قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم: #زيديني_عشقا
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#الجزء__الاول
Telegram:@rwayate
يضيق الكون في عيني وأشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر

أحبك في تفاصيلك أحب آسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس،احبك يا أمل
باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في ابتسامة طفل اذا ناديت يا
شاطر
أحبك يا صدى صوت بأحاسيس الهوى
مشحون
أحبك يا ربيع أخضر ♡ أحبك يا شتى ماطر
أحبك لذة السكر،أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في
الهوى شاعر

كانت واقفة وحاطة الشال عليها شالا المفضل وشعراتا الطوال عم يطيرو عم تفرك بايدها بتوتر مرق خمس دقائق ومااجا مالو بالعادة وعم بتطلع حواليها خوفآ من حدا يجي وعم بدندن بغنية لفيروز بصوتا الناعم سالوني الناس عنك يا حبيبي كتبوا المكاتيب واخدها الهوا
بيعز عليي يا حبيبي
فجآة بوقفا صوت عروة
عروة:بحبك يا مجنونة كيف ماكنتي تكوني ونمساعك البي بتسعيك عيوني
سيلا:بحبك ولاه ليه تاخرت
عروة:دخيلو المجنون يا جدبة فيروز الصبح
سيلا:مجنونة فيك يا مجنون
عروة:(مسكلا خدودا)مجنون فيكي ليه جايبة الشال معك يا مجنونة
سيلا: لانو غالي علي ورح يضل معي وين مارحت يلا يلا رح انزل بلا ماحدا يشوفنا
عروة:مجنونة
نزلت سيلا من الاسطوح لتحت راحت لعند اما لتساعدة بالطبخة
سيلا:امي روحي رتاحي انا بكملا عنك
ام سيلا:الله يرضى عليكي وينا اختك
سيلا:ليا جوا
ام سيلا:مو تنسي الاكلة عالنار وتلتهي
حاكم الك منا كتير
سيلا:الله يسامحك يا امي هلق هيك
ام سيلا:دخيل الحساس رايحة لجوا الطبخة
سيلا: لا تاكلي هم رح ابقى فوق راسا
اسمي سيلا عمري 19 سنة عايشين انا وامي واختي ليا ابي توفى من لما كنا انا واختى صغار كان عمري 10 سنين واختي عمرا 8 سنين كان ابي حنون علينا كتير ابي وامي اخدو بعض
عن حب يعني حب ايام زمان اعجاب وهيك اجو اهلو خطبو امي ابي كان فقير عاشت امي معو عالحلوة والمرة بعد ماتوفى ابي صارت امي تربينا وتطعمينا وتشتغلنا مشان مانحتاج لحدا عايشين ببيت صغير حوش عربي النا وكان النا ورثة عند عمي بس لما سمع ابي كتب البيت باسم امي تغير وعينو ضاقت واكل حق ابي وحقنا

ليا:لك ليكو المجنونة نامت بالمطبخ والشوربة عم تفور عالغاز
سيلا:بسم الله ييي الشوربة صارت طفي تحتا
ليا:والله كتر خيرك
سيلا:رح حط الاكل وجيب الصينية روحي
حطتيت الاكل ورحت عالغرفة مشان ناكول
سيلا:امي تعي كلي ليا
اكلنا كلنا مع بعض شلت الاكل كانت امي خياطة بتخيط بالبيت وبتبيع العالم كنت عم حاول اتعلم من امي لحتى ساعدا
سيلا:كيف يي طلعت سهلة عطيني عنك امي لجرب وشوفـ
تعلمت من امي شوي شوي وصرت تقريبا اعرف بس مو متلا صار مسا وشتقت لحتى شوف عروة قررت اطلع لفوق بلكي كان موجود قبل بنص ساعة
طلعت ماكان في حدا كنت بدي انزل سمعت صوت تصفيرة عروة مشان انطر وما انزل
سيلا:كنت بدي انزل
عروة:ليه طلعتي بكير
سيلا:اشتقتلك لانو
عروة:وانا اكتر
سيلا:شبك زعلان
عروة:ايمتا القدر بدو يجمعنا تحت سقف واحد
سيلا:الله كريم
عروة:خليني اطلبك من امك وخلصنا
سيلا:بتعرف عمي مابدنا وجع راس اصلآ هو ناطرنا على غلط مشان الله اصبر
عروة:لايمتا
سيلا:الله كريم انا مو فارقة معي عمي بس مشان امي واختي مو ناقصين والله
عروة:عم تبكي
سييلا:لا ماعم ابكي
عروة:شو مشكلتو عمك معي
سيلا:مو مشكلتو شي بس قلك انه لساتني صغيرة ونبها لأمي اذا وافقت بياخد اختي تعيش عندو ويجوزها لابنو فا خليني نستنا مشان الله مو ناقصين نحنا
عروة:ماعاش يلي بدو يبكي هالعيون
سيلا:بدي انزل
عروة:لك شبك دائما مستعجلة
سيلا:ليكون حابب حدا يشوفنا
عروة:لا دخيلك بشوفك بعدين
نزلت سيلا من الاسطوح وراحت على تختا لتنام
ليا:كنتي فوق ماهيك
سيلا:لك هوس هلق بتمسعنا ماما
ليا:مابتخافي يعرف عمك
سيلا:مو فارقة بضل بقنع حالي انو عمي بس كمان مالو حق علينا مادام في امنا
ليا:بتعرفي عمنا كتير قاسي ونحنا مالنا قدو
سيلا:الله كريم يلا نامي فرطانة انا
ليا:تصبحي على خير
سيلا:وانتي بخير
حطت راسا عالمخدة ماقدرت تنام وهي عم تفكر وتخطط بالمستقبل مع عروة مسكت تليفونا الجديد يلي جبلا ياه عروة ل تحاكيو فيو بعتت مسج (بحبك)
خبت التليفون تحت راسا مشان ماتشوفو اما ونامت وهي عم تحاكي حالا
يوم التاني قاعدين كل وحدة عم تشتغل شي اما عم تخيط وسيلا عم تعلق عالطبخة وليا عم تتفرج على اما واختا بيدق الباب بشكل قوي ومرعب
ام سيلا:الله يستر
سيلا:امي لا تفتحي
ليا:(مرعوبة)....
ام سيلا:كيف مابدنا نفتح اكيد هاد عمك
فتحت اما ل سيلا الباب وكان متل توقعا عم سيلا جاي وحاطط الشر بعيونو
عمي:شو ياخانوم مابتعرفي تربي بناتك
سيرت البنات عكل لسان
كانت ام سيلا شخصيتا ضعيفة ومسكينة لدرجة ماعندا الجرأة دافع عن حالا دخلت سيلا
سيلا:نحنا مرباين عمي ومافي داعي تسمع من العالم
عم سيلا:(مسكلا شعراتا)عم ترفعي صوتك بوجي يا قليلة ترباي
ام سيلا:الله يكسر ايدك
وصارت دفشو لحتى يطلع لبرا طالعتو لبرا
بِصعوبة وهو عم يتوعدلون سكرت الباب واجت لعند سيلا
ام سيلا:يعلي عليكي يا بنتي الله يكسر ايدو اللهي
سيلا:خلص امي ماتبكي مافي شي بيستاهل لحتى ينزلو دموعك
ام سيلا:الله يرحمك يا ابو سيلا رحت ماضل عنا سند لحتى يحمينا
كانت واقفة ليا بالزاوية وحاطة ايدا على تما من الرعبة
سيلا:شبك ليا واقفة متل يلي شايفة شي قدامك تعي لهون
ليا:الله يكسر ايديه
Telegram:@rwayate
مخنوقة من كلشي حتى النفس عم يطلع بصعوبة صعب مايكون عندك سند محتاجين
لحدا يفهما ويوقف جنبنا
بعد ما مرق اليوم بصعوبة وانتزع اليوم طلعت سيلا عالاسطوح لتشوف عروة
عروة:تاخرتي
سيلا :نطرت كتير
عروة:بنطرك العمر كلو
سيلا:طيب شايف القمر
عروة:يلي قدامي ولا لفوق
سيلا:(اشرت ايدا لفوق بمعنى يطلع عالقمر)
عروة:شايفو
سيلا:شايف هل قمر شو مضوي أنت مضويلي ئلبي متلو..
عروة:دخيل البك صحيح اليوم لارا شافت عمك طالع من عندكن
سيلا:اي اجا وكان الشر بعيونو خانق شوي وراح
عروة:لك هاد شو بدو منكن انا بعرف كيف اتصرف معو
سيلا:لا مشان الله مابدنا وجع راس
عروة:بدي حاكي واطلبك منو مرا تانية
سيلا:عنجد عم تحكي بس هو حاقد عليك مابعرف ليش عم يعمل معاجزات
عروة:اطمني ياالبي مافي شي بفرقنا
سيلا:بعرف
نزلت سيلا على صوت اما عم تندهلا
نزلت لحتى ماتنتبه على غيابا
عم تنزل عالدرج الاسطوح بتطلع اما بوجها
ام سيلا:شو عم تعملي فوق بهالوقت
سيلا:(بتلبك)لا امي طيب شو كان بدك مني
سيلا:تعي لعند اختك ولابقى تطلعي لفوق وبتشوفيه مابدنا وجع راس
سيلا:بس امي
راحت ام سيلا قبل ماتسمع من بنتا
Telegram:@rwayate
سيلا:يارب الفرج من عندك

بعد بيومين قاعدين وبأمن الله سيلا فوق عالاسطوح خبرا عروة انو حكا مع عما وان شاءالله خير وام سيلا تحت عم تخيط وليا قاعدة عم تساعد اما دق الباب وكانت سيلا فوق بس ماحدا حاسس عليها راحت ليا ل تفتح الباب
عمي:(دفش ليا)بعدي هيك يابنت
ام سيلا:مين يا ليا
عمي:انا يا ام سيلا وينا بنتك انتو مابتفهمو حكي
ام سيلا:احكي معي باحترام انا مرت اخوك
عمي:تركينا من حكيك وينا سيلا
بعاللحظة نزلت سيلا من الاسطوح وشافا عما
عمي:شو عم تساوي فوق يا بنت
تلبكت سيلا وماعرفت شو تجاوب
مسكا عما من ايدا بقوة وقال
عمي:هاد اخر تحذير الك انا بعرف شغلي معكن بكرا ورح يكون النا حكي تاني
طلع عما من البيت وطبق الباب بقوة
ام سيلا:لك انتي بدك تجبيلنا وجع الراس
حكت هل كلمة وراحت لجوا بدون ماتسمع
شي من سيلا
سيلا:مابتعرفي تقليلي انو عمك هون
ليا:ليش انا بعرف وينك
راحت ليا وتركت سيلا لحالا
بيوم التاني احا عما وجاب معو الخبر يلي دمر سيلا وخرب حياتا
سيلا:(تبكي)لك شو عم تحكي انت مستحيل
عمي:خرسي وليه يلي عم قولو بدو يصير
سيلا:مستحيل على موتي
وهون قرب عما ل سيلا وضربا هداك الكف
ام سيلا:خلص خلص روح انا بقنع البنت
عمي:من الاول هيك
بعد ماطلع عما من عندن كانت سيلا عم تبكي بصوت عالي وتردد وتقول
سيلا:مستحيل مارح يصير هالشي
ليا:خلص اختي تعي معي لجوا
سيلا:(تبكي)مابدي روحي
مرق اليوم كلو وسيلا حاطة حالا تحت الحرام رفعت الحرام عن وجا وقامت ل تغسل وجها
غسلت وجها كانت بدا تطلع عالاسطوح وتخبر عروة عن يلي صار بلكي بيلاقي حل
ام سيلا:لوين طالعة
سيلا:لفوق لاشم هوا
ام سيلا:هون في هوا شمي على راحتك ل فوق مالك طلعة مابدنا وجع الراس الله يرضى عليكي
سيلا:مشان الله
ام سيلا:عملي يلي بريحك
طلعت سيلا عالاسطوح نطرت عروة يطلع
بعد خمس دقائق بتجيها صوت تصفيرة
عروة:نطرتي
سيلا:بنطرك العمر كلو بحالو
عروة:ليش عيونك منفخين
حكتلو سيلا عن السبب يلي اجا عما مشانو لما سمع عروة جن جنانو
عروة:انا بعرف شغلي معو لاندمو عالكف
سيلا:ساوي شي مشان الله
عروة:لاتخافي مافي شي بفرقنا غير الموت
سيلا:رح انزل مابدي يصير شي مو منيح
نزلت سيلا وتركت املا وقلبا مع عروة
---
صبح بكير فاقت سيلا متوترة ومرعوبة من يلي ناطرها مع دقة الباب بتنط سيلا من تختا لعند اما
سيلا:لا تفتحي امي
ام سيلا:ماتخافي
راحت ام سيلا فتحت الباب وكان شي مفاجئ عمي ومعو واحد قد ابي شعرو الشايب
لما سيلا شافت منظرو هرو دموعا لحالن
Telegram:@rwayate
عمي:وين العروس ماتجي تسلم على عريسا
ام سيلا:معلش تجي البنت بدا تحكي معك
عمي:عن اذنك شوي
قام عما واجا لعند اما
عمي:خير شوفي
ام سيلا:بدك تجوز بنت اخوك لهالختيار الجن
عمي:هل ختيار معو مصاري بتخليكي تقبري الفقر
ام سيلا:مابدنا مصاري لو على موتي مابعطي البنت لهالختيار
عمي:مو على كيفك بعرف كيف دبركن
طلع عمي لبرا واعتزر من ختيار الجن
بعد ماراح بقي عمي عم يهدد اذا مابنقبل رح ياخود اختي
يوم التاني اجا عمي ومعو ختيار الجن بهالوقت من امبارحة لليوم ماشافت عروة ماصحلا تطلع
عمي:وينا بنتك اذا بتفضحني مع الرجال ما تلوم الا حالا
طلعت وانا مغضوب على امري كنت الضحية بدال اختي وامي مايصرلا شي من ورا كلام عمي طلعت مشان ضيف القهوة
احمد بيك:يسلم هل انامل الحلوين
سيلا:....
عمي:خجلانة البنت
احمد بيك:ما لازم تخجل عن قريب رح نصير ببيت واحد
كان حكيون عم يستفز سيلا كتير
مرق اسبوع وماشافت عروة كانت اختو كل يوم تجي مشان تسال عليها كانت اما تتحجج بانها مشغولة وتعبانة
وحتى التليفون يلي كان معا اخدتو اما منا
اجا يوم الزفة اطلع من بيت اهلي عالقبر يالله اديش كان شعور بشع لاخر لحظة كنت بدي خرب كلشي بس نحنا مالنا قدو لاحمد بيك هو معو مصاري بيشتري الكل فيهن
لبست فستاني او بالاحرى الكفن الابيض
يالله اديش كنت بحلم البس هل فستان الابيض بعرسي انا وعروة بس هاد الحلم يلي سنين كنت احلمو كل لليلة قبل مانام راح انتهى من هاللحظة صرت جسد بلا روح

علمني كيف انسأك
علمني كيف اهواك واكتفي
علمني كيف اصل الى
اعماقك
وابدا الحكايه...
واسير على اوتار قلبك حتى النهايه...

اخدني احمد بيك معو على بيتو او الاصح عالقصر كان كتير كبير وعرفت ليش عمي جوزني هالختيار هيك تجمعو حوالينا الخدم
طلعت على غرفة كبيرة كتير قد بيتنا كلو
بهاللحظة كنت كتير مرعوبة
كان عم يقرب مني اكتر واكتر خلا ربع ساعة مابعرف شو صرلو ماطلع بأيدو يعمل شي قام وصار يضربني بالعصاية الي بأيدو لحتى كسرني
كنت عم اطلع فيو بقرف
احمد بيك:بس ارجع بدي ياكي مرتبة حالك
عم اسمع كل هل حكي منو وقلبي عم يحترق على حالي وعلى حب حياتي
عروة
مرق على زواجي من احمد بيك شهر ونص وانا على نفس الحالة كل يوم يجي يحاول بس مايطلع بأيدو كان يحاول بالحبوب ويتفرج على افلام مقرفة كان محملني الذنب كان يتلذذ بتعذيبي شهر ونص ماشفت اهلي غير مرا وحتى كل ماسال اختي على عروة عالتليفون كانت تتهرب شتقتلو كتير حاسة حالي ضايعة من دونو
(اشتقت اليك ولكنها ليست المرة
الاولى، بل هي عادتي في كل يوم،
ولكن بصمت،)
ماكنت روح عالبيت اهلي من وقت ماجيت لهون كانو هنن يجو واكتر من مرة بعتت ورا ابنو لحتى يجي لعند ابو بس ماكان في فايدة حابب يشوف ابنو قبل مايموت
يوم التاني قاعدة عالمرجوحة وبايدي كاسة النسكافية حاطة الشال معي المرفقني وين مارحت ذكرى من اغلى البشر على قلبي احمد بيك:شوو ست الحسن والجمال قاعدة وعم تتمرجح
كان احمد بيك عم يحكي حاولت طنش الحكي يلي عم اسمع بس هو بقي يحكي
كل يوم نفس الحالة ونفس القرف وعم يمرو الايام وكل يوم اسوأ من الي قبلو
بيوم فقت الصبح كان احمد بيك ميت انصدمت وفرحت حسيت بالتحرر بهالوقت اجا ابنو رضوان الظاهر اجا كرمال المصاري مو كرمال ابوه مرق ايام العزا راحو العالم
طلعت على غرفتي مو مصدقة تخلص العدة واطلع من قبري وارجع للجنة يارب ياترى القدر بدو يجمعنا كمان مرا انا وعروة
مرق عالعدة شهر بقي عشر تيام
رضوان لسه بالبيت مافارق خياالي خايف اكلو مصرايتو بيوم قاعدة بغرفتي عم ضب اللبس الزايد يلي بدي اخدو معي بينفتح باب الغرفة
سيلا:كيف بتدخل هيك
رضوان:بيتي وبدخل كيف مابدي
سيلا:لما بطلع بتعمل على راحتك بس بما انو انا هون لازم تكون محترم
صار يقرب اكتر واكتر لحتى وصل لعندي
رضوان:عادي ماانتي بعتي حالك لابي اكيد مارح توقفي علي انا اشب شب منو
سيلا(ضربتو كف) انا مابعت حالي فهمان
قرب اكتر واكتر صار الانفاس مختلطا عم حاول بعد عنو كان محاوطني بايده
رضوان:لا تخافي وقعي على هل ورقة
بدون وعي وقعت عالورقة وبدون ما شوف شو مكتوت فيها بس لمهم عندي يبعد حط الورقة بجيبتو وصار يحكي حكي مو مفهوم
بدون وعي وبسرعة كبير نزلت من تحت ايدو وركضت لبرا عالدرج ركض وراي لحتى يمسكني مالقيت محل روح عليه بالبيت غير المطبخ وامسك السكينة بايدي
سيلا:(وايديها عم يرجفو)بعد والله بقتلك فيها
رضوان:خوفتيني ليكي كيف اديكي عم يرجفو
قرب وبدون خوف
رضوان:مابتعمليا
مابعرف كيف اجتني القوة وضربتو بالسكينة ببطنو طب عالارض وانا مصدومة ودموعي عم يهرو لحالن وايدي والارض كلها دم نزلت لعندو فتشت الجيوبة كلا بالاخير لقيت الموبايل
دقيت فورآ للاسعاف وبدون مافكر انا انسانة ضعيفة مستحيل اذي حشرة مو بني ادم بعد عشر دقائق وصلت اللاسعاف والشرطة اخدو الو واخدوني الي عالشرطة وانا عم ابكي وقلن مو بقصدي
هنيك حققو مع سيلا خبرو اهلا لحتى يجو ضلت بالحبس 24ساعة لحتى حققو وعملو بعدا طالعو سيلا من الحبس اول ماشافت سيلا اهلا ركضت لعندن واخدوتن بحضنا
Telegram:@rwayate
رجعت سيلا مع اهلا عالبيت اول مادخلت حسيت حالي تحررت من كلشي رجعت على عش حبنا انا وعروة وتذكرت الاسطوح وكلشي بهالبيت في لي ذكرة فيو يا الله الهوا هون غير
بعد يومين واقفة عالاسطوح وعم تفرك ايديها بتوتر
خايفة مايجي وشوفو بس انا كنت مجبورة اعمل هيك بعد ماتعبت مليت وتاكدت مارح يطلع وهو بيعرف يلي صار معي واني هون كنت كل يوم على هالحالة اطلع وانزل من دون فايدة كل مااسأل اختي تتهرب صبري بلش ينفد جبرتا تحكيلي كلشي
اختي: سيلا سامحينا اضطرينا نقول لعروة انك تزوجتي بكيفك لانو كان رح يروح ويقتل عمك بعد حكينالو هالحكي صار يصرخ ونلمت علينا كل الجيران سمعت من اختو انو حابس حالو بالبيت وماعم يحاكي حدا حتي شغلو ماعاد راح عليه وتقلع واوضاعن صارت كتير بشعة بعد زواجك بفترة اضطر يروح عالمدينة يشتغل صار عليهن ديون كتيرة ومن هداك الوقت راح وماحدا ببعرف عنو شي كل فترة بيحكي مع اهلو من رقم شكل وهي كل القصة كنا مجبورين بسبب تهديدات عمك الي ماخلصت حتى بعد ماتزوجتي
سيلا:......
ليا: مشان الله لا تعملي هيك صرخي اضربي بس لا تسكتي
سيلا: طلعي لبرا
طلعت ليا لبرا كان وضع سيلا مو طبيعي كأنها عم تفكر بمصيبة اكتفت هل مرة بالصمت ندهولا عالغدا بس ماردت حطت راسا ونامت يوم التاني اندق بابن بلطف فتحتلو الباب ليا كان شب بأواخر العشرينات مرتب وملامح وجهو هادية دخل وقعد بهدوء خبرتني ليا انو المحامي طالب يشوفني طلعت شفتو خبرني انن فتحو وصية احمد بيك بس ماكان كاتب فيا شي الي بس بيطلعلي مبلغ منيح بما اني مرتو هزت راسي بالموافقة ماكان بدي مصاري ولا اي شي غير التقي بعروة وينجح المخطط الي براسي استأذن المحامي ايمن وراح دخلت على غرفتي كنت ناطرة المصاري لبلش المخطط استنيت المحامي اسبوع بس مااجا بعتت اختي ليا لتجيب المصاري لانو ماعاد فيني اصبر اكتر وماكان بدي اطلع انا من البيت لحتى ماشوف حدا رجعت ليا وحطت المصاري بايدي وخبرتني انو رضوان عمل معاجزات كرمال مايعطيني ولا قرش بس الحمدلله المحامي ابن حلال واخدلي ربع حقي
بهالليلة قررت نفذ الي ببالي بعد مانامو اهلي جهزت شنتايه صغيرة وحطيت مبلغ بيكفي اهلي وكتبتلن رسالة ماينشغل بالن علي بوج الصبح طلعت من البيت من دون ماحدا يحس فيني يالله من زمان مو شايفة الشمس وهي عم تطلع من لما كنت اطلع اشوف حبيبي عروة طلعت بباص المدينة كنت خايفة بنفس الوقت كانت خطوة قوية بحياتي كان الطريق طويل اتذكرت كلشي صار وكلشي مرقت فيه قلت الحمدلله وغفيت فتحت عيوني كانت الشمس ضاربة على عيني سألت وين نحن خبروني نص ساعة ومنصير بالمدينة ابتسمت وحطيت شال الغالي على قلبي مافي شوي خبرنا الشوفير نجهز حالنا وصلنا مسكت شنتايتي واستعديت بكامل قوتي النفسية والجسدية نزلت حسيت حالي بدوامة كبيرة وكلشي فكرت فيه وخططتلو غاب عن بالي اول شي رحت لاكول شي شغلة وبعدا بروح بحجز بفندق لارتاح وشوف شو رح اعمل كانت صبية بتشتغل بالمطعم سألتني كانك غريبة عن المدينة
سيلا: اي انا جاي من القرية هي وصلتي
هبه: وين رح تنزلي عندك مكان تروحي عليه
سيلا: انا كنت مفكرة انزل بشي فندق بعدا بفكر شو اعمل
هبه: اذا بدك فيكي تجي معي على بيتي مبين عليكي مسكينة
سيلا: شكرآ كتير على لطفك مابدي عزبك
هبه: متل مابدك هي رقمي خلي معك اذا احتجتي شي دقيلي انا لازم ارجع على شغلي
سيلا: الله معك
خلصت سيلا اكل وطلعت تفتلت شوي طلعت حواليها بلكي تلمح عروة بس بهيك مكان كبير كيف ممكن تلاقيه متل الي عم يدور على ابرة بكومة قش تنهدت وكملت على محل موبايلات اخدتلي موبايل رخيص وشريحة كنت تعبانة كتير على قد مامشيت وقفت قدام فندق مبين عليه قديم دخلت دفعت عن ليلة وحدة طلعت حطيط راسي عل مخدة صرلي زمان ماحسيت بهيك راحة حسيت عروة قريب مني انفاسو قريبة كتير نمت ماصحيت على حالي ليوم التاني الصبح قمت متنشطة ونزلت اسأل ودور على عروة
سألت وين ممكن يشتغلو عمال الي بينزلو من القرية بس مااستفادت شي كملت مشي والشمس فوق عم تحرقا غير قلبا الي عم يغلي غلي على عروة لتلاقيه وهي ماشيه شافت مكتب سمسار بيدبر شغل وبيوت دخلت صارت تسأل
سيلا: يعطيك العافية
سمسار: اهلا وسهلا ياانسة تفضلي بشو فيني اخدمك شغل ولا بيت
سيلا: لا لا انا بصراحة بدي اسال عن شخص بيهمني
سمسار: وانا شو دخلني يعني شلون فيني ساعدك
سيلا: قلت بلكي اجا لعندك لتلاقيلو شغل
سمسار: يا انسة المدينة هون كبيرة بس ولا يهمك عطيني اسمو ومواصفاتو وعمرو
سيلا:(بفرح)اي اكيد اسمو عروة عمرو 24 سنة هو عامل كان بيشتغل بالبناء يعني انشاءات وطويل نحيف اشقراني بعيون بنية
سمسار: من شهرين تلاتة اجا لعندي واحد بنفس المواصفات
سيلا: كرمال الله وينو بدي شوفو
سمسار: طولي بالك تعي بكرا متل هالوقت منروح منشوف اذا هو نفسو الي عم تحكي عنو
سيلا: ماشي ماشي يعطيك الف عافية
راحت سيلا صارت تمشي كأنو كانت ميتة ورجع نبضا من جديد دعت ربا انو يكون عروة طلعت عالفندق لتنام وترتاح مشان يوم التاني تشوف عروة تعشت عشا خفيف ونامت فاقت قبل مايطلع الضو كل شوي بتطلع بالساعة اخر شي ملت لبست ونزلت وقفا المسؤول عن الفندق
ياانسة بتحبي تسلمي المفتاح ولا بدك تقيمي كمان ليلة
سيلا: لا بدفع كمان ليلة
دفعتلو مصاري وطلعت تشوف السمسار نطرتو شي ساعة
سمسار: اهلين اختي نطرتي كتير جيتي قبل الموعد بساعتين Telegram:@rwayate
سيلا: بصراحة ماقدرت اصبر
سمسار: طيب خلينا نروح نشوفو وان شاءالله بيكون هو
سيلا: ان شاءالله يارب الله يسمع منك
راحو سيلا والسمسار وقفو قدام بناية عم تتعمر نادا لواحد لحتى ينده لرفيقو بهالحظات مابعرف كيف كان شعوري شوق على خوف عبالي احضنو كنت عم بستنى يطلع قدامي ويقلي الغنية تبعنا زيديني عشقآ او يقلي يا قمري
كنت معلقة كل امالي بأنو نكون سوا اليوم بس للاسف ماكان عروة حبيبي كان واحد تاني
سمسار: هاد هو عروة
سيلا:.....
مجهول: انا عصام مين عروة
سمسار: عفوآ الظاهر خربطنا
مجهول: مو مشكلة
سمسار: انا بعتذر خليتك تتأملي عالفاضي
سيلا:(الدموع على خدا) لا انت شو ذنبك هي المدينة كبيرة ومستحيل لاقيه بيوم وليلة
سمسار: بعتذر مرة تانية وهي رقمي اذا احتجتي لشغل او بيت فيكي تحاكيني
سيلا: شكرا فرصة سعيدة
رجعت سيلا عالفندق تدفن دموعا على مخدتا
عندما تحلم أحلام وتعلق
عليها أمالك لتصل إلا حلمك
وأنت تتقرب ساعة الأجل
خيبة أمل
غفيت من كتر البكي فاقت يوم التاني الصبح لتحاكي اهلا وطمنن عن حالا
سيلا: كيفك اختي هي انا سيلا
ليا: سيلا انتي وين امك رح تجن عليكي
سيلا: لا تخافو انا جيت دور على عروة وراجعة طمنيني شو الاخبار
ليا: الاخبار مو منيحة عمك اجا من يومين وكان بدو يشوفك كذبنا عليه وخبرنا انك نايمة
سيلا: منيح لا تفتحولو الباب مابدي ياه يعرف اني بالمدينة مو ناقصني مشاكل خلي امي تدعيلي ديرو بالكن على حالكن لازم سكر
ليا: ماشي اختي احكي معنا طمنينا عنك
سكرت سيلا التليفون وصارت تفكر شو تعمل ايديها مربطين كانت بدا تتصل بهبه لتساعدا بس مترددة وخجلانة بعدين قررت ادقلا
سيلا: مرحبا هبه انا سيلا الي شفتيني بالمطعم جاي من القرية
هبة: عرفتك سيلا كيفك وينك انتي
سيلا: بصراحة انا بالفندق اتصلت فيكي بدي مساعدتك بقدر شوفك بكرا
هبة: اي بكرا عطلتي منلتقي الظهر
سيلا: ماشي الله معك
سكرت سيلا ونزلت تسأل وتستفسر بس عالفاضي حاسة فيو قريب منا بس ماعم تلاقيه يالله وين بيكون ضعفان ولا صحان زعلان مني ولا عاذرني مصدقني ولا معتبرني خاينة لفت الشوارع لهلكت رجعت عالفندق حطط راسا ونامت
طول الليل كوابيس بتخوف ماصدقت كيف طلع ضو النهار فاقت مزعوجة ومو مطمنة اتصلت بأختا ليا سألتن عن اوضاعن حست انو ليا مخبية عليها شي
سيلا: ليا شبو صوتك امي فيا شي
ليا: لا تخافي نحن مناح امي بتسلم
Telegram:@rwayate
سيلا: ديرو بالكن على حالكن اذا صار شي علميلي انا بدقلك
ليا:(بغصة)ماشي سلام
لبست سيلا تيابا وطلعت قررت تشتغل وتستأجر بيت لانو الشغلة طويلة والمصريات رح يخلصو على هل حالة ضيعت حوالي الساعتين من الوقت دقتلا لهبه وخبرتا انو عم تستناها بهاد العنوان اجت هبة
هبة: كيفك سيلا تأخرت عليكي لا تواخذيني
سيلا: عادي ما صرلي زمان هون
هبة: امشي ناكللنا شي شغلة
مشيو سيلا وهبة عل كفيتريا طلبو عصير وكاتو وهنن عم ياكلو فتحت سيلا معا الموضوع الي اجت مشانو
سيلا: بصراحة انا طلبت شوفك لتساعديني واحكيلك قصتي
هبة: احكي عم اسمعك
حكيتلا قصتي كلا واني جاي دور على عروة وهي تعاطفت معي كتير وعدتني تساعدني وخبرتا بأني محتاجة لبيت وشغل وقالتلي انو تسألي اخوها وتردلي خبر اصرت علي كتير اني اترك الفندق واجي معا على بيتا بس رفضت كانت هبة انسانة محترمة حسيت برياحة نفسية معا طلعنا من الكفيتريا ودعتا وقلت لحالي بدور على شغل بلكي بلاقي حطيط رقمي عند كتير ناس ليتصلو فيني مشان الشغل
رجعت عالفندق حسيت بشي غلط كأنو في شي وراي بس كل مااطلع مالاقي شي قلت لحالي يمكن عم اتوهم من التعب والارهاق طلعت على غرفتي لنام شوي بتعلملي ليا بس للاسف كان رصيدي خالص وتعبانة كتير نمت بعمق فقت بيوم التاني الصبح على تليفوني عم يرن كانت هبة خبرتني انو لقتلي بيت بحارة شعبية البيت مناسب كتير ورخيص انبسطت كتير جهزت حالي بسرعة ورحت لعند هبة لنشوف البيت التقيت بهبة بس ماكانت لحالا كان معا اخوها عبد كان متل اختو مبين عليه محترم وبيخاف ربو رحنا مع بعض عالبيت اتفقنا مع صاحبو واخدنا اتشكرت هبة واخوها كتير رجعت عالفندق اخدت غراضي وسلمت المفتاح كان البيت كتير وسخ وبدو شغل والحارة مو شي زيادة بكل زاوية في شباب زعران نضفت بيتي وقعدت فيه ضل لاقي شغل ولاقي عروة ااااخ يا عروة بس لو لاقيك لو تعرف شو مشتقتلك وهي قاعدة اتذكرت لما علمتلا اختا وماكان معا رصيد وبعدا انشغلت بقصة البيت مسكت التليفون ودقت بس ماحدا رد انشغل بالا كتير طول الليل حاولت دق بس عالفاضي وانا قاعدة وصافنة بحس في حركة غريبة عالشباك قمت طلعت ماشفت حدا غلبني النعس ورحت لنام شفت شي خلاني اصرخ ماعرفت شو اعمل او لمين دق ماشفت قدامي غير رقم هبة بس الوقت متأخر تماسكت وقلت بيكون حدا من الجيران بدو يمزح معي بس معقول توصل فيهن يحطولي قدام شباكي راس خاروف افكار تاخدني وتجيبني طيب ليا ليش ماعم ترد يالله دخيلك تساعدني مرقت الليلة بصعوبة على سيلا فاقت الصبح وخبرت هية باللي صار اجو هبة واخوها عبد قام ونضف محل الخاروف وهبة حكتلو قصتي كلا هو شك بولاد عمي وخاصة اهلي ماعم يردو كنت خايفة كتير اصرو علي روح معن عالبيت بس رفضت هبة ضلت معي طول اليوم وتركت شغلا المسا كنت قاعدة عم شوف تلفزيون اندق الباب بقوة رحت وقفت ورا الباب والسكين بأيدي
ضل عم يندق شي ربع ساعة بعدين انقطع الصوت نهائيا ماقدرت ضل بهالبيت اكتر من هيك كنت عم دق لهبة مابشوف غير الباب عم يتكسر
الصاعقة كانت ولاد عمي اي هنن مسكوني وبلشو ضرب فيني ماحسيت على حالي غير بالقرية والعالم كلا قدامي وعمي على رأسن
عمي: هي البنت وطت راسي وراس ضيعتنا ولازم تاخود جزاها
كبارية القرية: ونعم الرأي
كان عم يجيني من بعيد صوت اختي ليا وامي كنت بحالة لا يرثى عليها وكأنو كلشي عم امرق فيه حلم ورح اصحى منو بهالحظة اجا ابن عمي الكبير ومعو السكينة الي رح يدبحوني فيا وصوت امي عم يعلا اكتر واكتر وعم يمزقلي قلبي من جوا اجتني القوة وكنت بدي احكي كلشي بقلبي قبل ماموت هيك هيك ميتة
سيلا: انا انا هي البنت اليتيمة بلا اب بلا سند الي عما باعا لرجال بقد ابوها مابيطلع بأيدو يتزوج مابيطلع بأيدو غير يعذب ويضرب ويذل انا هي الي عمي بعدا عن حبيبا عروة الي مارضي فيه لانو فقير انا الي تعذبت بسبب ظلم عمي ورح موت بسببو وبسبب شجعو وحبو للمصاري يلا يااهلي اقتلوني امييي سامحيني ليا اختي خبري عروة اني مظلومة وانجبرت على كلشي واني بحبو كتير ورحت عالمدينة للاقيه بس اكيد رح نلتقي بالجنة غمضت عيوني وتشاهدت شفت قدامي فرس ابيض واميري عروة قداما عم يمدلي ايديه فجأة بيجي صوت عروة وهو عم يقلن الي بيقرب عليها يعتبر حالو ميت فتحت عيوني كان هو عروة بنفس نظراتو نظرات الحب والحنان دقنو طولانة اجا مسك ايدي وسحبني لعندو ولف ضهرو عليهن وقلن الي الو شي عندي يجي ياخدو من نص بيتي كنت مصدومة من كلشي صار ماحسيت غير عروة ضمني بقوة وانا شديت عليه اكتر وهمسلي انا رجلآ بلا قدر فكوني انتي لي قدرآ
تمنيت لو توقف الدنيا عند هالحظة رحت ضميت اختي وامي وقلتلا لامي تسامحني خبرا عروة انو رح يجيب الشيخ اليوم ليكتب كتابنا
بالفعل مافي ساعتين الا وكان الشيخ عنا انكتب كتابنا ورحنا على بيتنا ليا كانت مخبرا اختو لعروة كلشي واختو خبرتو لعروة اني اتزوجت غصب عني
سيلا: اشتقتلك اشتقت لريحتك لكلشي فيك لصوتك لنفسك
عروة: انا اسف اسف لاني ماقدرت احميكي منن اسف لاني ماقدرت كون سندك
حطيت سيلا ايديها على تم عروة
سيلا: انت سندي وقوتي من لما كنت صغيرة ولهلق ولما اكبر
بوسلا ايديها وحطيت ايدا على وجو وهي عم تلمسلو وجهو بحنية هالحظة نست سيلا وعروة كلشي مرقو فيه
عروة ماحب يضغط على سيلا وتركا ترتاح بس سيلا ماكان بدا ترتاح لانو راحتا بتشوفا بعيون عروة بعد شوي
عروة: سيلا انتي بنت
سيلا:(بخجل)اي
عروة: يعني ماحدا لمسك غيري
سيلا: انا وعدتك اني الك وبس وربي ماخجلني
عروة ضما لسيلا بقوة على صدرو ونامو
كانت عم تمرق الايام اجمل ايام حياتا مع عروة كانو قاعدين بيجيا تليفون لسيلا بترد بتكون هبة بتخبرا كلشي صار وانو التقت مع عروة وتشكرتا كتير على كلشي ساوتو معا وخبرتا انو في واحد اسمو رضوان كان عم يسأل عليها بالحارة من كم شهر وانو عن طريقو ولاد عمي وصلولي
بشكر ربي الف مرة باليوم انو جمعني بعروة
بعد سنة...
عروة: شو حبيبتي مافي شامبو بدي اتحمم
سيلا:(منزلة راسا)لا والله كان بقيان شوي تحممت فيه
عروة: ولا يهمك حبيبتي بس اقبض الراتب رح جبلك كلشي بدك ياه
سيلا:(بحنان)مابدي شي غيرك انت الله يحميلي ياك
عروة: بعشقك ياعمري رح ضل عم اشتغل ليل نهار لحتى ماتحتاجي شي انتي وولادنا بالمستقبل
Telegram:@rwayate
سيلا: وانا بموت فيك يلا روح تحمم رح اعمل شاي وطالعو عالاسطوح جيب معك الراديو لا تنسى
عروة: انتي بتأمري سيلا خانم
سيلا: Love You
عروة: Me To
طلعت سيلا عالاسطوح قعدت واستنت عروة اجا من وراها ومعو حرام غطا فيها حالو هو وسيلا وشغلا غنية
زيديني عشقآ لكاظم الساهر والنجوم والقمر فوقنا مع نسمات الهوا الباردة وعروة عم يطلع فيني وعيونو كلا حب
سيلا: حبيبي انت احلا شي صار بحياتي
عروة: هسسسس خليني سارح بعيونك
سيلا: عروة لا تخجلني
عروة: مرتي وحر فيا كيف مابدي بطلع فيها
سيلا: لا مافي لا تطلع علي بخجل
عروة: شو مشان انو مشتقلك كتير
سيلا: هأ هأ هأ
عروة: بتعرفي شو
سيلا: شو
عروة: بدي اكلك
سيلا: ياامي
سيلا هربت من جمب عروة ونزلت بسرعة عالدرج وعروة عم يلحقا استنيني جاييكي مافي مهرب وسيلا عم تهرب منو مسكا وحاوطا بأيده التنتين
سيلا: انت مابتشبع
عروة: حدا بيشبع من العسل
هيك عاشو سيلا وعروة بلا مصاري بلا شي بس ضل حبن وكرامتن فوق كلشي سيلا وقفت جمب عروة عالمرة قبل الحلوة كانو يوم ياكلو يوم يضلو جوعانين يوم يكونو دفيانين يوم يدفو بعض بنظراتن عاشو حياة بتجنن وكلا مغامرات مجنونة ماكان بدن لا مصاري ولا بيوت ولا سيارات لانو هالشغلات كلا مابتجي نقطة ببحر حبن لبعض والامان الي عايشنو مع بعض الحياة كلا مو مصاري مو دهب ولا املاك ولا اراضي الحياة امان استقرار حب تضحية