قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء السابع والاخير :
Telegram:@rwayate
مؤيد : انا حاسس بلذنب .. بعمري ماكنت هيك كان ئلبي طيب كتير ولهلا .. انا ورؤوف رفئة عمر بقصد انا وضياء
شهقت وئلتلوو انت بتعرفوو لهل كلب
مؤيد: لو سمحتي خليني كمل
كان يصير معنا كتير مواقف ضحك ومسخرة وكتير شغلات لحتى مرة ئدملي خدمة كان ممكن موت من وراها وصرت مدين ئلو بخدمة .. من ئبل عرس اخوكي كان رؤوف يعشقهل وبيحبا بجنون للما .. كانت كل حياتو مع انو كانت تستغلو كتير لحد ماتزوجت وبقيو عتواصل وصارت تغار منك .. تغار منك كتير لاجا يوم وقالتلو بدي تنهيلي ياها لهلا وطلعا ماكان عليه الا لتنفيذ لانو كان الرهن اذا بيعمل فيكي هيك تسلمو حالا لساعة وطبعا كان بدو مساعدتي ولحئتك وحبيتك بلبناية وكان كلو مدبرلو وعملنا كل هلتمثيلية ليطلع بطل ادامك وانا بعد الحادثة بفترة صار مع اختب تفس يلي صار معك وتانيب الضمير دبحني لحتى رحت لعندو وئلتلو بدي اخطبك ئلي فات لاوان اكيد مابتئبل ببينت لامسها رفيئك واعز رفئاتك تخانئنا كتير وماعاد عرفت عنو شي وهلا بتمنا تسامحيني. .
كنت كتير مصدومة ودمعة غاثة بعيني معئول يا لما كل هاد تدبيرم بكيت كتير ومؤيد يبكي معي .. اخر شي تعبت وتسطحت وغفيت علكنباية .
صحيت تاني يوم وكان الغطا فوئي ومؤيد اعد مواجهي عم بشرب قهوة
- صباح الخير.. اخيرا فئتي
Telegram:@rwayate
- صباح النور
ئمت لغسل وشي ورجعت اعدت وماحكيت شي
مؤيد : هلا فتحيلي ئلبد وبوعدك ماتندمي
هلا : انت مابتفطر ؟
مؤيد : مبلا يلا حاعمل فطور يااحلا عروس
اكلما وتسايرنا وحكالي انو عمرو 25 سنة ودارس اقتصاد وهلا عم يشتغل محاسب بشركة .. امو مريضة مابتئوم من الفرشة وابو متوفب اختو عمرا 22 سنة بتدرس ادب عربي وراحنة حياتا لاما ..
خلصنا فطور ئوم لبيس عنا مشوار ئلي لوين ئلتلو بدي روح افضحا لهل كلبة ئلي طولي بالك اذا بدك تفضحيا بدنا ثبوتات وادلة عحكينا
- طيب بتعرف وينو ضياء؟
- ئصدك رؤوف
- لك بطيخ مبسمر بتعرف وينو ؟
- ودمن وئت هديك الئصة مابعرف عنو شي
شردت هلا شوي دمعو عيونا وئت تزكرت .. ئامت ونزلت عركبا وتطلعت بعيون مؤيد
هلا : ساعدني لاخد حئي .. بترجاك
مؤيد : بوعدك وعد شرف اكشفلك ياهن بوعدك لبدك يا بيصير وثقي فيني بس
ئامت ومشيت بخطوات متثاقلة ووركت حالا علشباك
هلا : لك اخ شو صار فيني اخ اهلي ماعاد سألو عليي
مؤيد : رح تفرج ياهلا انا متاكد
....
لما : فيني افهم شو بدك هلا ؟
Telegram:@rwayate
رؤوف : ناطر الرهن بدي ياكي لساعة متل ماتفئنا
لما : لك يامجنون انا متزوجة فهام فهام
رؤوف : اذا مابتعطيني يلي بدي يا زوجك حيخبر بكلشي ..
لما: طيب ... موافئة
.....
مؤيد : بدك شي هلا ؟ انا ماشي
هلا : لوين رايح
مؤيد : رايح دور عرؤوف لاتخافي
....
راح محمود عبناية رؤف وئف تحتا وصار يسأل حالو
- كيف بدي اعرف اذا هو بلشئة ولا لا
دء عليه انترفون البناية ورد
رؤوف : الو الوو يلعن ابو الولاد
راح مؤيد ووئف ورا سيارة
- ياربي شو لازم ساوي ياربي ساعدني يارب وهو عم يفكر لمح وحدة
- لعما هي لما لعما والله هيي اجيتي والله جابك ..
طلعت لما علبناية وطلع وراها مؤيد ليتاكد بعد مافاتت طلع موبايلو مريد واتصل ..
....
بعد تلت ساعة
لما : رؤووف في حداا عم يخبط علباب لك رؤوف شو بدنا نعملل
رؤوف : سمعي عم يعيطو
Telegram:@rwayate
لما : وليييي هاد قصييي ولييي على هلمصيبة ولي
كسروا الباب وفاتو
قصي : وينك يا خاينة زينك يا كلبة لك عم تخونيني
ابو قصي : هاد انت يا واطي يا كلب يلي تضحكت عبنتي
طبعا قصي ماتحمل الموقف راح جاب سكينة وطعن فيا لما .. صار الكل يصرخ وهلا حاطة ايدا عتما ووائفة وماسكة بجاكيت مؤيد ..
رؤوف : لك يا كلبب لك لييييش ئتلا ليييش لكك هي حبيبتييي لككك ليييش
هجم رؤوف ع قصي وطعنو بنفس السكين بضهرو ووئع بلارض وضامم لما وعم يبكي ..
.. بعد شهر ..
لمى ماتت واخي قصي انشل وماعاد ئدر يمشي .. ضياء او رؤوف بلسجن وطلع في كتير قصص عليه تحاسب عليها ومحكم واجا ساكن مع امي وابي
وانا .. ضليت انا ومؤيد وطبعا رائد الصغير خليتو معي وتكفلت بتربايتو انا ومؤيد عايشين متل الاخوة .. مزح وضحك وسند بس ابدا مافيني اعطي فرصة لمهم حقي اتاخد ورائد هو دنيتي
وبقيت عذراء القلب .. وايضا الجسد
تمت
قصة جديدة: #عذراء_القلب ............. قراءة ممتعة�
بـدايـة الـقـصـة..🖤✨
قصة جديدة: #انين
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#انين
#الكاتبة امل
#الجزء الاول
Telegram:@rwayate
ام انين : يلا يا انين تعي ساعديني بدي اعطيها للزلمة خلي يحاسبني
انين: يلا ماما ليكني اجيت بس كنت عم اتسلى على الشباك
ام انين: يا روحي اديشك مظلومة هل الجمال ما لازم يكون مطرحو بهل البيت الصغير التعبان
انين: ماما لا تقولي هيك بكفي انو انتي امي
ام انين: اي الله يصلح ابوكي
انين: اميين يارب ، خليني ساعدك اعمل البازيلا
ام انين: هههه اي اعمليها سهلة عليكي
انين: ههه اي ايدي عم يصيرو سود من الباتنجان
ام انين: اي عمري اعمليها ربي يبعتلك ابن حلال يحبك وبكون معو مصاري ويطالعك من الحالة يلي انتي فيها
انين: امين يا امي ورح اخدك معي فورا وما رح اخلي بابا يضربك ابدا
Telegram:@rwayate
انين بنت أية من الجمال عيون زرق وشعر دهبي ناعم وطويل عمرها ١٧ سنة وعم تدرس، وحيدة لامها وأبوها
امها معذبة كتير وابوها كتير ظالم وعلى طول بيضربهن وبياخد مصاري الام يلي بطالعهن من شغلها وبحطهن على الشغلات الحرام من شرب ولعب قمار وهل القصص ، انين امها حبت تسميها هيك اول ما ولدتا لانو عرفت اديش رح تتعذب بحياتا مع اب ظالم ما بيعرف طعم الرحمة ، كانو ساكنين ببناية غالية بقبو بالأرض وبيدفعو اجرتو كل شهر

ابو انين اجا بالليل سكران وعم يغني وأنين خافت كتير وتخبت ورا امها حتى ما يضربها متل كل مرة قرب على امها وطلب منا مصاري
وهي قالتلو انو ما معا ولسا ما سلمت الخضرا للزلمة يلي بتشتغل عندو وهو سمع هيك وبلش يضربها ضرب مبرح وما رحما ابدا
وأنين صارت تبكي كتير وتحضن امها
ابو انين: هاد الضرب مشان ما تنسي تجيبي مصاري
ام انين: لك من وين بدي جيب من وين عم قلك عم اشتغل بالخضرة حتى ناكل شو بدك اشتغل كمان
ابو انين: اشتغلي الشغل يلي جايبلك ياه
ام انين: ما فشرت هاد الشغل الوسخ خليه الك
ابو انين : اي تصطفلي انا من يوم ورايح ما بقى تشوفو وشي ما بقى بجي على البيت ابدا ان شاء الله حتى تموتو من الجوع
Telegram:@rwayate
ام انين: اي بالناقص منك
وحضنت بنتها وصارت تبكي
ام انين: انين يا عمري من يوم ورايح رح نبقى لحالنا ما في رجال ورانا هو صح ما كان سند النا بس مهما ما كان بيحسبو حساب انو في رجال بالبيت
انين: طيب ماما حاضر بس شلون بدنا نشتغل هيك
ام انين: رح نصير نشتغل انا وانتي كل وحدة بمحل بس انتي بتاخدي خضرة على قدك كيلو او اتنين اي يا عمري
انين: ماشي ماما حاضر
ام انين: تمام لكن بكرا منروح منسلم الخضرة لصاحبها وبعدا منروح منشوف لالك شغل عند الخضري يلي بأخر الحارة
انين: ماشي

تاني يوم الصبح اتوجهت انين وامها لمحل الخضرة حتى يسلموه الشغل متل كل مرة
بس هل المرة انين رح تبلش شغل متل امها حتى تقدر تساعدا بمصروف البيت
ام انين: مرحبا يا اخي
صاحب محل الخضرة ( ابو اسامة) : اهلين يا ام انين كيفك
ام انين : بخير الحمدلله جبتلك الخضرة
ابو اسامة: يسلمو
ام انين : الله يسلمك عطيني اذا في شي تاني اشتغلو
ابو اسامة: اي في ، ثواني أعطيكي الشغل
اسامة: مرحبا خالة كيفك ، كيفك انين
Telegram:@rwayate

ام انين : الحمدلله بخير وأنين منيحة
ابو اسامة : تفضلي هي الشغل
ام انين: الله يعطيك العافية عن اذنكن
ام انين : لا تحكي مع اسامة ابدا عم تفهمي
انين: امي انا ما بحكي معو ابدا ولا بحبو
بعدين هو عم يسأل عادي نسيتي انو خاطب بنت عمو
ام انين: يييييي اي والله نسيت ليش ابوكي بخلي الوحدة تفكر
راحو على محل الخضرة يلي بأخر الحارة
إم انين: مرحبا يا اخي يعطيك العافية
صاحب المحل ( ابو محمد) : اهلين يا اختي الله يعافيكي
ام انين: بلاقي عندك شغل خضرة
ابو محمد: اي يا اختي في
أتفقو على كل كيلو اديش رح تاخد واخدت الشغل ورجعت هي و انين على البيت
وبلشت انين بالشغل وصارت تسلم الشغل كل يوم بيومو وتاخد المصاري وتعطيهن لامها
حتى بيوم من الايام ابو محمد سافر على ضيعتو وترك ابنو محمد يلي معروف عنو انو واحد اناني وما بيرحم وبياكل حق الناس غير ابوه يلي كان بحب الخير للكل
راحت انين لعندو مشان تسلمو الخضرة وامها كانت بالبيت لانها مرضانة
انين: عمو ابو محمد وينك انا اجيت
محمد: ابي مو هون رجع على الضيعة شو بدك منو
انين: انا عم اشتغلو بالخضرة وهاد شغل اليوم
محمد: اي هاتي لهون
انين: طيب بدي أجرتي هلق
محمد: روحي من هون ما في اجرة
انين: اي بس ما بصير هيك انا بدي اجرتي
محمد ضربها ودفشها على الطيب وصارت تبكي وراحت اعدت بعيد عن المحل
قرب منها رجال وسألها : شبك ليه هيك عم تبكي
انين: ضربني وما رضي يعطيني اجرة الشغل
مجهول: مين هون
انين: من دون ما تتطلع عليه انت ما دخلك
مجهول : طلعني فيني انتي مو انين
انين: اطلعت فيه ومسحت دموعها بكمها اي انين: الحمدلله على السلامة ما كنت بعرف انو انت يا عمو
Telegram:@rwayate
الرجال يلي سأل انين ليه عم تبكي
بكون صاحب املاك كبيرة وكتيرة بالبلد وصاحب البناية يلي انين اعدين فيها
بينادولو شاهر بيك
شاهر: قليلي مين يلي بكاكي هيك
انين: ابن ابو محمد صاحب محل الخضرة عطيتو الشغل وما عطاني اجرتي
شاهر: هههههه هلق بتاخدي اجرتك
راح شاهر لعندو و محمد عطاه اجرة انين
شاهر: تفضلي وهي اجرتك لا بقى تبكي تعي معي نروح على البيت ، كيفا امك
انين: امي منيحة الحمدلله شكراً الك يا بيك لانو جبتلي الأجرة امي مرضانة كتير
شاهر: سهيلة ( ام انين ) شبها
انين: ما بعرف بس صرلا فترة عم تسعل
شاهر : وينو ابوكي
انين: بابا تركنا وقال ننسا انو عنا رجال
شاهر: اي هي عادتو
Telegram:@rwayate
وصلو شاهر وأنين على البناية ونزلو على بيت انين
انين فتحت الباب وفاتت هي وشاهر امها كانت عم تتطبخ
انين: ماما انا اجيت ومعي شاهر بيك
ام انين: اهلين شاهر بيك الحمدلله على سلامتك
شاهر: الله يسلمك
ام انين: رجع معك كرم بيك
شاهر : لا بقي بلندن رح يكمل دراستو وينزل باقي شهر وبيجي ان شاء الله
ام انين: ان شاء الله
شاهر: شو يا انين عم تدرسي
انين: اي صرت بكالوريا
شاهر: حلو كتير شطورة
انين: اي الحمدلله ، عن اذنكن
شاهر: عصام ترك البيت
ام انين: اي ترك البيت
شاهر: بتعرفي لساتك حلوة
ام انين: وانت ما كبرت كمان
شاهر: ههه غيابك كبرني من جوا
ام انين: كلو نصيب
شاهر: انتي بتعرفي انو انا مطلق مرتي من زمان اطلقي من عصام وتعي نتجوز
ام انين: شاهر مشان الله انت من مكان وانا من مكان تاني
شاهر: انتي هي مشكلتك انا لهلق بحبك
Telegram:@rwayate
ام انين: الله يخليك ما بدي انين تسمع هل الكلام خلص أنسى نحن مو لبعض
شاهر: رح تنطلقي طيب
ام انين: اي طلبت منو الطلاق وطلقني
انين: شاهر بيك ما عندك بنات
شاهر : لا يا حلوة ما عندي بس عندي شب واحد
انين : الله يخليلك ياه يارب
شاهر:ويخليكي ، جهزو حالكن حتى تصيرو تعيشو ببيت فوق بالبناية ما في داعي تبقو هون
ام انين: بس هون مرتاحين
شاهر: انا هيك برتاح اكتر
ام انين : طيب الله يرزقك شاهر بيك

بعد كم يوم انتقلت انين وامها على بيت كتير حلو وكبير وشاهر يحاول كتير انو يقنع سهيلة بالزواج منو

#يتبع
#الجزء الثاني
Telegram:@rwayate
بعد مدة شهر
شاهر: اهلين حبيبي عنجد الف مبروك وانا بانتظارك
راح شاهر لعند سهيلة
بيدق الباب وتفتحلو انين
انين: اهلين شاهر بيك تفضل
ام انين: اهلين يا بيك خير في شي
شاهر: كرم تخرج وبكرا نازل يضل معي بالبلد
ام انين: الف مبروك الله يخليلك ياه يارب
شاهر: الله يسلمك ويخليلك انين
ام انين: امين يارب ، شو اكتر اكلة بحبا حتى اعملو ياها
شاهر: لا ما تعذبي حالك
Telegram:@rwayate
Telegram:@rwayate ام انين: بزعل منك شو عذب حالي هاد متل ابني
شاهر: بحب ورق العنب كتير
ام انين: وبنتي بتحبا خلص بعملها من عيوني
شاهر : تسلم عيونك
ام انين : ابنك بيشبهك
شاهر: من اي ناحية
ام انين: من كل النواحي التفكير الشكل الجسم هيك يعني
شاهر: لا هو احلى وبيهتم بحالو كتير باليوم بغير تيابو شي ٣ مرات
ام انين: هههه ما شاء الله عليه الله يحميه
شاهر: امييين ويحميكن يارب ، فكرتي بالموضوع
ام انين بابتسامة : اي فكرت الفكرة ما رح تكون صعبة على انين و كرم
شاهر: لا ما رح تكون صعبة بالعكس انا وانتي رح نكون مبسوطين وهنن اكيد بهمهن هل الشي
ام انين: ما بعرف
شاهر: المهم انتي موافقة
ام انين بخجل : اي موافقة من زمان
شاهر: ههههههه وانا من زمان عم انطر هل الجواب
ام انين: ههههه
شاهر: بحبك
ام انين: وانا بحبك كتير بعمري ما عشت هل الاحساس
شاهر: وانا كمان ما عشتو ابدا
Telegram:@rwayate
تاني يوم
سهيلة ( ام انين ) : قرب يصل صح
انين: ماما شبك ليه هيك متوترة كلها شوي وبكونو هون ما تقلقي
سهيلة : خايفة ما يوافق
انين: على شو ؟؟
سهيلة : ولا شي اليوم بتعرفي
انين: طيب ماشي
وضلو عم ينطرو حوالي الساعة
انين: ماما اجو
سهيلة: طيب
اندق الباب وفتحتو انين
انين: اهلين فيكن تفضلو
شاهر : اهلين فيكي حبيبتي
انين: ابن حضرتك مالو جاي معك
شاهر: ههههه امبلا هو تحت هلق طالع
انين: طيب
شاهر : سهيلة تعي
سهيلة : حكيت معو
شاهر: اي وأتقبل الموضوع
سهيلة: ريحتني كنت خايفة ما يقبل
شاهر؛ كرم ههههههه ما عندو مانع بشي
سهيلة : اي الحمدلله
انين: شو هو الموضوع
شاهر قرب منها ولعبلها بشعراتها: بالليل بتعرفي
انين: ماشي
كرم: مساء الخير
سهلية وشاهر : مساء النور
انين ماردت السلام عليه لانو ما تخيلت انو كرم يكون حلو كل هاد
شاهر: كرم بعرفك على انين
كرم: انين ؟؟
انين: اي انين
Telegram:@rwayate
كرم: اسمك غريب بس حلو
انين حمرو خدودها وخجلت: شكراً
كرم: عفواً ، اه صح نسيت عرفكن على حبيبتي
شاهر: نسرين
كرم: اي نسرين تعي حبيبتي هي انين وهي امها خالة سهلية
نسرين: تشرفت بمعرفتكن ، حبيبي انا تعبانة بدي فوت نام
كرم: طيب

كرم شب طول بعرف أشقر وعيونو زرق متل انين عنيد وعصبي تخرج طب جراحة بلندن
شايف حالو كتير

نسرين بنت ظريفة سمرة طويلة بتشوف حالها لدرجة بتقرف تسلم على الناس وطول وقتها بتبقى مكتئبة وموجوعة تخرجت هندسة معمارية
بتدرس مع كرم بنفس جامعتو وتعرفو على بعض هنيك و حبو بعض
Telegram:@rwayate
فاتت نسرين حتى تنام وكرم بقي مع انين وسهيلة وشاهر
شاهر: ما رح تخطبا
كرم: مين لنسرين
شاهر: اي
كرم: ما بعرف رح شوف
شاهر: طيب الله يخترلك يلي فيه الخير
كرم: امين ، عن اذنكن انا كمان بدي فوت اتحمم ونام
انين: وين رح تنام جنب نسرين
كرم: هههه اي وين المشكلة
انين: لا ما في مشكلة بس اهلا ما عندهن مانع
كرم: لا ابدا ، يلا منشوف بعض المسا سلام
مبروك خالة سهيلة كتير فرحتلكن
سهيلة وشاهر: الله يبارك فيك
انين فاتت على اوضتها وبقيت طول الوقت عم تفكر بكرم
انين بين حالها: يا الله ليه عم فكر فيه خلص خليني شيلو من راسي اصلا هو مرتبط
Telegram:@rwayate
بالليل صحيت نسرين وطلعت لبرا وكانت لابسة فستان نوم قصير كتير وشافها شاهر وسهيلة وأنين
انين: كيف هيك طالعة فوتي البسي
نسرين: انتي ما دخلك انا حرة حبيبي هيك بحب
انين بصوت واطي: يحبك برص
نسرين: شو حكيتي
انين: ما حكيت شي
نسرين: اي روحي عمليلي نسكافيه
انين: حدا قلك انو انا خدامة عندك بدك انتي روحي عملي
شاهر: نسرين ما بسمحلك تحكي مع انين هيك ورجعي على غرفتك لبسي شي مستر
نسرين فاتت على الاوضة لعند كرم وهي عم تنفخ
نسرين: هي المشرشحة بدها ياني البس مستو ورفضت تعملي نسكافيه
كرم: اي عملي انتي وين المشكلة وبعدين انا كم مرة فهمتك هاد اللبس ما بحبو ما بيلبق لجسمك
نسرين: شو بتقصد جسمي مالو حلو
كرم: ما هيك قصدت يعني خلص ما في داعي تلبسيه قدام اهلي
نسرين: هلق هدول اهلك يلي برا رح تصير مرت ابوك
كرم: اي وين المشكلة ، انا بعرف انو بابا بحبا من زمان
نسرين: اي ما في مشكلة خلينا نطلع خلصت لَبْس
كرم: اي بظن انتبهت هههه
خلينا نطلع
Telegram:@rwayate
طلعو لبرا وأعدو مع بعض
نسرين: ييييي اديش بكره ورق العنب ما عرفتو تطبخو غير هيك
كرم بصوت واطي لنسرين: عيب ما تحكي هيك
نسرين: طيب شو اعمل ما بحبو
انين: اي لا تاكلي ما حدا جابرك على شي
نسرين: بدك ياني موت من الجوع
انين: لا تخافي ما بتموتي من الجوع هل الدقيقتين
كرم: ههههه اي صح ما رح تموتي
نسرين: اففففف مشان الله عم تلعي نفسي ما بحب ريحة التوم فيه
كرم: خلص بقى حاج تنقي روحي اقعدي بعيد
نسرين: طيب رايحة على البلكون
كرم: اي
Telegram:@rwayate
بعد ما خلصو الاكل فاتت انين جلت الجليات وعملت شاي وحطت فواكة وأعدو الكل مع بعض
شاهر: انين بدك تعرفي الموضوع يلي كنّا عم نحكي فيه
انين:اي ياريت
شاهر: انا وأمك قررنا نتزوج
انين : كيف يعني
شاهر: يعني أصير مكان ابوكي اذا ما عندك مانع
انين: لا ابدا مبروك بس ما رح تعاملها متل ما كان بابا معا
شاهر: طبعا لاء انا بحب امك من زمان كتير والحمدلله هلق صارت الي
انين: الحمدلله ، بس يعني انا وين رح اسكن
شاهر: معنا طبعا
انين: ما رح دايقكن
شاهر: لا ابدا انتي بمقام كرم
أنين: الف مبروك والله يخليلي ياكن
شاهر وسهيلة: الله يبارك فيكي
سهيلة حضنت انين وبوستها
كرم: بابا جاهز البيت
شاهر: اي هو مقابيلنا
كرم: منيح بلكي اليوم منام فيه
نسرين: اي احسن
راح كرم على البيت ورجعت سهيلة وأنين على بيتهن ونامو فيه
Telegram:@rwayate
تاني يوم الصبح صحي شاهر وطلع لعند سهيلة واخدها وراحو على الشيخ حتى يكتبو كتابهم و بعدها على المحكمة حتى يثبتو زواجهن وبقيت انين لحالها بالبيت
بعد نص ساعة بيندق عليها الباب وكانت انين بالحمام ومو سامعة
كرم فكر انو ما في حدا وفات على البيت لانو عندو مفتاح
طلعت انين من الحمام ولافة عليها المنشفة وشعراتها عم ينقطو مي
انين: ماما اجيتي
كرم: انا كرم ما كنت بعرف انو انتي بالبيت
انين: اي انا بالبيت
كرم: رنيت كتير بس ما حدا رد لهيك فتت
انين منزل رأسها وخجلانة : اي مو مشكلة
كرم: نشفي شعراتك هلق بتبردي
انين: اي هلق
كرم: اول مرة بشوف بنت حلوة كل هاد
انين: شكراً
وهنن عم يحكو فاتت نسرين على البيت وشافت كرم واقف مع انين وهي طالعة من الحمام
نسرين: ما شاء الله شو عم تعمل هون
كرم عم يحكي مع نسرين وعم يطلع بأنين
كرم: كنت جاي شوف بابا
نسرين: اي وينو ابوك مو هون
Telegram:@rwayate
كرم: اي مالو هون كنت مفكر انو هون
نسرين: اطلع علي انت وعم تحكي
كرم: خلص نسرين فهمنا رجعي على البيت
نسرين هي وعم تتطلع بأنين: طيب رح البس الفستان يلي بتحبو
كرم: طيب
انين: عن إذنك بدي فوت البس
كرم: ماشي
انين فاتت ولبست تيابها وصارت تضحك على كلام كرم
طلعت وشافت كرم لسا موجود
انين: نسرين ناطرتك
كرم: اي مو مشكلة خليها تنطر
انين: ما رح تزعل منك
كرم: لا ابدا ما تقلقي عليها
انين: تشرب شي
كرم: اي على شرط
انين: شو هو
كرم: فيني ...
انين: فيك شو؟؟
كرم: فيني بوسك
انين: انت شو عم تحكي اكيد لاء
كرم: كنت بعرف رح تقولي لاء
انين: شو بدك ياني قلك تفضل
كرم: هههههه لا كنت عم جرب بس
انين؛ جرب مع نسرين بظن ما عندا مانع
كرم: اي ما عندا مانع

#يتبع