قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزء_سادس
#بقلم_ماسة_حب
@rwayate
بس سمعت صتو ليوسف رفعت راسي انصدمت بحازم الي ماسك ايدي وماسك مشرط بإيدو تانية ويوسف الي شابك ادي قدام صدرو فلتت ادي من حازم وركضت لعند يوسف غمرتو بحضني وانا ابكي
شهد :وين رحت وتركتني وين......
مسكني من كتفي ودفعني وقعت على الارض كنت مصدومة صار يمشي قدامي لعند حازم
يوسف :بتعرف كم عملية خربت علي بتعرف كم خسرت بسببك بتعرف كم دولتي دفعتلي لجيبك لهون بتعرف انك عبارة عن كنز لا اي عميل بتعرف انو قوعك ماكان سهل هههه كنت عارف انك مارح تقدر تتركها
كنت اسمعو واعصابي فلتت ع الاخر لما قرب مني ضربتو با اقوى ما عندي بنص وهجو هجمو علي 3 رجال وصارو يضربوني
وقفو تنين مسكوني من ادي وقف يوسف قبالي
واتجه لعند شهد مسكها من شعرها وهي تصرخ وانا اصرخ @rwayate
حازم :اتركها ياااا حقير اتركها انت شغلك معي انا هي شو دخلها
يوسف :هههههههه خايف عليها بس هي لسة عروستي وانا مالحقت افرح فيها ههههه
شهد :اتركني الله ياخدك مين انت شو بدك فيني
حازم :اذا بتلمسها رح العن شرفك ياحقير
يوسف :ههههههههه امسكوووو
ثبتوني 3 رجال وهو هجم ع شهد حب يذلني
مابعرف كيف با اقل من ثانية كنت موجه ضربة ع راس الي قدامي ولحقت الثاني بضربة بنص وجهو وقع وصار يصرخ اما ثالث ضربتو بركبتي بين رجلي صار يتاوه من ضربة ولحقتو بضربة تانية ع راسو وقع على الارض وماعاد يتحرك وهجمت ع يوسف بنفس دقيقة ونزلت فيه ضرب با قواى ماعندي فجاء سمعت صوت انفجار قوي مسكت ايد شهد ورطلعت من الغرفة وانا اركض ب اسرع ماعندي لوصلت باب المقر كان عصام ومعو سيارة برا طلعت شهد بسيارة وركبت جنبو
وطلع بسيارة با اسرع ماعندو فجاء بلاقي سيارة عم تلحقنا وعم تخبط بسيارتنا من جهة اليمين وبتلحقها سيارة تانية من جهة اليسار @rwayate
قلت لعصام سلمني المقود ب اقل من ثانية كنا مغيرن مطارحنا ودخلت معم بمطاردة كان الي بسيارة الي على يساري يوسف الي حاول بكل شكل من الاشكال يفرجر سيارة غير العيارات النارية الي اطلقها وانا حاول اتخطى كانت طريق فاضية وصحرا لوصلنا ل تل عالي وانحرفت بسيارتي على اليسار وخبطت سيارة يوسف الي وقعت من على التل وطرو الي بسيارة تانية يوقفو كان عصام حاجز ومجهز كل شي اتجت لمطار تاكسس باسرع مايمكن وقالي انو القنبلة الي رمها خلف المقر برغم الحراسة كانت كفيلة تكركب كل وضعهم وبلغ شرطة بتاكسس عن موقهم وانهم ارهابين
وصلنا المطار ونزلنا عصام ساعد شهد لتغير اوعيها كانت بحالة عصبية غريبة مابتحكي ومصدومة بكل شي صار
كانت الاسئلة كتير بمطار دولة متل هيك بس بعد اتصال من دولتي قدرنا نطلع على طيارة بسرعة لما وصلت لدولتي قدرت اتنفس كانت سيارة الشرطة بكل المطار وحالة من الاستنفار الرهيب وسيارة الاسعاف الي اخدو شهد وانا رحت مع @rwayate سيارة تانية عقلي مشغول فيها كتير لاكن في تقرير لازم قدمها
بمقر المخبارات
المدير:حازم قدرو يعرفو شي منك
حازم :لايمكن سيدي كنت بقتل حالي اذا بعرفو شي
المدير :لعمى كل هاد ليعرفو السلاح الجديد الي خترعو العلماء عنا
حازم:لاكن سيدي هو ماجاب سيرة السلاح كان عم بحكي ع سفقات انا خربتلو ياها
المدير :هل سفقات الي خربتلو يها من سفقة العالم صالح محمد الي كان رح يشي بدولة وانت لقطتو
حازم : هل ناس كتير حقيرن العمى لوين بدهم يفرضو سيطرتهم
المدير :انت عارف الموساد وافعلها ما بتوقف عند بلد واحد هي بدها دمر كل بلد في امان وفي استقرار
حازم :هل شي عمرهم ما بنلو رح قدم كافة تقرير عن المهمة سيدي
المدير :حازم انت من انجح ضباط المخبرات عندي والعين عليك انتبه لحالك ابني
حازم :امرك سيدي .

.................... بعد اسبوع ......... بلمشفى ......
حازم :عصام كيف صحتها @rwayate
عصام :متل ماهي حازم ماعم تحكي ابدا
حازم بعطف :اكيد من صدمة
عصام :حازم انت بطل اقسم با الله انك بترفع الراس
حازم :وانت كمان عصام قدمت الي خدمة كبيرة انك تفجر قنبلة
عصام :هههههه بيني وبينك كنت ارجف ومستغرب كيف حبدة دوا هاي ممكن تنفجر بس لما انفجرت انصعقت من صوت الي طلعتو
حازم : بدي فوت شوفها
عصام:ادخل
تجهت لغرفتها مسكة قبضت الباب دخلت وسكرت الباب خلفي كانت قاعدة ع تخت متكومه ع حالها قربت منها
حازم :شهد ردي علي
رفعت راسها وطلعت فيني نظرة غريبة فجاء صارت تصرخ بشكل هستري وهجمت علي وهي عم تضربني ع صدري وتقول مجرمين مجرمييييين انتو مجرميييبن
مسكت ايدها ماقدرت اتحمل منظرها اجو دكاترة واعطوها ابرة مهدئة طلعت لبرات الغرفة وحاسس راسي رح ينفجر @rwayate
عصام:دكتور طمنا مالها
الدكتور حالة انهيار عصبي لاتقلق بس يمكن سيد حازم الو دور بهل انهيار الي صابها هو سببو وهو بعالجو يارت تلحقني على المكتب
توتر كتير طلعت ع عصام حط ايدو ع كتفي وابتسم
عصام:رح تعدي صدقني اختي وبعرفها .
بتسمت ولقت بقلبي
رح اتركها تجي متل ما كتبها الله الي..

ويا رب تجي متل ما بيتمناها قلبي..💙
#الجزء_سابع_الاخير
@rwayate
دخلت لمكتب دكتور وجلست وطلب خبرو عن كل شي بخص هل حالة وخبرتو
حط ايدو ع راسو وصار يفكر فجاء طلع لعندي وقال لازم تبقى حداها وطمنها انك انت مو مجرم لعكس انت بتحبها وبتخاف عليها
طلعت عليه وقلتلو هل شي كيف بدوو يتم مو فاهم
قالي لازم تحاكيها لتقدر تساعدها تطلع من حالة الي هي فيها
حازم :طيب هي من شو بتعاني حاليا
الدكتور :صدمة النفسية أو الجرح النفسي (بالإنجليزية:Trauma) أو تلف الخلايا في جزء كبير من العقل أو التلف العقلي (Trauma في اليونانية تعني الجرح. صيغة الجمع: Traumata, Traumen) يشير في علم النفس إلى تلف خلايا العقل بدون تحديد المسببات. في الطب تعني هذه الكلمة جرحا بسبب حادث أو بفعل عنف أي إعتداء أو جعل هذا الإنسان يفعل شيء بدون إرادته غصبانيةً عنه. بالتماثل مع ذلك يسمى في علم النفس الهزة النفسية القوية الناتجة عن حالة صدمة نفسية بالجرح النفسي Psychotrauma.الناتجة عن
الحوادث المؤلمة قد تكون على سبيل المثال الكوارث الطبيعية أو الاختطاف أو الاغتصاب أو حوادث اخرى مع جراحة جدية وخطيرة @rwayate . يمكن لهذه الأحداث ان تؤدي عند الاشخص إلى ظهور حالات الشد والتوتر العنيفة أو مشاعر العجز أو الرعب و الخوف و العصبية الزائدة و الكتمان بالداخل أي الصبر و محاولة الهرب. غالباً ما تهدأ حالات الخوف والاجهاد والتوتر هذه من تلقاء ذاتها. في حالات خاصة عند بقاء الاجهاد والتوتر لمدة طويلة بالترافق مع عدم إمكانية المعالجة الكافية يمكن لها ان تؤدي لتشكل أعراض نفسية مكثفة. عند حولي الثلث من المصابين يضاف للذكريات المؤلمة و الأوهام أي الأشياء الذي يصورها هذا الشخص لنفسه و ما فعله بدون رغبته يمكن في صورة معلقة بذاكرتها فيك انت شخصيا بتخليها تشوفك انسان مجرم لهيك بدي ياك تتعاون معي لاانك شخص الوحيد الي قدرت تخليها تحكي وتصرخ حتى امها وابوها ماقدرو على هل شي لهيك معك معك رح تتحسن بدك تتحمل كلمها تصرفتها اسلوبها لتتعافى
حازم:انا جاهز بس اهم شي هي عندي ما بدي شوف حالتها هيك انت مابتعرف شو بتعنيلي .
الدكتور: رح يتم تخريجها اليوم للبيت وانت فيك تكون جنبها هناك وديما وفيك تحكلي كل التفاصيل وانا رح بسمع منك وبوجهك @rwayate
حازم تمام متى فينا نخرجها
الدكتور بس لتفيق جهزو اوراق تخريجها ....
طلعت من عند دكتور جهزنا انا وعصام اوراقها وانا تجهت لسيارتي لبال ما عصام وابو اخدو شهد للسيارة
وقفت لحد ما بعدو عن المكان كانت عيوني على سيارة وهي عم بتبعد تنهدت وحكيت حالي
حازم:هل مهمة اصعب بكتير من كل الي واجهتو لجيبك لهون ليش شهد ليش بالعلاقات القويه بس ينكسر فيها اشي بتحس انو مهما حاولت ترجع الاشيا متل ما كانت بضل في شق صغير هاد هو اساس كتير اشيا
وكانو حاجز بقلك انا هون لحتى ما تتجاوز عني وكانو ما اشي صار
بس هالشق قد ما هو صغير قد ما بعمل غصه كتير كبيره !.
ليش لتنسي حبي الك ليش انا ما تخليت عنك بلحظة يمكن ماخبرتك عن حبي الك بس عيوني كانو يحكو كل مرة طرقت باب اهلك عيوني كانت تصرخ بحبك لقيت رفض ورجعت لقيت البغض ورجعت حتى الاهانة تحملتها كرمال تكوني الي بس ما بعرف اذا قلبي بتقبل الجرح مابعرف .
@rwayate
شغلت سيارتي وتجهت للبيت
دخلت غرفتي وسكرت الباب رميت حالي ع تخت تذكرت صورتها رحت للخزانه طلعت صورة حضنتها بحب وخوف ونمت .............
.......................
تاني نهار لبست وجهزت حالي واخدت اجازة من شغلي
وطلعت لعند بيت عمي اول ما فتح الباب عمي غمرني وصار يبكي ومرتو واقفه وراه بتبكي
عمي :سامحني ابني سامحني لولاك مابعرف شو كان صار بلبنت كان قبل لفكر تفكير مادي بنتي فكر بزلمه الي بدي اعطيها ياه كان لازم دور على رجال الي يحميها مو الي يغنيها سامحني
طبطبت ع كتفو وابتسمت دخلني لجوى كان البيت هادي سالت عن عصام وقالي انو نايم طلعت لعندو على الغرفة كان نايم متل عادتو ضربتو كف قام متل الاهبل بصرخ
عصام :ليك شوووووفي مين نخطف مين مات ليك يلعن هاد انت انا مارح اخلص منك
حازم : هههههههههه شة غبي
عصام :امنت با الله ع نهار اتصبح بوجهك واتمسى بوجهك حرام هيك@rwayate
حازم :وين اختك
عصام : والله يامعلم اختي بلغرفة الي جنبي
حازم بجدية :وكيفها اليوم
عصام:ممم متل ماهي ماعم تتقبل حدا وخايفة وبتحاكي حالها
حازم :انا رايح لعندها
عصام:بتمنى توفيق الك
حازم:حاول تخبرهم انو لو شوو ماسمعوها بتصرخ لحدا يقرب من الغرفة
عصام:اكيد
طلعت من عندو لغرفة شهد دخلت الغرفة كانت نايمة ومغطى وشها بلحرام قربت لعندها بهدوء نزلت ع ركبتي
حازم :بتعرفي شي شعورك ما رح يكون أوجع من شعور شخص
بيحب حدا وهالحدا رافض يحس فيه .. وبقلبو
.. @rwayate
ممكن خسارتك إنتي تنسياها بسنة ..
ووجعك يطيب بشهر ..
وممكن خسارتو ما ينساها بعمر ..
ووجعو ما تقدر تداويه كل الدني ..
الشي يلي بعدو الله عنك ممكن كان شر و الله بعدو
💔
نحنا محتاجين لـ فرص .. محتاجين لإحساس نقدر فيه مشاعر يلي حوالينا .. محتاجين نداوي ومانجرح بعض ..محتاجين ننسى القسى وتحن قلوبنا ع بعض .. 💙
الفرص بتنعطا للماضي وللحاضر ✌️
والإحساس بينوهب للماضي والحاضر
والدوا بيداوي الماضي والحاضر
والحنية بتنحس بالماضي والحاضر ❤️
بس لازم نختار واحد من هالتنين .. ويكون صح اعطي حالك فرصة لتسمعي شهد بعرف حاسستني مذنب وانا مالي ذنب كل ذنبي اني حبيتك والله بس كنت ضعيف اني اعترف بهيك شي
.... رفعت وجها وطلعت فيني ودموع تجمعو بعيونها وصرخت بوجهي
شهد :بعد ما صآر الي صآر وبعد ما بكيت ليالي وبعد ما عشت ايام كرهتت كل الدنيا فيهها 😢💔
-جاي تحكيلي تعي ننسى يلي صآر😰
تعي نبلش من جديد...❤️
ولك روح منك لربك ما بدي شي منك✋
بس اتركني بحآلي 😔
حازم :انا ماعملت شي صدقني ما عملت شي ليك انا كل العملتو مشانك مشان ماشوف حدا بجرحك او بإذكي شهد ليك انا كنت ضهرك وسندك وحمايتك محدا قلك تلاحقي المظاهر نسيتي شو يعني جوهر طلعتي ع شخص والبلد والمصاري وانا عم اجرح كرامتي لرجع ابتسامتك
صارت تبكي وتبكي ليك انت متلهم متلهم انت متلهم
حازم:متل مين متل مين متل يوسف الي ضحك علكي وطلع لانو عربي ولا بطيخ و3 سنين عم بلعب بمشاعرك بتعرفي انا مابدي ياكي تفكري بس لعلمك هل شي الي عم بتحطي الحق علي فيه انا مالي ذنب فيه ارحمني
قمت وقفت وتجهت لعند الباب
طلعت عليها وقلت
حازم:فكرتي مرة تحني ؟
او يجي عبالك .. اني متل كل الناس بشتاق ..
اتطلعتي بصوري .. بغيابي ؟
شفتي بعيوني ألف وعد ما نمحوا ..
سمعتي الأغاني يلي بحبا ..
شميتي بالطريق بالصدفة عطري ..
حكا قدامك حدا بطريقة بتشبه طريقتي ..
و تذكرتيني ..!
لبستي قميصك يلي بحب خصرك فيه ..
و قبال المراية تذكرتي اديه حاضنينو ..
حسيتي بوحدة غريبة ..؟
ومسكتي موبايلك أجا عبالك تدقيلي ..
شفتي تنين بيحبو بعض و تذكرتي كلمة بحبك ..
ليك انا ميت ميت صدقني عم عيش ع ذكرى منا موجودة بتخيلك جنبي ليك انتي عايشة بكنف قلبي حاجة حاجة تموتني بلحيا حاجة
طلعت من عندها بسرعة ودموعي بعيوني يمكن هاي اول مرة بعمري بحس بهيك شعور جرح عميق وقلبي مفطور طلعت بسيارة باقصى سرعة بعدت عن الكل وقفت سيارة قبال البحر صرخت وبكيت كتير
.......................
بعد ماطلع حازم من غرفتي دخل اخي عصام لعندي
وجلس جنبي وانا ببكي ومنهارة
عصام :شهد بعرفك اقوى من هيك كلو شقفة خاين وعميل يعمل فيكي متل هيك شي بستغرب منك حازم شو دخلو بشي الي انتي شفتي
شهد:هو كان بدو يإذيني انا شفتو
عصام :اذاكي شي حاجتك هبل جرحتي ودمرتي للزلمة حاجة غبى الحياة اقسى بكتير من شي الي شفتي لاتفكري بس انتي لازم تكوني قوية لتقدري توجهيها
شهد:موجوعة ومابعرف ليش 💔
بدي احگي بس مابعرف لمين ؟
خايفة احكي_واندم ..😞
خايفة اسگت_وتقتلني_الگلمات ..😢
بـ قلبي في وجع من الماضي
في خوف من المستقبل
بـ عيوني في لمعة بـ قلبي في غصة آلم ... طيب ليش ... ؟ ومن شو ... ؟
هاد السؤال عم يدمرني
گل الحكاية .. آنو قلبي_ولله_تعبان💔
عصام:من حالك انتي خايفة وهل شي غلط لازم تكوني قوية وتواجهي كل شي بقوة وعزم
طلعت فيه بحب وغمرتو جلس يخبرني كيف حازم وقف وقفتو معي وكيف وصل الي وكيف تحمل صورة بلشت تظهر براسي واتذكر كل شي تذكرت كيف ضربو وحرقو وتحمل كل هل شي كرمالي خجلت من كل الكلام الي جرحتو فيه والله وبكيت كتير
................ بعد اسبوعين
حازم نازل من شغلو حط ايده ع راسو بتعب واجى ليطلع بسيارة انصدم بلبنت الي واقفة قبالو طلع من سيارة وقف طلع فيها قربت لعندو مسكت ايدو لفتها شافت الوشم الي على ايدو وبكيت
وقالت
شهد :بحياة كل واحد فينا شخص ترك جواتنا مساحة لا بتختفي ، ولا بتتعبى حتى ، حدا واثقين انو مارح تكررو الأيام ، عطول بتلاقيه بكل كتاب واغنية وصورة ، حدا قلبك حبو ، بس الحياة ما حبتكم مع بعض ، حدا متل ما قالت جوليا " مابعرف شو سرق " ، أخد كل شي ؛ ومن بعدو عالدنيا السلام .!💙
طلعت فيها بحب وقلتها
حازم :جوات القلب في غرفة صغيرة..
مخبا فيها حدا..حدا فوق كلشي ❤️
حدا ما بغيب عن بالي.. مهما زعلني ..!!
بيبقى بكنف القلب ..هون جوا 💙

#انتهت

قادر يداوينا ويترك جرح فينا..
ويحكم علينا نحب ويسرق امانينا..

مين اللي قادر عالهوى يحلف يمين..
لو ما الهوى شو كان صار بالبشر...لو ما الهوى ما كان غنى هالقمر..

حكم الهوى 💛
قصة جديدة: #في_كنف_الهوا ............ قراءة ممتعة�
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨
هي اخر وحدة🤓💙: #عشق_لا_ينتهي
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
# ﻋﺸﻖ _ ﻻ _ ﻳﻨﺘﻬﻲ _ ﺑﻖﻟﻢ _ ﺣﻼ _ ﺍﻟﺸﻮﻳﻜﻲ
@rwayate
ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻷﻭﻝ
ﺭﻫﻒ : ﺑﻌﺪ ﺍﻳﺪﻳﻚ ﻋﻨﻲ ﺷﺒﻚ ؟
ﻣﻌﺘﺰ : ﻣﺎ ﺭﺡ ﺑﻌﺪ .. ﺍﻋﺘﺮﻓﻲ ﺍﻧﻚ ﺑﺘﺤﺒﻴﻨﻲ ﺑﻘﺎ ﺣﺎﺝ ﺗﻜﺎﺑﺮﻱ @rwayate
ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺗﻨﻔﺲ ﺑﻮﺷﺎ .. ﺣﺴﺖ ﺑﺪﻓﺎ ﺍﻧﻔﺎﺳﻮ .. ﺯﺍﺩﺕ ﺳﺮﻋﺔ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﺎ .. ﺍﺗﻄﻠﻌﺖ ﺑﻌﻴﻮﻧﻮ ﺑﺨﻮﻑ .. ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﺎ ..
ﺭﻫﻒ : ﻭﺍﻧﺖ ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﺍﻧﻲ ﺑﺤﺒﻚ ؟ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﺤﺒﻚ ﻣﺎ ﺑﺤﺒﻚ ﺗﺮﻛﻨﻲ
ﺳﻨﺪ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻋﺎﻟﺤﻴﻂ ﺣﻮﻃﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻬﺘﻴﻦ .. ﻭﻗﺮﺏ ﺍﻛﺘﺮ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﺮﺟﻒ
ﻣﻌﺘﺰ : ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺯﺍ ﻗﺮﺑﺖ ﻫﻴﻚ .. ﻭﻗﺮﺑﺖ ﺍﻛﺘﺮ ﻭﺍﻛﺘﺮ .. ﻭﺍﻛﺘﺮ .. ‏( ﺑﺎﺳﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﺍ ‏) ﻭﺑﺴﺘﻚ ﻫﻴﻚ ﺭﺡ ﺗﻤﻨﻌﻴﻨﻲ ؟
ﺍﺗﻄﻠﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻭﺩﻓﺸﺘﻮ ﺑﻘﻮﺓ ..
ﺭﻫﻒ : ﺍﻧﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺠﻨﻮﻥ .. ﻣﺠﻨﻮﻥ
ﺗﺮﻛﺘﻮ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻭﻫﻲ ﺑﻌﺪﺍ ﻋﻢ ﺗﺮﺟﻒ
ﻣﺆﻳﺪ : ﺷﺒﻚ ﻣﻌﺼﺒﺔ ؟
ﺭﻫﻒ : ﻟﻚ ﺣﻞ ﻋﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ
ﺑﻘﻴﺖ ﺗﻤﺸﻲ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺭﺟﻌﺖ ﻋﺎﻟﻤﻜﺘﺐ ﻳﻠﻲ ﺑﺘﺸﺘﻐﻞ ﻓﻴﻪ ﻗﻌﺪﺕ ﻭﺭﺍ ﻣﻜﺘﺒﺎ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﻘﻠﺐ ﺑﺎﻷﻭﺭﺍﻕ ﺑﺴﺮﻋﺔ
ﺭﻧﺎ : ﺍﻳﻴﻴﻴﻪ ﺷﺒﻚ ﺷﺒﻚ ﻋﻠﻰ ﺷﻮ ﻋﻢ ﺗﺪﻭﺭﻱ ؟
ﺭﻫﻒ : ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺑﺪﻱ ﺍﺳﺘﻘﻴﻞ ﻣﺎ ﻋﺎﺩ ﺑﺪﻱ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻫﻮﻥ
ﺭﻧﺎ : ﻟﻚ ﺷﻮ ﺻﺎﻳﺮ ﻣﻌﻚ ﺧﺒﺮﻳﻨﻲ ؟ ﻟﻴﺶ ﻃﻠﺒﻚ @rwayate ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ؟
ﺭﻫﻒ : ﻭﻻ ﺷﻲ ﺧﻠﺺ ﺑﺪﻱ ﺍﺳﺘﻘﻴﻞ
ﺭﻧﺎ : ﺍﻱ ﻻ ﻣﺎ ﺭﺡ ﺗﺴﺘﻘﻴﻠﻲ ﺑﺪﻙ ﺗﺤﻜﻲ ﺷﺒﻚ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﻘﺮﺭ ﺍﺯﺍ ﻻﺯﻡ ﺗﺴﺘﻘﻴﻠﻲ ﺍﻭ ﻷ
ﺭﻫﻒ : ﻫﻔﻔﻔﻔﻔﻒ
ﺿﺮﺑﺖ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺑﺈﻳﺪﻳﻬﺎ .. ﻭﺍﺗﻄﻠﻌﺖ ﺑﺮﻧﺎ
ﺭﻫﻒ : ﻟﻚ ﻣﺎ ﻋﻢ ﻳﻘﺘﻨﻊ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺑﺤﺒﻮ !
ﺭﻧﺎ : ﻭﻻ ﺍﻧﺎ ﻣﻘﺘﻨﻌﺔ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺭﻫﻒ : ﺗﻀﺮﺑﻲ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻮ
ﺭﻧﺎ : ﺍﻱ ﺧﻠﺺ ﺭﻭﻗﻲ ﻭﻟﻮﻭﻭﻭ ﻣﻮ ﻣﺴﺘﺎﻫﻠﺔ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﺗﺴﺘﻘﻴﻠﻲ ﻭﺗﺘﺮﻛﻲ ﺷﻐﻠﻚ ﻛﺮﻣﺎﻻ
ﺭﻫﻒ : ﻻ ﺳﺘﻲ ﻣﺴﺘﺎﻫﻠﺔ .. ﻣﺴﺘﺎﻫﻠﺔ ﻛﺘﻴﺮ ﻛﻤﺎﻥ
ﺭﻧﺎ : ﺭﻫﻒ .. ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﻚ ﻋﻢ ﺗﻌﻤﻠﻲ ﺑﻘﻠﺒﻚ ؟
ﺭﻫﻒ : ﻟﻚ ﺣﺎﺝ ﺷﺒﻜﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻳﺎﻩ .. ﺍﺯﺍ ﺑﺤﺘﺮﻣﻮ ﻓﻬﺎﻟﺸﻲ ﻷﻧﻪ ﻫﻮ ﻣﺪﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﺸﻐﻞ ﻭﺑﺲ
ﺭﻧﺎ : ﺭﻫﻒ ؟ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺮﻓﻚ ﻣﻨﻴﺢ ﻭﺑﻌﺮﻑ ﺑﺸﻮ ﺑﺘﺤﺴﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﺑﺪﻙ ﺗﻌﺘﺮﻓﻲ ﺑﻤﺸﺎﻋﺮﻙ ﺑﺲ ﺣﺮﺍﻡ ﻫﻴﻚ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻢ ﺗﻌﺬﺑﻲ ﺣﺎﻟﻚ ﺑﻼ ﻣﺎ ﺗﺤﺴﻲ
ﺭﻫﻒ : ﺗﺮﻛﻴﻨﻲ ﺑﺤﺎﻟﻲ
ﺭﻧﺎ : ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺗﻘﺪﻣﻲ ﺍﺳﺘﻘﺎﻟﺘﻚ @rwayate
ﺭﻫﻒ : ‏( ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ‏) ﻣﺒﻼ
ﺍﺧﺪﺕ ﻭﺭﻗﺔ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺘﺐ ﻣﻌﺘﺰ .. ﺩﻗﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﺖ
ﺭﻫﻒ : ﻣﺮﺣﺒﺎ
ﻣﻌﺘﺰ : ﺍﻫﻠﻴﻦ ﺑﻨﻮﺭ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻭﺍﻟﻌﻴﻦ .. ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﻗﺮﺭﺗﻲ ﺗﻌﺘﺮﻓﻲ ؟
ﺭﻫﻒ : ﺍﻱ ﻗﺮﺭﺕ
ﺣﻄﺖ ﺍﻟﻮﺭﻗﺔ ﻋﺎﻟﻤﻜﺘﺐ .. ﺍﺗﻄﻠﻊ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺈﺳﺘﻐﺮﺍﺏ
ﻣﻌﺘﺰ : ﺷﻮ ﻫﻲ ؟
ﺭﻫﻒ : ﻣﺘﻞ ﻣﺎ ﺣﻀﺮﺗﻚ ﺷﺎﻳﻒ
ﻣﻌﺘﺰ : ‏( ﻛﺘﺐ ﻋﺎﻟﻮﺭﻗﺔ ﻭﺍﻋﻄﺎﻫﺎ ﻳﺎﻫﺎ ‏) ﺗﻔﻀﻠﻲ
ﺭﻫﻒ : ﻭﻟﻴﺶ ﺭﻓﻀﺖ ﺍﺳﺘﻘﺎﻟﺘﻲ ؟
ﻣﻌﺘﺰ : ﻣﻮ ﻣﻦ ﺣﻖ ﺍﻟﻤﻮﻇﻒ ﻳﺴﺄﻝ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺷﻲ .. ﺍﺭﺟﻌﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺘﺒﻚ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻲ
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ .. ﻭﺩﻗﺖ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ ﺑﺎﻷﺭﺽ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ
ﻣﻌﺘﺰ ﺑﺎﻟﻤﻜﺘﺐ ﻋﻢ ﻳﻔﻜﺮ ﺑﺮﻫﻒ ﻭﺗﺼﺮﻓﺎﺗﺎ ﺍﻟﻄﻔﻮﻟﻴﺔ .. ﻭﻋﻢ ﻳﺤﻜﻲ ﺑﻴﻨﻮ ﻭﺑﻴﻦ ﺣﺎﻟﻮ
‏( ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻫﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻲ ﻏﺮﻳﺐ ﻭﻏﺎﻣﺾ .. ﺑﺘﺤﺒﻨﻲ ﻭﺑﺘﻐﺎﺭ ﻋﻠﻲ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﺣﺒﻲ ﻷﻟﻬﺎ ﻳﻤﻜﻦ .. ﺑﺲ ﻟﻴﺶ ﻋﻢ ﺗﺘﺼﺮﻑ ﺑﻬﺎﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﻣﻌﻲ ؟ ﻟﻴﺶ ﻋﻢ ﺗﻨﻜﺮ ﺣﺒﻬﺎ ﻷﻟﻲ ؟ ﺍﻧﺎ ﺑﺤﺒﺎ ﻛﺘﻴﺮ .. ﻳﻤﻜﻦ ﻫﻲ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﺍﺳﺘﻐﻼ ﻭﺍﺗﺮﻛﺎ .. ﺍﻭ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻛﻮﻥ ﻋﻢ ﻛﺰﺏ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﻻ ﻻ @rwayate ﻓﻲ ﺷﻲ ﺗﺎﻧﻲ ﺑﻜﻞ ﻣﺮﺓ ﺑﻮﺍﺟﻬﺎ ﺑﻤﺸﺎﻋﺮﺍ ﺍﻟﻲ ﻋﻢ ﺗﺼﺪﻧﻲ ﻭﻫﻲ ﻋﻢ ﺗﺮﺟﻒ .. ﺧﻠﺘﻨﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻮﺳﺎ ﺍﺳﺘﺴﻠﻤﺖ ﻟﺤﻀﻨﻲ ﻣﺸﺎﻋﺮﺍ ﻏﻠﺒﺘﺎ ﻟﺤﻈﺎﺕ ﻗﻠﻴﻠﺔ ﻭﺑﻌﺪﺍ ﺩﻓﺸﺘﻨﻲ ﻭﺑﻌﺪﺕ ﻋﻨﻲ .. ﻻ ﺗﻴﺄﺱ ﻳﺎ ﻣﻌﺘﺰ .. ﺑﻨﺖ ﻣﺘﻞ ﺭﻫﻒ ﺑﺘﺴﺘﺎﻫﻞ ﺗﺼﺒﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ‏)
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ..
ﺭﻫﻒ ﻋﻢ ﺗﻨﻄﺮ ﺗﺎﻛﺴﻲ ﻣﺸﺎﻥ ﺗﺮﺟﻊ ﻋﺎﻟﺒﻴﺖ .. ﺍﺟﺎ ﺯﻣﻴﻼ ﺑﺎﻟﺸﻐﻞ ﻣﺆﻳﺪ ﻭﻗﻒ ﻣﻌﺎ
ﻣﺆﻳﺪ : ﻣﺮﺣﺒﺎ
ﺭﻫﻒ : ﺍﻫﻠﻴﻦ
ﻣﺆﻳﺪ : ﻣﺎ ﻋﻢ ﻳﺠﻲ ﺗﺎﻛﺴﻲ ﻣﺎ ؟
ﺭﻫﻒ : ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﺍﻣﻲ ﺗﻌﺒﺎﻧﺔ ﻭﻣﺴﺘﻌﺠﻠﺔ ﻛﺘﻴﺮ ﺍﺭﺟﻊ ﻋﺎﻟﺒﻴﺖ
ﻣﺆﻳﺪ : ﺳﻼﻣﺘﺎ .. ﻣﺎ ﻣﻌﺎ ﺣﺪ ؟
ﺭﻫﻒ : ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﻲ ﻣﺘﺠﻮﺯ ﻭﻣﺴﺎﻓﺮ ﺑﺮﺍﺕ ﺍﻟﺒﻠﺪ
ﻣﺆﻳﺪ : ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺍﻧﻚ ﻛﺘﻴﺮ ﺣﻠﻮﺓ ؟ ﺣﺘﻰ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﻌﺼﺒﺔ ﺑﺲ ﺷﻔﺘﻚ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﻣﻦ ﻣﻜﺘﺐ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﻛﻨﺘﻲ ﺗﺠﻨﻨﻲ
ﺭﻓﻌﺖ ﻋﻴﻮﻧﺎ ﻭﺍﺗﻄﻠﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ .. ﺭﻓﻌﺖ ﺷﻌﺮﺍﺗﺎ ﻋﻦ ﻭﺷﺎ ﻳﻠﻲ ﻃﺎﺭﻭ ﻣﻦ ﻧﺴﻤﺔ ﺍﻟﻬﻮﺍ .. ﻭﻗﻔﺖ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﻣﻌﺘﺰ ﻭﻓﺘﺢ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ
ﻣﻌﺘﺰ : ﺍﻃﻠﻌﻲ
ﺭﻫﻒ : ﻻ ﺷﻜﺮﺍ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﻫﻸ ﺑﻴﺠﻲ ﺗﺎﻛﺴﻲ
ﺍﺗﻄﻠﻊ ﻋﻠﻰ ﻣﺆﻳﺪ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ @rwayate ﻭﺍﺗﻄﻠﻊ ﻓﻴﻬﺎ
ﻣﻌﺘﺰ : ﻋﻢ ﻗﻮﻝ ﺍﻃﻠﻌﻲ .. ﺍﻃﻠﻌﻲ
ﺭﻫﻒ : ﻋﻢ ﻗﻠﻚ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺷﻮ ﻏﺼﺐ .. ﻫﺎ ﺍﺟﺎ ﺗﺎﻛﺴﻲ .. ﺑﺎﻱ ﻣﺆﻳﺪ
ﻭﻗﻔﺖ ﺍﻟﺘﺎﻛﺴﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﻫﻲ ﻋﻢ ﺗﺮﺟﻒ ﻭﺗﺘﻨﻔﺲ ﺑﺼﻌﻮﺑﺔ
ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻣﻬﺎ ﻓﻮﺭﺍ ﻗﻌﺪﺕ ﺟﻨﺒﺎ ﻭﻫﻲ ﻧﺎﻳﻤﺔ .. ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﺍ ﻭﺑﺎﺳﺘﺎ
ﺭﻫﻒ : ﺍﻣﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺨﻴﺮ ؟
ﺍﻡ ﺭﻫﻒ : ﻫﻼ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ .. ﺍﻱ ﺑﺨﻴﺮ ﺑﺲ ﻧﻤﺖ ﺷﻮﻱ ﻗﻠﺖ ﻟﺘﻴﺠﻲ ﺑﻔﻴﻖ
ﺭﻫﻒ : ﺭﺡ ﺣﻀﺮ ﺍﻟﻐﺪﺍ
ﺍﻡ ﺭﻫﻒ : ﺭﻫﻒ ﺷﺒﻚ ؟ ﻟﻴﺶ ﻣﻮ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻚ ؟
ﺭﻫﻒ : ﺍﻧﺎ ؟ ﻻ ﻻ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺷﻲ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ .. ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﻨﻴﺤﺔ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺨﻴﺮ
ﺍﻡ ﺭﻫﻒ : ﻣﺎﻣﺎ ﺭﻫﻒ .. ﺑﺲ ﺗﺤﺴﻲ ﺣﺎﻟﻚ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ .. ﻭﺑﺪﻙ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﺎ ﺣﺪ ﺭﺡ ﻳﺤﺲ ﻓﻴﻜﻲ ﻭﻳﻔﻬﻤﻚ ﻣﺘﻠﻲ ﺍﻱ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ؟
ﺭﻫﻒ : ﺍﻛﻴﺪ ‏( ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﺑﺎﺳﺖ ﺭﺍﺳﺎ ‏) ﻳﻼ ﺭﺡ ﺣﻀﺮ ﺍﻟﻐﺪﺍ
ﻛﺎﻧﺖ ﺭﻫﻒ ﻋﻢ ﺗﺤﻀﺮ ﺍﻟﻐﺪﺍ .. ﻭﻗﻔﺖ ﻭﻫﻲ ﻋﻢ ﺗﻘﻄﻊ ﺣﺒﺔ ﺍﻟﺒﻨﺪﻭﺭﺓ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﺘﺰﻛﺮ ﻣﻌﺘﺰ ﺑﺲ ﻗﺮﺏ ﻭﺑﺎﺳﺎ .. ﺻﻔﻨﺖ ﻭﻫﻲ ﻋﻢ ﺗﺘﺰﻛﺮ ﻣﻼﻣﺤﻮ ﻭﻧﻈﺮﺍﺗﻮ ﻭﺭﻳﺤﺔ ﻋﻄﺮﻭ ﻭ ﺩﻓﺎ ﺍﻧﻔﺎﺳﻮ .. ﺟﺮﺣﺖ ﺍﺻﺒﻌﺘﺎ ﻭﺻﺮﺧﺖ
ﺍﻡ ﺭﻫﻒ : ‏( ﻧﺎﺩﺗﻼ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ‏) ﺭﻫﻒ ﻓﻲ ﺷﻲ ؟
ﺭﻫﻒ : ﻻ ﻻ ﺍﻣﻲ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺷﻲ@rwayate
ﻟﻔﺖ ﺍﺻﻌﺒﺘﺎ ﺑﻤﺤﺮﻣﺔ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﺗﺤﻀﻴﺮ ﺍﻟﻐﺪﺍ