قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الــشــــــــيطانــــــــه
#بقلمي
#الجزء_الرابع
@rwayate
(◕‿◕✿)

☆ ☆ ╚══════ღღ══════╝

بين فكرا مشوش وقلب مدمر كانت قاعده بالزوايه ضامه اجريها لصدرها وحاطه ايدها تحت دقنها وعم تطلع بجثة رضا

دلال : كنت حاسه انك مخبي سر بيخصني وبيخص القصر بس ليش ما كملت كلامك ليش ماعملت شي منيح قبل ماتموت
مسحت دمعتها وسندت حالها عالحيط لتوقف

مارح اقدر احملو لحتى احرقوا بمكان بعيد احسن شي ولع بالخرابه باللي فيها بس بالاول رح فتش المكان وشوف شو مخبي … . وهمت لحتى تفتش بين اوراق رضا على شي يدل ع هويتها
راحت بالاول للقرنه يلي بينام فيها ونكتتها نكت دورت بكل قطعة تياب وبالمخدات والفرشه

دلال : معقول مايكون مخبي الا هدول المصاري ؟؟ ولفت نظرها لتشوف صندوق صغير مسكر بالقفل حملته بين ايديها وهي عم تقلب فيه وعيونها عم تلمع

دلال : اكيد رح لاقي شي بالصندوق بس وين مخبي المفتاح ياترى… . وبعد تفكير قصير… . اها اكيد مخبيه بجيابه
نطت من مكانها وراحت لعند رضا قلبته على ضهرو وبلشت تفتش بجيابه
دلال : اكيد هاد هوي المفتاح…
حطت الصندوق بحجرها وفتحته
شو هي الاوراق…… وبعد تفحص حطت ايدها ع تمها وشهقت
دلال : رضا اسمه سعيد محمد المهدي لك شوووو عم بيصيرررر 😲😱
وشو هي القلاده…… . مسكت القلاده وتأملتها ب اهتمام
هي يلي بيكون بقلبها صور .. رح افتحها وشوف شو مخبي كمان

فتحت التعليقه يلي بالقلاده لتشوف صورة بنت بغاية الجمال شعرها الاصفر لاخر ضهرها وبشرتها بيضه وعيونها زرق كانت متل الملاك… .
دلال : مين هالمره .. يلي بعرفه رضا مو متزوج… . قصدي سعيد 😡

خبت الاوراق والقلاده بالصندوق وسكرته وجمعت كم غرض الها وحطتهم بشنته وهمت لتقوم تحرق الخرابه

دلال : بشوفك بجهنم يا سعيد المهدي

ياااامعلم رضااااا وينك

دلال : ولي مين هاد

دخل واحد من اصحاب رضا وصار ينده لرضا ودلال جمدت مكانها وما عرفت وين تروح بحالها… بقيت متخبيه لحتى فات الشب جوا الخرابه انتهزت الفرصه وحطت شنتتها بكتفها وبلشت تركض لحتى بعدت عن الخرابه ب امان

┬──┬

وصلت لعند قصر المهدي وتخبت بين الشجر عم تراقب الفايت والطالع وناطره بلهفه تشوف سيارة بسام بيك عم تتحرك من القصر لتبلش خطتها

☆ ╚══════ღღ══════╝

جود : ابي انا رايح عالبيت لاتغدى بدك تبقى هون ولا نروح سوا

بسام : جاي معك ابني اساسا مو خرج سوق

جود : اخيرا رح تركب سيارتي بسام بيك

ضحك بسام واردف : ههههه ماحزرت مو بسام بيك يلي يركب سياره سبور رح نروح بسيارتي

مط شفايفه بعدم رضا : امرك بسام بيك

☆ ╚══════ღღ══════╝

قاعده مكانها متل التعلب يلي ناطر فريسته وعيونها عم تحوس بكل مكان ب انتظار نقطة البدايه لتنطلق
وبعد ساعه من الانتظار حست بملل وتعب فتحت الصندوق وطالت القلاده وبلشت تتأمل صاحبة الصوره

دلال : ماشفت بجمالك حدا وعيونك كلها دفا وحنيه ياترى مين انتي

قطع شرودها صوت زامور سيارة بسام بيك معلن وصوله للقصر قامت من مكانها بسرعه ومن لخمتها حطت القلادة برقبتها لتلحق السياره

بسام : بعد الغدا رح نروح عالمزرعه

جود ب اهتمام : بجد ابي

بسام : اي ابني انا قررت احكيلك الحقيقه

جود : وامي

بسام بصوت عالي : انتتتتتتبببببببببه 😲

جود : لاااااااا 😲

بينزلوا من السياره ومعالم الخوف واضحه عليهم… وبيلحقهم الحراس تبع القصر

جود : لك هي صبيه… والله مابعرف كيف طلعت بوجهي

مسكها بسام ولف وجهها عليه وحكا بصدمه : د دلال 😲

جود : مين دلال ؟؟ لتكون البنت ما غيرها ؟
@rwayate
بسام : ايه هيه واشر للحراس يحملوها عالقصر

جود : خلينا ناخدها عالمشفى ابي

بسام : مافي داعي هلأ بخلي دكتور القصر يكشف عليها وازا لزم الامر بطلب ممرضه تبقى معها مابدي سين وجيم بالشرطه

هز راسه وهو عم يطلع بوجه دلال الملطخ بالدم

دلال : امي امي اه

جود : ابي عم تحكي

بسام : بسرعه ياحراس خدوها لجوا

بدون ما يفكر جود شلح سترته وحطها عليها وحملها بين ايديه وركض فيها لجوى وهو عم يصرخ بالحراس بعدوووو هيييييك… . طلبوا الدكتور بسررررعه

☆ ╚══════ღღ══════╝

فتحت عيونها بتعب وبلشت تحرك حجر عينها بالمكان

دلال : وين انا

خوله : حمدلله عالسلامه بنتي كيف حاسه حالك

دلال بصدمه : خوله خانوم… . و و وين انا وهمت لتعدل حالها

خوله : خليكي مرتاحه بنتي انتي تعرضتي لحادث على باب القصر… . ليش كنتي تركضي بنتي

رسمت الحزن على وجهها وجمعت الدموع بعيونها وغمرت وجهها بين ايديها وبلشت تبكي

دلال : عمي وخواتي ماتو احترقت فيهم الخرابه وما بقي حدا عايش غيري .. كنت ماشيه ادور ع شي اكله وتعرضلي كم شب ازعر بدهم ياخدوني معهم بالغصب خفت منهم وهربت ومابعرف شو صار بعدها مو متزكره الا صوت زامور عالي وماحسيت عحالي الا هون 😭😭😭

خوله ب اسف : ولي عليي عليكي يابنتي شو حظك قليل خلص حبيبتي لاتبكي الله يرحمهم

بيندق الباب وبيفوت جود وبسام

بسام : هه انتي فقتي حمدلله عالسلامه

دلال بدموع ونشوقه : الل الله يس يسلمك بسام بيك 😭
بسام : شبك بنتي

خوله : عمها وخواتها ماتو محروقين بالخرابه

بسام : لاحول ولاقوة إلا بالله…. خلص بنتي حاج تبكي انتي مالك حدا تروحي عندو

دلال : لا ما كان الي الا عمي وخواتي… . تركوني وحيده وراحو 😭

قرب منها جود وهو حاسس بالندم عالشي يلي صار

جود : انا اسف كتير صدقيني ما شفتك ولا انتبهت عليكي وانا مستعد اتكفل بعلاجك لحتى تتعافي

سكتت دلال ل لحظه وهي عم تتأمل جود… م مين انت

خوله : هاد ابني الكبير جود وهوي يلي خبطك بسيارته

دلال بهمس : يعني مو بسام بيك يضرب حضي بس شو عليه باينته شقفه ورح استفيد منه

خوله : شو قلتي

دلال : اه ااااه عم قول رجلي كتير بتوجعني ياربي دخيلك

بسام : جود انده للدكتور بسرعه

دلال : لالالا مافي داعي خلص راح الوجع… شكرا الكم انا قايمه لروح

بسام : لوين تروحي مو قلتي مالك حدا

نزلت راسها واردفت بحزن : ايه مالي حدا بس انتو مو مجبورين فيي خلص انا بدبر حالي واصلا متعوده عالنومه ع الرصيف 😔

خوله : شو هالحكي من هون ماعاد الك طلعه رح تبقي معنا وازا عالشغل ياستي بس تتعافي بتشتغلي بالقصر شو رأيك ابو جود

بسام : موافق تبقى هون بس مارح تشتغل انا مابنسى انها انقذت حياتي

خوله : يلي بتشوفو ابو جود

بهالوقت بتفوت ايمان عالغرفه وبتطلع ع دلال بقرف

ايمان : يعني مالقيتو غير غرفتي وسريري تنيموها عليه كيف هلأ رح نام بالغرفه

حست دلال بالحرج وهي عم تطلع عحالها وتيابها المهتريه الوسخه والتخت يلي تحول لصفيحة زباله بسببها

جود : ايمان لشو هالحكي

دلال : كرمال الله بدي اطلع من هون 😭😭

بسام : مارح تطلعي لمكان انا قلتها كلمه ومن اليوم عالغرفه صارت الك دلال

ايمان : شووووو وانا وين نام بابا
بسام : خدي الغرفه يلي ب اول الممر

لوت تمها وماعجبها الحكي : لاااا مابدي بدي غرفتي 😭

دلال : لو سمحت بسام بيك هي غرفتها ومارح كون مرتاحه ازا اخدتلا ياها

خوله : شفتي شلون انها ادميه

بسام : ماربيتك عالتكبر وشوفة الحال بنتي شبك شو صايرلك

دلال : بترجاك بسام بيك خليني امشي مابدي ازعج حدا بوجودي هون

بسام : انا قلت رح تبقي يعني رح تبقي

دلال : لا بسام بيك مارح ابقى الا ازا كانت ايمان خانوم موافقه

حست ايمان بالندم ونزلت عيونها بالارض من الخجل : انا اسفه دلال خلص انا موافقه تبقي ورح جهزلك جناح خاص تحت اشرافي عربون محبه… رضيانه هلأ

دلال : مازعلت لحتى ارضى شكرا ايمان خانوم غمرتيني بكرمك

ايمان : العفو… كيف حاسه حالك هلا

دلال : الحمد لله بس اجري عم توجعني شوي

ايمان : لكان مارح تقدري تنزلي عالطابق الارضي لتتعشي معنا وبما انه جود بيك يلي دعسك فلازم يتعاقب ويجيبلك العشا لحد عندك عالتخت

احمر وجه دلال ونزلت راسها بخجل : لا يوه شو يجيبلي العشا لهون

جود : مفكرتيني رح ازعل ست ايمان… اكيد موافق
@rwayate
بسام : خوله اندهي للخادمات يجوا يساعدوها لتفوت تتحمم وانتي ايمان شوفيلا شي من عندك تلبسه لحتى نجيبلا غيارات جديده

ايمان : حاضر بابا

خوله : يالله رح انده للخادمات وانتو انزلو لتحت لحتى تتعشوا

جود : عن ازنك انسه دلال ونعيما سلف

دلال : شكرا جود بيك

جود : بلا من بيك خليها جود وبس

دلال : ما بيصير كرمال واجبك

جود : تسلمي شو مزوئه يالله بالازن

طلع الكل وبقيت دلال لوحدها لتشلح قناع البرائه ويبين وجهها الحقيقي

دلال بمكر : والله وكل شي خططتله صار ومن احسنه لا وطلع عندهم شب متل القمر… . اكيد حتكون زوجي ياجود هاهاها 😈

╭∩╮( -_-)╭∩╮╭∩╮( -_-)╭∩╮

اجتمع الكل ع السفره لحتى يتناولو طعام العشاء… كانت اشهى الاطباق عم تنزل بشكل مرتب وانيق وكل واحد بمكانه الخاص عم يشرب الشوربه تبعه وبعدا يبلشوا بالطعام الدسم

خوله : باينه كتير ادميه هالبنت

بسام : فعلا مو مبين عليها ربيانه بخرابه

خوله : حابه اكسب فيها اجر وعلمها لتكون سيدة مجتمع ارستقراطية

ايمان بتضحك : سيدة مجتمع فرد مره الهيئه رح تتعبي ها

خوله : بالعكس دلال باين عليها من النوعيه الفتحه يلي بتستوعب بسرعه

ايمان : اي لنشوف شو رح يطلع معك ماما

جود : مابدي ترجعي تعايريها بفقرها او مكان ما اجت اختي لو سمحتي انا ماشفت بنت مكسوره متلها

ايمان : من هالناحية اطمن اخي خلص رح عاملها منيح

جود : تمام

ايمان : اموت واشوفها بعد الحمام 😂

جود : على فكره حتى وهي وسخه وتيابها مهتريه بس ملامحها حلوه ولا شو امي

خوله بتلعثم : ايه والله .. حسيتها بتشبه خالتك سميه 😔

اطلع جود وبسام ببعض وفضلوا يسكتوا ومايفتحوا سيرة الماضي

بهالوقت بيستئزن واحد من الحراس ليشوف بسام بيك

بسام : شو في يا ابني تعا لشوف

الحارس : ماتواخزني يابيك بس لقيت هالقلاده مكان الحادث واعتقد انها وقعت من الصبيه يلي اندعست

بسام : هات هالقلاده من ايدك وانصرف انت

الحارس : امرك يابيك

اعطى الحارس القلاده لبسام ومشي وبقي بسام يتأملها وبين عليه الصدمه

بسام بقلبه : هي القلادة لسميه شو عم تعمل مع دلال وكيف وصلت ل ايدها

ايمان : يااااي شو حلوه كيف وحده مو لاقيه تاكول معها هيك قلاده مبين عليها غاليه

سحبت خوله القلاده وايديها عم يرجفوا حطت ايدها ع تمها وفتحت عيونها على وسعهم وهي تطلع فيها

بسام : عم تفكري باللي بفكر فيه

خوله : لك نفس القلاده

بسام : افتحيها لتتأكدي

رجفوا ايدين خوله وهي عم تفتح القلاده وبعدا شهقت بصوت عالي بسااااام لك هييييييه والله هيه وغط عقلبها من الصدمه

ايمان : اميييي

جود وهو عم يضرب ع وجه امه لتفيق : امي امي فيقي كرمال الله هاتو عطر بسرعه واندهوا للدكتور

بلشت خوله تستعيد وعيها والدموع بعيونها

بسام : انتي منيحه

مسكت ايدو وشدت عليها

خوله : هيه يابسام هيه
بسام : خلينا نتأكد بالاول ونعرف من وين جايبيتها ارجوكي اتمالكي اعصابك

قرب جود لعند ايمان وهمس : فاهمه شي اختي

رفعت كتافها وهزت راسها : ماعم افهم شي 🤷‍♀️♀️

☆ ╚══════ღღ══════╝
وبعد ساعه………

نزلت الخادمه عالصاله واستئزنت لتحكي

الخادمه : خوله خانوم

خوله : شو صار معكم

الخادمه : كلشي تمام ومتل ماامرتي ياخانوم

خوله : منيح يعطيكي العافيه فيكي تروحي لشغلك

الخادمه : با امرك ياخانوم

وقفت خوله على عجل وطلعت عالغرفه يلي فيها دلال ولحقها بسام

ايمان : مافيي اصبر بدي شوفها بعد الحمام 😂

جود : هههههههه اي وانا كمان يالله نلحقهم

ايمان : يالله

وقفت خوله على باب الغرفه وهي حاطه ايدها ع صدرها

بسام : خوله مابدي تهور اتركيني اتصرف

خوله : قلبي بيقلي انه هيه يابسام

بسام : ما فينا نجزم لحتى نتأكد ويمكن البنت نفسها مابتعرف شي لهيك كوني هاديه

خوله : الله يقدرني

ايمان : ليش واقفين هون

جود : في مشكلة ابي

بسام : لا ابدا… . خوله دقي الباب وخدي طريق

دقت خوله عالباب واجاها صوت دلال : تفضلي

دخلت خوله ووراها ايمان وبسام وجود والكل وقف مكانه وبحلق

كانت لابسه بيجامه حرير بلون الزهري البارد وفارده شعرها الاشقر الطويل براحته على ضهرها والكحله بعيونها زادت جمالهم جمال وبينت رموشها الشهل اكتر

ايمان : مين هي 😳

جود بقلبه : سبحان اللہ اللي خلق هالوش ماتوقعتك هيك حلوه

بسام : ماشالله يابنتي بين وجهك وفتحتي وين كنتي مخبيه هالجمال

دلال بخجل : شكرا بسام بيك ☺️

خوله : الله يحميكي بنتي متل القمر…
.وبقلبها ( كأن سميه قدامي ماعم صدق الشبه شو كبير )

قرب بسام منها وحط القلاده قدامها

بسام بلا مبالاه مصطنعه : هالقلاده الك شي لقيوها الحراس مكان الحادث

دلال : اه… ايه ايه الي

بسام : حلوه كتير من وين جبتيها

حست دلال انه بسام شاكك بشي وبدو يتأكد منه وبلمح البصر ربطت الامور ببعضها… صورة المره يلي بالقلاده واسم رضا يلي طلع سعيد المهدي وخوف رضا انها تروح عالقصر

بسام : شبك بنتي عم احكي معك

دلال بحزن : هالقلاده تذكار من امي 😔

خوله وهي بتحاول تكتم صدمتها : امممك 😲

بسام : ووينها امك

دلال : ما بعرف يمكن ماتت انا مابعرفها الا من الصوره

بسام : وشو اسم ابوكي

اتوترت دلال وبلعت ريقها مابتعرف ازا كان رضا او سعيد هو زوج سميه او لا

دلال : ابي اسمه ربيع

بسام : ربيع؟؟

دلال : ايه ربيع عبدالله سالم

اطلع بسام بخوله ب استغراب : ايه طيب بنتي رح نتركك لترتاحي… يالله تصبحي على خير

دلال : رح نام هون

ايمان : هههههههه مع هالنظافه ماعندي مانع تنامي بغرفتي ومنه منتسلى بالليل

دلال بفرح خبيث : اي منتسلى 😄

☆ ╚══════ღღ══════╝
#الــشــــــــيطانــــــــه
#بقلمي_ امل احمد
#الجزء_الخامس
(◕‿◕✿)

☆ ╚══════ღღ══════╝

مرق شهر من لما فاتت دلال عالقصر… كانت تضهر قدام الكل بمضهر البنت البريئه المسالمه وقدرت بكل خبث ومكر تستحوذ على حب كل العيله وثقتهم وصارت دلال وحده من العيله

☆ ╚══════ღღ══════╝

صحيت خوله بكير واستغلت وجود الكل بالطابق اللي تحت وعم يفطرو وفاتت لغرفة دلال بالخفيه وتناولت الفرشايه وسحبت منها كم شعره وخبتهم بمحرمه وطلعت بكل هدوء ونزلت لتنظم الهم ع مائدة الطعام

☆ ╚══════ღღ══════╝

خوله : صباح الخير

الكل : صباح النور

بسام : غريبه مالك بالعاده تتأخري عن الفطور

خوله ب ارتباك : كنت بقضي حاجه فوق وغمزتو

فهم بسام وكمل فطوروا وهو عم يفكر بدلال

جود : شو ابي ايمت رح نروح مشوارنا

بسام : اي مشوار

جود : شبك ابي هداك المشوار

بسام : اه… . اجلي هالموضوع هلأ جود

جود : ليش ؟؟

بسام : بدون ليش

جود : بس ي ابي… . كان ع وشك يناقش والده لحتى استوقفه صوت انثوي

ميمي : صبااااااح الخيرررر انا جيت وقربت من جود وطبعة عخدو بوسه : كيفك حبيبي

جود : اهلين حبيبتي شو هالمفاجئه الحلوه

ميمي : شو اعملك اشتقتلك وانت ماعم تسأل عني

ايمان : اهليييين ميمي كيفك حبيبتي

ميمي مشتاقيتلك ي روحي… . كيفك مرت عمي كيفك عمي

بسام: اهلين حبيبتي

خوله : قربي لتفطري معنا

حولت نظرها ب اتجاه دلال وبلشت تطلع فيها من فوق لتحت

ميمي : شو مرت عمي من ايمت بتسمحوا للخدم يقعدو معكم عالسفره

خوله : شو هالحكي بنتي هي دلال مالا خدامه هون

ميمي : ومين دلال بالله مو هي البنت يلي حويتوها من الشارع 😏

شدت دلال ع قبضتها وبلش الدم يغلي بعروقها وبسرعه قررت تستغل الموقف لصالحها

وقفت وراسها بالارض والدموع بعيونها

دلال : عن ازنكم… .😭😭

وعملت حالها عم تعرج بمشيتها وتعلي صوت بكاها

جود : شو هاد يلي عملتيه ميمي

ميمي : اي شو عملت كلا شقفة ..

جود : خلص ميمي 😡

ميمي :…… ..

وقف بسرعه ولحق دلال وهيه طالعه عالدرج

جود : دلال دلال لحظه ازا سمحتي

دلال : نعم جود بيك 😔

جود : انا اسف ع تصرف خطيبتي اكيد مابتقصد

انصدمت دلال وقت عرفت انها ميمي خطيبة جود وبطرف عينها رمقتها بنظرة تحدي وحطت ايدها على راسها ورمت حالها بحضن جود

جود بخوف : دلال شو صرلك ردي عليي دلال

ركض الكل ليشوفوا شو صار بدلال يلي كان باين عليها الانهيار والحزن

قرب منها بسام وصار يضرب عخدها براحة ايدو : دلال دلال عم تسمعيني بنتي

فتحت عيونها وهي بتطلق ونات الالم والقهر

دلال : ااااه ااااه يا امي خديني من هون لاتتركيني امي

خوله : اسم الله عليكي بنتي فيقي حبيبتي

دلال : خـ خوله خانوم

خوله : اي حبيبتي

دلال : بدي امي خديني لعند امي

انصدمت خوله واطلعت ببسام وبلعت ريقها

خوله : ليش وينا امك

ماردت دلال لانها غمضت عيونها ورخت حالها بحضن جود يلي ما استنى اي كلمه تانيه من حدا وحملها بين ايديه وطلع فيها على غرفتها وترك ميمي عم تغلي من القهر

☆ ╚══════ღღ══════╝

حطها عالتخت بهدوء وهو بيتأمل ملامح وجهها البريئه وبيمسح دمعتها يلي علقت بطرف عينها

مسكتله ايدو وفتحت عيونها ببطئ

دلال : جود

جود : كيف صرتي دلال
دلال : ساعدني لحتى لاقي امي

جود : ليش وينا امك

دلال : امك وابوك بيعرفوا… ورجعت غمضت عيونها

جود بصدمه : شو بيعرفوا دلال دلااااال

دخلت خوله وايمان ليطمنوا على دلال بينما جود اطلع ب امه نظره مريبه وطلع من الغرفة

ايمان : شبو اخي

خوله : بيكون ادايق من تصرف خطيبته يا خوفي يتخانقوا

ايمان : لا شو يتخانقوا جود بيحبا لميمي و مستحيل يزعلها بس هو اخد عخاطرو من كلامها

خوله : كلامها متل السم مابيصير تحكي مع البنت هيك

ايمان : خلص روحي انتي امي وانا ببقى حدها

خوله : طيب انا بدي روح مع ابوكي مشوار مهم مابدي وصيكي بنتي

ايمان : لوين رايحين

خوله : بعدين بقلك يلا سلام

ايمان : الله معك

طلعت خوله وقربت ايمان من دلال وقعدت ع طرف التخت سحبت موبايلها وطلبت رقم

(( ايمان : اي حبيبي كيفك… . وانا كمان شتقتلك…… .ليك امي وابي طالعين مشوار ازا فيك تجي لشوفك تعا… . اي كتير منيح ناطرتك انا… مممووووواه ))

سكرت الخط وضمت الموبايل لصدرها وهي بقمة سعادتها

دلال : اااه اااه وين انا

ايمان : فقتي دلال حمدلله عسلامتك

دلال : شو صرلي وينو جود

ايمان : اكيد ضغطك نزل لهيك دختي وجود بيكون هلأ بالجنينه مع ميمي عاوزيته بشي

دلال :لا ابدا مابدي اعملو مشاكل مع خطيبته… وانا فعلا حاسه بهبوط وكتير مخنوقه بدي اطلع شم هوا

ايمان : اه… ليكي استني شوي ارتاحي هلأ وبعدين بتطلعي عالجنينه اي لحتى ماترجعي ادوخي

دلال : ماشي

ايمان : ماتزعلي مين كلام ميمي هيه هيك عطول

دلال : ليش ازعل هيه ماحكت شي غلط

ايمان : خلص انسي وارتاحي… انا بدي روح اخود شور بدك شي

دلال : سلامتك 😈

طلعت ايمان وتركت دلال تفكر كيف تستغل الموقف وتصيد 3 عصافير بضربه وحده… ميمي وايمان وجود

وبعد تفكير لمعوا عيونها وقامت من تختها متل الافعى السامه لحتى تبدل جلدها بجلد جديد

وقفت قدام الخزانه وطالت فستان احمر لفوق الركبه وبشيالات ضيق من عند الصدر وبيتوسع تدريجا لتحت
لبست فستانها على صندل فضي واكسسوارات ناعمه وقعدت قدام المراي حطت روج احمر وكحلت عيونها وفردت شعرها الاشقر وسحبته كله ع كتفها لينكشف ضهرها
اخر شي مسكت قزازة عطر ورشت بكثره وماخلت مكان من جسمها مارشته بالعطر
اطلعت بحالها عالمراي وهي عم تفتل شمال ويمين وبعدا فتحت الباب بهدوء وتسحبت عالجنينه واختارت تقعد عند المسبح وتنطر فريستها بشغف

☆ ╚══════ღღ══════╝

ميمي وهي عم تحضن جود من ورى : اسفه يابيبي ماتزعل مني

نزل ايدها ببطئ وهو عم ينفخ : لك الف مره قلتلك ماتحكي بيبي شو شايفتيني ولد صغير

رجعت حضنته وشدت عليه
@rwayate
ميمي : اي خلص حياتي مارح عيدا

جود : تصرفك ماكان لائق ابدا لك شو ماكانت هي قاعده ببيتنا والها احترامها

ميمي : وانت ليش مزعوج عليها هلقد ليكون الشقره عاجبيتك

جود : لاااا انتي ماعدتي تنطاقي و نتر حاله عنها وتركها مشي

ميمي : جود جووود لاتتركني وتروح 😡

مشي جود ناح القصر وهو مزعوج ومتضايق وقبل مايفوت لفت انتباهه وحده ماده حالها عالبسيم وعم تاخد حمام شمس

جود : مين هي ؟؟ .

. وقرب منها وهو عم يتفحص جسمها المكشوف قدامه وبشرتها يلي ابيض من الثلج واصفى من المي

جود : مين انتي ياانسه وكيف دخلتي هون

لفت وجهها وهي عم تزيح خصلات شعرها الذهبيه يلي عم اداعبها نسمات الهوا الصيفيه

جود : دلااال 😲

دلال : بعتزر ما اخدت ازن لانزل عالمسبح

جود ب ارتباك : للاا لا عادي خدي راحتك كيف صرتي

دلال : حاسه حالي احسن بعد ماطلعت عالجنينه وشميت هوا نظيف الجو اليوم كتير حلو

قرب منها وقعد حدها

جود : بتسمحيلي شاركك هالقعده

دلال : اي طبعا بس كنت بدي قوم انزل عالمسبح غطس اجريي شنو ما بعرف اسبح

جود : شو رأيك علمك

وقفت وصارت تنط بفرح : عنجد ياااي كتير حلو ياريت

وقف قبالها مباشره وشال نظارتها لتلمع عيونها الزرقا بعيونو ويرجف قلبه مين مكانه

جود : قلتلك انه عيونك كتير حلوين

دلال بخجل : لأ 🙈

جود : عيونك اجمل عيون شفتا بحياتي

دلال : وانت احلا شب شفتو بحياتي

كانت ريحة عطرها عم تتغلغل جواتو ودقات قلبه عم تتسارع وهو شايف هالملاك قدامه

دلال: … يالله ننزل عالمي

جود : تكه روح اللبس ملابس السباحه وارجع

ماقدر يكمل كلمته وكانت دلال بحضنه عم تدفشه من صدرو ليوقع بالمي وتنط وراه وتتعلق برقبته

جود : ههههه لك هيك يادلال

دلال : ههههههههه خدعتك

بقيت محوطيته ب ايديها ومتشعلقه برقبته وعم تقرب منه اكتر

دلال بخبث : رح اغرق امسكني ومسكت ايديه ولفتهم ع خصرها

جود : هي مو سباحه هي صارت رقصة سلو

دلال بدلع وهمس : اي شو عليه بنرقص سلو ونحنا عم نسبح وركزت عيونها بعيونه وجود ماعاد حمله عقله من جمالها يلي سحرو
كان لون عيونها متل لون المي يلي عم يسبحوا فيها وخصلات شعرها الذهبيه المبلوله نازلة ع وجهها بطريقه مغريه وجسمها عم يلتصق بجسمه اكتر
ومن بعيد لمحت دلال ميمي واقفه عالشباك وعم تراقبهم وعيونها بتقدح شرار

دلال : اول مره حدا يعاملني منيح دايما كنت اتبهدل وانضرب بعمري ماحسيت بحنية الا بهالبيت

جود : بدي ياكي تنسي الماضي والالامه وتفتحي صفحه جديده

هزت راسها وابتسمت وقربت منه بشكل خطير

جود : شو كان قصدك وقت حكيتي انه امي وابي بيعرفوا وين امك

رسمت الحزن على وجهها ونزلت راسها : خلي هالموضوع لبعدين مابدي اخسر هاللحظة الحلوه وبلش ابكي

جود : لا ماتبكي خلص يلي بريحك

دلال : توعدني توقف معي

جود : بوعدك

دلال بفرح : انت كتير طيب جود شكرا الك واتعلقت فيه وضمته

ميمي : الله الله شو سيد جود اطلبكم اتنين ليمون

بعدت دلال عن جود وهي خجلانه

جود : شو هالحكي ميمي احترمي حالك

ميمي : لك انت مابتستحي عحالك نازل تحب وتتمعشق قدام عيوني وبدك احترم حالي

جود : شو قلتي انا مابستحي

ميمي : اشبع فيها لبنت الشوارع اساسا لابقه عليك… وهي دبلتك تفضل… ماعاد بدي اعرفك ياخاين ورح خبر اخي عمر ليحطك عند حدك

حملت حالها ومشيت وجود مكانه مصدوم من كلامها ومن الموقف اللي صار

دلال : ولي على امتي كله بسببي يبعتلي موتي

جود : بعيد الشر عنك انا بعرف كيف صالحها… يلا بالازن

دلال : بتحبا ؟؟

اطلع بعيونها وسرح فيهم لبرهه وبعدها طلع من المسبح وفات على غرفته

☆ ╚══════ღღ══════╝

ايمان : لك وينك انت

عمر : دقيقتين وبوصل عالقصر لاقيني بالمكان يلي بنتقابل فيه دايما

ايمان : لا صعب اخي جود بالبيت وماطلع

عمر : بالله شو ومدام جود بالبيت لشو تطلبي مني اجي جنيتي انتي شي

ايمان : طول بالك حبيبي انا رح شوفك بس مو مكان مابنلتقي رح شوفك ورى القصر تمام

عمر : بلاش جنون ايمان لو شافنا جود بيدبحنا

ايمان : لك ماتخاف اخي ملتهي مع ميمي بالجنينه

عمر : طيب انا سابقك لهناك لاتتأخري

ايمان : طيب حبيبي

سكرت الخط ونطت عن تختها عم تصفر وتغني وتسرح شعرها

دق دق

ايمان : تفضل

دلال : مسا الخير ايمان خانوم ممكن طلب صغير

ايمان : شو في دلال

دلال : بدي ورقه وقلم

ايمان : ايه ايه ليكون بالدرج خدي يلي بدك ياه و روحي

دلال : كأنو بدك تطلعي ؟

ايمان : اه ... لا لا لوين بدي روح يعني

جابت دلال من الدرج دفتر من دفاتر ايمان وقلم وقعدت عالتخت

دلال : ايمان خانوم

ايمان بضجر : شو بدك

دلال : ممكن تكتبيلي كلمتين بصراحه انا مابعرف اقرأ واكتب

ايمان : اجليها لبعدين حبابه انا مشغوله هلأ

دلال : بشو مشغوله

ايمان : يووووه شو برامه وكتيرة غلبه أمري ل الله هاتي لشوف شو بدك اكتبلك

دلال : تمنيت اقدر خبركم بدون ماخاف تمنيت لاقي حدا يفهمني بس ياخساره كل واحد منكم مابيهموا الا حاله وانا نسيتوني ونسيتو اني بنتكم والي حق عليكم ... بس لو تعرفوا اني حامل وقتها

ايمان بصدمه : انتي حااامل

دلال : ممكن تكتبي الرساله وبعدين بفهمك كل شي

ايمان : هاتي لشوف

وقت تعرفوا اني حامل رح تتزكرو أنه الكم بنت بس مو لحتى تحموها .. لحتى تدبحوها ... لهيك قررت ريحكم مني ومن عاري واهرب مع الانسان يليزحبيته انا وابني يلي ماشاف الدنيا لاتزعلو مني وسامحوني بس هاد قراري

ايمان : خلص هيك

دلال : ايه

ايمان : شو قصتك ولي ومن مين حامل
@rwayate
دلال : خليني ابعت الرساله وبعدين بفهمك كل شي

ايمان : هلأ بدي افهم

دلال : مو قلتي انك مشغوله

ايمان : وليي عمر ... طيب بشوفك وياويلك ازا بتخبي عني شي

دلال : ماشي

طلعت ايمان وتسحبت لورى القصر وعيون الشيطانه عم تراقبها

☆ ╚══════ღღ══════╝

كان عم يبدل ملابسه المبتله وعلامات الضيق مرسومه ع وجهو… اندق الباب ورد… تفضل

دلال : ممكن فوت

جود : خير دلال في شي ليش لونك مخطوف

دلال بخوف : ايمان ايمان ياجود

جود : شبها ايمان لك شو في
@rwayate
نزلت راسها وهي عم تعطيه الورقه : رحت لعند ايمان لاستعير منها كتاب ومالقيتها بغرفتها ولقيت هي الورقه 😔

مسك جود الورقه وبلش يقرأ فيها وايديه عم ترجف ووجهو عم يحمر ونيران الغضب انطلقت من عيونو

جود : هاد خط ايمان 😲 لك الواطيه بدها تحط روسنا بالطين والله لادبحها والله

دلال : اكيد مابعدت انا سألت الخدم عنها حكولي انها طلعت من الباب الخلفي للقصر لحتى تتمشى كرمال الله الحقها ياجود قبل مايوقع الفاس بالراس وتضيع حالها

بدون ما يحكي اي كلمه فتح الدرج تبعه وتناول مسدسه وطلع يركض ورا ايمان والغضب عامي على عيونو

☆ ╚══════ღღ══════╝

وبالمخــــــتبر

خوله : شو صار معك بسام

بسام : بالزور لحتى قدرت جيب عينه من سميه
@rwayate
خوله : المهم مشي الحال

بسام : ايه مشي وسلمت العينات للمختبر

خوله : وايمت النتيجه

بسام : بكرا المسا بالكتير بتكون التحاليل جاهزه

اخدت نفس براحه وحطت راسها ع صدر بسام واردفت

خوله : نشالله ياللي بفكر فيه يكون مزبوط وارتاح من عذاب الضمير😔

بسام : ان شاء الله حبيبتي وهلأ خليني وصلك عالبيت وروح عالشركه شكلو ابنك رح يقضي النهار مع خطيبته ومارح يروح عالشركه

هزت راسها ومشيت معه ليركبوا السياره ويتوجهوا عالقصر

☆ ╚══════ღღ══════╝

وصلت ايمان لعند عمر وضمته بشوق

ايمان : شتقتلك حبيبي

عمر : اخيرا اجيتي عشوي كنت رح امشي

مطت شفايفها وهي عم تتحسس دقنه : عم قلك شتقتلك

باسها ع انفها بدلع ونزل ليبوس شفايفها

ايمان : لااا عمرر ماتعمل هيك

عمر : انا هيك بعبر عن اشتياقي

ايمان : انت لازم تستعجل وتجي تطلبني خايفه حدا من اهلي يعرف اني بلتقي فيك

عمر : بس انا حاليا مو جاهز

ايمان : كيف يعني مو جاهز مو قلتلي رح رتب حالي واجي اطلبك شو غير رأيك

ـــ ☆ لان الشب بس ياخد اللي بدو ياه من البنت مابتعود تلزمه يا ايمان ☆ـــ

انحبست انفاسها و التفتت ناح الصوت لتشوف جود واقف قبالها ومسلط مسدسه عليهم

حطت ايدها ع تمها وشهقت بخوف : جـ جوووود 🥺

عمر : جود بترجاك لاتفهم غلط انا 😰

جود : انت شو يا واطي ياحقير لك اخر شي توقعته تغدرني وتطعني بضهري … لك انت شو ماعندك شرف 😠
@rwayate
عمر : جود اعطيني فرصه اشرحلك 😰

ايمان : اخي كرمال الله الموضوع موو متل مانك فاهم 😢

جود : لك اخرسي ياواطيه ياوسخه عم تستغفلينا وبدك تهربي مع هالواطي بس للاسف مارح تلحقي😠

ايمان : لاااا اخي كرمال الله لااااااااااااااا😭

جود : يلي متلك مالازم يعيش…😡 ..وصوب مسدسه عليها وضغط عالزناد لتجي الطلقه براسها وتموت فورا مكانها

ارتعب عمر ورجع خطوه لورى : بترجاك ماتقتلني جود لااا لااا

جود : اختك خطيبتي وماقربت منها بيوم احتراما الك لانك صاحبي بس انت شو عملت طعنتني ووسخت شرفي ياندل

عمر : جوووود لااااا بترجااااك لااااااااااا

قوصه جود اربع طلقات بصدرو وبقلبه وببطنه وعمر عم يترنح ووقع ع ركبه لتجيه اخر طلقه براسه ويخر ع الارض بحد ايمان ميت

على صوت القواص اتجمع الحراس والخدم واجت دلال تركض

دلال : شوووو عملت ياجووووود ولي على امتي وركضت لعند ايمان حضنتها وصارت تبكي

ليش هيك ساويتي بحالك يامجنونه ليش فرطتي بشرفك ااااه يا ايمان الله ينتقم من اللي ضحك عليكي

بسام : شوووو في

التفت جود ناح امه وابوه والدموع بعيونه… رفع المسدس ب اصبعه بوجه ابوه وبعدا فلته ليوقع ع الارض

جود : غسلت عاري ب ايدي ابي

خوله : ولييييييي على امتي ولي على طولي قتلت اختك ياجووود قتلت اختك

جود : بنتك فرطت بشرفها وحامله ببطنها ولد من هالحقير شو بدك اعمل يعني اخدها بالاحضان

وقعت خوله مغمى عليها وحملوها لغرفتها وبقي جود وبسام ودلال وبعض الحرس بالمكان

بسام : تأكدت انها حامل

جود : شوف هالورقه ابي مو هاد خط ايمان… لك كانت عم تخطط تهرب معه لولا دلال شافت الرساله بالوقت المناسب

حمل بسام الورقه واحمرت عيونو من الغضب… وبعد ماخلص قرائتها عجنها بين ايديه واتقدم ناح جثة ايمان و ركلها ب اجرو وبزق عليها

بسام بصوت هز كل القصر : خدوووووووو هالزباله من وجهي واحرقوها بالحاويه…. الله يشهد اني بريئ منها ليوم الدين وبدل العزا رح اعمل فرح بمناسبة غسل عار عيلتنا

هم الحراس ليسحبوا جثة ايمان وعمر… ودلال بعدها حاضنه ايمان وعم تبكي وتتنشوق قرب منها بسام ورفعها عن الارض

بسام : من اليوم انتي بنتي يادلال ورح تكوني خانوم هالقصر من بعد خوله