قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
لونا : وصلني لنص الطريق .. وقف السيارة وقلي لوسمحتي يا حضرة الضابط انزلي وشغلنا مو معك .. نزلني وراح .. وقلي انو الباشق بحياتو ما اذى حدا بريئ وهو ماعندو اي شي عليكن وكمان ما نتحداه
ركان : اي وشو عملتي انتي
لونا : شو بدي اعمل نزلت من السيارة واكتشفت انو المنطقة كلا محاوطة مشان هيك ماعملت اي ردة فعل .. انا نزلت وهنن راحو
وهنن واقفين على الباب عم يحكو ... نزلت دلال من على الدرج وشافت ركان ولونا واقفين مع بعض ولونا بالبرنس وجن جنونا لانو منظرن بدل انو صاير بيناتن شي
دلال : انا قاعدة على اعصابي .. وانت هون عند الخانم
ركان :دلال لا يروح فكرك لبعيد
دلال :كل هاد وعم تقلي مايروح عقلي لبعيد ... لك انا اغبى وحدة بالكون لانو صدقتك ... العما شو انكم وسخين ... ولا انتي يا فلتانة كل شباب هالبلد معد تعجبك لاحقتيني على زوجي
لونا ما ردت وفاتت وسكرت الباب بوجهن
ركان :لك انتي شو عم تعملي .. هيك فضحتينا
دلال :اسفة ركان باشا بس خلص انا من اليوم معد سببلك اي ازعاج وخود راحتك انت وست الحسن
طلعت على البيت وهو لحقها
لونا كانت واقف ورا الباب عم تسمع الحوار
لونا :لك تضربو انتو وزلمكن .. لسه كل وحدة بتنطلي وجوزي وجوزي ... اووف ولووو
..............
ببيت ركان
دلال عم تضب غراضا بشتنة السفر
ركان :لك سمعيني والله مافي شي من يلي شفتيه
دلال :..........
ركان :لك سمعيني بترجاكي
دلال: خلص ركان مافي حكي بين وبينك وياريت تستعجل بورقة الطلاق
ركان :دلال لاتخليني عصب ...والله انتي فهمانة غلط
دلال : خلص معد يهمني ... تعبت وانا برر لحالي وصدق كذبك
ركان : اذا طلعتي من هالبيت ما الك رجعة عليه
دلال :ومين قلك انو بدي ارجع .. سكرت الشنتة وحملتا وطلعت
دلال : بكرا الصبح جاي اخد ابني مابدي فيقو لانو نايم
طلعت ام ركان على صوتن
امل : خير يا ولاد شوفي صوتكن طالع ... يه دلال ع وين رايحة
ما ردت دلال طلعت وطبشت الباب
امل :لك شوفي يا ابني ... شبا مرتك ...
ركان : مابعرف ... بس والله مليت
امل : بترجاك الحقا يا ابني
ركان : ماني لاحق حدا لانو تعبت
فات وطبش باب غرفتو
امل : ياربي شو صايرلن هالولاد
___________________________
ببيت سامي
قاعد عم يتفرج ع الTV .. اجت مرتو قعدت حدو
نوال : سامي جبلك شي
سامي ببرود :لا
نوال :تاكل شي
سامي :لا مابدي شي وحاج تتسأولي
نوال :طيب لايمت بدك تضل هيك قالب خقلتك فيني
ما رد عليها وقام ع غرفتو وتمدد على التخت ونام
_______________________
الصبح
واقفة لونا بالمطبخ عم تقلي بيض .. رن الجرس ضفت تحت البيض وراحت تشوف مين
فتحت وكان سامي
لونا ببرود: اهلين سامي تفضل
سامي :لا مابدي ..
لونا :لكن شوبدك
سامي :بدي تحلفي انك مابتحبيني بعدا مابتشوفي وجهي مرة تانية
لونا : ورحمة بابا وماما انو مافي شي بقلبي تجاهك ... لك والله العظيم انو مافي شي ... هلأ صدقت
سامي :اي صدقت .. اسف لانو زعجتك
لونا :عادي ولا يهمك .. تفضل فطار معي
سامي :صحة وهنا
تركها وراح وهية عم تسكر الباب شافت مرت ركان
دلال : تركتلك اياه تعبي فيه .. بس الله لايهنيكن ببعض
لونا فاتت وطبشت الباب
لونا :الله يسم بدنكن متل ماسميتلولي بدني
فاتت كملت فطورا وطلعت لتنفذ مهمتا وتاخد بتارا
لبست وطلعت .. واتصلت بركان ع الطرق وقالتلو :ركان اجتنا اخبارية عل بيت دعارة .. وانا رايحة اقبض عليهن
ركان : اوك .. انتبهي على حالك
طلع من البيت ومرق من جنب دلال يلي كانت عم تضب غراض ابنا مشان تاخدو وما عبرها وطلع
بعد ماطلع قعدت دلال وصارت تبكي
امل: يابنتي والله انتي عم تخربي بيتك
دلال :ماهو مخروب ما مرت عمو مخرووب
امل : والله مافي شي من هالشي
دلال : مبلا فيه .. طول ماهالعقربة بحياتو مارح ينعمر بيتنا ... لك روحي يا لونا ان شاء الله بتموتي دعس ومعس ..
امل : حرام عليكي حاج تدعي على هالبنت .. والله البنت ادمية
دلال : انتي هيك مفكرتيها ... بخاطرك مرت عمو ..
امل : لك عوين رايحة خليكي ببيتك
دلال : ماني راجعة لحتى بتربا ابنك
_________________________
لونا معا دورية وواقفة قدام بيت .. اتطلعت بالكرت واتطلعت بالبيت
لونا : جميل هاد هو العنوان
جميل : اي هاد هو متل ما مكتوب بالكرت
قربت ودقت الباب .. فتحت صباح الباب .. ولونا بسرعة عرفتها .. صباح لما شافتن شرطة اجت بدا تسكر الباب بس لونا سبقتا ودفشتو ...
مسكتا لونا من شعرا وسحبتا لجوا البيت
لونا : هههه لك وين هربانة .. وقعتي والله وقعك
صباح : في غلط .. والله في غلط ..
Telegram@rwayate
لونا : لك غلط شوو .. اذا ملامح وجهك ما نسيتا يوم
فوتو فتشو البيت وكلشي بقلبو اشحطوه
صباح : ليش مين انتي ؟؟
لونا :ولو يا صبوحة.. بس معك حق تنسيني ... لانو انا عأساس متت ..بلفرع بقلك مين انا ياحقيرة
فاتو العناصر وطلعو بنات وكم شب
لونا شحطوهن ع السيارات يلا وبدي كل العالم تتفرج عليهن لهدول الوسخين
_______________________
بالفرع
لونا ماسكة الكرباج ومبلشة ضرب بصباح وكانت عم تطالع كل الحقد والغل يلي مزروع يقلبا كل هالسنين
صباح :مشاان الله ارحميني انا معد استحمل الضرب .. والله بعترف بكلشي بس ليش عم تضربيني رح موت تحت اديكي
وققت لونا ضرب وهية عم تلهت .. شلحت الجاكيت يلي كانت لابستو وفرجتا علامات الضرب يلي على ضهرا وقالت :هدوول بدي دفعك تمنون غالي ... غاللي كتير
رجعت مسكت الكرباج وبلشت ضرب .. ماكانت عم تشوف قداما ولا عم تشوف وين عم ينزل الكرباج ... فات ركان بسرعة وسحب منها الكرباج
ركان : شوو عم تعملي .. ليش مبلشة فيها ضرب .. انتي شايفتيها بتستحمل ضرب
لونا :لسه بدي موتها لهل الكلبة
ركان :ليش بتعرفيها
لونا : اي .. هي يلي صرلي سنين عم دور عليها .. هي يلي حبستني وعزبتني ..
ركان بصدمة : انتي متأكدة
لونا: اي متأكدة ... مستحيل انسى ملامح هالوجه الشيطاني
صباح وهية مبطوحة ع الارض وماعم تقدر تتحرك من الضرب يلي اكلتو قالت :لك انتي مين .. فهميني
لونا : انا البنت يلي مرت عمي باعتني الك من ١١ سنة .. بتتذكري ... بتتذكري لما كنتي تضربيني انتي وواحد اسمو زياد صحي وينوو هاد الكلب التاني ...
صباح : انتي ليش ما متي
لونا : اي متت بس طلعت من القبر لاخدك لعندي ... ماقلتيلي وينو زياد
صباح : مات .. مات من زمان
لونا : بتعترفي انو مرت عمي طلبت منك تخطفني
صباح : اي بعترف .. بعترف بس بترجاكي حاج ضرب
ركان همس بأدن لونا : لونا بكفي .. لا تموت بين اديكي نكون بشي نصير بشي .. وكمان اللواء طالبك بدو يسألك عن ليلة مبارح
لونا : يلا جااي
_____________________
خلصت اجتماع مع اللواء.. وطلعت ع مكتبا
رفعت سماعة التلفون وحكت
لونا : الوو جميل .. جهزلي دورية بسرعة
ركبت سيارتا ومشت قدام الدورية ... وصلت لوجهتا وهو بيت عما
رنت الجرس وفتحلا عما الباب
_لونا ؟؟
لونا :اي لونا
_كيف خطرنا ع بالك
لونا :جاي بمهمة رسمية ولولا هيك ماكنت جيب ... قلي وينا محاسن مرتك
_خير شوفي
لونا :جاي القي القبض عليها
_ليش شوفي .. وبتهمة شو بدك تلقي القبض عليها
لونا :بظن مشان قضيتي
_لك انتي معد تزوقي ... مرت عمك ماعملتلك شي حاج تتهميها تهم باطلة ..
لونا : بعد هيك عن طريقي انا ماني جاي اسمع محضاراتك انا جاي اخد حقي
دفشتو وفاتت
وصارت تصيح ع ملا صوتا : يا محاسن ... يا محاسن
طلعت ع صوت مرت عما
محاسن : خير شوفي ... لونااا ؟؟؟
لونا : اي لونا ليش متفاجئة
محاسن بتلبك : اهلين حبيبتي ... كيفك
لونا : ههههه كيفني .. والله مشتاقتلك كتيييير .. وقد ماني مشتاقتلك جاي اخدك معي
محاسن : شوو .. ع وين
لونا: يا عسكري ... تعال حط الكبشات بأديها
اجا عنصر وحط الكلبشات بأيدها
محاسن :لونا حبيبتي ... شبك .. اكبد عم تمزحي
لونا : مابحب المزح ... في حدا مقدم عليكي شكوى
محاسن : شكوى ؟؟ شكوى شوو .. ومين مقدما
لونا : انا 🙂🙂 بتتزكي صباح صبوحة يلي بعتيني الها اليوم مسكتا واعترفت بكلشي
قرب عما وضربا للونا كف على وجها : جاي تفضحينا وتزلينا اخر العمر ... ولنفترض مرت عمك عملت معك هيك الايام راحت حلك تنسي
لونا : شو شايفتك صافف معا لتكون انت الك يد بالجريمة يااااا عمي
_ انا اكيد مامعي خبر و ولو بعرف انو بدا تعمل هيك كنت منعتا ... بس خلص شي مضا وراح ليش عم ترجعي تفتحي الماضي ... لك انتي مابتنسي ... من شو قلبك مصنوع .. من حجر ؟؟
لونا : انا مستغربة كتير منك باعمو ... تخليتك بعد ماتعرف الحقيقة تضربا تدبحا ع القليلة تطلقا ما توقعت منك هالشي ابدا ... وبعدين ليش لحتى انسى .. لنفترض انو ماطلعت من هداك البيت بتعرف وين كنت انا هلأ .. بتعرف شو كنت عم اشتغل هلأ
_وماصار شي من هاد وانت قدامي متل الفلة ... مشان هيك روحي التهي بشغلك وانسي
لونا : واذا ما نسيت وجرجرتكم ع الحبوس
مدلا اديه وقال : هي نحنا قدامك يلا جرجرينا شوو ناطرة
التمو الجيران على ضجة الشرطة ... وصارو يسألو شوفي .. شووفي
محاسن : لونا سامحيني .. سامحيني والله انا كانت كل همي المصاري وورثة اهلك
فات شب بالعشرين لعندن وهو بكون ابن عما .. وشاف لونا وامو مكلبشية
_ لونا بترجاكي الا امي .. خديني انا عنها ... امي حكتلي كلشي وكانت ندامنة كتير ... بترجاكي خديني انا بلاها
لونا واقفة وماعم تحكي شي وفي بعيونا لمعة حزن
لونا : جميل
جميل :امريني
لونا : فك الكلبشات من ايديها والحقني ع السيارة (وطلعت
_لونا ...
وقفت بس ما درات وجها
ابن عما: شكرا
مشت وماردت عليه
_____________________€€
مر اسبوع ..
وخلال هالاسبوع تم التحقيق مع الاشخاص يلي مسكوهن عن طريق الباشق وتم تحويلن للنايبة .. وطبعا ملف الباشق بعدو مجهول الا عند لونا
ودلال مرت ركان بعدا عند اهلا وزعلانة
................
بأجتماع بغرفة اللواء
اللواء : شو صار معكن بخصوص قضية الباشق
ركان : سيدي ماوصلنا لشي ...
اللواء : ع القليلة نعرف اسمو الحقيقي
لونا ساكتة وماعم تحكي ...
اللواء : بدي منكم تشددو الحراسة على المدينة وع المداخل لانو اكيد رح يشتغلو او يحاولو يدخلو شي ع البلد
لونا وركان : امرك سيدي
وراح كل واحد ع مكتبو
لونا بمكتبا رن تلفونا
Telegram@rwayate
لونا: اهلاا الاء . كيفك
الاء : الحمد لله .. كيفك انتي
لونا : مشتاقتلك كتير ... اي قوليلي شوفي مافي
الاء : بصراحة سامي كتير مريض
لونا : خير شبوو
الاء : والله مابعرف ... لونا ممكن اطلب منك طلب
لونا : اكيد حبي اطلبي
الاء : تجي تشوفي سامي كتير تعبان وحابب يشوفك يمكن اذا شافك تخففي عنو شوي
صفنت لونا شوي وقالت بقلبا : اذا رحت بفكرني اني بحبو ... لا مارح روح خليه يسح انو انا ماني سألاني عليه ... مشان يكرهني احسن
لونا : اعزريني بس مابقدر اجي عندي شغل كتير ... خلص انتي وصليلو سلامي
الاء : اوكي عراحتك سلام
لونا : سلام
سكرت الاء وكانت جنب سامي وسمع كل الحديث
الاء : حبيبي سمعت بأدنك شو قالتلي
سامي : طيب ماشي .. روحي انتي
الاء : بدك شي عايز شي
سامي : لا لا .. خلص روحي
طلعت الاء ع الصالون وكانت اما ونوال قاعدين
ام سامي : شوكنتي عم تعملي عند اخوكي
الاء : كنت عم اطمن عليه .... شكلو تعبان كتير
نوال : اي والله وماعم يرضا يروح ع الدكتور .. قال هو بيعرف شو مرضو
ام سامي : ياقلبي عليك ياسامي ريت المرض لقلبي
الاء : بعيد الشر عنك ماما ان شاء الله يومين وبيرجع متل ماكان
ام سامي ونوال : آمين
ام سامي : يلا الاء خلينا نروح .. بكون ابنك جاع
الاء : يلا .. نوال ديري بالك ع سامي
نوال : بعيوني
قامو راحو ونوال قامت وفاتت لعند سامي
نوال : حبيبي حطلك شي تاكلو
سامي : لا شكرا
نوال : حبيبي قلي شو مرضك ... او شو وجعك بترجاك لاتضل ساكت والله قلبي عم يحترق عليك
سامي صفن بحكيا شوي وقال : هالحكي من قلبك
نوال : اي والله من قلبي ... سامي انت اكتر شخص بحبو من هالدنيا كلا
سامي : انا حقير معك مو هيك
نوال : لا لاتحكي هيك ... انت مافي منك ...بس يمكن انا كون ظالمتك لانو حرمتك من حبك ... ليك سامي اذا بدك ترجع للونا انا مستعدة اتركك تعيش حياتك معها
سامي : لا لانا بالعكس ماني مستعد فرط فيكي .. بس بدي منك شوي وقت لحتى ارجع متل قبل
نوال : انا رح ضل معك بكل حالاتك .... شو رأيك جبلك شي تاكلو ... اخر فترة اكلك كتير قليل
سامي : اذا من ايدك والله ياريت
نوال : تكرم عيونك خمس دقايق والاكل بكون جاهز عندك
__________________
وصلت الاء ع بيتا واتصلت بلونا
لونا : الوو
الاء : عنجد متل مابقولو انو كلشي بيشتغل بالامن بكون لئيم وحقير وقلبو حجر ... بتعرفي اذا صابو شي والله مارح سامحك
لونا : اولا يا الاء انا صح لئيمة وحقيرة بس مادخل لانو بيشتغل بالامن ولا لأ وثانيا طمني اخوكي مارح يصيبو شي وانا قصد ماجيت مشان ما اخربلو بيتو وخليه يعرف انو بكرهو مشان يرجع لحياتو ولمرتو لانو الواحد بالنهاي ما الو غير عيلتو وبيتو ....وثالثا ميرسي على كلشي وعلى الكلام الحلو سلام
الاء : لونا ... لونااا .. سمعيني انا فهمت غلط ... بترجاكي سامحيني
طوط ... طووووط .. طوووط
الاء : لك العما ما اغباني كيف هيك حكيتا اكيد بتكون زعلت .... ياربي
رجعت تدق بس لونل ماكانت عم ترد عليها
اخر الشي لونا سكرت تلفونا نهائيا وقامت لتروح ع بيتا ..وهية عم تفتح الباب بفوت ركان
ركان : شو ع وين
لونا : ع البيت
ركان : شبك ليش مزوعجة
لونا : لا ولا شي ... انت قلي ماراضيت مرتك
ركان : لا
لونا : لايمت
ركان : مابعرف
لونا : طيب .. بدك شي
ركان : لا سلامتك
طلعت وراحت ع بيتا وكانت معصبة كتير
__________€€€
المسا
ببيت سامي
كان سامي قاعد على التخت وعم يشتغل على اللابتوب فاتت نوال ومعها عدة حلاقة
سامي : شو هاد
نوال : بدي احلقلك دقنك صايرة طويلة كتير ومانها حلوة ..
سامي :طيب هاتيها انا بقوم ع الحمام وبعملا
نوال : لا انا وهون كمان
سامي : طيب متل مابدك ... في شي اوامر تانية
نوال : اي .. لا تحرك
Telegram@rwayate
سامي : ههههه امرك
_____________________
دلال ببيت اهلا كانت قاعدة وعم تطعمي ابنا ... اجت امها وقعدت جنبا
_ ماما ماحكي معك ركان
دلال : لا وانا اصلا اذا اتصل مارح رد عليه
_بنتي انتي ليش راسك كبير .. صدقيني الزلمة بحب المرة المطيعة مابحب العنيدة والله بمل منها
دلال : والله هيك خالقني ... وشكلو ماعجبو وعم يلفي ع هديك الفلتانة لونا ... خليه يتعبا فيها لشوف لايمت بدو يضل حاببا
_لك لو بدو اياها كان اخدا كانت قدامو عيونو قبل ماياخدك
دلال : كانت صغيرة ... بس هلأ كبرانة وحليانة كتيييير
_وانتي بتغاري منها
دلال: انا .. لا لا طبعا عشو بدي غار منها انا اصلا احلا منها
_لكن مزال احلا منها ليش لحتى يتطلع عليها
دلال : ااااه .. خلص ماما مابعرف
_والله مابعرف .. احسن الشي قول الله يهديكي
دلال بقلبا : يارب خلصني منها وخدا لعندك لانو غير هيك مارح تختفي من حياتي
_______________________
ببيت لونا
كانت لابسة شورت اسود قصير وفوقو بروتيل اسود وبأديها كفوف ملاكمة وعم تضرب كيس ملاكمة معلق بغرفتا ... كانت عم تضرب بكل قوتا .. والعرق عم يسيل من جسما ... اندق الباب فكت الكفوف وراحت تفتح وكان ركان
ركان ضل لثواني صافن فيها ...
لونا : هلا ركان تفضل
ركان : كنت عم دقلك وتلفونك مسكر ليش
لونا : اي انا سكرتو ونسيتو مسكر ..
ركان : بصراحة انشغل بالي عليكي
لونا : الله لايشغلك بال ع حدا تفضل
فات ركان وهو عم يتطلع عليها ... لاحظت لونا مظراتو عليها غريبة ... واتطلعت ع حالا
لونا : كنت عم العب رياضة 😅
ركان : شكلك متقلة العيار ... لانو كل جسمك عرقان
لونا : فيك تقول هيك شي ... كنت عم فرغ الطاقة السلبية يلي عندي
ركان : اي والله بدها .. اي شوبدك تشربينا
لونا : يلي بتحبو
ركان : قهوة
لونا : تكرم عيونك ثواني وبتكون جاهزة
اخدت منشفة كانت ع الكنبة وصارت تمسح عرقها من على رقبتها ووجها وكملت بوجها ع المطبخ .. طلعت بعد شوي معها القهوة ... صبت وصارو يشربو .. وركان كان عم يتأملا كتير .. هية ماكنت منتبهتلو كانت عم تقلب بالتلفزيون .... سحبت سيجارة من الباكيت يلي قداما وولعتا وصارت تنفخ
قام ركان وقعد جنبا وسحب السيجارة من ايدا
لونا : ركان بليز .. عطيني اياها
ركان : ما اتفقنا انو بلاها
لونا : انا ما اتفقت مع حدا على شي وهلأ لو سمحت عطيني اياها
ركان : لا ما حزرتي
مدت ايدا لتاخدا منو .. وهو صار يبعدا يمين وشمال ..
لونا : ركان عنجد ولوو والله ما الي جلادة
ركان : طيب متل مابدك ...
نزل السيجارة لعند الطفاي وطفاها
لونا : ياربي منك
مدت ايدا ع الباكيت مشان تاخد وحدة تانية حط ايدو على ايدا وسحبلا ايدا لعندو ... ومسكلا ايدا التاني وصارو اديها التنين بين اديه
لونا اتطلعت عليه وعلى اديها بصدمة ... هو رفعلا ايدها لعند وجهو وبسلا اياهم ..
هية بسرعة سحبت اديها من اديه وقامت فورا من جنبو
لونا : انت شو عم تعمل قام لعندا .. ومسكا من خصرا وقربها من جسمو ... وقرب حاول يبوسا ...

يتبع .....
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_السابع

قرب ركان من لونا لحتى يبوسا بس هية بسرعة دفشتو عنها لبعيد وصرخت بوجهو ... ركاان شو جنيت
ركان : لونا انا...
لونا : لا تكمل ... ركان انت اخي .. ويلي عم يصير معك هو تعب ع فراق زوجتك ... مشان هيك روح لعندا ... لاتدخلوني بقصصكن بترجااااك ... خلوني بعيدة ... انا مابدي حدا .. مابدييي حدااااا
ركان : حس ع غلطو وقال : لونا انا اسف سامحيني
لونا : مابسامحك لحتى تروح تراضي مرتك وترجعا ... انتو بتحبو بعض
ركان : خلص رح رجعا اذا هالشي بريحك
لونا : رجعا لانو انت بحاجتا موولانو بريحني اوكي
ركان : اسف مرة تانية
سكتت شوي وبعدين حكيت : بعرف انك مضغوط هالفترة ... بس مو انا يا ركان .. انا ماني بنت ليل لحتى تنسيك همك
ركان : بس انا ماهيك فكرت فيكي
لونا : مابهمني كيف فكرت.. وهلأ ياريت تروح لانو تعبانة وبدي ناام
طلع ركان ع بيتو .. ولونا رجعت ع غرفتا لبست كفوف الملاكمة ورجعت تضرب الكيس وهية بقمة غضبها
لونا : بكرهكن .. بكرهكن ... انتو جنس ادم كلكن
_________________
تاني يوم فاقت وكان جسما كلو معضل لانو لعبت فوق طاقة جسما .. وكانت تعرق وتبرد .. قامت من تختا بصعوبة .. راحت غسلت وجها ولبست تيابا وراحت ع الفرع
__________________
ببيت سامي
سامي نايم ... اجت نوال لجنبو ومعها قهوة
نوال : سامي حبيبي فيق
فتح عيونو وشافا وابتسم ابتسامة عريضة واتجلس ..
نوال : صباح الخير حبيبي
سامي : يسعدلي هالصباح
نوال : شو كيفك اليوم حبيبي ان شاء الله تحسنت
سامي : اكيد بقربك مني بدي اتحسن .. بس عنجد ملاقي حالي منيح .. وعم فكر روح ع المشفى اليوم
نوال : طيب بلاه هالمشفى
سامي ؛ امممم... طيب ياستي وبلاه جمعة كمان
نوال : شو بدنا نعمل بهل الجمعة
سامي : بدي نروح انا واياكي وابنا ع الشط اسبوع نغير شوية جو .. شو رأيك
نوال : والله ياريت من زمان متمناي نروح مشوار
سامي : لكن جهزي كلشي وبكرا ان شاء الله بنروح
ضمتو بقوة وقالت الله يخليلي ايااك ولايحرمني منك
سامي : ولا منك يارب
( صح اوقات بكون قلبنا مع شخص تاني والقدر خلانا نكون مع غيرو .. بس الاحترام والوفاء والاخلاص من الشخص التاني بكونو عم يعوضونا كتير عن الحب لانو الحب مانو كلشي ... والانسان ما بيكتشف هالشي الا لما يمر عليه شدة ومابلاقي جنبو الا شريكو ... وبوقتا بيكتشف شو يعني شريك حياتو )
___________________________
ركان كان مقهور كتير من تصرفو مع لونا مبارح ... وحس على حالو اشقد هو حقير ... وانو تفكير صاير كتير سلبي وملخبط يمكن بسبب الخلافات يلي كانت تصير بينو وبين دلال وكمان لما تركتو .. هو بحبا وبحبا كتير .. بس اخر فترة حس انها صارت مملة كتير وقرر يتقرب من لونا لانها حلوة و واعية ومتفهمة وشكو انها بعدا بتحبو ... وكان طول الليل عم يفكر ولقى حالو بحاجة مرتو كتير .. وقرر يروح لعندا ويعتزر منها ولازم يقعد هو واياها ويتفاهمو ويحلو مشاكلن
_____________________
فات جميل لعند لونا ع المكتب ومعو وراق وشريط كاسيت وقال : ستنا هون موجود كلشي .. وهاد الشريط في تسجيلات الصوت تبعوت المكلمات الكلا
لونا : اوك .. ميرسي
جميل : اسف ع التدخل بس شوبدك فيهن لهدول
لونا : جميل بتزعل شي اذا قلتلك .. مادخلك
جميل : اسف
اخدتن وطلعت ..
ركبت بسيارتا ومشت .. وهية ع الطريق اتصلت بامو لركان
لونا : الو .. مرحبا خالة امل ... كيفك حبيبتي ... اي خالة بدي عنوان بيت اهلا لدلال ... لا لا مافي شي بس بدي وضحلا انو مافي شي بيني وبين ركان وحاول اقعنا ترجع ع بيتا ... اي حبيبتي ... تسلميلي ... اي اي عرفتو يسلمن يا احلا ام .
راحت ع العنوان .. وصلت لباب الشقة .. دقت الباب وفتحتلا امها لدلال
لونا : دلال موجودة
_ اي مين حضرتك
لونا : انا رفيقتا لو سمحتي ممكن شوفا
_ اكيد تفضلي
فاتت لونا وشافت دلال قاعدة بالصالون
دلال : خير انتي شو جايبك
لونا : جاي احكي معك
دلال : بعرف شو بدك تقولي جاي تجاكريني انك اخدتي جوزي مني
لونا : لك عوين بدي اخدووو ... الله ياخدني لارتاح اي
دلال : ان شالله
لونا : شكرا .. المهم خدي هدول هاد سجل الرسائل وهاد الشريط فيه كل المكالمات بيني وبين ركان .. والله مافي شي بيناتنا هو بس مجرد زميل بالشغل
دلال : هو بعتك
لونا : لا .. بس لاحظت انو كتير بحاجتك وعم يكابر على حالو قلت بحاول صلح بيناتكن
دلال : ومن ايمت قلبك ع غيرك ..
لونا : انا قلبي ما عحدا وبكره كل العالم .. هيك منيح
دلال : يعني شو المطلوب مني هلأ .. قوم روح لعندو وقلو بعتذر وحقك ع راسي
لونا : انتي ليش هيك تفكيرك محدود
دلال : لا تواخذينا مابنفهم متلك
لونا : ياربي الصبر .. بليز بلامسخرة واعتبريني متل اختك لمدة خمس دقايق
دلال : وما بشرفني ولا حتى ثواني
لونا : طيب سمعي هالكلمتين كتير منيح ... ركان والله بحبك وكتير تعبان على غيابك وبالشغل بضل شارد ... وبصراحة هو لو غلطان كان اجا واعتزر منك ... بس انتي الغلطانة لانو بصراحة كتير زوتيها عليه .. انا عم احكيلك وجهة نظري اذا بتحبي تقبيلها واذا مابدك انسي .. بس انا من واجبي فرجكي وين غلطك
دلال : بلله شو.. وشو مصلحتك
لونا : مصلحتي انو مابدي تضلي تظلميني ... مابدي لسانك يذكر اسمي ... حلو الواحد يعتذر لما يكون غلطان لانو بيكبر بعين الشخص يلي غلط بحقو .. واذا ركان اجا واعتذر منك فتأكدي انو بحبك وبحبك كتييير ... انا اجيت انصحك وانو انتي تبادري بالاول لانو رح يلاقيها كبيرة منك ..
طلعت من شنتايتها تذكرتين وعطتا اياهم
لونا : هي هدية مني الك والو .. رحلة لمدة اسبوع ع تركيا ... هلأ روحي اتصلي فيه وتواعدو بشي مكان واعتذري منو وقدميلو هدول هدية وروحو فسحو عن نفسكن شوي ... وبالنسبة لوجودي جنب ركان وانتي من حقك تغاري عليه .. بوعدك انو بعد ما نخلص من هالقضية يلي نحنا فيها رح اطلب نقلي ع غير فرع .. ورح اطلع من البناي كلها
دلال : بس انا مابدي منك شي وخدي هدول التزاكر مابيلزموني
لونا : اعتبريهن عربون صداقة بيني وبينك اذا بتحبي .. يلا سلام
طلعت لونا ووصلت لعند الباب ودلال كانت شاردة
التفتت لونة عليها وقالت : انت برأيي لا تصفني لانو التزاكر لليوم المسا .. يلا استغلي الفرصة
طلعت لونا .. وفاتت امها لدلال لعندا
_ بصراحة كلشي حكتو هالبنت صحيح .. ومبين انك ظالمتيها كتير .. وحتى طلعت احسن منك اجت لعندك مع انو لو وحدة غيرا ماكانت عملت يلي عملتو ..
دلال : شو يعني هلأ
Telegram@rwayate
_تسمعي حكيها ... وماسمعتي لما قالت انو ركان تعبان على غيابك .. ما رق قلبك عليه
دلال : اي والله كتير .. يقبر قلبي
_يلا بسرعة روحي اتصلي فيه
دلال : قبل مادقلو بدي شوف لونا
بسرعة فتحت الباب ونزلت ع الدرج بسرعة .. شافتا عم تركب بسيارتا
دلال : لونا .. لونا
لونا : خلص خزئيهن احريقهن عملي فيهن يلي بدك اياه
دلال : شو هدول
لونا : مانك جاي لحتى ترجعيلي التذاكر
دلال : لا .. جاي لحتى قلك انا اسفة سامحيني
لونا ابتسمت ابتسامة : وقالت ولا يهمك انا ماني زعلانة منك ..
وفجأة وهنن واقفين اجا ركان وكان لابس مظبط حالو وحالق ومعو بوكيه ورد
ركان : لونا شو عم تعملي هون
لونا : اااه .. ولا شي بس كنت جاي زور دلال
ركان : طيب منيح انك موجودة ... مشان اعتذر من دلال قدامك وتكوني شاهد علينا
لونا : هههه اكيد
دلال خجلت كتير ...
قرب ركان من دلال : دلال انا ماني جاي اعتذر بصراحة لانو فكرت فيها منيح وطلعت ماني غلطان .. بس جاي اطلب منك ترجعي ع بيتنا لانو عنجد مابقدر عيش بدونك
بدون مقدمات ضمتو دلال وقالتلو: انابعتذر كتير .. كتيررر...بترجاك سامحني
ركان : اكيد مسامحك ياعمري
لونا : لكن انا هلأ صار لازم روح سلام
تركتن وراحت ..
_________________
المسا ركان ودلال واقفين بالمطار مشان يسافرو ..
.....
وسامي ومرتو كانو عم يتعشو عشا رومنسي بمطعم ..
.......
ولونا كانت راكبة سيارتا وراجعة على البيت ... كانت شاردة ومبين التعب والحزن عليها ..
سمعت صوت زمور السيارة يلي جنبا .. نزلت البلور وشافت الباشق .. عملا باي بأيدو وتضحك ضحكة نصر ومشي بسرعة
لونا : البااشق !! ... هالمرة رح امسكك وسلمك بأدي للعدالة .. دعست على البانزين ومشت وراه بسرعة .. وصارو يطاردو بعض بالسيارات
الباشق : هههههه مالك قدي يا لونا لا تتحديني
لونا : اليوم يومك يا بااشق
وهنن عم يطاردو بعض بالسيارات .. وصلو لتقاطع طرق .. مرق الباشق بسرعة واتطلع ع جهة اليمين شاف سيارة شحن كبيرة ... طبعا هو قطعا بس بسرعة شحط فرام ... وصار يتطلع بالمراي ... ولونا كانت جاي مسرعة والسيارة الشحن طلعت بوجها .. لما شافتا تفاجئت وحاولت تغير الطريق بس سرعة السيارات كانت اقوى منها ... وفجأة بووووم .... وعهوا الضرب طارت سيارة لونا بضعة امتار لفوق وقلبت ع الارض ..
لونا وهية عم تقلب فيها السيارة .. مرق شريط حياتا من لماعملت حادث مع اهلا لحد هاللحظة.. اخر قلبة للسيارة كانت مقلوبة ولونا راسا لتحت والدم عم ينقط منها
بشير لما شافا رجع بسرعة ... نزل ع الازاز وصار يضرق عليه ويصرخ : لوووونا .... لووونا .. حاول يفتح الباب ..او يقبل السيارة مايقدر ... الناس بلشت تتجمع .. وتجمعو كلن وقلبو السيارة ... حاولو يفتحو الباب ماقدرو ... بس سرعان ما صدر صوت زمامير الاسعاف . والأطفائية والشرطة ... فتحون الناس مجال ليمرقو ..
ورجال الاطفاء بمعداتن قدرو يفتحو الباب .. والاسعاف سحبوها من السيارة وحطوها على النقالة ومشو فيها بسرعة .. بشير بسرعة ركب سيارتو ولحقن .. ماكان عم يفكر ليش عم يعمل هيك .. او شي الشي يلي دفعو انو يلحقا .. يمكن احساسو بالذنب تجاها
_________________
Telegram@rwayate
بالفرع ...
جميل للواء : سيدي .. الملازم اول لونا عملت حادث وحياتا بخطر
اللواء : شوووو .. طيب ركان وينو
جميل : سيدي ركان من شوي طارت طيارتو ع تركيا هو وزوجتو
اللواء : لكن لاتخبروه ... مشي معي لنشوف
___________________
بالمشفى .. بغرفة العمليات
الممرضة : دكتور طلعو الصور في عدة كسور بجسما .. ببس الكسور الخطرة برقبتا وبالعامود الفقري في فقرة طالعة من محلا وكمان في اصابة خطرة براسا
الدكتور : اتصلو بالدكتور سامي يجي فورا .. وبدكتور العظمية ودكتور الاعصاب
الممرضة : سيدي اتصلنا بالدكتور سامي وهاتفو مغلق .. ووبعتنا حدا عبيتو كمان مافي حدا ...
الدكتور : استدعو اي دكتور جراح تاني بسرعة مافي وقت
الممرضة : حاضر دكتور
________________
وصل سامي على بيتو
نوال : يسلمون حبيبي كان عشا كتير حلو
سامي : انا يلي لازم اتشكرك لانك عم تمنحيني السعادة
نوال : بحبك
سامي : بموت فيكي .. غمزا وقال يلا خلينا نفوت نام بكرا عنا سفرة
ضحكت وفاتو مع بعض ع غرفة النوم
________________
وصل ركان ودلال على الاوتيل بتركيا
دلال : قلك شغلة
ركان : قولي
دلال : هدول بطاقات السفر من لونا .. مو مني
ركان : عنجد
دلال : اي يا الله شو ظلمتا لهل البنت ... ومع كلشي عملتو معا قدمتلنا هيك هدية
ركان : لونا مافي اطيب من قلبا
دلال : شو رأيك نتصل فيها ونتشكرا ونخبرا انو وصلنا
ركان : اي ليش لأ اتصلي فيها
اتصلت دلال وطلعلا الهاتف مغلق
دلال : مغلق
ركان : معقول .. رجعي حاولي مرة تاني
دلال : كمان مغلق
ركان : تركينا منها هي مدري شو بيضرب على عقلاتا اوقات وبتسكر تلفونا ... المهم خلينا هلأ بالحلو
لفت اديها حول رقبتو وقالتلو : كتير شتقتلك
ركان : ما قدي
________________
الباشق واقف ع جنب عم يراقب من بعيد ... اجا اللواء والمساعد جميل .. وقفو عباب غرفة العمليات
طلع ممرض
اللواء : يا ابني كيف المريضة يلي جوا
الممرض : مابعرف انا ... بس انتو مين
اللواء : انا اللواء فرع الامن الجنائي ويلي جوا بتكون ضابط عنا
الممرض : اهلا بحضرتك ... بس ع هوا ماعم يحكو الدكاترا حالتا مابتطمن ... وكمان بدا تطول تحت العمليات مشان ماتتعذبو حضرتكم ... وخلي حدا من اهلا يجي يعبي البيانات وبضل معا
تركن وراح
اللواء : جميل خبر اهلا
جميل : سيدي بس لونا مالها حدا ..
اللواء : خلص بكرا بنتصرف امشي
ضل الباشق بالمشفى لحتى طلعت من العملية وتطمن عليها
__________
وصل الباشق ع بيتو وهو حاسس حالو متايق كتير
صار يعيط : يا كلاب .. يا حيوانااات
اجو كل رجالو وتجمعو قدامو
الباشق : جيبولي سلمى فورا ..
Telegram@rwayate
_حاضر سيدي
بعد شوي اجت لعندو بنت بعمر لونا
الباشق : بتنفزي كلشي بدي اياه منك فهمتي
سلمى : بتأمر
_____________
فاتت سلمى ع المشفى وسألت عن لونا
الممرضة : انتي من اهلا
سلمى : انا رفيقتا ... كيفا
الممرضة : بعدا حالتلا مابطمن
______________
تجاوزت لونا مرحلة الخطر .. وكانت ع طول تحت تأسير البنج والمنوم لانو الاصابات بجسما كتير وما بتتحمل الوجع ... وضلت هيك يومين .. وسلمى تحاول تضل جنبا من بعيد لبعيد وتنقل اخبارا للباشق
___________
ببيت ام ركان ..
امل : ياربي وينها لونا صرلا يومين مو مبينة .. رح اتصل وخبر ركان ..
امل : الو .. كيفك امي ركان
ركان: بخير ماما شو اخبارك
امل : الحمد لله بخير مشتاقتلك
ركان ؛ والله نحنا اكتر .. وشو تمنيناكي معنا
امل : ان شاء الله ع طول مبسوطين
ركان : تسلميلي ياست الكل .. امي صحي بدي اسألك عم تشوفي لونا عم اتصل فيها وهاتفا مغلق
امل : بصراحة انا مشان هيك عم اتصل .. لونا مختفية لاعم ترد ع تلفونا ولاعم تجي ع البيت
ركان : ماما عم تحكي جد
امل : اي والله
ركان : طيب انا رح اتصرف ..
سكر التلفون وملامح وجهو متغيرة ..
دلال : شبك حياتي ..
ركان : لونا مختفية
دلال : كيف يعني مختفية .. بركي عند حدا من معارفا
ركان : لونا ما الها حدا
دلال : شو بدك تعمل
ركان : رح اتصل بالفرع واسأل اذا عم تداوم او لأ
اتصل ركان بالمساعد جميل
ركان : الو جميل .. كيفك
جميل : اهلا حضرة الضابط
ركان : بدي اسألك عن لونا
جميل : عم تتحسن .. تجاوزت مرحلة الخطر
ركان : عن شو عم تحكي
جميل : ماحضرتك عم تسأل عن لونا وانا عم خبرك
ركان : لحظة .. لحظة .. شو صاير مع لونا
جميل : ليش حضرتك مابتعرف ... اااه اي صح اللواء طلب انو مانخبرك
ركان بعصبية : شباااا لوونا
Telegram@rwayate
جميل ،: عملت حادث خطير وهية هلأ بالمشفى
ركان : شووو ... وكيفا هلأ شو وضعا
جميل : منيحة عقولت الدكاترة بس لهلأ ماصحت ماعم يخلوها تفيق مشان الاصابات يلي بجسما
ركان : طيب .. طيب
وسكر
دلال : شبا لونا
ركان : عاملة حادث خطير وهية هلأ بالمشفى .. لازم ننزل ونضل جنبا
دلال : اكيد .. انا رح ضب الشناتي
ركان : وانا رح احكي مع الدكتور سامي اكيد هو يلي عم يتابع حالتا
اتصل ركان بسامي
ركان : الو كيفك دكتور سامي .. انا ركان
سامي : هلا حضرة الضابط
ركان : بدي اسألك عن وضع لونا
سامي علت دقات قلبو وقال : لووناا؟؟
ركان : ما انت يلي عم تاابع حالتا
سامي : فهمني لوونا شبا
ركان : انت وين
سامي : انا ع الساحل ..
ركان : اسف فكرتك بالبلد وبتعرف شو صار مع لونا . وقلت يمكن انت الدكتور يلي عم تراقب وضعا
سامي : فهمني لونا شبااا
ركان : لونا عملت حادث من يومين وهية هلأ بالمشفى وحالتا خطرة
سامي : انت متأكد
ركان : اي .. وانا نازل ع البلد كمان لانو انا كمان بتركيا
سامي : انا فورا نازل ع البلد
____________________
بعد عدة ساعات
فات سامي ع المشفى ملهوف وصل ع الاستعلامات
سامي : رقم غرفة المريضة لونا
الممرضة: دكتور هية بالعناي... تركها وطلع فورا لعند لونا ..لبس تيابو وفات لعندا ... كان وجها مورم كتيرر ... ورقبتها مثبتة رجلا مكسورة ومعلقة .. كانت عم تشخر .. بسبب النوم على ضهرا ..
اخد الملف وصار يشوفو .. اخدن وطلع... وفات ت مكتب الدكتور امجد
سامي : كيفك دكتور
امجد : اهلا دكتور سامي كيفك .. الحمد لله عسلامتك ايمت جيت
سامي : اليوم ..الله يسلمك
امجد : وليش مستعجل ع المشفى
سامي : قلي المريضة لونا شو وضعا
امجد : الملف معك ماشفتو
سامي : مبلا شفتو ..بس شقد الاحتمال
امجد : ٥٠ %
سامي : يعني النص ... وشو الحل
امجد : لحتى تتعافى وتفيق .. اذا كانت فاقدة الزاكرة بنعرضا ع دكتتور نفسي .. واذا لأ مارح نعمل شي ... بس احتمال كبير ماتكون فاقدة الذاكرة لانو النسبة ٥٠%
سامي : طيب وباقي الاصابات
امجد : في رقبتا وفقرة بضهرا .. يعني شهر كامل بدا تضل نايمة بالفرشة
سامي : سبب الحادث
امجد : مابعرف .. بس الواضح حادث كبير وانها كانت مسرعة
سامي : ماعم تفيق
امجد : لا نحنا ماعم نخليها تفيق مشان الضربات يلي بجسما مابتستحمل الوجع... شي يومين بس
سامي : بس لازم تفيق ونعرف اذا متذكرة شي
امجد : اذا بتحب بنقدر نفيقا شوي
سامي : اوك تفضل
امجد : هلأ صعب .. لانو مامن زمان اخدت جرعة منوم والمسكن
سامي : طيب .. انا رايح شوفا
امجد : تفضل جاي معك ..
فاتو لعند ..
امجد : قالو ضارب فيها كميون كبير
سامي : كيف
امجد : طلعت قدامو .. وهو فات فيها .. منيح ضلت عايشة
سامي : معك حق
امجد : انا بالاذن
طلع امجد وسامي قرب وقعد حدا ومسكلا ايدا
سامي : مع انك ما اكترثتي لمرضي ولاحتى جيتي لجنبي ... بس انا مارح اتركك ... وبعرف انك عملتي هيك مشان ضل جنب زوجتي .. شو قلبك كبير .. رح تضلي حبي الاول والاخير
قرب بسلا ايدا وطلع
اتصل بأختو الاء
سامي : الوو .. كيفك الاء ... اي صرنا بالبلد وانا بالمشفى .... لونا صرلا يومين بالمشفى عاملة حادث ... اي اذا بدك تعي شوفيها واتطمني عليها .. اوك سلام
نزل ع الاستعلامات
سامي : لو سمحتي بدي سدد الفاتورة للونا
الممرضة : الحساب مدفوع .. من قبل الشرطة
سامي : طيب ماشي
المسا
وصل ركان ع المشفى .. ومعو مرتو وامو وكانت هنيك الاء وامها ونوال
سلمى كانت واقفة على جنب واتصلت ع الباشق
سلمى : كيفك معلم
الباشق : كيفا لونا
سلمى : بعدا ع حالا
الباشق : ليش عم تتصلي
سلمى : هون الضابط ركان واهلو والدكتور سامي واهلو .. الظاهر اليوم عرفو
الباشق : منيح انو فطنو ... بس الدكتور سامي شو وضعو
سلمى : يمكن اصدقاء مع لونا
الباشق : طيب حاولي تضلي قريبة منون واسمعي ع شو بدن يحكو
سلمى : حاضر معلم
...................
اجا سامي ع العناي وكان الكل واقف برا
ام سامي : امي بدي شوفا
سامي ؛ شخص واحد يلي رح يفوت هلأ معي .. لانو بدنا نفيقا عشر دقايق ..
امل : انا بدي فوت
ركان : انا بدي فوت وافهم منا كيف صار الحادث
سامي : هي اذا متذكرة
ركان : شو عم تقول دكتور
سامي : الاصابة براسها كبيرة .. والعلم عند الله .. تفضل معي ... انتو بس لحتى تنام بتشوفوها واحد واحد
ركان : تفضل
فاتو لعندا وكان تأسير المسكنات عم تروح من جسما وعم تعن من الوجع
وقف ركان وحس بغصة بقلبو عليها ..
قرب سامي منها وبلش يفيقا
سامي : لونا .. لوناا . عم تسمعيني
عم تعن وهية مغمضة عيونا
صار يضربا ضربات خفيفة على وجها ..
لونا : امممم ...امممممممممم
سامي : لونا .. لووونااا
فتحت عيونا غصب .. وكانت الدنيا عم تفتل فيها ...
لونا : اممممممم ... موجوعة ...
سامي : لونا صحصحي
فتحت عيونا منيح واتطلعت عليهن وهية عم تعض ع شفافا وتعن من الوجع
لونا : سامي موجوعة
سامي بفرح : عرفتيني
لونا بصوت تعبان : ليش لحتى ما اعرفك
ركان : وانا مين
لونا : ااااااااااه .... موجووووووعا
سامي : قولي مين هاد
لونا : لك هاد ركان ...بس الحقني حاسة جسمي عم ينفرم ..
الوجع عم يزيد ولونا صارت تصرخ ..: ااااااخ .. اااامممممممم .. يا ربي .. من الوجع حست جسما عم ينفض .. وبدا تقوم ..
سامي : اهدي .. لا تتحركي في كسور بجسمك ..
قرب بسرعة وعطاها مسكن ومهدء بالابرة يلي داخلى على ايدا ..