قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة جديدة: #انت_قدري ............. قراءة ممتعة🦋💙
بـدايـة الـقـصـة..💙✨
وهي قصة طويلة وشكلها حلوة💚 #وحدي_بين_الجنود .....
. . .
قصة اليوم: #ايام_الشتوية
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#ايام_لشتوية
#بقلمي_رتيل
الجزء الأول
Telegram:@rwayate
مطرح مكنتي الصوت
والكون كان سكوت
خلقو ولاد جداد
والسهل صار بيوت

بعيد لحوب كانت مكسورة قلبها موجوع عم تتمشى تحت لمطر لتنسى اهمالو لتنسى كذبو وياريتها ماتمشت شافتو مع رفيقتها
كانت عم تعرك عيونها بلكي بكون خيال بلكي بكون كذب بلكي بكون من دموعها
قربت اكتر لتلاقي انو مو حلم لتلاقي حقيقة فعلاً مع رفيقتها
قربت لعندون وقفت قدامون وعوشها مكان مبين اذا دموعها ولا من لمطر
ريتا:انتو؟
ربا:___
يامن:___
ريتا:شو احكو

ريتا بنوتة طيوبة حساسة ومبتعرف تحقد عمرها 19سنة طولها متوسط نحييفة شعرها طويل كتير رموشها طوال عيونها خضر وسمرة بنت بتجنن

ربا رفيقتها لا ريتا بنت بعيون بنية طويلة عمرها 19بتدرس هية وربا بنفس الجامعة ولكلية كمان بنت حلوة بس كانت خبيثة

يامن شب اسمر بعيون فضية عضلات وطويل وجنتل عمرو 23سنة كمان بجامعة هوة حبيبها لريتا بس خانها مع ربا

ربا:نحنا
ريتا:انتو شو
ربا:نحنا منحب بعض رتحتي
ريتا:من ايمتا
ربا:من زمان
ريتا:طيب يامن وانا تلت سنين هيك راحو ومع مين مع رفيقتي الله لا يسامحكون
يامن:ريتا سمعيني
ريتا:مابدي اسمع شي كنت مفكرة عم تحضرلي هدية عيد لحوب وليكني شفت لهدية ماقصرت
تركتون وراحت تركض تبكي من وجعها دموعها معد وقفت لعالم صارت تتطلع عليها تحكي هل لبنت مجنونة راحت وقعدت عمقد لمطر قويت وشتدت الريح وهية قاعدة عم تبكي قعدت تشوف لعالم بإديهون بالونات احمر وهدايا بلون الاحمر وعم يركضو ليلحقو الا هية وقف كلشي عندها قلبها الزمن الوقت
قامت راحت علبيت
هية كانت عايشة مع امها ابوها مسافر وامها وابوها حنونيين عليها فاتت علبيت امها قعدة عم تشتغل بصوف حد الصوبيا
ام ريتا:تأخرتي حبيبتي وين كنتي
ريتا:بصوت مبحوح كنت عم اتمشى
راحت لعند امها حضنتها وباست ايدها وراسها
وفاتت عغرفتها شغلت لصوبيا
وقعدت تبكي وتتأمل النار لي جوات هل لصوبيا
Telegram:@rwayate
ماحسنت تنام من وجعها وجع قلبها كل ماتتذكر ينزلو دموعها اكتر تسطحت عتختها وتأملت غرفتها يلي مليانة العاب ودباديب باللون الزهر ضمت اجريها وايديها عبعضون ونزلت منها دمعة سخنة بردت لوجع لبقلبها وحرقت خدها
بعدا قامت صلت وتوضت ودعت ونامت
وصبح
ام ريتا:قومي يابنتي تأخرتي عجامعتك
ريتا:ماما مو جعبالي روح
ام ريتا:طيب يابنتي قومي فطري معي بدها تجي جارتنا وبنتا
ريتا:انو جارة
ام ريتا:ام وائل
ريتا:طيب ماما قايمة
قامت ريتا وحاولت تنسى ضبضبت غرفتها غسلت وشها ضبت شعرها ولبست بلوزة كم حمرا وبنطلون جينز فطرت هية وامها وحاولت تكمل بدون حزن
ندق لباب وفتحت ريتا
كانت مرا منيحة ولطيفة وعندا بنت اصغر من ريتا بسنة بس مرحة وطيوبة اسمها سما عمرها 18عيونها بني وسااع بشرتها حنطية شعرها كيرلي وبنت بتجنن
ريتا:قومي سما نروح عغرفتي
سما:يلا
فاتو علغرفة وقعدو حكو وحبو بعضون كتير
ريتا:انتو كم شخص بلبيت
سما:انا واخي بس اخي مسافر
ريتا:ايواا الله يخليكون لبعض
وهون.....
يتبع
الجزء التاني
Telegram:@rwayate
#بقلمي_رتيل
هون رن تيلفون سما كان وائل اخوها
وائل:كيفك سمسومتي
سما:مشتقتلك انت كيفك ابو اللول
وائل:منيح مشتقلك حزري شو
سما:شو
وائل:بوكرة جاي
سما:عنجد
صارت تنط وتفرح وتبوس ريتا
ريتا:خير شبكيي عم تنطي 😂
وائل سمع صوتها لريتا
سما:اخي جااااي
ريتا:يجيبو بسلامة اهدي واحكي مع اخوكي فهمي منو يو
سما:اي اخي من فرحتي
وائل:مين هل لبنت
سما:هي ريتا بنت جيرانا
سكرو لخط وراحت سما عند امها خبرتها
ام وائل:شو بدي اعملو طبخ مارح لحق
ام ريتا:بجي انا وريتا منساعدكون
ريتا:اي خالتو بتخلصي بسرعة
ام وائل:الله يعطيكون لعافية يااارب ونعم منكون
ام ريتا:ولو الناس لبعضها
طلعو وساعدون وعملو ورق عنب وكل شغلات مشان الاستقبال
وتاني يوم طلعت ريتا تعمل لكيك
عملتو وخلصت ونزلت عبيتها
وبجامعة يامن كانت مشاكلو مع ربا ماعم تهدا
يامن:الها تلت تيام ما اجت
ربا:وشو دخلنا تصطفل
يامن:___
Telegram:@rwayate
وبرابع يوم قررت ريتا تنزل عجامعة لبست بلوزة كم زهر كتفها نازل ولبست تحتها بلوزة بيضة حطت اكسسوار خفيف وخدودها حمر من الدفا يلي بلبييت وبنطلون جينز وبوط وونزلت قررت تتجاهل وتحاول تنسى
نزلت عجامعة وسلمت علكل وعرفقاتها
شافت يامن وربا
يامن شافها ونزل راسو بالارض
ربا شافتها وقربت لعند يامن وضمتو
يامن:شوفي
ربا:بدي جاكر ريتا
يامن:محقرك بعدي عني ياه
بعدها عنو وتركها ومشي
فاتت ريتا علمحاضرة ومنتبهة عالدكتور وعم تكتب كل ملاحظاتو ويامن واقف عباب لقاعة عم براقبها
صار يحكي بينو وبين حالو كيف هيك عملت فيها كيف تركتا كيف ظلمتا
خلصت لمحاضرة وطلعت ريتا وشافت يامن
عيونها دمعو ببس فوراً تركتو ومشيت قعدت بلكافتيريا عم تلعب عالتيلفون فات يامن
قعد عنفس طاولة
ريتا:لو سمحت هي طاولتي
يامن:بعرف
وهون دخلت ربا وشافت يامن
قربت تبهدل بريتا
ريتا:لو سمحتي هي طاولتي وحبيبك لي اجى قعد هون
ربا:صحيح هل لحكي
يامن:اي صحيح
ربا:قوم
يامن:روحي من وشي
ربا مسكت ايد يامن وسحبتو ومشيت
ريتا حست بغصة تركت لكافتيريا ورجعت عبيتها
لقت امها عم تطبخ ورق عنب وريحتو معبية لببيت
ريتا:يمييي مزكا هل لريحا
ام ريتا:جيتي
ريتا:اي جيت
ام ريتا:بدلي تيابي وتعي لناكول بسرعة
ريتا:يلا يلا
قعدو ياكلو وبيحكو احاديث
خلصو الاكل ضبضبت مع امها وجلت وراحت عغرفتها نامت ساعة وصحت درست شوي
بعدا تذكرت يامن حطت سماعاتها وطلعت عالبرندا
قعدت تبكي كان وائل نازل يجيب كولا وشافها لريتا
شلف حجرة شافتو ريتا
وائل:ليش بتبكي انتي
ريتا:عادي انت شو دخلك
Telegram:@rwayate
وائل:تصطفلي بس كنت بسأل بس امانة ليش بتبكي لفضول دابحني
ريتا:بتروح من هون ولا برمي الشبشب
وائل:رايحين هالله هالله
راح وريتا فااتتت لجوا حطت راسها ونامت
كان تاني يوم عندها عطلة
ام ريتا:يلا يابنتي قومي بدنا نفطر
ريتا:يلا ماما
قامت غسلت وشها وراحت فطرت مع امها
ام ريتا:ليوم جيرانا عازمينا عالغدا
ريتا:مين
ام ريتا:ام وائل
ريتا:اوكي مامي مفي مشكلة
راحت ريتا تفرجت عتلفزيون وطلعت علبرندا واجى وقت يروحو عند بيت ام وائل
ام ريتا:يلا يابنتي
ريتا:يلا جيت جيت
راحو وطلعو لعندون
دقو لباب وفتحلون
...
يتبع
الجزء التالت
Telegram:@rwayate
#بقلمي_رتيل
فتحلون وائل
وائل:هي انتي
ريتا:اي بعد من هون
سما:هلا حبيبتي فوتي

فاتو تغدو وطلعو
سما:تعي نفوت عغرفتنا
وائل: خدوني معكون
ريتا:سبحان الله مغلظك
وائل: هالله هالله
سما:بتعرفو بعض؟
وائل:اي شفتها مبارح عالبرندا وانا رايح جيب غراض كانت عم تبكي
سما:ليش كنتي عم تبكي
ريتا:قصة طويلة
سما:حكيلنا ياها
ريتا:حبيبي حب رفيقتي وهيك
خلصو وطلعو على بيتهن
ضبضبت البيت وطلعت عالبرندا
وغفيت علبرندا للصبح
تاني يوم صبح
ام ريتا:ولي على أمتي نايمة عالبرندا قومي
ريتا:ماحسيت غفيت
ام ريتا:الله يستر ماتمرضي
قامت ريتا لبست وهي نازلة عدرج شافت وائل
كان مبين عريتا انها حتمرض
وائل:صباحووو
ريتا:صباحوو
وائل:شبكي
ريتا:ولاشي
وائل:شكلك مرضانة
ريتا:لا بس يمكن لانو نمت عالبرندا
وائل:بهل لبرد منيح ماتجمدتي
ريتا:لا يلا تاخرت عجامعتي باي
وائل:ستني انا رح وصلك
ريتا:لا
وائل:يلا بلا عناد
وصلها وهي نازلة
Telegram:@rwayate
وائل:ايمتا بتخلصي
ريتا:عال2
وائل:اوك حتلاقيني ناطرك هون
ريتا:مفي داعي
وائل:رح انطرك يلا نزلي
نزلت وعم تركض ضربت بيامن
ريتا:اسفة
طلع فيها وكان مبين انها تعبانة
يامن:انا اسف
ريتا:باي تأخرت
راحت عالمحاضرة وهي تعبانة
وكان مبين تعب عليها
دكتور:ريتا فيكي شي
ريتا:لا بس شوية تعب
خلصو لمحاضرات وكلشي
وهي طالعة كان وششها متل ليمونة ومشيتها مو متوازنة
شافها وائل نزل من سيارة
وقف جنبها
وائل:فيكي شي
ريتا:لا بس مبع....
مكملت كلمتها واغمى عليها
وائل:ريتا شوصرلك شبكي
اخدها علبيت وطلبلها دكتور
بهداك لوقت حرارتها كانت متل لنار
اجى دكتور وفحصها وعطاها ادوية
وطلع
وائل:طمنا دكتور
دكتور:ماتخافو بس حالة نفسية واخدة برد
ام ريتا:ولي على قلبي
دكتور:ماتخافي ياخالة مافيها شي بكرة بتتحسن بس ماتخلوها تتحرك وخلي تاخد الادوية وبعد بوكرة بدي تحليل دم الها
Telegram:@rwayate
وائل:ليش في شي
دكتور:لا فحوصات عادية
طلع ليوصل دكتور علباب
دكتور:نتبهو عليها احتمال يكون معها ورم بلدماغ
وائل:شو
دكتور:اي والله
وائل:طيب يادكتور يعطيك الف عافية
ام ريتا سمعت لحكي
وحطت ايدها عتمها حتى ماتبكي
فات وائل وشافها
وائل:شبكي خالتي
ام ريتا:سمعت حكي دكتور
وائل:نشالله مافي شي ياخالتي هدي وروقي
ام ريتا:نشالله
ستأذن وائل وطلع عبيتو
يامن صار يفكر كتير ب ريتا ربا حقيرة عم تحكيلو انو ريتا مابتستاهلك لتكرهو فيها
صحت ريتا
وهون..
يتبع