قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
فقالت بصعوبة بالغة .....بعد أن تركتني ....لحقتك بعد ربع ساعة ولم أجد مواصلات ومددت يدي لبطاقتك وبدأت أريد اﻹتصال بالرقم .ﻷعرف مالذي حصل معكم من أجل مقتل عمتي
Telegram:@rwayate
..وكان الهاتف جاهزا ﻷتصل بك لكن.......وجدت شخصان يرميان شيأ وكأنها جثة ..وأخذا يتكلمان وظلهما يبدو بين اﻷشجار ...........لم استطع منع نفسي فاقتربت وسمعت صوت حديثهما ..

ههههههه أخذنا ما نريد ...

.أجل ولن يشك أحد بنا ...

.أما ذلك الغبي ....لقد لقى حتفه لجبانته ..يا له من غبي وهاقد رميناه إلى الوادي لتأكله الكلاب .....ياله من جبان

.كان يستحق ذلك .....يالها من ساذجة تظن ستأخذ النيجاتيف ...كيف لها أن تقوي نفسها علينا .........
Telegram:@rwayate
اسمع يجب أن نأخذ حيطتنا..فكل ما نحتاجه معنا وغدا سفرنا مع يزن فرصة ونهرب من هنا ....أليس كذلك...

حينما سمعت اسمك ...أخذتني قدماي للوراء وللحظ دهست علبة معدنية فجأة ......فانتبها إلي .........وأخذت بالركض .....وهما يركضان ورائي .....لم أستطع اﻹفلات منهما ......واتصلت بك ﻷخبرك ....لكنهما قد أمسكا بي ......و..و....أه.....

.غابت عيناها للوراء ..

.من هما قولي .....تكلمي

لن ترد عليك يا صديقي ....

. رد صوت أحدهم خلفه .......استدار فوجد

..ياسر.....؟؟؟؟هذا أنت ...وصرخ ماذا فعلتم بهااا

الا شئ مخدر صغير ....فقط .ﻹسكاتها....لقد أتعبتنا ...كادت تفضحنا ..لم أشأ أن أفعل بها ذلك لكتها فضولية .....لقد سمعت صوتنا ......لم أستطع إيقافها .... فاتصلت بك وكلمتك ......لذلك يجب أن تموت أنت أيضا يا صديقي ...
Telegram:@rwayate
....تعجب من كلام صديق له على مر السنين لكنه لطالما شك بأشياء كثيره فأخذ يستميط بالوقت

قبل أن تقتلني ....أريد أن أعرف لم قتلت زوجة أبي .......فضحك ضحكة عالية ....

...بعد أن رأيتها ذلك الصباح عندك لم أستطع أن أتحمل نفسي في نظرتها و تذليلها لي .....لذلك .....بدأت بمراقبتها .......وأعرف أين تسهر ..طبعا بمساعدة رئيسي .....فأصبحت أسمعها كلاما تستسيغه النساء فمالت إلي ....وأصبحت علاقتنا وطيدة بطريقة ما إلى أن أستغل تلك الفرصة الذهبية
......وقام بتصويرنا معا .......وبالفعل ...أصبحت الصور معي ....وأعلمتها بذلك فجن جنونها ......اقترحت عليها ....أن تعطيني نقودا مقابل الصور فوافقت دون شروط .....واليوم كنا في موعد ....عندكم بالبيت .....فدخلنا عليها أنا وسهير .ورئيسي .......وكانت بكامل أناقتها......أعطتني النقود ...وأعطيتها الصور ....أرادت النيجاتيف .......ولكن لم يكن معي ....فعرمت بالغضب القوي ....وأرادت مصارعتي . Telegram:@rwayate.فخنقتني ...ومسكت الفاز لتضربني....لكنني طعنتها قبل أن تفعل .....لم أشأ قتلها ....لكن هي من دفعتني لذلك ......خرجنا ومعنا النقود ....لكن سهير اﻷبله أخذ بالرجفان اﻷخر ...وبدأ يقول أننا لم نتفق على هذا وذاك ....فطعنته ﻷسكته حتى ... . لا يتم فضحنا ....فهو ضعيف ثرثار .....نظر له يزن

ومن هو صاحب عصابتك .....

من تقصد ...

من كان معكما أيضا .....قل ....أخبرني

أجل ...ههههه....إنه صاحب التخطيط والتدبير .....إنه القوي .....إنه ..

..وأتت ضربة قوية على رأس ياسر أفقدته وعيه .وخر على اﻷرض غائبا ..وذرف من رأسه الدم .....كانت نور قد بدأت تستعيد وعيها بصعوبة .....لكن لم يلحظها أحد ...وصوت أتى فيه أنين الحقد المطمور

هههههه ظن نفسه سيجاريني ...ويشاركني أرباحي .....إنه مجنون بالمال ......لذلك استغللته ...واﻷن ليس لي بالحاجة إليه ....كان شخص بيده مطرقة كبيره....لم يبان من هو من العتمة الدامسة....
Telegram:@rwayate
من هناك أظهر نفسك لي ....وأخذ يزن يؤكد بنظره الضعيف بسبب الظلام ومشى أمامه خطوة خطوة لتظهر ملامح وجهه من خلال ضوء عبر النافذة .....صعق حين رأى من رأه ......لا ....لايمكن ....هذا مستحيل.........

الحلقة الثامنة القسم الثاني واﻷخير

#وجه_القمر_بقلم_كنانة_غميان

.....خالد ؟؟؟؟

أجل خالد ...مابك متفاجأ هكذا ...ألم ترى في حياتك رجلا يضرب الثاني وينزف من دما ....قالها بدم بارد فقير بالمشاعر ......رجل يملؤ قلبه شئ لم يلتمسه يزن من قبل

قال يزن ب عصبية ....كفاك برود علي ....وأجبني ....لم ضربت ياسر ...

هههه ﻷنه طماع ...أراد من حصة اﻷموال الثلثين ....وقد وافقت مبدئيا ولا أحب من أحد معاندتي ...واﻷن لي كل شئ ...هههههه يستحق ما حصل له
Telegram:@rwayate
قال يزن وخيبة اﻷمل تعلو وجهه .....ومن أين لك بمعرفة ياسر أصلا.....؟؟

ياسر ...ممممم يبدو أنه لم يقل لك ...يا عزيزي أنا وياسر وسهير عصابة ...وأنا بكل فخر رئيسها ...

أه حقا ......ولكن .....رئيس عصابة ماذا ......؟؟؟
عصابة النهب وسلب أموال المغفلين نعمل بالخفاء الدائم ...لم نمسك ولا مرة ......كنا متواعدين ذلك اليوم في المطعم على سلب أحدهم ...لكنك أتيت صدفة ..ظننتك نسيتني حتى أنني تجاهلتك ..فعدت وسلمت علي ...فظننت أن ياسر وسهير لا يعلمان بي ....لكن أنت من كنت اﻷحمق بيننا ههههه....ﻷننا غيرنا خطتنا وبدأنا بالعمل على زوجة أبيك

حقا......وكيف علمت بها ....
لم أعرفها...ياسر عرفني عليها.....رأها عندك .....أحبها ....وأوقعنا بها ..كانت فريسة ...لكنها ليس بالسهلة ....لقد قااومت بشدة ....كنت أراقب من بعيد ....سهير وياسر اﻷحمقان هما ينفذان ههههه ....وأخذنا اﻷموال الموعودين بها ..كم أحب سلب الحاجيات

.خاصة مثل أموال زوجة أبيك ....

ومادخل زوجة أبي بالموضوع ....

بإختصار ياعزيزي يزن ....وابتسم بحقارة واضحة

أحب متابعة النساء منهم زوجات اﻷب ........وأحب أن أراهم يتعذبن ...ويموتن ....وانتقم منهم ....وهنا ترى عيناه تفيضان شرا ..ألما ممزوجين بالكراهية العمياء

حدث نفسه يزن ....كأن خالدا في غير وعيه .....مابه لم يفعل كل هذا....لايبدو بخيرا ....مستحيل أن يكون هو .... وقرر أن يستدرجه بالكلام .....

مما تريد أن تنتقم .....
Telegram:@rwayate
قلت لك من جميع زوجات اﻷب

لم تقول ذلك ...ماذا رأيت أنت من زوجة اﻷب

واستفاض صراخا ......زوجة اﻷب ..ها ....ها .... ....
وأخذ يمشي في مكانه ذهابا وإيابا

إن ما لاتعرفه عني يا يزن ...أن لي عائلة ربتني بمحبة وعيشتنا رائعة . .. ...إلى أن أتى ذلك اليوم غير حياتنا كلها .. أتى والدي وقد كنت صغيرا ...ومعه إمرأة بمنتهى العجرفة والبذخ ....وقال إنها ستكون زوجته ....

وأخذت عيناه تدمعان

...قالها أمام أمي دون أن يدرك مجالا لشعورها .....لم تستطع أمي التحمل فتركت البيت ....لم تستطيع العيش مع إمرأة تشاركها زوجها ....فأتى نصيبها لتتزوج رجلا أخر .....فاضطررت للعيش مع زوجة أبي .....القاسية ....التي كانت تأخذ كل ماتريده ...وأبي كان يسمع كلامها كالسحر ....
وأخذ ينظر لﻷرض .....وسكت وعاد ونظر ليزن
...وكانت تقفل الباب علي في غرفتي ..تصور ..محتجة أنني مثير للمتاعب ...تقول ﻷبي كلاما لم يحصل ....

قال يزن لكن زوجة أبي ...لم .
وكسر القنينة التي بين يده على الحائط ....وأكمل وصوته يدوي كالصدى ..اسكت ...اسكت
Telegram:@rwayate
.....كلما أذكر هذا اللقب ....استشعر بشئ من الجنون.......يكفي ......وبدأ يضوج ...ويمسك شعر رأسه ويشده

ذهل يزن مما يسمع ويشاهد

......خالد يجب أن تعالج نفسك أنت مريض .....

هههههه تفاجأت أليس كذلك حتى أنا متفاجأ بنفسي أيضا.......

خالد ....لم أعهدك هكذا....ما بك إهدئ ....ستكون اﻷمور بخير ....خذ اﻷموال وعاالج نفسك

لا لن تكون بخير ......ومن قال لك إنني بحاجة اﻷموال .....إنني أحرقها كلما حصلت على غنيمة ....

إذا ...لم قتلت ياسر .....

ﻷنه يريد معاندتي ....أنا لن يعاندني أحد ....دائما يجب المكوث ﻷوامري .....دائما .....

ومسك من وراء ظهره ....وأخرج مسدسا....
..
دهش لما رأه
خالد ....مابك ....هل جننت ...أنا صديقك يزن ...حبيب عمرك.....هل نسيت ......دع السلاح جانبا أرجوك يكفي ....

لا يا يزن لم أنسى .....من اﻷفضل أن تموت وأريحك من عذابك هذا ......
ومن قال لك إنني سأرتاح .....

يزن .....صديقي .....الوداع ......وأشهر المسدس بوجه يزن اللذي أصبح قلبه بين يدي صديقه
Telegram:@rwayate
وظهر في غفلة صوت .....بل الوداع لك ......ياخالد
ورميت رصاصة مجنونة على يد خالد ....أوقعت مسدسه أرضا........
وعادت وأطلقت رصاصة أخرى على قدمه ....فلم يعد يستطيع أن يتحرك

جلف يزن ...من يكون هذا ......

فأتى من خلال الظلال .....
.
من والدي

إنه ابا يزن
لقد تبعتك ياولدي إلى أن وصلت إلى هنا ......انتظرت اللحظة المناسبة ...واتصلت بالشرطة هي قادمة في طريقها إلى هنا .......

في سهوة من يزن وأباه
أخذ خالد السلاح من اﻷرض .بحذر.....واطلق على كتف أبا يزن .......رأى ذلك..يزن ....فضربه بخشبة قريبه منه على رأسه
وهر مغشيا عليه .....
Telegram:@rwayate
وأتت الشرطة ..وأسعف .أبا يزن ...ونور وخالد وياسر
بعد أيام من الحادثة

دخل خالد مشفى للعلاج النفسي
ياسر أصيب بشلل برأسه

أما أبا يزن .... طلب السماح من العم أبا رامي في المشفى وكانت يده على رقبته بمحمل اليد ......وأصلح الوضع بينهما ....
كانت نور مسرورة بهذه الحقيقة التي ظهرت ...

يزن ...أتته فترة من الوعكة الصحية من أثر الصدمات التي تلقاها ...ووقفت نور إلى جانبه حتى تعافى تماما ........

وبعد شهرين من الحادثة ......بعث برسالة لنور على أن تأتي على عجل في بيت يزن ....أتت ......وركضت .....وكان مكتوب على الباب لافتة تقول .....أدخلي .....

فتحت الباب....فوجدت الجميع يفرحون بها ....وفرقة موسيقية تعزف لها بحيرة البجع......ومن بين الناس ....اقترب يزن ....وثنى قدمه ...وقدم لها خاتما ......بقبول الزواج

أتقبلين بي يا وجه القمر

اقتربت وضمته بغمره حنين يعني موافقة ...وعيناها تترقرق دموع الفرح
......
طبعا أبا يزن وأبا رامي باركا لهما سرورهما....

وكل شخص لابد أن يأخذ ثمن أتعابه

تمت
قصة جديدة: #وجه_القمر ............. قراءة ممتعة🦋�
بـدايـة الـقـصـة..🍄✨
قصة جديدة: #اريد_طفلاً
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#أريد_طفلا_مؤمنه_حره
الجزء الأول
Telegram:@rwayate
الإنسان بطبعو طماع
قد ما أكل من هالحياه مابيشبع
بس انا طمعي بهالدنيا ويلي بطلبو من رب العالمين بكل انكسار وضعف انو يخلق جواتي (طفل )
اسمي رهف عمري 266 سنه
كالعادة ومتل كل يوم كنت قاعدة على سجادة الصلاة بدعي الله بقلب محروق ودموع مليانه حزن انو الله يرزقني بطفل
كان صوتي وانا بدعي فيو انكسار وحرقه
محد رح يحسي بهالشي غير يلي انحرم من كلمه ماما
طارق : كرمال الله يا عمري حاج تبكي الله هيك كاتبلنا
رهف :( بصوت مخنوق)
لك أخ أخ يالله بترجاك تسمعني وتستجيب دعائي
ضمني طارق على صدور وصار يمسح على راسي
بعدت عنو ومسحت دموعي بقفا أيدي
وكمشت أيديه
رهف :طارق شو رايك تتزوج
طارق : (متفاجئ) اذا انا متزوج
Telegram:@rwayate
رهف :قصدي تتزوج وحده غيري وتجيب طفل منها (مع ابتسامه ) وبصير ابنها وابنك وابني شو رايك
طارق :انتي وعيانه شو عما تحكي
رهف :(تبكي)أي بدي طفل كرمال الله
طارق :لاحول ولاقوة إلا بالله رهف ممكن تشيلي هالافكار من رأسك واتاكدي انو مارح أتزوج عليكي كرمال هالشي
رهف : (بحزن) انت شو ذنبك حتى ما يصير عندك طفل يناديك بابا ويحمل اسمك
شو ذنبك تعيش معي طول العمر بدون أولاد
قرب طارق على رهف وقرصها من ح
خدها
طارق: بتعرفيني قدش بحبك
وانا ماعندي مشكله عيش معك العمر كلو بدون أولاد
كلامو ريحيني شوي
وقتها قضينا الليل ونحن عما نحاول نضحك
صحيت تاني يوم الصبح وصحيت طارق حتى يروح على شغلو
وبعدها فتت على المطبخ وحطيت ركوه القهوه وشغلت الموبايل على أغنية فيروز
وقعدة على كرسي وانا عما فكر بيلي حكيتو ل طارق انو يتزوج
اتصلت باختي لين
رهف:الو كيفك لين
لين:اهلين رهوفتي كيفك انتي
رهف : الحمدلله
لين رح طق (تبكي) كرمال الله تجي لعندي هلأ قبل ما انفجر
لين:(بخوف) رهف شوفيكي حبيبتي خوفتيني عليكي ليكي انا ساعه و بكون عندك بس ابعت ولادي على المدرسه
سكرت الخط وبقلبي غصة
طفيت على الركوه القهوه وقعدت على التلفون سلي حالي لبين ما تجي اختي
صرت قلب بهالتلفون وكل ما شوف صورة طفل حس بوجع
خاصه المنشورات يلي بتتعلق بالاطفال
مسابقه أجمل طفل
Telegram:@rwayateكم عدد اولادكون
شو اسم أول طفل لالك
شو رح تسمي طفلك بس يجي
شو أسماء ولادك
غير الصور باركولي وأخيرا ولدت
لك أخ أخ يمكن لو كان عندي طفل ما كان طلعو كل هذول المنشورات بخلقتي
سكرت التلفون ورحت على الثلاجة فتحتها وانا صافنه بالغراض يلي فيها
شو بدي اطبخ شو بدي اطبخ هههه مافي غير الأكل بطالعلك من حاله الكأبه
قررت اعمل محشي طالعت الكوسا والبيتنجان وبلشت بالتأوير
رن جرس البيت اكيد هي لين
غسلت أيدي ورحت افتح الباب
لين : رهف شبك اختي والله شغلتيلي بالي طلعت من البيت متل المجنونة حتى شوف شوفيكي
درت ضهري ورحت عل المطبخ
دخلت لين وسكرت الباب وراها وهي عما تقول
لين : مجنونه عما احكي معك ردي
قعدت على الكرسي وكملت تأوير
سحبت لين كرسي وقعدت جنبي
لين: ا عما احكي معك
رهف :بدي اخطب لطارق
حطت لين ايدها على صدرها وهي مستغربة
قمت من على الطاولة وشغلت على ركوة القهوه
رهف :شبك مصدومة وكأني حكيت شي غريب
لين :انتي مخك فيو شي آه
أي ياستي غريب ونص معقول تجيبي ل الك ضره ؟ ؟ لا انتي اكيد جنيتي
رهف (بصوت حزين)اذا ما انا خطبتلو اكيد رح يخطب لحالو
قليلي شو يلي رح يمنعو انو يتزوج عليي آه
بكفي اني ما بجيب أولاد
لين : هو شو رايو قلك شي بدو يتزوج
ليكي رهف انا اختك ومابهون عليي شوفك زعلانه نصيحه مني الك لاتفتحي عيون زوجك على الزواج بوحدة تانيه اذا هو رضيان يضل بدون ولاد انتي شو يلي زاعجك
لقمت القهوه وانا ساكته وصبيتها بالفناجين
وحطيت الصينيه على الطاولة
رهف : شوفي هالفنجان يلي قدامك
Telegram:@rwayate
لو كان فاضي بدون قهوه رح تهتمي فيه
رح تكمشي بايدك وتقربي منك
يا لين الفنجان بلا قهوة ما بيسوى شي افهمي عليي
لين:...
رهف :ليش سكتي
لين : والله يا اختي مابعرف شو بدي قلك
رهف : ماتقولي شي يلي رب العالمين كاتبو رح يصير
رن الجرس البيت
لين : شكلو زوجك اجى وانا لهيتك على طبختك لازم ارجع على البيت لحق اعمل أكل لزوجي و لولادي قبل مايرجعو من المدرسه
رهف :لك لا هذا ما زوجي هذا القصاب تبع اللحمة امبارح زوجي وصاه على شويه لحمه
ركضت فتحت الباب
اطلع فيني من فوق لتحت وقلي العامل يلي بعتو القصاب : اتفضلي هي اللحمة يلي وصى عليها زوجك
اخدت منو اللحمة وقلتلو شكرا وسكرت الباب
Telegram:@rwayate
رهف :يبعتلو حمى إلهي على هالنظرات الخبيثه
لين : مين القصاب
رهف :لك لاء العامل يلي جاب اللحمة يخربيتو
لين :هههههه يلا اختي عن اذنك لازم روح
رهف :والله لولا ولادك وزوجك كنت ما خليتك تروحي
لين : مابتقصري حبيبتي يلا بخاطرك
ودعتها ورجعت كفي الطبخه
يتبع
#أريد_طفلا_مؤمنه_حره
الجزء الثاني
Telegram:@rwayate
رجع زوجي على البيت وكانت الطبخه جاهزه
جهزت السفرة وقعدنا
رهف:كيف كان الشغل اليوم
طارق وهو عما يأكل بشهيه
طارق :الحمدلله مليح
كنت عما اطرق المعلقه بالصحن بدون شعور
طارق :رهف شوفيكي نازله طرق بالمعلقه
رهف :الصراحه انا قررت اخطبلك
وقف طارق عن مضغ اللقمة يلي بتمو وقلي :لبقى تنسي هالسيره
رهف :بس انا مصره
طارق : قلتلك رأيي بهالموضوع
رهف :كرمالي
قام طارق من على السفرة وهو مزعوج
طارق :دايمه على الأكل
رهف:(بصوت عالي ) طارق عما احكي معك
فات طارق على غرفه النوم وسكر الباب وراه
Telegram:@rwayate
كتير انزعجت وصرت زت الصحون على الأرض
بس بالاخير حسيت مافي فايدة من يلي عما اعملو
قمت ضبيت السفرة ومسحت الأرض
وشغلت التلفزيون وحطيت على شي يسليني
مرت الأيام بسرعه بس بالنسبه الي كنت حسها بطيئة كتير كل يوم جرحي بزيد
ومحاولاتي انو اخطب لزوجي باءت بالفشل
حاسة حالي عما موت على البطيئ
يمكن تقولو اني مزودتها بس صدقوني يلي بنفس حالتي كل يوم عما يحسو بشعور بشع لما تشوفي وحده وانتي ماشية بالطريق معها أولادها وكيف ملتمين حواليها رح تنوجعي لما تشوفي طفل صغير بيركض لعند امو وهو عما يضحك ويناديلها ماما رح تنوجعي لما تلاقي وحده حامل وحاطه ايدها على بطنها رح تنوجعي
قد ما حكيت مارح تحسو بكلامي
كنت قاعدة على تلفوني عما شوف المجموعات وقلب فيون
شدني منشور وحده عما تطلب من الصبايا انو يعطوها طريقه لتنزل الطفل يلي ببطنها يلي ماتجاوز الأسبوعين
انا هون انصدمت وصرت سب عليها لا اراديا
Telegram:@rwayate
وكان معظم الصبايا يقلولها حرام ويحاول قد ما فيون يقنعوها انو ما تنزلو والقسم التاني يعطوها حلول لتنزلو
نزلت مني دمعه مسحتها وفتت على صاحبه المنشور وقلتها غيرك محروم نعمه الأطفال وانت بدك تنزلي طفلك الله عطاكي اياه وانتي عما ترفضيه هي هديه من الله وهدية رب العالمين غاليه
بس ماردت عليي مابعرف يمكن حظرتني
يمكن هي عندها اسبابها لحتى بدها تنزلوا بس لازم الإنسان يكون عندو قناعه كلشي من الله حلوووو
رن تلفوني كانت لين المتصلة
Telegram:@rwayate
رهف :الو. اهلين لين
لين :كيفك رهف شو عما تعملي
رهف:الحمدلله. قاعدة على هالتلفون
لين : رهف بدي اطلب منك طلب وبتمنى ما ترديني خايبه
رهف :ولو حبيبتي اطلبي وادللي انا كم لين عندي
لين :هههه خجلتيني
معلش حط ولادي عندك هالليلة وبكرا الصبح بجي باخدون لأن الصراحه اليوم عيد ميلاد زوجي وحابه جهز كلشي على رواق
رهف: لك تكرمي والله أحب مع على قلبي
يبقو عندي
لين :ربي يخليلي اياكي يارب ومايحرمني منك . نص ساعه وبكون عندك
سكرت لين التلفون وانا قمت جهز الغداء لبين ما يوصلو
ولاد اختي لين
(( ميس ونور))
ميس عمرها 6 سنين
نور عمرها 10 سنين
كنا قاعدين على سفره الأكل
طارق :ليش خجلانين الحلوين ماعما ياكلو
رهف:تقبروا قلبي يا عيون خالتكون
قمت وصرت اسكبلون بصحونون
ميس :خالتو رهف ليش ما عندك ولاد
Telegram:@rwayate
وقت قالت هالكلمه نزلت من عيني دمعه حاولت خليها ما تنزل بس ما حسنت
رهف : الله كريم. (مع ابتسامه ) المهم بدي اياكون تاكلو منيح لأن اذا ما أكلتو رح تزعل منكون امكون
ميس ونور:حاضر خالتو
كنت عما غص بكل لقمة عما أكلها ماعدت أتحملت أبقى على السفرة قمت من على الطاولة
طارق:لوين رهف ما اكلتي شي
رهف:معلش انا شبعت كلو انتو
دخلت على الحمام وغسلت وجهي وانا عما ابكي واشهق
دقت ميس عليي الباب
خالتو رهف انتي زعلتي مني
سحبت المنشفه من على الباب ونشفت وجهي وصرت ابتسم حتى يبين عليي انو ماعما ابكي
فتحت الباب
وضميتها ل ميس وصرت امسح على شعرها
رهف :حده بيزعل من نعمة الله
ميس : نعمة الله !
رهف :أي متل ما عما قلك نعمة الله Telegram:@rwayate
يلي الله انعمها على اختي وجابتكون
ميس : (وهي عما تضحك) وانتي نعمة الله
لأنك احلا خاله
بستها من خدودها
ورجعت لضب المطبخ كانت ميس ونور قاعدين على طاولة المطبخ وعما يحكو مع بعض وانا كنت عما أجلي الجليات
دخل طارق لعندنا
طارق :شو عما يعملو الحلوين
نور: عمو انت بتحب خالتو رهف
طارق : هههههه أي اكيد
نور:طيب جبلها طفل
اانكسرت الكاسه بأيدي وانا عما اجليها وانجرحت وصرخت بدون وعي كرمال الله حاج بكفي قعدت على الأرض والدم معبي أيدي Telegram:@rwayate
ركض لعندي طارق حتى يداوي أيدي
ونور وميس صاروا يبكوا خافوا كتير من الدم
طلعون طارق لبرا وانا فتت بنوبة بكاء
وصرت قول بصوت واطي وعما يهتز
بدي طفل بدي طفل بدي طفل
هذا اليوم كان أبشع يوم من بين كل الأيام يلي مريت فيها بتعرفوا ليش لأن لما يسالك طفل صغير بكل براءة ليش ماعندك أولاد
بتحسي بغصه عكس الكبار الواعين لما يسئلوكي
مرق اليوم على خير نيمت ميس ونور بحضني ونمت وانا عما احلم انو عندي ولاد
عما حاول حس بشعور الامومه وهن بحضني كل ما اطلع عليهون كيف نايمين اتخيلون ولادي وصير ابكي
----