قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
رحلة_العشق_المظلم_بقلم_رومانتيكا
#واقعية
الجزء السابع............

عالساعة 3 بالليل رن موبايلي مكالمة دولية ترددت كتير اني رد او لاء بس لما رن أكتر من مرة قررت إني رد

جوري. الو
اي نعم انا جوري اتفضلي مين حضرتك؟!
م. انا أختو لقصي الي عايشة بالسعودية
جوري. اتفضلي عم بسمعك
م. موجبة ما شاء الله وطلعتي بتفهمي بالزوق ليش ما كنتي تفهمي في لما تزوجتي اخي
جوري. حضرتك ممكن توطي صوتك لحتى افهم شو بدك
م. ليكي وليك زواجك من اخي باطل لا انا واهلي رح نعترف في عم تفهمي
كنت عم بسمعها وعم ينزل كلامها متل السم عليي ما عم بقدر رد ب حرف
م. اخي مانو مقطوع من شجرة ليتزوج بهي الطريقة لك انا بس بدي افهم كيف بتقبلي عحالك تتزوجي واحد أصغر منك كيييف
لما ما رديت عليها فصلت الخط بوجهي وكنت متأكدة انها عم بتسب عليي من ورا الشاشة

طفيت الهاتف ورجعت أبكي من كلامها حسيت حالي انهرت ما بقى اقدر اكتر من هيك
فقت الصبح عأصوات مايا ونايا كانو عيوني مورمين من البكا واقفين فوق راسي وعم يصرخو لفيق ويشدو بشعري
مع كل الوجع الي جواتي ابتسمت من جوا نفس السيناريو عم ينعاد قدامي بس كان قبل 10 سنين

سحبت الحرام وغطيت راسي في

مايا. يالله خالتو فيقي بيكفيي نوم
صارت تسحب الغطا عن راسي نايا. صارت الساعة 10 حدا في حدا بينام لهلق انا كم مرة بدي قلك لازم تفيقي بكير يا بنتي يا حبيبتي
شلت الغطا عن راسي جوري. خلصنا بقا حاج ولدنة ما بتكبرو أنتو
هزو راسون بنفس الوقت مايا ونايا. لاءء
جوري. بفففف
مايا. خالتو ليش هيك عيونك مورمين كأنك كنتي عم تبكي
جوري. لاء
نايا. لاء امبلا كنتي عم تبكي
جوري. طيب خلص خلص لا تنقي فوق راسي انتي وأختك رح قلكون كل شي بس وعدوني ما يطلع الحكي لبرا
مايا. خلص وعد

حكيتلون كل شي صار معي لاني كنت بحاجة اني فش قهري لشي حدا وبعرف انون ما رح يطالعو سري لحدا

نايا. يعني تزوجتيي
مايا. شو صرلا ساعة عم تحكي سمعي خالتو لازم تحكي معو وتتفقو
جوري. معك حق

فتحت هاتفي لقيتو باعتلي
جوري. هو باعتلي نلتقى ونفطر بشي محل
مايا. حلو كتير قوليلو الي صار ولاقو شي حل

قمت لبست تيابي وطلعت ألتقينا بمطعم سلمنا عبعض وكان في غصة بقلبي كبيرة

قصي. شبك حبيبتي شو في؟؟
ليش مانك عبعضك
جوري. مبارح حكت معي أختك الي بالسعودية
قصي. اييي شو قالت
حكيتلو كل شي صار...
مسك ايدي وصار يهديني
قصي. خلص حبيبتي طولي بالك أهدي
صارو ينزلو دموعي وأبكي جوري. كيف بدك ياني طول بالي انا عم موت رح اختنق حسستني اني وحدة رخيصة لك لييش هيك لييش انا شو عملتلا؟
حط ايدو ععيوني وصار يمسحلي دموعي
قصي. خلص لا تبكي ما بحب شوفك ضعيفة خلص وعد ادا ضلو على موقفهن باخدك ومنروح عتركيا بس انتي ما تزعلي
مسحت دمعتي ومن جوات القهر ابتسمت جوري. ماشي
قصي. خلينا نفطر

افطرنا سوا وهديت شوي صار يحكي عالواتس اب وكل شوي تتغير ملامحو لحتى صار وجهو ما بيتفسر ما حبيت اسألو شو في مشان ما اضغط عليه

طلعنا من المطعم وصرنا نتمشى وكان الصمت سيد الموقف لحتى حكى قصي ويا ريتو ما حكى

قصي. حبيبتي
جوري. اممم
قصي. انا بكرا رح سافر وشوف اهلي ومتل ما بدنا رح يصير
جوري. يااااا رب
قصي. بسس
جوري. بس شووو؟!!
قصي. بعد 15 او 20 يوم اذا ما رجعت لعندك ما عاد أرجع

وقفت لأتأكد من الي سمعتو وكأنو العالم وقف فيني بهديك اللحظة ...
كأنو العالم سفقني 100 كف...
ما بعرف شو بدي احكي شفافي انشلت عن الحركة وكأنو ابجديتي خلصت...
وخلص الكلام...
رجعت لوعيي لما قال حبيبتي اكتر من مرة

جوري. حبيبتك لو انا حبيبتك كان بتقول هالحكي

صرت أمشي وابكي وهو كان ورايي معقول تكون هون نهاية حبنا عم بمشي بالطريق وعم قول بين وبين حالي ...انتهينا!!

اجا من ورايي ومسك ايدي التفتت لعندو ودموعي عم تشر

جوري. انت عنجد ما رح ترجع؟!
قربني منو وضمني لصدر قصي. وحياة عيونك رح أرجع بس ما بعرف كيف طلع مني هالحكي

بعدني عنو وصار يهديني ويلوم حالو كيف زعلني قلتلو. خلص هلق تركني روح مخنوقة وبكرا بشوفك قبل ما تسافر

تركتو وفي غصة بقلبي لما رجعت عالبيت امي استلمتني ببهدلة ليش تأخرت ما رديت ب ولا حرف تركتا وفتت عغرفتي كنت مخنوقة كتييير

اي نععم بحبو وكتيير كمان انا بعشقوو وما بتخيل حياتي من دونو قعدت ورا الباب ضميت رجليي عصدري وصرت أبكي متل الولد الصغير شريط ذكريات عم بيعمر قدامي حياتي قبلو وبعدو كلام اختو الي متل السم...
وجع وقهر سنييين طويلة

تاني يوم ودعتو ورجع سافر بس هالمرة قلبي مو مطمن ابداً حاسة في مصيبة رح توقع على راسي وتدمرني
وعود كتييييرة وعدني ياها قبل ما يسافر...
ما بعرف ادا لازم صدقها او لاء بس اهم الشي وعدني يواجه اهلو ومستحيل يضيع حبنا لو شو ما صار...
وعدني يجيب عمو الي ساكن بالشام ويطلبني ويصير زواج رسمي...
...وعدني وما طلع قد الوعد...
صدق بشغلة وحدة وبسس

رجع لعند اهلو كانو منتظرينو وبعيونون الشر وعدو يتبرو منو ادا لسا بيشوفني او بيلمحني حتى قالولو رح نجمع عليك العشيرة ادا بتتزوج
ها بحكم عوايدهم
كان يتواصل معي بشكل مستمر ويخبرني الي عم بيصير ضلينا على هالحالة لأجت أمو لعندو وقالتلو بدها تخطبلو

ام قصي. شو رأيك ببنت أختي سهى
قصي. كيف يعني من اي ناحية
ام قصي. شو رأيك اخطبلك ياها
قصي. امي مشان الله قلتلكون ما بدي غير جوري بترك روحي وما بتركها
ام قصي. ونحنا قلنالك منغضب عليك ادا بتتزوجها بدك تكسر كلمة ابوك
قصي. تركوني بحالي مشان الله لك حاااج انا تعبت يا اخي ما بدي اتزوجها ولا اتزوج غيرها ارتحتو هيييك
ام قصي. طيب سماع بتتزوج بنت اختي وبفرح فيك بعدين بزوجك ياها بعدين شو بدك فيها ما رح تجبلك ولاد اما هي صغيرة وحلوة
وقف قصي وصار يروح ويجي بالغرفة. اميي انا وبنت اختك مستحيييل عرفتي يعني لو حطو لحمي ولحمها بالخلاط لحمي بينفر منها فهموها بقى
ام قصي. سماع لقلك جوري ما رح نخطبلك ياها وعميل الي بدك ياه

تركتو وطلعت ضب تيابو وترك البيت 15 يوم على امل اهلو يغيرو رأيهون وبهالأثناء كانو يحكو معي ويجرحوني بالحكي يقولولي انتي بنت مدينة وما بتزبطي معنا

فجأة نكرتو الخبز والملح الي بيناتنا...فجأة عملتوني عدوتكون...وانا الي اعتبرتكون متل اهلي ...حاج والله كسرتوني بعد ما كسرتني الدنيي ألف مرة...سرقتو مني ضحكتي وفرحتي...سرقتو اغلى شي بملكو

انكسرت...انكسرت...انكسرت!!
ياالله ...هي الكلمة الي كنت عم رددها اول ما فتحت موبايلي ...وبعد ما راحت روحي وأغمى عليي؟!..
أعيدوني إلى نفسي..أعيدوني إلى ذاتي..أبحق عمرنا الماضي ألا تهدوني إلى ذاتي؟!
#رحلة_العشق_المظلم_بقلم_رومانتيكا
#واقعية
الجزء الثامن والأخييير..........

فتحت واتس اب وصرت قلب بين الحالات لحتى طلعت معي حالة اختو لقصي!
فتحت عيوني على وسعهن كنت بين مصدقة وماني مصدقة اكيد كذب بس هاد كرت عرسو شو بدي أكتر من هييك؟!

حطيت عرقمو وانا عم برجف ودقيتلو حسيت عأنفاسو لما رد

جوري. انت واحد كذاب كذاب بكرهك
قصي. حبي شو في شبك؟!
صرت صرخ. بدك تتزوج آااه هي جزاتي على الي عملتو معك ما هيك بكرهك بكرهك الله ياخدكون
من كتر ما صرخت معد يطلع صوتي
قصي. اهدي الله يوفقك اهدي خلينا نتفاهم
جوري. لك على شو بدنا نتفاهم آااه على شووو؟!
انت خليت فيها تفاهم
قصي. والله انا عملت هيك مشانك
قلتلو بلهجة مسخرة. مشاني ما هيك

فصلت الخط بوجهو وطفيت هاتفي نزلت عركبي وصرت صرخ بصوت عالي لصار معي أنهيار عصبي وأغمى عليي

هي اكتر نقطة ضعف بوصلا لحد هاليوم تمنيت ما أصحى كان بدي تكون النهاية لحد هون
بس الحياة ما وقفت...
اكتر شي اجى ببالي وعودك !
انا بكرهك ...
اي نعم بكرهك كتير
لاء انا بعشقك...
بتنفس بصوتك
ليش قتلتني ليش؟!!

ضربتني الحياة الف مرة بس ضربتك كانت القاضية؟
حطمتني كسرت كل شي حلو كان بيناتنا

فقت على صوت أمي واختي فرح بالمشفى قالولي انو صار معي انهيار عصبي تمنيت لو كانت جلطة وبعدها خلصت من هالحياة

رحت من المشفى عبيت اختي فرح بوقتا ما تركتني لخبرتا كل شي صار معي بالتفصيل

جوري. قبل بيومين قلتلو حاسة انو رح يصير شي يكسرني قلتلو خليني اسمع منك ما بدي أسمع من الغريب
فرح. الله ينتقم منهن
جوري. صرت أبكي وكملت قلي مافي شي تطمني طلع كذاااب كلون بيكذبو

حضنا بعض وصرنا نبكي انا وياها بعرف بدا تعاتبني كتير بس وضعي ما بيسمح لهيك اختصرت
وكتير وقفت جنبي هي وبناتها
ضلينا عندا انا وأمي يومين وبهاليومين كان موبايلي مسكر طبعاً امي ما خبرت بشي اولاً لأنو ما بدي أصدمها وتانياً بيكفيها مرض وتعب لسا همي فوق كل هاد

بعد يومين من عرسو فتحت هاتفي كان باعتلي كتيير رسائل انو هو هدفو من هالزواج نوصل لبعض وما حبا ولا رح يحبا لمرتو طنشتو وما رديت عليه حتى دقلي رفيقو وصار يبررلي

حسام. والله والله والله امو زبطت كل شي وهو متلك ما كان بيعرف بشي ليوم كتب الكتاب
جوري. مشان الله حسام روح ضحاك عولد صف اول مو عليي
حسام. وحيات عيونك هو تزوج مشانك وعأساس ينزل عالشام ويخطبك بعد ما يتزوج وحتى اشترط عأهلو ما يخبروكي بشي ليتم العرس
جوري. ههههه وهي ليكو من يومين كان عرسو

بعرف انو في كذب بالموضوع وانو هالحكي مانو منطقي بالمرة ما بعرف ليش سامحتو ما بعرف ليش رجعت أحكي معو هو ضعف هو غباء هو شي تاني ما بعرف انا صح رجعت بس قلبي ما صفي بدي اجرح كل حدا جرحني او كان السبب
صرت أتقصد أحكي معو طول السهرة وهو يسايرني ابعت رسائل عالطالعة والنازلة وهو بس بدو رضايي ضل معصبة وأتعامل مع الكل بلؤم

ليوم كان الهاتف بأيد مرتو وقرأت الرسالة الي بعتا علقت بيناتون للشيطان الرجيم وطلبت الطلاق طبعاً لهون بدي أوصل

وقفت قدام مرايتي و تطلعت عحالي صرت أضحك بهستيريا الي قدامي وحدة ما بتشبهني ابداً وحدة مجهولة الهوية
سألت حالي يا ترى شو الي عملو فيني؟
حتى ملامحي تغيرت ذبلت ...
نبرة صوتي صارت اقوى...
نفسيتي تدمرت...قتلو فيني كل شي حلو بس لساتني موجودة

المسا بلاقي رسائل من أختو الي بالسعودية كانت عم تسب وتلعن بس هالمرة انا مو متل كل مرة انا هالمرة قوية كتيير وكأني صحيت ع
حالي ومتل ما بيقول المثل الضربة الي ما بتقتلك بتقويك

كانت باعتة (( الله يلعنك أخي تزوج تركي بحالو معد تبردي ما كفاكي الي عملتي فينا))
جوري((والله متل ما هديك مرتو وانا كمان مرتو ولا نسيتي))
رجعت بعتت((انقلعي الله ينتقم منك دوري عواحد تاني تسلي في غير أخي حسبي الله ونعم الوكيل فيكي))

سبيت عليها وحضرتا طبعاً اهلو خلفو وعدهون وصار بدون ياه ينهي علاقتو فيني وبعد الف واسطة رجعتلو مرتو
وانا عايشة عالأطلال يوم متصالحين وعشرة لاء لدرجة صار يحكي معي بالسر عن مرتو وأهلو تفادياً للمشاكل وكأني صرت العشيقة

يوم الي عرفت انو مرتو حامل حكيت معو وهو نكر بالأول بعدين اعترف كنت كرهانتو كتير وقرفانة مشاكلو وقصصو الي ما بتخلص

ضلينا على هالحالة لحد ما صارت تجي تهديدات اضطر يترك قرية اهلو وهرب عمكان تاني
ضلت مرتو عند اهلو لحتى عمر بيت وجابها لعندو طبعاً كل هالحكي انا مالي خبرو كان عم بيخبي عليي لما خبرت تزاعلنا انا وياه
قلتلو انا وين من عالمك هديك مرتك طيب وانا شوو؟!
انا الي عايشة عالأطلال وبكرا أحلى

مليييت كتيير وتعبت وانا سامح وقول معلش ويالله
حتى لما ولدت مرتو انا الي دفعتلو لانو ببساطة اهلو افلسو وعليهون ديون لفوق راسهون

حتى ابنو اجى على هالدنيي مريض وما عم بيلحقلو بين الدكاترة والمشافي انا ماني شمتانة بس اكتشفت انو عند الله ما بيضيع حق حدا حكا معي كان مقهور وتعبان

وانااا ...آااخ شو بدي احكي لأحكي وصلت لرحلتي عمنتصف الهاوية لا فيني قدم ولا أرجع لورا بس مأمنة انو كل شي صار معي هو قضاء وقدر من رب العالمين

قصي. سامحيني بيكفي تدعي عليي!
جوري. انا مسامحتك بس الله مانو مسامحك على يلي عملتو فيني
قصي. بيكفي تجرحي فيني والله تعبت كلون عم يقولو خطيتك برقبتي
جوري. خليهون يتعظو ويقيمو خطيتي من رقبتهون قصي انا وصلت لقرار نهائي وما منو رجعة
قصي. شو قررتي
جوري. انا تعبت من اللون الرمادي بدي يا اما ابيض او أسود
قصي. شو يعني؟!
جوري. يعني اما منتزوج ععيون الكل أو منطلق وخلصنا
قصي. بدك تتخلي عني؟
جوري. ههههه كأنك جمبي وتخليت عنك والله
قصي. بس انا بحبك ...وبتعرفي كيف ظروفي
جوري. توقعت ...خلص لكن كل واحد من طريق طلقني

بعد ما طلقني بعتلو آخر رسالة وكانت رسالة الوداع((أنا حاربت كتير لحتى ما أخصرك قتلت كل شي حلو فيني وكنت مبسوطة وعدتني كتيير وما صدقت غير بوعد واحد لما قلتلي انك ما رح ترجع وفعلاً كان لازم من هداك الوقت نهينا كل شي بيناتنا انتبه عحالك وحب مرتك انا رح اكسر شريحتي وما رح توصلي بعد ما تقرا رسالتي...انتهى كل شي))

قبل ما يرد ب ولا حرف حظرتو وحذفت رقمو من عندي وطبعاً كسرت الشريحة
........................................

رسالتي هي:
الحب الي بينبنى على أسس ضعيفة مصيرو انو ينهار لأنو من الأول ما بلش صح وانا هلق قررت من الصخور بلش من جديد وأعطي لنفسي فرصة جديدة وأمل جديد
بعد العدة حجزت الي ولأمي ولفرح عالعمرة كان هاد حلمي الوحيد بعد ما انتهى المشوار لبلش حياتي من الأول صح

روحي أرتاحت وحسيت بالسلام جواتي اما قصي شلتو من بالي ودعيتلو الله يهدي وقررت من هاللحظة حقق حلم ابي وسجل دورة تمريض بدي منكون دعوة حلوة ...
#النهاية
لا أريدُ النصفَ من الأشياء بل أريدُ بقاءً أم فناء
قصة واقعية: #رحلة_العشق_المظلمة ............ قراءة
بـدايـة الـقـصـة..💚✨
قصة اليوم: #صديقات_العمر
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#صديقات_العمر
#الجزء_الاول
#بقلمي امل احمد (◕‿◕✿)

☆ ╚══════ღღ══════╝

أتعلمين اني احب قلبك ❤
طيبتك ، حكمتك ، صبرك علي ، وتغافلك عن عيوبي
فهل ستظلين ذات القلب الرحيم الذي يستقبلني 🌸
كلما أخطأت وعدت

♬ ♡ ♬ ♡
قصتنا اليوم عن 3 بنات التقوا بسكن الجامعه وشاء القدر ان تتوطد بينهن الصداقه لتنغمس بين طيات الاخوه الجميله

همس وهيه الكبيره سنه تانيه بتدرس ادب انجليزي طويلة القوام ذات بشره حنطيه وعيون عسليه وشعر ناعم قصير
وهي بالنسبه لروز وسمر الاخت الكبيره والناصحه الهم ..ساكنه مع امها لوحدهم بعد وفاة ابوها

روز سنه اولى بتدرس هندسه قصيره نوعاً ما ذات عيون مخمليه ورموش شهل وشعر غجري وبشره بيضاء
بنت جدا انيقه وماشيه عالاتيكيت… عايشه مع اهلها بس تقريبًا عيلتها مفككه واي شي بتطلبه مجاب

اما سمر وهي اصغر من روز ب اشهر بتدرس ادارة اعمال سنه اولى وكانت الاجمل بالشكل والاقل حظا عيونها كبار خضر وبشرتها بيضه صافيه متل الحليب وبتتميز بشفايف بتشبه حبات الكرز بلونهم الوردي طولها حلو متناسقة القوام
من اسره ميسورة الحال وابوها وامها منفصلين وكل واحد منهم شايف حياته ومتزوج

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

همس : صباح الخير صبايا يالله فيقو بلا كسل

روز وهي عم تسحب الغطا على وجهها

حبابه همس بس خمس دقايق لاكمل هالحلم😴

همس وهي عم تسحب عنها الغطا

قومي تضربي انتي واحلامك رح تتأخرو

سمر بنعاس : صباح الخير 😪

همس : صباح الخيرات يالله حاجتكم كسل خلونا نشرب القهره بالكافتيريا قبل موعد المحاضرات

روز : روحوا انتو صبايا انا بعد بكير على موعد محاضرتي

همس بشك : اكيد ولا لحتى ترجعي تنامي

روز : والله اكيد خلص روحو 😴

همس : طيب براحتك يالله سموره

سمر : يالله

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلو الصبايا عالكافتيريا وطلبو قهوه وقعدو بمكان هادي

همس : شبك سموره حاسيتك مو على بعضك

سمر : مافي شي 😔

همس : على همس هالحكي… احكيلي حبيبتي فشي قلبك

سمر : اجاني عريس 😩

همس : وهالشي بيزعل… لتكوني مابدك ياه ؟؟

سمر : لك هو انا بعرفه لحتى قول مابدي ياه او بدي ياه

همس : ممممم من طرف جوز امك ولا مرت ابوكي

سمر : من معارف بابا

همس : اها طيب شوفيه بلكي عجبك وطلع ابن ناس وارتحتي من الشحططه بين امك وابوكي

سمر : هيك رأيك

همس : هيك المنطق بيحكي حبيبتي الليله استخيري وشوفي شو بيطلع معك

سمر : وانتي قلتيها

اطلعت همس بساعتها وصفرت : يوووه لك المحاضره رح تبلش بعد دقايق سلام حب بشوفك

سمر : الله معك

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

فاقت روز من نومها واطلعت بالساعه بكسل

روز : بعدها ماصارت عشره هههههف احسن شي قوم اخد شور لحتى صحصح
قامت من فراشها وعيونها عم يغمضوا ويفتحوا ..سحبت المنشفه وفاتت عالحمام اخدت شور دافي وفرشت سنانها وبعدا لفت شعرها بالمنشفه ولبست الروب وطلعت لبرا سشورت شعرها الغجري وحطت ميكاب خفيف ولبست كنزه بني وبلطلون قماش بيج على كندره بنيه وشنته داخل فيها اللون البني والبيج وحطت اكسسورات تليق بلبسها واخر لمسه رشة عطر فرنسي
كانت اناقتها بالنسبه الها رقم واحد مابتحب الفوضى ولا الصوت العالي لانها ربيت بعيله من الطبقه الراقيه ووضعها المادي ممتاز بس حبت تدرس بهي الجامعه وتسكن بسكن الطالبات لتبعد شوي عن جو البيت المتوتر
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلت روز لقاعة المحاضرات ودقت الباب بخفه ودخلت

الدكتور : صباح الخير انسه روز شمستك عاليه ماشاء الله 😒

روز ب ارتباك : دكتور انا 😥

الدكتور : انا ماحدا بيفوت محاضرتي بعدي تفضلي لبرا😡

روز : بس يادكتور 😣

الدكتور : شو سمعتي 😤

طلعت وهي معصبه وعيونها بالارض عم تنفخ واتمتم لتتفث غضبها

روز : لك انا روز خانوم يطردني الدكتور اففففف ماشي يادكتور رح تشوف شو رح ساوي فيك 😤😤

من سرعتها ماحست بالحائط البشري يلي اصدمت فيه وماوعيت عحالها الا وهي متكومه عالارض والطلاب عم يضحكوا عليها

روز : العماااا ضربك شو مو شايف قدامك 😠

فتل حاله عليها وهو عم يخلع نظارته الشمسيه لتبين عيونو السود

ادهم : عم تحكي معي يا انسه

روز : 😲

قرب منها خطوه ومدلها ايدو

ادهم : اسف مانتبهت عليكي وبعدين انتي يلي صدمتيني ليش ماشيه متل القطار

روز : قطااار ؟

حط نظارته على عيونو وبحركه ناعمه رجعها على شعرو الكثيف بخفه

ادهم : انا اسمي ادهم

مدت ايدها وسلمت عليه وحكت بتلعثم : ر روز اسمي روز

ادهم : تشرفنا انسه روز

كانت روز مصدومه من اناقة وجمال ادهم وهدوئه اللي بيخلي اي حد ينسحر فيه

روز : انا اول مره شوفك بالجامعه

ادهم : انا مابدرس بالجامعه انا جاي لشوف اخي

روز بقلبها ( ياخساره يعني ماعاد شوفك )

ادهم : بالازن منك وفرصه سعيده مره تانيه

تركها ومشي بكل وقار كان باين على شخصيته انه رجل جدا حازم وجنتل ومن النوع يلي بيفرض احترامه عالكل

بقيت سارحه فيه لحتى غاب عن عيونها ... حطت ايدها على قلبها واخدت نفس

روز : ولي شو صرلي… . وا
بتسمت… والله انه شقفه لشو الحكي 😂

رجعت عالسكن بدلت اواعيها وقعدت تقرأ مجله وتلعب بخصلات شعرها وطيف ادهم ماعم يروح من بالها

روز : لك وبعدين مابدك تطلع من راسي انت

همس : مين هاد يلي عم يدربك براسك

التفتت روز على همس وحكت بخجل : اه اممم ماحدا 😊

همس : روووز احكي الصحيح ولي👌

روز : تضربي الواحد مابيقدر يخبي عليكي شي قعدي لحتى خبرك شو صار معي اليوم

رمت همس الشنته من ايدها ونطت عالتخت وتربعت

همس : اي هاتي لشوف

روز : هاد ياستي اليوم… ..

سمر : استنييييييي

روز : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي انتي

سمر : من الباب 😜 شو عم تحكوا انتي وياها من دوني

همس : ههههه بعدنا مابلشنا كونان خانوم

سمر : اي فيكي تبلشي روز كليييي اذان صاغيه

ضربتها بالمخده وهي عم تضحك

روز : طيب رح خبركن يا حشريات 🤥

حكتلهم روز كلشي صار معها وكيف التقت ب ادهم ومن وقتها قلبها ماعاد هدى

همس : 😒

روز : شبك

همس : على اساس الحب من اول نظره خرافه وتفاهه

سمر : اي صح مو هاد كلامك ست روز

روز : تضربو وتضرب اللي خبرتكن

همس : هههههه عم نمزح معك ولو

سمر : بس شلون رح ترجعي تشوفيه ياليلى قصصدي ياروز 😜

روز : قولتك مارح شوفو ☹

همس : لو كنتي زكيه كنتي عرفتي مين اخوه عالقليله ماهيك سمر

سمر : هاد لوووو كانت زكيه هموس بس انتي بتعرفي انه مخها جوزتين بخرج

عضت على اصبعها وهي تفكر مين من الطلاب ممكن يكون اخوه

همس : بست روز وين شردتي

روز : بالك مين بيكون اخوه

همس : شو بعرفني لك اختي حكولك بفتح بالمندل خلص بس نرجع من الاجازه الاسبوعيه بنعمل تحرياتنا عنه

روز بفرح : وعد 😃

همس : طبعا وعد ليش كم روز عندي انا

حضنتها وهي طايره من الفرح

روز : تسلمي لقلبي همووووس 😍😘

سمر : 😒

روز : وانتي سموره لك والله انا بلاكن مابسوى شي

سمر : حبيبة البي نشالله بتلاقيه لقيس

روز : اسمه ادهم مو قيس

سمر : اي بعرف شو حكيت انا حكيت قيس 😜

همس : هههههه

روز : تضربي اي ههههه

قضو الليل عم يضحكوا ويلعبوا وكانت روز لعبتهم وكل شوي يحاولو يعصبوها
ب اخر الليل وبعد سهره لطيفه وممتعه نامو الصبايا بهدوء وكل وحده فيهم حاضنه مخدتها وعم تحلم ببكرى

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

تاني نهار طلعوا الصبايا من سكن الجامعه لتتوجه كل وحده منهم على بيتها لقضاء عطلة نهاية الاسبوع

طلعت همس وسمر مع روز بسيارتها وبلش صوت الاغاني العالي يرن بالسياره

سمر بتصرخ وهي حاطه ايديها على دنيها : لك شوووووو هاد وطي المسجله شوي

روز : اسكتي ولي نفسيه خانوم

همس : لا بجد صوت المسجله كتير اوووفر

وقفت روز واشرلتهم عالباص : شايفين هداك الباص يالله حبابه منك الها كتو فيه

همس : هيك يعني

روز : يلا يلا كتي انتي وياها بدي افتل بالسياره براحتي

سمر : يالله هموس اساسا الحق علينا ركبنا بسيارتك المعفنه

ونزلو من السياره

روز وهي عم تفحط حدهم

هههههههه معكن فراطه ولا ادفع عنكن

همس : هههههههه مجنونه وربي

سمر : بس نرجع عالسكن رح حوسها من كشتها

ركبوا بالباص وراحوا سوى على بيوتهم

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

بقيت روز عم تتفتل بالشوارع وصوت الاغاني عالي وهيه سايقه بسرعه كبيره ومبسوطه… . وفجأه بتطلع بوجهها مره ختياره… بتضرب بريك قوي لتتفاداها وبتوقف السياره بعيده عن المره الختياره ربع متر

نزلت من سيارتها وهي خايفه وعم تلهت وتوجهت ناح الست اللي كانت رح تدعسها

روز : اسسفه خاله مانتبهتلك

السيده : بلا اسفه بلا بطيخ لك يلعن اللي عطاكي الرخصه وحده مجنونه

لوت بوزها وماعجبها الحكي : عم قلك اسفه خلص ازا بدك هلأ باخدك على احسن مشفى بالبلد تطمني عحالك مع اني شايفه انه اجرك والقبر 😒

السيده : ولسانك طويل كمان طييييييب…… . لك ولييييي ااااه يارجلي يا ايدي ياكلي الحقوني ياناس ياعالم

روز بصدمه : لك شبك شو صرلك

كملت الختياره صراخ وولاويل لحتى انتبه عليها الشرطي وتقدم لعندهم

الشرطي : خير خير ياخاله

السيده : من وين بدو يجي الخير لك ابني وانتو بتعطوا رخص سواقه للبهايم لحتى تفرمنا… نحناااا بشررر مو دواب هي يلي مابتخاف الله دعستني بسيارتها وبتقلي بكل وقاحه روحي الله معك

روز : شوووو لك ختياره وعم تكزبي خافي الله قدامك اخره

السيده : سامع قلة ادبها

الشرطي : عطيني هويتك ورخصتك لو سمحتي

روز : بس انا مادعستها ياحضرة الضابط انا شحطت عليها ورغم هيك عرضت اخدها عالمشفى بس هيه مصره تكبرها

السيده : كزابه ياسيدي لاتصدقها

الشرطي : بيكفي حكي انتو التنتين ولو سمحتي يا انسه عطيني هويتك ورخصك

فتلت حالها وجابت الهويه والرخص

الشرطي : كمان رخصك منتهيه

روز : بصراحه انا انا كنت بالجامعه واليوم روحت وكنت ناويه روح جددها بس قلة فضاوه

السيده : قلة فضاوه وعم تفتلي بسيارتك متل الزعران هاد كيف لو فاضيه

روز : هيييييييه من الصبح محترميتك لانك ست كبيره بس حاج لهون بيكفي

السيده : والله لخليكي اتخي بالحبوس

روز : ايييييدك وماتعطي وحد
ه خرفانه

الشرطي : خلص تفضلي يا مدام واحنا رح نقوم باللازم

السيده : طيب…وفتلت حالها لتمشي وهي بتمتم… عالم مابتسحتي

الشرطي : اي يا انسه تفضلي اشرحي يلي صار

تلفت روز حواليها بخوف وطلعت من شنتتها مصاري ومدتهم للشرطي

روز : انا جدا اسفه ممكن تقبل هالهديه مني ☺

الشرطي بعصبيه : شووو هااااد عم ترشيني😡 ؟؟

روز : للااا م مهيك قصدي والله بس 😥

شو عم بيصير هون…….

التفتت ناح الصوت لتشوف ضابط طويل وكتافه عريضه واقف وراها

بلعت ريقها واجريها ماعادو حملوها 😰

روز بقلبها : شو هالوقعه المطينه بطين ولي 😥

☆ ╚══════ღღ══════╝

وصلت همس على بيتها مشتاقه لحضن امها دقت عالباب بخفه ونطرت صوت الحنونه يقلها مين عالباب
استنت دقيقه دقيقتين مالقيت رد انشغل بالها وحمت الدقه اكتر

همس وهي بدق عالباب بقوه : اميييي يا اميييي انا همس فتحيلي
كمان مافي رد… .. حطت دانها عالباب لتسمع ازا في حدا جوا او لا

همس : غريبه مالها بالعاده تطلع من البيت بيوم رجعتي .. معقول احتاجت شي من عند الجيران

حطت شنتة ملابسها وكتبها بحد الباب وطلعت عالطابق التاني بالبنايه يلي ساكنه فيها ودقت الباب

الجاره : اهلين همس تفضلي حبيبتي

همس : تسلمي خاله ماتواخزيني بس امي عندكم شي

نزلت الجاره عيونها بالارض وما عرفت شو ترد على همس

همس بخوف : خاله كرمال الله فهميني وينا امي شو صاير

الجاره : امك تعبت من يومين ونقلوها الجيران عالمشفى

همس : شووووووو

☆ ╚══════ღღ══════╝

اما سمر اول ما وصلت لباب الحاره شافت بيت اجر منصوب ناح بيتها حطت ايدها عقلبها وحست بشي مو طبيعي
استعجلت بمشيتها ودخلت عالبيت وشافت نسوان لابسين اسود ومرت ابوها وخواتها الصغار عم يبكوا

شهيره (مرت ابوها لسمر ) : وين تركتنا ورحت ياغالي ااااه ياسندي كسرتلي ضهري من بعدك

قربت مها سمر بخطوات بطيئة ونزلت لعندها وعيونها تعبو دموع وكأنها فهمت انه يلي راح بيكون ابوها

سمر : بـ بابا مات ؟؟

شهيره بتبكي : راااااح ابوكي ياسمر تركنا وراح

ماحست عحالها كيف وقفت بكل هدوء وفاتت لغرفة ابوها عم تطلع بفراشه والدموع عم تتجمع بعيونها

سمر : بـ بابا بابا ليش تركتني اااااااااااااه بابااااااااا ؟؟

رمت حالها عالتخت وفاتت بنوبة بكا كانت تبكي من قلب محروق مليان حسره وقهر والم…
الف سؤال خطر ببالها .. كيف رح تقدر تعيش ووين اصلا رح تعيش ومرت ابوها مابطيقها وكانت تعاملها بقسوه وابوها عايش كيف هلأ لما مات ؟؟؟

رفعت راسها ومسكت صورة ابوها وبلشت تلمسها ب ايديها وتبكي

سمر : ليش تركتني بابا ليش تركتني للعزاب ليش كيف رح اقدر عيش من دونك 🥺🥺🥺🥺😭

☆ ╚══════ღღ══════╝

ضرب الاخر تعظيم سلام وقال برسمية : احترامي سيادة الضابط حسام

خلع حسام نظاراته الشمسية ليتوضح لون عيونه الخضره فتحت روز عيونها باتساع وظهر على ملامحها الاعجاب!!

قاطع افكارها صوت حسام الاجش : . شو في يا محمود ومين هالبنت

سالم : سيدي البنت هي كانت عم بتسوق بسرعة كبيره وكانت هتدهس واحدة ست.

اطلع عليها حسام بحدة : شو اسمك ؟

روز بتوتر : اسمي.....روز.

حسام : الاسم الكامل.

زاد توترها وماعادت تقدر تحكي

فصرخ فيها : انطقي شوووو اسمك !!

انتفضت من صوته و لمعت الدموع بعينيها : انا.......الصراحة انا...

قاطعها : خلص مابدي اعرف اقبض عليها يا محمود و وديها ع القسم.

محمود برسمية : امرك سيدي.

شهقت روز وكانت ع وشك تحكي لكنه حط نظاراته على عيونه ومشي ووتركها بكل برود

ندهت عليه بصوت عالي : سيادة الضابط.

سمعها وما اهتم وكمل طريقه ليركب سيارته ركضت وراه ووقفت قدامه

روز بأنفاس متسارعة : سيادة الضابط انا ماكان قصدي ومستعدة ادفع التكاليف وشو مابدك بس بلاش تقبض عليي بليز.

امسك من زندها و زمجر بنبرة قوية : انتي مفكرة انه بمصاريكي رح تشتريني انتي شو مفكرة حالك ولي.
.

روز : لللا لااا انا انا

قاطعها ثانية : شو رح اتوقع من امثالك مهو واضح من شكلك كيف متربية

عقدت حاجبيها و اطلعت لنفسها كانت لابسه قميص نيلي داكن مخطط بالابيض و بنطال جينز ازرق

روز :شو قصدك بشكلي. ؟؟ شايفني بعرج قدامك ولا عوره ولا فيي شي عاهه

حسام بصراخ : محموووووووود

قرب منهم محمود بتوتر :اؤمرني حسام بيك

حسام : خدها من وجهي بسرعة.

روز بعصبيه : لو سمحت احترم نفسك يا كابتن مش معنى انك ضابط اقبل انك تهيني بهالشكل والمفروض اسكت.

محمود بخوف همس : يابنت اسكتي حيوديكي بداهية هاد ضابط كبير بقسم المخابرات.

روز : اي وشووو يعني اسمع انت يا كابتن

شلح نظارته بعصبيه لتظهر عيونه الحمرا الدامية وبحركه سريعه مسك ايديها بعنف ووحطها ورى ظهرها وكبلها.

روز بشهقة : انت شوووووو عم تعمل اتركني احسلك

مسكها من زندها وسحبها وهي عم تصرخ

روز : لك ترررركني تركني انا ماعملت شي شووو مفكر حالك

ما اهتم لصرخاتها ورماها بالبوكس وراح ركب بسيارته

روز بتألم : اااااه انت مووووو طبيعي.

حسام بغضب