قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
حنان
ام محمد: داليا اشتهينالك هالطبخة يابنتي
(لبنى صالح)
داليا: يسلم ايديكي خالتي
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
بيفوتوا وبيقعدوا سوا
ام محمد: ماشالله يابنتي كيف ساويتي كل هاد بكم ساعة ماشالله عليكي
داليا: انا صح فقدت اهلي بس رح ضل قوية وروح اهلي ماشية معي ودعواتن ورضاهون
ام محمد: زينة ماعملتي يابنتي
داليا: ايه ع الله ياخالتي
ام محمد: نحنا هون شو مابتريدي نحنا موجودين
داليا: ماشي خالتي يسلم ايديكي
بتروح ام محمد وحنان بينزلو
مراد: كيفا امي انشالله مافيها شي
حنان: وليش عم تسال عنها كتير
مراد: انتي مادخلك
ام محمد: خلصنا انتو التنين منيحة وحاج تسال انت
بيجي عدنان من لمدرسة بيطلع لعند.داليا
دق دق دق
داليا: مين
(لبنى صالح)
عدنان: داليا هاد انا عدنان افتحيلي داليا
داليا: بتفتح اهلين عدنان خير شبدك
عدنان: بضم داليا حبيبتي حبيت اطمن عليكي
داليا: عدنان فيك شي
عدنان: انا بحبك داليا لاتبعدي عني
داليا: عدنان انا هون بس حكيلي شبك
عدنان: داليا انا خايف تبعدي عني تعي عيشي بيتنا
داليا: بتبعد عنو لا ياعدنان مابيصير
عدنان: داليا انا خايف عليكي بيتكون ضرر مرة خايف يصير شي
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..

داليا: لاتخاف عدنان انا رح ارجع ع لمدرسة ورح يصير كلشي منيح
عدنان: عنجد داليا
داليا: اي لكن وكمان الي طلب
عدنان: عيوني الك داليا
داليا: بدي انزل سجل بالثانوية تبعك
عدنان: جد ياسلام بكرا لكن
داليا: اي ماشي
بعدين بيروح عدنان بيفوت ع لبيت
مراد: شو وين كنت استاذ عدنان
عدنان: بالمدرسة وين بدي كون يعني
مراد: بالمدرسة لكن اي فوت امك بدا ياك
عدنان: اي فايت
ام محمد: شو ليش اتاخرت
عدنان: بالمدرسة وين بدي كون
ام محمد: مارحت عند.داليا يعني
عدنان: انتو شو بدكون ليش ع الرايحة والجاية عم تسالو حلو عني ياه
بيفوتع غرفتو بعدين بيفتح الباب وبقولون ع فكرة مابصير منكون تتركو البنت حلالا هيك
ومالا حدا
ام محمد: ليك ولاه حاج تفكر بالبطيخة فهمنا بقا زعلنا ع لبنت
بجن عدنان وبقول ....
....................................................................................................................................................................

يتبع ...
(لبنى صالح)
[١٦/‏١٠ ٢:٢٤ ص] ☆_☆: # بقلمي رومنتيكا
(لبنى صالح)
الجزء الثالث .......
امي انا بحبا بحبا وماحدا رح يمنعني من حبا لاانتي ولاحدا فهمتوا
بيقرب لعندو مراد وبيضربوا كف خراس ولاك
عدنان: انت بعد عني مادخلك ولا لتكون حاطط عينك عليها شو
ام محمد:لعما لعما انتو التنين ماعم تستحوا عم تتخانقو كرمال بنت عيب عليكون
مراد: ماحدا بقرب ع داليا
عدنان: لك هي حبيبتي لك انا وداليا منحب بعض قبل مايموتوا اهلا شو انت مابتفهم
مراد: لك خراس ولاك لسعتك قد الفصعون بدك تحب ياكلب
عدنان: احترم حالك مو اذا انا صغير يعني تتأوى علي وتاخد اللي بحبا
ام محمد: خرسوا انتو التنين وماحدا يفكر بالبنت تركو البنت بحالا
لعما شو انكون مابتستحوا بغض......
بقاطعها مراد منشان الله ياامي لاتحكي وخلص رح اقصرا
بيقعد.مراد وبفوت عدنان ع غرفتو وبيدرس
تاني يوم بفيق عدنان
بيطلع ع الدرج بلاقي داليا ناطرتو بيرروحوا
(لبنى صالح)
بالطريق ....
عدنان: داليا وراقك كلا معك
داليا: اي مو بس الشهادة وقيد النفوس
عدنان: لك واربع صور شخصية ماقلتلك
داليا: يالله يالله منك ياعدنان ماقلتلي
عدنان: تعي معي بيروحوا عند.مصور
بفوتوا بتقعد.داليا ع الكرسي
عدنان اضحكي اضحكي
داليا: لك بلا غلاظة
عدنان: يلا اضحكي
بتتصور وبياخدو الصور وبيمشوا
• هلا صح يمكن تفكروا كيف ظبطت الدنيا بعد هالقذيفة متل مابتعرفوا في مناطق بالازمة بينزل فيا قذائف وبتكون المنطقة مافيها حرب .....
بيروحوا وبيوصلو ع لمدرسة
لمديرة: ليش اتاخرتو
عدنان: انسة بس كنا عم نجيب صور لان داليا اليوم بدا تسجل
لمديرة: وانت شو جابك معا
عدنان: طريقا ع طريقي
لمديرة: اي يلا فوت انت وانتي تعي معي
بتفوت وبتقدم وراقا وبتروح ع صفا .....
.................................................................................................................................................................................................................
.................
بيخلص الدوام
وبتطلع داليا وبتروح بكون عدنان لسا ماطلغع بنطرو
وبس يطلع بتكون واقفتلو حدا باب المدرسة
داليا: بخ
عدنان: مساؤ الحلو
داليا: غليظ حبيت رعبك
عدنان: شو رايك نروح ناكل بوظة
داليا: ام اذا ع حسابك ليش لا
عدنان: لك تكرمي يااحلى بنوتة
بيروحوا وبمحل البوظة ........
(لبنى صالح)
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
بفوتوا
عدنان: بدي تنين بوظة
داليا: وقف وقف
عدنان: لك شبكي
داليا: بدي نقي
عدنان: لله يعني عليكي
داليا: اي يلا يلا انا بدي ع توت وموز
وهو حطلو متلي
عدنان: يعني انا بدي اكل كيفك هيك لكن
داليا: لتكون مو حبيبي ومو عرفانة ...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
عدنان: غليظة يلاامشي
مشيو داليا وعدنان بس مراد كان مراقب كلشي ......
...
بيوصلو ع البناية بيطلع بوشون مراد شو وين كنتو
داليا: كيفك مراد
مراد: اهلين داليا
داليا: كنا عم ناكل بوظة كتير تعبت اول يوم عم.نبل ريقنا
مراد: انزلي داليا فطري عنا
داليا: لامعلش بدي اطلع ع لبيت
ام محمد: لك ياولاد شو عم تعملو فوق انزلو وجيبوا داليا نفطر سوا
مراد: سمعتي امي مابدي اي اعذار يلا
..................................................................................................
................
# بقلمي رومتتيكا ...
(لبنى صالح)
الحزء الرابع ....
ع الفطور
مراد: داليا شووانتي وعدنان بنفس المدرسة
داليا: اي اخي بنفس المدرسة
مراد: هو بيجي ليجن وقت تقلو اخي لان هو حبا الله يوفقكون يارب
داليا: عدنان اتاخرت ع لمدرسة وليوم عطونل دروس في كم درس بدي تفهمني ياهون
عدنان: اي تكرمي
مراد: اذا بتحبي انا بدرسك عدنان عندو دراسة
عدنان: لاتاكل هم اخي بلحق قبل ماتجي دائما كنا ندرس انا وداليا
داليا: بيدمعو عيونا اي الله يرحمو بابا كان يقلي انو عدنان مافي منو ف مننشان هيك بخلينا ندرس سوا
اما عن حنان اللي مو طالع حسا لحد الان فهي تركت المدرسة بارادتها لانها رسبت بالتاسع وهي لازم تكون حادي عشر بس تاركة المدرسة
بخلصو فطور وبتفوت داليا وعدنان وحنان بتفوت معون وبتدرس داليا وعدنان بدرسها
بتخلص داليا وعدنان وبتطلع بدا تروح ع بيتا بتقابل مراد
شو طالعة ع بيتك
(لبنى صالح)
داليا: اي
مراد: وانا طالع يلا نطلع سوا
داليا: اي تمام بتطلع داليا ع البيت وبتفوت
بتقول بابا ماما اليوم اول يوم الي بالمدرسة لهلا ماحدا من قرايبنا سال عليي بس ع كل حال كان منيح اليوم وعدنان ماتركني ابدا وساعدني بالدراسة وانا متل ما وعدتكون رح اجتهد وجد
بتدرس وبتخلص وبيجي هالليل وبتسمع صوت من البرندا
بتخاف داليا كانو حركة شخص برا
بتقوم بدا تشوف مين ولا بتشوف خيال شب مرق من ع لبلور
بتقوم وبتقفل باب غرفة ا
مها وابوها يلي هي.دائما بتنام فيها وهي قاعدة ورا الباب بتسمع صوت شي انخبط
هو بيهبط.قلبا وماعاد فيها تتحرك بتروح لناح الارضي وبدق لبيت ام محمد بيطلع مراد .....
مراد: داليا شوفي
داليا: انا بخطرر
وبيختفي صوتاااااا
................
يتبع .....
(لبنى صالح)
.................
# بقلمي رومنتيكا ....
(لبنى صالح)
الجزء الخامس .....
مراد بيركض بس بياخد.معو سكين وبينتبه
بيطلع ع لبيت بلاقي الباب مسكر بيجي ليجن
بيضل بيخبط ع الباب بيخبط ماحدا برد وداليا مابتقدر.طالع صوتا
بيخبط الباب وبينكسر وبفوت مراد ....
؟مين في هون مين
بيفتش بكل البيت ما بلاقي حدا بس بلاقي واحد متعلق بين بيت داليا وبيناية الجيران وبيمسكو وبدقو قتلة حشك ولبك
مراد: دالياقي.لشرطة مسك هالواطي احكي شو سرقة هات ياكلب هدول دهب.
بتطلع.داليا من لغرقة بكون مراد ربطو للحرامي وبتركض وبضم مراك وبتصير بتبكي
بقلا لاتخافي داليا انا معك
بتجي الشرطة وبتاخد لحرامي وبروحوا
بتقعد.داليا انا خايفة ككيف.من يوم ورايح بدي امن ع حالي ياربي دخيلك
داليا امشي نزلي معي
داليا: مستحيل
مراد: مستحيل ضلي هون واتركك بخاف عليكي
بياخدا ويينزلو وبتقفل.بيتون وبتلبس كل.دهب اما ومابتتركو
بيفوتوا ع لبيت
مراد: هششش شويي شويي
داليا: مراد مغلش بنام بالصالون
مراد: تعي بتنامي بغرفتي وانا بنام بالصالون
داليا: بس مابدي اهلك.يحسوا
بيفوتوا وبكون عم يزبطلا لتخت وبتتسطح
بتفوت حنان عليه
حنان: مراد ليش
مراد: حنان ولاحرف
حنان: لك هي شو عم.تعمل هون
مراد.: هلابحكيلك.تعي
بيطلعو لبرا وبيحكيلا شو صار مع داليا وبتتعاطف.معا كيتر وبتقلو منشان امي ماتعصب خليا تجي تنام عندي.بالغرفة
مراد: طيب بركي.غفلت
حنان: طيب.اذا نامت بكرا قبل ماتفيق امك خليا تجي لعندي وانا بدبرها مع امك
مراد.: تؤبريني يااحلى اخت
(لبنى صالح)
حنان: تصبح ع خير اخي
مراد: وانتي.من.اهلو اختي
بينام مراد بالصالون وامو بتصحا ع صلاة الصبح وبتشوف مراد.وبتفيقوا
ام محمد: لك ابني ليش نايم هون
مراد: اه امي لا ولاشي بس سهرت وغفلت بلا ماحس
ام.محمد: قوم ياابني بترتاح بغرفتد اكتر
مراد: تصبحي ع خير نبع الحنان
ام محمد: وانت من اهلو تؤبرني نوم الهنا
بفوت مراد وبيحط.طراحة وبنام تحت التخت وداليا عم تتقلب وتهلوس بهالليل متل كل يوم وهو خايف عليها
بيجي من كتر خوفوا عليها وهلوستا بيتسطح حدا وبضما لصدروا لاول مرة داليا بعد ٣ شهر من وفاة ابوها وامها بتحس بهالدفا
ماما انتي اجيتي بعرف مابتتركيني لحالي
ببوسا من راسا وبضما
بس يحس انو حست بالامان بيجي بدو يقوم
بتقول ماما وين رايحة وتاركيتيني
بيتركها وبنام ع الارض
بيصحوا الصبح والام بتحس قبل الكل بتفوت عند.مراد وبتخبط ع الباب يامشالله يامشالله اي شو هاد عصفير الحب بنفس الغرفة
مراد: امي فهمتينا غلط صدقي
ام محمد: خراس وبنص بيتي ياوقحين وبغرفتك ياعيب الشوم انا ماربيتك هيك
بفوت عدنان وبينصدم بعدين بتقوم حنان
حنان: بس خلصنا حاج ماسمعتيون مبلشة شبكي انتي عم تظلمي ولادك
ام محمد: وانتي شو دخلك
حنان: هيك هيك القصة
ام محمد: ايوا هيك لكن
حنان: اي وداليا ومراد ماعملو شي غلط انا اجيت نمت هون بالليل
ام محمد: ماشي لحال
داليا: خالة انا بعتذر بس انا خفت كتير بالبيت
عدنان: ييقرب وبيقلا مع اخي ماتوقعت منك هيك
داليا: لك ماسمعت اختك شو حكت والله مادخني شبك ليش هيك عم تعمل
عدنان: خلص داليا كلشي بينا انتهى
(لبنى صالح)
داليا: بتقعد بالارض وبتصير بتبكي سندي سندي بعد امي وابي هيك هيك بيتركني منشان سوء تفاهم وبيمشي
هون مراد بحس كل الدنيا تسكرت بوشوا كيف ادمرت داليا وبحاول يشرح لاخوه بس اخوه مابرد
بروح وفورا بصير بصاحب غيرا من رفقاتو بالمدرسة وبخليا تغار وتحترق
وكل يوم بتروح لحالا وبترجع وهي عم تبكي وهو ماشفق عليها
بعدين
مراد: بوقف عدنان لايمتا بدك ضل هيك
عدنان: مادخلك عم تخوني انت وياها احقر من بعض فكوكون هي لعبتكون اللي مرقتوا ع امي رح تمرق عليي
مراد: خراس ولا حيوان البنت اشرف منك
عدنان: اي ياسيدي اذا هيك تفضل تزوجا
مراد: عدنان انا بررتلك اكتر من مرة وانت ماعم تفهم شو بدي اعملك لتفهم
عدنان: ولاشي بس حل عني ولاتورجيني خلقتلك انت وهديك الغبية
مراد: هيك لكن
عدنان: اي وهيكتين
مراد: ماشي ياعدنان
بروح مراد وبيلاقي داليا طالعة من لمدرسة وعم تبكي
مراد: داليا كيفك
داليا: اهلين وهي عم تسمح دموعا
مراد: زعلانة منشان عدنان صح
داليا: اما كتير كنت حبو ليش هيك عمل فيني عم يحول هالحب لكره حاسة انو ماحبني من الاول لان اللي بحب التاني بسامحو ولو غلط
مراد: داليا لاتزعلي يصطفل هو هيك بدو
عند.باب البناية
مراد: متل ماحكينا داليا
عدنان: شو هاد ياعصفير الحب
داليا: عدنان خراس انت بتعرف اديش
عدنان: لاتكملي لان انا بطلت حيك بالمختصر بكرهك خاينة
داليا: عدنان حاجتك ظلم حاج
مراد: عدنان البنت بريئة واذا بدك اتهمني الي وهي مادخلها لاتخربوا حبكون بسببي
عدنان: شو ياحب مو كنت مغرم فيها شو عدا مابدا هلا صرت بدك ترميا عليي لانا رخيصة رخصت حالا الك وكبتني انا اللي حبيتا فكرك انا زعلان منيح اني كشفتا يلا روحي
مراد: احترم حالك عدنان
داليا: عدنان والله لتندم ع الكلام اللي حكيتو انا رخيصة فشرت انااهلي ربوني احسن ترباية بكفي اني احسن منك ياصايع روح لحبيباتك بالجملة
عدنان: بيتركون وبيمشي
بيتقعد داليا ع لدرج وبتصير بتبكي بيقرب حدا مراد وبيحط ايدو ع كتفا
مراد: لو انو عدنان اخي بس عدنان شب طايش هو مابيعرف مصلحطو ولابيعرف يدير بالو ع اللي بحبا اتحمليه انا بوعدك ترجعو لبعض
داليا: مستحيى ارجعو مراد بتعرف شو يعني مستحيل لكن انا يقول عني رخيصة
لك انا مالي حدا بهالدنيا هيك بيتركني هيك لااب ولاام ولاقرايبين هيك بيعمل
والله ماغلطت الله لايسامحو وتبكي
مراد: قومي معي
داليا: لوين
بينزلا لعند امو
ام محمد: خير شوفي مصايب كمان
مراد: انا بدي اتجوز داليا
ام محمد: مستحيل انت ابني حبيبي وجوزك هيك حوازة
داليا: لهدرجة طلعت رخيصة بعينمون كتر خيركون والله
وبتطلع من البيت وبتركض ع الدرج وهي عم تبكي بتسمع صوت مراد
مراد: ان قلتو اي وان قلتو لا رح اخدا يعني رح اخدا
محمد: شوفي ليش عم تصرخوا
ام محمد: تعا شوف اخوك المنظوم بدو ياخد بنت اللي هربت من اهلا
محمد: امي حرام عليكي المخلوقة راحت لرحمة ربا بعدين ليكا ضحت كرمال جوزا وماتت هي وياه
ام محمد: انا كنت بدي اخدلو بنت اختي اخت مرتك
محمد: ولك امي وهو بدو داليا والبنت معروفة بنت عيلة ومحترمة وادمية وامها مافي منها
ام محمد: وانت من وين بتعرف
محمد: اسالي كل الجيران بتحلف بحياتا
ام محمد: انا بدي جوزوا ع كيفي
مراد: وانا قلتلك غير داليا مو اخد بيطلع بيمسك داليا من ايدا
وبفوتوا ع لبيت هي مرتي ومابدي غيرا واللي ماسمع يسمع واللي موجود يخبر اللي مو موجودين
وانا رح اخدا وروح ع سويدا ومو قاعد بهالبيت ولا ثانية روحي افرحي بابنك يلي دمر هالبنت المسكينة اللي مالا ذنب بشي
ام محمد: بغ...
محمد: لا ياامي لا مو كل شي بالغضب رح طفشي كل ولادك بسببك احمد سافر لانك مارضيتي تاخديلو حبيبتو بحجة بدو يكفي دراستو ومازعلك وقلك وليكو متجوز بالغربة وانتي شو بتعرفي مابتعرفي وانا انا شو لو ماكنت بحب خالتي كنتي نارح تاخديلي ع كيفي صح وهلا رح تخسري مراد
ام محمد: بس ياابني
(لبنى صالح)
محمد: امي بلا بس رح دمرينا بكلمة بغضب وبغضب
اخي انا اليوم رح جيب الشيخ واكتب كتابكون مو اذا البنت مالا اهل ما منقوم بالواجب انا اخوكي داليا
وكلنا اهلك ومعك
داليا: لسعتا مصدومة من عملت مراد مابترد
مراد: امشي داليا بياخدا ع لغرفة
داليا: ليش هيك عملت مراد
مراد: انا بعرف شو عم اعمل
داليا: انت جنيت شي وشو عم تعمل
..
..
..
..
..
...
..
..
..
..
..
..
..
...
...
...
...
...
...
...
...
...
مراد: رح يجي عدنان ويترجاكي تسامحيه
داليا: وصلت لسا مابتعرف اخوك انت دائما وقت منتخانق انا اللي بصالحو بعتذر وبمون الحق مو عليي
عدنان مستحيل يتغير وبعد.كلمتو اللي مابتنذكر مستحيل ارجعلو
بيجي عدنان وبصير المسا بفوت الشيخ
عدنان: خير اللهم اجلعو خير مين بدو يطلق
مراد: انا وداليا بدنا نتزوج
عدنان : الف مبروك
داليا: بتنصدم ورح تبكي بس بتقول لا خليني اقوى منو ويصطفل يتصرف متل مابدو
بينكتب الكتاب وبيخلصو كلشي وعدنان ماابدا اي ردة فعل تجاهون
بيفوتوا كل واحد ع غرفتوا
داليا: بتفوت عم تبكي
مراد: داليا امانة حاج تبكي قطعتي قلبي
داليا: مراد انت بتعرف انو مااخدت رأي بهالزواج وانا وافقتك
مراد: اي داليا صح
داليا: وانت بتعرف انو مافي مشاعر بقلبي تجاهك
مراد: اي بعرف
داليا: رح نضل هيك بتحب تتزوج تحب غيري براحتك انا بماانو عدنان هيك عمل ماعدت اتامل خير من حدا وعرفت انو ماحدا بحبني متل ابي وامي
بتسطح ع التخت وبتغطي حالا وبتصير بتبكي بتبكي
مراد: داليا في شي بدي خبرك ياه ممكن
داليا: _
مراد: داليا انا بحبك
داليا: _
بتنام داليا ومراد عم يفكر شو يعمل لحتا ينسينا حزنا وكلشي مرقت فيه من ٣ شهور لهلا
تاني يوم الصبح بيقوم بيضب غراضو
مراد: داليا قومي قومي
داليا: خير شوفي
مراد: قومي ضبي غراضك رح نروح من هون
..........................
(لبنى صالح)
...
....
...
...
...
..
....
....
....
....
....
....
.....
....
# بقلمي رومنتيكا...
(لبنى صالح)
الجزء السادس
...
...
...
داليا: اوف لوين
مراد: قومي بصحيا
وبيطلعو ع بيتها وبيضبلا غراضا بتقلو استنا بدي اخد كم غرض من غراض امي
مابخليها بطريقة غير مباشرة وبجبلا تيابا وبياخدا وبييطلعو وبوصي محمد انو يصلح باب البرندة منشان ماحدا يفوت
بينزلو
ام محمد: خير لوين
مراد: امي ع السويدا
ام محمد: وشو بدكون تعملو هنيك
مراد: امي لو سمحتي انا بكل فترة وفترة بزوركون
محمد: تروح وترجع بالسلامة اخي
حنان: اخي انتبهوا ع حالكون
بتقرب عند داليا وبتقلا مراد بحبك كتير عدنان طايش صدقيني وبحب الف بنت
مراد مارح يجبرك ع شي مابدك ياه استثمري حبو نصيحة انتي متل اختي وعم انصحك
عدنان: عصفير الحب الله معكون لاترجعوا
داليا: بتجي بدا تبهدل عدنان بيضغط ع ايدا مراد بمعنى اسكتي هلا
بيطلعو داليا ومراد وداليا عم تبكي
مراد: داليا سؤال
داليا: تفضل
مراد: هلاانتي مابيخلصو دموعك
داليا: مراد مو وقت غلاظتك
مراد: اي روقي
داليا: شو بدنا نعمل بسويدا
مراد: بس نوصل بتعرفي
من كتر تعبا بتغفا ع كتو بحط ايدو ع كتفا وبينيما ع صدرو
عدنان: هيك لكن يامراد ايه لنشوف اذا داليا رح تحبك انقلعو خونة
مراد: داليا دودو
داليا: ايه مراد
مراد: وصلنا يلا صحصحي
بينزلو من الباص وبروحوا ع الضيعة
مراد شب كتير محبوب ورفقاتو قد ماحبوه بجامعة عرفوه ع اهلون وهنيك صرلو معارف متل اهلو بالشام
واكتر
رفقاتو وابهاتون ياهلا ياهلا بالغالي
بيباوسوا وبيتعانقو
زين : اوف شو ممين هي
مراد: عروستي
ابو زين: ياابني ع اساس اعطيك بنتي
مراد: الله يحميلك ياها يارب
ابو زين: عم بمزح معك ولك ابني
زين: وشو قصة هالعروس
مراد: داليا فيكي تفوتي عند اخت زين وامو
بتفوت داليا وهو بيحكيلون انو بدو يعلمها عرس ماصار لسا منو
ابوزين: عرفت وين طلبك ياابني عندي تكرم عرس ماصار منه بكل السويدا
بيروحوا مراد وداليا ع غرفتون بيت ابو زين
داليا: زين انا بحب الشام اكتر روح اهلي فيا دنيتي فيا ربيت فيا
مراد: داليا معلش طلب انسي كلشي قبل وركزي معي
داليا: مراد لو سمحت نحنا حكينا قبل بهالموضوع صح
مراد: خلص امرك فيكي ترتاحي هلا
داليا: تصبح ع خير بتنام هي ع التخت وهو ع الارض
بس تغفل داليا بقوم مراد بنام حدا وبضما
الصبح بتحس
داليا: يالله اديش اللي ماحسيت بهالحنان من وقت مافقدت اهلي هي اول مرة بحس متل حنانون
كتير كنت مع عدنان بس ماحسيت بهالدفا والحنيه متل حضن ابي وامي
وليه داليا شو جينيتي انتتي مابتحبيه حاج تخبيص
شعرا بكون جايه ع وش مراد بتشيل شعرا عن وشو
بيصحا هو
(لبنى صالح)
مراد: اسف داليا مابعرف كيف هيك غفيت
داليا: حصل خير
بتقوم داليا ومراد وبيطلعو وبيقعدوا مع عيلة ابو زين
والمسا بيلبسو العروس وهي لك شوفي شوفي
وبفاجؤها بالعرس
داليا: يتريتكون معي بابا وماما انا مبسوطة هلا مراد شب.منيح
بس كسرني عدنان لو تعرف يابابا اللي كنت تامن عليي فيه خوني
...
...
....
...
# بقلمي رومنتيكا ....
(لبنى صالح)
الحزء السابع والاخير
___^^^^^^_^^^^^^_^^^^^^
اخ يابابا اخخخخ مخنوقة
بيتم العرس
داليا: مراد كيف عملت هيك بلا ماتخبرني
مراد:والله حبيت فاجئك واسعدك
داليا: شكرا مراد بس تاني مرة ممكن ياريت باذني
مراد: حاضر
بيمرق ع عالحالة شي ٣ اسبيع ومراد و.داليا بضلو هيك بس عم يتقربوا من بعض وكانو داليا بلشت تنسا الماضي الاسود
وهو بلش يتعلق فيا وكانو مافيه يعيش بلاها(لبنى صالح)
بعد ٣ اسبيع
مراد: داليا انا بحبك حاج تبعدي عني
داليا: مراد انت اللي وقفت معي انت اللي نسيتني الدنيا
انت اللي نسيتني همومي وماخونتني ووثقت فيني مع انو عرفتني عن جديد
مراد انا بحبك كتيرررر
بتقوم وبتقعد بحضنو وبضمو وبتنام ع صدروا
بعد.٩ شهور
داليا: مراد رح اولد مراااااد
مراد: بيحملا وبيركض ع المشفى
وبيجيون كتكوت صغير بجنن وبتكون كل العيلة مجتمعة وعدنان عقل وتزوج ع زوق امو ورضي بالله لله كتبلو ياه لان هو اللي خسر داليا بذنب مو ذنبا
وانبسسطو كلون بابن مراد ورجع عاش مع امو واهلو وداليا ضلت تشق ع بيتون وتشم غراض اهلا ومانسيتون

داليا: شو اهل امي
مراد: اي عم يسالو عليكي ال بعد مادريو بوفاة امك
داليا: امي الا متوفيه ٣ سنين وهلا تذكروا
مراد: هاد اللي صار
داليا: الون مابتعرف عن هالحماعة شي ويمكن ماتت كل العيلة وقت نزلت هالقذيفة
مراد: طب ليش
داليا: مراد رد عليي
مراد: امرك يااحلى مرة بهالدنيا كلا
داليا: بحبك
مراد: بحبك
الصغير: وانا وين رحت وانا بحبكون
بيضحكو مراد وداليا ههههههههههه
(لبنى صالح)

انتهت .....

(لبنى صالح)
.........................
حبيتوا كتابتهاا 💚..؟