قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة جديدة: #اتعبني_حبك الجزء 1 ............. قراءة
بـدايـة الـقـصـة..💚✨
قصة : #اتعبني_حبك الجزء 2
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#اتعبني_حبك (٢)
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاول

اشرقت شمس الصباح والعصافير في السماء توساح ورائحة القهوة المهيلة في الشوارع الهادئة تفواح والعرسان في نوم عميق بعد تعب ليلة من الحب والرمنسية والجهاد والكفاح😅😅
.....................
ياسمين نايمة بحضن رواد وحاضنتون بكل قوتا لانو بعد هالفراق خايفة يبعد عنها مرا تانية ... فتحت عيونا وشافتو نايم جنبا .. كانت حاسة حالا بحلم .. رفعت حالا شوي وقربت من وجهو وصارت تلعبلو بشعراتو .. وصارت تبوسو على خدودو .. على عيونو .. هو حس عليها وابتسم وهو مغمض عيونو ..
ياسمين : فايق ؟؟
رواد : هئ كملي ... اشر على تمو وقال هون لسه مابستي
ياسمين : هههه اي قوم حاجتك دلال
فتح عيونو واتطلع عليها ولمعو .. وكأنو اول مرة بشوفا بهل الجمال .. تجلس وسحبا لحضنو .. ورفعلا وجها وصار يتأملا ... وهية كانت عم تلمسلو على دقنو
رواد : صباحية مباركة ياعروس
ياسمين ردت بخجل : الله يبارك فيك
رواد : ويباركلي فيكي ومايحرمني منك
ياسمين : آمين ... شو رأيك قوم اعملك فنجان قهوة من تحت ادي
رواد : يسلمولي اديكي ... بس ماجاي على بالي اشرب قهوة
ياسمين : طيب اعملك فطور
رواد : اي بدي افطر
ياسمين : خمس دقايق وبكون الفطور جاهز
اجت بدا تقوم .. سحبا ونياما على التخت وهو صار فوقا
ياسمين : حبيبي تركني مابدك تفطر
رواد : بلى بدي افطر .. بس مو اكل . اشر على شفافا وقال بدي افطر هدول ..................
بعد كم ساعة ..
نايم رواد على ضهرو وياسمين نايمة على صدرو وعم يلعبلا بشعراتا
ياسمين : حبيبي
رواد : اي
ياسمين : بدنا نضل هيك
رواد : انا هيك مبسوط
ياسمين : صارت الضهر هلق اهلي بيجو
رواد : اي يجو ماني فاتح لحدا
ياسمين : عنجد
رواد : والله .. مابدي اي مخلوق ياخد مني اي لحظة مع حبيبي حتى لو كانو اهلك
ياسمين : طيب ممكن تتركني بدي فوت ع الحمام
رواد : اممم .. ماشي بس ماتطولي
ياسمين : ليش انا بقدر طول
............
وقضت ياسمين ورواد اسبوع بالبيت ماطلعو لمكان .. وقضو هالاسبوع وهنن غرقانين بالعسل ..
............
رواد واقف على المراي عم يلبس اجت ياسمين ضمتو من ضهرو
ياسمين : والله اسبوع قليل .. انا ماشبعت منك
سحبا وضما على صدرو وقال : ليش انا يلي شبعت منك .. بس اذا مارحت بيطردوني لانو ماصرلي زمان مستلم الشغل
ياسمين : الله يعطيك الف عافية ومايضيعلك تعب ..
لبس جاكيت البدلة .. وقرب منها وباسا من جبينا وطلع .. وهية مشت معو لعند الباب
رواد: انتبهي على حالك اي حبي
ياسمين : وانت انتبه على حالك .. وكمان لاتأسرع بالسواقة
رواد : شو بتأمر كمان جلالة الملكة
ياسمين : ماتطول علي
رواد : رح حاول ..
قرب وفتح الباب وبيطلع بوجهو ابوه وامو .. وقفت ياسمين وراد مصدومين وماحكو ولا كلمة
ابو رواد : مافي تفضلو
رواد : تفضلو البيت بيتكن
دخلو قعدو .. ورواد سحب ياسمين من ايدا وفات وراهن قعد وقعد ياسمين يجنبو ولفا بأيدو
رواد : دخلو بالموضوع فورا
جمانة : حبيبي رواد نحنا بنعتزر .. بس كنا مفكرينها داخلة على طمع
رواد : وشو طلع معك
ابو رواد : طلع معنا انو انتو بتحبو بعض ونحنا غلطنا لما فرقناكم
جمانة : حبيبي رواد ارجاع انت ومرتك وعيش ببيتك ماحلوة تقعد بالاجار وعنا بيت طويل عريض
رواد : مابدي منكم شي بس تركوني عيش انا ومرتي بسلام
جمانة : والله لحطلك اياها على راسي .. ومارح خلي مخلوق يزعلا بس انت ارجاع
ابو رواد : يا ابني كمان ارجاع على شغلك انا ماعندي حدا يدير الشغل لمين بدك تترك كل هالاملاك
رواد : شو يعني جايين ترشوني
جمانة : والله مو هيك .. حبيبي نحنا عرفنا غلطنا وجاين نطلب منك ومن مرتك السماح
رواد : انا حاليا صعب سامح لانو كتير مجروح منكم
جمانة : شو يعني
رواد : اتركي كلشي للزمن .
جمانة : ماما حبيبي
رواد : بالاذن منكم بس انا اتأخرت على شغلي
ابو رواد : ابني ماعيب عليك شكرتك مفتوحة وتروح تشتغل عند العالم
رواد : شركتك الك مو الي
ابو رواد : ابني بترجاك .. طيب روح اشتغل بالشركة متل مارح تشتغل بشركة تاني
رواد : طيب رح فكر
ابو رواد : ابني نحنا صار لازم نروح .. بترجاك يا ابني فكر منيح نحنا اهلك وغلطنا
رواد : بابا بترجاك عطيني شوية وقت
ابو رواد: على راحتك
راحو ابو رواد ومرتو ..
سكر الباب رواد وشلح جاكيت البدلة
ياسمين : شو ليش شلحت مابدك تروح عالشغل
رواد : بطلت روح
ياسمين : يعني بدك ترجع على شركة ابوك
رواد : اي
ياسمين : اممممم ... طيب شو رأيك نطلع مشورا دوبك لابس
رواد بنظرة خبيثة : ومين قال انو بدي ضل لابس
ياسمين صارت ترجع لورا : رواد اذا بتقرب لاتلوم الا حالك
رواد عم يقرب منها : وليي على قلبي قمر وعم يهدد . ركضت ياسمين وراد لحقا وصار يدورو حول الطاولة
...........................
بعد عدة ايام
رواد قاعد ورا مكتبو بشركة ابوه .. اجاه اتصال من ابوه
رواد : اي بابا .... شوووو ماما كيف ايمت ... بأي مشفى ... طيب طيب جاي فورا
.......................
بالمشفى ..
دخل رواد بسرعة .. وكمل على غرفة العناي المشددة وكان ابوه واقف على باب الغرفة
رواد : بابا خير شبها ماما شوصار معا
ابو رواد : تعبت فجأة وجبتا لهون ... قال عندا مشكلة بالقلب
رواد : اي وشو العلاج شو قال الدكتور
ابو رواد : رح يخلوها تحت المراقبة ٢٤ ساعة واذا مشي حالا رح يعطوها ادوية تحافظ عليهن ونعملا حمية واهم الشي مانخليها تتعب او تزعل .. واذا ماتجاوزت مرحلة الخطر ممكن يعملولا عملية
رواد : يا الله .. تقبري قلبي ياماما .. كلو مني انا زعلتا
ابو رواد : ماوقتو هالحكي هلق ... المهم ادعيلا يمشي حالا بلا عملية
رواد : ان شاء الله
صار المسا ورواد رجع على بيتو ... اول مافات قامت بسرعة ياسمين لعندو
ياسمين : اهلين حبيبي ..شغلت بالي ليش اتأخرت وكل مابدقلك بتفصلي
رواد سحبا من ايدا وقعد على الكرسي وخلاها تقعد على رجليه وصار يلمسلا على شعرتا
رواد : ياسمين امي تعبت فجأة واخدوها ع المشفى
ياسمين : عنجد ... وكيف صارت
رواد : حاليا حالتها مستقرة ...رح نستنى لبكرا ونشوف وضعا واذا سائت حالتها يمكن تحتاج لعملية
ياسمين : ياحرام الله يشفيها
رواد : حبيتي انا بدي نام مشان فيق بكير وروح ع المشفى
ياسمين : اي حبيبي يلا قوم
................
الصبح فاق رواد وقام يلبس .. فاقت ياسمين لقتو واقف على المراي
ياسمين : شو نازل
رواد : اي بدك شي حياتي
ياسمين : بدي روح معك ع المشفى
رواد : شووو .. انتي متأكدة
ياسمين : اي متأكدة .. انو خلص شغلة مرقت وراحت والانسان لازم يسامح
رواد : ما احلا طيبت قلبك .. اصبح يلا بسرعة قومي
ياسمين : خمس دقايق وبكون جاهزة
..............................
بالمشفى
رواد : بابا كيف الوضع
ابو رواد : ناطرين الدكتور ليطلع يخبرنا
ياسمين : مرحبا عمو
ابو رواد : اهلا يابنتي ... شكرا لانك جيتي
ياسمين : هاد واجبي المهم سلامتها
طلع الدكتور
رواد : طمنا دكتور
الدكتور : الحمد لله تجاوزت مرحلة الخطر .. وان شاء الله رح يمشي حالا بلا عملية ونتابعلا العلاج بالادوية وهلق فيكم تدخلو لعندا ... بس بدي حذركم اهم شغلة انو ماتزعل لانو اذا زعلت ممكن تروح فيها
راود : لا تقلق دكتور ..
مشي الدكتور ..وفات رواد وابوه وياسمين لعندا كانت فايقة
جمانة صارت تبكي وفتحت اديها لابنها ..
راح رواد لعندا عم يبكي ... ومسكلا ايدها وصار يبوسون
رواد : اسف ماما سامحيني
جمانة : حبيبي انت سامحني كتر مازعلت من عملتي الوسخة صار معي هيك
رواد : خلص ماما لاتفكري انا نسيت الماضي .. المهم هو هلق صحتك
جمانة : صرت منيحة كتير لما شفتك
رواد : الف حمد وشكر الك يارب
ياسمين : الحمد لله على سلامتك طنط
جمانة : الله يسلمك حبيبتي ... سامحيني يابنتي
ياسمين : انتي بمقام الوالدة ومستحيل ازعل منك
جمانة : يعني رح ترجعو معنا ع البيت ماهيك
اتطلعت ياسمين برواد وماحكت
رواد : انتي هيك بدك
جمانة : احب على قلبي ابني الوحيد يعيش معي بنفس البيت
رواد : اصبح رح نرجع .. ماتكرم عيونك ام رواد
جمانة : اوووه .. هلق ارتحت
ياسمين هالكلام ابدا ماعجبها خلصو زيارتون ورجعو ع البيت
رواد : شبو حبي ليش هيك مانو على بعضو
ياسمين : رواد عنجد بدنا نعيش بهداك البيت
رواد : اي حبيبتي ...ليش عندك مانع
ياسمين : بصراحة ماني حابة نعيش هنيك بحس هداك مانو عالمي
رواد : لأ حبيبتي هداك هو عالمك
ياسمين : وليش بقا
رواد : لانك صرتي مرتو لرواد بيك
ياسمين : عنجد بلا غلاظة عم احكي جد
رواد : لك يقبروني هالعيون ... ليكي حبيبتي هون وهنيك نفس الشي والبيت كبير وانا واياكي عنا متل الجناح لحالنا ..ولا مابدك تسكني مع اهلي
ياسمين : لا مو هيك .. خلص على راحتك .. انا وين مابتكون انا بكون المهم كون معك
رواد : هههه اي تعالي معي لكن
ياسمين : وع وين
رواد بأبتسامة عريضة : على غرفة حبنا هههه.....
......................
مر عدة ايام .. وياسمين ورواد انتقلو على بيت اهلو وظبطوا وضعون
رواد : شو حبيبتي عجبك بيتنا
ياسمين : كتير حلو وكتير كبير
رواد : ههههه وكأنو ماعاجبك انو كبير
ياسمين : يعني انتو كلكم ٣
رواد : لاتنسي صرنا اربعة ورح نصير خمسة وستة وعشرين
ياسمين : هههه وليش عشرين
رواد : بدي ملي هاد البيت كلو ولاد حلوين ومهضومين متل امون
ياسمين : اااااخ منك .... اااه صح اتأخرنا ع المشفى
رواد : اي والله اليوم امي بدون يخرجوها
...........
بالمشفى
جمانة : كلو تمام
ابو رواد : الخطة ماشية متل مابدنا ....ورواد ومرتو قعدو واستقرو بالفيلا
جمانة : هههه ابني رح يستقر بس هديك الحرباي مافشرت
اندق الباب وفات رواد وياسمين
رواد : مرحبا
جمانة : هلا حبيبي
رواد : لا اليوم وجهك منور
جمانة : منور بشوفتك ياعمري
رواد : شو ايمت بدنا نطلع
ابو رواد : ناطرين الدكتور لحتى يخرجنا
رواد : انا طالع شوفو
طلع رواد واجا هو والدكتور ... فحصا الدكتور وكتبلا على شوية ادوية تتابعون بالبيت
الدكتور : برجع بحزركم اهم الشي انو ماتزعلوها
رواد : لاتهكل هم دكتور ام رواد بعيونا .. لك الورد مارح خليه يقرب منا
جمانة : الله يرضى عليك
طلعو من المشفى ورجعو ع البيت وكانو محتفلين بأم رواد وبطلعتا من المشفى بخير وسلامة
تاني يوم
فاقو كلون فطرو سوى وراح رواد وابوه على الشركة
ياسمين ضلت هية وجمانة لحالون وكانت خجلانة كتير
جمانة : حبيبتي كملي اكلك
ياسمين : صحة طنط شبعت
جمانة : حبيبتي قومي ساعديني لحتى فوت عالغرفة وارتاح شوي
ياسمين : تكرمي طنط
قامت لعندا .. ومسكتها من ايدا وصارت تتسند عليها .. وصلتا على غرفتا وطلعت كانت كتير مالة .. طلعت ع غرفتا مشان ترجع تكمل نومتا
فاتت على غرفتا تمددت وصارت تتطلع ع السقف @rwayate
ياسمين : ياربي والله حاسي حالي غريبة .. انا مالازم كون هون .. اوووف معقول بكرى بتعود
غمضت عيونا وبلشت تغفى .. وفجأة علت الاصوات وفاقت مرعوبة
تجلست وسكتت شوي مشان تميز شوهاد الصوت .. سمعت صوت جمانة وكأنو عم تعيط على حدا .. قامت من مكانا ونزلت بسرعة
لقت حماتا عم تصرخ ع الممرضة الخاصة
ياسمين : خير طنط شوفي
جمانة : هي الخانم خربطت بين دوا الصبح ودوا المسا يلي بدها تعطيني اياهن بس انا بسرعة انتبهت الحمد لله اني ماشربتون الله اعلم شو كان صار فيني
الممرضة : اسفة يامدام والله مابعرف كيف اسهيت خلص معد عيدا مرة تاني صدقيني
جمانة : لا حبيبتي ماحزرتي .. مافي مرة تاني يلاانقلعي من هون
ياسمين قربت من حماتا وصارت تحاول تهديها.
ياسمين : طنط اهدي مابيسوالك التعصيب ..
جمانة : كانت رح تموتني
ياسمين : خلص كلو بينحل انتي بس ارتاحي
قعدت ع التخت
ياسمين : وين الدوا انا رح اعطيكي اياه
جمانة : لا مابدي عزبك يابنتي
ياسمين : لامافي عزاب
جمانة : اااه .. انا اصلا شربتون
ياسمين : اي تمام .. وهلق قوليلي شوبدك
جمانة : معد بدي شوف خلقة هاي هون
ياسمين : متل مابدك بصير بس انتي اهدي .... لو سمحتي تفضلي لبرا انا هلق بجي لعندك
اتطلعت الممرضة على جمانة وجمانة غمزتها
طلعت الممرضة وضلت ياسمين وجمانة لحالون
ياسمين : هيك منيح
جمانة : اي منيح كتير
ياسمين : خلص لاتنقهري ولا عبالك هلق بقول لرواد وبقلو يجيب وحدة جديدة
جمانة : لا معد بدي حدا ..
ياسمين : طيب متل مابدك ... خلص انا رح اعتني فيكي ورح كون الممرضة تبعتك شو رأيك
جمانة : لا لاتعذبي حالك انا بدبر حالي
ياسمين : لا شو بتدبري حالك ... انا هون وتحت خدمتك .... رح خليكي ترتاحي هلق
اجت بدا تطلع
جمانة : ياسمين زكاتك كاسة مي
ياسمين: حاضر
جابتلا المي شربت شوي منها وحطتا على الطاولة جنبا ..
اجت بد تطلع
جمانة : ياسمين تعالي ظبطيلي نومتي
قربت ياسمين ساعدت حماتا بالنومة وجمانة حطت كل تقلها على ياسمين .. وماكنت تساعدا ابدا ..
ياسمين : هيك منيح
جمانة : لا ارفيعني شوي
ياسمين : هيك منيح
جمانة : لتحت شوي
ياسمين : وهيك
جمانة : اي .. بس ظبطيلي المخدة
ياسمين : بدك شي غيرو
جمانو : لا خلص روحي
قربت من الباب
جمانة : ياسمين لحظة شغليلي tv وعطيني الريموت
نفزتلا ياسمين كلشي بتطلبو
جمانة : انا بقول خليكي هون مشان اذا بدي شي تكوني قريبة
ومضت الانهار جمانة وهية ياسمين وياسمين .. وماخلتا تهدا ولا دقيقة وماخلص الانهار الا ياسمين فارطة من التعب ..صار المسا ورجع رواد على البيت
قعدو تعشومع بعض وبعد خلصو وقعدو مشان يسهرو مع بعض
ياسمين : طنط جبلك الدوا تشربيه
جمانة : لا حبيبتي انا بعرفو هلق بشربو
رواد : ليش وين الممرضة
جمانة حكتلو شو عملت الممرضة
رواد : طيب ماشي لاتنقهري انتي .. بكرا بجبلك وحدة
جمانة : لا مابدي انا اصلا صرت منيحة والدوا بعرفو .. وكمان اذا بدي مساعدة رح اطلبا من ياسمين .. وهو انا ما عم احتاج شي ماهيك ياسمين
ياسمين : ااااه ... اي مظبوط ما طلبت شي نهائيا مني اليوم
رواد : اوك ع راحتك
ياسمين كانت كتير مقهورة بس قالت انو مرى كبيرة ومابدا تدقق ...بس مافكرت انو هي لعبة من حماتا
ياسمين : تصبحو على خير
رواد : ع وين حبي هلق بلشنا سهرة
ياسمين : انت خليك انا نعسانة بدي نام
طلعت ياسمين على الغرفة واول ماوصلت ع التخت كانت نايمة .... بعد شوي لحقا رواد قعد جنبا وصار يلعبلا بشعرتا
رواد: سمسومة ... حبيبي ... قومي لسه السهرة بأولها ... قومي مشتقلك
ياسمين وهية نص نايمة : رواد تعبانة كتير الله يخليك خليني نايمة
رواد انقهر كتير ... وهو لانو مدلل ومامتعود حدا يقولو لأ .. تركها وطلع يسهر مع مهند
.....................
تاني انها فاقت ياسمين وكان رواد نايم قربت منو وصارت تفقيو ... فاق بس كان زعلان بس لانو بحبا مافتحلا السيرة واتصرف عادي
ياسمين : يلا قوم حاجتك كسل
رواد : صباحو
ياسمين : وصباحك ياعمري ... يلا قوم لفطرك بأيدي
رواد : اذا بأيدك اكيد مابقول لأ
ياسمين : تفطر هون ولا تحت
رواد : يلا تحت مشان الماما
ياسمين : اي يلا
نزلو فطرو .. وراد لبس وراح عشغلو هو وابوه ..
ياسمين : طنط بدك شي مساعدة
جمانة : اي بدي تساعديني روح ع غرفتي بعد اذنك حبيبتي وبقلبا : ههههه لسه ماشفتي شي
سندتا واخدتا ع الغرفة طعبا حاطة كل تقلها على ياسمين وصلتا على غرفتا ومددتا على التخت ... اندق الباب وفاتت الطباخة
جمانة : خير ياهيام شوفي
هيام :بدي استأذن منك يامدام بس انا بدي انزل ع الضيعة ضروري اخي عمل حادث وبدي روح زورو
جمانة : له له خير شبو
هيام : والله ضربو تركتور (جرار زراعي )
جمانة : اي سلامتو اكيد روحي
هيام : بتشكرك كتير
جمانة : ياسمين جيبلي كاسة مي
ياسمين : حاضر
رجعت ياسمين بالمي
ياسمين : تفضلي طنط
جمانة : بس انا معد عطشانة ...
ياسمين ؛ رح خليها جنبك
جمانة : لا لا هلق بتسخن رجعيها واذا بدي بقلك
ياسمين وهية عم تنفخ : حاضر في شي غيرو
جمانة : لا رجعيها ع المطبخ وارجعي لعندي
رجعتا ورجعت لعندا .. وهيك شي ساعة وهية تقلا جيبلي مي ورجعيها
ياسمين بقلبا : ياربي هي طلباتا مابتخلص .. اوووف وبعدين .. حكي رواد وقلو .. طيب شوبدي قلو .. معقول نفتح نقاش هلق انا واياه على شان موضوع تافه ... وبدو يقلي مريضة استحمليها طيب يجيبولا ممرضة والله هلكت اوووف
جمانة : ياسمين وين شاردة
ياسمين : معك طنط قوليلي
جمانة : كنت عم حكي حالي وقول انو اليوم مافي طباخة شوبدنا ناكل
ياسمين : بنطلب ديلفيري
جمانة : لا شو ديلفيري رواد وابو رواد مابحبو الاكل من برا
ياسمين : لكن شو الحل
جمانة : انتي مابتعرفي تطبخي ؟
ياسمين : اي بعرف بس ما كل الاكلات
جمانة : الله يرضى عليكي يابنتي روحي اطبخي .. والله انا لو ماني مريضة مابخلي حدا يقرب ع الاكل غيري
ياسمين : لا شو تتطبخي انا بطبخ
جمانة : لكن يلا روحي ع المطبخ
ياسمين : شو اطبخ
جمانة : محاشي وكبة مقلية و شوربة وتبولة ولاتنسي نعمي البقدونس منيح
ياسمين : طنط مو كتير هالاكل.
جمانة : لا مو كتير ولاتنسي الخدم بدا تاكل كمان
ياسمين : طيب انا رايحة بلش
راحت ياسمين ع المطبخ وطلبت من خادمة تساعدا وبلشو بتجهيز الغدا من نقر وحشي وعمل الكبة وفرم البقدونس وبعدين بالطبخ .. وطبعا مع طلبات حماتا وتضل رايحة جاي وفي مسافة من المطبخ لغرفة جمانة
.................
جمانة بغرفتا : هههههه بسيطة ياياسمين انابفرجيكي شو هية قيمتك الحقيقة ... شفقة خادمة ورح تضلي خادمة

يتبع ........
اليوم لسه رح نزل جزئين وبكرا جزئين القصة من خمس اجزاء

#اذكرو_الله💕💕
#اتعبني_حبك(٢)
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثاني

خلصت ياسمين طبخ وكانت فارطة من التعب لانو اكتر الطبخ هية طبختو والخادمة ماساعدتا زيادة لانو جمانة نبهت عليها ... نقلو الاكل ع السفرة ..اتطلعت على حالا ياسمين كانت حاسة حالا بتقرف بقع الاكل والزيت على تيابها وريحتها طبخ .... طلعت على غرفتا بسرعة مشان تتحمم وتغير تيابها قبل مايجي رواد وشوفا بهاد المنظر .... فتحت الخزانة طلعت منشفتها .. اتطلعت على التخت شافت تلفونا قربت على التخت قعدت وفتحتو لتشوف اذا حدا باعتلا .. كان رواد متصل فيها عدة مرات ورسالة : تمر الساعات وانا في غربة .. لست في غربة وطن او غربة مدينة او غربة حي ..اتحدث عن غربتي في بعدي عنك وبعدي عن حضنك الدافي الذي انسى فيه العالم بأثره .. اتصلت لكي اسمع اجمل وارق صوت لكن ليس من مجيب .. احبك يامعشوقتي
ياسمين : تقبر قلبي .. الله لايحرمني منك .. لأتصل فيه ...يلا بلا رح يوصل ..
صارت تتاوب وعيونا رح يسكرو قامت قبل ماتغفى فاتت ع الحمام يلي بغرفتا كان مانو دافي منيح رجعت قعدت ع التخت تنطرو لحتى يحمى حطت راسا ع المخدة وفورا نامت
.........................
اجا رواد وابو رواد لقو العشا جاهز وام رواد قاعدة ع السفرة ناطرة
سلمو وقعدو
رواد : ماما وينا ياسمين
جمانة : مابعرف طلعت ع غرفتا .. والله تعبت كتير اليوم
رواد : ليش شو اشتغلت
جمانة : الطباخة هيام راحت ع الضيعة وياسمين هية يلي طبخت
انقهر رواد لانو مرتو اشتغلت وهو مانو جايبا ع البيت خادمة جايبا لتكون ست هالبيت
رواد : انا طالع شوفا
جمانة ؛ كول معنا هلق بتشوفا
رواد : راجع
طلع رواد فتح الباب وشافا كيف منظرا مبهدل
رواد : ياسمين .... ياسمين ...
ماردت
رواد صرخ صوت قامت مرعوبة
ياسمين : رواد شبك ..
رواد : شو هالمنظر يامدام ... مين طلب منك تتطبخي وتقومي بدور الخادمة بهل البيت افهمي انتي صاحبة البيت
ياسمين : رواد اسمعني الطباخة ..
قاطعا رواد وقال : الطباخة راحت ع ضيعتا مانك متطرة تشتغلي بدالها ولا مفكرة حالك ياسمين تبع زمان
ياسمين : ياسمين تبع زمان ليش شبا ياسمين تبع زمان
رواد عرف انو غلط وما حكي
ياسمين : احكي ليش ساكت .. لما كنت خادمة ... اي انا كنت خادمة ... ومحدا جبرك يا استاذ تحب وحدة خادمة
رواد : ياسمين ماقصدي انا اسف ...
ياسمين : ........
رواد : يلا فوتي اتحممي وغيري لننزل نتعشى
ياسمين : مابدي صحة ... اصلا الخدم مابيقعدو مع اسيادون
رواد : ياسمين قلتلك اسف
ياسمين : لو بعرف بدك تعيرني بماضيي ماكنت تزوجتك
رواد : انا ماعم عيريك بشي
ياسمين : وعلى فكرة انا ماني خجلانة بالعكس بفتخر .. واذا انت هالشي بدايقك فيك تتراجع
رواد : ياسمين لا تجني وتخبصي بالحكي ..
ياسمين : رواد بترجاك هاد النقاش مارح يخلص لو سمحت طلاع برات الغرفة
عصب رواد كتير وطلع وطبش الباب وهية قعدت ع التخت وصارت تبكي
قامت مسحت دموعا وفاتت تحممت وغيرت تيابا ورجعت على تختا وحطت راسا ع المخدة وصارت تبكي وكمان غفت
.......................
رواد عند مهند
مهند : شبك
رواد : ولا شي مدايق شوي
مهند : عنجد ولو شوفي ما انا صديقك .. ياسمين فيها شي
رواد بتنهيدة: اوووووووووف ياصاحبي
مهند : كل هالااووف ومافي شي احكي احكي عم اسمعك
رواد : مبارح لما جيت سهرت عندك كنت حابب اسهر انا وياسمين قال تعبانة .. انا بصراحة ادايقت وجيت لعندك...... انو معقول طول انهار انا بالشغل ولما ارجع لاقي مرتي تعبانة ونعسانة
مهند : بركي عندا ظروف وبعدين هو هاليوم شو صار عليك
رواد : وانا قلت هيك ومرقتا وماحكيتا ... اليوم لما رجعت من الشغل مالقيتا طلعت عالغرفة واذا بلاقيها نايمة وتيابا كلا مطفشة زيت واكل وريحتا ريحة طبخ .. فيقتا واتجادلنا شوي و قالتلا لاتشتغل شي ..
مهند : طيب بركي المخلوقة حبت تطعميك من طبخا
رواد : انا مابدي منها شي بس بدي اياها هية هيك متل ماهية مابدي لاتطبخ ولاتعمل شي
مهند : خلص روق شغلتك محلولة بكرا الصبح اتصل بمكتب العاملات وخليهن يبعتو طباخة بدل القديمة وهيك بتنحل المشكلة
رواد : وهو هيك ... بس في مشكلة تانية
مهند : شو هية
رواد : زعلتا لياسمين وقلتا انك انت مانك خامة مانك ياسمين القديمة
مهند : العمى مأغباك .. هلق بتكون زعلت منك كتير
رواد : بعرف قلي شو اعمل
مهند : قوم اشتريلا هدية وخدلا اياها واعتزر منها بطريقة رومنسية
رواد : هيك رأيك
مهند : لك اي يلا بسرعة
رواد ؛ والله مافي منك ... سلام
مهند : ههههههه سلام
.........................
دخل رواد ع الغرفة ومعو بوكيه ورد وعلبة صغيرة .. قرب من ياسمين كانت نايمة قعد جنبا وصار يلعبلا بشعرا مشان تفيق بعدين صار يبوسا .. فتحتا عيونا شافتو وبرمت وجها لتاني جهة
رواد : القمر باين عليه كتير زعلان
ياسمين : ........
رواد : يعني هلق لازم تقدري انو انا رواد بجلالة قدري جاي يراضيكي