قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
اول ما فات رحب ابي فيه وانا عيني بالباب عم انطر يدخل حدا ورى ما توقعت انه هوه نفسة العريس الي كان من جيل ابي رفيقة محمود .. صفنت فيه شوي كان رجال مرتب مو متل ابي مو مهتم بحالة .. وقفت وسلمت عليه ودخلت اعمل لالهم القهوة .. دخلت هناء لعندي وبلشت تضحك من قلبها )

هناء ... ههههه لك يا بنت هدا من جيل ابوكي .. اذا ما بدك بوقف معك وبحكي مع ابوكي ..

ملاك ... لا شكرا انا عاجبني وبدي اتزوجه ..

هناء ... له له عليه هل حركات انتي عم تكذبي خلص انا بحاكي ابوكي لا تزعلي ..

ملاك ... قلتلك شكرا انا حابة اتزوج اتركيني بحالي ..

هناء ... ايه متل ما بدك بس لا ترجعي لعندي تبكي وتقولي ساعديني اطلق يا هناء ..

ملاك ... اطمني ما راح اطلب منك شي .. اصلا ما راح تشوفي خلقتي ..

هناء ... انشاء الله ..

غالب ... يا ملاك يا بنت تعي لهون ..

ملاك ... حاضر يابي .. تفضل ..

محمود ... شكرا الك ..

غالب ... اي بنتي هي محمود بيك بنفسو اجا ما بعت خواته ليشوفوكي .. وعجبتيه .. انتي شو رايك موافقه ..

ملاك ... اي اي يابي موافقه بعد اذنك ..

غالب ... الف الحمد لله .. على بركة الله .. مبروك محمود بيك ..

محمود ... الله يبارك فيك .. في مجال احكي انا والانسة ملاك شوي ..

غالب ... اي مو تحت امرك ..

محمود ... انسة ملاك انا حابب عرفك علية .. انا محمود عمري 40 سنة .. عندي شركات وحدة منهن الي بيشتغل فيها بيك .. انا ارمل وعندي بنت صغيرة عمرها خمس سنوات .. جيت اطلبك لانك متل وضع بنتي يتيمة وراح تحسي بوجعها .. اي شي بتطلبي انا تحت امرك بس طلبي الوحيد بنتي سارة هي الدنيا كلها لالي ..

( ومحمود عم يحكي نزلو دموعي هر متل المطر كل كلمة حكاها عن بنتو اثرت بالجرح الي بقلبي .. قرب مني ومسح دموعي .. وقلي انا بعرف انك مو مرتاحه هون .. راح اعوضك عن كل شي صار معك .. هزيت براسي بموافقه .. مر شهر كنت جهزت وبلشت اجراءات زواجي .. دخلت بيت لا مو بيت هوه فيلا كبيرة كتير اول ما دخلت من الباب كان خمس اشخاص واقفين عم ينطروني المشرفه والطباخ وانتهو بالخدم .. كلهم رحبو فيني .. فرجاني محمود الفيلا كلها ودخلت جناحي الخاص فيني لارتاح واجهز للعشاء ..

ظلم قاصرة

الجزء الخامس والسادس ..

في المساء ..

(قمت جهزت حالي متل اي عروس لبست فستان بالوان الفوشي وسكربينه فضي ونزلت شعري على كتافي وكحلت عيوني ونزلت لتحت .. اول ما وصلت وقف محمود واجا مسك ايدي ومشينا لعند طاولة كبيرة مليانة بأصناف اطعمة كل شي بيخطر بالبال موجود عليه .. فجأة طلع صوت ناعم هادي .. مرحبا انطي انا سارة .. نزلت لعندها ومسكت وجهها بأيدي وابتسمت وقلتلها .. اهلين سارة وانا ملاك .. اشرلها محمود بأنها ترجع مكانها على السفرة وسحبلي الكرسي لاجلس عليه .. كنت خجلانة كتير .. وما عارفة كيف اكل وانا بينهم .. قرب محمود مني وهمسلي .. خدي راحتك وما تخجلي ما في حدا غريب .. مديت ايدي بخجل وسكبت معلقة من الرز الي قدامي وبلشت اكل بهدوء متل محمود وسارة وما حسيت ع حالي اله وحدا عم يضحك .. هي الضحكة الطفولية .. طلعت عليها كانت عم تضحك عليه وانا مو حاسة ع حالي .. كنت اكل بسرعه وشراهه وانا مو حاسة ع حالي من الجوع .. حمر وجهي وابتسمتلها .. ضحك محمود لالي وقلي .. ما تخجلي سارة بتحب الضحك .. قلتله .. لا عادي ماني متدايقه .. خلصنا العشا وطلعنا للحديقة اول ما وصلت بدأت موسيقا هادية وحلوة .. قعدت انا ومحمود وسارة الي كانت لازقه بحضن محمود و مبسوطة .. )

سارة ... بابا حبيبي اليوم بدك تحكيلي حكاية قبل النوم ..

محمود ... اي يا بابا راح احكيلك حكاية البنت الشطورة ..

سارة ... ياااي وانتي انطي تعي لتسمعي الحكاية معي ..

ابتسمت لالها ..

ملاك ... خلص ماشي وانا حابة اسمع الحكاية كمان ..

بعد ما خلصنا السهره الهادية طلعنا لعند غرفة سارة وغيرت تيابها ورمت حالها بسريرها وندتلي ..

سارة ... انطي تعي لهون في مكان الك ..

ملاك ... ليكني جاي ..

تمددت جنبها واجا محمود وحط الكرسي جنب السرير وحمل كتاب كبير وقعد حدنا وبلش يسرد علينا قصة البنت الشطورة ..

طلعت على سارة كانت نايمة متل الملاك اشرت لمحمود بأنه سارة نامت قمت من مكاني لغير تيابي .. طلعنا للجناح ودخلت الحمام لغسل وغير طلعت ما لقيت محمود .. تمددت بالسرير وغمضت عيوني وانا فرحانه بالحياة الجديدة ونمــــت .. فقت الصبح ما كان حدا جنبي .. قمت من مكاني سمعت صوت جاي من برة .. قربت من الشباك شفت محمود وملاك عم يلعبو بالجنينة والضحكة معبية وجوهن .. لبست ونزلت لعندهن .. صبحت عليهم .. وقعدت كان محمود مو على بعضه وخجلان .. طلعت فيه وسالته ..

ملاك ... انت وين رحت مبارح بليل ..

محمود ... كنت بالمكتب عم راجع اوراق الشركة ..

ملاك ... اي منيح ..

سارة ... اي واجا نام حدي وفقنا واجينا نلعب .. لي رحتي من عنا انطي ..

حضنت سارة وطبعت بوسة على خدها وقلتلها..

ملاك ... التخت صغير وما بكفينا نحن التلاته تركت البابا ينام عندك مشان يكم
لك الحكاية ..

وبعد شوي رن تليفون محمود ..

محمود ... الوو .. اي كتير منيح .. لا تمام .. المهم متل ما اتفقنا .. يله ساعة وبنكون جاهزين .. باي ..

طلع فيني وغمزلي وقلي ..

محمود ... شو رايك بمشوار .. او بالأحرى رحلة عمر ..

ابتسمتلو وهزيت براسي بموافقة .. وقلتله

ملاك ... وانا موافقه بس بشرط سارة تيجي معنا ..

محمود ... بس .. خلص ماشي ..
ما في وقت جهزو حالكن بسرعة ..

ملاك ... يله سارة تعي معي ..

جهزنا حالنا وطلعنا لعند السيارة ووبعد مسافة صغيرة وصلنا المينا وركبنا يخت مكتوب عليه سارة .. كنت كتير فرحانه لدرجة رقصت انا وسارة على اليخت .. وبعد مرور وقت منيح وصلنا لمكان حلوو كتير نزلنا للفندق الي كان لا يقل جمال عن الفيلا الي عايشه فيها مع محمود ..

دخلنا الجناح انا ومحمود وسارة ونمنا من التعب .. بالمسا فقنا وغيرنا تيابنا ونزلنا نتعشا دخلنا مكان متل صالة كبيرة وفيها فرقة موسيقى وناس من الطبقة الهاي لاي وقعدنا على طاولة وطلبنا العشا وتعشينا بس كنت حاطة عيني بصحني لانتبه ما يصير معي متل كل مرة وانسى حالي ..
وبعد العشا طلعنا وتفتلنا بأماكن حلوة وتسوقنا متل ما طلب محمود منا ورجعنا للفندق .. نمنا انا ومحمود وسارة على نفس السرير وهوه يسردلنا بقصة جديدة .. وبعد ما انتهت الرحلة الحلوة بكل تفاصيلها ركبنا اليخت ورجعنا للفيلا ..

( كانت حياتي هادية وحلوة وما في حدا يعكرها .. محمود بعيد عني ينام بالمكتب ما كنت افهم ليش هيك عم يتصرف بس ما حسسته بشي .. بيسعدني بتصرفاته وهدا الشي بكفيني .. لغاية ما بيوم دخل الجناح وهوه معصب ومتدايق كتير .. كنت اتفرج على التلفزيون حملة وخبطه بالأرض لصار مية شقفه .. اول مرة من يوم ما دخلت الفيلا بشوف محمود بهل شكل هاد .. خفت منه وتوترة وبلشت ارجف وركضت لعند الباب وحاولت افتحه .. فجأة مسكني وصرخ ..

محمود ... مو حاسة فيني مو طايقتيني كل يوم بقول راح تحني عليه وتيجي تشوفيني .. بس لا ما بلزمك انا من جيل والدك ما بنحب .. لك ما خليت شي اله وحاولت اسعدك عن طريقه .. بكل مكان بدي جيب سارة بكل وقت انا وانتي وسارة .. وانا انفلق موت خلص انا تعبت .. انتي مو فاهمه عليه انتي عقلك من عقل سارة ..

ملاك ... انا شوو وو عملت .. انا مدايقك بشي ..

محمود ... اوووف ملاك انتي طفلة بهيئة صبية خلص لهون وبس انا عقلي ما عم يوافق عقلك .. انا بدي مرة لالي كمان ..

( حكا هل جملتين وفتح الباب وخبطه وراه .. وانا محتارة شو اعمل طيب شو مزعلة مو عاجبة اتقرب من سارة .. مين اسأل .. خفت وبكيت كتير .. كان عندي احساس اني راح ارجع لعند هناء مرت ابي وابي .. ندهت للخدم ليلمو التلفزيون الي نكسر .. ودخلت غسلت وجهي ورميت حالي بسريري ونمت .. اول ما فقت .. نزلت لتحت كان محمود قاعد بالجنينة وعم يدخن وباين انه مزعوج .. قربت لعنده وقعدت اطلع فيني بطرف عينه وكمل تدخين .. كنت بدي احكي معو بس دخلت الخدامة وقالتلو انو اهلي برة عم ينطرونا .. وقفت وانا خايفه .. مشيت لعند اهلي وانا متأكدة انو راح ارجع معهم واترك السعادة الي عشتها كم يوم بهل مكان .. كنت فكر ومو حاسة ع شي وانا ماشية لعندهم فجأة مسك ايدي محمود وشدني لحضنه وغمزلي .. وقالللل

محمود ... بعدين بنتفاهم هلأ افردي وجهك .. اوك ..

ملاك (فرحانة) ... اووك ..

دخلنا انا ومحمود مشلبكين ايدينا ببعض .. سلمنا على هناء وابي وبوسة وسيم اخي وطلبت من الخدم يقدمو الضيافة .. كانت هناء مصدومة من حياتي والفيلا كانت عم تطلع وهيه مو مسدقه عيونها .. وبس شافتني تنحنحت وقالت..

هناء ... ملاك ما بدك تفرجيني على الفيلا ..

ملاك ... هلأ بس اشبع من شفت وسيم وابي ..

هناء ... يله ملاك لاحقه عليهم تعي فرجيني الفيلا ..

ملاك ... ماشي يله تعي معي ..

( فتلت هناء بكل الفيلا حتى المطبخ والخدم شافتهن كانت مو مسدقة انو ملاك بنت جوزها راح تعيش بالقمة بعد العناء الي داقته منها .. كنت قويانه ومو متل زمان .. بعد ما خلصننا رجعنا لعند ابي ومحمود .. كانو عم يحكو بالشغل ... حسيت هناء بدها تحكي شي بس ما عطيتها مجال .. وخلصت زيارتهم وراحو .. تنهدت وطلعت السلم لارجع لغرفتي ارتاح .. وانا عم امشي .. سمعت محمود وهوه يحاكي حاله ..

محمود ... متل العادة طنشت ومشيت ولا كأنه في شي اووف ..
اتداركت الموضوع ورجعت لعنده ..

ملاك ...انا طالعة غير تيابي وشق على سارة وراجعه وصيلنا على كاستين عصير ليموناضة ..

محمود ... اي مو تكرمي ..

( وبعد ربع ساعة نزلت لقيت محمود عم يمشي يمين شمال متل الي مرته عم تولد .. وبس شافني وقف)

محمود ... تعي ملاك تعي ارتاحي ..

ملاك ... محمود انا مو ناضجة لحتى افهم كلام الليلة الماضية .. اذا مو حاببني رجعني للمكان الي جبتني منه .. واذا حابب انو ابقا رجائا تفهمني انت من شو مزعوج مني ..

محمود ... يعني انتي ما فهمتي انا شو قصدت مبارح ..

ملاك ... لا ما فهمت .. حاولت اني راجع الي حكيتو ضعت بس شو دخل سارة انا ما عملتلها شي والله .. بال
عكس انا كتير حبيتها مو مشانك لا مشانها هيه لذاتها ..

محمود ... طيب ملاك انا فاهم هدا الشي .. وبعرف انتي شو .. بتحبي تعرفي شو مدايقني منك ؟

ملاك ... يا ريت .. بكون ممنونتك ..

محمود ... انا رجال بالاربعين بجوز ما اعجبك ولا دخلت قلبك بس انا تزوجت لاسس عيلة مو لتلعبي مع سارة .. انا كان بدي وحدة من وضعها يتيمة متلها .. مو مربية الها .. انا لو بدي مربية كان جبت بدل الوحدة اربعه بس انا بدي زوجه .. ما فكرتي ليه عم نام بالمكتب من يوم الي تجوزنا فيه ؟

ملاك ... لأ بجوز ما تعودت عليه ..

محمود ... لا يا ستي تعودت ومشي الحال بس ما بدي دايقك بدي تاخدي عليه بس انتي مو معي اساسا مع سارة وبس .. انا بالمختصر بدي اياكي زوجه إلي .. بدي زوجه عيش حياتي جنبها ومعها ما عاد بدي نام بالمكتب فهمتي ..

( حمرو خدودي .. وفهمت شو قصد بالحكي الي قالو .. ما عرفت شو جاوبو .. وقفت وهزيتله براسي وطلعت لغرفتي ونمت وانا مكركبة )

ظلم قاصرة

السابع انتهت

فقت بكير على صوت العصافير وام كلثوم الي كانت تحكي
( القلب يعشق كل جميل ممم )

وقفت ومشيت للصالة كان محمود عم يدخن ويشرب قهوة ويقرء الجريدة .. كان مندمج ومو منتبهلي .. تشجعت واخدت اول خطوة بحياتي مع محمود نزلت على مهلي وضميته من ورى وطبعت بوسه على خده ..

ملاك ... يسعد صباحك حبيبي ..

محمود ( مذهول ) ... وصباحك يا عمري ..

ملاك ... محمود انا اسفه بعتذر على تصرفي معك مبارح بس انا فكرت وقررت ابدا عيش حياتي معك بس خايفه ..

مشي محمود لعندي وحط ايدي على وجهي ..وقال

محمود ... ليش خايفه مني؟
صفنت بمحمود كان مبين ابن عشرين سنة مو مهمل بحالة بنوب متل الي بعمرة .. كانو عيونو العسلية عم يلمعو فيهن حب واشتياق خجلت من نظرتو إلي ونزلت عيوني بالأرض ..وقلتله ..

ملاك ... لا مو منك بس خايف تمل مني وتتركني ؟

محمود ... انتي مبسوطة هون ؟

ملاك ... اي كتير انتو عيلة حبابه وهادية سارة حبابه وانت ..

سكتت ملاك

محمود ... انا شو كملي ..

ملاك ... انت متل ما بقولو جنتل .. انا بحبك ..

محمود ... وانا بموت فيكي .. تعي معي ..

وبدت حياتنا الي كانت متل العسل كل يوم احلى من الي قبل .. عشت سنة مع محمود متنقلة من بلد لبلد .. وبيوم بيرن موبايلي كان ابي رديت عليه كان عم يبكي متل الطفل ..

غالب ... ملاك يا بنتي وسيم وسيم ..

ملاك ... شبو وسيم يابي .. شبك ليه عم تبكي خوفتني ..

غالب ... وسيم دعسته سيارة ونقلنا للمشفى وحالته صعبة كتير .. مشان الله ساعدينا ..

ملاك ... انتو بأي مشفى يابي ..

غالب ... مستشفى الهلال ..

ملاك ... ليكني جايه .. مسافة الطريق ..

( لبست بسرعه ونزلت ركض وانا نازلة للمشفى شافني محمود ولحقني دخلنا وسألنا عن وسيم غالب )

ملاك ... في حدا اجا هون بحادث سيارة اسمو وسيم غالب وين موجود لو سمحتي ..

الممرضة ... بغرفة العناية المركزة .. على ايدك اليمين ..

ملاك ... شكرا الك ..

محمود ... على مهلك حبيبتي انشاء الله بسيطة ..

ملاك ... يا رب يا محمود ..
ها هي ابي وهناء .. كيفو يابي
انشاء الله وضعو احسن ..

غالب ... بدو كلية ليعيش عملولنا فحوصات ولسا ما طلعت النتيجه ..

ملاك ... فحوصات شو ؟

غالب ... فحوصات تطابق مشان ننقله كلية ..

ملاك ... يا رب خير ..

بعد مرور ساعتين من الانتظار اجا الدكتور ومعه نتيجة الفحوصات ..
هناء ... طمنا دكتور ..

الدكتور ... للأسف انتي ووالده ما بيزبط تنقلولو كلية ..

غالب ... لا حول ولا قوة إلا بالله .. اااخ يابي .. شو العمل دكتور ..

الدكتور ... ما في اله اخوة او قرايب ؟

غالب ... ليش دكتور ؟

الدكتور ... مشان نعمل فحوصات ايلو ونشوف اذا بزبط ننقلو كلية ..
حاولو تدبرو كلية الولد حالته صعبة معكم 42 ساعة لتلاقو متبرع وايله ما راح يعيش ..

راح الدكتور وتركنا مصدومين ومو عارفين شو نعمل فجأة نزلت هناء على رجليه وصارت تتوسل لالي وتبكي ..

هناء ... ملاك مشان الله تساعدينا .. ابوس ع ايدك .. ما ايلي غيرك .. الله يخليكي .. انا ظلمتك كتير بعرف وبعرف انك ما بتحبيني من عمايلي بس هدا اخوكي ما اله ذنب ..

( غمضت عيوني وتذكرت الي عملته فيني .. غص قلبي ودمعو عيوني .. فتحت عيوني ومسكت ايد هناء ووقفتها وقلتلها انا مسامحك مو مشانك مشان اخي وسيم .. رحت للدكتور وعملت فحوصات وبعد ساعتين ..

الدكتور ... الف مبروك يا جماعه الفحوصات ايجابية ..

هناء ... الله يبارك فيك .. الف الحمد لله الك يا ربي .. شكرا الك يا ملاك ..

الدكتور ... وهلأ رح ندخل العمليات ادعولنا ..

غالب ... الله يخليك ساعدو يا دكتور ..

الدكتور ... راح نعمل الي علينا والباقي ع الله ..

محمود ... والنعم بالله ..

بعد مرور وقت طويل طلع الدكتور لأبي وخبره انو العملية نجحت .. فرحو كتير بس فتحت عيوني كان محمود عيونو فيهم دموع .. ابتسم وقلي ..

محمود ... الحمد لله على السلامة يا قمر خوفتيني عليكي
كيف صرتي هلأ ..

ملاك ... الحمد لله احسن .. زعلان مني ؟

مح
مود ... لا ليش ازعل ..

ملاك ... مشان اعطيت اخي كليتي من دون ما اخد اذنك ..

محمود ... لا مو زعلان هاد اخوكي حطيت حالي محل والدك وتمنيت تكون بنتي متلك قدرتي تنقذي اخوكي من الموت .. انت بطلة وقلبك أبيض وانا بموت فيكي ..

ملاك ... وانا اكتر ..

مرت الايام ورجعنا للبيت كان وضع وسيم ممتاز وانا متله والحمد لله وبعد شهرين تعبت واخدني محمود للمشفى وعرف اني حامل بتوأم كان فرحان كتير ..

وبعد ما خلصت شهور الحمل ولدت وجبت جوري وجود ولادي .. كانت سارة مبسوطة كتير انو صار الها اخوان تلعب معهن .. وكبرو الاولاد وهلا كل واحد اله حياته كلهم مرتاحين ومبسوطين وانا ومحمود حبنا زاد وقوي وربطنا ببعض متل العشاق ...

محمود ... وبعدين معك يا ملاك عم قلك بس سيجارة وحدة ..

ملاك ... لا يعني لا .. ما سمعت الدكتور شو قال ممنوع ..

محمود ... والله عانه ع نفسي بس وحدة ..
اجت سارة من بعيد ...
سارة ... هههه لسا عم يحاول ياخد سيجارة ..

ملاك ... شفتي بلله لسا عم ياخد ويعطي معي عم قله لا بيقلي بس وحدة ...

محمود ... هلا شو بدكن تعطوني سيجارة ويله اسكت ...

ملاك وسارة ... هههههههههه اسكت ..

النهاية ... غدير كفافي ...
قصة اليوم: #ظلم_قاصرة ............. قراءة ممتعة🦋�
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨
قصة جديدة: #حكم_القلب
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#حكم_القلب
-1- 2 - 3 - 4 - 5 - 6 -7 -8-9-10
@rwayate
أروى : حبيبتي أسيل انا طلبت شوفك انتي بالذات ما طلبت شوف لا يزن ولا امي ولا اختي
اوعديني هلأ تسمعيني منيح

أسيل : يا عمري لا تتعبي حالك ان شاء الله بتطلعي من هون وبتحكي معن كلن

أروى : هس ..الله يوفئك بكفي انا ما رح اطلع من هون كلنا منعرف هاد الشي
ازا جد بدك ارتاح بس اسمعيني منيح

كان وشها دبلان وايديها باردة كتير ... كنت عم ضمهن لألبي و حاول دفيهن
رفيئة عمري عم تدبل قدام عيوني ومحدا قدران يعمللها شي ، خبيت دمعتي
غصيت ... اختنقت .. شهقت واخدت تنفس وقلتلها
أحكيلي يا بعد عمري شو الي بريحك ؟

أروى : يزن ... أمانه توقفي جنبو
أمانه بس تغيب عيني عن هالدنيا ما تتركيه لحالو ... وقفي جنبو
قليلو انو انا حبيتو و رح ضل حبو كل عمري انا غلطت بحقو كتير بس
قليلو انو هالقلب خلق الو و رح يموت على اسمو ... امانه تخليه يوقف على رجليه
ازا بدك روحي ترتاح وانا تحت التراب ... خلي يزن يكون منيح
امانتي عندك حبيبي ... امانه يا اسيل و خلي سري يموت معي لا تخلي يزن بعد موتي يكرهني و باسل هو كان
كان ... كان ...أأ

أسيل : اروى بس بس خلللص لا تحكي ، لا تحكي لا تحكي هيك مشااان الله مشان الله

قوتي كلها راحت ... حسيت روحي تقطعت الف قطعة
ابكي دموع ؟ لا ببكي دم
ببكي قهر ببكي وجع ببكي قلة حيلة و ضعف
طلعت و ندهت للدكتور يطمن عليها لان ما قدرت تكفيي حكيي

كانت الدنيا كلها عم تفتل فيني
دموع امها ... اختا الي مرميه وغايبه عن الوعي
و خطيبها يزن الي مبين مسلوب الملامح
وانا ؟؟ لك وانااااااا وانا وانا
يا الله هي مو بس رفيقتي هي شقفه من روحي
كيف هيك
كيف حادث سيارة بياخدها منا

كل الأطباء أكدو انو ما عم يقدرو يساعدوها بشي ابداً ... كلنا كنا ناطرين معجزة من السما
ترجعلنا بسمتنا بأخر لحظة
محدا منا يأس ابداً
ولا واحد منا كان مستوعب فكرة أنو أروى تروح من بين ايدينا!!

ياااااااااا الله شو هالإمتحااااااااااااان

رجلي ما كانو حامليني ... بصعوبة وصلت لعند يزن ... و همس بصوت مسموع بصعوبة

أسيل : أروى خايفه عليك لا تورجيها أنك ضعيف

يزن : حبيبتي رح تقوم بالسلامة

أسيل : ايه اكيد .. اكيد بس قول يارب

رفع راسو و اتطلع فيني تطليعه بتجرح القلب
متل الطفل الي مضيع امو
عيونو فيهن دمعه كانت على طرف جفنو
رمش رمشه ونزلت الدمعه و قلي أسيل

أسيل : لا تبكي الله يوفئك مشان الله لا تبكي يزن لا تبببببكييييي

يزن: وقت رحت خطبتا… فاتت لتضيف القهوة
كانت لابسه فستان زهر و حاطة على شعراتها وردة حمرا
وقت ضيفتني الفنجان همستلي و التلي و هلا فتت على سجني و محدا رح يطلعك

كان البي عم يرجف متل كأنو عم يئلي جهزي حالك لصدمة عمرك!!

ما عاد عرفت واسي حالي و لا واسي اهلو و لا واسي يزززن
قعدت عالارض و ما ضل عندي طاقه لوقف ع رجلي
عيوني نشفو من البكي و البي كان رح يوقف كتر ما دئ…

و اخر شي شافتو عيوني
عجئة
و عالم
و صراخ ام اروى عم تقول لأ بنتي مسنحيييل تموووووت
صرت شوف كل الناس حوالي متل خيالات عيني ما عاد رمشت
و الزمن وقف….