قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
يتكن كم غرفة ..

رحمة :- 4 غرفة

عمتي :- اي وحدة لالك وحدة للبيبي وحدة ضيوف ووحدة فارغة

رحمة :- بس هاي غرفة مكتب ..

عمتي :- بس مافيها مكتب..

رعد :- عم جهزها لمرتي مشان بتحب القرءاة ..

عمتي :- اي بالتوفيق ..

رعد :- تعو اتفضلو نقعد .

عمتي :- اي ان شاء الله ..شو اخبار شغلك..

رعد :- ماشي الحال..

عمتي :- اسمعنا صار عندك محل موبيلات..

رعد :- اي الحمد لله وامورو تمام ..

عمتي :- ماشاء الله شي حلو..

....

(( اكذب لو قلت نظراتي ما انشالت عن ميسون ..كنت طول الوقت عم اتذكر لحظاتي الحلوة معها ..وماكنت بدي تفارقني يومها كانت زيارتها غير شي لالي بنفس الوقت حسيت بشي غريب وواجعني . وخاصة بعد ماوصلتهن بعد قضاء اكثر من 3 ساعات عندي لبيتن..ارجعت بيتي كانت الاضاءة كلا مطفاية ..وشعور معتم بالبيت ..انتظار رحمة مثل عادتها لالي واستقبالا جنب الباب بهاداك اليوم فقدتو ...كنت عم اسمع تمتمة من الغرفة قربت لعند الباب لاشوفا على السرير مالقيتها ..كانت مشعلة ضوء صغير جنب سجادة الصلاة تبعتا..وقداما القرءان..

رحمة :-
يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبثّ منهما رجالاً كثيراً ونساء واتقوا الله الذي تسآءلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيباً } النساء 51

{ وإن أردتم استبدال زوجٍ مكان زوج وآتيتم إحداهن قنطاراً فلا تأخذوا منهُ شيئاً أتأخذونهُ بُهتاناً وإثماً مُبيناً } النساء 30

(( جلست جنبا وانا عم اتبسم لالها وهي عم تقرأ وعيونا عم يدمعو..كنت معتقد يوما ارجع على استقبالا بصراخ والف سؤال مثل اغلب النسوان مابيعملو..سكرت القرءان وبوستو وقعدت مقابيلي وعيونا الدمعة عم تحوم جواتا وخايفة تنزل على خدا..

رحمة :- فيك تنطرني بس لاولد ابني ..

رعد :- مافهمت ..

رحمة :- اتوسل اليك لا تحرق لالي قلبي..

رعد :- لحظة هاي عمتي ..الووو اي عمتي..

عمتي :- اي حبيبي ..خد احكي مع ابو ميسون

ابو ميسون :- كيفك ابني ..

رعد :- اهلا وسهلا بخير من الله ..

ابو ميسون :- كنت بدي قلك انو نحنا عازمينك مع الشباب يوم الخميس على العشا ..وحبيت اعزمك من حالي..

رعد :- اي تسلم الله كريم الله معك مع السلامة اي اي ان شاء الله اكيد ..

(( قفلت السماعة وقامت من قدامي وغطت حالي بالحرام وصارت تشهق بطريقة توجع القلب وتحكي كلمات ماكنت عم افهم منها الا شوي..

رحمة :-٠ الله يخليك لاتكسر قلبي .ها ها ..اممممم ..ما إلي ذنب بلي عم يصير معك..اذا بدك تزوجها ليش لتعذبني..

رعد :- رحمة رحمة ردي عليه ..اسمعيني ..بس اسمعيني..حاجي تبكي بدي قلك شي اذا بقيتي تبكي هيك مارح احسن قلك شي ..

رحمة :- شو حينفع الحكي اذا رايح تخطبها ..

رعد :- مين قلك هالحكي ..

رحمة :- ابوها اعطاك الموافقة بلسانو ..

رعد :- هششش اول شي لاتبكي ..

رحمة :- اتركني والله حاسس حالي بدي مووت..

رعد :- قلت خلص مابصير اضلك تبكي مشان الولد..خلص خلص لاتعصبيني ..

رحمة :-.....

(( مسكت طرف كنزتي وبلشت امسح بدموعا ..

رعد :- ايع شو هاد مخطة ..😂😂

رحمة :- اتركني ..

رعد :- دخيلو يلي عم يضحك..اسمعي شو رح قلك..انا ميسون مارح اخطبها ..هي حب كان باخر لحظة بقلبي ولعند ماشفتك عم تقراي قرءان ماات وراح احساس جديد خلاني اصفن فيكي وانتي عم تقرأي وخايفة لاني اتركك ..انا مابنكر هالبنت اني حبيتها ..بس والله العظيم ما بقارنك بألف وحدة مثل ميسون ..انتي اثبتي لالي اني مابستحق انسانة مثلك ..واني شو ماعملت لاوفي حقك ما رح اعمل .انا دقيت باب ميسون بدل المرة الف ذلوني وذلو امي بكوها ليالي واوجعوني سنين..بقيت لاخر لحظة وانا قلن بدي اياها .. وانا بدي عوضها ماحد سمعني كان نفسي بهاداك اليوم من سألتها قدام امها بدك اياني تقلي اي..بس هي رفضتني وراحت لعند جوزها ووقتها جرحتك كرمالا..هي راحت رغم اني قلت باعلى صوتي اني بحبا ..وانتي بقيتي معي رغم اني قلت بوجهك اني بحبها ومابدي اياكي ..هي تركتني وانتي اتمسكتي فيني ..ومن اطلقت وصارت بوجهن عرفوا قيمة رعد يلي مرتوا وقفت جنبو لبنى حالو وصار عندو محل وبيت ..عرفوا قيمة رعد من عرفوا رح يصير عندو ولد ورح يكمل حياتو مبسوط مع مرتوا عرفوني من صار معي مصاري ومن كنت فقير زبلوني...جابت بنتها لهون ..رخصتها كرمال اتزوجها واتصل ابوها نفسو ..يلي ماكان يقبل اشوفوا لاحكي معو كرمال يوافق اتزوج بنتو اتصل ليقلي تعال..صاروا عم يعرضوها لالي ..كسروا قلب هالبنت وبهدلوها ..بكرة بجيها نصيبها انا مارح روح لهونيك ولا رح اتزوجها انا عندي مرتي بالدنيا ومافيها ..بكفيني سعادتي معك..بكرة بيجي ابنا على هالدنيا وبيريح قلبنا بزيادة..انسي هاي الافكار كلا..بدي تهتمي بإبني منيح ..اذا طلع عصبي وبيبكي كثير رح ما اسكتلك..ها ليكني قلت..بدي يطلع نسونجي وسافل ..😂😃 واهبل وعلى طول عم يضحك مثل امو ..

رحمة :- انا هبلة..

رعد :- من كل الحكي يلي قلتو لالك ما اسمعتي الا كلمة هبلة..

رحمة :- زعلانة على ميسون ما إلها ذنب بلي صار معه
ا ..

رعد :- اذا بتقبلي فيها ضرتك ماعندي مشكلة..

رحمة :- بااالا شووو

رعد :- لكان ياهبلة لاتزعلي على حد..يلي ببيعني بالفول ببيعوا بالقشور ..هي باعتني بدل المرة الف وفضلت ابن عمها عني ..اعطيتها فرص كثير لو مرة وحدة قالت بلا خوف انها بدها اياني لقلبت الارض كرمالا ..بس هي خسرت وانتي ربحتي .صح اني مابستاهل بس انتي كريمة ماهيك ....

رحمة :- حتى من اولد ..

رعد :- اذا ولدتي احتمال افكر اتزوج..

رحمة :- انت بدك الطلق يجيني هلاء شي..

رعد :- ليش

رحمة :- من كلامك..

رعد :- يعني كلامي الزفت ممكن يجيب الطلق ويسرع بجية حمود ابن رعد..

رحمة :- لك انت مابترحم

رعد :- بكفيني انك رحمة الطيبة ..سدق اللي قال ولهم من اسمائهم نصيب..انتي اطيب قلب شفتو بالكون. بتعرفي انو ماضل بنت الا عرفتها

رحمة :- بعدين معك رعد

رعد :- هههههههه ..خلص اهدي اهدي ..حلوة هاي الاجواء والضو الصغير يلي بالغرفة..

رحمة :- عجبك

رعد :- يعني بس تعرفي انك اجمل بنت شفتا بحياتي انتي ملاك صغير ..عيونك وانفك وشفافك كلهن متناسقين..ماشاء الله حتى الخجل منك بجنن..انا بحبك رحمة..

رحمة :- 🤗🤗..وانا

رعد :- وانتي شو

رحمة :- وانا كمان..

(( الشفقة على حال رحمة هو يلي غيرني من انسان اناني لانسان اكثر من واعي..حسيتها مابتستحق يلي عملتو فيها..وبنفس الوقت طلعت من موضوع ميسون بأقل ضرر ..

امي :- الله يرضى عليك يارعد ..ريحت قلبي..

رعد :- قليلهن امي على لساني انا مابدي ميسون انا شريت بيتي ومرتي ..

امي :- قلت هالحكي امي..وغير هيك ردت بتقلي انها ماعم تركض وراك قال ابن عمك جابر اتقدم لميسون ..

رعد :- اي احسن ..الله يوفقها ..احسن ماتبقى مطلقة..

امي :- يعني مانك زعلان..

رعد :- لاء بتمنالها كل خير طلعت من قلبي هالبنت ..والله يجعل نصيبها هالمرة احسن..وبكفيني رحمة الله يقدرني واعوضها عن كل لحظة وجع شافتها معي..عم حاول رجع الثقة يلي انكسرت بينا ..صعبة عليه بس شو بدي اعمل كلو بسببي ومن تحت ايدي ..الله يقدرني ..بدك شي امي ..ناقصك شي..

امي :- وين امي بكير..

رعد :- بدي مر اخد رحمة من عند امها اخدتها للمشفى قرب موعد ولادتها ..

امي :- الله يقومها بالسلامة..

رعد :- شدي حيلك امي بدي شوفك معي هونيك..

امي :- اكيد امي هاد اول حفيد وبدي كون..ابن الغالي هاد..

رعد :- اعطيني دياتك بوسلك اياهن..

امي :- الله يرضالي عليك يا رعد ..

...

(( شفتي جمايكا ..بلشت قصتي بإني اتعس انسان..عارفة ليش لو بقيت على نفس تفكيري واصراري اني اخد ميسون .. لصرت اتعس انسان بالكون..انا مابدي احكي شي عنها خاصة انو صار عندها ولد هلاء .. بس هي مانها مستقرة ..خلتني مجنون بسببها مو بس انا حتى زووجها الاول طلقها بسبب تعاستها..وزوجها ابن عمي جابر عم يعاني مع عقلها مع انهن جابوها مرة قدامي اذا يلي عم تعملو بسببي ..اعترفت قالت لاء وانها نسيتني ..بس كل مشاكلها غير هيك يمكن الحياة سرقت سعادتها وهي كانت ضحية يلي صار كلو..بس كان فيها تبلش من جديد..ابن عمي انسان احسن مني الف مرة ومسالم ومتعلم ولا بيوم شهدت انو ضربها ..بس شو بدي قول قلبت حياتو وحيات اهلو لجحيم..مابعرف الحق علي مين بس بشكر الله انها ماكانت نصيبي ..اما انا صار عندي احمد يلي لون لالي حياتي ..هلاء عمروا ثلاث سنين ..صح شقي ومعذبني وقليل ادب لدرجة من يجو رفقات امو بيعمل حركات سافلة لالهن حاولت اعدل فيه بس شو اعمل فاتني القطار..الجينات يلي عندو منحرفة..ازعر منذ الصغر وهلاء عندي كمان بنتي كارمن..نسخة تانية عن امها ..هني الثلاثة ملو حياتي سعادة ..وعندي بالدني كلا..كبرت هلاء وصار عندي ثلاث شيبات بدقني ..وشي 5 بشعري لان مرتي الشكاكة عم تعدهن وماشاء الله عم تشوف اذا بزيدو او لاء خاصة من ورا افعالها . بس بعدني شباب وحلو واسمر وبعدني بروح العب عضلات وهيكا وشعراتي ناعمين وعيوني عسلية..يعني بحب اقول مو اكثر وبطلت شغل البنات حتى ماعدت دخن والله تاب عليه .يعني بس بقول ... شو بدي قلك ام الجوج تعي خاص لانها مرتي عم تقرأ القصة في موضوع خاص صغير ..يعني مشان ال 100 الف متابعة ركزي على المتابعة ..اها فهماني انتي ..مو غلط الشرع حلل 4 ...

تعليق

ام احمد :- ماشي يا رعد بسيطة حسابك بالليل...

😢😢..

#انتهت.
قصة اليوم: #ضحايا_العصر قصة واقعية🌸✨ ............
بـدايـة الـقـصـة..❤️✨
قصة جديدة: #احببت_رجل_اربعيني
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
الكاتبة ضحى محمد
الجزء الاول .. احببت رجل اربعيني
@rwayate
18 أيلول 2010
مركز البريد ...
مبنى كبير وداخل هالمبنى حركة وزحمة بين موظفين وموظفات ومراجعين وكلن بدن حلول لمشاكلن ..
وبغرفة رئاسة القسم كان توصل الشكاوي الكبيري يا على مماطلة بعض الموظفين او مشاكل بدها توقيع سريع
ورغم عجقة الغرفة حديث بينا انا وريمة بضلو مستمر ..
فرح : اي والله ماحسيت بهالاجازة وامي وقت بدي انزل لهون طول الوقت زعلاني بس شو بدي ساوي

ريمة : يا روحي بعين الله .. ان شاء الله باقرب وقت بترجعي لعندن مع اني تعودت عليكي ورح اشتقلك

فرح : امين يارب .. تسلميلي رمرم

رن التلفون عند رئيس القسم
استاذ جابر : ايوة اهلين
اي ماشي هلء ببعتا

فرح
@rwayate
فرح : اي استاذ جابر

استاذ جابر : مدير عام طالبك !!

فرح : طالبني الي !

ريمة : لك فروحة روحي شوفي شو بدو بسرعة

فرح : اي مشي بس مستغربة شو بدو مني ؟
يلا رايحة
وطلعت وحاطة ايدي على قلبي يا ترى ليش طالبني .. صرلي 3 سنين موظفة وماطلبني الا مرتين وكانوا ليتشكرني مرة على حل مشكلة مراجع مستعصية ومرة تانية على مشروعي بس هالمرة ماعاملي شي ليتشكرني لي بدو ياني .. الله يستر
دخلت على غرفة المدير ودخلتني السكريترة لعندو وكان التوتر باين عليي
دقيت الباب وفتت
فرح : مرحبا استاذ خالد
@rwayate
المدير : اهلين فرح اتفضلي
فرح : استاذ انتا طلبتني يا ترى في شي ؟؟

المدير ابتسم : مافي الا الخير
اتفضلي استريحي

فرح : طيب

المدير : فرح انتي من اكفئ الموظفات عندي خلال هال ثلاث سنين الي كنتي فيها هون انشهدلك بحسن الخلق ماعدا ابداعك وكان بصمة ايجابية

فرح بخجل : تسلم استاذ هاد بفضل ربي ودعمكم الي

المدير : اتفضلي هالظرف
بالنسبة الي خبر محزن

بلعت ريقي ليش كل هالمقدمات وليش خبر محزن وبلشان عم يمدح فيني مسكت الظرف وايدي عم ترجف شو ممكن يكون فتحت الورقة وتغير وجهي من المكتوب وعيوني تفتحت لصدق الي عم يشوفو
@rwayate
بالغرفة رئاسة القسم
ريمة : استاذ جابر ماعرفت ليش المدير بدو فرح

استاذ : لا ابدا الي قالتو السكرتيرة قلتو بس ماتخافي على فرح

ريمة : ان شاء الله خير
ها اجت فرح ... ضو فروحة بشريني

علامات الدهشة بوجهي وماني مركزة بشي

ريمة : ولي فرح شبك !!

فرح : ها اي اي رمرم

ريمة : شبك انسطلتي شو صار معك شو كان بدو منك المدير ؟؟

فرح : هلء تزكرت انتي شو دعيتي من شوي

ريمة : دعيت على مراجعة جننتني وماكانت تصدق انو طلب رقم تلفون جديد مو عندي ههههه
@rwayate
فرح : لك لاء قبل ماروح .. دعوة كانت الي

ريمة : انا على طول بدعيلك عل .. لك ايييي دعيتلك تروحي لعند اهلك بس شو خص هالقصة بالمدير

فرح : لانو دعوتك استجابت ورح روح لعندي

ريمة : شوووووووو
لا تقوليلا .. ي روحي والله رح افقدلك

استاذ جابر : فعلا فرح خسارة مكتبنا موظفة كفئ متلك

فرح : تسلم استاذ جابر .. البركة فيك وبريمة
اي والله يا رمرم وانا كمان رح افقدلك كتير بس ليكا مدينتي ساعتين من هون وقت بنشتاق لبعض بنشوف بعض

ريمة : بس والله فرحانتلك انك رح تروحي لعند اهلك وتخلصي من ام قويق الي ساكنة معك هون هههههه

فرح : هههههه يبعتلك الهنا ئي

ريمة : بس فروحة الي صابك غريب انو ماصرلك 5 سنين موظفة حتى ينقلوكي ولا متزوجة حتى تروحي على بلد زوجك
@rwayate
فرح : القصة يا عزيزتي انو في وحدة اجاها تعين ووساطتها قوية بدها بنفس منطقتها يعني هون وكوني انا هديك السنة طلبت نقل يعني مطرح فاضي فقبلو وبس

ريمة : ايوةهيك لكن .. الله يصبرنا معناتا
وايمت رح تسافري من غير شر ؟؟

فرح : شغلة يومين ازا الله راد رح ضبضب غراضي بالمكتب والبيت

ريمة : اي الله يسيرلك ويسعدك حبيبتي بس رح تزعلينا وتزعلي بعض عالم هههه

فرح : ولي مااقواكي طمني بعض عالم ماشفنا شي منن غير نظرات الاعجاب مابينزعل منن بلاقو غيرنا
يلا رح بلش ضبضبة وروح على بكير

ترتيب المكتب واخد الاغراض رجع ذاكرتي لورا 3 سنين لمااجيت اول مرة على المكتب وكنت متلبكة وبلشت رتب اشيائي ومر شريط قدام ذاكرتي لما عصبت ريمة لما كسرتلا كوبا وكيف قلبت الملفات من على المكتب وانا عم دور على ملف بدو ياه استاذ جابر مع كل ذكرى ضحكة ودمعة وماحسيت الا ايد ريمة عم طبطب على كتفي ابتسمت وحكت ان شاء الله يكون هالتغير والنقلة الجديد .. دخول سعادة والهنا لحياتك ي روحي

... تسلميلي ي رمرم لو شو ماصار رح تضلك رفيقتي ورح نضل نشوف بعض وامانة كل مابدك تجي على المدينة بتجي لعندي وبيتي بيتك
@rwayate
ريمة : اكيد فروحتي .. وانا الي نزلي قريبي ومابتشوفيني الا صرت عندك

فرح : مية اهلا وسهلا فيكي رمرم
حبوبتي انا لازم روح على البيت واحجز مشان السفر
ومضو هاليومين متل البرق وودعت ريمة وكل الموظفين ورفقاتي .. ومع روحتي متفائلي انو ان شاء الله هالوظيفة خير واني واخيرا رح ابطل شنطنطة وكون مع اهلي عارفيني وعارفتن مو شريكة سكن غليظة وتكرهني حالي
وكانت استقبال اهلي غير شكل وكانو مو شايفيني من سنة ..
ومن هلء رح بلش كون غيررررر

#يتبع
الكاتبة ضحى محمد
الجزء الثاني ... احببت رجل اربعيني
@rwayate
بعد وصولي بيومين جهزت وراق النقل وملفي لروح ابدأ بوظيفتي الجديدة ورجع التوتر بس كان اخف من اول مرة لانو اكتسبت خبرة وثقتي بحالي صارت اكتر ورحت البست تياب مختلفي حسيت لازم مع البداية الجديدة كلشي يكون الجديد ووقفت قدام المراية وابتسمت وطلعت لاسلم على اهلي قبل ماروح

فرح : صباح الخير

ابو فرح : صباح النور حبيبتي
كيف الحماس اليوم
فرح : الحمد لله تمام

ام فرح : يسعد صباحك بنتي
يلا تعي فطري قبل ماتروحي

فرح : امي بالمرة مابدك تعطيني سندويشة الزعتر هههه

ام فرح : بدي اعطيكي شي تاني .. لك افهمي الفطور وجبة مهمة للكبار والصغار

فرح : طيب ماما بس هلء مستعجلة

ام فرح وابو فرح : انتبهي على حالك

ماجد : صباحووو
شو هالاهتمام الحلو ببعض ناس

فرح : ههههه بلشنا غيرة

ماجد : لا حبيبتي مو غيرة بس زودها شوي هههه

فرح بيطلعلي يلا سلام
ونزلت على الدرج ولما وصلت على الباب كبست الدنيا مطر ويا الله محلاه هالمنظر .. والشعور الايجابي الي صبني
ان شاء الله مع بداية الدوام مطرت .. هي اشارة خير
ورجعت طلعت على بيتنا واخدت شمسية ونزلت وعم ادعي ومبسوطة لان بعشق المشي تحت المطر ومابحب كون حاطة شمسية بس كونو رايحة على الدوام ومتزبطة ماخرج خربو وماحسيت بالطريق عند موقف السرفيس ومابنسى هجمة العالم على شي سرفيس طالع بسرعة ههههه
وركبت و شردت عم اطلع من الشباك على المطر وعلى اناس كيف عم تركض كل حدا على شغلو او جامعتو .. جد نحنا منضل نركض ورا كتير اشياء ومابنعرف وين الصح والخير فيا
لكن بالنهاية كلشي ربنا كاتبلنا ياه راضية فيه

شوفير سرفيس .. انزلو هون

بلشنا ننزل وطبعا حركة تدفيش لازم ولي هالعادة كانو كل واحد يس هوي مستعجل بس مع هيك ماكان بدي انزعج وكفيت مشي 5 دقائق لوصلت على مركز البريد ياااا قديش مريت من قدامو وقلت معقول اجي اتوظف هون

ومرة لما كنت قول ل نرمين رفيقتي معقول نتوظف هون
حكتلي يا لطيف شو احلامك سطحية حبيبتي نحنا عم ندرس برمجة واتصالات بتقوليلي نتوظف بالبريد نحنا لازم نتوظف بوزارة الاتصالات نفسها..
بس انا بحب ابدع بمكان بسيط لحتى انا اضيفلو ما هوي يضيفلي

ودخلت على المبنى وانا عم اخد شهيق وزفير
وسألت وحدة من الموظفات عن مكتب مدير العام
وكانت كتير منيحة مااكتفت انها تدلني واجت معي كمان وطلبت من سكرتيرة انو تشوف شو بدي وبعدين راحت

دخلت على مكتب المدير العام
وسلمت عليه وحكيتلو انو انا اجاني النقل لعندن وعطيتو ملفي وورقة النقل

المدير سالم : اهلا وسهلا فيكي
بصراحة سمعت عنك وعن مشروعك الي ساويتي

فرح : تسلم استاذ .. وان شاء الله بكون عند حسن ظنك

المدير سالم : ان شاء الله هلء رح خلي ندى توصلك على مكتبك وتبدأي شغلك

يا ندى يا ندى

ندى : اي استاذ

المدير سالم : وصلي انسة فرح على مكتبها

ندى : حاضر استاذ .. تفضلي معي

فرح : يزيد فضلك

ندى : ان شاء الله رح تنبسطتي هون بشكل عام الموظفين والموظفات متل العيلة

فرح : ان شاء الله

ندى : اي وهاد مكتبك على ايدك اليمين فوتي
- مرحبا استاز يامن .. مرحبا استاز قصي

فرح : مرحبا

يامن : اهلين ندى ..

قصي : اهلين انسة ندى

يامن : مين الانسة !؟؟؟

ندى : هي انسة فرح .. موظفة جديدة وبتمنى تساعدوها

يامن : اهلا وسهلا نورتي

قصي : شو نساعدها هي موظفة متلا متلنا

ندى :
- هاد استاز قصي رئيس القسم
- وهاد استاز يامن مساعدو

فرح : اتشرفت فيكن
@rwayate
ندى : وهلء رح اتركن .. موفقين

مشيت ندى وانا مدري شو صار فيني متل طالبة صف الأول لما امها بتروح وبالاخص لما شفت ردة فعل وكلام رئيس القسم تبعي بس كان استاذ يامن باين كتير منيح وحس فيني اني متوترة ف حاول ياخد ويعطي معي ويطمني انو اي مشكلة رح نتساعد كلنا

قصي : يامن بعد ماخلصت مسرحيتك يا ريت تترك انسة فرح تشوف شغلها

يامن : بلش المسلسل ههههه الله يرحموووو كان حنون

قصي : بلا بياختك اي ويلا لنشوف شغلنا

كان الحديث بينهن ملغم وغامض حتى النظرات ويامن كأن عم يحكي ويطلع فيني ويضحك
انزعجت من هالتصرفات وفعلا بديت بالملفات الي على مكتبي ومااهتميت لحدي منن بس تمنيت لو في بنت معي بالمكتب على الاقل بتونس فيا ومرق الوقت لصار فيني أخد بريك بس ماكنت مرتاحة بعدني مابعرف حدي وقعدت مكتئبة الا شوي لكن مابعد الضيق الا الفرج فاتت صبية حلوي ومبين موضة اجت وسلمت عليي

ديانا : هاي ي حلوي انا اسمي ديانا من قسم اتصالات ازا بدك اي شي اتصلي علينا ههههه عم امزح

... وابتسامتي العريضة اهلا وسهلا وانا فرح اتشرفت بمعرفتك

ديانا : يلا تعالي قومي معي كونو هلء بريك عنا لنتعرف عليكي وتتعرفي علينا
@rwayate
.. اي يلا وانا عم اتحمد ربي انو خلصتي من هالمزعج ورفيقو

ديانا : مع غمزة ايييي كيف لقيتي الوضع

فرح : لا كلو تمام الحمد لله والحماس كتير كبير

ديانا : اي حلو يلا تفضلي
صبايا اجت الضحية هههه