قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
صهيب : يقول مابهمني .. يلي بهمني هو انتي وحبيبي يلي جاي ع الطريق ..
مروة : الله لايحرمني منك
اتطلع فيني وقال : كأنك حليانة
مروة : بجوز
غمزني وقال : مابجوز اكيد ههههه
كنت عم عيش احلا ايام حياتي معو ... لحتى صرت مهوسة بحبو واذا اتأخر شوي جن ...
صهيب ترك الشغل .. بس يلي بدو يشتغل ضل عم يشتغل .. ونصن صارو مع هداك يلي كان يهددو يلي انا مابعرف شو اسمو ...
سهرانين انا صهيب بغرفتنا
صهيب : مروة سامحيني
مروة : ع شو
صهيب : ع كلشي
مروة : الله يسامحك اصلا انا مسامحتك من زمان ...
صهيب : مروة انا بحبك كتير
Telegram@rwayate
مروة : وانا كمان بحبك كتير .. بس قلي شبك
صهيب : ولا شي .. بس حاسس هالكلمات لازم قولن ..
مروة : اي احكي يلي بدك اياه حبيبي
نزل لعند بطني وحط ادنو ع بطني وقال : حبيبي ايمت بدك تجي .. حاسك رح تطول كتير
مروة : لا ماكتير انت مستعجل ... كلا ٤ اشهر وبكون بين ادينا
صهيب : ماني مصدق ايمت تجي هاللحظة ...
مروة : ان شاء الله جاي ورح يملي علينا حياتنا
صهيب : بدي تولدي ببيتنا
مروة : ان شاء الله ..
صهيب : بتعرفي انو حابب اكل شي بس مابعرف شو هو
مروة : قلي شو هو
صهيب : صرلي يومين عم تعن ع بالي الشاكرية
مروة : اي بكرا بقول لامك تعملك اياها
صخيب : انتي مابتعرفي تطبخيها
مروة : لا .. بس خلص بكرا رح اقعد حد امك واتعلما
صهيب : اي ماشي ..
رن تلفون صهيب
صهيب : الوو ... اي شوفي ... انا ماني طالع دبرو حالكم ... لا اخر مرة ولا اول مرة ... ليش شوفي ... طيب اخر مرة وبس .. يلا انا رح شوف مين ضل من الشباب معنا
مروة : شووو
صهيب : طالع ع الشغل
مروة : ما عأساس بطلت
صهيب : مظبوط بس اخر نقلة هي لانو الجيش عم يعمل حواجز يعني بكرا بتسكر المنطقة ومعد حدا يقدر يهرب والشباب اصرو علي انو اخر نقلة اليوم
مروة : مشان الله لا تروح
قرب باسني على راسي وقال والله مارح طول .. بس مرقن واجي اصلا هي النقلي ما الي فيها شي
مروة : رح انطرك
صهيب : اي ماشي .. ادعيلي
مروة : الله معك ..
طلع صهيب وراح ... وانا قاعدة ناطرة .. بس ماني مطمنة ... اتأخر الوقت ومحدا اجا ...صارت الساعة وحدة .. تنتين ... تلاتة .. اربعة .. خمسة .. اذن الفجر .. صارت ستة وانا واقفة ع الشباك
مروة : ياربي ليش اتأخر .. انا بفرجيك يا صهيب حتى تجي ..
صارت الساعة سبعة .. حسيت حدا عم يدق ع الباب .. وصوت ضجة كبيرة برا .. طلع عمي فتح الباب .. انا تناوقت من شق الباب .. شفت اخي خضر ومعن كم شب ...وتيابن مغبرة ومنتفة .. وعم يبكو .. قلبي صار متل النار
عمي : شووووفي
خضر : عميي ...( وصار يبكي
عمي : شوووفي .. وينو صهيب
خضر : كنا جايبين سيارات المازوت وطلعت قدامنا دورية كبيرة .. وصارو يقوسو علينا
عمي : صهيب وينوو
خضر : نحنا قدرنا نهرب .. بسس
عمي : يعني صهيب مسكوه
خضر : عمي صهيب وعمر اخي قوسوهن ويمكن مااتو
انا طلعت متل المجنونة ... مسكت تياب خضر وقلتو شوو قلت
صار يبكي
عمي : خضر فهمني ماااتو ولا يمكن ماتوو
خضر .. شفناهن من بعيد بعد ما قوسوهن شحطوهن وحطوهن بالسيارة من ورا ... لو عايشين كانو اسعفوهن
مروة : لاااا ... لاااا ... صهيب قلي رااجع ... والله قلي راجع ... وعمرر .. عمر اخي مارح يموووت ..
طلعت حماتي ع صياحي .. ولما سمعت الخبر وقعت بأرضا ... طلع عمي عأساس رايح يتأكد .. ويسأل شي حدا ...
قعدت ع الدرج وابكي وقول والله قلي راجع .. والله .. قلتلو مشان الله لاتروح .. قلي اخر مرة ... اي والله طلعت اخر مرة ... ولاا اخي ااااه ياربي .. رحت لعند مرت عمي يلي يلي كانت مصدومة وماعم تحكي
مروة : قلي مشتهي الشاكرية ..
صرخت بوجهي وقالت خرسييي صهيب مامااات ...
اجت امي لعنا هي وفاطمة كانو عم بكيانين كتييير
ضمتني امي وقالتلي : عمرر يا مروة .. عمرر..
مروة : ااااه يا اميي ... اااااخ ... راحو الغوالي ..
رجع عمي بعد ساعةوجهو ما بيتفسر
مروة :عميي شووو
عمي : مااابعرف .. بس مالن اثر... حكيت مع واحد قال اذا عايشين بقلي وينن واذا ماتو رح يسلمونا الجثث ..
وعملنا مناحة... صارت العالم تجي وتعزينا .. نحنا اتأكدنا انون ماتوو لو ماماتو كان وصلنا خبر منون ..
مابدي وجعلكن قلبكن بالمعانات يلي مرينا فيها... بس ضلينا جمعة لا ليلنا ليل ولا نهارنا نهار ... امي من جهة عم تبكي ع اخي وحماتي من جهة عم تبكي ع جوزي .. وانا قاعدة عم ابكي ع التنين
فات عمي لعنا وقال وبعدين ... خلص ماااتو الله يرحمن شو نموت وراهم ... وانتي يابنتي في ببطنك ولد حرام يلي عم تعمليه بحالك
مروة : مو بأيدي ياعمي مو بأيدي ..
عمي : يلا قومي جهزولنا شي ناكلوو ..
Telegram@rwayate
قامت مرت عمي فاتت ع المطبخ .. واناقمت فتت ع غرفتي ... يلي ما فتا من يوم مات صهيب ... يا الله شو توجعت كل زكرياتي الحلوة معو بهل الغرفة .. صرت حكي ربي وقول لييش يا الله كل مابحب شغلة بتاخدا مني ... كل مابقول رح افرح .. بتجبلي الحزن .. يارب والله معد اتحمل ... قلبي معد يتحمل وجع ... دخليك يارب .. لييش .. لييشش ...
طبيت ع التخت وصرت ابكي ... تجلست وحطيت ايدي ع بطني وقلت البابا راح .. راح ومعد يرجع .. البابا بحبك كتير .. كان ناطرك لحتى تجي على احر من الجمر .. ااااااااه لك اااااااااه
_____________
فتت بالعدة انا .. وما قدرنا نعرف شي عن صهيب .. قال كل يوم عم يموت عالم كتيرة ويدفنوهن جماعية ... وصرنا نسأل اذا عايشين بس ماكان الن اسم .. لك حتى جثتو ما شفناها .... واجا الجيش عمل حواجز بالمنطقة ... وبلشت تصير المشاكل ... ويصير اشتباكات بين المسلحين والجيش .. وماتعرف مين عم يضرب ع مين ... بس الضحية بهل الحرب هنن الشعب يلي مالو ذنب وهو يلي ماكلا كنا نحنا درع بشري للجيش وللمسلحين وكل واحد يحتمي فينا ... بس انا ماكنت خاف ولا اهتم .. لانو القلب مااات ... وصاروقت ولادتي .. جبت ولد متل القمر ... بس يوم يلي ولدت فيه الكل كان عم يبكي واولن انا ... عمي حملو واذن بأدنو وقال هاد صهيب الصغير ...
ليش عم يزيدو وجعي وجع .. سموه صهيب مشان كل ما اندهولو اتذكر ابوه .. بس ماحكيت كمان هنن فاقدين ابنون ...
عمي : يلي خلف مامات والله عوضنا بصهيب الصغير .. حماتي ماتحملت وطلعت عم تبكي ..حملتو ليلى وباستو وقالت الله يحميك ياعمتي .. وتشوف ايام حلوة ...
ليلى : يلا مروة حاج تبكي ... ورضعيه للولد .. ولاترضعيه وانتي عم تبكي مشان ما يأثر عليه ..
مسحت دموعي وحملتو .. واتطلعت فيه ... كان نسخة عن ابوه ..
همست بأدنو وقلتلو البابا بحبك يا عمري ..
وبلشت تمرق الايام والاوضاع كل مالها عم تزيد .. ونحنا بالبيت كنا اجساد بلا روح .. كان صهيب الصغير ينسينا شوي .. وبيت عمي ماكانو يتركوه يضلو حاملينو وعم يلاعبوه .. متل مابقول كلشي ببلش صغير وبينتهي كبير الا الموت ببلش كبير ببتنهي صغير .. بس كنت فكر انو كلو من شغلن شقد قلن بلالكن هالشغل .. ومحدا يرد علي ... بعدين قول هي ارادة رب العالمين والحمد لله ع كلشي ... ووصلنا بضيعتنا لمرحلة القذائف من وين عم تجي محدا بيعرف ... واول قذيفة اجت ع الضيعة اجت ببيتي ببيتنا انا وصهيب عأساس يلي لسه مافتت عليه ولابعرف شو شكلو .. صارت تنزل هالقذائف .. ونحنا كنا نجتمع بغرفة وحدة ونقعد نقرا قرأن مشان الله يحمينا ... نسمعا كيف تطلع وهية عم تصفر لحتى تنزل ... نضل ماسكين قلبنا بأيدانا لحتى تنزل .. وسبحان الله كان الله يحمينا وماكنت تجي ع البيوت ...انا ماكنت خاف على حالي .. خاف على ابني يلي لسه ما شاف شي من هالدنيا
_________
عم تمطر قذائف برا .. ونحنا قاعدين وانا حاطة ابني بحضني ومخبيتو .. قال مشان اذا اجت شي قذيفة مايصيبو شي ...
واشتد القصف.. وصرت ابكي
مروة : مشان الله لايمت هالحالة
عمي : شو طالع بالايد
مروة : انا ابني صغير ومابدي خاطر فيه .. خلونا نطلع مشان الله
حماتي : ع وين بدنا نطلع
مروة : ع اللبنان .. نص الضيعة طلعت .. نحنا شو قاعدين عم نعمل هوون .. هي البلد معد تهدا .. ولاتنسو هي منطقة حدودية والكل بصير بدو يسيطر عليها .. وحتى تهدا الا ضاع بنرجع
عمي : ان شاء الله خير
صار الليل وقف الضرب قمت اخدت ابني ورحنا انام بغرفتنا .. طبعا انا كنت نام الا بعد ماكون مغرقة المخدة دموع ... وعيد بيني وبين حالي نفس الاسطوانة .. ليش حبيتو .. ليش ... احضن مخدتو وقلو اشتقتلك كتيير ..
مروة : الله يرحمك يا صهيب انت وعمر ويجعل مثواكن الجنة .. ويسامحكن ويغفرلكن ... بست صهيب الصغير ونمت حدو
انا عم اختصر عليكن شوي عن حياتي المؤلمة يلي كنت عم عيشا مشان مشاعركن .. وبعرف كل واحد الو فقيد بهل الحرب اذا ماكان ميت بكون معتقل او مفقود ..
فقت الصبح بكير .. طلعت ع ارض الدار .. كانت ريحة البارود طالعة متل قبل كنا نفيق ونشم الهوا النضيف وريحة الياسمين الصبح .. صرنا نشم ريحة البارود ...رحت لجهز الفطور ونفطر كلنا سوا ... سمعت صوت قذيفة طلعت من بعيد
قلت :يارب تطلف .. يارب بردا وسلاما محل مابدا تنزل .. صوت صفيرا عم يقرب .. وحسيت الجو فجأة صار سخن ... وبوووووم.. رج البيت كلو .. وانا وقعت ع الارض .. شي متل لمح البصر .. ازاز الشبابيك والبواب كلو ع الارض من الضغط .. الغبرة بكل البيت .. عرفت انو القذيفة اجت بالبيت .. قمت بسرعة .. لقيت الغبرة طالعة من غرفتي .. فتت كان الضو جاي من السقف كانت جاي بالسقف ... ركدت لعند ابني شلتو من تحت الغبرة وهو مغمض عيونو متل الملاك .. صرخت صووت وقلت : صهيييييبب ...
صهييييب ... فييق يا ماما ... فييييق لااا تمووت ... لا تموت ... يا عمري ...يااارب ... يااارب .. دخيلك يارب كلشي الا ابني .. عم هزو بأدي وعم اصرخ وابكي .. اجو بيت عمي ع صياحي ..
مروة : عميي صهيب ..صهيب
اخدو عمي وضربو كفين خفاف على وجهو .. وصار يبكي يقبر قلبي ... طلع يقبر قلبي كان نايم.. ومتقل بالنومة والحمد لله ما انخمش .. وانا اصلا انا من لهفتي عليه ماشفت اذا صايبو شي او لأ بس لما شفتو هيك نايم فكرتو مات .. وفكرت حالي خسرتو .. اخدتو وبلشت بووسو واحمد الله
مروة : الف حمد وشكر الك يارب .. بشكرك يارب ..
اجو اهل الضيعة ليشوفو شو صار عنا ..
مروة : انا معد اقعد ولا دقيقة هوون
عمي : انا اصلا معد نقعد .. جهزو حالكن .. اليوم طالعين ع لبنان ..
#قلبي_الصغير_لايتحمل(واقعية)
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_السادس

المسا ضبينا غراضنا واجت سيارة كبيرة حملنا غراضنا وطلعنا .. يعني نحنا احسن من غيرنا طلعنا بشوية غراض عالم طلعت بس بتيابها
كان سلفي سليمان رايح قبلنا واستأجر بيت كبير .. طلعنا وتركنا قبلنا وافراحنا واحزانا كل الزكريات الحلوة تركناها وطلعنا .. فتنا تهريب على لبنان . وسكنا كلنا مع بعض ... وتاني يوم اهلي لحقونا .. ويوم عن يوم كانت الا ضاع بالضيعة عم تخرب .. ونص البيوت صارت ع الارض .. مافي شهرين كان الجيش مسيطر على المنطقة كلا .. وممنوع حدا يرجع قال بدن يعملوها منطقة عسكرية .. وبيت عمي فتحو محل مجوهرات طبعا هاي كلا من مصاري صهيب .. استلم المحل سليمان ومعاذ وشغلو معن واحد بيعرف بالدهب لانو هنن ماعندن خبرة ..كانت الحياة بلبنان منيحة نوعا ما بس الواحد قد ماكان مالو متل بلدو ... بس معد نقدر لانو يمكن ولاد عمي واخي مطلوبين .. اذا مامطلوبين رح يروحو ع الجيش ..
حضرنا الغدا وقعدنا كلنا ناكل .. اكلت لقمتين وقمت
عمي : ع وين ياعمي
مروة : صحة .. شبعت
عمي : ليش هيك يابنتي عم تعملي بحالك .. صهيب صرلو ٨ اشهر ميت ... لازم تنسي
مروة : انتو نسيتوه
محدا رد
مروة : مارح انساه لاخر يوم بعمري .. وانا هيك منيحة لا تشغلو بالكن ..
فتت ع غرفتي كان صهيب الصغير عم يناغي كان عمرو اربع اشهر... حملتو وبستو ووقفنا انا واياه ع الشباك
كانت حياتي عادي كتير ماقرب من حدا ولا ازعج حدا كنت ساعدن بشغلات البيت وارجع ع غرفتي .. وكنت روح زور اهلي ..
بعد يومين كنت قاعدة بغرفتي عم رضع ابني.. فاتت لعندي حماتي
حماتي : كيفو صهيب
مروة : بخير ببوس ايدك
حماتي : مروة .. بصراحة في موضوع بدي افتحو معك
مروة: اي حماتي عم اسمعك
حماتي : هلأ انتي قعدتك معنا غلط بالحساب انتي ارملة وعندك سلوفي تنين بالبيت
حسيت انو بدن يقلعوني
مروة : خلص مرت عمي اذا مابدكن اياني بروح لعند اهلي ... بس انا كنت قاعدة هون مشان صهيب لانو انتو متعلقين فيه كتير وقلت مابدي احرمكن منو
حماتي : لا لا .. ماهيك قصدي.... بالعكس نحنا كتير حابينك تضلي معنا بالبيت ..
مروة : لكن شو المشكلة
حماتي : انك تتزوجي يا سليمان يا معاذ
مروة : شووووووو
حماتي : انتي ختياري ... لانو انا مستحيل خليكي تطلعي من هالبيت لا انتي ولاصهيب .. وكمان قعدتك معنا مانها ظابطة
مروة : حماتي يلي عم تحكيه مستحيل يصير ..
حماتي : مشان الله فكري منيح .. والله الوضع علي صعب كتير بس هي اوامر عمك ... وكمان انتي بدك تضلي طول عمرك هيك ... لساتك صغيرة بأول عمرك ..
مروة : شيلك عني .. شو نسيانة انو سليمان متزوج وعندو ولاد ومعاذ اصغر مني بسنة يعني كيف هيك ظبطت معكن ... بس خلص انا رح اتركلن هالبيت وخلصنا
حماتي : طلعة من هالبيت ما الك .. واذا بدك تطلعي صهيب مابيطلع .. انتي اختاري يا تضلي مع ابنك وتتزوجي واحد من الولاد يا اما بتتركي هالبيت وبتطلعي منو لحالك
مروة : يعني عم تحطوني تحت الامر الواقع
حماتي : هيك شي ..
تركتني وطلعت .. وانا صرت ابكي .. انو ليش هيك عم يصير معي ليييش ... الله يسامحكن يا اهلي .. كلو منكن .. كلو منكن ..
اندق الباب وفاتت سلفتي ميس .. كانت عم تبكي
مروة : شبك انتي التاني
ميس : مشان الله يامروة .. انا بحبو لسليمان كتير .. وبموت اذا شفت وحدة عم تشاركني فيه
مروة : من كل عقلك جاي عم تقوليلي هيك انا مستحيل اتزوج بعد صهيب ..لا جوزك ولا غيرو
ميس : عنجد
مروة: اي عنجد ... حطي اديكي ورجليكي بمي باردة ...
قمت وصرت البس
ميس : ع وين
مروة : رايحة لعند اهلي ... طلعي قولي لحماتي انو مروة طالعة
ميس : شو بدك تعملي عند اهلك
مروة : ولا شي .. بس مارح طول
لبست وطلعت .. بيت اهلي كان قريب .. كان بيناتنا حارة
دقيت الباب وفتحتلي امي
امي : اهلين مروة فوتي
فتت وكان ع الطاولة فناجين قهوة
مروة : مين كان عنكن
امي : عريس لفاطمة
مروة : هه صرنا تنتين
ابي : شو يعني
مروة : يعني بيت عمي قدمولي عريسين وانا اختار منن واحد .. ياسليمان يامعاذ
ابي : اي منيح .. مشان ابنك
مروة : لهووون وبس معد خلي حدا يتدخل بحياتي ...
اصلا انا ماوصلني لهون غير حضرتكم
امي : شو نحنا يلي موتنا صهيب
مروة : لااا بس لو مازوجتوني غصب عني ماكان صار فيني يلي صار
امي : بس انتي كنتي بتحبيه
مروة : ايمت صرت حبو .. لما حبيتو قام الله اخدو .. لو مازوجتوني اياه ماكنت حبيتو
ابي : شو يعني هلأ
مروة : بتقوم بتروح ع بيت عمي وبتقلن انو مروة مابدا تتزوج حدا وبدا تعيش عنا .. وصهيب كل يوم باخدلن اياه
ابي : طيب اهدي .. هلأ بروح
مروة : اي
قام راح ابي عبيت عمي ..
مروة : من وين العريس
امي : من حمص المدينة .. وهو ممرض عم يشتغل بمركز صحي للسورين هون
مروة: وشو رأيكن
امي : بدنا نسأل عنو وعن عيلتو ... والله هالشب حلو وشخصية ومحترم وصاحب دين
مروة : الله يقدم يلي فيه الخير ... وانتي فطومة شو رأيك بالعريس
فاطمة : مابعرف
مروة : احسن الشي
رجع بابا بعد شوي ..
مروة : شو بابا
ابي : خلص متل مابدك بصير
فرحت كتير وقلتلو : عنجد
ابي : اي عنجد .. بس من هلأ اذا بدك تتزوجي شي يوم بتنسي ابنك
مروة : ومين قلكن انو بدي اتزوج .. انا رايحة جيب غراضي وغراض صهيب
رحت جبت غراضي وقعدت عند اهلي .. بعد يومين اجو اهل العريس يلي جاين مشان فاطمة .. واهلي كانو سألين عنن وعطو الموافقة .. كنت واقفة بباب الغرفة وعم اتفرج عليهن وهن عم يقرو الفاتحة .. شفت بعيون فاطمة الفرح .. فرحتلا من كل قلبي ..
مروة : الله يهنيكي يافاطمة ..
رجعت لعند صهيب كان نايمة تمددت جنبو وصرت العبلو بشعراتو ...
بعد كم يوم .. كنت عم اجلي .. سمعت الباب انفتح .. وفاتت لعندي فاطمة
مروة : مين اجا
فاطمة : خطيبي
مروة : جاي تعملي قهوة يعني
فاطمة : اي
مروة : خلص انا بعملا وبفوتا ...
فاطمة : طيب ماشي .. وكمان مشان تتعرفي على اسامة
مروة : اي يلا
عملت قهوة وفوتا .. سلمت على اسامة كان شب كتير محترم وخجول
فاطمة : اسامة هي اختي مروة الصغيرة يلي حكيتلك عنا
اسامة : تشرفت
مروة : وانا كمان
اسامة : بصراحة زعلت كتير لما خبرت انك ترملتي وانتي صغيرة
مروة : هي حكمة الله
اسامة : الله يرحمو
مروة : تعيش
اسامة : وشو ناوي تعملي
مروة : ولا شي بدي ربي ابني وكبرو وافرح فيه
اسامة : بس انتي بعدك صغيرة ليش لحتى توفقي حياتك هون
مروة : لا تقلي تزوجي ههه
اسامة : اكيد لا .. بس انو كملي دراستك
مروة : وين هوون بلبنان .. لا مو ظابطة وكمان ما الي نفس لشي
اسامة : انتي لاي صف واصلة
مروة : كنت عم قدم عاشر
اسامة : طيب ماشي .. شو رأيك تدخلي دورة تمريض
مروة : تمريض
اسامة : اي بتدرسي سنتين بمعهد وبتصيري ممرضة
مروة : ممرضة ؟؟
اسامة : اي ليش لأ .. بكرا ستنين زمان ابنك بيكبر وبيدخل روضة وبعدا مدرسة .. وانتي شو بدك تعملي لحالك .. انا عم احكي مشانك والله ...
مروة : بفكر
اسامة : اي فكري .. بس لاتطولي لانو هلأ فتحو الدورات للتسجيل . وانا من المدربين
مروة : ان شاء الله خير .. يلا بالاذن خدو راحتكن
تركتن وفتت ع غرفتي وانا ع فكر .. تاني يوم اقترحت ع اهلي الاقتراح ما عترضو .. كمان اخدت رأي بيت عمي .. كمان ماعترضو .. بس شرطت علي حماتي انو صهيب بضل عندن طول ما انا بالدورة
__________________
ومرق اربع سنين .. اخدت شهادة تمريض من المعهد وتطوعت بمستوصف للسورين .. وبعد التطوع تثبتت وصرت موظفة وصرت اخد راتب وراتبي كان ٤٠٠ دلر .. كنت كتير مبسوطة بحياتي الجديدة ومبسوطة بشغلي كنت اتسلى كتير ..كنت اشتغل مع دكتورة نسائية .. كان يجيني خطابة كتير بس انا كنت ارفض لانو بصراحة قلبي كان ميت وماكنت مستعدة لا حب حدا ولا ارتبط بحدا .. كبرت وحليت 😅 وكنت قد حالي وماخلي اي مجال لحدا يقرب مني .. كنت بشغلي مع الدكتورة النسائية شوف كتير بنات صغار بأعمار ١٤ و١٥ و١٦ . جاين وحوامل ... كنت اتذكر حالي وكيف اهلي ظلموني وزوجوني صغيرة بس الحمد لله عندي ولد بالدنيا كلا .. وبالاخير كلو بأيد رب العالمين ..
___________
مروة : دكتورة خلصو ماضل حدا
الدكتورة : اوك .. يلا سلام لاهرب لكن ههههه
مروة : اي الله معك ههههه
ضبيت العيادة وقفلت الباب وطلعت قعدت مع الممرضة يلي بتسجل اسماء
نسرين : شو خلصو مرضاكن
مروة : اي .. بس كأنو اليوم عاجقة بالمستوصف شو القصة
نسرين : اي ع دكتور السنان
مروة : اممم .. انا قايمة روح بدك شي مني
نسرين : لك قعدي سليني شوي
مروة : لا بدي روح لحق حماتي شوف شو طابخة ههههه
نسرين : ااخ منك
مروة : يلا سلام
طلعت من المستوصف ورحت ع بيت عمي
دقيت الباب وفتحتلي ليلى
مروة : شو هون ام الول
ليلى : لك هلا بمروة فوتي فوتي
همست بأدنا وقلتلا سو طابخين اليوم
ليلى : ههههه فوتي داعمينها اليوم ..
مروة : عنجد .. شو المناسبة
ليلى : عازمين خطيبة معاذ ع الغدا
مروة : اممممم
ليلى : امممممممم هههه
مروة : وين ابني .. يا سوسو وينك ماما انا جيت
طلع ابني يلي متل القمر من المطبخ واجا لعندي وفاتح اديه .. نزلت لعندو وحملتو
صهيب : ماما انتي جيتي
مروة : شو شايف .. ليلى هلأ شوفي شو بيسألني
صهيب : ماما كنتي عند الدكتور
مروة :اي ههههههه ... كل يوم نفس السؤال
ليلى : لك دخيل قلبوو انا
مروة : حبيبي شو طابخة التيتي
صهيب : لز ( رز)
مروة : بس لز
صهيب : اي بس ..
مروة : تعال لنشوف
فتنا ع المطبخ وكانت حماتي وميس عم يجهزو الغدا وكانو عاملين كبسة وكبة وصفيحة
حماتي : هلا مروة .. منيح جيتي مشان تتغدي معنا
مروة : حماتي بتحبني ههههه
حماتي : اي والله بحبك ..
مروة : عذبكن صهيب
حماتي : يقبر قلبي .. لك اذا بكسر البيت على راسنا مارح نحكي ..
صهيب : ماما عطيني تلفونك اتفرج ع التيوب ( يوتيوب)
مروة : بس شوي اوك .. مشان عيونك
صهيب : اوك
عطيتو تلفوني وراح يتفرج هو ولاد عمو
ميس : مروة بكرا خديلي موعد عند الدكتورة
مروة : لا تقولي حامل
ميس بقهر : يمكن
مروة : هههه لك شو صايرلك ماخدة مقطوع ..
ميس : بالغلط
مروة : ههههههه قلتيلي بالغلط
حماتي : دخيل الله مافي احلا من الولاد خليها تجيب وتملي البيت كلو ولاد
مروة : يلا ميس خلفي مزال في مين عم يربي
ميس : هيك قولتك
مروة : اي هههههه ... خلص بكرا انا ببعتلك ع الواتس اي ساعة تروحي مشان ماتنطري
فات معاذ ع المطبخ
معاذ : ماما كلو جاهز
مروة: هههه اي كلو جاهز اطمن ..
معاذ : لانو رح يوصلو
مروة : ياعيب الشوم عليك عم تشك يقدرات امك .. سامعة يامرت عمي
معاذ : مروة لا تحرينا
مروة : والله انا اذا ماحريت مابتهنا ههههه
حماتي : حبيبي كلو جاهز .. يلا رح ننقل الاكل على السفرة
نقلنا الاكل على السفره واجو المعازيم .. وتغدينا معن واخدت ابني ورحت ع بيت اهلي
امي : ليش اتأخرتي
مروة : كنت عم اتغدا عند بيت عمي
امي : يعني مانك جوعانة
مروة: لا صحة ..
امي : لكن نيمي صعيب وتعي لنشرب متة
مروة : اوكيي
نيمت صهيب وطلعت اقعد مع امي
مروة : وين بابا ما اجا ع الغدا
امي : اي اجا وراح قبل ماتجي
مروة : وخضر وفاطمة ماعم يجو
امي : لا ..
مروة : هدول من يوم ماتزوجو معد شفنا حدا منن
امي : كل واحد عندو هم كافيه
مروة : ليش صاير معن شي
امي : لا بس مافي حدا ماعندو هموم وكمان لاتنسي كل واحد عندو عيلة ولاد
صفت وقلتلا : اي والله محدا مرتاح
امي : اليوم اجوكي خطابة
مروة : ايي
Telegram@rwayate
امي : لا تعصبي قلتلن البنت مابدا تتزوج
مروة : منيح
امي : لايمت يابنتي بدك تضلي هيك .. بكرا ابنك بيكبر وبيتركك وانتي رح تضلي لحالك
مروة : هي الدباجة صرعتو سماي فيها انا مااابدي اتزوج ..واصلا كرهاني كلشي اسمو زواج
امي : والله مابعرف بس والله مشان مصلحتك
مروة : انا هيك مرتاحة ..
امي : ان شاء الله عطول
________________
تاني يوم .. وانا بالعيادة
اتصلت بميس
مروة : الو .. ميس تعالي اخدتلك موعد .. وليكي جيبلي صهيب معك بدي فرجيه للدكتور
ميس : ليش شبو صهيب
مروة : مبارح حسيت سخنان وكمان في دكتور اطفال جديد عم يقولو عنو شاطر بدي خليه يشوفو
ميس : يلا
اجو ميس وصهيب .. فاتت ميس ع الدكتورة .. وانا اخدت صهيب على الدكتور
مروة : نسرين مين في عند دكتور الاطفال
نسرين : في ولد .. تعالي لفوت معك وعرفك عليه
مروة : يلا
فتنا لعندو .. مبين عليه صغير بالعمر وحليوة ..
نسرين: دكتور يوسف هي مروة .. ممرضة معنا هون بالمستوصف هي الممرضة الوحيدة يلي لسه ماشفتا
يوسف : اهلا مروة .. تشرفت فيكي
مروة: تسلم دكتور ... دكتور بدي تشفلي هالبطل بليل لاحظت عليه شوية سخونة
يوسف : اخوكي ؟؟
مروة : ههه لا ابني
يوسف : ااه .. والله مامبين ... تعال يابطل ..
راح صهيب لعندو
يوسف : شو اسمك يا حلو
Telegram@rwayate
صهيب : صهيب
يوسف : اسمك حلو .. مين سماك هالاسم
اتطلع فيني صهيب
مروة : قلو للدكتور ماما
صهيب : ماما سمتني
يوسف : وع اسم مين .. ع اسم جدك يعني
صهيب : لا ع اسم البابا
اتطلع فيني الدكتور بستغراب
مروة : اي لا تتفاجئ اسمو ع اسم ابوه الله يرحمو
يوسف : اااه .. اي فهمت الله يرحمو
مروة : تعيش
فحصو وقلي : لا تخافي بس حلقو شوي ملتهب
مروة : اوك دكتور يسلمن
يوسف : مروة خلينا نشوفك
مروة : ههه هون انا وين بدي روح .. يلا بالاذن
رجعت ع العيادة النسائية
مروة: شو دكتورة بشري
الدكتورة : ههههه صرلا شهرين حامل والحمل تمام
مروة : مبروك ميس
ميس : الله يبارك فيكي
مروة حبيبي صهيب روح مع مرت عمو ع البيت وانا لما خلص بجي ماشي ياحلو
صهيب : ماشي ماما
_____________
مرق كم يوم عادي وانا بالمستوصف .. كنت شوف يوسف وسلم عليه عادي
المسا كنت بغرفتي .. وعم انقل اسماء المرضى على اللابتوب ..
طنطن تلفوني وكان واتس اب .. رقم
_ مسالخير
م_مسالنور مين ؟
_انا يوسف
م: يوسف ؟؟ مين يوسف
ي: الدكتور يوسف
م: ااه ... اهلين دكتور كيفك
ي: تمام بخير ...
م: قلي دكتور في شي
ي: اااه لا ابدا .. بس كنت بدي اتطمن ع ابنك كيف صار
م: لا منيح كتير ... عم اعطيه الدوا يلي وصفتلي اياه والحمد لله ارتاح
ي : اي كتير منيح ... انا بس حبيت اطمن عليه لاتواخذيني ع الازعاج
م: شكرا كتير لاهتمامك ... لا مافي اي ازعاج
ي: تصبحي ع خير
م : وانت من اهلو
حفظت رقمو عندي ورميت التلفون ع جنب
امي من برا : مروة .. تعالي هون اختك فاطمة وجوزا
مروة : جاي .. جاي
طلعت وسهرت معن فتحت التلفون وصرت اتفرج على الستوري بالواتساب .. طلع قدامي الستوري ليوسف
كان حاطط مقطع حلو رومنسي .. تفرجتلو وسكرت ..
قلت بقلبي : الكل عم يعيش قصص حب ههههه
تاني يوم .. اتصلت فيني الدكتورة انو ماسجلا مواعيد لانو مانها جاي .. رحت لعند نسرين
مروة : نسرين اليوم الدكتورة مانها جاي .. مشان ماتسجلي لحدا
نسرين : عندا شي ولادة ؟؟
مروة: اكيد
نسرين : لكن تعالي لحدي لنشرب فنجان قهوة
مروة : اي والله جبتيها
فتت قعدت حدا .. وكانت العيادة عم تضج بالولاد
مروة : شو قصة هالجعقة ع الاطفال
نسرين ؛ اي لانو الدكتور يوسف كتير شاطر صاير عليه زحمة
مروة :اي
طلعت الممرضة يلي بتساعد دكتور الاطفال واجت لعند نسرين
ملك : نسرين كم في مريض اليوم
نسرين :صايرة مسجلة لمية
ملك : شوووو
نسرين : اي والله
ملك : لكن اذا لسه عم يجي بس سجلي للمية خمسين ..
نسرين : طيب ماشي
ملك : شو مروة قاعدة ما تقومي تشتغلي
مروة : الدكتورة مانا جاي اليوم
ملك : نيالك
مروة : قوم ساعدك
ملك : لا مشان مايصير عجقة عند الدكتور .. بس اذا تعبت بخليكي تجي محلي
مروة : اوك .. انا هون بالارجاء
طلع الدكتور من غرفتو وقال : ملك وين صرتي
ملك : اي دكتور جاي .. جاي .. بس كنت عم شوف كم مريض
يوسف : مروة قاعدة هون
مروة : ههه اي والله اليوم استراحة الدكتورة مانها جاي
يوسف : اصبح قومي ساعدينا مشان نخلص بكير
مروة : انا عرضت خدماتي بس ملك قال مشان مابصير عجقة
يوسف : لا يلا تعالي ..
مروة : يلا بس لاشرب فنجان القهوة
يوسف : تعالي بعدين بتشربيه
مروة : ههههه جيت
قمت وفتت معن .. قعدت ورا الطاولة وصرت سجل اسماء الولاد والدوا يلي عم يكتبو الدكتور على اللابتوب .. وملك تساعد الدكتور بالفحص .. وخلصنا بكير
مروة : خالص ؟
ملك : اي
يوسف : لكن ملك عمليلنا فنجان قهوة نطلع نشربو مع الصبايا
ملك : تكرم دكتور
خلصت انا شغل ع اللابتوب
مروة ؛ دكتور كلشي جاهز هون ..
يوسف : شكرا كتير الك يامروة ... عنجد لولاكي مدري شو كان صار فينا
مروة ؛ مامشكلة ما هاد شغلي
يوسف : اي كيفو ابنك
مروة : الحمد لله بخير
يوسف : اي الحمد لله
مروة : يلا بالاذن ..طالعة انطرك برا
يوسف : اي
طلعنا قعدنا بقاعة الانتظار .. واجتمعو الاطباء والممرضين والممرضات وقعدنا نشرب قهوة ..
اتطلعت بالساعة
مروة : يلا انا صار لازم روح ..
يوسف : مروة انا رايح انطري انا بوصلك
مروة : لا شكرا .. بروح لحالي
يوسف : لك مزال رايح
مروة : اسفة دكتور .. بس انا عنجد مابركب مع حدا ..هلأ باخد تاكسي
يوسف : اوك .. واسف ع الازعاج
مروة : لا لاتعتزر .. بس لاتفهني غلط انت بتعرف وضعي وحكي العالم مابيرحم
يوسف : اي فهمت .. حقك علي
طلعت ورحت جبت ابني من بيت حماي ورحت ع بيت اهلي ... فتحت التلفون بالبيت وليقيتو باعتلي رسالة
ي: بصراحة كتير عجبتيني وعجبتني اخلاقك العالية .. واسف لانو طلبت وصلك ونسيت وضعك
م: شكرا ع تفهمك.. وشكرا على مدحك الي وهي شهادة بعتز فيها
المسا صار يبعتلي
ي:مسالخير
م: هلا مسالنور
ي: شفتك اون لاين قلت بمسي عليكي
م: اي
ي : كيفك
م: تمام الحمد لله
ي: مروة ممكن سؤال
م: تفضل دكتور
ي: شقد عمرك
م: ٢٢
ي: العمر كلو
م: يسلم عمرك
ي: شقد صرلو ميت زوجك
م: اربع سنين ونص
ي، الله يرحمو
م، تسلم
ي: ليش لهلأ ما تزوجتي
م: انا بحبو كتير لزوجي الله يرحمو ومستحيل حب غيرو او اتزوج بعدو .. وكمان مشان ابني .. لانو مافي حدا رح يستحمل ابني .. وغير هيك بيت عمي اذا تزوجت مستحيل يتركوه معي
ي : بس حرام يلي عم تعمليه بحالك.. بعدك صبية بأول عمرك
م : لا ما حرام بالعكس انا كتير مبسوطة بوضعي هاد والحمد لله ماناقصني شي.. يعني مابتكمل سعادتي الا اذا كان في شخص بحياتي
ي : مابعرف هي وجهة نظرك
م : اي
ي : يلا انا مابدي ازعجك اكتر من هيك .. تصبحي ع خير
م : وانت من اهلو
مروة : الله يرحمك ياحبيبي .. اشتقتلك كتيير .. يارب تصبرني
قعدت وصرت ابكي
فاق صهيب : ماما بدي فوت ع الحمام
مروة : يلا قوم ياعمري
اخدتو ع الحمام ورجعنا لحتى انام .. حطيتو بحضني
اتطلع فيني وقام مسحلي دموعي بأديه الصغار
صهيب : ماما ليش عم تبكي ... انا بزعل عليكي
مروة :ياعمري انت .. كل شي الا زعلك .. خلص معد ابكي
صهيب :ماما انا بحبك
مروة : وانا بمووت فيك ياروح الماما
.___________
صارت تمرالايام .. ويوسف كنت حسو يعطيني اهتمام اكتر من غيري .. وانا بلشت افهم نواياه واتجنبو .. لانو مابدي حدا ..وخايفة تتطور علقتنا واتعلق فيه وانا مابدي ابدا هالشي ..
المسا صار يحيكني
ي: كيفك مروة
م: اهلا دكتور
ي: ماقلنا بلاه دكتور برات الدوام
م: احترام الك
ي : مروة انتي ليش متغيرة صاير معك شي
م : انا .. لا ابدا
ي : بس انا حاسك عم تتهربي مني
م ؛ انا قلتلك انو انا مابحب خالط رجال كتير
ي : طيب مروة بدي قلك شي
م : تفضل دكتور
ي: مروة انا معجب فيكي وحبيتك .. وحابب ابعت اهلي يطلبوكي بس خايف انك ترفضي
م : بصراحة انت فاجئتني .. بس اسفة مابقدر كون الك زوجة
ي : ليش .. مروة انتي صغيرة وحرام يلي عم تعمليه بحالك
م : رجاءً دكتور انا بعرف مصلحتي كتير منيح ..
ي : طيب خلينا نحاول
م : بشو بدنا نحاول
ي : خلينا نعطي فرصة لمشاعرنا .. مروة انا متأكد انك تعبانة وبحاجة حنان وحب ... بس انتي عاملة حاجز حواليكي وماعم تسمحي لحدا يتخطى هالحاجز .. بس هالشي يلي عم تعمليه رح يدمرك
انا ماكنت حابة رد عليه رد قاسي لانو دكتور ومعي بنفس الشغل .. وانا مامن طبعي خجل حدا او اجرح حدا
مروة : دكتور انا عنجد ماعم فكر حاليا بهل الشي
ي : ايمت ناوي تفكري ... لما تصيري ع العكازة
م : مابعرف ...
ي : طيب ع راحتك
م : دكتور لاتزعل ..واذا بتحب رح نضل اصدقاء
ي : ما زعلت ولايهمك ... اكيد رح نكون اصدقاء
.................
تاني يوم ..بالمستوصف
كانت غايبة ملك
اجا لعنا ع العيادة ودق ع الباب
يوسف : كيفك دكتورة
الدكتورة : اهلا دكتور يوسف
يوسف : بدي اخد منك الممرضة يلي عندك اذا ماعندك مانع
انا : ليش وين ملك دكتور
يوسف : ملك معطلة وبصراحة انا عندي ضغط وماعم لحق لحالي وكل الممرضات مشغولين .. قلت اذا مروة ماعندا شي ... تساعدني شي ساعة
الدكتورة : اكيد .. مروة روحي مع الدكتور ..
مروة : : طيب دكتورة بالاذن
رحت معو وانا كتير مقهورة من تصرفو .. بس ماحكيت
فتنا ع عيادتو
مروة : من وين بلش دكتور
يوسف : تقعدي ورا اللابتوب وتسجلي
مروة : اوكي
بلشو يفوتو المرضى وانا سجل ورا الدكتور ... وكنت حاسة عليه انو ما عم يشيل عيونو عني .. انا بعرف لوين بدو يوصل .. بدو يحاول يعلقني فيه وحبو .. وبصراحة انا خايفة كتير لانو انا عنجد بحاجة لهيك شخص
لما خلصو المرضى
يوسف : بس ماتكوني تدايقتي لانو جبتك تشتغلي معي
مروة : لا ابدا .. عادي
يوسف : اي منيح .. شو رأيك نشرب قهوة
مروة : بسس
يوسف : مافي بس.. ما عأساس اصدقاء
مروة : طيب ماشي .. طلبنا قهوة لعندو ع العيادة وقعدنا نشربا
يوسف : انتي بتطلعي ع حالك بالمراي
فكرت فيني شي
مروة : اي بتطلع في شي
وصرت لمس ع وجهي
يوسف : لا لا مافي شي ... بس انو لما بتطلعي ع حالك مابتقولي ماحرام هالجمال يضل وحداني .. بدون محدا يحرسو ويحميه
مروة : دكتور بليز
يوسف : انتي ليش انانية
مروة : كيف يعني
يوسف : انانية على حالك ... انا بعرف انك عم تتقربي مني بس عم تكابري ع حالك
مروة : ما صح نهائيا
يوسف : صح ونص ..
مروة : بالاذن ..
تركتو وطلعت ..ورحت ع الحمام غسلت وجهي ووقفت قدام المراي وصرت حكي حالي : مروة لا تضعفي .. مروة لاتنسي ابنك .. ولاتنسي حبك لصهيب ... ما عأساس وعدتي حالك تضلي تحبيه لاخر يوم بعمرك ... مروة انتي قوية .. بس فجأة حسيت حالي رح انهار .. صرت ابكي ... وقول : تعبتتت ... تعبتتت ... ااااه يا قلبي ... والله معد اتحمل ..
غسلت وجهي من الدموع .. وطلعت بدلت تيابي ورحت ع البيت ..
امي : مروة . شبك .. وينو صهيب ليش ماجبتيه معك
يا الله كيف نسيتو
مروة : كنت مطوشة من كتر الشغل ..يلا رايحة جيبو ..
امي : شو صاير معك يا بنتي
طلعت وقلتلا ولاوشي ...
وانا ماشية صرت ابكي .. وحكي حالي
يخرب بيتك يامروة... نسيتي ابنك .. وصلت معك المواصيل تنسي ابنك ... لا لا كلشي الاصهيب .. اصحك يامروة ... اصحك
وصلت ع بيت عمي دقيت الباب وفتحتلي حماتي .. سلمت عليها .. وفتت لقيت صهيب عم يلعب بالالعاب .. حملتو وضميتو لقلبي وصرت ابكي
حماتي : مروة شبك ... بنتي ليش عم تبكي
مروة : خايفة على صهيب
حماتي : خير شوفي
كذبت عليها وقلتلا : مات ولد اليوم عنا بالمستوصف .. واهلو صارو يبكو عليه ... يا الله ما اصعب الموت .. خايفة رب العالمين يحرمني من صهيب
حماتي دمعو عيونا وقالت : استهدي بالرحمن .. مافي شي ..
قمت ضمتا لحماتي وصرت ابكي على كتفا
حماتي : شبك مروة .. ليش عم تبكي هيك
مروة: اشتقتلو يا مرت عمي ... اشتقتلووو ..
صارت تبكي معي وقالتلي كل يوم قلبي عم يحترق عليه بس ماعم احكي ... كل مابشوف ابنوو كيف كان متلو لما كان صغير .. وكيف كل حركاتو متلو قلبي بيتقطع .. بخبي دمعتي عنوو ..وبروح ببكي بالغرفة جوا .... لانو يقبر قلبي بقلي لاتبكي يا تيتا مابحبك وانتي عم تبكي
صهيب صار يبكي : ماما ليش عم تبكي انتي والتيتا
مسحنا دموعنا
مروة : خلص ياعمري .. معد نبكي ..
حماتي : ياروح التيتا انت
_______________
مرق هاليوم .. وانا تعبانة ... ويوسف يحاول يتصل فيني بس انا ماكنت رد عليه لانو ماكنت طايقتو
تاني يوم وانا بالمستوصف ..
الدكتورة : مروة بتاخدي المريضة بتركبيلا كيس فيتامين ..
مروة : حاضر دكتورة .. تفضلي معي ..
اخدتا ع غرفة الادوية
قعدتا على الكرسي وربطلا ع ايدا مطيطة مشان يبين العرق ..
_بوجع
مروة : ان شاء الله لا
قعدت مقبالا وركبتلا كيس الدوا
مروة : وجعتك
_لا يسلم هالادين ... والله يبعتلك ايام حلوة متل هالوجه
مروة : تسلمي يارب .. والله يقومك بخير وسلامة ...
_ الله يسلمك ... يعني هلأ روح ع البيت
مروة : لا ... في تخت جوا فوتي ارتاحي عليه .. لحتى بخلص الكيس
اخدتا نيمتا على تخت جوا .. وانا طالعة سمعت حدا عم يعيط برا .. طلعت لشوف مين
شفت وحدة عم تعيط وتصرخ ع نسرين
_ قلتلك بدي فووت ع الدكتور يووسف هلأ .. انتي مابتفهمي
نسرين : لو سمحتي يامدام انطري ع الدور
قربت منها وقلتلا خير شوفي
_بدي فوت ع الدكتور يوسف
مروة ؛ طيب ممكن نعرف مين حضرتك
_ انا مرتوو
انا ونسرين انصدمنا وقلنا مرتوو
_اي مرتو
مابعرف حسيت حالي فرحت .. وانقهرت بنفس الوقت فرحت لانو طلع متزوج وانقهرت لانو كذب علي
مروة : اي يامية اهلا وسهلا يا مدام نورتي .. تفضلي معي لحتى دخلك لعند الدكتور يوسف .. بس من الاول لونك قايلة انك مرتو كنا دخلناكي بكل هدوء .. تفضلي معي ...
رحنا ع عيادة يوسف ..
دقيت الباب وانا الابتسامة على وجهي
مروة : كيفك ..دكتور
ابتسم وقلي اهلين مروة
مروة : جايك ضيوف .. تفضلي مدام
واول مافاتت حسيتو تلون وتلبك ومعد يعرف يحكي
تركتن وطلعت
يتبع.....