قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
بتعرفيه لرواد بس يمثل هيك ادوار بينفعل عنجد و يخليكي تحسي اانو ه الشي حقيقي
أسيل: ههه موهوب
---------------------------------------
اليوم التالي بالإستديو قبل ما يبلش التصوير
--------------------------------------
هدى: يلا أسيل رواد و. شرف جاهزين يلا شدو الهمة خلونا نخلص المسلسل ضايل بس ه المشهد
شرف: لك الله يسترني منك يا رواد اي 😂
رواد: ههه و لووو شبك عم نمثل بس ههه
أسيل: ههه اي ابو الروود لا تنفعل زيادة بس
رواد: لاء شو هاد يا ريم عم دافعي ع ه الوااطي رائد 😂
أسيل و شرف: 😂😂هههه
شرف: ما قلتلكن رح ينفعل. زيادة ليكو من هلق بلش يشوفني عدوو رائد و بلش من هلق يشوف أسيل حبيبتو
رواد: مين قلك عم شوفا حبيبتي هلق بس أسيل عطول هيك بشوفا
بس قال رواد ه الكلمة انصدمو كلن أسيل و شرف و خاصة سما و بقيو عم يبحلقو فيه رواد حس حالو انو غلط كتير به الكلمة وقت خلا مشاعرو تطلع و اتذكر انو مهدد بشرف اختو فصفن شوي ليعرف يلاقي كذبة يبرر فيها اللي قالو فجأة حطت سما ايدا ع كتفو و ابتسمت ابتسامة مصطنعة و حكت
سما: ههه لك متل ما قلتو شكلو روودتيي بينفعل كتيرمع دورو و يصير يلخبط بين الواقع و التمثيل مو هيك. حبيبي
رواد(بتصنع): اي هيك حبيبتي
ه الكلمة اي كلمة "حبيبتي". اللي قالا رواد لسما نزلت متل السكينة ع قلب أسيل غصت أسيل و بقت تاركة دموعة معلقة بعيونا و عم تقاوم حالا لحتى ما تنزلن
عماد من بعيد يلا شرف أسيل تعو لهون رح يبلش تصوير و انت رواد متل ما اتفقنا بتفوت بعدين
رواد: اي اوكي
راحت اسيل و شرف ليبلشو تصوير
عماد : يلا 1-2-3 اكشن
-------المشهد--------
ريم(أسيل): لك انت ليه جبتني لهون احكي جاوبني ما في لا حفلة و لا شي لك نحنا لحالنا
رائد(شرف): و هاد المطلوب
ريم (بخوف ) : بعد لشوف انا طالعة من هون
رائد سحبا لريم و صار يجرا للتخت و ريم بتقاوم بقوة
ريم(أسيل) : لك بعد عني يا واطي اتركنييييي
رائد(شرف) : ششش لك لوين بدك تهربي يا قطة ههه
(و هنيك أسيل فجأة اندمجت كتير مع المشهد و سمحت لدموعا اللي كانت حابستن قبل شوي انون ينزلو هيك حست انوهي هيي الطريقة الوحيدة لتخلص من دموعا بدون ما يسألا حدا عن السبب و بتنحرج بالإجابة )
و وسط كل ه الفوضى هجوم رائد(شرف) و مقاومةريم(أسيل) بيفوت مازن(رواد) و بيبعد رائد عن ريم بقوة و ينزل في ه ضرب
مازن: لك يا وااااطييي يا ابن الحرام
رائد: سدقني أنا ما دخلنييي جهان(سما)هيي السبب
مازن: شششووو (و يكمل ضرب لحتى يفقد رائد و عيو و يروح مازن (رواد ) لعند ريم
(أسيل): اللي كانت واقعة بالأرض و عم ترجف
مازن(رواد): هسس لا تخافي أنا جنبك ما عاد في شي بخوف (و بيحط جاكتو ع كتفا ) و بيشيلا و هوي ضامما لصدرو .
*رواد به اللحظة تذكر اختو اللي ما قدر يدافع عنا فشد أسيل اكتر لصدرو ما كان بدو يتخيل البنت اللي بحبا بصير فيها هيك شي
* و أسيل اللي كانت حابة تكون قريبة منو قظ ما فيها من بعد الموقف اللي صار مع قبل شوي فقربت حالا اكتر منو و لفت ايدا حوالين رقبتو و هوي ضاما لصدرو و نزلت منا دمعة حارة ع خدودا الموردة(مع انو بالمشهد ما كانو متفقين انو تنزل منا دموع ) و غمضت عيونا و طلعو و هوي شايلا. و هيك خلصو الجزء الأول للمسلسل
--------------------------------------
هدى: يييييي لك شووو عملتو لك ع شوي رح انسا انو تمثيل و سدق انو حقيقة
رواد (وهوي بعدو شايل أسيل): ههه شو عجبناكي
عماد: لك كان عنجد مشهد بياخد العقل في عنكن موهبة بتجنن بهنيكن
سامي: و الله حاسس انو ه المسلسل ح يكسر الدني مو هيك
هدى: مبلا و الله و لا مرة تخيلت انو فيكن تمثلو به الابداع لك بتفلجووو
سما(بغيرة): خلص كإنو زودتوها شوي
انو المشهد كان كتيى عادي و انا و رواد مثلنا قبل مشاهد احلى بكتير من هدول
الكل اتجاهل حكيا لسما و ما عطاها قيمة ه الشي اللي زاد من غضب سما
سما: طيب يلا نزلا ليش لسااتك شايلا خلص خلصت التمثيلية
أسيل: 😄ههه اي رواد نزلني
رواد نزلا لأسيل بعدين حكا
رواد: ههه بجوز نسيت حالي اساسا اني شايل حدا من كتر مانك خفيفة
هدى: هيدي مبالغة أسيل مو له الدرجة ضعيفة ههه
أسيل: لاء المشكلة مو فيي المشكلة بعضلاتو المفتولة مانن تاركينو يحس انو ماسك شي
رواد: ههه
هدى: كمان هي مبالغ فيها
عماد: المهم يا جماعة لا تنسو بكرا رح نحتفل بنهاية تصويرنا للمسلسل اي كل مين شارك به المسلسل يجي و طبعا اسيل و رواد و شرف ع راس القائمة الحفلة رح نساويها بصالة من اختياري
الكل: اوووكيي
رواد: أسيل رح تح تحضري؟؟؟
أسيل: اكيد ايه ليش لحتى ما احضر هلد احتفال بجهودنا و تعبنا
رواد: صح معك حق
رواد(بقلبو): افف هيك صعبتيها عليي اكتر
أسيل: اي و انت جاي
رواد: ا اي ا عنجد ما بعرف
أسيل: اي ما تجي أحسن بنخلص منك 😂ههه
رواد: ههه هلق هيك لكان جاي و قاعد ع قلبك اي 😂
أسيل: هههه😂
-------------------------------
طول الليل و رواد و أسيل عم يفكرو ببعضن أسيل صارت حاسة انو رواد كمان في عندو مشاع
ر اتجاها و هيي قررت تعترفلو بمشاعرا ع الاقل و شوما بدو
يصير يصير
اليوم التالي بعدما جهزت أسيل حالا و لبست فستان حلو أسود واصل لركبو و رفعت شعرا بتسريحة ناعمة و حطت مكياج خفيف كتير وناعم بيلبق لوشا
Telegram:@rwayate
الحلو راحت ع الحفلة متأخرة شوي عن الباقي بس فاتت لقتون كلون متجمعين و الاضواء و الاغاني بس لاء حست انو في شي مو زابط
بس فاتت التقت بسلوى(وحدة من الممثلات اللي مثلت معن بالمسلسل)
أسيل: كيفك سلوى
سلوى: تمام الحمدلله كتير مبسوطة و الله فرحتنا صارت فرحتين و حفلتنا صارت حفلتين من بعد اللي صار
أسيل : شووو صار ؟؟؟
سلوى: لهلق ما بتعرفي
أسيل: لا و الله حكيلي
سلوى: ....
#يتبع ...
قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الخامس
#بقلم_Marità
بخطوات تقيلة و خاطر مكسور كانت اسيل عم تمشي بإلتجاه رواد و ااشلة و صدا كلمة سلوى ما عم بروح من بالا … ه الكلمة كانت كفيلة با نا تكسر قلب اسيل باليوم اللي كانت مخططة فيه تعترف بحبا لأول شخص حبتو بحياتا بيطلع نفسو يوم خطبتو
وصلت اسيل لعندن و بقيت صافنة و هيي عم بتشوف كيف رواد عم بلبس سما الخاتم و ع وش سما ابتسامة خبيثة بالحظة اللي كان فيها رواد رح بلبس الخاتم لسما تردد و لمح اسيل و اجت عينو بعيونا اللي كانو لامعين من الدموع المتجمعة فيهون و اسيل عم تطلع فيه نظرة قهر و عتب صفن رواد فيها و رعشت ايدو و وقع الخاتم من ايدو
ضحكت هدى و حكت بهمس لسامي : ههه الظاهر هي اشارة لحتى ما يتجوزا
سامي: بس انو مبينين لالقين لبعضن
زورتو هدى وحكت: شو يااا قال لابقين لبعضون قال قلك شغلة
سامي: تفضلي
هدى: بتعرف رواد و سما مو لابقين لبعضن بنوب بس تصير بتقارنن بتحس انو رواد و سما كتير بعاد عن بعض بالنسبة الي رواد بيمثل الأبيض و سما الأسود اي الأسود قلبا هيك و الدور اللي عطتلا ياه بالمسلسل كان كتير لابقلا لانو شريرة بالقدر الكافي لهيك دور وكمان بظن انو دور اسيل كان بمحلو عقد منا طيبة و بريئة
اتطلع سامي بأسيل بسرعة و رجع حكا لهدى
سامي: ااا قصدك اسيل بتلبق لرواد !!
هدى: انا ما حكيت هيك بالظبط بس شو ما كان سما ما بتستاهل رواد
------------
به الوقت كان الكل عم بدورو عن الخاتم و سما مزعوجة كتير و وئام زعلانة كتير ع رفيقتا اسيل و كانت عرفانة انو انكسر خاطرا اما رواد و اسيل فكان الزمن واقف عندون جامدين بمطرحون و صافنين بعيون بعض من بعيد و كانو نظراتن عم تحكي لحالا كانت اسيل مبينة عم تعاتب رواد و رواد عم يحاول يبررلا بعيونو
لحظات صعبة و قصيرة مرقت عليهون لحد ما قطعلون ه الصمت الرهيب صوت فردوس(مرتو للمخرج عماد): انسة اسيل انسة اسيل اسيل!
فاقت اسيل من شرودها و بعدت نظرا عن رواد بهدوء و كإنا عم تترجاه يوقف و ما يخطب بعدين اطلعت بفردوس
اسيل: ا اي مدام فردوس
فردوس(بابتسامة ناعمة): انسة اسيل كانو الخاتم تحت كندرتك
اطلعت اسيل تحت و زاحت رجلا و لقت الخاتم
اسيل: ههه ييي شو هاد و الله ما انتبهت عليه
فردوس: ههه بسيطة حبيبتي اكيد بعد ما وقع دعستي عليه بالغلط
شرف: ههه يلا الحمدلله الخاتم هوي محبس الخطبة و مانو مرصع بشي و الا كانت المجوهرات وقعت منو 😂
نزلت اسيل للارض و شالت الخاتم وقربت لعند و مدت ايدا اللي عم ترجف
و عطت المحبس لروواد و بقي رواد صافن فيها و اتعمد يضل ماسك اصابعا
بس قطع عليهون ه الصمت صوت سما و هيي عم بتصرخ
سما: لك جد انت مو معقوول بدك تلبسني خاتم كان تحت كندرة اسيل
شرف: 😂شوفة عينك ست سما السما ما بتشتي ذهب بقا البسي الخاتم و بلاها الدراما
وئام: قال ما بتلبسي خاتم كان تحت كندرة اسيل قال بيطلعلك ههه و عم تتكبري
سما: شرف ضب حبيبتك هي احسن ما هريلا سنانا
وئام: بلا شووو … و كانت رايحة بالتجاه سما… بس شرف مسكا من زندا و وقفا و حكا بهمس
شرف: ايمك منا وئام شو بدك فيها لا تنسي نحنا هون جايين مشان رواد بس
وئام: ففف طب ماشي بس حسابا بعدين
بعد ه اللحظة تحركت اسيل بسرعة و راحت للحمام لإنا كانت بتعرف انو ما رح تحسن تحبس دموعا اكتر من هيك و بس فاتت سكرت الباب و سندت حالا عليه و انفجرت بالبكي كانت عم تبكي و كحلتا عم تنزل من عيونا مع دموعا كانت بتعرف انو ما فيها تطلع لإنو ما رح ترجع تتحمل تشوف رواد عم يلبس سما الخاتم طبعا ب ه الوقت كان رواد ملبس سما الخاتم
كانت الناس عم تسقف لرواد و سما و اسيل كانت عم تحس ه التسفيقات متل السكينة ع قلبا
--------
وئام(بصوت واطي): و الله اسيل و رواد بيستاهلو بعض ففف ليش فاتت هي ع الخط
شرف: حكيتي شي حبيبتي
انتبهت وئام ع حالا انو كانت رح تفضح سر اسيل وهوي حب اسيل لرواد فسكتت شوي بعدين حكت
وئام: لا شرف مافي شي ما قلت شي -و حملت حالا و راحت لعند اسيل ع الحمام لتواسيها لانو كانت بتعرف انا منهارة هلق
شرف(بقلبو): يا ترا شوو كان قصد وئام من حكيا معقوووول!! اسيل بتحبو لرواد !!
فاتت وئام ع الحمام و لقت اسيل عم تغسل و شا و كان مبين عليها البكي ما حكو شي بسرعة رمت اسيل حالا بحضن وئام و وئام عم تهديها
وئام: خلص اسيل روقي بعرفك اقوى من هيك لا تخلي شي متل هاد يكسرك
اسيل: لك يا وئام لأول مرة بحب بحياتي من قلبي بصير فيي هيك ليش يا ربي ليش بتعرفي شو انا كان بدي اعترفلو اليوم اني بحبو بس ليكي شو صار
وئام: خلص حبيبتي روقي بجوز هي. اشارة من رب العالمين لحتى ما تعترفي لرواد بشي
بعدت اسيل حالا شوي شوي عن حضن وئام و حكت بالستغراب
اسيل: بس بتعرفي شو اكتر شي فاجئني انو شلون رواد خطب سما بالذات كنت بظن انو خلص بطل بدو ياها لك مبينة ما بطيقا
وئام: اي مو بس هوي كمان الكل ما بطيقا 😂
ضحكت اسيل ضحكة حزينة
وئام:
اساسا الكل بيعرف انو في مصالح شخصية ورا جوازة سما و رواد بس اكيد في شي كبير هلق دفشن لحتى يعلنو خطبتن به السرعة لك حتى اهلن ما حضرو
رفعت اسيل راسا بنشاط و حكت بصوت ضاحك
اسيل: اي و ه الشي انا رح اكتشفو😎
وئام: هههه و لك شو هاد كيف فجأة انقلب مزاجك لك هلق بس كنتي منهارة 😂😂
اسيل: شششو يا ست وئام بدك ياني ضل منهارة و ما اطلع من ه المود😏😂
وئام: لاء يووو سلامتك مم الانهيار😂
طلعت اسيل و وئام من الحمام و كانت اسيل عم تتصنع القوة صحيح كانت منهارة بس ما كان بدا تفرجي ضعفا و ضل عندا امل برواد طالما هوي ما بحب سما فبجوز يتركو شي يوم لانو فعلا مو مناسبين لبعض و لا بأي شكل من الاشكال
خلصت الحفلة و راح كل حدا ع بيتو في مين حامل انكسار و في مين حامل لذة انتصار
-------------------------------------------
فات. رواد لبيتو كان ابوه و امو عم يتعشو اطلعت فيه امو وكإنا عم تسألو شو صار
رواد: اي بابا ماما انا خطبتا لسما
مجدي(ابو رواد): شششو كيف هيك صار يا ابني ع حد علمي ما كان بدك ياها من الاساس كيف هلق عملتو الخطبة بكل ه السرعة دخلك ع شووو مستعجل؟
رواد: هوهو علينا شو بابا شو ما عملت ما يعجبك مو انت كان بدك ياني اخطبا بسرعة
نجيبة(ام رواد): لك يا رواد ابوك كان قصدو انو كان بدو نحضر خطبتك بس هيك مو هيك مجدي
مجدي : مبلا
رواد(من غير نفس): عادي بتحضرو العرس
نجيبة: ان شاء الله
رواد: اي وينا رهف
نجيبة: فوق بغرفتا
مجدي: ليش رهف ما عم تنزل تتعشا معنا ه الايام مرضانة شي فيها شي
نجيبة(بتوتر): ا ا… لاء انو شو بدو يكون فيها هيي بس تعبانة شوي
رواد: طيب
انا طالعع اوضتي
نجيبة: شبك ابني تعا اتعشا
رواد: لاء ما بدي اكلت برا يلا صحتين و طلع بسرعة لفوق
-------------------------------------------------
بمطعم فخم كانت هدى و سامي و فردوس و عماد عم يتعشو سوا
عماد: اي هدى مين هني الشخصيات الجديدة اللي رح تظهر بالجزء التاني للمسلسل ان شاء الله
هدى: في شخصية والد ريم و هيي اهم الشخصيات الجداد
سامي: حلو و مين بدك تختار مثلا يا عماد كممثل له الدور
عماد: برأيي لازم نجيب ممثل بين الخمسينات او الستينات مو هيك هدى
هدى: اي مبلا
صفن شوي عماد بعدين حكا شو رأيكون بفريد محمد
عقد سامي حواجبو و كإنو ما عجبو بعدين حكا
سامي: لاء شو من بين كل الممثلين ما خطرلك غير هاد
فردوس: لبش شبو و الله بيعرف يمثل كتير منيح
سامي: سدقوني ه الحكي كان زمان بس هلق غير صاير حدا انطوائي و مكتئب
هدى: ليش اللي مر فيه قليل !
بس فاتت اسيل لبيتا لقت عما عوض بوشا
عوض: لك يا اهلين بالغالية الحلوة الاميرة بنت اخي
اسيل: ههه خلص بلاها كل ه المجاملات عمي فهمانتك خلص تفضل (و سحبت من جزدانا مبلغ من المال و عطتو ياه)
اي تفضل و نتل ما اتفقنا النص بالنص
مد عوض ايدو و اخد المصاري بلهفة بس مع هيك حس بالإهانة من كلام اسيل لانو فهمانة نواياه انو جاي بس مشان المصاري
عوض: له يا اسيل هيك بتحكي مع عمك الله يسامحك و انا اللي جاي اطمن عليكي سامعتيها ليلى سمعتي بنتك شلون عم تحكي معك
ليلى(بقلبا): لك ما حكت غير الصح
ليلى: شو هاد اسيل بنتي في بنت عاقلة بتحكي مع عما اللي بحبا و بيهتم فيها به الطريقة (وغمزت اسيل😉)
اسيل(بقلبا): شووو يا الهيئة كلنا عم نمثل ع بعض حتى بالحقيقة
عوض: و انا اللي كنت جايي اليوم ع اساس اطلبك لإبني.....
اسيل(بصدمة): بلله شوووو!!!.
عوض(بغضب): ليش من شو بيشكي ابني
ليلى(و هيي عم تعض ع شفافا لحتى تسكت اسيل و ما تنفعل زيادة): له يا سلفي انت فهمت الموضوع غلط و الله ابنك اسم الله حولو ما بو شي و متخلق و متعلم و مثقف و اسيل ما قصدت شي بس هيي بتحسو متل اخوها ما فيها تتخيلو جوزا
اسيل(مستغربة من حكي اما اللي كلو كذب بس لتلطف الجو 😮😮😮)
عوض: اي بس بضلو ابن عما و مو اخوها و اذا هيي شايفة حالة عليه فميت وحدة بتتمناه
ليلى: لك يا سلفي افهم عليي
قاطعتا اسيل وحكت بحدة: لاااا يا سيدي مو متل اخواتي و انا ما عندي اخوات و لا بعتبرو متل اخي و من الآخر ما بطيقو العفو منك عمي و انت السادق روح جوزو وحدة من ه المية اللي بيتمنوه و بقص ايدي اذا بقت معو اكتر من سنة عقد منكون مصلحجين و شايفين حالكون ع ولا شي !!
بس خلصت اسيل حكيا احمر وش عوض و كإنو رح ينفجر و بانت عىروقو هنيك عرفت ليلى انو الوضع ما بطمن بنوب و انو اسيل اتجاوزت حدودا كتير
ليلى: سلفي اسيل قصد.....
عوض(بصوت عالي كتير) : لك حاج تبرريلاااااا!!! وضرب السفرة و خبطا ع الحيط و هنيك اسيل ماتت رعبة خصوصي وقت شافتو جاي باتجاها ركدت بسرعة ع اوضتا و سكرت الباب ع حكت و حكت و هيي منهارة و دموعا عم بشرو ع خدا بغزارة
لك اي انتو
اكتر ناس مصلحجيين شفتن بحياتي بتعبدوه للقرش عبادة!!!
عوض: لك يا واطية حسابك بعدين و حمل حالو و طلع من البيت بسرعة
اما ليلى فكانت كتير مرعوبة و راحت لباب اسيل و بلشت تخبط
ليلى: لك شووو صرلك انتي شو صار لعقلك جنيتي ليش عملتي هيك فهميييني
يي؟؟؟!!!!
اسيل(تبكي): امي مشان الله حلي عنييي هلق اتركوني كلكن
كانت اسيل عم تبكي كتير كلما اتذكرت رواد و بتبكي كمان بسبب عما و كتير ذكريات بشعة و مشاكل صارو بالماضي بسبب بيت عما (رح نكتشف طبيعة ه المشاكل بالقصة تابعونا😉)كل ه الشي اللي عم يمر براسا خلقلا ضغط كبير …

--------------------------------
ببيت رواد طلع رواد لفوق و كان رح يروح ع اوضتو بس شاف باب اوضت اختو رهف مفتوح و قرر يروح لعندا فات رواد لعند رهف اللي كانت قاعدة جنب الشباك و صافنة و علامات الحزن مبينة عليها حط رواد ايدو ع راسا و حكا بهدوء: شو كيفا اختي الحلوة اليوم
اطلعت رهف برواد و ابتسمت ابتسامة حزينة و حكت : اي منيحة اخي
رواد: مبين العكس
اتنهدت رهف: اي رواد انت ادرى بحالتي
اتقطع قلب رواد ع حالة اختو و نزل ع ركبو و مسك ايدا
رواد: بوعدك يا رهف طول ما فيي نفس ما رح يهدالي بال الا وقت اخدلك حقك منون لا تفكري نسيان القصة بنوب اساسا انا عم بشتغل عليها سدقيني رح حاسب كل حدا الو ايد بالقصة
رهف: رواد ما في داعي تعب حالك نحنا مانا قدون ليش خطبت سما و طاوعتون ليش رجعت موتت حالك بالحياة مشاني؟؟!!
لا تعمل هيك رواد لا تدمر حياتك مشاني انا ارجاع عيش حياتك متل ما بدك ما تدمر حياتك متل ما دمرت حياتي
رواد: لك مجنونة انتي شو عم تخبصي شو اتدمرت حياتك هي لك وحياتك لجبلك حقك
رهف: طب و لنفرض لقيناه للكلب و اخدت حقي منو دخلك شرفي مين بدو يرجعلي ياه (دمعو عيونا)
و رواد ما عرف شو بدو يجاوبا و رجع حكا
رواد: و كمان شي رهف انا ماني مجنون لحتى ناسب هيك حيوانات مزبوط
رهف(بتعجب): لكن شو مخطط تعمل !!!
رواد: …بدي انتقم بس…
فتحت رهف عيونا ع وسعن و حكت
رهف: اوعا رواد اوعا تعمل نفس الشي اللي عملوه و الله لنروح فيها كلنا
رواد: لا لا تخافي انا مو وسخ متلون تأعمل نفس الشي و كمان لا تخافي عليي انا دارس الخطة منيح و كل ه الشي مؤقت بس انا كمان مو مستعد ارجع اخسر حبي
من جديد
رهف: حب!!! ليش رجعت سارة
رواد: لك لاء سارة هلق مجوزة و صارت جزء من الماضي
رهف : لكن ميين بعرفا شي!!؟؟
رواد: لاء و اساسا هيي كمان ما بتعرف اني بحبا بس حاليا ما لازم اعترفلا بشي لحتى ما ورطا معا بلعبتي الخطرة
رهف: رواد اعترفلا ب ه الشي احسن ما طير من ايدك
رواد: ليكي هيي من غير شي سما و هيي ما بطيقو بعض فكيف اذا اعارفتلا بحبي
رهف:ليش الملعونة سما مين بطيقا 😑
و فجأة رن تلفون رواد و طلع بسرعة من اوضة رهف و رد
رواد: اي نبيل قلي توصلت لأي معلومات
نبيل: ليك رواد لهلق ما وصلت لكل المعلومات لسا بدي وقت بس بحب قلك انو و صلت لمعلومة كتير مهمة و هيي انو ه المخلوقة اتقمصت كتير شخصيات بحياتا و مجوزة كذا مرة و كل مرة بشخصية جديدة و اسم جديد و لفت نظري الشخصية قبل الاخيرة بتعرف شو كانت مسمية حالا
رواد: شوو؟؟
نبيل: شيراز المحمد
رواد: شوووو لك هي مو نفسااا مرتووو السابقة ل........
نبيل: اي ذاتا
#يتبع…
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_السادس
#بقلم_Marità
الساعة 7 الصبح بتفتح أسيل. عيونا بصعوبة بعد نومة طويلة من كتر ما بكت بعدين اطلعت بالساعة و نزلت متكاسلة من تختا فتحت الشباك لتشم شوية هوا بعدين رجعت سكرتو بسرعة وقت حست بنسمة باردة تناولت شال و حطتو ع كتفا و كانت رايحة لتاخد دوش سريع متل كل نهار و مرت ع مراية اطلعت ع حالا كيف كانو عيونا منفخين من البكي و وشا دابل كانت متل الوردة الذابلة طالت منشفتا و فاتت ع الدوش بعد نص ساعة طلعت جففت شعرا و لبست تيابا و بلشت تحط شوية مكياج ع وشا لتخفي التعب بعدين رفعت شعرا ديل حصان و رشت شوي من عطرا اللي ريحتو بتاخد العقل و حملت جزدانا و طلعت و كانت رح تفتح باب البيت و تطلع وقت سمعت صوت اما
ليلى: شو اسيل ما بدك تفطري
اسيل: لاء مابدي
ليلى: شو اسيل كإنو انا اللي مزعلتك مو انتي
اسيل: ليش انا زعلتك شي؟؟؟
ليلى: ليش حكيتي هيك مع عمك
اسيل(ببرود): هلق لهيك مدايقة مني شو ماما كإنو زعلانة عليه
ليلى(بنبرة حادة): اسيل انتي بتعرفي اني مالي زعلانة عليه و لا شي بس بتعرفي اديش فيه يسببلنا اذى اذا حطنا براسو و خصوصي الك اسيل
اسيل: اكيد ماما انا اللي بعرف اديشو مأذي لاء و مو بس هوي ابنو كمان اللي بدكون تجوزيني الو مأزي اكتر منو
ليلى : اسيل انا ابدا ما حكيت انو بدي جوزك للمغضوب ابنو بس اذا انتي بينت عنادك بجوز يغصبك ع الجوازة جكر فيكي
اسيل(بانفعال): ششششووو لك لو بضل طول عمري بلا جواز و لا اتجوزو (مرت براسا ذكرى بشعة غصت و غمضت عيونا و رجعت حكت بصوت حزين): لكن في وحدة بتجوز بواحد شك و طعن بشرفا
ليلى(بحزن): خلص بنتي انتي شو ذكرك به القصة صرلا زمان و بعدين كل العيلة اعتذرت منك
اسيل: خلص ماما انا رايحة ع الجامعة بعد ما انتزع صباحي بتمنى بس ارجع ما نرجع نحكي بنفس السيرة (و اخدت قطعة بسكوت من السفرة و طلعت )
----------------------------------------
كانت الساعة 8و نص وقت وقف سامي سيارتو قدام مبنى كبير نزل من سيارتو و شلح نظارتو الشمسية و اطلع بالبناية و انهدوحكا مع حالو
سامي:…اوووه بعد زمان…

بعدين طلع للمبنى بخطوات سريعة و رياضية و ضل عم يطلع ع الدرج لحتى وقف ع شقة بتحمل الرقم 18 و دق ع الباب بعد حوالي دقيقتين انفتح الباب و طلع من الشقة رجال خمسيني بشعر رمادي و دقن طويل و بجامة قديمة كان مبين انو كتير هامل حالو رفع نظرو صفن شوي بعدين حكا بصوت مبحوح
……:سامي!!!
سامي و هوي عم يتخطاه و يفوت ع الشقة بهدوء و بكل برود
سامي: اي سامي بشحمو و لحمو ليش لحقت تنساني يا فريد (و ضحك ضحكة استهزاء)
اطلع فيه فريد وسكر باب الشقة وحكا
فريد: لاء مو شغلة نسيتك بس عم قول شلون خطرت ببالك
سامي (طالع قداحة من جيبو وشعل سيڨارة و حكا بإستهزاء): له انت عطول بالبال ليش فيي شيل من راسي عملتك
فريد(بحدة): اسماع و لا انا شوفة عينك مالي خلق لجادلك و مالي خلق لشي به الدني قاعد بعيد ع الناس و الناس بعيدة عني
سامي(ضحك ضحكة عالية و نفخ الدخان و حكا): لك كل هاد عملتو فيك القطة شيراز
فريد:……ممم من الآخر شو بدك
سامي(بجدية): اسماع اذا اجاك عماد او طلب منك تمثل بالجزء التاني للمسلسل اللي عم انتجو ففورا بترفضو فاهم ما بدي شوفك و الااا انت بتعرف الشقة بإسم مين
فريد(سكت شوي بعدين حكا): هلق هاد هوي طلبك اللي جيت مشانو ؟؟
سامي: اي هاد هوي
ضحك فريد و فتح باب الشقة و قال اشر لسامي ليطلع و حكا بمسخرة
فريد: رخيص و الطلب رخيص
سامي اطلع فيه تطليعة غضب بعدين طلع بسرعة من الشقة قبل ما يعمل شي يندم عليه
-----------------------------------------------

-----------------------------------------------------------
كان فريق عمل المسلسل كلون مجموعين بالأستديو ما عدا اسيل و سامي و كانو رواد عم يستعد لتصوير البوستر الرسمي للمسلسل بس لسا ما اجت اسيل
رواد: هدى كإنو طولت اسيل
سما(بنرفزة): شوو قلقان عليها لحبيبة قلبك
رواد: اوووف لك شو قلقان لك اذا ما اجت ما رح نصور البوستر
سما: انو اوكي مع انو ماني مقتنعة بحكيك بس رح مرقلك ياها !!
رواد(ببرود): ان شاء الله عمرك ما تقتنعي (و حمل حالو و بتد عن سما و راح لجهة شرف)
رواد: اسيل اتأخرت كتير ما هيك ؟؟
شرف: هيك الهيئة اي مبين خايف عليها 😂
رواد: تضرب انت و اللي حكا معك لك لسا هربت من سما بسبب ه القصة بتعدلي انت نفس الموال
صفن شوي شرف و اتذكر حكي وئام بالحفلة و كيف حكت انو رواد و اسيل لابقين لبعضن بعدين حكا
شرف(بجدية): رواد بدي اسألك انت ما بتكن لأسيل اي مشاعر
اطلع رواد بشرف و هوي مصدوم
رواد: من وين جبت ه الحكي ؟؟
شرف: من وين بدي جيبو يعني مجرد سؤال بس يا ريت تجاوب بالحقيقة
سكت رواد بعدين حكا
رواد: في عندك للسر مطرح
شرف: و حياتك ببير
رواد: انا وقت قضي وقت مع أسيل بحس حالي مبسوط و ع طول بتمر ببالي و ما بحب حدا يدايقا خصوصي سما بقا هاد هوي الحب نفس الشي اللي كنت حسو مع سارة
شرف: الله الله عليييي
ك يا روميو انت خف علينا شوي😂
رواد: عم تتمسخر😑تضرب انت و اللي حكالك 😑
شرف : لك لا تزعل ابو الرود عم امزح معك هلق ما عاد تتحمل المزح غير من اسيل😏لو كانت هيي اللي حكتلك شي بضحك كنت انت فرطت من الضحك 😂
اطلع رواد بشرف و قدحو زورة
شرف: خلص خلص اسف
شرف: المهم و انت مانك ناوي تعترفلا
رواد: شرف لك بشو بدي اعترفلا للبنت مانك شايف البلوة اللي فوق راسي دخلك شو بدي احكي لأسيل قلا انا بحبك بس خاطب غيرك
شرف: اي بس كلنا بنعرف انك ما بتحبا لسما ارتباطكون بسبب المصاري بس و..
رواد: مع هيك ما فيي غير شي و كمان بجوز تصدني لك اكيد رح تصدني و انا خاطب
شرف: ما بظن رح تصدك هيي بجوز بتح....(وسكت)
رواد: بجوز شوو احكي
شرف: بجوز بتحبك هيك حسيت من حكي وئام
رواد: ليش شو حكت
شرف: وقت كنا بالحفلة …………(و حكالو)
رواد: ما بعرف شو بدي اعمل هلق اه ما بعرف خلص بعدين بفكر بالقصة
هدى: رواد روااد
رواد: اي هدى
هدى: هلق حكيت اسيل و قال مغ بدا تجي اليوم قال نفسيتا تعبانة
عماد : بس يا هدى مو ع كيفا نحنا لازم نزل البوستر بأي وقت يعني ما رح يصرلا شي اذا اجت نص ساعة
رواد: تعبانة!!خلص انا بحكي معا و شوف شبا
سما: ليش حضرتك شو علاقتك فيها
هدى:صديقتو و زميلتو بالشغل مثلت معو مسلسل طويل عريض ما بدو يخاف عليها
شرف: اي و كمان طلعو ثنائي بياخد العقل 😍😂(حكا هيك ليغيظ سما)
سما: ششش بكفي شو يا لا تنسى اللي عم تحكي عنو بكون خطيبي و اسيل مانا غير شقفة ممثلة ادت معو دور صغير و فاشل
شرف: 😂شششو دور صغير و كمان فاشل اعذريني بجوز مخربطا بين دورا و دورك 😂
سما(بغضب): شرف لا تحاول تستفزنييي😤😡
(و بقيو شرف و سما هيك عم يتناقرو بالوقت اللي كان رواد فيه مبعد شوي عنون و عم يدق لأسيل )
ردت اسيل و حكت من غير نفس
اسيل: اي رواد
رواد: اسيل انتي منسحة ليش ما بدك تجي اليوم لنصور البوستر
اسيل: قلتلكون تعبانة شو ما رح تحلو عني
رواد: اسيل انتي ليش عم تحكي معي هيك
اسيل: اسفة رواد نفسيتي تعبانة كتير
رواد: اسيل جهزي حالك انا جاي اخدك ما بصير تقعدي هيك
اسيل: بس ..
رواد: لا بس و لا شي انتي وينك
أسيل(بإستسلام): أنا بالجامعة
رواد : يلا جاي
اسيل: طب باي …و سكرت الخط… واتنهدت
و طلع رواد بسرعة و ركب سيارتو و راح
سما : رواد رواااد رواااااد وين رايح
(ما رد عليها)

وصل رواد قدام الجامعة و سحب اسيل من ايدا و فوتا ع سيارتو و كانو كل بنات الجامعة عم يتهامسو انو هاد هوي الممثل المحبوب عندن رواد اليوسف و انو نيالا اسيل و من ه الحكي
اما اسيل فحطت راسا بتعب ع بلور السيارة و حكت منشي
رواد: اي و شغل السيارة و مشي و طول الطريق و اسيل ساكتة وهوي عم يطلع فيها
رواد: و بعدين اسيل مع ه الحالة ما رح تحكيلي شبك نحنا مو اصدقاء
اسيل: ما فيني شي ليش تعبت حالك و اجيت اخدتني قلتلك ما بدي
فجأة رن تلفون رواد و كان المتصل شرف اللي ما كان بيعرف انو اسيل مع رواد هلق
رواد: الو اي شرف خير في شي
شرف: لا ما في شي بس كان بدي قلك انو اذا طلعت لترتاح فمافي داعي ترجع اليوم ع الاستديو اجلنا تصوير البوستر لإنو اسيل شكلا مو جاية شكلا تعبانة كتير وئام قالتلي انو ابن عما لأسيل بدو يخطبا و هيي خايفة انو يجبروها تتجوزو و هيي ما بتحبو
رواد(بغضب): شوووو (و اطلع بأسيل و اسيل فهمت من تطليعتو انن عم يحمو عليها)
رواد: يلا شرف بدي سكر بعدين بنحكي
……و صف السيارة جنب الكورنيش و حكا
رواد: اسيل ليش ما خبرتيني انو كرمال هيك زعلانة
تلبكت اسيل و حكت اسيل: كرمال شووو
رواد: اتأكدي محدا رح يجبرك تتجوزي حدا
اتنهدت اسيل و حكت
اسيل: اي بس رح يرجعو يعملولنا مشاكل و انغ ما سدقت ايمت عشنا انا و امي لحالنا بعيد عن مشاكل العيلة اللي ما بتخلص
رواد: اسيل عيونك مدمعين
اسيل: لاء بنوب و بلشت تمسح دموا
مسك رواد اسيل من دقنا و بلش يمسحلا دموعا و هوي عم يمرر اصابعو ع خدا الناعم
و عم يطلع بعيونا بعدين بعدت اسيل ايدو وحطت عيونا بالأرض و حست حالا كتير حزينة لإنو بالنسبة الا كلشي مؤقت و ه الحب ما رح يستمر طالما رواد خاطب
كانت الدني مغيمة و النسمات باردة و قع شال اسيل منا رجع رواد شالو و رفع شعرا و حطو ع كتفا و بقي حاطط ايديه ع كتاف أسيل بعد شوي تغير الجو فجأة و صار ت السما تشتي بغزارة
رواد: اسيل يلا. خلينا نطلع ع السيارة
اسيل: لاء رواد خلينا هون مشان الله و الله المشي تحت المطر بيخفف كتير و بحس انو بيغسل الجروح
رواد: هههه لك يا مجنونة هلق بتمرضي
اسيل: خلص شو بدك فيني اذا بدك اطلاع انت بالسيارة مشان ما تمرض😏
رواد: لا يا ستييي ما رح اطلع لنشوف شو آخرتا معك ههه و مع عنادك
اسيل : ييي بس برد كتير
رواد(شلح جاكتو و حطا ع كتفا )
اسيل: 😍ههه شو رومنسي حبيبي مازن😂
رواد: عيديها بس بدون مازن أسيل بصدمة: قصدك قلك حبيبي بس...
رواد: اي و قرب منا و مسكا من راسا و حط جبينو ع جبينا
و اسيل لسا مصدومة
رواد : بحبك

اسيل: ………
رواد: اسيل احكي شي ما تضل
ي ساكتة انتي حاسة باللي عم حسو ؟؟؟!!
اسيل(بصوت عم يرجف): بسس انتت خاطب
حط رواد ايدو ع تما
رواد: هسسس ليش بتحبو تذكروني فيها و تنزعو اللحظات الحلوة سدقيني انا بحبك الك و مع الوقت رح تفهمي كلشي
اسيل(و دموعا عم يهرو) : رواد و انا كمان
رواد: كمليها انتي شو
أسيل: .بحبك..
و بسرعة دفنت راسا بحضنو و هوي شادا بكل قوة بعد شوي حمل رواد اسيل و فاتو ع السيارة و هني عم يتأملو بعض فرحانين و زعلانين بنفس الوقت لإنو كلو مؤقت بعدين تحرك رواد و هني ساكتين وقت قرب يوصل اسيل لبيتا حكت اسيل: رواد بتمنى انك تنسى اللي صار هلق لإنو اللي نحنا فيه اسمو غلط حتى لو ما بتحبا لسما بتضل اسما خطيبتك و اللي عم تعملو اسمو خيانة و انا ما فيي كون خاينة و خطافة رجال حتى لو ع حساب حبي
و هنيك و صل رواد قدام بيت اسيل و وقف السيارة و حكا
رواد: ليكي اسيل انتي هلق رح تروحي لبيتك و تهربي مني و تتجاهلي حبنا بس سدقيني الايام رح تثبتلك العكس و مو انا اللي مستعد اخسر حبي من جديد
مسكت اسيل جزدانا و طلعت بسرعة بدون ما تطلع فيه اما رواد فقال معلش كلو مؤقت بس لجبلك حقك يا رهف و وقع هي اللي اسما شيراز المحمد و لا بالأحرى نهلة الهادي
بعد دقيقتين برن تلفون رواد و هوي و عم يسوق بطريقو لبيتو و كانت المتصلة امو دقت عليه مرتين و ما رد لإنو الطريق كانت بتزلق من المطر و كان لازم يركز بالسواقة بس بالإتصال التالت حس انو في شي ضروري صف السيارة و رد
رواد: الو اي امي
نجيبة: لك رواااااااد لحاق اختك😱😱
رواد(نئز): شبها رهف
نجيبة: ................... .......
رواد: شششوووو دقيقة جايييي
#يتبع....
برأيكون شبها رهف و شو علاقة سامي بفريد و شو دخل شيراز بالنص