيقتي رفيف لتطمن علي و انهن خايفين علي… فتت انا و رفيف ع غرفتي و سكرنا الباب
رفيف: حبيبتي اهلك حكولي الي عم يصير معك شو القصه
مرام: اها يعني هلا كلكن مفكريني مجنونة؟
رفيف: هلا بدك تدللي غلي… قليلي شو في لاقدر ساعدك.

مرام: ما بتقدري، الي عم يصير معي اكبر مني و منك.. و ازا بقولو لاي حدا رح يفكروني مجنونة

رفيف: لو ما قدرت بس المهم وقف جنبك، شو ناسيه انك وقفتي معي باصعب لحظات حياتي… احكي شو في

كنت بحاجة كبيرة لاحكي لحدا…بلشت احكيلها كل شي صار معي و خلصت حديثي و هي ما حكت و لا حرف..

مرام: قلتلك ما رح تسدئيني كنت بعرف هاد الشي، انا غبيه

رفيف: لمستي ايد طفل؟

مرام: اييييي و وقت بعدت ايدي عنو شد ايدي باصابعو الصغيرة بس ةان كأنو بقوة رجال، بس متاكده انو حجم و ملمس ايدو حجم طفل… و امبارح العيون اللي شفتهن كانو كبار… بؤبؤ العين كان ابيض و فيها عروق حمرا و كانو يطلعو علي بغضب فظيع… رفيف كانت كانها عيون شيطان...شميت ريحة عفن و النفس حسيت فيه ع وشي
-5-
@rwayate
رفيف : شفتي شي غير عيونو ؟

مرام : لحظة يعني انتي مسدئتيني رفيف ؟

رفيف : لك مجنونة طبعاً مسدئتك ... هي الشغلات بتصير بس لازم نعرف ليش عم تصير معك ونلاقيلها حل

فرحت كتير مرام انو في حدا واقف جنبها وضلت تحكي لرفييف كل التفاصيل وتبكي

رفيف : ليكي .. نحنا لازم نخلي حدا يتدخل ويساعدنا لان هاد الموضوع مو بسيط

مرام : ومين رح يسدء ؟ انتي سدئتي لانك رفيئتي وبتثقي بحكي بس الكل رح يقولو عني مجنونة حتى امي هيك قالت

رفيف : مراد .. ما النا غير مراد .. لازم يوقف جنبنا ونشرحلو كل شي
مشان يلاقيلك حل ... ما بصير نضل هيك

وضلت رفيف ساعه تقنع بمرام انهن يحاكو مراد لان هو شخص مثقف وواعي وموقع ثقة
بالأخير اقتنعت مرام واتفقو يلتقو بموعد بكرا الصبح مع مراد ،رفيف قالتلها انا رح احكي معو
و رح اشرحلو كل التفاصيل الي صارت معك وازا حسيتو مو مسدء رح الغي الموعد تمام ؟

مرام قبلت لانها فعلا كانت بحاجة حدا جنبها وكانت خايفه من الموت لان كانت تحسو قريب منا كتير
وبعد هيك رفيف غطت مرام وقالتلها انتي ارتاحي وانا هلا رح روح وزبط كل شي
وانتي رح تكوني بخير يا عمري..

طلعت رفيف وسكرت باب غرفة مرام وراحت عالمطبخ

رفيف : خالة خالة ، جيسي .. تعوو بسرعه

الام : يي طلعتي ؟ طمنيني عملتي الي اتفقنا عليه ؟

رفيف : ايه ايه عملت حالي مسدئتها واقنعتها تحكي مع مراد

جيسي : انا لهلا مو فاهمة ليش هيك بتعملو باختي ، منعرضها ع طبيب نفسي وخلص
وبعدين شو الهدف من انها تحكي مع مراد ؟

رفيف : اختك بتحبو كتييييير كتير وهو شخص اكتر من رائع ، ازا حكيت معو نفسيتها رح تتحسن كتير
كتييييير ورح تروح كل هي الاوهام من راسها وانا رح حللكن كل هي القصه وبدون طبيب نفسي
وقولو رفيف قالت .

فات جاك من بعيد وسمع بعض الحكي وقف ع باب المطبخ

جاك : شو نامت المجنونة ؟

الام : وطي صوووتك

جيسي : احترم حالك ها واحد متلك مجنون

اتطلعت عليه رفيف بقرف وقالتلهن انا رايحه ومنضل ع اتفاقنا .. سلام

وهيك اتفق الكل ع مرام الي عايشة بدوامة من الرعب و الخوف ..

صحيت مرام وطلعت لقتهن عم يتعشو .. قعدت معهن وكانت عم تاكل وهي ساكته

الام : احم احم . انا وعمكن جاك حابين نقلكن خبر كتير حلو

ومسكت ايد جاك وصارو يتطلعو ببعض بنظرات حب بايخه وانا وجيسي اتطلعنا ببعض
وخبينا ضحكتنا .. لان مو لابقلهن دور العشاق ابدا

جيسي : اه والله مامي ؟ شو الخبر هاتو لنشوف

جاك : انا رح قلهن .. امكن حامل .. ورح يجيكن اخ ع الطريق

فجأة قامت جيسي من ع الكرسي و صارت تطلع فينا واحد واحد
بنظرات كره وجقد ... وبعدين اتطلعت بامي وقالتلها : ابنك رح يجي وسخ متل ابوه ..تتهني

وراحت ع غرفتها وقفلت الباب

مرام : ماما لا تبكي .. خلص لا تبكي

الام : ليش هيك بتعملو فيني لييييش

جاك : لا تبكي حبيبتي مشان الولد

مرام : اوف وانت ليش واثق انو ولد

جاك : لانو لازم يكون ولد ..
وحط ايدو ع بطن امي و قال : ما عندنا خيار الا انو يكون ولد

الام : شو عم تحكي جاك ؟

جاك : اه ؟ لا قصدي انو لازم يكون ولد يحمي اخواتو ماري وجيسي

حاولت مرام تلطف الجو وتطيب خاطر امها وسهرت معها شوي
بهاد الوقت كانت رفيف عم تروح وتجي بغرفتها ومحتارة كتير كيف رح تفاتح مراد بالموضوع
بعدا مسكت الموبال ودقتلو

رفيف : الو استاز مراد ؟

مراد : اهلا مين معي ؟

رفيف : انا رفيف ...تزكرتني ؟

مراد : طبعا كيفك شو اخبارك

رفيف : انا منيحه بس ماري مو منيحه ونحنا بدنا مساعدتك

مراد : شو القصه !!

وبلشت رفيف تحكيلو الي عم يصير مع مرام وانها عم تجن وامها خايفه عليها كتير
وهن لازم يساعدوها لترجع لعقلها

مراد : وانتو ليش قررتو انو هي جنت .. مو بالضرورة يكون هاد
وهم

رفيف : لو سمحت انا طلبت مساعدتك لننقذ ماري مو مشان تضيعها بزياده ، محدا
بقدر يطلعها من هاد الوهم غيرك هي متعلقه فيك بجنون

مراد : عفواً بس انتو هيك بتأذوها ، انا معجب بماري بس ما عندي مشاعر حب تجاها
وما عندي استعداد استغل مشاعر بنت بريئة

رفيف : بس عندك استعداد نخسرها ؟ انت فهمان شو عم قلك ؟ البنت عم توح من بين ايدينا

مراد : طيب طيب ، انا بكرا رح اجي ع الموعد واسمع منها كل شي ووقتها بقرر
اازا بقدر ساعدها او لا

رفيف : ما في تقرر ... لازم تساعدها بترجاك

______________________________________________________
#الشيطان_يتبعني
@rwayate
#مال_الشام

-6-

مرام : ماما حبيبتي انا نعست رح روح نام ايه ؟

الام : اوك يا البي نوم الهنا

راحت مرام على غرفة جيسي لتنام عندا بس لقت الباب مسكر وضلت تدق عالباب وما فتحتلها
لهيك اضطرت تروح تنام بغرفتها

كانت تعبانه كتير ومرتاحه لان صار في حدا جنبها ولانو رح تشوف مراد بكرا
تركت الضو شغال والباب مفتوح و نامت بتختها
بعد ساعتين صحيت ..

مرام : ماما شو بدك مني ؟ خلص خليني نام ..

ولفت حالها عالجهة التانيه لتكمل نومها .. بعد 10 دقايق مرام صارت تفكر
انا ما سمعت صوت امي بس في حدا صحاني
لحظة انا شفت ظل بني ادم جنب تختي !!

قمت بسرعه من مكاني و صرت اتطلع حوالي .. الضو مطفي والباب مسكر كيف !
سكت الموبايل لشوف اساعه كانت 2 بالليل تماما

قعدت بالزاوية و كنت عم حاول اتاكد انا جد شفت ظل لشخص واقف جنب تختي ؟
كان ضل طويل ... شخص ضخم

صحاني بدون ما يلمسني ولا يحكي شي كيف حسيت بوجودو وصحيت ..

قررت اطلع من الغرفة فوراً ... فتحت الباب وطلعت وقلبي عم يرجف ورحت ع غرفة جيسي

مرام : حبيبتي جميلة افتحيلي الباب ضروري

ضليت ساعه احكي معا وما فتحت .. وفجأة سمعت صوت حركة بالمطبخ !
قت ممتاز بلكي حدا صاحي اسهر معو ليطلع الضو

مشيت بالعتمه لوصلت ع باب المطبخ وفتحتو ... وشفت شي بقشعر البدن

كان في طفل ع الطاولة
طفل صغير بس كان معطيني ضهرو .. وماسك بايدو لعبة

كنت بدي اهرب بس رجلي ما عاد حملوني ابدا

مرام : مين انت ؟

كان يحرك رجليه وايديه بس لما سالتو وقف حركتو

مرام : انت حقيقي او خيال ؟ انت جن ؟ انت بدك تقتلني ؟

وقف الطفل على الطاولة و دار وشو علي
وكان ابشع منظر بشوفو بحياتي ... كان وشو مشووووه ... ما الو عيووون وتمو بنزل منو دم
وفي بانفو دود وحشرااات
وصار يضحكلي ... وانا نشف الدم بعروقي ... وقعت بالأرض

الطفل : مرام ... مرام ...

مرام : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ...ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

نط الولد عالارض وصار وجهو قريب مني ... رفع ايدو وكانت كلها دم واصعو مقطوع وحطها على وشي

وبعدها ما عاد تزكرت شي ...

الام : ماري .. ماري فيقي ... ماري شو صارل ماري

فتحت عيوني .. وما كنت قادرة حرك شفافي شديت تياب امي وصرت ابكي
بعد شوي قدرت احكي

مرام : ام اتصلي برفيف فوراً

الام : طيب رح اعملك الي بدك ياه بس احكيلي شو جابك عالمطبخ بهل وقت وليش واقعه هون انتي
تعبانه ؟

مرام : اتصلي برفيف

الام : جيسي اتصلي برفيف

جيسي : الساعه 3 كيف اتصل عليها ؟

مرام : عم قلكن اتصلو برفييييييييييييييييييف اتصلوووو فيهاااااااااا
-7-
@rwayate
ضلو يرنولها ساعه وردت علينا عال 4 ونص واعطتني امي السماعه وطلبت منها تطلع وتتركني

مرام : رفيف ... انا ما رح اقدر اجي انا تعبانه كتير .. الصبح بتجي انتي ومراد ع البيت
ضروري رفيف

رفيف : شو في شو صار؟

مرام : انا مو قادرة احكي شي بس ازا ما بتجو لعندي انا رح موت حالي .. انا ما عاد قادرة اتحمل
وعم فكر بالانتحار بشكل فعلي..لا تخليني موت .. مشان الله

الساعه 8 الصبح اجت رفيف ومراد استقبلتهن الام وامنتهن ع بنتها وطلعت عالشغل
وجاك كان بالشغل وجيسي بشغلها

فاتو لعند مرام ع غرفتها و بس شافت مراد فايت بدون وعي ركضت لعندو ومسكت فيه

مراد ما عرف شو يعمل الا انو يمسح ع شعرها ويهديها

قعدوا قعده طويله وحكتلهن على الي صار امبارح
كان مراد يسمع باهتمام .. كان شخص زكي ومثقف وبيقدر يميز بين المريض النفسي
والشخص السليم وكان يراقب مفردات مرام وكيف تشرح وتوصف وتاكد انها سليمة وما عندها اي مرض نفسي
هاد الشي خلاه يخاف ويتوتر ..

مراد : مرام انتي قلتي انو بهديك الليلة الي بلشتي تشوفي فيها هي الشغلات سمعتي الصوت من السقيفه صح؟

مرام : مزبوط

مراد : هي السقيفه شو فيا ؟

مرام : انا بتزكر انو وقت انتقلنا لهون حطينا فيها كل الاغراض القديمه والي ما رح نستخدمها ومن وقتها ما فتحناها

مراد : ممكن اشوفها ؟

مرام : طبعاً .. تعو معي

طلعو التلات وكانت رفيف ورا مراد قالتلو وبصوت واطي : انت شو عم تعمل
نحنا مو هيك اتفقنا

مراد : اسكتي

وصلو و فتحو الباب ... فتحت مرام الستاير مشان يفوت الضو