قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
{{بالطريق}}

أحمد :بالجامعة في مشكل ملون منشان هيك خلي علاقتك مع الكل سطحية وانتبهي لدارستك ولا تخلطي بحدا لا شباب ولا بنات

خلود:أنا ماني صغيرة وماني بحاجة لحدا انو يعلمني شو اعمل

احمد:انا ماني حدا أنا جوزك يعني انتي انا وانا انتي مفهوم

خلود:آه والله معناتو ممكن يا جوزي يلي هو أنا وانا هو تخبر معجباتك أنك متجوز وعلى حكيك أنك بتحب مرتك ولا بس شاطر تعطيني اوامر وتعصب علي واخر شئ بتقلي أنا بحبك وانسي كلشي

احمد:عن أي معجبات عم تحكي

خلود:مابعرف هه أفتح موبايلك تعرف شو قصدي

أحمد مسك موبايلو كان في رسالة من وحدة مسجل اسمها شمس باعتلو شو كيفو الحلو ليش ما عم يبين لعنا والله اشتقنالو❤️ أنا وقت طلع ع الفطور بالصدفة كان موبايلو بالغرفة وشفتها هو شاف الرسالة حسيت كان في عقل براسو وطار مسك الموبايل وصار يدق وفجأة صار يحكي بعصبية وفتح السبيكر

احمد:لك انتي جنيتي شو هاد الي باعتيلي ياها كم مرة صرت قايلك عيب هل حركات لك ما عم تفهميي أنا زلمة متجوزز
اجا صوت وحدة مبين على صوتها المياعة
شمس:هلق هيك الله يسامحك بعدين بعرف أنك متجوز ما في داعي كل ماحاول اتقرب منك تزكرني بهلشي أنا بحبببك وحتى ازا كنت متجوز لك أنت مابتعرف شو أنا مستعدة اعمل منشانك

احمد:لك مابدي اعرف شو بدك تعملي منشاني بدك منك تعملي شغلة وحدة منشاني وهيا انو تحلي عني أحسن ماتشوفي مني شئ مابيعجبك

شمس:لك ليش انت لهلدرجة قلبك قاسي بتعرف أنا بحسد مرتك ع هل حب والوفاء إلي عندك إلها لك أنا ألف واحد بيتمناني بس انا بدي ياك أنت من يومين اجا الدكتور باسل طلبني بس أنا ماوافقت أنا بحبك انت انت وبس مستعدة اتجوزك بالسر وازا بدك بلا جواز المهم كون معك

{{لما سمعت آخر شئ حكت حسيت نار واشتعلت بقلبي كنت أول شئ مبسوطة انو هو عم يبهدلها وهي عم تقلو نيال مرتك شقد بتحبها حسيت حالي إني مو بس بحبو أنا بعشقو بس لما سمعت آخر شئ حكتو كنت متمنية أنها قدامي منشان هرلها سنانها بايدي بس رغم كل هل العصبية إلي عصبتها حاولت بين إني طبيعية}}

احمد:لك لعماااا انتي فعلا ماعندك حيا والحكي معك عبس بس رح قلك لاخر مرة ازا يترجعي تتصلي لهون لا تلومي غير نفسك
وسكر الخط

//إطلع علي كنت عم حاول انو النار إلي بقلبي ماتطلع وحكا//

احمد:هي وحدة ماعندها حيا صارللها كم شهر دبقانتني هي ممرضة بالمشفا أنا كنت عم اصدها بس بعد هل حكي إلي حكتو هلق رح ورجيها الوش التاني لاالي
انا:ليش عم تصدها باينتها أنها بتحبك وبعدين هيك هيك يعني انا وأنت زواجنا شكلي وبعد فترة رح ننفصل بقى لا تضيعها من ايدك

وقف السيارة بشكل مفاجئ ومسكني من أيدي بقوة كانت أيدي عم تنعصر بين ايدو كان عم يحكي من بين سنانو كان عم بيحكي معي بعصبية أكتر من العصبية إلي كان عم يحكي معها فيها

احمد:قلتلك قبل هل مرة مارح طلقك ومو على كيفك تقرري لا تستفزيني وازا منشان هي خلص أنا رح حطلها حد لك ليش ماعم تفهمي إني بحبك ليشش

//أنا مابعرف من أي وجع صرت أبكي من وجع الغيرة إلي شاعلة بقلبي ولا من وجع ايدي إلي رح تنكسر بايدو بس شافني صرت ابكي تركلي ايدي وقرب لعندي وضمني وأنا ماحكيت ولا كلمة بس حسيت بامااان كبير بيحضنو حسيت حالي دايخة كنت عم اسمع دقات قلبو كان كتير معصب انفاسو كانت عم تحرقني ريحة عطرو كانت متل المخدر


احمد:آسف ياروحي لا تبكي بتعرفيني وقت عصب مابعرف شو بيصير معي ولا شو اعمل لاتبكي دموعك بيحرقوني

بعدت عنو
انا:خلينا نمشي اتاخرنا

وصلنا ع الجامعة سجلي ووصاني دير بالي ع حالي وقلي انو فيني مابلش من اليوم بس أنا كنت كتير متحمسة قلتلو لا أنا بدي بلش من اليوم ودعني وقلي أنا بس خلصت دوام رح اجي منشان أخدك وراح

كنت قاعدة بالكافتيريا وقت إجت بنت سلمت علي وطلبت انو تقعد معي

أنا :أي طبعا تفضلي


.....:شكرا الك أنا شهد


انا:اهلين اتشرفنا وأنا خلود

شهد:انتي سنة أولى

انا:أي اليوم أول يوم لاالي وانتي

شهد:وأنا كمان سنة أولى بس أنا متأخرة سنة لازم كون هلق سنة تانية

انا:وانا كمان متلك

شهد:اها معناتو أنا وانتي صرنا رفقات
ولا عندك مانع

انا:لا بالعكس بيشرفني هلشي

شهد :أي بعرف😌هههه

خلود:شو ايمت ببيلشو المحاضرات

شهد:هلق بعد نص ساعة في محاضرة انتي متجوزة

انا:أي صرللي تلت أسابيع

شهد:اووو تلت أسابيع لساتك عروس لحقانة ع الجامعة

انا :هههه وانتي مخطوبة متجوزة شو وضعك

شهد:انا مخطوبة وخطيبي مسافر بس عن قريب بدو يجي منشان نتجوز لانو صارللنا تقريبا سنة خاطبين

انا:الله يتمملك ع الخير


حكينا أنا وشهد كتير حاسة طيبة وحاسة شخصيتها كتير بتشبه شخصيتي هيك لصار وقت المحاضرة

شهد:يالله قومي صار وقت المحاضرة هاد الدكتور مابيحب حدا يفوت بعدو

انا:يالله امشي


دخلنا ع القاعة كانت مليانة شباب وبنات في منن أصغر مني ومنن من عمري وفي أكبر قعدنا انا وشهد جنب بعض كان الدكتور لسا مو واصل دخل الدكتور ألقى المحاضرة وطلع طلعنا انا وشهد على الكفتيريا وحكتلي عن المحاضرات المه
مين وقالتلي انو مو رايح على شئ كتير لانو تقريبا لسا السنة باولها ونحنا عم نحكي بيجو شبين بيقفو على طاولتنا

شهد:أهلا أهلا بالشباب بعرفكون رفيقتي خلود خلود هدول أخي وابن عمي أخي رامي وابن عمي حسام بيدرسو طب كمان بس هنن سنة رابعة

انا:اتشرفنا

رامي وحسام:اتشرفنا بتسمحولنا نقعد معكن

اطلعت فيني شهد انو في عندك مانع

انا:اتفضلو

شهد:شو بلاقيكون عنا ما في عندكن محاضرات

رامي:والله يااختي الحلوة مافي خلصنا قلنا بدنا نمرق منشان ناخدك ازا ماعندك شئ بطريقنا

حسام:أنا عن ازنكن عندي مشوار يالله سلام فرصة سعيدة آنسة خلود

شهد:مدام مو آنسة خلود متجوزة

حسام:آسف مدام عن ازنكن

رامي:اييي كيف شفتي الجامعة شو رأيك نشيل الالقاب رفيقتي أختي يعني أختي أنا قلك خلود وانتي بتقليلي رامي بيك😂

انا:هههه بيصير والله اليوم أول يوم إلي بالجامعة حضرت محاضرة وحدة وصارللنا مابعرف كم ساعة قاعدين هون

شهد:أي حبيبتي عادي بكرى بتتعودي يعني مو كل الدكاترة أنا بحضرلن لانو في منن غلااظ ومابينطاقو بقى ايمت ماجيتيني بتشوفيني هون

رامي:نعم نعم ست شهد شو عم اسمع🤨

شهد:له يا اخي معقول يعني سدقت عم امزح🙄


رامي:والله فكرت بلكي نحكي مع عمار يجي ياخدك لعندو ونخلص ليش لحتى تدرسي وتخسرينا وانتي مو نافعة لشي😜😝

شهد:بالله شو هلق عند بابا حسابك

رامي:لكن مدللة ابوها ماحدا بيستجري يحكي معها

انا:ههههههههه خلص شبكن

رامي:نحنا على طول هيك الست شهد آخر العنقود المدللة وخصوصي أنها وحيدة على صبين بقى هي المفضلة عند البابا

انا:يعني مفضلة عند بس البابا والماما

رامي:😔أمي وقت كان عمر شهد سنة توفت وابي مارضي يتجوز بعدها

انا :اسفة كتيير ماكان قصدي
اطلعت بشهد كانت رح تبكي

انا:خلص شهودة والله مو قصدي خلص مابقى احكي

شهد:لا عادي حبيبتي بس أنا وقت تجي سيرة الماما الله يرحمها كتير بتأثر ايييي وانتي احكيلنا عن عيلتك

انا:ياستي أنا متلك آخر العنقود المدللة عند أبي وأمي عندي أخ واحد متجوز وعندو بنتين

شهد:الله يخليكون لبعض ويخليكي أنت ورامي والوالد لبعض

شهد ورامي :الله يسلمك

رامي:اليوم ابوكي واخوكي رح يتاخرو بالشركة منشان هيك انا عازمكون ع الغدا شو بتحبو تطلبو

شهد:أنا بدي بيتزا

خلود:أنا مابدي شئ يسلمو

رامي:ولوو منشان يصير بيناتنا خبز وملح


شهد:خلص أخي تركها الظاهر ملت منا

خلود:لك الله يسامحك والله انتو مابينمل من قعدتكون طيب وأنا كمان بدي بيتزا


تغدينا وكنا قاعدين عم نشرب عصير ورامي كان عم يحكيلنا ونحنا عم نضحك فجأة بيجي أحمد

احمد:السلام عليكم

رامي:وعليكم السلام تفضل

خلود:أحمد جوزي/شهد ورامي رفقاتي الجدد وهنن بيكونو أخوات

رامي وشهد:اهلين اتشرفنا

احمد:الشرف إلي نمشي

خلود:تمام يالله سلام

رامي:مع السلامة

شهد:لك ستني ماعطيتني رقم موبايلك

خلود:أي سجلي عندك********09

شهد:تمام

خلود:بأي

وطلعنا انا وأحمد بالسيارة

احمد:مشالله من أول يوم صار عندك رفقات

خلود:أي هنن كتير ظراف شهد معي سنة أولى بس رامي سنة رابعة

أحمد :اممم لو بعرف الجامعة بدها تخلي هل عيون الحلوين يضحكو كنت من زمان جبتك




ومرت الأيام وانا وأحمد علاقتنا على ماهي وانا وشهد صرنا متل الاخوات صرللنا متزوجين أكتر من شهرين انا فاتحتو بموضوع الطلاق مرة وكانت ردت فعلو عنيفة وقلي انسي شئ اسمو طلاق أنا مابخفيكون انو كتير انبسطتت لانو بيحبني ومتمسك فيني

وبيوم كنا سهرانين أنا وأحمد وحماتي

حماتي:يا ولاد بدي قلكن انو أخي إلي باللاذقية تعبان وبدي سافر لعندو

احمد:خير شبو خالي

حماتي:والله مابعرف عم تقلي مرتو انو تعبان كتير وطالب انو يشوفني😔

خلود:طولي بالك مرت عمي أن شاء الله خير الله يشفيه يارب

حماتي:امييين يارب الله يسمع منك ياروحي

أحمد :ايمت بدك تطلعي لعندهن

حماتي:بكرى أن شاء الله ع بكير


احمد:خير أن شاء الله

خلود :بدك تطولي انا مابحسن بلاكي

حماتي:يعني أنا إلي بيحسن بلاكون والله مابعرف شو الله سبحانه وتعالى يكتبلي بس مو أقل من شهر

خلود :الله يسرلك

وتاني يوم من الصبح راحت حماتي كتير زعلت لانو أنا كنت كتير متعودة عليها

احمد:شبك ليش هيك قالبة خلقتك كلن شهر زمان وبترجع قومي لبسي منشان وصلك ع الجامعة

خلود:مابدي روح اليوم

احمد:طيب متل مابدك أنا رايح وازا احتجتي شئ دقيلي

خلود:ماشي

دخلت على غرفتي واتسطحت بالتخت مابعرف ايمت غفيت بس لما فقت حسيت حالي كتيير تعبانة بالزور قمت من التخت وكانت الدنيا عم تفتل دورت على موبايلي واتصلت بأحمد قلتلو انا تعبانة تعال وبعدين ماعاد عرفت شو صار صحيت على مي على وشي كان أحمد عم يصحيني لأني كنت غماينة

احمد:حبيبتي شبك شو صار معك فهميني ضغطك كان كتير نازل

خلود :مابعرف نمت ووقت فقت حسيت حالي دايخة اتصلت فيك وبعدين مابعرف شو صار هلق انت عم تفيقني

احمد:طبيعي دراسة وسهر وقلة أكل واليوم زعلتي على أمي كيف ضغطك مابدو ينزل

خلود:أنا منيحة رح قوم حض
ر الغدا

احمد:لك انو انتي شو هل عناد إلي عندك يعني فهمنا بتكابري ع كلشي بس مو ع حساب صحتك خلص انتي رتاحي أنا رح أطبخ اليوم

خلود:هههههه عنجد ضحكتني من كل قلبي مع انو ماالي خلق اضحك أنت بدك تطبخ

احمد:هه ليكون مو عاجبك يامدام

خلود:لا عاجبني كيف مو عاجبني بس بتعرف تعمل الإسعافات الاولية للتسمم ولا ناوي تخلص مني ومالقيت أبشع من هل طريقة

احمد:هلق بيكفي مسخرة عليكي بس تدوقي وتحكمي

خلود:😣أمري لا الله بس ع السريع لأني كتير جوعانة

احمد:بامرك أنا عيريلي نص ساعة وبيكون احلا صحن معكرونة قدامك

دخل أحمد على المطبخ وأنا كنت عم أضحك وعم قول هلق رح يخرب الدنيا وبالاخير مارح يطلع معو شئ وبعد نص ساعة بالضبط كان قدامي صحن معكرونة منظرو وريحتو لحالهن بيشهو

احمد:دوقي واحكمي😌

أكلت كل الصحن بصراحة كانت كتيير طيبة ماتوقعتو شاطر بالطبخ

احمد:شو رأيك اعملك الإسعافات الأولية للتسمم ولا ما في داعي

خلود؛:لا عنجد أنك فنان كتيير طيبة يسلمو

أحمد :صحة وهنا على قلبك ياعمري عندي صحتك بالدنيا انتي ماممكن تتخيلي شو كان احساسي وقت شفتك واقعة على الأرض انتي أغلى شئ بحياتي أنا بعترف إني غلطتت بحقك وأنا ندمت وحاولت كتير إني صلح غلطتي واني نسيكي كلشي بس انتي ما عم تعطيني فرصة شو اعمل

خلود:أحمد لا تتركني ولا بقى تخليني ازعل منك وأهم شئ وثاق فيني

احمد:😍لك أنا شو عم اسمع حبيبت قلبي عم تحكي معي انا بكل هل حب والرواق ولك تعي على قلبي ياروح قلبي

ضمني لصدرو بصراحة يمكن كنت كتير بحاجة لهل حضن أنا مابقى فيني كابر وكزب على حالي انا بحبوو ومابتخيل حياتي من دونو يمكن كانت بدايتنا مي موفقة بس {وعسى أن تكرهو شئ وهو خير لكم}بلشت علاقتي أنا وأحمد تتحسن كل يوم أكتر من اليوم إلي قبلو
لك احمددد قووم ياربي والله تأخرت قوم بلى غلاظة وصلني وارجع كفي نومتك لك قووم مابدك تقوم وعاملي حالك نايم بسيطة انا بفرجيك وها وها وها

احمد:احح لك مجنونة شو عملتي عبيتيني مي


خلود:أي منشان تعرف تمثل أنك نايم ع السوا صارلي ساعة عم بيفيق فيك منشان توصلني والله تأخرت

احمد:يعني شو بعملك انا تعبان صارللي يومين مناوب بالمشفى واليوم اجازتي بدي ضل نايم للعصر عندك مانع

خلود:طيب متل مابدك آسفة ع الازعاج كمل نومتك

نزلت وهو لحقني كلو مي وشعرو منكوش بيضحك

احمد:لك ستني لوصلك لك خلوود يامجنونة طلعي الناس كيف عم تطلع علينا

خلود:لا شكرا لا تعزب حالك روح نام وبعدين الناس عم تطلع فيك لانو موديلك غريب عن البشر بقى بعد عني حاج فضايح تاكسي

احمد:لك ليك المجنونة راحت ماشي ياخلود بس ترجعي حسابنا

رحت على الجامعة وكنت متأخرة عن المحاضرة المهم خلصت دوامي ورجعت على البيت شفت أحمد بالصالون عم يتفرج على التلفزيون قعدت جنبو وحطيت راسي ع كتفو

احمد:كانو في حدا اليوم تركني بنص الشارع عم احكي ومشي وخلاني أنزل بموديل بيخجل وهلق عم يتمسكن منشان يهرب من البهدلة

خلود:.......

أحمد :شبك ليش ساكتة


خلود:........


احمد:لك خلود حبيبتي قليلي فيكي شي صاير معك شي

خلود:أنا ملااانة كتير واشتقتلها لحماتي

احمد:كلهلشي لأنك مشتاقة لحماتك من شوي حكيت معها بتسلم عليكي وقال شهر بالكتير تكون عنا أن شاء الله

خلود:هيهي علينا صارللها شهر ولسا بدها تضل شهر تاني افف ياه

احمد:شو رأيك منشان تتخلصي من الملل تقومي تجهزي حالك لنروح لعند أهلك


خلود:ماشي

دخلت على الغرفة منشان ألبس كان عندي فستان كتير بحبو موجود فوق الخزانة وهيا كتير عالية صرت نادي لأحمد منشان يجي ينزلي ياه

احمد:لك شوفي لسا تتغنجي تقول بنت عمرا عشر سنين

خلود:الفستان فوق الخزانة ومابوصال جبلي ياه

احمد:كويس والله الله باليني بمرا متل الفأرة مابتحسن تعمل شي😐

خلود :أولا أنا ماني فأرة تانيا أنا طولي منساب بس الخزانة هي عالية كتير وتالتا وهو الأهم كون فأرة أحسن ماكون حوت

احمد:أنا حوت تعي لهون ايواا وها

خلود:أحمد نزلني أنا بخاف

احمد:مو كان بدك تجيبي فستانك خلص هي انتي جيتي لعندو

خلود:😭😭


احمد:تعي أمري لا الله مو منشان شئ بس منشان مانتاخر على بيت حماي


جهزنا حالنا ونزلنا وأحمد شغل اغنية مع أنك مصيبة مجنونة وعنيدة بس بحبك انا من قلب قلبي


احمد:كان عم تحكي عنك هل اغنية

خلود:ها ها ها ضحكتني

فجأة بتوقف سيارة قدامنا وبتقطع علينا الطريق وبينزلو منها تلت رجال ملاتمين

احمد:شو عم بيصير مين انتو وليش هيك قطعتو الطريق شو بدكن

مجهول:والله يادكتور شغلنا مو معك شغلنا مع هل الحلوة إلي جنبك

احمد:😡😡أحترم حالك احسلك

نزل أحمد من السيارة وصار يتخانق معن بس هنن كانو كتار أنا كنت بالسيارة عم ابكي شفت أحمد اغمى عليه واجو سحبوني من السيارة

انا:لك شو بدكن مني تركوووني احمددد يا احمدد

مجهول:خرسي مابدي اسمع صوتك ألو أي معلم صارت معنا طيب أمرك رح نجيبها لعندك

نزلوني من السيارة بس لوين مابعرف كانو مغطيلي عيوني دخلنا ع البيت وهون فكولي عيوني شف رجال كبير تقريبا بعمر بابا بس شكلو مو مريح كانو عم بيقولو معلم

المعلم:والله يااهلين بخلود فاضل (بابا اسمو فاضل)

خلود :شو بدك مني ليش جبتوني لهون

المعلم:والله ابوكي ماتركلي غير هل حل عاملي فيها شريف وكل الطرق مانفعت معو لكن بيرضيكي انتو بحضن الوالد وأنا أبني بالسجن وبعد كم يوم بدو ينحكم موبد حاولت مع ابوكي بكل الطرق بس راسو يابس منشان هيك قلت بجيبك تزوري عنا كم يوم ليحط عقلو براسو هلق طبعا أنا كان فيني جيب اخوكي بس انتي رح يخاف عليكي أكتر 😉هههههه

خلود:لك أنت مابتخاف الله ازا ابنك مجرم بدو يتعاقب

المعلم:هههه مو من مصلحتك يتعاقب لانو ساعتها رح خليكي انتي وابوكي تتمنو الموت وماتلاقوه





في المشفى




احمد:وين أنا

الممرضة:الحمد لله على سلامتك استاز أنت كنت مغمى عليك وفي واحد شافك واتصل علينا تفضل هي مفتاح سيارتك وهاد موبايلك أنا اسفة كان عم يرن ورديت عليه كان في وحدة قالت أنها بتكون حماتك وأنا خبرتها بوضعك


احمد:خلوود وينها

الممرضة :مين خلود أنت كنت مرمي جنب سيارتك ما في حدا معك


احمد:😡لك شو هل حكي انتي شو عم بتقولي يعني ما كانت بالسيارة


الممرضة :لا ماكان في حدا بالسيارة عن ازنك

احمد:لك مين هل كلااب وشو بدهن من خلود والله ازا بيصرلا شي لاحرقون مين ماكانو يكونو

أم خالد:ولي على قامتي شبك لك ابني مين عامل فيك هيك الله يكسر ايدهن

أبو خالد:اهدي شوي خلينا نفهم منو أي عمي احكيلي شو صاير معك

احمد:كنا أنا وخلود بالسيارة جاين لعندكون فجأة بتجي سيارة قدامنا وبينزلو من تلت رجال ملتمين قالولي شغلنا مو معك بدنا البنت وصرت اتخانق انا وياهن وبعدين ما بعرف شو صار وقت فقت لقيت حالي هون

أم خالد:😭شوو يعني اخدو بنتي ياويلي ولي علي عليكي ياامي مين هدول وشو بدهن
من بنتي

أبو خالد:خلصص سكتي خلينا نعرف نفكر يعني ازا ضليتي تبكي وتنوحي رح ترجع أنت متخانق أنت وحدا عندك مشكلة مع شئ حدا

احمد:لا أبدأ وبعدين لو أنا متخانق أنا وحدا كانو اخدوني إلي ليش لياخدو خلود

أبو خالد:مابعرف بلكي بدهن ينتقمو منك

احمد:لا عمي أنا متأكد انو القصة موهيك أنا ما عندي أعداء شو بدنا نعمل هلق نخبر الشرطة

أبو خالد:مابعرف مابعرف حسبي الله ونعم الوكيل بس

أم خالد :عملو شئ اتحركو 😭😭😭

فجأة بيرن موبايل أبو خالد بيكون رقم خلود

أبو خالد:هي خلود الو

مجهول:سماع يا حضرة القاضي الانسة الصغيرة عنا قصدي المدام الصغيرة بعد بكرى محاكمة *ازا ضليت على رأيك وقت يصدر حكم الموبد على ابني رح يصدر كمان على بنتك رح اعطيك مهلة لبكرى الصبح منشان تفكر وازا حبيت تبلغ الشرطة بيكون استعجلت مارح قلك بموت بنتك رح قلك بعذابها لانو بوعدك ازا ماصار متل مابدي رح خليها تشتهي الموت وماتلاقي


توت توت توت

ابو خالد:لك ياواطي ألو الوووو

احمد:شو عمي شو قالولك مين هل كلاب وشو بدهن

أبو خالد:هاد واحد مجرم ((وحكالهم القصة))

أم خالد:وليييي يعني راحت البنت دخيلك يا فاضل أعمل متل مابدهن لك هي وحيدة قلبي دخيلكون والله ازا بيصيرلها شئ مارح سامحك

احمد:شو ناوي تعمل عمي

أبو خالد:مابعرف عطاني وقت لبكرى الصبح منشان قرر

((عند خلود))

كنت عم بفكر انو لازم أطلع من هون مالازم بابا يعمل متل مابدهن منشان هيك قررت اتقرب من واحد الحراس كنت اسمعون ببيهدلو وبيقولو انو خروق ماخرجو على شي كان واقف قدامي

خلود:بدي مي

الحراس:ليكها جنبك اشربي

خلود:يعني كيف بدي أشرب وأيدي مربطين

فكلي ايدي وأنا قمت اشرب سالتو نحنا وين

الحارس:هههه ليش عجبك المكان

انا:ممكن تجاوبني في حدا غيري أنا وياك هون

الحارس:ليش عم تسالي

خلود:بصراحة سمعت هاد إلي من شوي كان عم ببهدلك عم يحكي على الموبايل مع حدا وعم بيقلو رح قلك وين حاطين البنت وأنت بتبلغ الشرطة بس بتزودلي المبلغ وكان عم يقلو كمان انو رح خلي معها واحد ماني طايقو هاد ع البيعة

الحارس قلب وشو ألوان وأنا كنت عم ادعي بقلبي انو يسدقني ويقتنع بحكيي

الحارس:هل واطي مفكر ازا سلمني للشرطة رح يخلص مني

خلود:شو ناوي تعمل هلق

الحارس:أنا لازم أهرب من هون قبل ماتوصل الشرطة

خلود:طيب فكلي أيدي ازا سمحت أنا خبرتك شو سمعت منشان ماتنمسك لأني حسيتك انو مابتشبهن

الحارس:مزبوط مارح انسالك هل موقف

فكلي أيدي وطلع هرب كانت الساعة بحدود ال12نص الليل مابعرف انا وين طلعت من البيت وصرت اركد شفت سيارة واقفة كان فيها شب وبنت رحت لعندهم

خلود:ازا سمحتو ساعدوني ماخبرتهون انو كنت مخطوفة منشان مايخافو ويبطلو يساعدوني

الشب:خير شبك وشو عم تعملي بهل وقت هون

خلود :أنا بكرى عرسي واهلي بدهن يجوزنوني وانا مابدي العريس ف هربت

البنت:حبيبي ازا بتريد خلينا نساعدها باين عليها بنت طيبة

الشب :طيب كيف بدي ساعدك

خلود:ازا بتوصلني لعند رفيقتي مارح انسالك هل معروف بعمري لانو هلق أكيد اهلي بيكونو حسو على غيابي وازا بيمسكوني رح يدبحوني

الشب:طيب طلعي وعطيني العنوان

عطيتو عنوان أهلي لأني توقعت يكون أحمد عندهن وصلوني لعند بيت أهلي وراحو وأنا طلعت دقيت الباب فورا فتحلي أحمد كانو مو نايمين أحمد وقت شافني ضمني وأنا صرت أبكي ودخلت لجوا حكيتلن شو صار معي

بابا:ياحبيتي انا آسف حقك علي كلوبسببي

انا :لا بابا أنت مادخلك هو واحد مجرم وبعدين بيكفي شبكن ليش هيك قالبين خلقكن هي انا قدامكن صاغ سليمة مافيني شئ ماماااا حاج تبكي

امي:يابنتي والله مو بايدي

احمد:من هون وهيك طلعة من البيت مابقى في وبكرى بننزل بنبلغ الشرطة وأنت عمي بتحكم على ابنو بالحكم إلي بيستاهلو

بابا :أكيد هيك رح أعمل

احمد:يالله يا جماعة خلينا ننام اليوم كان يوم متعب للكل


دخلنا انا وأحمد على غرفتي القديمة أول مادخلنا ضمني

احمد:اخخخ شو شتقتلك بتعرفي هل كم ساعة إلي غبيتي عني فيهن حسيتهن سنين مجرد فكرة إني مابقى شوفك بتجنني بحبببك يا فارتي

انا:وأنا بحبك كمان بتعرف شو ليش انا دايما لازم اتعاقب على أشياء ماعملتها عم فكر أكتب الشي إلي صار معي بهل سنة وحطلها عنوان غلطة لم ارتكبها


وفعلا هي هيا القصة إلي كنت بدي اكتبها كتبتها وسميتها غلطة لم ارتكبها

#النهاية
..........
حبيتوا كتابتهااا ..؟!
قصة بقلم صديقة القناة بعنوان: #غلطة_لم_ارتكبها ..
بـدايـة الـقـصـة..💙✨
قصة جديدة: #رهان_مقبوض
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#بقلميalaa

#رهان_مقبوض

الجزء الاولى:

احيانا بنمر بموقف بحياتنا صعبة بتخلينا نغير شي جواتنا واحيانا صدفة بتغير حياتنا 180درجة واحيانا كذبة بتتحول لحقيقة

((في جامعة))

بسام:شباب انا حابب اتسلا وفي فكرة براسي رح تعجبكن اكيد بس بدي متطوع

عامر:اي احكي شو هي

بسام:شايفين هي البنت هنيك يلي اسمها حكمت

منير:اي قصدك المسترجلي البشعة هي هههههه

عامر:اي خلصني شو بدك فيها

بسام:مين منكن بيقدر يطبقها ويخطبها مقابل سفرة مرتبة على حسابي

عامر:مالقيت غير هلبشعة مالك شايف كيف عامل شكلها متل الشباب

منير:اممم انا موافق بس بدون خطبة مستحيل اعلق بهيك وحدة

بسام:لك يا فهيم خطبة شكلية وبعدين تركها بس لحتى نتاكد انها اطبقت معك

منير:طيب موافق بس كيف بدي اصدق انك ماعبتضحك علي واضمن الشرط

بسام مسك موبايلو:بنسجل صوت على موبايل بالاتفاق يلي بينا وبيبقى مع كل واحد منا نسخة وهيك بتضمن حقك شو قلت

منير:فكرة حلوة خلص انا موافق لايمت اخر مهلة للشرط

بسام:معك شهر كامل ورح تبلش من يوم

عامر:ماعجبتني الفكرة حكمت ماحلوة ابدا لو منقي بنت حلوة نتسلا فيها ههنهه

بسام:اي صح مسترجلة بس حلوة اتطلع على جسمها بجنن

منير صار يطلع بحكمت:اي والله جسمها كتير حلو بس صعبة هلبنت مابتحاكي حدا وقوية كيف بدي طبقها

عامر:شكلو صاحبنا استسلم

منير:لا شو استسلمت لك انا مطبق نص بنات العالم هي بدها تصعب علي هههه

بسام:كفو منير فرجينا مواهبك

منير وقف وصار يزبط تيابو:شوفو وتعلمو لكن

الجزء الثاني:

مشي منير وقرب من حكمت كانت قاعدة مع راما صديقتها بطاولة لحالن

منير:هاي صبايا ممكن اقعد معكن

حكمت اطلعت فيه من فوق لتحت وكشرت وجهها:لا

منير خجل ومشي من قدام الطاولة رجع قعد مع رفقاتو

عامر بيضحك:شو شفتك رجعت وين هاد يلي مابتصعب عليه بنت وتعلمو ومابعرف شو

منير:يالطيف شو جقرة بس مو انا يلي بستسلم بتشوفو بكرة كيف رح طبقها وعلقها فيني

بسام:اي لنشوف

حكمت صبية حلوة من جواها بس عايشة دور الصبي القوي

ابوها كان حلمو يجيه ولد ويحمل اسمو
لما حملت امها وجابتها ابوها طلق امها

حكمت عايشة ببيت جدها أهل امها لما وعيت صارت تسمع من ناس كيف ابوها ظلمها هي وامها وتركهن وما سأل عنهن بس هي ماكانت بتعرف شو القصة

((قبل 5سنين))

حكمت:ستي احكيلي عن امي وابي كل مابسألكن شي عن حياتن مابتجاوبو

جدتها فايزة: حكمت ياعيوني انتي كبرتي وصار عمرك 20سنة ولازم تعرفي الحقيقة كاملة سمعيني منيح وحاولي تركزي معي

امك تعذبت كتير بحياتها مع ابوكي لاني كان مقضيها شرب وسكر ومن بنت لبنت صبرت عليها وقالت بس يجيه ولد بيتغير

وفعلن اول ماحملت امك طار عقلو من فرح وبدا يتغير ويبطل شرب وسكر بس لما صورة امك وطلعت حامل ببنت ابوكي من كتر ما كان يعرف بنات فلتانات صار يكرهن وصار عندو عقدة من كل شي اسمو بنات

محمد(ابو حكمت): شو بنت لك انتي جنيتي ولسع واقفة امشي معي نزليها

هند (أم نضال): خاف الله يا رجال بدك نقتل روح انا حامل بشهر الرابع ومابجوز نزلها

محمد مسكها من شعرها:لا تجننيني رح تنزليها واجرك فوق رأسك انا مابدي بنات بكرهن بجيبو العار وبحطو رأسنا بأرض

يتبع....