قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم: #تلك_البصارة ..... قراءة ممـتعه🦋💙" #ⴅ
-
اقرأوا هو القصص 💙☝🏻
قصة اليوم: #يارا_الجدايل
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#يارا_الجدايل_بقلم_الكاتبة_تالا_شام

الجزء الاول
@rwayate
قبل 17 سنة

توفيق:غمضي عيونك
اسماء:هي غمضت
توفيق:لا تغشي ها شايفك
اسماء:طيب
توفيق:فتحي
طلعت اسماء على توفيق وما انتبهت لشي
لحتى اطلعت على ايده وشافت المحبس يلي من زمان بتتمنى تلبسو
توفيق:بتقبلي تتزوجيني
نزلت اسماء راسا بحزن وضلت ساكتة لحتى توفيق حكا
توفيق:اهلك مارح يوافقو وانا وياكي حاولنا كتير معن بس هنن كانو مصرين وهلق الخيار الك
رفعت اسماء راسا وكانها اخدت القرار
اسملء: موافقة هلق بدي روح عالبيت قبل مايحسو علي ويجي بابا
راحت اسماء على بيتا وفكرت بقرارا منيح ومو ممكن تتراجع عنو وابوها حاولو معو كتير قررت تكمل حياتا مع توفيق اتفقو اسماء وتوفيق لحتى يهربو ويكتبو كتابن
حددو بعد اسبوع
واجا اليوم يلي لازم اسماء تواجه مصيرا الدنيا نص ليل ضبت اسماء شنتياية صغيرة وقعدت تنطر توفيق مشان تروح معو سمعت صوت تصفيرتو وتاكدت بانه الكل نايم طلعت لعند توفيق عالهمس
توفيق:توقعت تغيري رايك باخر لحظة
اسماء:مافي شي بيوقف بوج حبنا حتى لو كان ابي ورجالو
راحت اسماء مع توفيق وكتبو كتابن وراحو على غير محافظة كرمال ابوها
استاجرو بيت صغير على قدن بيعد عن ابوها ورجالو وصار مارق على غياب اسماء عن البيت حدود الاسبوع
وكانو بهالوقت ابوها ورجالو واهلا كلن مستنفرين وعم يدور على اسماء وحلف ابوها لاسماء بانه يقتلو لتوفيق وكان عندو
علم بانه اسماء مع توفيق وكسرت كلمتو
مرق على زواج توفيق واسماء شغلة شهر وشهرين وتلاتة وكانو مبسوطين مع بعض واخص ابوها لاسماء ماعرف محلن وماندمت اسماء ابدا لانها هربت بتعرف ابوها ماكان رح يقبل ولا بشكل من الاشكال وطلعت اسماء حامل من اول شهر حاول توفيق يوفر لاسماء كلشي بتحتاجو وماتحس نقص عنها شي ويشتغل ومايوفر فرصة كرمال لما تولد يقدر يعيش الولد مرقو على حمل اسماء وبدون اي مشاكل تسع شهور وقربت ولادتا
بالليله كانت اسماء عم تتوجع وتنمغص واجها الطلق اخدها توفيق عالمشفى ولدت هنيك وجابت بنوتة وسموها وج السعد @rwayate
وكانت البنت يلي نورت حياتن بس ماكملت معن وصار شي ينزع حياتن رجعت اسماء عالبيت وحست بالوحدة بهالحظة لازم تكون اما جنبا بس هيك حكم القدر اخد توفيق اجازة اسبوع مشان يضل عند اسماء خلصت اجازتو وصار لازم ينزل عالشغل نزل وترك قلبو عند اسماء هيك لحتى صار عمر البنت شهر واحد يوم يلي مارح ينتسى ابدا البنت حرارتا ماعم تنزل والساعة سبعة وتوفيق مااجا والدنيا عم تبخبخ مطر وصوت الرعد مع صوت البنت عم تبكي قلبي وجعني مو قادرة اعمل شي وعم استنا بثواني لحتى يجي توفيق حاسة بشي مو منيح بدو يصير بقيت اسماء تهز وج السعد لحتى نامت وغفيت معا وماصحيت على حالا غير للصبح وتوفيق مالو اثر
اسماء:يارب صار الصبح ومااجا توفيق
بقيت اسماء تنطر للمسا لحتى ندق الباب ونطت اسماء لحتى تفتح وفكرها توفيق
اسماء:تو
حاولت اسماء تسكر الباب بس ايدو وبقوتو ماقدرت تسكرو
ابو اسماء:فكرك رح تسلمي مني
اسماء:ابي خليني فهمك
ابو اسماء: مافي داعي بعرف كلشي كسرتي كلمتي كرمال هداك
اسماء:ابي مو هيك
للحظة اسماء خطر على بالا غياب توفيق ووجود ابوها
اسماء:انت هيك عملت
ابو اسماء:لسه ماعملت شي
ابو اسماء:ضبي غراضك وامشي معي
اسماء:لا مستحيل مارح روح على محل بدون توفيق وبنتي
ابو اسماء :بنتك بنت توفيق بس توفيق باي راح انسي
ماخلتو اسماء يكمل كلامو حاول ابوها ياخدا معو بس ماقبلت
ابو اسماء:رح ترجعي برجلك وغصب عنك ماشي يا اسماء
طلع ابو اسماء وطبق الباب وراه بقوة وصوت البنت عم تبكي واسماء مو قادرة تعمل شي معقول حكيو صح
راحت لعند بنتا وسكتتا مرق كمان اسبوع مافي خبر عن توفيق وبلشت تصدق او تاكدت بيلي كانت متوقعتو ابوها شو عمل فيه بقيت اسماء بالبيت وقرب يخلص الاجار وبرا رجال ابوها موجودين وبنتا حرارتا من اسبوع او اكتر بترتفع وبتنزل وخايفة يصرلا شي لا سمح الله والاحرارة بنوب مو سهلة وبتعمل كلشي قررت اسماء تطلع وتسلم حالا لابوها هي وبنتا بتبقا بنتو واكيد مارح يعملا شي جهزت البنت معا فتحت الباب وكانت خايفة قوت قلبا وطلعت ومافي ثواني كانو رجال ابوها حواليها

الجزء الثاني
@rwayate
اسماء:بعدو عني قلولو لابي اني سلمت حالي والبنت بقيت اسماء تترجاهن لحتى سمعت صوت ابوها عم يقلت تركوها
قرب عليها
ابو سماء:بعرف مارح تتحملي العيشة هون
اسماء:مشان الله وينو توفيق
ابو اسماء :انسيه
رااحو اسماء وابوها عالبيت واسماء مو رضيانة بجييا معو وابوها حاسس حالو انتصر اخدها ورجعت اسماء على غرفتا القديمة بس في شي متغير رجعت ببنت وامها يلي ماتت بدون ماتشوف وزعلا عليها
اجها ابوها المسا وقلها مشان البنت
ابو سماء:هي مستحيل ضل هون بنت توفيق
اسماء:هي بنتي ومستحيل خليك تاخدا مني لو شو ماكان هي قطعة مني
ابو اسماء:بقتلها وللله رح ابعت رجالي بكرا ياخدوها منك
بقيت اسماء تحاول بس ابوها ماكان في بقلبو رحمة على بنتو وحفيدتو قررت ا
سماء تعمل شي قبل مايصير شي ماكان بالحسبان وهي من قلب محرق قررت تعمل يلي عن تفكر فيه احسن من يلي منتظرها
راحت لعند ابوها وقالتلو لاخر مرة مشان يتراجع بس طلع اسرع ببكتير منا واخد البنت وهي تبكي نن قلب محروق على بنتا يلي ماتخطا عمرا اربعين يوم راحو بسيارة وانا عالارض ودموعي عم يهرو على بنتي لحتى غابت عن عيني السيارة راحت على غرفتا هي عم تبكي وتستنا يرجع ابوها لحتى تعرف وين اخدو البنت رجع المسا وبدون امل مرقو على هداك اليوم المشوؤم اسبوع ومايغمضلي عين وادعي ربي تكون بنتي بخير يارب مايصيبا لبنتي شي وقطعت الامل نهائيا بانه رجع بنتي لحضني وصلت لدرجة الحجر يشفق علي وابي ماشفق صارت الحياة بنسبة الي ولا شي راح مني بنتي وتوفيق وامي يلي كانو اغلى شي عندي

بعد 17 سنة
نزلت يارا من السيارة مع خالتا وهي طايرة من الفرح
بعد هالرحلة يلي كانت مشتيهيتا يارا من زمان ويلي وعدتا خالتا بانها لما تنجح بالبكلوريا رح يروح لبرا البلد ويقضو اجازة حلوة وممتعة طلعت يارا ع غرفتا بعد تعب يلي تعبو حطت راسا عالمخدة وهي مكيفة بعد ماغفيت بشي ساعتين او اكتر بس مرق وقت كتير اجت سمية خالتا لحتى تصحيا وعم تلعبلا بشعراتا متل العادة والطريقة يلي بتفيق فيها يارا
سمية : يارا
يارا:(عم تفرك عيونها)خالتي
سمية:صح النوم يارتي الشقية يلا قومي بقى
قامت يارا وجلست حالا وسندت ظهرا عالتخت
يارا:بحبك يا احلا خالة بالدنيا

سمية:يلا حبيبي تعي نزلي لحتى نتغدا
نزلنا انا وخالتي لحتى نتغدا
يارا:مو جاي على بالي اتغدا
سمية:دخيلو انا كلي يلا
يارا:ليش ماتجي سارة تتغدا معنا
سمية:بتعرفيها مابتحب تقل على حدا راحت على بيتا
يارا:اممم
يوم التاني كانت يارا وقاعدة تحت بالجنينة
وعم تقرآ كتاب بتسمع صوت خالتا عم تصرخ ركضت يارا لعندا وهي مرعوبة

الجزء الثالث

يارا:شبك خالتي
سمية :مافي شي
كانت عن تحكي والوجع باين عليها
يارا:لازم نجيي دكتور
سمية :لا مافي داعي خلص مافي شي
طمنت يارا بانها منيحة وهي عم تتوجع
رجعت يارا عالمرجوحة وبقيت سمية عن تتوجع بس ما عم تظهر هالشي
المسا
يارا:خالتي وينك
دورت يارا على خالتا وتصرخ مشان ترد عليها
دورت بالبيت كلو وماشافت راحت عالحمام واالا بتشوف خالتا بالارض مغمي عليها
يارا:تصرخ)خالتي خالتي
صحتا بصعوبة وطالعتا على غرفتا
جابتلا الدكتور كرمال وضعا
فحصا الدكتور وطلع من الغرفة ووجهو ماعم يتفسر خافت يارا من تعبير ةجهو
يارا؛خير شبا خالتي طمني
الدكتور:بصراحة لازم تروح عالمشفى
يارا:شبا خالتي قلي مشان الله
حاولت يارا مع الدكتور كرمال يحكي يس ماحكا نطرت يارا ليطلع الصبح وتاخد خالتا عالمشفى طلع الصبح واخدت خالتا غصب عنا عللمشفى
فحصوها هنيك وطلع معا كتلة براسا
يارا:(تبكي)شو يعني خالتي رح ترجع من اول ماهيك
الدكتور:ان شاءالله لازم ضل عنا بالمشفر فترة
راح الدكتور وبقيت يارا لوحدى تبكي دخلت يارا لعند خالتا وهي عم تخبي دموعا
سمية :شبك يارا
يارا:...
ماخبرتا يارا بشي بس خالتا سمعت من الدكتور ويارا صدفة
سمية:(تبكي)....
يارا:مشان للله ماتبكي دموعك غاليين علي بعدين ماسمعتي شو قال الدكتور
سمية؛ماعم ابكي لاني رح موت بس قبل ماموت بدي شوف ابني
يارا:مارح تموتي
سمية:قلبي حاسسني اني رح موت قبل ماشوف ابني
يارا:طيب ماعندك فكرة وين ممكن يكون
سمية:معي عنوان شركة سمير بس من زمان سالت كتير كان طالع واخد ابني معو مافي امل
يارا:طيب عطيني عنوان الشركة
اخدت يارا العنوان وكان على امل بانعا تعرف محل اسير ابن خالتا بقيت سمية اسبوع بالمشفى ويارا لسه تروح وتجي عالشركة بانها حاسة رح تلاقي اسير هنيك
صبح بكير فاقت يارا على صوت خالتا عم تطلب مي
جابتلا كاسة مي وسندتا مشان تشربها
سمية:يسلمو حيببتي افتحي الشباك داق نفسي يالمشفى
يارا:تكرمي
راحت يارا تفتح الشباك
سمية:ها صحيح يارا شو صار معك مشان اسير
تلبكت يارا وحاولت تتهرب من الجواب
سمية:مالقيتي كنت بعرف
قربت يارا لعندا وحطت ايدا على ايد خالتا
يارا:بوعدك يا خالتي رح لاقي اسير وترجعي عالبيت وهو معك بس بدي قلك انه هو ليش مابيدور عليكي
سمية:يمكن ابوه قايلو شي عني او اني ميتة لما اخدو
كان صغير وقت نفصلنا اخدو مني اكيد مابيتزكرني
يارا:طيب رتاحي خالتي واكيد رح تلتقو انتي واسير عن قريب
خففت يارا عن خالتا شوي وعطتا امل انها رح تشوف اسير
الصبح جهزت يارا حالا واطمنت على خالتا وطلعت من المشفى ووصلت ع الشركة سمير دخلت سالت كان بس مافي شي تنحت يارا وبقيت تستنا على بصيص امل
شافا حدا من الموظفين وقرب منها لحتى يشوف شو بدأ
الموظف:خير يا أنسة في شي
يارا:لا مافي شي يسلمو
مشيت يارا شوي وندمت ليش هيك قالتلو رجعت لعندو
يارا:عفوا
الموظف:خير في شي
يارا:انا عم دور على ابن سمير
تلبك الموظف وبين عليها انه بيعرف
يارا:مشان الله تقلي بدي ياه ضروري لأسير
كانت يارا عم تحكي وعم تترجاه بعيونا شفق عليها الزلمة وخبرها عن مكان اسير
الموظف:اسير بيك رجع عالبلد من اسبوع وعندو شغل وسمير ب
يك مابدو حدا يعرف انا خبرتك لاني حسيتك صادقة بس مشان الله يا انسة مابدي يعرف سمير بيك بيلي قلتلك عنه والا بتقلع
يارا:الله يجبر بخاطرك مابتعرف اديش ريحتني واكيد مارح خبر حدا بتشكرك من كل قلبي
كملت طريقا وراحت عالعنوان الي عطاها ياه الموظف وصلني تكسي لهنيك بس ماقدر الشوفير يدخل اكتر لانو صاير متل جبل عالي طلعت وطلعت لقدرت وصل كانت عبارة عن بيت خشبي حلو كتير دقيت الباب كتير فتحلي شب بالعشرينات طويل حلو

الجزء الرابع

يارا: اسير
....:مين انتي
يارا: انت اسير مو هيك بعد كل هالتعب لوصلتلك عالاقل فوتني
اسير: تفضلي ماعرفتيني عن حالك
يارا: انا يارا بنت خالتك خالتي سمية بتكون امك هي بدا تشوفك ضروري
اسير: امي امي عايشة لا
يارا: اي اي خالتي عايشة الحمدلله وبدا تشوفك
اسير: يا بنت ياويلك اذا عم تكذبي
جهز اسير حالو وطلعو هو ويارا
يارا: لك انت استناني مو قادرة انزل كيف عايش هون
اسير: عايش وخلصنا هاتي ايدك خلصينا
اخدت يارا اسير عالمشفى وطالعتو على غرفة امو تفاجأ اسير وصار يسال يارا ليش امو بالمشفى كانت لقطة حزينة كتير اول ماالتقو سمية واسير بقيت سمية تبوس باسير ابنا يلي نحرمت منو عشرين سنة او اكتر
والابتسامة مافارقت وجها حكو اسير وسمية عن كلشي كلن لازم ينحكا ومن زمان تحسنت صحت سمية كتير بعد ماشافت اسير ابنا وخرجوها لانو وضعا تحسن وعم يعالجوها بعد ما طلعت من المشفى حب اسير يغيرلن جو اخدن لحتى يتزلجو وركبن بالمنطاد واخدن عالملاهي قضو مع بعض احلا ايام حوالي شهر بعد انتكست سمية وضلت بالفرشة والمرض اكل جسما وهون اجت الصاعقة يلي بدمر يارا ومابتلاقي حدا جنبا غير اسير
المسا والدنيا نص ليل والدنيا رعد فزو اسير ويارا على صوت سمية
يارا:خالتي خالتي شبك
اسير:شبك امي
سمية:تعبانة كتير
كام الحكي تبعا عم يقطش ومو مفهوم منا شي وعم تحكي بصعوبة
سمية:حاسة حالي رح موت
ماقدرت تمسك حالا يارا وبلشت تبكي على حكي خالتا واسير عم يحبس دمعتو كرمال ماتنزل
سمية:يمكن صار لازم تعرفي الحقيقة يارا
نصدمت يارا من كلام خالتا
يارا:عن اي حقيقة عن تحكي خالتي لا تعبي حالك
سمية :لا لازم تعرفي قبل ماموت
بلشت سمية تحكي ليارا عن كلشي كانت مخبيتو عنا كل هالسنين
قبل 15 سنة
سمية :شو اسمك حبيبتي
رفعت راسا وطلعت عالمشرفة واشرت على يارا
المشرفة:وج السعد بس هي صغيرة شوي عمرا سنتين وشوي
سمية:حبيتا كتير
نزلت المشرفة لعند وج السعد وحكتلا
المشرفة:حبيبتي انتي رح تروحي مع خالة
وج السعد:.....
نزلت سمية لعند وقالتلا (يارا)
المشرفة:شو قلتي مدام
حطت سمية ايدا على جدايل يارا الشقر
سمية:بدي سميها يارا
بعد 15 سنة
سمية :(تبكي)سامحيني يارا انا كنت قيلتلك اني خالتك اخت امك وامك ميتة بس انا مو خالتك
انتي قطعة من قلبي ويلي صبرتني عن فراق ابني انا اخدتك من الميتم
كان اسير عم يسمع ومصدوم بكلشي
ماطلع مع يارا الحكي ارتبط لسانا وماعرفت شو تحكي
سمية:نحرمت من ابني كل هالسنين كنت بدعي ربي شوفو قبل ماموت وقلادتك يلي كانت معك لما جبتك حاطتا بالدرج عند التخت اسير ابني قبل ماموت بدي منك دير بالك على يارا و
قبل ما تكمل جملتا اخدا الموت من بين ايديهن قبل ماتتعوض عن حرمان السنين
يارا:(تصرخ)لا خالتي
كان اسير واقف والدمعة على خدو وعم يسمع صرخت يارا ماتحمل يشوفا هيك قرب لعندا واخدا بحضنو كانت عن تبكي بحرقة وكانها هي بنتا عم تبكي اكتر من اسير هي خالتا يلي ربتا كيف مابدا تبكي
مرق على موت سمية عشرة تيام ومرقو ايام العزا تلاتة تيام وبقيو اسير ويارا لحالن بالبيت
المسا كانت يارا قاعدة بالجنينة والهوايات عم يطيرو شعرا شافها اسير من شباك غرفتو فوق نزل لحتى يروح لعندا وكل مايقرب تبين ملامح وجها الحزينة
اسير:يارا
كانت شاردة ومو سمعانة شي ومو منتبهه بوجود اسير بالاصل
اسير:يارا
يارا:اسير
اسير:شبك بشو صافنة
يارا:ولاشي بس
ماقدرت يارا تكمل حكيا وصارت تبكي
يارا:حاسة بالوحدة اشتقتلا لخالتي مابعرف قلا خالتي ولا شو
قربت يارا على اسير وحطت راسا على صدرو وصارت تحكي
يارا:تحملني مو قادرة اكتم حزني خالتي سمية كانت معي وين ماروح صعب علي اتعود بهالسرعة
اسير:لازم نتعود هي امي كمان مو معتاتو اذا مو باين علي اني زعلان معناتا نسيتاها خلص يارا ماتحكي شي رتاحي
ضل هيك يلعبلا بشعراتا لحتى غفيت وهي عم تبكي وتحكي عم ذكرياتا مع سمية
الصبح
نزلت يارا من غرفتا وهي عم تطلع حواليها راحت باتجاه المطبخ فتحت البراد كرمال تشرب مي
اسير:يارا
نقذت يارا من صوت اسير
يارا:اسير خوفتني كنت بدي اشرب مي
اسير:كنت بدي ساوي قهوة تشربي
يارا:مابحب القهوة بس خلص ساوي بشرب
طلعت يارا لبرا عالصالون وقعدت تنطر اسير وهي قاعدة تذكرت شغلا وخلتها تقوم طلعت عالدرج بسرعة وراحت باتجاه غرفة سمية وصلت على باب الغرفة مسكت المسكة وفتحت الباب طلعت بالغرفة كلا وقربت ع درج جنب التخت فتحتو لدرج وقلبتو قلب لحتى بالاخير لقت يلي عم بدور عليه مسكت قلادتا كان مكتوب عليها
(وج السعد اسماء توفي
ق)
يارا:انا وج السعد يعني اسم امي اسماء وابي توفيق ياربي كيف بدي لاقيهن
نزلت يارا لتحت وكانت ماسكة القلادة وعم تطلع فيها لحتى انطرقت بشي
يارا:اسير

الجزء الخامس

اسير:اي وين رحتي وانا هون عم استناكي
نزلت يارا راسا وطالعت القلادة من ورا ظهرا
يارا:قلادتي
اسير:تعي نقعد هنيك منحكي
راحو اسير ويارا وقعدو وبلشت يارا تحكي
يارا:هي القلادة مكتوب فيها اسم امي وابي
اخدا اسير من يارا وشافا
يارا:ياترى كيف رح لاقيهن ليش هيك رموني بالميتم
اسير:لاتحكمي على اهلك يارا اكيد في سبب ليكي انا امي كيف تربيت بلاها وابي حكا كتير عليها بس انا ماحكمت عليها وعنجد طلع مو ذنبا وهي مظلومة متل ما انا انظلمت
راحو كل واحد على غرفتو ليرتاح اسير مشان سفرت بكرا نامت يارا نومة كانها صرلا سنة مو نايمة فاقت الصبح بكير وطلعت عالصالون تستنا اسير
كان اسير عم يجهز حالو مشان موعد طيارتو طلع من غرفتو وراح عالصالون
اسير:صباح الخير
يارا:صباح النور
اسير:شبك زعلانة
يارا:مافي شي
اسير:قرب موعد الطيارة ودوبني لحق اوصل للمطار
وقفت يارا على حيلا
يارا:بدك تروح خلص
اسير:اي يارا لازم روح بس انا وعدتك ورح اوفي بوعدي ورح حاكيكي على طول
قربت يارا على اسير وودعتو
يارا:اسير دير بالك على حالك
اسير:وانتي ديري بالك على حالك امي وصتني فيكي وانتي هلق امانتي
طلع اسير عالمطار لحتى يروح لعند ابوه يخلص شغلو ويرجع عالبلد وبقيت يارا لحالا بالبيت الكبير تقريبا حاولت تشغل حالا قدر الامكان سجلت بنادي رياضة لحتى تعبي وقت فراغة انعجقت شوي يارا وبهالوقت كان اسير صرلو اسبوع وصلان ومو حاكي مع يارا انشغل بالا وخافت يكون راح مابقى يرجع
يارا:ياربي كيف مااخدت رقم تليفونو بس هو قلي هو رح يدقلي طيب معقول يكون راح ومابقى يرجع بس انا مالازم حط املي عليه
صار المسا واجا لليل وجاب معو الذكريات جابت يارا البوم صورها مع سمية وصارت تقلب فيهن مع كل صورة في الها الف حكاية وحكاية خلصت هاد البوم فتحت واحد تاني يلي كان بغرفة سمية قلبت فيهن كتير كان في صورها وهي صغيرة مع سمية قلبت لحتى وصلت على صورة ولد صغير بلشت دقق حست كانها شايفتو اول مرة بتشوف الصورة هي شوي شوي تذكرت اسير كان بيشبهو كتير عرفت انه هو سكرت البوم حطتو ع طاولة وطلعت على غرفتا لحتى تنام نامت بكير كرمال تحصحى الصبح وتروح عالنادي نسيت تليفونها تحت فاقت الصبح على دقة الباب قامت ولسه مو مصحصح نزلت بهدوء ومشيت لعند الباب
فتحتو بدون ماتعرف مين
يارا:(مصدومة)اسير انت
اسيير:اي اانا اسير شبك ليش هيك عاملة عيونك ومتفاجئ
يارا:هيك لكن فكرتك نسيت وعدك مادقيت بنوب مالك متل خالتي
اسير:ليش شبا امي
يارا:كانت حنونة ولما توعد توفي كانت بالنسبة الي الامان
اسير:بس ليكني وفيت بوعدي وجيت
يارا:هيك عالباب دخول يلا
دخل اسير لجوا وبلش يحكي ليارا سبب يلي خلاها مايحكي
اسير:عرفتي ليش
يارا:اي عرفت
رجع اسير عالبلد واخد بيت تاني كرمال يارا ولانه مافي اي صفة يضلو عايشين مع بعض بنفس البيت
قررت يارا تنزل تشتغل بشي شغلة وطلبت من اسير يدورلا على شغل اسير عارض فكرت انه تشتغل بس بعدين ساعدا ودبرلا شغل بشركة صغيرة لحتى تملي وقتا فيه كان اول يوم الا بالشغل كانت متلبكة وخايفة وكانا رايحة على شي اختبار واسير عم يضحك عليها
يارا: ليش عم تضحك لا تخليني اضربك بهي على راسك
اسير: لك انتي شو يابنت بتحيري الي مابيحتار
يارا:(وعم تأشر على حالا)انا هيك مو عاجبك
اسير: يلا امشي تأخرنا شو مابيصير معك خبريني بثواني بكون عندك
وصلا اسير ليارا عالشركة ودعو بعض ونزلت يارا بخطواتا الثابتة دخلت كانت شركة كبيرة مو صغيرة بنوب
استقبلتا السكرتيرة بأبتسامة تفضلي يا انسة كيف فيني ساعدك

الجزء السادس

يارا: انا بصراحة جيت لقابل صاحبة الشركة مشان الشغل
السكرتيرة: تفضلي هي بانتظارك
....:اهلا وسهلا يا بنتي تفضلي اقعدي
يارا: تسلميلي يارب بصراحة انا وابن خالتي قدمنا على شغل الي هون وتوافقلنا عليها مبدئيآ
....: ان شاءالله خير انتي اشتغلتي قبل هل مرة
يارا: لا ابدا هي اول مرة بس بتعلم بسرعة
....: كم عمرك
يارا: 17 سنة
.....:(تغيرت ملامحا) بس انتي صغيرة عالشغل ومافيني اقبلك عنجد بعتذر
يارا: ولا يهمك شكرا الك عالاستضافة الحلوة
قامت يارا لتسلم عليها كانت عم اطلع على يارا نظرات تفحص او هيك شي تلبكت يارا وسحبت ايدها وطلعت من الشركة
دقتلو لاسير وخبرتو يجي ياخدا بالفعل ماكان في ثواني وكان عندا
يارا: شو ياه كنت واقف جمب الشركة عم تستنا مكالمتي
اسير: كنت بعرف مارح يقبلوكي وك يا يروش انتي صغيرة مو خرج شغل او شي تاني شو يعني انك مو بنت خالتي مابتخليني كون مسؤول عنك وعن مصروفك من بكرا منروح منسجل بالجامعة فهمانة
يارا:(بحزن)مفهوم(بفرح)تروح ناكول
اسير: وك لما بقلك انتي غريبة هلق كنتي حزينة فجأة صرتي مبسوطة
ركبو بالسيارة وشغل اسير غنية واهداها ليارا
اسير:(بهدوء) يارا هي الك
بتروح همسة صوتي المبحوح
تندهلك لا ماتروح
غيابك بيخلي
الروح تشتاق
لو طال بعدك عني لوطال
بيمرجحني السؤال
كيفك كيف الاحوال مشتاق
موعود حب الغالي موعود
والغايب حتى يعود
والصحرا تصير ورود عشاق
محتااااار قلبي صاير محتار
واصل بالليل وبنهار
نبقى مهما صار عشاق
ااااه بتروح همسة صوتي المبحوح
يارا: هي يارا حلوة كتير اسير انت اغلا شي بالدنيا بعد خالتي الله يخليلي ياك
اسير: ويخليلي ياكي يروشه
يارا: بتعرف حاسة حالي بحلم كلشي صار معي حلم عم استنا اصحى منو
اسير: يارا ماتحكي شي بدي قلك انو انو انا بحبك
يارا: ......
اسير: ليش ساكتة انتي مابتحبيني
يارا: انا مابدي حبك لحتى مااخسرك كل الي بحبن تركوني
اسير: يا عمري انتي طول مافيني نفس عم يطلع وينزل رح ضل جمبك
يارا: وعد
اسير: وعد بس شو مافي بحبك
يارا:(بخجل)بفكر
اسير: وليه ليكون في شي مقلب من وراكي
يارا: ليش في بالعادة ههههه
اسير: قلبي بيضحك من جوا
لما تكوني فرحانة دقاتو تقول علواه
عمري ماشوفك زعلانة
ضلي اضحكي ضلي اضحكي
عيونك ماخلقت للبكى
يارا: وين مابدي روح وين مابدي غيب
عم تبقى بالروح والاحلام عطرك عم بيفوح
وسهمك عم يصيب وماتنسى المجروح مابينام
لما تقرب مني بغني وبحلم بعينيك
اسير: يارا انتي روح الروح
يارا: وانت بهجة القلب انت السند انت الامان انت الروح والقلب والحياة والماضي والحاضر انت الوطن وطني انا
اسير: ياروح وعمر اسير انتي انتي اغلا من الروح
يارا: رح تبقى
اسير: وحياتك كل العمر
يارا: مارح تمل
اسير: على روحي مابمل
يارا: رح تكون ابي وامي واخي واختي
اسير: رح كون الك الكون كلو رح كون النفس والهوا
يارا: رح تخليني اشتاق احترق ازعل
اسير: الا على موتي
يارا: بحبك
اسير: بموت فيكي
بعد شهر .........
يارا: مابعرف شو رأيك بهالموديل ياربي والله محتارة
الكوفيرة: هاد عرسك الك وكلشي بيلبقلك تبارك الله انتي اثبتيلك على واحد
يارا: لو كانت امي معي او خالتي كانو ساعدوني خليه هاد
------------
اسير: ياعمري شو ها يارا عمري طالعة بتجنني
يارا: وانت كمان البي صاير كبير
اسير: ههههههههههه ولي فصعونة انتي مابقى تتعلمي الحكي
يارا: هههه لك اي قصدي يعني انو صاير متل هدول رجال الاعمال
اسير: لا انا الامير الي جاي ياخود اميرتو لانو تأخرو
دخلو يارا واسير والكل بانتظارن وعم يصفقولن بحرارة بيطلب اسير الميكرفون ليحكي
اسير: بتشكركن لانكن لبيتو دعوتنا ونورتونا بجيتكن على حفل زفافنا عندي هدية ومفاجأة لملكة قلبي رح قدملا ياها
تفضلو عمي ابو يارا ومرت عمي
يارا:(بصدمة)اسير
اسماء: وج السعد ياعمري ياقلبي يابنتي احترق قلبي عليكي كل يوم نام وفيق ادعي ربي يوقفلك ولاد حلال
يارا:(مو مصدقة) ........
توفيق: ياعمري بنتي سامحيني كل الي صار مو بأيدنا انا وامك
اسير: المهم هلق رجعتو لبعض يارا حبيبتي مابدك تسلمي على اهلك
يارا: انا صرلي شهور وايام بحلم بهاليوم كنت محتاجتكن جمبي كنت احيانا لومكن واحيانا اعذركن انا انا مو مصدقة
اسير: يلا ياجماعة خلينا نكمل العرس ولا مين شاف حبابو نسي صحابو حبيبي
الكل: ههههههه
مرق عرس يارا واسير على خير كانت من ابسط واجمل الحفلات
راحو عالبيت وطلب اسير من ابو وام يارا يروحو معهن ليتعرفو على بنتن اكتر
يومتا ماحدا فيهون نام ضلو للصبح يحكو شي يضحكو شي يبكو كانو مبسوطين وسمية طبعا ماراحت من بالن ولا لحظة كانو يتمنو تكون معن بهالايام
بعد سنة ...........
اسير: طمنيني دكتورة كيفا مرتي
الدكتورة: الحمدلله هي والبيبي كتير مناح وصار عندك صبي بيشبه امو الشقورة
اسير:(بفرح) شكرا الك دكتورة
اسماء: الله يخليلك ياهن ابني
اسير: ويخليلنا ياكن
توفيق: الف الحمدلله على قيامن بالسلامة
اسير: لو سمحتي فيني ادخل لعند مرتي
ممرضة: بس شوي وبتصير بغرفتا
اسير: ماشي
نقلو يارا عالغرفة هي والبيبي
اسير: البي انتي صار عنا فصعون صغير
يارا: اي صار عنا آدم
اسير: دخيلو ام آدم
#انتهت.
وهيك بتكون انتهت قصة يارا الحمدلله رجعولا اهلا والله اخد حقا من الي حرما منن جدا مات بعد عذاب وبعد صراع مع المرض وعوض بحبيب مثالي . وآدم الي نورلن حياتن
بهالحظة بحب قول لكل شخص حاربو كرمال حبكن وكرمال ولادكن وكرمالكن قبل كلشي لا تخلو حدا يسيطر عليكن ويتحكم بحياتكن .
قصة اليوم: #يارا_الجدايل ............ قراءة ممتع
بـدايـة الـقـصـة..🌺✨