قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
سكتت وهي بتتزكر اللي عملته و عيونها محمره من الحقد وبعدا اتناولت جوالها وطلبت وليد لتأمره بجمود
سيرين : نفذ فورا......
ابتسمت بحقد وهي بتحاكي نفسها
سيرين: ورجيني رح تطلع منها كيف هلأ ؟ ... ولسه الحبل عالجرار

حط الجوال وهو بيصرخ بعصبية :كنت متأكد انها بعدهااا عاايشه بنت الحرام .. لك هي مستحيل تكون بني ادم .. لكك هي شييطاان

هز سراج راسه بضيق: ماكان لازم اعتمدنا على الظنون... وهالشي ان دل بيدل على....
سكت فجأه ليسأله ساري :على شو سراج احكي؟

همس سراج بدقة :سيرين الها عيون بألب الفيلا .. حدا بياخدلا الاخبار اول بـ اول
ساري «بصدمه»: قصدك انه....!!

قطع كلامه رنين جوال سراج فتح الخط ليسمع كلام الطرف التاني وبلحظه اتوسعت عيونه بصدمة وصرخ : انت شووو عم بتحكي.... انت متأكد ؟ لااااا مستحيل

وقع التلفون من ايده واتطلع عليه ساري بترقب
ساري :شو في سراج .. مين اللي اتصل ؟

اطلع عليه سراج و ماعرف شو يرد سكت لثواني لحتى رد عليه :لمصنع انحرق.... و البضاعة كلها انحرقت بألبو ..

رجع ساري لورى من قوة الصدمة وهو بيهز راسه بالنفي .. و خلال ثواني سحب جواله ومفاتيح سيارته و ركض لبرا مكتبه و سراج وراه واتوجهوا للمصنع و اول ماوصلوا كان فات الاوان والمصنع تحول لرماد و الدخان بيتصاعد و العمال و رجال الشرطة و الاطفاء متجمعين !!

ساري « بصراخ هستيري» :لاااااا مستحيييل لاااا.

مسكه سراج لما شافه بيحاول يقتحم النيران ورجعه لورى وثبته من كتافه بقوه ..
سراج: انت جنيت مو شايف انو .. انحرق شو رح تعمل لما تفوت جوا. ؟

دفعه بعيد عنه وهو بيصرخ : انت مووو شاااايف .. مصنعنا انحرق و مستقبلنا و شغلنا ضااااع !! خلص نحنا اتدمرنااا ..

نزل على ركبتيه وهو حاسس بعجز كبير قدام الشي اللي بيصير معه .. وحط ايديه على شعره ونظرو مثبت على السنة النيران اللي بتتصاعد من المصنع

رن جواله من جديد برقم خاص وفتح الخط وقبل مايحكي حرف سمع ضحكتها ...
سيرين : سربرااايز .. شو رأيك ساري بيك .. شفت انا من حبي الك عملتلك هي المفاجأه بتمنى تكون عجبتك ..

ساري «شد على قبضته بعنف وحكا بغل» :رح اقتلك سيرين...... لو كنتي بسابع ارض رح طولك و ادبحك بإيديي. ..

ابتسمت سيرين بمكر وردت عليه... :اثبت بالاول اني عايشه .. انت مافيك تقتل حدا ميت يا استاز .. بس انت اللي رح تموت عالبطيئ ..سفقاتك ضاعت و مصنعك ضاع و خسرت ملايين نصيحتي الك فكر كيف رح تعوض كل هالخسارة بعدين هددني.
ساري: مستعد اخسر عمري كمان ماعادت فارقه معي والحرب هلأ صارت بيني وبينك ..

سيرين : هه انت من كتر الاخطاء اللي عملتها بحياتك ماعدت متزكر انا ليش بعمل هيك .. تزكر يابيك مين اللي بلش هي الحرب. ..اتزكر مين اللي أزيته ..وانا وقت قلتلك اني رح دفعك تمن موت اختي ماكنت عم امزح ولسه الجاي اعظم ..
ساري: ....
سيرين.... :ايه نسيت قلك مارح تستفيد شي لو بلغت مراد لانه ماحدا بيقدر يلاقيني عارف ليش...
ساري:....
سيرين: لاني قدامك و انت مو شايفني.

تلقائيا تلفت يمين و شمال وماشاف حدا ، مسح على دقنه وهتف بحنق
ساري : رح اطولك و ندمك.... صدقيني رح تندمي لانك فكرتي تلعبي مع الشخص الخطأ....

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

#يتبع ...
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_التاسع ....
@rwayate
(سراج: ما كزبت علينا لما خبرتنا انها رح اتدمرنا .. انا وساري وقفنا عاجزين وعيوننا كانت عم بتراقب ألسنة النار يلي أكلت كل زاوية بزوايا المصنع .. وياريتها وقفت هون .. حتئ سمعتنا وشغلنا وكلشي بنملكو حاليا علئ حفة الهاوية وممكن تنهار بأي لحظة .. ياترئ سيرين اكتفت بهالشي وللا لسا ألبها حامل حقد أكبر ؟ !..)

كانت آعدة جنب الشباك علئ الكرسي الهزاز وحاملة جوالها وعم بتقلب بالأخبار ..

اجت الشغالة وحكت: مدام رند انا خلصت شغلي ..ممكن امشي
سيرين «رفعت راسها وابتسمت وطالت شوية مصاري »:اي .. خدي هدول ..
الشغالة: يكتر خيرك مدام ..بس لسا ما اجا موعد قبض اجرتي ..
سيرين: لٱ هدول ما دخلون بإجرتك .. هدول الك وللولاد .. يلا روحي وما بتجي الا لما اتصل فيكي.
الشغالة: •اللّـہ̣̥ يديمك فوق راسنا مدام رند ويبعتلك كلشي بتتمني .. عن ازنك ..

راحت الشغالة وضلت سيرين آعدة لحالها عالكرسي الهزاز .. سندت راسها عضهر الكرسي اخدت نفس عميق وغمضت عيونها ..

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

م̷ـــِْن بعد مارمت حالها عالبحر .. غاصت للعمق وحست بهدوء فظيع تحت المي ..عقلها مشتت ومو مستوعبة يلي عملتو .. جسمها بطل يستجيب وحست بشلل مؤقت وهي بعدا تٌَحَـتْ مستوئ سطح المي .. لحتا اجت موجة قوية ودفعتها بقوة لعند الصخور لحتا تصطدم فيهن لتشعر بوجع فظيع بعضامها .. كابرت عحالها وحاولت تسبح علئ أقرب شاطئ وأخيرا قدرت تزحف زحف لحتا حست انو قواها خرت وتهاوت لحتا شافت صياد اجا عليها فجأة ..
الصياد: يااا انسة انتي منيحة؟
سيرين «بتعب »:اي بـ بس ط طلعني م̷ـــِْن هوون ..
وقفها الصياد واستندت عليه وضل يمشي فيها لحتا وصلو علئ كوخ صغير .. فوتها لجوة وسطحها عسرير مفرد
الصياد: بدك وديكي عالمشفئ؟
سيرين: مافي داعي انا منيحة .. بـ بس رح اعطيك عنوان شخص ممكن تجبلي اياه لهون؟
الصياد «ابتسم بمكر »:وشو المقابل؟
رفعت سيرين حالها بإستغراب .. :بدك مصاري وللا ..شي تاني؟
الصياد: وشو عرفك باللي بدي اياه؟
سيرين «ابتسمت »:لأنكون متل الكلاب ومابتسدقو تشوفو قطعة لحمة لتنهشوها ..
الصياد: ايوا .. وفكرتي !
سيرين: عطيني بس نص ساعة لحتا اقدر اخد نفس عالقليلة .. وشغلة تانية اي حدا بيسألك ازا شفت حدا طلع م̷ـــِْن البحر نكور انك شفتني ..
الصياد :اي تكرمي. خدي الوقت اللي بدك اياه .. ناطرك

بعد ساعة ...
كانت آعدة عالتخت ولافة علئ حالها شرشف خفيف وعم تكتب شغلة علئ ورقة .. والصياد عم يلبس تيابو ...
الصياد «ئعد جنبا »:خلصتي؟
سيرين «بخبث »:كتبتلك العنوان عالورقة. . واسم الشب وليد .. بتعطي اياها وبس تجيبو معك بعطيك المبلغ اللي بدك اياه ..
الصياد: اي مو تكرم هالعيون ..
اخد الورقة وهو عم يبوس بإيدها بطريقة مقرفة .. وهي سحبتها فورا ..
سيرين: بسرعة روح ..

بعد فترة وصل وليد عليها وانصدمت بس شافت حالتو ..
سيرين: شبك.. مين هيك عامل فْيَگ؟
وليد «بهدوء»:مراد .. وينو غسان سيرين؟
سيرين: مابعرف .. كان مع الرجال
وليد: غسان مات ..
سيرين: ڵـهٍ ڵـهٍ .. •اللّـہ̣̥ يرحمو ..هاد اكيد مراد قتلو.. المهم جبتلي يلي كتبتلك اياه عالورقة؟
وليد: اي لَـگِنْ ..لَيــِْـِْش. بيصير ..
ونزل لتحت ورفع بنطلونو وطلع مسدس صغير وناولها اياه ..
وليد: لشو بدك اياه ؟
سيرين: لحتا اخلص م̷ـــِْن كلب استغل وضعي واخد اللي بدو اياه.
وليد: استني ..اصدك انو هاد الحيوان ..
سيرين «دمعت عيونها »:اي ..
وليد «اخد المسدس »:وحياتك ما بتوسخي ايديكي بهيك واحد ..
واول مافات الصياد انصدم بس حط وليد المسدس براسو. .
الصياد «برعبة »:شـ شوفي؟
وليد: ولاشي بس حبينا نتشكرك علئ .. ولاشي ..
وضربو رصاصة براسو كان اخدلو روحو فيها ..
سيرين: يلا خلينا نمشي..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ...

فتحت عيونها ونزلت دمعتها علئ خدها .. برغم جبروتها وقوتها بس ماكانت متخيلة توصل حالها لهالمواصيل .. الانتقام عما علئ عيونها وبطلت تفرق بين الصح والغلط .. حبها لساري عم يخليها تأذي اكتر وتتمناه اكتر ..فكرت هالمرة ازا ساري خسر املاكو ممكن تقدر تحصل عليه .. بس ياترئ رح تنال مرادها .. !! «ترقبو الآتي »

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

كان آعد ع كرسي علئ جبل كاشف كل المدينة ادامو .. سارح بهالدنيا .. دمعة ضعف فجأة علقت برمش عينو لما اتزكر الغلط اللي اقترفو وكيف اتعاقب بسببو ..
اتنهد وحط ايدو عصدرو وحكا بهمس قاتل .. :انا اتدمرت يادارين .. «نزلت دمعتو » اختك دمرتني .. يمكن بستاهل ..اي اكيد بستاهل .. بس والله ندمان
حس عحدا حط ايدو عكف ساري ..
سراج: ساري .. كلشي بيتعوض ..المهم نحنا بخير ..
ساري: انو خير ڵـڱ سراج .. هي لسا عايشة .. وبعدين نحنا خسرنا كتير .. خسرنا مصنعنا والمخزن اللي مليان بضاعة .. واهم م̷ـــِْن هاد كلو خسرنا صفقاتنا وأوراق المناقصة. يعني سمعتنا بالسوق .. يااسراج نحنا اتدمرنا رسمييي فهمت
سراج: فهمان ..بس شو بيطلع بإيدنا نعمل ..نقعد نندب حظنا .. الاوان بعدو مافات ومتل ماقلتلك كلشي بيتعوض .. لسا معنا وقت نلاقي الاوراق ونرجع احسن م̷ـــِْن اول ..
ساري «اخد نفس »:مو معقول شو متفائل
سراج: لْـۆ اني متلك كنت انتحرت م̷ـــِْن زمان ..

التفت ساري بصدمة علئ سراج وكأنو فهم م̷ـــِْن نبرة صوتو شو كان اصدو .. مارضي يرد واكتفا بالسكوت ..
سراج: برأيي مابدنا حدا م̷ـــِْن اهل بيتك يخبر بالشي يلي صار وحتئ مهاب .. ازا مهاب خبر باللي صار عنجد نفسيتو ممكن تدمر ..
ساري: نـًسّْيـت انو رنا بتشتغل بالشركة ..ممكن تسمع الخبر م̷ـــِْن الموظفين
سراج؛ :رنا خليها عليي .. اهم شي هلأ نركز ساري ..بدنا نصفي عقولنا وشوية تركيز لحتا نعرف مين الجاسوس اللي بيناتنا ..مين اللي عم ينقل اخبارنا لـ سيرين ..
ساري: معقول تكون .. رنا! !
سراج: ما بنقدر نجزم بهاد الموضوع .. وبعدين مابظن تكون هية .. عكل حال خلينا نفتح عيونا منيح ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بعد مرور كم يوم .. كان الوضع بعدو علئ حالو .. وبعد ماخلصو دوام .. بمكتب ساري ..
سراج: يلا ساري مابدك تمشي ؟
ساري: لٱ سراج روحو انتو ..انا ضالل شوي
قيصر: طول بالك ساري ..
ساري «اتنهد »:لٱ تخاف انا ما بنكسر ..
اتطلعو سراج وقيصر ببعض وفضلو يتركو شوي مع حالو ..

(ساري: آعدت بالعتمة لحالي وزكرياتي مع دارين بتلف براسي.. اتزكرت اول مرة شفتها واتزكرت كيف هنت كرامتها .. اتزكرت حالي اديش كنت حقير معها .. تمنيت الزمن يرجع لورا لحتا كفر عن ذنبي اللي اقترفتو بحقها وبحقي وبحق اخي سراج .. تمنيت لْـۆ سراج كان منهي علئ حياتي م̷ـــِْن زمان .. ااااخ بس ندمت كتيير بسس ..شو نفع الندم ..)

رجع ساري عالفيلا بعد مايأس من نفسه ومن حياته ... كلشي عم يصير ضده والضربات بتتوالى عليه بشكل مباشر لحتى بلش يحس بالانهيار
.. رن جواله وكانت حلا.. وبسرعه اخد نفس عميق ليبان طبيعي وفتح خط ..

ساري: اهلين حلوشه ..
حلا: وينك لهلأ شغلت بالي عليك ..سراج وقيصر الون فترة راجعين ..
ساري: ليكني عالطريق.. شو حابه جييلك معي وانا راجع ؟
حلا: سلامتك مابدي شي..
ساري: ولاشي ولاشي ..ولا حتى هريسة اللوز ؟
حلا: لاا انت ناوي تخربلي الريجيم هيك رح اسمن وتروح ادور على غيري ..
ساري: ممممم كيف عرفتي لشو بخطط ؟
حلا: حاج ساري خلص مارح اكل اي شي من يوم وطالع ..
ساري « ضحك بصوت عالي وهو بيوقف عالاشاره»: بمزح معك ولو لك انا.......
وقف فجأة لما شاف سيارة قدامه و لمح جواتها شخص بيستند على المقود و باين انه مغمى عليه ، .. عقد حاجبيه باقتضاب و استغرب مين ممكن يكون هالشخص ..
ساري: حلا خليكي معي شوي ..
حلا: في شي ساري!!
ساري: لا مافي شي لحظه خليكي عالخط

نزل بهدوء و قرب من السياره وبس صار بحدها وقع جواله ع الارض انحنى لحتى يتناولو بسرعة و فجأة صرخ بصوت مكتوم لما حس بطلقة نارية اخترقت كتفه !!

حلا«برعب »: ساااااااري سااااري رررد علييي

حط ايده عكتفه وهو بيتأوه بألم و لف بأنظاره بالمكان وهو بيدور بحجر عينه عن اللي اطلق عليه و ما شاف حدا ..

وبسرعه رفع الشخص حاله واطلع فيه وهو مبتسم و انطلق بسيارته ..

ما احتاج ساري للكتير من الذكاء ليعرف انه اللي صار كان فخ وبصعوبه مد ايدو وتناول جواله وكانت حلا بعدها عم تصرخ باسمه
حلا «بتبكي»: كرمااال الله ياساري رد علييي سااري ساااري ..

اخد نفس وضغط على جرحه يلي عم ينزف بغزارة وحكا بتعب !!

ساري: حـ حلا انا تقوصت خـ خخبري سراج يجي
حلا: سااااري انت وين رد عليي كرمال الله سااااري

وقع الجوال من ايدو وبقي يكابر عحاله لحتى زحف ناح سيارته واستند عليها وركب فيها وهو ييتألم بشده ..

من بعيد كان وليد عم يراقبه بعد ما اطلق عليه.... حس بالضيق لانه اخطأ بالتصويب ..

وليد «بقهر»: لو ما انحني لكانت الرصاصه صابت قلبه و مات ، زفر وبعدا ابتسم بخبث ..
وليد: الرصاصة ما قتلتك بس على الاقل سديت فاتوره من يلي عليك .. وعرفت انه حياتك بخطر وممكن تموت بأي لحظة هههههه ..

بقي يراقبه وهو بينطلق بسيارته ببطئ رفع حاجبيه بسخرية ..
وليد: هه ايه لسه فيك حيل .. ولا بتفكر حالك رح تقدر تسوق وانت بهالحالة ؟ ههههه يلا يمكن يعمل حادث ويموت واخلص منه ووقتها بيكون موت ربنا وانا مالي علاقة وبتورث اختي حبيبتي كل شي ..

وصل الشخص لعند وليد وبسرعه نزل من السياره
نادر: مات!!!
وليد: لا.. الضاهر لعبتنا فيها جيم جديد
نادر « ابتسم بمكر»: شكلنا رح نتسلا كتير
وليد: اوعدك ياصاح... دم غسان مارح يروح هدر يالله خلينا نمشي من هون ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بهالوقت نزلت حلا ركض عالدرج وهي بتصرخ ب اسم ساري
التفت سراج وقيصر وقامو من محلاتهم بسرعه وتبعهم مهاب ع كرسيه المتحرك ..
سراج: شوفي حلا .. شبو ساري ؟
حلا «بتبكي وبتضرب ع وجهها»: ساااري ياسراج ساااري ..
سراج: لك شبووو ساري انطقي ..
حلا: سـ ســاري اتقوص ياسراج .. تقوص

انصدمو سراج وقيصر ومهاب وعليت صرخات ليال وقمر بخوف مميت ..

انتصب سراج وغمض عيونه بقهر وهو بيتزكر مكالمة سيرين ونطق من بين شفايفه
سراج: عملتيها ياسرين ..

اندارت الانظار بصدمه اكبر ناح سراج
مهاب: سيرين عايشه!!!
قيصر: كيف!!
سراج: مو وقته انا رايح شوف ساري ..

تراجع بخطواته لورى وطلع يركد من الفيلا وقيصر وراه....

احساس مميت بالقهر والعجز حس فيه مهاب بهاللحظه وهو عم يشد ع ايد كرسيه ومو قادر يعمل شي ..

ركدو سراج وقيصر عالسياره وقبل مايركبوا فيها لمحوا ضو سيارة ساري عم يقرب ببطئ عالفيلا

قيصر: سرااج هـ هاد ساري «وصرخ » سااااري

ركدو التنين لعندو وطلع الكل ع صوت صرخة قيصر.. وفورا فتح سراج الباب وسندو

سراج: ساري.. اخي انت منيح
ساري: اي منيح اخي لاتشغل بالك عرضيه
قيصر: شو عرضيه انت لازمك مشفى فورا

ركدت حلا ودفعتهم عن ساري وضمته... :ساااري حبيبي انت منيح

ساري «بتألم»: لك منييييح منيييح عم تضغطي عالجرح حلا ..

حلا «بعدت بسرعه»: ياروحي اسفه من خوفي عليك... شو صار معك؟

ليال: عنجد سيرين عايشه ؟

تلفت ساري ناح سراج ورجع اطلع بليال وحكا.... :اي اختي

ام سراج: مو وقتو هالحكي مو شايفنوا عم ينزف... بسرعه سراج خود اخوك ع المشفى ..

هز سراج براسو ومسكو وحطو بالسيارة وطلعو فِيَھ عالمشفئ. وبعد شوي لحقتهم ليال والبنات ..

وبالمشفى كان الكل واقف قدام غرفة العمليات بقلق لحتا طلع الدكتور وبسرعه التمو حواليه ..

ليال: طمنا دكتور كيفو اخي ؟
حلا: مشان الله احكي انه منيح

الدكتور «شال الكمامه وابتسم»: اهدو ياجماعه مافي داعي للخوف .. جرحه سطحي والرصاصه ما اخترقت العظم ..
سراج: يعني فينا نشوفو ؟
الدكتور: اي طبعا ولعلمك عملنا العمليه ببنج موضعي... ماشالله بنيته قويه كتير ..

اتنفس الكل براحه وحضنت رنا حلا لصدرها
رنا: خلص اختي اهدي سمعتي شو حكا الدكتور
حلا «بتبكي»: بدي شوفو بدي شوفو ..
فاتت حلا عليه ودموعها علئ عرض خدودها وقربت بسرعة م̷ـــِْن ساري لما شافتو آعد عالتخت ..
حلا «ضمتو بكل قوتها »:الحمدلله عسلامتك ياعمري ..
ساري: •اللّـہ̣̥ يسلمك حبيبتي .. لكك شبك حاج تبكي والله انا ما متت
حلا «بعدت عنو وحطت ايديها عخدودو »:بعيد الشر عن ألبك .. ريتو الموت لألبي ..
ساري: ريتو الموت لعدوك ..اصحك تدعي علئ حالك مرة تانية فهمتي ..
حلا «ابتسمت بحزن وهزت براسها »:اي .. مين عمل فْيَگ هيك؟ سيرين؟
ساري: خبرتي انها لسا عايشة؟
حلا: •اللّـہ̣̥ ينتقم ‌‏منـِْهــِْا ..
ساري: حلا في سؤال محيرني وماعم بقدر لاقيلو جواب مقنع ..يمكن لاقي الجواب عندك ..
حلا: اسآل حبيبي ..
ساري: خزنتي مين بيعرف رقمها غيرك؟
انتفض ألب حلا وعضت عشفتها بتوتر ..
ساري: حلا احكي شو مخبية عني؟
حلا«اتنهدت بحزن »: انا مابحياتي كزبت عليك .. ولا بحياتي فكرت مد ايدي عشي بخصك بس والله كنت مجبورة
ساري «بصدمة »:مجبوورة!!! فهميني لَيــِْـِْش.! ؟
حلا: م̷ـــِْن فترة طلع اخي وليد م̷ـــِْن السجن .. واجا لعندي ..
ساري«باتفعال »: اخوكي فاات علئ بيتي؟
حلا: اي واتهجم عليي وضرب رنا و.. طلب مِڼـّي جيب شوفي معي مصاري ..انا خفت ليأزيني ويأزي بنتي لأنو وقتا كان مسلح .. اتطريت اسحب م̷ـــِْن مصاري الخزنة وأعطيه لحتا يتركنا بحالنا ..لما اجا مرة تانية ماكان عرفان انو فِيَھ حدا معي ..خالة عفاف شافتو وعطول اتصلت بـ سراج اجا عملو اللازم وهرب ومن يومها معد اجا ..

كان ساري بيتسمع علئ حلا والبو مولع نار ..
ساري: كل هاد صار وانا ٱڅڑ م̷ـــِْن يعلم؟
حلا:خفت ازا حكيتلك تعلق انتة واياه بمشاكل ..وانا بعرف اخي ازعر ومابحطا واطية لحدا ..
ساري: عكل حال حصل خير .. عكل حال انا ماكنت اصد المصاري .. كنت اصد اوراق المناقصة ..الملف لما جابتو ميادة اتأكدتي انو الاوراق كاملين فِيَھ؟
حلا: اي ..لما رحتو انتو مشان ترجعو ايلا اجت ميادة وعطتني الملف .. وانا بدوري طلعتو علئ غرفتي .. وبحكم شغلي حبيت اتطلع عليهم .. الاوراق كانو كاملين فِيَھ بس ..
ساري: بس شو ..؟
حلا: بس حسيت فيون شي غلط ..
ساري: غلط ..!! كيف يعني؟
حلا: حسيتون مزورين ..مابعرف ..بس ماكانو نسخ اصلية ..
ساري «بصدمة »: انتي متأكدة م̷ـــِْن هالحكي؟
حلا: مابعرف والله كان عقلي مٍشًغوٍلً باللي صار وألبي فاير ..ماكنت مركزة منيح ..🤯ساري انتة لَيــِْـِْش. عم تسأل عن اوراق المناقصة؟ «وسعت عيونها فجأة »لاتقلي ضاعو
هز ساري براسو لتنصدم حلا وترجع تدمع عيونها ..
ساري: والمصنع والمخازن احترقو ..
حلا: ....
ساري«بقهر »: انا ضعت ياحلا ..
حلا «قربت منو وضمتو »:المهم انتة بخير حبيبي ..يروح المال ..المال بيتعوض .. كلشي بيتعوض المهم انتة وولادك عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ بمال الدنيا كلها.
بهالكلمات قدرت حلا تحسسو بالامان والراحة ويتخبا بحضنها الدافي ..
ساري: •اللّـہ̣̥ لٱ يحرمني مـڼـڱ ..
انفتح الباب فجأه وطل غياث وهو حامل بوكيه ورد ب ايد وشنته بالايد التانيه ..
بعدت حلا عن ساري بخجل ..
غياث: انا اسف حكولي مافي حدا
ساري: لٱ عُاَدّيَےّ .. تفضل غياث بيك ..بعرفك مدامتي حلا ..
غياث: اهلا وسهلا مدام حلا ..اتشرفت بمعرفتك ..
حلا: ياهلا فْيَگ غياث بيك ..يلا حبيبي انا طالعة ازا بدك شي رنلي ..
ساري: •اللّـہ̣̥ معك ..
..طلعت حلا ..
غياث: الحمدلله عسلامتك سيد ساري
ساري « تجلس بتخته»: الله يسلمك غياث بيك
غياث: ماعرفت مين يلي قوص عليك ..
ساري: لا... بس مصيرو يوقع ووقتها مارح ارحمه

اتنهد غياث وحط الشنته على اجرين ساري وسحب كرسي وقعد عليه
ساري «ب استغراب»: شو هاد ؟
غياث: افتحها لتعرف
فتح ساري الشنته وتفاجأ بس شافها مليانه مصاري
ساري: شو هدول ؟
غياث: هاد تمن البضاعه يلي نحرقت ومساهمه مني لترميم المصنع..
ساري: وشو المناسبة؟
غياث «اتنهد »: انت انقذت حياتي وانا مابحب اترك عليي فواتير مو مسدده ..
ابتسم ساري وسكر الشنته بهدوء ..
ساري: بتشكرك على موقفك النبيل غياث بيك.. بس ساري عبدالمجيد الغانم .. ماوقع ولا انكسر ضهرو .. انا قادر رمم المصنع وعوض الخساره خلال اشهر..
غياث: افهم من كلامك انك بترفض وقفتي معك ؟
ساري: بالعكس غياث بيك هالموقف اغلى عندي من مصاري الدنيا ولو كنت بحاجتن صدقني ماكنت ترددت واخدتن فورا ..
غياث «وقف وزر جاكيته»: متل مابدك مارح اضغط عليك بس في شي بدي اعطيك ياه قبل ما امشي
ساري: شو هو ؟

لف غياث الشنته عليه وفتحها وطال من السحاب ملف وعطاه لساري ..

غياث: هاد ملف المناقصه الحقيقي..
ساري: ....
سكت شوي وبعدا كمل

بصراحه كنت مزعوج منك وقت فضيت الشراكه ورجعت سراج لعندك .. لهيك بعتلك ملفات مضروبه كان بدي شوه سمعتك بالسوق .. بس لحسن حظك الملفات انسرقت قبل ماتشوفها وتوقع عليها ..

كان ساري متفاجئ بكلام غياث وفي ابتسامه خفيفه ضهرت على وجهو ..

غياث: بعرف رح تزعل مني بس انا ...
قاطعه ساري بعجل.... : بالعكس شكرا لانك بدلت الملف... رب ضارة نافعه..
غياث: يعني مانك زعلان مني
ساري « تنهد» كلنا بنغلط غياث بيك بس المهم نعترف بغلطنا ..وانت بعد جيتك لهون اثبتلي حسن نيتك ..
غياث « ب ارتياح»: شكرا لتفهمك ساري بيك... ومعافى نشالله بالازن

طلع غياث وبقي ساري شادد عالملف بين ايديه وضحكته عم تتوسع اكتر ..

ساري: حريق المصنع والبضاعه بيتعوضوا بس سمعتنا بالسوق مستحيل تتعوض ..

رفع الملف قدامه وصار يضحك بشماته
ساري: وهلأ ياسيرين فيكي تبلي الملف يلي معك وتشربي ميتو ههههه

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

صرخت سيرين: غبــــييييي
وليد:ولشو هالحكي؟
سيرين: انتة مين أعطاك الإذن تحاول تقتلو؟
وليد: فكرت هالشي رح يفرحك ..
سيرين: يفرحني! !! ههه وليد انتة مو مَسمَـَّوُوُح الك تخطي اي خطوة بدون ما كون انا يلي مخطتا ..اما انك تشتغل م̷ـــِْن عقلك ..مارح اسكتلك ..
وليد: وشو فرقت معك ..! نا انتي ناطرة نهايتو ..لَيــِْـِْش. مابتختصري عحالك وبتنهي حياتو وبتخلصي انتقامك عاد
سيرين: انا ياوليد لْـۆ بدي اقتل ساري هلأ .. كنت عملتا وطلقة وحدة ساعتها براسو بتنهي كلشي .. بس بدي دمرو شوي شوي ..لحتا يقتل حالو بإيديه ..
وليد: بس انا بدي اخد بتاري ..وانتي حرة
التفت وكان بدو يمشي لما استوقفو صوت سيرين: ولييد ايااك تقرب منوو
التفت عليها وابتسم بخبث: اتطمني رح غيبها شوي .. بس رح حاول بدال المرة مليون .. ولا تنسي انو مو وليد يلي بيمشي م̷ـــِْن تٌَحَـتْ شور ..هه مرة

انغاظت سيرين منو لما شافتو ابتسملا بمكر والتفت وطلع م̷ـــِْن البيت ..
سيرين: هيك لكان .. اي شوو عليه ياوليد. عكل حال بعمري مانسيتلك اياها لما خطفت اختي دارين وسلمتها بإيدك لـ ساري. .. كلشي بحسابو ياوليد الزفت ...
„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

احساس بالراحه والانتصار كان حاسس فيه ساري وهو قاعد ومفرش وعم يتمازح مع الكل وحاطط قدامه جاط فواكه ..

ساري: حلوشه قشريلي كمان موزه ..
حلا: حاضر حبيبي ..
قيصر: شو يا.. شايفك سايق فيها...
ساري: مو شايفني مصاب ..
قيصر: اي امبلا شايف .. بس الدكتور حكا انو مافيك البلا وفيك اتمارس حياتك طبيعي ..
مهاب: سيبك منو قيصر.. هاد حابب يعيش دور سي السيد ومو عارف كيف ..
ساري « ريح قعدته ولف حلا من خصرها»: لك فشرت انت وياه .. انا سي السيد غصبن عن عينك وعينه ماهيك حلوشتي ..
حلا: هوه ايه بس يعني فيك تقشر الموزه لحالك ههههه
ساري: احلفي ..
مهاب: تم قصف الجبهه بنجاح 😂
قيصر: انا شايف انها الجبهه طارت عالخالص ياصاحبي 😂
ساري: اتضبضب انت وياه بلا ماقوم اعملكم بدن مرتب ..
قيصر: هه فيك حيل تعمللنا بدن.. اما مافيك حيل تقشر موزه
ساري: لك كانت باطله ومحولة ساعة طلبت هالموزه ..
ضحك الكل وقامت ليال قعدت بحد ساري وقشرتله موزه ..
ليال: تفضل يا عيون اختك انساك منن هدول مكيودين ..
اخد ساري الموزه وهو بيتمسكن لاخته ورجع اطلع بپ مهاب وصار يرقصله بحواجبه ..
مهاب: كأنه في الك زوج مشلول ست ليال .

اتغيرت ملامح ليال وبلعت ريقها... هالكلمه يلي حكاها مهاب عن طريق المزح جرحتها وزكرتها بواقع اليم وبدون ماتحكي حرف مدت ايدها وناولته تفاحه ئوهي عم تبتسم ..

ام سراج: لاتحكي عن حالك هيك ابني ... انشالله بكرى بتعمل العمليه وبترجع متل اول واحسن
قمر: صحيح مهاب ايمت رح تعمل العمليه ؟
مهاب «اخد قضمه من التفاحه وحكا بجديه»: مارح سافر ولا اعمل العمليه لحتى اتطمن انو سراج خطب وصار ببيت عدله ...
قيصر: ينصر دينك هاد الحكي الصح ..
سراج «رفع حاجبه»: هلأ تركتو ساري واستلمتوني الي...
مهاب: لاتغير الموضوع بدك تخطب يعني بدك تخطب ولا شو رأيك خاله عفاف ؟
ام سراج: والله هاد يوم المنى يا ابني .. ياريت تقنعوه لأنو شوفة عينكون ..راكب راسو وشايل هالفكرة كلا منو ..
مهاب: شو هي يركب راسو ..انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ولد يضل بلا جواز .. اي لكاان بدي أمن عليه علئ حياة عيني ..هيك الأصول ..

ماقدر سراج مايضحك م̷ـــِْن طريقة مهاب بالكلام ..
سراج: ياسيدي ازا كانت هي الاصول انا بغيرها ..
مهاب: لاا جد سراج بحكي ..ازا عنجد بتعزني بتوافق ..
سراج :هية الشغلة بالمونة ..ڵـڱ مهاب كلو الا شغلة الزواج ماممكن تصير بين يوم وليلة ..
قيصر: انتة سيب الموضوع علينا وماتاكل هم ابو السوس..
سراج: لٱ حول ولاقوة الا بالله .. اخي ساري حكيلك شي ..
ساري «ابتسم »:شو احكي وانا محروق لجوزك اكتر منهن ..
سراج: لهالدرجة شايفيني تقيل علئ الوبكون ..
اتطلعو كل اللي آعدين ببعض وردو بصوت واحد: اي .. 😂

اتكتف سراج ورفع حواجبو وزم شفايفو ببعض. :معناتا .. م̷ـــِْن بكرة بضب أغراضي وبشمع الخيط عفرنسا ..
مهاب: والله بغضب عليك .. سمعو كلكون وهي رح احكي قدام الكل .. انا رح اتبرا م̷ـــِْن سراج ازا طلع عن شوري ..ويسطفل هوة. وفوق هاد رح اقطع عليك المصروف .. يلا انبسط عاد

الكل: ههههههههه
قمر: طيب مين صاحبة النصيب ..

دخلت رنا وهي حاملة صينية فيها كاسات عصير لما حكا مهاب: ها .. اجت العروس ..
استغربت رنا وأعدت وعيون الكل مسلطة عليها ..
رنا: خير .. شوفي؟

كان سراج آعد وصافن فيها ونظراتو بتحكي مليون قصة وقصة .. محدا قدر يفهم نظراتو وبشو عم يفكر ..
ام سراج: رنا ..؟ اي والله بكون •اللّـہ̣̥ رضيان علئ ابني ازا وافقت عليه ..
حلا: والله نحنا يلي النا الشرف ..وبعدين وين بدي لاقي زلمة متل سراج لـ يصون اختي ..
انحرج سراج واتطلع عالجهة التانية. اما رنا خجلت وصار وجها بالالوان ..
مهاب : شوفي انسه رنا انا نويت اخطب لابني سراج ..
رنا «باستغراب »: اي وبعدين
سراج: .....
مهاب : شو وبعدين… الحقيني بنت عمي ( طبعا قصدو ساري )
ساري : ايه ابن عمي .. طول بالك رح فهمها… يابنتي ياحبيبتي نحنا طالبين ايدك علئ سنة •اللّـہ̣̥ ورسولو لأخي هاد ..شو كان اسمك ..؟
مهاب: قيصر ..
ساري: ايي لـ قيصر؟
قمر: شووو
قيصر: •اللّـہ̣̥ ياخدكون تنيتاتكون ..
رنا: جايين تطلبوني لـ قيصر ؟
اما مهاب كان رح يألب عضهرو م̷ـــِْن الضحك..
ساري: تضرب ايي .. اي رنوشة .. نحنا بدنا اياكي لأخي سراج بتوافقي وللا لٱ؟

اتطلعت رنا بـ سراج بعيون خجلانة وعطول وقفت وركدت لجوة بدون ماتعطي جواب ..
ليال: شو صرلا؟
مهاب: انا بعرف هي الحركات منيح .. هي خجلانة
قمر: طيب ما اخدنا رأيها ..
ساري: بدون ماناخد رأيها ..مبين انها قبلانة ..اصلا السكوت علامة الرضا .. وولا شو رأيك اخي ..
سراج: .....

(سراج :كنت مصدوم بالوضع وماعرفت وقتا لَيــِْـِْش. ما قدرت احكي او مانع هالشي .. يمكن لأنو مهاب يلي فتح السيرة وبلش بكلمة مابيعمل عمليتو قبل مايشوفني خاطب .. بالرغم اني سكرت علئ موضوع الزواج نهائيا بس مَآعِرَفتّ لَيــِْـِْش. اتربطت بهاللحظة يلي شفت فيها خجل رنا .. )

كانت رنا آعدة عطرف التخت وبعدا مو مصدقة او مستوعبة يلي صار .. حطت ايدها عصدرها وابتسمت ابتسامة ناعمة .. اتطلعت عحالها بالمراية ونطقت بهمس : سراج .. اخيرا ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

تمت الخطبة وقرأو الفاتحة بنفس القعدة لتتحول الأمور م̷ـــِْن حزن وألم لفرح .. بعد كم يوم كانت حفلة خطبة سراج ورنا ..

..م̷ـــِْن باب الصالة الكبير دخل سراج ليبهر الكل بشخصيتو الفريدة وهدوءو الملحوظ .. لتلاحقو عيون الصبايا صاحبات رنا بالجامعة وموظفات الشركة ..وحتئ انو لفت نظر عيون النسوان الكبار ..

كان ماشي اتجاه رنا اللي كانت لابسة فستان فضي مرشوش ألماس م̷ـــِْن عند الصدر وباقيه شيفون لتحت ..ليبينها أميرة بعيون الكل.
كانت بترقبو وهو ماشي اتجاهها ودقات ألبها عم تزيد دقة مع كل خطوة بيخطيها لعندا ..

وصل لعندا ليمسك بإيدها وهي بتبتسم بخجل ..
سراج: ااا .. مـ مبروك
رنا: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ.
ضلت اتطلع بعيونو وهوة بدورو كان يبادلها نظرات. بس ماكانت نظرات حب .. ماكان عارف بأي عين بيطلع فيها .. صديقتو هيك كان معتبرها. ومااتخيل بيوم تصير م̷ـــِْن نصيبو ..
ابتسم وآعدها عالكنبة وأعد بجنبا .. واجو ساري وحلا وباركولو ..
ساري: انشالله الف مبروك «وقرب وضمو »..
سراج«همسلو »:يعني ماصار والا وعملت يلي براسك ..
ساري «طبطب عكتفو »:هاد اقل شي بقدر اعملو كرمالك .. سراج سدقني لْـۆ مابحبك مابجبرك تخطب بهالشكل ..
سراج «اخد نفس »:مو مشكلة ..عسا خير ..

بعد ساري عنو وراح عند رنا وباركلا ورجعو هو وحلا عطاولتهم ..

........ /
حلا: ساري شبو سراج ..؟حاسستو مو مبسوط..
ساري: بالعكس ..سراج مبسوط .. بس ماحلك تتعودي عطبعو!
حلا: لااا ..وقت خطبتو علئ دارين كان غير. .
ساري «بهدوء »:حبيبتي هديك دارين ..اول حب لـ سراج ..وكمان لاتنسي انو سراج بعدو محتفظ بذكراها .. معو معو بينسئ ..
حلا :وياترئ ..انتة نـًسّْيـت؟

سؤال حلا فتح پألب ساري باب كان موصد عليه .. حبو لدارين ما اختفا ولا اتلاشئ مع الزمن .. بس هوة حاول يكمل حياتو عُاَدّيَےّ ومايبين لحدا انو بعدو ألبو بينزف م̷ـــِْن جواتو علئ فراقها ..

......../
ليال: اكيد بكون سراج عم يدعي عليك بألبو هلأ ..
مهاب: ياستي ..يدعي أد مابدو ..بكرئ بصير يدعيلي ..
ليال: ههه ڵـڱ دخيل حكياتك ..
وفجأة زعللو عيونها وحطت ايدها عراسها واتمسكت بكرسي مهاب لما حست توازنها انعدم ..
مهاب :شوفي؟ حبيبتي فيكي شي؟
ليال: دوخة صابتني فجأة .. لاتخاف حبيبي
مهاب: شو هي ماخاف ..
بجية قمر وقيصر وأعدو معهن ..
قيصر: شبكون؟
مهاب: هي ليال ..
قاطعتو ليال: لاتخاف انا منيحة ..موضروري تعمل عليها قصة
قمر: شو صاير معكون انتو التنين؟
مهاب: داخت وكانت رح توقع وبتحكيلي مافيها شي ..
قمر«رفعت حواجبها »:عنجد ..ومن ايمتا عم بصيبك هيك ؟
ليال :مو م̷ـــِْن زمان ..يمكن م̷ـــِْن لما انخطفت ايلا ..
قمر «ابتسمت »:اي لساتك عنياتك وجاهلة بهالأمور
قيصر: وعأساس انتي عرفتي
مهاب: فهموني ياجماعة عن شو عم تحكي؟
قمر: اصدي انو للوش يمكن تكون حامل
اتفاجأة ليال واتوسعت ضحكة مهاب مع دمعة فرح استقرت بعينو ..
مهاب: عنجد ليال ..
ليال: والله مابعرف .. لآزٍمٍ نتأكد بالأول ..

هالخبر رجع احيا مهاب م̷ـــِْن جديد ..وأعطاه امل. . مهاب فكر حالو مابخلف لأنو ليال ماحبلت م̷ـــِْن لما اتزوجها ورضي بنصيبو .. ورضي يكون اب لبنت اخوه .. وهلأ حس انو •اللّـہ̣̥ عم بكافيه علئ تضحيتو يلي ضحاها كرمال يحمي بنت يتيمة ابوها مات وماشافها ..

......../
وعند سراج ..كان بعد آعد وساكت ورنا م̷ـــِْن حالتو .. لحتا قررت رنا تبادر بالأول وتحكي ..
رنا: شبك ساكت؟
سراج: اه ..هه وشو بدي احكي؟
رنا: ليك خلينا نكون واقعيين .. انتة حاسس انو خطبتنا صارت بالمونة!
اتطلع عليها سراج وفهم عليها فورا. ابتسم وحكا: لٱ ابدا ..ولو انا مو مقتنع ..ما كانت صارت هالحفلة
رنا: عنجد؟
حطو موسيقئ رومنسية وسراج كان صافن بعيونها وبوجها الطفولي .. للحظة اتخيل دارين آعدة مكان رنا .. غمض عيونو ليقدر يطردها م̷ـــِْن فكرو لَـگِنْ عبث ..
سراج «وقف وومسكلا ايدها »:بتسمحيلي بهالرقصة ..
ابتسمت رنا وهزت براسها ووقفت ..
لفها م̷ـــِْن خصرها النحيف وهي بدورها لفتو م̷ـــِْن رقبتو .. قربت عليه واختلطت انفاسهن مع بعض ..
رنا: بتعرف سراج ..
سراج: شو
رنا: يمكن ألبي تورط وكون حبيتك ..
سراج «ابتسم بخجل »:وليش تورط؟ انَـتي م̷ـعتبرة حبك الي ورطة؟
رنا: يمكن ورطة .. انتة ياسراج مابتعرف شو بصير لألبي بس شوفك ..مابتعرف انو مليون شعور بيتملكني .
سراج: م̷ـــِْن شو خايفة؟
رنا: م̷ـــِْن شخص مالو وجود. ..
سراج: ....
رنا: بتمنا بعد هاليوم ..تفتح صفح جديدة بحياتك وتنسئ الماضي ..
سراج «بهدوء »:بما انك عارفة ومتفهمة هاد الشي ..انا رح حاول بقدر الامكان اطوي صفحاتي القديمة .. وافتح صفحة جديدة معك ..

ابتسمت رنا وقربت عليه وضمتو بكل مشاعرها متناسية كل العيون المسلطة عليهم .. كان ألبها عم يرقص جواتها والفرح مسيطر عليه ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™