قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء الثامن

حطت ايدها على ايد امجد وحكت:امجد مابعرف كيف بدي قلك
امجد مستغرب من تصرفات دانا:احكي شو في
اخدت نفس وحكت:شو رأيك نرتبط عن قريب
امجد ونصدم:شوو
كانت لمى عم تسمع ودمعوا على خدها
شافها امجد
امجد:لمى
لمى وحكت بدموع:شو عم يصير بدكن ترتبطو كنت مفكر انك عم تبادلني نفس الشعور وانك بتحبني بس كنت غلطانة ما عاد بدي ضل هون خلينا نرجع
وطلعت عم تبكي
امجد مصدوم وما عارف شو بدو يحكي
دانا حست بذنب ما كانت بتعرف انو لمى بلشت تحب امجد وامجد عم يبادلها نفس الشعور
دانا وحسمت الامر: ما كنت بعرف شو بينك وبين لمى انا اسفة انسى كلامي
هو ما عرفان بحدد مشاعرو لحب دانا ولا لمى حب طفولتو ولا الحب الي نخلق من جديد بس ما قدر يشوف لمى عم تبكي وعرف وحدد مشاعرو بحب لمى
امجد وابتسم:اي بحب لمى بحبها دانا انتي بتستاهلي احسن مني رح انسى انتي انتي متل اختي
ابتسمت دانا:معناتها هلق روح عترفلها للمى وراضيها وألف مبروك بس انا بدي اليوم ارجع على البيت اذا انتو بدكن ترجعو لنرجع كلياتنا واذا لسع بدكن تضلو برجع لحالي
امجد ميتغرب من تصرفات دانا:شوفي دانا النا حديث طويل انا وانتي بس بعدين لانو هلق في ألف شغلة شغلة براسي ومافي روحا لحالك كلياتنا رجعانين وبأخبار حلوة
دانا وحطت ايدها على كتف امجد:تمام روح هلق وحاكي لمى وسمعونا الاخبار الحلوة ها
ضحك ورح ركض لعندها
فرحت لأنو جمعت تنين كانت بدها تغيظ يزن بس جمعت بين تنين وفرحت لهاد الشي
......................................................................
راح امجد لعند لمى عترفلها بحبو وهي طارت من الفرحة ما صدقت ضمتو وهو طلب زواج منها كانو كتير مبسوطين ونزل لتحت كرمال يخبرو الكل
كان الكل فاق ولعد عم ينتظرون بعد ما خبرتون دانا بس ما خبررتون انو هي بالاول عرضت زواج على امجد
امجد والفرحة مالي وجهو:باركولنا شباب انا ولمى رح نتزوج
دانا بفرحة:ان شاء الله تضلو مبسوطين طول العمر يارب
يزن وفرح لأختو:ألف مبروك اختي
لمى وعبطتو لأخوها:الله يبارك بعمرك عقبالك
اطلع يزن على دانا الي دارت وجهها لما شافتو اطلع عليها صارت تتجاهلو كرمال كرامتها وكبريائة
ياسمين وصار تنط من الفرحة:الف مبروك لنى حبيبتي بدي شوفك عاروس يا الله مبسوطلك كتير
لارا كانت واقفة وعم تتفرج عليهن ودمعة بعيونها اتذكرت سامر حبيبها وبنفس الوقت فرحانة لاخوها شافها امجد ساكت قرب منها وضمها وقال:مابدك تباركي لأخوكي
لارا ونزلو دموعة:مبروك حبيبي ياريت سامر معنا لكان فرحلك كتير
دانا وقربت من لارا وحطت ايدها على خدها:حبيبتي لا تزعلي اخي جاي عن قريب ورح نفرح فيكون
قررو يرجعو على البيت واصرت كتير دانا ترجع بسرعة وهاد الي استغربو يزن وتجاهلها الو وعدم الاهتمام ولا بتحكي معو زعجو كتير بس كمان هو عندو كبرياء والغرور ما بيسمحو لهل شعور
رجعو على البيت بس هل مرة دانا ما طلعت مع يزن طلعت مع امجد ولمى وطلعت ياسمين ولارا مع يزن ورجعو كانت عم تغيظو بحركاتها
......................................................................
رجعو على البيت واستقبلون احلى استقبال كان الكل فرحان بعدين امجد فتح موضوع الزواج وكان الكل مبسوط من هل قرار وما حدا عارض ابدا ويمامة عاجبة الوضع المهم معو مصاري
بس يمامة ما كانت تطيق دانا لانو مميزة عند جدها اصلا يمامة بتكره ابوها وامها واخوها ولدانا كرمال لورثة بدها ولادا ياخدو كل الورثة لهيك قبل ترجع كرمال المال
......................................................................

قرروا الخطبة بعد اسبوعين

كان الكل محفول وعم يحضر للخطبة وسامر رح يحضر ويجي قبل الخطبة بيوم
يزن كان يحاول يتحركش بدانا الي كانت ما تخلي مجال للحديث بيناتن صارو متل بارود ونار ما بيحكو مع بعض ابدا وما كان بالعيلة كلها حدا عم يفكر بشغل الكل اخد اجازة كرمال الخطبة وهل مناسبة سعيدة
......................................................................
بتبع...
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء التاسع

مر الوقت وضل للخطبة يومين
كان كل فرد بالعيلة عم يفكر بشي دانا كانت مشغولة بجيت اخوها الي ضللو يوم وبرجع وشو بدها تلبس وكيف بدها تكسرلو شوكتو ليزن
ام يزن كان مبسوط لاختو وعم يحضر للخطبة وصار يتجاهل دانا متل ما تتجاهلو يعني عناد مقابيل عناد😂
امجد ولمى هدول العاشقين المتيمين الي بغير عالم بعالم الحب والغرام وعم ينتظرو يوم الخطبة
لارا وياسمين لارا ما عم تعرف شو تعمل من فرحتها جي حبيب قلبها بعد غياب قلبها رح يوقف ياسمين عم تتفرج ومبسوطة كتير
وجد وسمرا وخالد ورانية وياسر ويمامة كانو عم يعملو تجيهزات رح تصير خطبة ولا بالاحلام وفرحتون بلمتون كانت الفرحة لا تنوصف ابدا
......................................................................

اجى يوم الموعود

كان الكل عم يجهز حالو
عند دانا
كانت لابسة فستان طويل والو فتحه من عند الاجر من تحت وكتافو نازلة لونو ابيض
لبست سنسال الماس عم يلمع بشكل وردات وكمان القراط من نفس الموديل مكياج هادئ برز جمال وجهها عملت شعرها فير وحطت عليه الماسات كانت اميرة لك كأنو خطبتها مو خطبت لمى

عند لمى
كانت لابسة فستان طويل ضيق على جسم وألو برمة من تحت وفراش وعليه وردات صغار لونو ازراق فاتح ولبست سنسال وقراط من نفس موديل فراشات وعملت تسريحة بسيطة وشويت مكياج زادها جمال

لارا
لبست فستان قصير فرش عليه وردة على خصر ونزلين كتافو ولبست سنسال عليه نجمة ومكياج خفيف وجهزت لكن حبيب القلب اجى بدها تكون كتير حلوة

يعني صراحة الله يعين شباب اليوم الغيرة رح توصل للسما😅😅

اما شباب لبسو بدلات رسمية رائعة بينت جمالهون
بس طبعا مقابيل البنات ولا شي
......................................................................
دانا وطلعت بالمراية اخر مرة
دانا بمدح بنفسها:طلعانة بتجنني دانا انتي اميرة الحفلة دخيلو انا ما احلاه
وشالت شنطة وطلعت من الغرفة
وراحت على غرفت اخوها
دانا وضمت اخوها من ضهرو:ما جهز اخوي حبيبي
اندار عليه بحنان:طلعانة بتجنني اختي نيالو الي من نصيبو
دانا ونفشت ريشها:اي لكن
وضحكو
دانا:يالله خلينا نروح بكون الكل وصل اهلي راحو الا نحن لسع هون يالله تعال
شنكلو وطلعو مع بعض بسيارة ووصلو صالة الي مليانة ناس أغنياء
دخلو بكل فخر واعتزاز
اول نا فاتت الصالة اجت عينها بعين يزن الي كان كتير الو كريزمة وبينت عليه نظرات الاعجاب لدانا
كملت وراحت تبارك للعرسان واخوها رح لعند حبيبتو
دانا:الف مبروك للعرسان طلعانين بتجننو الله يخليكون لبعض
لمى والفرحة مو واسعتها:الله يبارك بعمرك عقبالك حبيبتي
امجد وفرحة باينة على وجهو:الله يبارك بعمرك
حكيت معن شوي
كانت كل الانظار على دانا وهي كل شوي وتاني تطلع على يزن الي كان عم يغيظها ويحكي مع بنت ويعمل خالو عن يتضحك ويحط ايدو على كتف البنت وكانت دانا عم تتحلقص من الغيرة
لهيك قررت تردلو الصاع صاعين
مشت وراحت لعند واحد من أول ما دخلت عم يطلع عليها
دانا بأبتسامة مصطنعة:مرحبا
الشب:اهلين
دانا:من أول ما فتت وشايفتك ما شلت عينك عني بتعرف نفس الاحساس
وطلعت على يزن الي كان عم يحكي مع البنت ويطلع عليها وصارت تبين علامات العصبية وطبعا الغيرة
الشب وطار من الفرح:اه عنجد منيح اي شو بتحبي تشربي
دانا:عصير ممكن
طلب الشب عصير
دانا وحطت ايدها عل كتف الشب وصارت تعمل حركات وفي حدا صار يموت
دانا:ما قلتلي شو اسمك
الشب:ليس
دانا:اسم بجنن متل صاحبو
ليس وفرحان:ممكن نرقص
دانا:طبعا
ومسك ايدها وصارو يرقصو على اغنية عبالي حبيبي
وحبيبها بدو يدبحها هههه
يتبع....
بقلم:#متيلدا

دلع_الحب

الجزء العاشر

يزن ما عاد يسيطر على حالو وشايفو كيف حاطط ايدو على خصرها وقريبة منو كل هل قد اعصابو ما تحملت
راح بعصبية ومسكها من ايدها وجرها
دانا وعم تفلت ايدها:لك تركني شو عم تعمل عم توجعني
كان مو سمعانة طالعة لبرات صالة
يزن بعصبية قاتلة:شو هاد الي كان عم يصير
دانا وعصبت:انت شو دخلك فيني
يزن وصرخ بعصبية:ما تعصبيني فوق مالي معصب وشو هل لبس شو مفكر حالك عاروس هاد البس ما بتلبسي غير لجوزك وهي الحركات الي كنتي عم تعمليها رح تندمي عليها سمعانة
دانا ونزلو دموعها وصارت تحكي:تركني بحالي بدي البس متل مابدي واعمل الحركات الي بتعجبني مين انت لحتى تجي وتحاسبني اهتم بحالك وبحبيبتك الي جوا ولا مالك شاطر غير علي
يزن وقرب منها:مافي عندي حبيبة وانا الي بحقلي حاسبك
دانا ونسحرت بعيونو:ليش بحقلك
يزن وصار يقرب من دانا زيادة لحتى باسها وهي تفاجأة بس ما قدرت تمنعو لأنو هي اسيرة عيونو
دانا مصدومة:شو الي عملتو
يزن وابتسم وضمها:كسرتي غروري وكبريائي انتي بنت الوحيدة الي عملت فيني هيك انتي انتي حبي الحقيقي
دانا ومصدومة وعم عم تقدر تتحرك:شو
يزن وطلع بعيونها:هس ما تحكي شي
وحملها على ضهرو وهي متفاجأة من تصرفاتو
دانا بصراخ وتضربو على ضهرو:لك يا مجنون شو عمت تعمل نزلني
حطها بسيارة ومشي ما حكت شي طول طريق خجلانة
وصلو لعند البحر
يزن ومد ايدو للدانا
يزن بهيام:خلينا ننزل
ترددت تحط ايدها ولا لا بس الحب عم يسيطر عليه ويأثر ومن دون متحس حطت ايده بأيدو ونزلو
وقف يزن وفتح ايديها وصرخ مقابيل البحر بأعلى صوتو
يزن:بحببببببك بموت فيكي دانا انتي اجمل شي صار بحياتي بحبببك
ضحكت وحست انو دنيا مو واسعتها
وضمتو من وراه وصارت تحكي
دانا بحب وهيام:حاج يا مجنون حاج وانا بحبك وما بقدر من دونك
اندار عليها
كانو العيون عم يحكوا اخدون لعالم تاني علمون الون وبس
يزن وحط راسو عند ادنها وهمس:بحبك بحبك بحبك
رح يوقف قلبها من الفرحة
يزن وبعد عنها وحط ايدو على كتفها:يالله خلينا نتمشى انا وانتي على شط البحر انا وحبيبتي
وشلح جاكيتو ولبسها ياه وصارو يمشو هي خاكة راسها على صدرو وحاسه حالها طفلة صغيرة بين ايديه وهو مالك دنيا وهو ضاممها
......................................................................
كانت لابسة الابيض هي ولمى ويارا بحفل زفاف واحد تلت اميرات وتلت امراء
مسكوا ايدين بعض وبلشو يرقصو متل القصص
على اغنية(عبالي حبيبي)
وتزوج كلن دانا ويزن ولمى وامجد ولارا وسامر
وانتصر الحب
......................................................................
بعد سنة

عاشت دانا شويت مشاكل من حماتها يمامة بعدين بلشت يمامة تحب دانا وتشوف طيبتها
دانا حامل بشهر 9 ولمى ولارا كمان
رح يجيبو مصايب تانية متلون عجب رح يصيرو متل ابآن
ولدو
جابت دانا بنت سمتها هيام معنى العشق والحب الي وصل مرحلت الهيام
وجابو لمى ولارا صبيان سمت لمى ابنها عامر وسمت لارا ابنها سمير على اسم ابوها الميت

القَسوه لَيست دَائماً عنوانّ القُلوب المَيتَة فَبعض القُلوبِ الطَيبَة تَقسَوٌ لأنهَا مَجرٌوحه.

انتهت.
قصة اليوم: #دلع_الحب ............. قراءة ممتعة🦋💙
بـدايـة الـقـصـة..💙
الـقـائـمـة (1) 💚✨
_💛🌼✨
قصة بقلم صديقة القناة (NOURA)
بعنوان: #عذاب_في_عمر_الزهور
اول كتاباتها اقرأوها وهاتوا رأيكن♡
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ