قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#وجهة_خاطئة_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الثالث

أخدت نرجس موبايلها وطلعت لبرا.. بس أول ما خطت خطوة وحدة برا شارع الشركة.. انحطت كمامة على وجها وفقدت الوعي فورا

_________________________________________

مراد: لكك معااذ.. رح جن.. موبايلها مسكر

معاذ: أنا قلتلك عم تغلط

مراد: مو وقت هالحكي هلأ.. قلي شو أعمل

معاذ: خبر الشرطة

مراد: مستحيل

معاذ: إذا بدك أختك تروح من إيدك عكيفك

مراد: إذا عرفوا هويتي الحقيقية رح يحبسوني

معاذ: مافي داعي يعرفوا هويتك

___________________________________________

بشارع بعيد عن المدينة بمنطقة نائية يادوب فيها كم شخص.. تأكد من عدم وجود أي كاميرا بالشارع واتصل من الهاتف يلي موجود بالطريق

- الو.. مركز الشرطة معك تفضل

مراد: بدي بلغ عن حالة خطف

- أول شي عطيني اسمك الكامل

مراد: فاعل خير.. الخطف صار بحدود الساعة 2 الضهر.. المخطوفة اسمها نرجس الوليد بعمر ال 25.. شعرها خرنوبي عيونها عسلي.. كانت لابسة تنورة طويلة بيج وفوقها بلوزة بأكمام طويلة لونها أبيض.. بتحط نضارات.. عملية الخطف صارت بشارع **** قريب على شركة الزاهر

- وشو بيضمنلي أنك ماعم تلعب معي

مراد: معي فيديوهات بتثبت هالشي.. بظن الشرطي جبلك الظرف.. سلام

- لحظة لا تسگ - -

مراد: معاذ لازم نرجع فورا وندور عليها.. نديم الكلب أكيد بكون خبر الكبير.. نرجس ما لازم تضل بين ايديهن.. رح ينهوا حياتها أنا متأكد

معاذ: امشي امشي

____________________________________________

بغواصة بعمق كبير جوا البحر.. بمستودع شبه سجن.. كانت مربوطة وعلى عيونها في قماشة بتحجب الدنيا عنها

نرجس: ميين في هون.. حدا يرد عليي.. أناا هووون

بعد بفترة دخل شخص لعندها ووراه مرافقتو

جمال: حاج تعوي.. لو بتمسكي المايكروفون وبتعيطي محدا بيسمعك هون

نرجس: مين أنت.. ليش مغطيين على عيوني

جمال: عم نلعب غميضة

ضحكوا الشباب يلي وراه مع أنو هنن عرفانين أنو الرد بايخ جداً بس مضطرين يجاروه

نرجس: طيب فيك تشيل هالبطيخ من عيني..

جمال: صعب شوي

نرجس: شو بدك مني

جمال: مشكلتك الوحيدة أنو مالك ذنب.. ومابدي منك ولاشي

نرجس: لكن ليش أنا هون

جمال: بسبب أخوكي الخاين

نرجس: وائل؟ وائل مستحيل يعمل شي

جمال: كم أخ عندو هالحيوان

نرجس: مين هو

جمال: ابن اختي.. مين هو يعني.. مراد

نرجس: م - - مراد

جمال: مفكرتيني مابعرف أنكن عم تشوفوا بعض من زمان

تبدلت ملامحها فورا وهمست بفرح

نرجس: مراد عايش؟

جمال: لك هالحركات مو عليي

نرجس: والله كنت عرفانة أنو ما مات.. وينو بتحب الله.. خليني شوفو مرة وحدة بعدو اقتلوني

- معلم شكلها صادقة

جمال: معقول يكون لسا ما حكالها.. لازم نتأكد

- شلون

جمال: الحقني لشوف

____________________________________________

مراد: معاذ رح طق.. شلون بدي أعرف الأخبار من الشرطة

معاذ: مراد أنت كل حياتك مشربكة.. اشتهيت يوم يمر بدون مشاكل

مراد: أنا لازم أحكي مع نديم

معاذ: أوعا مراد.. وقتها نديم رح يتأكد أنو أنت بتعرف أنو هي نرجس من زمان

حط ايديه على راسو وصار يبكي

مراد: كلو مني.. أنا يلي بلشت بكل هاد

____________________________________________

// 2004 //

نديم: شو يا حلو.. من وين جاييني أنت

- نديم بيك هاد الولد يلي حكيتلك عنو

نديم: ممممم.. شكلو فتح وبيلقطها عالطاير.. شو كان اسمو

- مراد يابيك

نديم: اسمعني منيح يا مراد.. من يوم ورايح بتنسى شي اسمو عيلتك.. ومجرد ما تقرب منهم فأنت عم توقع فرمان موتهم.. شوف يا حلو.. إذا قررت تخوني وتنقلب ضدي وتكشف كلشي عم اعملو.. فيني لبسك كل القصة بمنتهى السهولة.. لاتفكر تتذاكى عليي أبدا.. أنا لحمي كتير مر

مراد: ليش أنا بالذات

نديم: مو أنا يلي اخترتك.. أنت يلي اخترت حالك

جمال: نديم بيك.. اجا الوالد وعم يسأل عنك.. سمع أنك ماعم تداوم بالجامعة

نديم: يا كلاب ماقلتلكن بتغطوا عليي.. كيف سمع

جمال: والله مابعرف

_________________________________________

// 2019 //

جمال: ألو

نديم: كيف المحروسة

جمال: صرلا ساعتين عم تعوي

نديم: ههه زتلا عضمة.. ما علينا.. بدي دفع مراد التمن غالي.. مفكرني ولد صغير يضحك عليي.. بدي إياك تجهز يلي اتفقنا عليه من 20 سنة.. أجا وقتو ولك جملو

جمال: ههههه أحلى طلب

__________________________________________

وهنن قاعدين أجا إتصال لمعاذ.. فتح الخط بدون ما يحكي ولا كلمة واطلع بمراد.. ختم المكالمة بكلمة (( أمرك سيدي )) وفتح السبيكر

نرجس: مشان الله لا تقتلني

وقف مراد على رجلو أول ما سمع صوتها

جمال: ههههههههه صعب شوي

نرجس: لكك انا ماعملت شي.. شو بدك مني

جمال: في واحد حيوان عم نصفي حسابنا معو.. وانتي الأداة مع الأسف

نقز أول ما سمع صوت رصاصة وانكتم صوت نرجس.. رجفت ايدو ونزلت دمعتو

مراد: نرجس

معاذ: لا تبكي كتير.. رح تلحقا بعد شوي

يتبع..
#وجهة_خاطئة_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الرابع

رفع معاذ سلاحو باتجاه مراد

مراد: كمان أنت يا معاذ.. كلكن اتفقتوا لتجتمعوا عليي وتنهوني

معاذ: مشكلتي أني مابحب الدراما.. غير هيك كنت تعاطفت معك

قبل ما يطلق الرصاصة.. اجا جلال من ورا وضرب معاذ على راسو

مراد: جلال.. أنت شو جابك لهون

أخد جلال سلاح معاذ وحكا بتوتر

جلال: مو وقت هالحكي.. رجال نديم ورايي.. اركض بسرعة عالسيارة

أول ما دخلوا عالسيارة انطلقوا بسرعة.. كان حظهم سيء لأنو الدنيا كلها تلج حواليهن وصعبة السواقة كتير.. حاولوا الرجال يمشوا قدام مراد بس مراد كان إحترافي بالسواقة

مراد: قتلوا أختي لك جلال

جلال: مستحيل يقتلوها

مراد: ليش متأكد

جلال: مستحيل يقتلوها.. هي فرصة كبيرة الهن..

مراد: من أي ناحية

جلال: أول شي مشان يستغلوك ترجع للشغل القديم وتعطيهن الملفات يلي مهددهم فيهم.. وتاني شي أنو يشغلوا نرجس معهن

مراد: سمعت الرصاصة بإذني

جلال: مرااد انتب - -

طلع جلال على تلة تلج وقلبت فيهن السيارة عدة قلبات ووقفت عند الهاوية.. كان جلال مفارق الحياة أثر ضربة قوية براسو.. أما مراد كان عم يحاول يفتح الباب.. أول ما انفتح معو طالع جلال وركض بعيد عن السيارة.. أول مابعدوا شوي انفجرت.. رجال نديم فكروهن جوا السيارة ورجعوا لورا

مراد: جلال.. جلال بتحب الله قوم

ما أبدى جلال أي ردة فعل.. حط مراد ايدو على رقبة جلال ليتحسس نبضو.. بس ما حس بأي نبض.. صرخ بقوة وصار يبكي

مراد: لكك أنت نسختي التانية.. بتحب الله لا تتركني هيك

____________________________________________

// 2005 //

مراد: جلال أنا بدي أخلص منهن.. بدي أهرب ونغير أشكالنا.. لحتى أنت تاخد مكاني.. أنت ربيان هون وكبران هون.. أما أنا عندي عيلة لازم أهتم فيها.. بتحب الله وافق نعمل العملية

جلال: بس إذا انكشفنا رح نروح فيها

مراد: لا تخاف.. عأساس أنو أنت يلي هربت

جلال: وأنت شو رح تعمل

مراد: رح غير شكلي كمان

جلال: موافق يا صاحبي..بس انتبه على حالك.. نديم مو قليل.. وكلابو بكل مكان

____________________________________________

// 2019 //

نديم: وهي أخوكي مات قبلك

صارت نرجس تبكي

نديم: شيل القماشة عن تمها.. حابب اسمع شوية أصوات حيوانات.. لك مفكرتيني رح أقتلك بالساهل.. والله لخليكي تدمني وتطلبي وما تلاقي

طالع من جيبتو مخدرات

نرجس: لو بتدبحني مارح حط هالسم بتمي

أشر لرجالو ليثبتوها ويفتحوا تمها.. بس نرجس كانت مصرة ومارضيت.. ضربها نديم كف وبالآخر قدر يدخل المخدرات بتمها.. تفتها بقرف.. رجع ضربها كف

نديم: لك ياحقيرة بتعرفي هالمادة أديشها غالية.. وانتي عم تبزقيها بكل بساطة.. والله لربيكي على ايدي

________________________________________________

كان مراد قاعد قدام السيارة المنفجرة وجثة جلال جنبو.. بس فجأة سعل جلال

مراد: جلاال.. أخي عايش؟

ضحك من كل قلبو وهو عم يشكر ربو.. نزلت دمعة منو بس مسحها فوراً وهو عم يتذكر تفاصيل طفولتن

________________________________________________

// 2005 //

أول ما وصل لباب بيت أخواته.. كان على وشك يدخل بس حدا سحبو من وراه وخباه ورا البيت

مراد: جلال.. أنت شو عم تعمل هون

جلال: الدكتور طلع كلب من كلاب نديم.. ومخبرو بعمليه التبديل.. أنا هربت منهن.. نديم جوا عم يستناك

مراد: لك أخواتي جوا

جلال: لا تخاف.. أنا بعتت حدا ياخدهن قبل ما يجي

بعد فترة طلع نديم من البيت وهو عم يوصي رجالو يبقوا للصبح

جلال: مراد.. لازم تضل بعيد عن أخواتك.. وإلا رح تروح فيها

مراد: شو يعني

جلال: يعني - -

قبل ما يكمل كلامو كانوا التنين مسحوبين جوا سيارة سودة مفيمة

نديم: هههههه.. بتعرفوا صرت خربط.. أنت مراد.. لا لا أنت.. هههههههه.. لك مفكريني بيبي قدامكن ولا

مراد: لك اتركني بحالي.. اتركني بحالي بقا.. مابدي اشتغل معكن.. بدي عيش مرتاح.. بدي عيييش

نديم: لك بشو قصرت عليك.. كلشي موجود متل مابدك

مراد: ماابدي شي.. بدي ارجع لأخواتي

_______________________________________________

// 2019 //

مراد: الو

نديم: شو يا.. ما حنيت

مراد: بعرف أنو نرجس عايشة

نديم: والله تربايتي فيك ماراحت عالفاضي.. بتفهم

مراد: شو بدك المقابل

نديم: لااا.. هلأ بلشت غير رأيي.. ومن إيمت نديم بيك بيشتغل بالمقابل

مراد: لكن شو

نديم: في حدا رح يموت.. بس أنت بدك تختار مين هو.. انتظر مني المسج

سكر الخط بوجهو.. بعد دقيقتين وصل مسج لمراد وكان المضمون (( لقيتك كتير مهتم بنرجس.. قلت شوف معزة وائل عندك كمان )) وبعدو وصلتو صورة لنرجس و وائل مربطين بنفس المكان

رجع اتصل نديم فيه

نديم: سربرايز.. عجبتك المفاجأة؟

صرخ مراد

مراد: لك شو بدك مني.. شو عملتلك

نديم: ولا شي.. مجرد تسلاية

مراد: لك 20 سنة ماكفتك التسلاية.. ماا كفتك؟

نديم: مين بيمل من اللعب؟

مراد: خود يلي بدك إياه مني.. تارك معي مو مع إخواتي
نديم: اسمعني منيح.. في واحد منهن رح يموت.. وإذا ما بترجعلي الملفات يلي ماسكها عليي.. رح خلص عالتنين.. وإذا بتفكر تضحك عليي متل ما ضحكت عليي من 19 سنة.. وقتها والله العظيم لأشرب من دمك

____________________________________________

// 2005 //

بمستودع كبير ومعتم.. كانوا جلال ومراد مربوطين سوا

مراد: شو بدنا نعمل

جلال: بدنا نستسلم يا أخي

رفع ايديه مراد بعد ما فك ربطة ايدو وهو عم يبتسم

مراد: متأكد؟

ضحك جلال وبعدو ضحك مراد.. صاروا يضحكوا بشكل هيستيري.. فك مراد ربطة جلال وطلع مراد من شباك المستودع.. بس وقت كان جلال عم يطلع علقت رجلو وماعاد تطلع.. اجا رجال من رجال نديم وانتبه عليهن

جلال: مراد اتركني وأهرب

مراد: مستحيل جلال.. مستحيل أتركك

جلال: عم قلك يلا رح يجي.. بقن الدجاج يلي جنب حديقة الأطفال تحت مكان الدجاجة في فلاشة.. دور عليها.. بهي الفلاشة فيك تنقذني.. أركض بسرعة

هز راسو مراد بتوتر.. ترك ايد جلال وركض قبل ما يوصل لعندو الرجال

________________________________________________

// 2019 //

مراد: ايمت فيني شوفك

نديم: معك 60 دقيقة.. أنا مركب بالغواصة قنبلة.. ومستحيل حدا يسمعها لأنها تحت المي بكتير

مراد: غواصة

ضرب نديم جبينو بخفة لأنو سهي وهو عم يحكي معو

نديم: يا بتسلمني الملفات يا منعمل لإخواتك قبر حلو

يتبع..
#وجهة_خاطئة_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الخامس والأخير
@rwayate
وائل: نرجس.. نحن لازم نطلع من هون.. عم يستغلوا مراد فينا

نرجس: معناها نلعب لعبة الحجة؟

وائل: يلا

وقعت حالها نرجس ومثلت أنها دايخة.. صرخ وائل بالحرس حتى يجوا.. أول ما دخلوا صرخوا ببعض وما عرفوا شو يعملوا.. كانو كلهن ملتهيين بنرجس وما انتبهوا لوائل يلي مسك بايدو مسدس واحد فيهن وضربهن كلن عراسهن لحتى غميوا.. قامت نرجس وركضوا يدوروا على غرفة الكابتن.. دخلوا لعندو

وائل: اطلع بالغواصة لفوق أحسن من فضي السلاح براسك

- ياا سيدي والله أنا عبد مأمور.. نحن بالأصل عالبر

وائل: كيف يعني

- أخدت أمر إني طالعكن عالبر بعد ساعة.. بس صار عطل بالغواصة لهيك طلعت فيكن أبكر

وائل: وين المخرج ولا

- من هاد السلم

وائل: يسلمو

ضربو عراسو ليوقع بأرضو مغمى عليه

________________________________________

جلال: مراد.. وصلني خبر من رجالنا يلي عالسواحل.. لقوا نرجس و وائل

مراد: موو معقول

جلال: والله العظيم.. ورح يجيبوهن لهون

مراد: فيني اطلب منك طلب

جلال: شو

مراد: مثل أنك أنت أخوهن.. أنا مارح أقدر

جلال: لييش

مراد: أنا بدي روح لعند نديم سلمو الورق

جلال: من كل عقلك

مراد: رايح سلم حالي وسلم الورق.. دير بالك على إخواتي وكون الأخ الحقيقي الهن

___________________________________________

أول ما دخلوا سوا.. ركضت نرجس وضمت جلال
@rwayate
نرجس: أخي.. هاد أنت

صارت تبكي بشكل هيستيري

نرجس: كنت عرفانة أنك مارح تطول

جلال: - - - - - - -

نرجس: كنت عرفانة أنك مارح تترك نرجستك تدبل

مسح جلال دمعتو.. كان متأثر كتير

وائل: كتير كنت بكرهك.. ومخبيلك حكي 15 سنة.. كل يوم كنت أكرهك أكتر وأكتر.. كنت عم جهز الحكي يلي بدي قلك إياه بس شوفك.. بس كلو تبخر

قرب وائل وحضن جلال بقوة

وائل: أنت كنت السند النا.. وبس رحت بقينا بدون شي

_________________________________________

مراد: نديم بيك.. فيني اسمع صوت أخواتي قبل ما أعطيك الورق

نديم: اه؟ اي.. لا مابصير.. بالأول سلمني الورق بعدو مو بس بسمعك صوتهن.. بعطيك إياهن كلن

ابتسم مراد بخفة وعطاه الورق

أول ما فتحهن نديم تفاجأ بوجوه ضاحكة معبية كل الصفحات

مراد: وهلأ أجا دور لعبتي.. أنت انتهيت يا نديم بيك

حاوطتهن الشرطة وفرق العمليات الخاصة من كل جهة.. داهموا كل المخازن وشافوا كميات كبيرة ما بتنعد من المخدرات وهاد غير الأسلحة وتجارة الأعضاء.. ألقوا القبض على نديم وأخدوا مراد معهن
@rwayate
_________________________________________

القاضي: بعد التدقيق بجميع الملفات والدلائل.. تم الحكم على أحمد علي الملقلب بالكبير وهو رئيس المنظمة بالمؤبد مع الأشغال الشاقة هو ونديم وجميع رجالهم.. أما عن المتهم مراد الزاهر.. فقد تم الحكم عليه لمدة سنة واحدة فقط بسبب كونه تحت الإجبار وقوى الضغط وبسبب اعترافه ومساعدته لرجال الأمن..

ضرب بالمطرقة ليعلن انتهاء الجلسة.. كان نديم عم يبكي وهو عم يتطلع بمراد بتوعد

___________________________________________

بعد مرور 10 أشهر

بدقن طويلة غير مهذبة ولبس قديم وشعر منكوش.. طلع ليقابل جلال

مراد: كيفهن

جلال: - - - - - - -

مراد: ليش ساكت

جلال: لإيمت رح نمثل هيك.. بس يعرفوا رح يتركوا كلشي.. ومارح يتقبلوا الفكرة

مراد: أنا ما كنت حابب أكسرهن

جلال: بعد ما يعرفوا الحقيقة رح تكسرهن أكتر

مراد: ما بعرف كيف تصرفت هالتصرف الغبي

جلال: خلص.. باقي شهرين وبتطلع.. وبعدها منقرر كلشي

__________________________________________

بعد مرور شهرين

بعد ما حلق دقنو ورتب شعرو ولبس طقمو.. توجه لبيتو القديم.. للبيت يلي بيوم طلع منو وهو مكسور ورجع دخل عليه بعد 15 سنة براس مرفوع.. دق الباب وفتحتلو نرجس

نرجس: استاذ مراد.. أهلا وسهلا شرفتنا.. بعتذر كتير منك إني ماعدت داومت بالشركة.. بس اضطريت آخد إجازة

مراد: بدنا نحكي عالباب

نرجس: ييي اي والله نسيت حالي تفضل تفضل

دخل لجوا و وقف عند الباب وهو عم يتذكر مشهد وداعو لنرجس.. أول ما شافو جلال وقف بسرعة

نرجس: بحب عرفكن.. مديري بالشغل مراد بيك
@rwayate
قعد مراد عالكنبة وهو عم يتبادل النظرات مع جلال

مراد: وينو وائل

استغربت نرجس أنو بيعرف أنو عندها أخ

نرجس: عم يجيب خبز.. هلأ بيجي.. شو بتحب ضيفك

مراد: كاسة مي باردة لو سمحتي

أول ما طلعت من الغرفة جلال حكا بإندفاع

جلال: أنا طالع.. قلهن الحقيقة لحالك

مراد: لا تتركني ياصاحبي بترجاك

جلال: لك أنا كتير دراماتيكي.. ببكي فوراً

مراد: وقت مزحك هلأ

اجت نرجس وعطتو كاسة مي بنفس الوقت يلي دخل فيه وائل

وائل: اووف برا برد كتير.. أهلا وسهلا في عنا ضيوف

نرجس: مديري بالشغل مراد بيك

وقف مراد ومشط شعرو بايدو بعشوائية.. اطلع جلال فيه وهزلو براسو بمعنى بلش

مراد: أنا ماني عرفان كيف واجهكن ولا كيف حط عيني بعينكن بس..

وائل: مراد بيك بدك تضل
اليوم عنا عالغدا أكيد

مراد: فيكن تسمعوني شوي.. أنا تهورت وعملت شغلتين كتير كبار.. وبالمرتين ندمت.. أنتي يا نرجس.. بعرف أديش استنيتي عالباب.. كنت مراقب كل تحركاتك.. وأنا يلي بعتلك إعلان الشغل.. وكل مشهد قبولك كان مخطط الو.. لأني كنت مشتقلك كتير يا أختي
@rwayate
نرجس: والله يا أستاذ مراد وأنا كمان بعتبرك متل أخي وأعز.. بس مافهمت ليش لتدبر أنت الشغل

مراد: انتي فهمتيني غلط.. اختي قصدي بالمعنى الحقيقي.. أنا مراد أخوكي يلي طلعت من هالباب و ودعتك.. وقلتيلي أنك رح تستنيني.. والله كنت مجبور.. أنا أخوكي يلي كان يجبلك أكلات طيبة دائماً

نرجس: هههههههه.. عم تمزح مو؟ لكن.. لكن مين هاد يلي واقف جنبك.. بعدين أخي بيشبه هاد مو أنت

مراد: هاد جلال رفيقي.. هون الغلطة التانية.. أنا انسجنت لمدة سنة.. وحبيت فرح قلبكن شوي وبعتت جلال لعندكن

قربت نرجس وحكت بهمس

نرجس: كذاب.. أنت كذاب.. أنا حسيت.. حسيت أنو هالرجال بالفعل أخي.. حسيت أنو بيجري بعروقو نفس الدم يلي بعروقي.. في غلط

مراد: لا يا نرجس.. أنا أخوكي

أشر عصدرو وقال

مراد: هاد القلب يلي كنتي فيه وكنت ماخلي حدا يأذيكي

وائل: لكك نحن لعبة بين ايديك؟

وقعت نرجس عالأرض وصارت تبكي

نرجس: طيب والوحمة يلي موجودة بضهرو لجلال.. نفسها يلي موجودة عندك يا مراد

مراد: كيف يعني

جلال : شو عم تحكوا

قرب مراد عليه ورفع البلوزة وبالفعل لقا نفس الوحمة يلي عندو بالضبط

مراد: شو عم يصير هون
@rwayate
__________________________________________

كانوا بالمشفى عم يستنوا نتيجة تحليل ال DNA.. طلعت الممرضة وعطتهن الورقة.. فتحها مراد وبلش يقرأ.. وقعت الورقة بايدو وراح لعند جلال

مراد: معقول كل هالوقت كنا رفقة وما حسينا.. معقول الله فرقنا بعدو جمعنا.. معقول أنت توأمي يا جلال

من بعيد أجا واحد كبير بالعمر وباين عليه التعب.. قرب عليهن

أبو نديم: بما أنكن هلأ عرفتوا جزء من الحقيقة.. صار لازم تعرفوا الباقي

__________________________________________

// 1989 //

- سيدي ولدت مرتو وجابت توأم

أبو نديم: هالحيوان أخي حظو صاير كبير كتير.. لك حتى ابني نديم جبتو بعد 3 عمليات زرع.. وهو صار عندو توأم فرد مرة.. خدلي واحد منهن خلينا نربيه عنا عأساس أهلو ميتين.. يعني مابدي أنسبو لأسمي.. وخليهن يقولوا لأخي أنو مات.. وأخوه التاني بس يكبر حسابو كتير كبير معي.. من طول عمرو أخي محظوظ.. حتى أبي عطاه الحصة الأكبر من الورتة.. لازم أقطعلو شوكتو بقا

_____________________________________________

// 2019 //

جلال: وأنا كنت عم قول كيف كنية نديم نفس كنية مراد.. يعني نديم بكون ابن عمنا

أبو نديم: أنا والله ندمان أنو فرقتكن عن بعض يا ولاد أخي.. بس الغيرة عمت عقلبي
@rwayate
حضن جلال مراد وصاروا يبكوا.. قربوا نرجس و وائل لعندهن.. كل الدكاترة والممرضين حواليهن كانوا متأثرين بشكل واضح.. بعد ما بعدو عن بعض تفاجأوا بأبو نديم ما موجود

____________________________________________

مراد: وهاد كلشي صار معي.. طبعاً بعد ما خطفوا جلال أنا رحت أخدت الوراق يلي قلي عليهن وهددتهن فيهن وأخدت جلال.. وبسبب هالوراق قدرت آخد حريتي بس مو الكاملة.. هنن بالمقابل هددوني فيكن لهيك ضليت بعيد.. وفتحت شركة جديدة للهندسة وكان نديم كل فترة وفترة يعمل فيها جولة لينقل الأخبار للكبير

نرجس: بعيد عن كل هاد.. أنت كنت تحط ورد النرجس بالشركة عإسمي مو

مراد: لا عإسم خالتك فتحية

نرجس: يا الله مأغلظك

مراد: هههههههههه

جلال: ولك مراد.. مو كأنو لازم نرجع أشكالنا.. مليت أنا

مراد: يصحلك وجهي الحلو عليك

جلال: يا كبير أنت.. دخيل تواضعك

مراد: بتتذكري الورقة يلي كتبتيلي إياها أول ما توظفتي وقت قلتلك اكتبي مواصفاتو.. أقرأها قدامن هلأ؟ 😂

نرجس: غليييظ

وائل: طيب مو كأنو مطمطنا كتير بالأحداث.. خلص بقا خلونا ننهيها

نرجس: ممم أنا بدي أنهيها.. صحيح أنو مراد تركنا أول شي وبعد عنا.. وبعدو ضحك علينا بخصوص جلال.. بس بفضل هالخدعة عرفنا أنو عنا أخ تاني ما منعرفو.. يعني ممكن كتير تصير معكن شغلات عكسية بالحياة.. لهيك مو فوراً تحكموا.. ما بتعرفوا أكيد فيها خير

#انتهت

يمكن كتير منكن كان متوقع أنو ما يسامحوه لمراد بسهولة.. بس ما بعرف ما أجا من قلبي أني أنهيها بشكل حزين.. لنا لقاء آخر بإذن الله 💜
قصة جديدة: #وجهة_خاطئة ............ قراءة ممتعة🦋�
بـدايـة الـقـصـة..🌺✨
رواية حد السيف الموسم 3
واخيرًا خلصت من النق 😝💙ربي يرزقني ع قد ما نقيتوا ع هالرواية😢👊🏻
عملتلكن الخط كبير كرمال عيونكن🤓✨

لـ يلي ما تابعوها وانا منهن😆☝️🏻
الموسم الأول هنا
https://t.me/rwayate/36203
الموسم التاني هنا
https://t.me/rwayate/36639
وقراءة ممتعة متابعينا اللطيفين💗