قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#رواية_القلوب_القاسيه

#بقلمي_اصاله
#الجزء_والسادس_والسابع

تجي ننسى الزعل ، ونرجع احباب 💙 !؟

أنطرك انا كل الوقت وانت تنام ؟

تجي ننسا الزعل ، وننسا كل العذاب ؟

والله قلبي داب 🌸💔

مشتاق لقلبك .. لضحتك .. لعيونك .. بأحلامي

وبخيالي .. وبواقعي .. وبناسي 🌸💙

تجي نرجع أحباب وننسى الماضي وكل شي غاب 🎶💙

والله قلبي #داب 🌸 .. بس صدقني #ماتاب 💙

فجاه بصفر جهاز التنفس عند ريحان

حكايه بصدمه😳😳: بتقوم عن الارض وبتركض ياللللللله شوو رخ اعمل ياربي

بتبكي بصوت عالي

بكون في مين عم يسمع شهاتها وبكاها

بقرب عالباب بدو يفتحو بس ببعد

حقي : احسن شي روح عالشغل

بسيارتو عم يسوق ويتزكر كيف كانت عم تمثل انها نايمه

ويضحك وهو مو حاسس

حقي : انا ليش عم فكر فيها شبني جنبت انا اي شو بدو يجي

من ورا البنات غير لجنون ها وليكني صرت احكي مع حالي


برن موبايلو

اوس : هات لبشاره وبدي عزومه

حقي : خلصني شو في

اوس : عامر الدكتور لقيتو

حقي : اوس وقت مزحك هلا

اوس : يشلني ازا بكذب

حقي : وينو هالحقير

اوس : سماع هو لساتو بلمدينه ما طلع بس متخبي

حقي : رح جيبو لو باخر الدني

اوس : طيب تعى عالشركه ورح خبرك بكلشي لك جبتلك رقم

غرفت نومو كمان بس تعى

حقي : والله وطلع منك سي منيح

اوس : استهين بصاحبك الحق عليي بدل ما زبط بنات عم

لاحق رجال

حقي : ههههههههه طيب جايي

مايا : امي رح طق من هالبيت

ريما : بتعؤفي ازا بتنخرسي بكون احسن هاد وانا ئلتلك

تقربي مننن هيك عم تعملي

مايا : امي حاج بقى لا عرفانه عيش هون ولا عند جوزك

بكفي بكفيييي

ريما : انتي ماخده طبع ابوكي

مايا : امي انا هربت من ابي بتقولي ابوكي

ريما : اخوكي جاي ادعي لربك ازا جدك سكت

مايا : هفففف
__________________________

المسا ع 2 بالليل

الكل نايم

بجي حقي بكون مبسوط عرف مكان عامر بس عم يستنى

الوقت المناسب ليمسكو

بروح ع غرفت امو بلاقي الباب مقفول

حقي بانزعاج : هيك لكن ست حكايه ماشي

بروح ع غرفتو معصب

تاني يوم

ريما : شو كلشي جاهز

الخدامه : اي يا خانوم قائمة الاكل كلا صارت جاهزه

راضي : ريما ابنك ما رح ياكل هالقد يا بنتي هدي

ريما : بابا بامريكا الاكل مقرف واكيد نحفان ومشتاق لاكلاتو

اخ بس

راضي : ريما ابنك جاي ما تخيبي امي كمان بابنك مايا ما عاد

عاجبتني لازم يصير حل احسن ما تطور الامور وتخرج عن

سيطرتنا

ريما : يا بابا شو بدي اعمل لو فيي شي اعملو كنت ياريت

تتزوج وافرح فيها

راضي لمعت براسو فكره : اه والله

ريما : يعني منو بتعقل ومنو بنفرح فيها مو هيك يا بابا

راضي : اكيد

ريما : بابا ملك ايمت جاي

راضي : رح تخلص امتحاناتها وتيجي بعد كم يوم

حقي بفيق بعمل دوش .

وبروح ع غرفت الرياضه

ببقى يلاكم بغضب

بتفوت مايا

بضمو من ورا ضهرو

حقي : ببعدها ...

مايا : زعلان مني انا اسفه

حقي : مايا جدي خط احمر

مايا : لا تنسى انو جدك جدي وانا بحبو اكتر شي هو الي

ريحنا انا وامي واخي مع انو امي عارضتو بس قبلنا تاني

تركت اهلي وعشت عندو يا حقي

حقي : لو بتحبيه بطلع عليها من فوق لتحت ما بتعملي عكس

الي رباكي عليه

مايا : فهمت انو قصدو ع تصرفاتها ولبسها

مايا : حقيي يعني كل البنات هيك وانا شو يمنعني عن هيك

حقي : برايك الشب بطلع عهيك اشيا بالعكس بطلع عالبنت

القويه الي بتكون ما بتخاف من شي لانها صح الي ما

بتسمح لشب يحكي او يطلع عليها

مايا بضحكه مايعه : يعني بدك تفهمني انو الشب ما بتغمرو

هيك بنت كلها جاذبيه ومغريه

حقي : مبلا بتغريه ووممكن يوقع بشباكها بس علاقه عابرا مو

حب دائم مو حب من القلب وانتي فهميها يا بنت عمتي

بطلع وبتركها بدوامه

بمشي كمان بحاول يفتح غرفت امو مقفول بروح ع غرفتو

بلبس بلطلون بيج وبلوزه عقد جسمو سمرا وعليها جاكيت

وبنزل لتحت بكون البيت خدم رايح وخدم جاي

راضي : صباح النور

حقي : صباح الخير شو عم يصير

راضي : داني جاي اليوم

حقي : اي حلو معناتو رح خلص عبكير

راضي : عليك شي ضروري

حقي : لو مو ضروري ما بروح انتو نبسطو

راضي : ابني انتبه عحالك

حقي : جدي انت مو عاجبني صختك تعبانه وعم تهمل حالك

راضي : انا بغدني بشبابي يا ولد

حقي بضحك : عهيك تعى لدورلك ع عروس

راضي : لا بدي انا افرح فيك وفي عروس ببالي

حقي : والله ومن هي تعيسة الحظ

راضي : قصدك سعيدة الحظ

حقي : مين الي ببالك هات لنشوف رح تعجبني

ريما : حقي ابني شو حبيبي ما افطرت

حقي : معليش بفطر بالمكتب يلا جدو بنكمل حديثنا بس

ارجع

راضي : طيب سوق منيح

حقي : طيب
__________________

رغد : وكانو في عرس لك مايا شبك
@rwayate
مايا : مايا سرحانه بكلام حقي وعم تتمكيج مو حاسه انها

كترت كتير ميك اب

رغد : بصراخ مايااا

مايا : ها يو شو

رغد : لك صرتي متل المهرج شبك نهبلتي

مايا : اوف ما عم يزبط شي رح امسحو

رغد : شو صاير معك يا بنت

مايا : رغد شو هو الحب
رغد : ههههه شو هالسؤال

مايا : انسي اخي رح يوصل وانا متل الجدبه عم اتهابل

المسا بوصل داني بسلم عالكل

ريما عم تبوسو وتبكي

داني : امي شبك ولو ليكني اكلتيني

ريما : وبدي اضربك ازا بتبعد عني

داني : لا رح ضل عطوني لزق لزق حالي هون

راضي بضحك: امك مشتقالك بجد صرلك سنتين ما جيت

داني : فيكن تقولو مشغول

مايا : فينا نقول من بنت لبنت

داني : طلع بجدو لا يو وضحك

راضي : انا لازم زوجكن ما بصير هيك

داني : عروستي عندك يا جدي

ريما 😕

مايا : هههههههههه لك داني انت بعدك متزكر كلام جدو كنا

بوقتا صغار وملك كبرت وانت كبرت

داني : انا بدي ضل صغير

مايا بضحك : شو يعني انا رح اتزوج حقي

بدخلت حقي

حقي : لا طبعا حكاها بحديه بعدين ضحك

داني بقوم بسلم عليه

حقي : والله الك وحشه لو بنعرف هيك رح تغيب ما كنا

سفرناك
داني : انت تعى هنيك ما تفكر ترجع بس اتا برجع كرمال

عيلتي وغمز اختو

مايا : اي يعني اكيد مستاق لاختو حبيبتو

داني : وين خالتو ريحان بعاده هي بتستقبلني

حقي وكاتو وقف العالم بهاي اللحظه وجهو بحمر ودمغتو رح

تنزل بترك المكان وبقوم

مايا : لك اخي ولا بدنيا ما بتشوف حقي شو ينزل عالفيس

عن امو وانو فقدها

داني بصدمه : ماتتت

راضي : شو هالحكي بعدا عايشه

ريما 😏: بابا شو عايشه لك ميته بس عم يغلب حالو ويغلب

هالمسكينه الدكتوره

داني : شو عم يصير

مايا : تعى اخي خلينا نتعشا وبعدا بنحكي

ريما : عملتلك كلشي بتحبو

داني : يا عيني

حقي عم يسوق السياره بسرعه وعيونو متل الجمر

حكايه واقفه عالشباك عم تطلع بالقمر

حكايه : يا ربي معقول حالي هيك يصير انا جاهلت الضيعه

وكلامهم وسافرت ودرست تعذبت بدون اهلي ونحرمتهم

ولحقق حلمي بالاخر كون هون

حقي : بوقف قدام تله بطل عالبحر وبصرخ باعلى صوت

وصدى صوتو بملا المكان

حكايه : بتروح بتفحص ريحان وبتبتسم

بخلصو عشا ومايا بتحكي لاخوها كلشي

لسهرو مع بعض وبنامو

حقي ببقى برات البيت لتاني يوم

حكايه بتصحى : اخ ضهري رح موت من هالوجع كليوم

بتتحمم وبتلبس فستان طويل مورد بورود ابيض وزهر

وبتلبس كندره وبتمشط شعرها وبتعملو ديل حسان بتطلع

عحالها قديشها نحفانه وجها شاحب

بتقرر تنزل بس بتسكر الباب وراها وبتاخد مفتاحو

بتروح ع مكتب راضي بتلاقي فاضي ببتنزل تحت عالمطبخ

الخدامه : محتاجه سي

حكايه : وينو جدي راضي

الخدامه : افطر هو وريما خانوم وقعدو بالجنينه

حكايه : اه

بتطلع من المطبخ بس بتخبط بحد

داني : شو يا مو شايفه

حكايه : انت الي مو شايف

داني : لا لعيونك رح البس خمس نظارات بس لشوف خضار

هالعيون

حكايه : شو نزار قباني قدامي

داني : لا روميو

حكايه بضحك : مهضوم

داني : شو اكلتيني لتهضميني

حكايه 😂😂😂😂😂😂

بتنكت كمان

داني : وبغرق كمان

حكايه : والله وبشو بتغرق اسبح منيح مشان ما تموت بالغرق


داني : فدا الموت ازا غرقت بعيوتك

حكايه : انا ماشيه معك ع اساس مزح بس لتكون ما عم

تمزح

داني ههههههههه: فرضي مو مزح شو رح تعملي

حكايه : رح اشتكي عليك شرطه الاداب

داني : رح ئلن حطو حالكن مكاني

حكايه : لا تقول انك اخو لحقي فيك شبه منو

داني : ما شفتي شبه من مايا اكتر

حكايه : ليش فيي شوف وجه مايا الحقيقي من كتر المكياج

ما عدت اعرف ملامحها

داني : ههههههههههههههه ولي هي اختي وحقي ابن خالي

بس انتي يا ام عيون خضر مين بتكوني

حكايه : انا الماسه المو معروفه مين

داني بمسك ايدها : انا رح ئلك مين تعي معي

حكايه بضحك : لك لوين اخدني

بخدها ع غرفت مايا بتكون عم تتمكيج

حكايه بتكشر اول ما تفوت

داني : ليش ما قلتي انو عندك هيك رفيقه

مايا : بالله جد مخربط بالعنوان ما بناسبني رافق هيك عالم

داني : اوفف عيب مايا شبها البنت

حكايه : انا مطره روح

بتطلع

داني : ترى زعلت منك

مايا : مشان هي زعلت

داني بطلع وبتركها وبلحق حكايه

حكايه : خير

داني : انا اسف فكرت

حكايه : انت اجدب لو انا رفيقتها كنت بعرف انك اخوها

داني : خلص شكلك عدوتها

حكايه : 😏

داني : انو هيك فهمت يو منكم يلا البنات شو بنتجننو

هاتي شو اسمك لشوف

حكايه : حكايه

داني : انتي كلك حكايه لك عيونك لوحدن حكايه

حكايه : حاج بعصب هلا

داني : لا انسه حكايه كلو ولا تعصيبك

داني : طيب انا داني

حكايه : داني ليكها داني 👈🏻👂🏻

داني : بلشنا غلاظه

حكايه : عم امزح تشرفت

داني : حابب كون رفيقك

حكايه : منههههههههه بس انا مو جاي افتح صدقات ولا

علاقات

داني : لكن لشو جاي

حكايه طلعت بكسره : جاي لاحيى روح وروح

داني : ما فهمت

حكايه : رح تفهم بعدين هلا ئلي حقي المتعجرف وين

داني : متعجرف هههههههه لقب غير لائق صراحه

حكايه : مغرور وشايف حالو وحقير

داني : بتعرفي لو سمعك لاموتك

حكايه : لا تعرفني بعرف هههههههههههه

داني : مو هليفه يسمعك

حكايه : لا تقولا

داني : ليكون وراكي

حكايه : ركضت ع الغرفه

داني بضحك عليها : تعي يا مجنونه مو هون

مايا : شو استاز داني بنقول باي ل ملك وبنقول هاي لحكايه

داني : انتي بعمرك ما رح تعرفي شي عن هالقصص ازا بقيتي
هيك

مايا : داني

داني : ماني فاضيلك

مايا : هلا زعلت مشان وحده من كم دقيقه عرفتا
_______________________

راضي : الو حقي وينك يا ابني

شو طيب يلا عم انطرك شغلت بالي عليك

____________________
حكايه قاعده عالكرسي جنب ريحان وماسكه ايدها

خكايه : في برا ناس عم تنطرك من الي بحبوكي ومن الي

بكرهوكي بتعرفي منك عرفت اديش الدنيا قصيره وما

بتسوى ناس مو هاممها وناس عم تعض الارض بس لتقومي

بتعرفي انا مو زعلانه ع حالي كل الي بطلبو من الله انك

ترجعي لعيلتك وانا ما عاد بدي غير ارجع لعيلتي صدقيني

انتي ماسكه ابنك بدونك ابنك عم يضيع بين ناس جوعانه

وطمعانه

كانت حكايه ع مدار الساعات تقعد تحكي مع ريحان

هاي طريقه علاج

لوقت اجا يوم الي تيجي فيه ملك اخت حقي

وحقي براسو راح يجيبا عقد مو مشتاق لحد من امو اول ما

شافها ضمها وهي بكيت

ملك : اخيييي

حقي : ياروحي طولتي الغيبه

ملك : والله روحي فرطانه مشتاقه الكن

بخدها بروحو عالبيت

داني كان مشتاق ل حب حياتو ملك شاف بعيون حكايه ملك

وكان رفيق حكايه بهاي الفتره بس اجت حب حياتو ما عاد

يتحمل

اول ما شافها راح وضمها

الكل بحالت هزول

حقي بضغط ع ايدو

داني : بعملها مزح هلا والله بملوكه لك زعره كبرتي

ملك : لكن بدي ابقى صغيره

مايا : هههههه لا حبيبتي كبري مشان نفرح فيكي وزورت

اخوها

حقي : ازا خلصتو استقبال خلو اختي ترتاح

ملك : اخي

حقي : شو حبيبتي

ملك : بدي شوف امي

حقي : بس

راضي : اي بنتي حقي خدها

حقي : طيب ماشي تعي

بيجي ليفتح الباب مقفول اصلا صرلو اسبوع ما دخل من

يوم ما تعب جدو

حقي بصوت واطي : لا هي لازم حطلا حد

ملك : حكيت شي

حقي : لا ملك بس انو خدي شنتتك ع غرفتك وتعي


ملك : طيب راجعه

حقي : بضرب الباب بعصبيه

حكايه بتنقز : مين

حقي : غضب الله

حكايه : شو بدك

حقي : حكايه فتحي الباب احسن ما كسرو ع راسك

حكايه : ما رح افتحو

حقي : فتحي عم قولك وبضربو ضربه قويه

بخليها تخاف

بتفتحو

اول ما تفتحو

بخدها وبضغط ع وجها

حفي : لا تتحديني فهمتي

ملك : احم احم

حقي ببعد عطول عن حكابه

حقي : تعي ملك

ملك: جيت بوقت مو مناسب

حكايه بعقلها

: شبها هي شو فكرت التانيه

ملك بتفوت بتشوف امها بتبكي وبتنهار

حكايه : استاز حقي خود اختك من هون

حقي : ملك قومي اختي لا تتعبي حالك اكتر لازم تكوني

قويه

ملك : اخي امي

حقي : هسسس

بياخد اختو وبروح

حكايه : اختو مخدوعه فيه

بتروح حكايه بتفحص ريحان

بهل القمر والشمس يتعلن غروبها

والهدوء بعم عاللبيت

حكايه بتكون لابسه بجامه بتكون المي مخلصه بتفتح الباب

بدون صوت وبتنزل بتاخد مي وبتطلع بس بتلاقي ضو

غرفت داني شاعل وباب غرفتو مفتوح

حكايه : شو عم يعمل هاد بهالوقت

بتروح ما بتلاقي بغرفتو

حكايه : غريبه

بتيجي لتطلع من الغرفه

بيجي ركض وبسكر الباب

حكايه برعب : لك شبك متل الي عامل عمله وهربان من

الشرطه

داني بسكر تمها

حكايه : 😡😡😡

داني : رح شيل ايدي بس ما تحكي

حكايه ... هزت براسها

داني : حقي كان رح يشوفني


حكايه : وشو كنت عم تعمل ليشوفك

داني : ما دخلك

حكايه : هيك لكن طيب هلا بعرف بتروح بمسك ايدها

داني : تعي لهون يا مجنونه شو بدك تعرفي

حكايه : تعرفني ولا اعرف لحالي

داني : رح غرفك بس هلا روحي نامي لانو متل القرد حقي

عم ينططط بالبيت

حكايه بتضحك بصوت عالي

داني بسكر تمها : لك فضيحه انتي

حكايه : 🤭🤭🤭

داني رح افتح الباب شوف ازا القرد هون او لا لحتى تروحي

ع غرفتك

حكايه : هزت براسها

داني : باشرلها انو تيجي

حداني بهمس : روحي روحي

حقي شاف حكايه جاي من ناحيت غرف داني ودخلت غرفتها

حقي بعصبيه : لا مو لهدرجه انا بعرف شو اعمل فيكي

تاني يوم

عالفطور

ملك ما عم تاكل عم تلعب بصحن

داني : ملوكه شبك كلي

حقي : ملك شو تفقنا

ملك : خلص اخي

راضي : بنتي بدك ازعل منك

ملك : جدو بس امي

راضي : امك كيف رح تشفى وانتي عم تهملي حالك

ملك : طيب يا جدو

مايا : حاج تدللوها ما عادت صغيره

ملك زورتها واكلت : دندون ما رخ طلعني طلعت بمايا وزورتها

عم تجاكرها

داني : ولو يا بنت خالي اكيد انتي حصتي من صغرك

حقي : اختي انتي رتاحي

ملك : ولا يهمك يا حقي مرتاحه وطلعت بريما

ملك كانت فاهمه وعارفه منيح شو نتيتهم لريما ومايا

(فينا نقول بلش كيد النسا)😄😄😄😄

(واجا الي يربيكي يا مايا صبري وللله لخليكي تعضي الارض

عض)

ملك : جدو الدكتوره الي عند امي منيخه الا خليني جبلا

حقي : ملك ممكن تتركي علاج امي الي

ملك : حقي

حقي : حبيبتي انتي نبسطي وروحي انبسطي

داني : ايدك بيدي

راضي : هههههههههه داني اكبر


داني : جدو كسرت هيبتي كل هالدقن وطول مو معبي

عيونكم

حقي : وين العقل

داني : عطيتك ياه 😉

حقي : طيب انا رح اطلع ع غرفتي اليوم عطله

الو
اوس : ايمت حتبلش بالخطه

حقي : اجت اختي خلص كتت خايفه عليها بس رح بلشها بكرا
اوس : الحمدالله ع سلامتها اوك يلا انقلع اليوم بجنن بدونك


حقي : ههههننهههه احتمال اجي لعندك

اوس : اي لا يا حب انا بالعطله حابب ما نفسي تكون

مسدوده لا تيجي

حقي : ولاه
اوس : بمزح والله
@rwayate
حقي : حيوان

اوس : باي باي في حد عم يتصل

حقي : تقليعه بزوء

حكايه بتكون نايمه ع ايد ريحان بفوت حقي بطلع عليها

وببتسم بس بتزكر الي صار المسا وبرجع بعصب وبجر

الكرسي وبتوقع ع ضهرها

حكايه : اااااااخ

حقي ما كان قصدو انها توقع هيك

بركض لعندها

حكايه بتبكي : اهخخخخخ

حقي : انتي منيحه

حكايه : كتفييي

حقي : هون بحط ايدو ع كتفها

حكايه : بتدفشو وبتوقف

انت واحد مجنون بلكي ضربت راسي اناةغفيت هيك بتعمل

لك ما عندك ضمير ما فيك احساس لك قلبك هااقد

قاسسسسي لك انت حجرررر ما بتحس

بتروح عحمام وبتبكي بصوت عالي من الوجع

بروح بدق

حقي : حكايه فتحي مو وقتك هلا خليني شوف كتفك

حكايه : روح من هون

حقي : اي رايح مفكرتيني خايف عليكي تصطفلي وان شالله

عنك ما رديتي

حكايه : بصدمه لك يخربيتو فوق ما وقعني

بمسك كتفها اخ

بتقعد عالكنبه وهي موجوعه وماسكتو

بكون الباب مفتوح نصو

حقي بكون شايفها

بروح للخدامه

خدي هاد واعملي

قبل متل ما قلتلك

خدامه : حاضر

بتروح الخدامه

شبك حكايه

حكايه ودموعها مليان عيونها : وقعت حاسه كتفي نخلع

خدامه نخلع

هون بفوت حقي

بروح بقعد جنبها علكنبه

انا الي وجعتك وانا الي رح عالجك سمحيلي

حكايه : طلاع من هون

حقي : مسكي ايدي وما تخافي

بمسك كتفها بقوه بخليها تصرخ وتعض ع ايدو برجعلا ياه

بردو

حقي : هاتي مشد وهاتي مرهم

خدامه : اتفضل يا بيك

حكايه عم تبكي انت مجنونن لك كسرتني

حقي : اي ورح ارجع كسرلك وجبسلك المره الجاي راسك هاد

وباشر ع راسها

بتطلع فيه حكايه وعيونا كلن دموع

وهو بطلع فيها بسرح

صوت الخدامه بصحيه

خدامه : لازم تشلحي بلوزتك لتدهن المرهم

حكايه : شة شو

حقي : ع اساس ميت لشوفك تعي كمليلا

خدامه : حاضر يا بيك

بطلع لبرا

بتخلص الخدامه وبتطلع

حقي : شو ضار

خدامه : عملتلا

حقي : وهي شو عم تعمل

خدامه : من الوجع عطت حالها ابرت مهدئ

حقي : اي يعني رح تنخمد

خدامه بضحك : اي

حقي : طيب روحي عشغلك واي شي شفتيه ما ينعاد مفهوم

خدامه : حاضر

بروح بعد نص ساعه بلاقيها نايمه مو متغطيه بجبلا غطا

وبغطيها

حقي : لك هي كيف بتنام ع الكنبه

وكتفا موجوع

بحملا وبخدها ع غرفتو

بنزل لتحت بتيجي ملك بالليل مبسوطه مع داني وتعبانه من

قد ما لعبت

حقي : يلا عنوم

ملك : اوف اكيد عنوم رجلي تكسرو

داني : ازا بكؤا بتحكيلي بدي روح ملاهي بدي اضربك

ملك : بربك ما انبسطت

داني : لك اي بس بضلي دوخي موتيني رعب

حقي بطلع عليهم وبضحك

بس بتزكر حكايه وقت طلعت من غرفتو وبنزعج وبطلع ع

غرفتو وفي مين محتله تختو

بكون معصب بكب عليها مي بتقوم مرعوبه وميته برد

حكايه عم تطلع بالغرفه وفيه وخايفه

حمايه : انتت مجنووون

حقي : ايييي مجنوووون شو بدك تعملي

حكايه : شو جابني لهوني

حقي : جنوني

حكايه : كيف بتكب علي ميي وليش انا هون

حقي : وساختك مو ببيتنا فهمتي

حكايه بصدمه : شو عم تخبص

حقي : عم تلفي وتدوري

حكايه : شووو عم تحكي مو فاهمتك

حقي : انا شفتك بعيوني

حكايه : شو شفت

حقي ....
.
حكايه : احكي ليش سكتت احكي

حقيي :....

حكايه : لككك احكي

حقي بمسك لمرايا وبكسرها

حكايه برعب

حقي : بدك احكي مو هيك رح احكي

للعلم غرفتو بعيده عم الغرف وما حد بسمع شي لانو بطابق

لحالو من الفيلا

حكايه : ايدك عم تنزف

حقي : بعدي عنييي بكرهك

حكايه : ايدك

حقي : بمسك وجها بقوه وايدو الي عم تنزف بوجها

عم تستغليني مقكرتيني غبي

حكايه : عم توجعني انا والله ما عملت شي

حقي : لكككك شفتتتك هاي المره شفتك

حكايه ببكي : شو شفت

حقي : شفت

#يتبع
#بقلميasala
#تفاعلو 💋
#رواية_قلوب_قاسيه

#بقلمي_اصاله

#الجزء_التامن_والتاسع

العشق ..

كلمة كتير حلوةة وصعبةة وكبيرةة 💙💔

احلا عمر وحياة بالحب الصادق🙊🙈

وابشع كلمةة لما تصير كلمةة بحبك كذبة💔

لما يكون الحبيب كذاب غدار خاين💔

الحب موجود بالحياة نعمةة من الرب 😍

الدني بدون حب ماهيةة حيات انتههت الدني اذا مافيها حب 💖
.....
مش ايا شخص بيعرف شو يعني حب وكيف يحب 👍

مانو كذبة كما يعتقد البعض 😞

انك تحب بيعنيي انك تحط شخص بقلبك وحبك لهاد

الشخص مابينتهي ولا بيروح 💙

بعمر الدني الحب مارح الا بالقلوب الكذابة💔

يلي تركت وغدرت ودمرت وخانت.. هي الي شوهت الحب

وشوهمت اسمو💔

الحب مافيوو كرامةة او تكبر مرحلة تساهل لتحافظ على حبك 💕

بالتالي بيعني ..

تحب وتمنح .. تداوي وما تجرح 💙

تحافظ ع القلب الي عشقك 👌

ماتتركو يتدمر او تدمرو وانت معو 💔

الحب !!💙 يلي بخلينا نتحدى كلشي حتى يستمر.. وبصير

حكاية منرددا بإحترام 👌

الحب مو يعني أنو نختار الأجمل🙂 ولا الغني ولا صاحب

مكانه

الحب انك تحب مين بترتحلو😘 وتحس انو بيدخل

قلبك❤️ وم بتقدر انو تطالعو منو لو شو م صار ❤️

.....
حبيت يعني انك تنسرق .. انك تفكر تشرد تتصرف بشي بدون

ارادتك .. انك تهتم تنبسط تفرح .. تتعذب بشوقك بغيرتك .

. ترجف تنلهف تسهر تحن .. تأدمن شخص .. تتغير حياتك 💜
.....
سعادة العشق .. مابتشبه اي سعادة بتعيشا بحياتك ..

أجمل إحساس بتحسو ✋

بتضلك ملهوف مبسوط مرتاح مابدك إلا حبيبك

بتكون بإشيا بسيطة .. اهتمام .. سؤال.. غيرة ..خوف

يلي بقصدو هو يلي بخليك طاير وواصل لسابع سما😍يلي

بيرسم هي البسمة اللي بتطلع من نص قلبك

لما ترجع تقرأ محادثة 💭 شخص غالي عليك
😌
.....
متل م الحب بعيشنا بسعادة وبوصلنا لسابع سما💙

ممكن يدمرنا ويكسر قلبنا💔وهيدا كان قصدي بأبشع كلمة 😪

نحن مو رافضين الحب ، رغم كل محاولاتنا لاظهار هالشي

بس بالواقع نحن مو رافضينو بالمعنى الحرفي للرفض

.
كل القصة انو نحن عم نحاول نتجنب مأساة عشناها😔

طعنات القلب يلي موتت كلشي حلو فينا💔

عم نتجنب تكرار شغلات مأساوية عجزت الذاكرة على نسيانا 😞

عم نخاف نوقع بفخ خذلان جديد هاد الفخ عمل مننا اشخاص

ماعندن ثقة بحدا ولا اي حدا 💔

عم نخاف انو تتعلق سعادتنا بوجود شخص او انو نبني

احلامنا بوجود خالشخص وبالآخر يتركنا ويروح💔

هاد الشي يخلي عم يخلينا نبعد عن كل حدا بقرب مننا

بالحب ❤️

لانو بإختصار هالمعناة وهالخوف يلي عم نعيشوا ما حدا قادر

يفهموا غيرنا ولا بحس في الا يلي جربوا 💔
....
هاد الصراع يلي ما عم نخلص منو بين قلبنا وعقلنا...

بين نوبات احتياجنا للحب وبين ذاكرتنا يلي مو قدرانة تنسى

الشي يلي دمر قلوبنا💔

مشكلتنا مو متعلقة بالحب .. متعلقة بالامان نحن بحاجة

للامان مو اكتر ❤️

اتشوهت صورة الحب بعيون الكتير ..

كرهنا الحب من أشخاص ماحبو بصدق من أشخاص😓 تخلو

بسهولة من الي تركو روحا تنذف وقلبنا يصرخ💔

وقت يحبك او تتقرب من حدا هالشي مابيعني انو سلمك

قلبو لتدمرلو يا مابيعني انك تفتت روحو 💔

اذا حبك اكيد مابدو يااك تكون ئلو ذكرة موجعةة 😢

امنك ع قلبو .. كونو قد الوفا لاتكونو للدمار😪

عنجد قرفنا💔

حكايه ببكي : شو شفت

حقي : شفت

حكايه بترجي : مشان الله حاج تظلمني وربي ما عم نام

حقي : لا تعملي فيها المسكينه

حكايه : ايدك كتير نزفت

بتقرب منو بتمسك ايدو

حقي عم يطلع فيها وعيونو متل الجمر وهي عم تسمح الدم

عن ايدو

كانت شفافها عم تحكي بس مو سامع شي غرقان بعيونها الي

اخدو عقلو بس شافها قامت حس ع حالو

كانت عم تسالو عن علبة الاسعافات

صارت تدور بدروج ما بتلاقي

هوي عم يراقب حركاتها مشيتها نظراتها مو مستوعب انها

بتكرهو

حكايه : شكلو عم احكي مع حالي لازم تغلبني بتروح عالحمام

بتفتج خزانه بتلاقيها

حكاايه : واخيرا

بتركع لعندو وبتعقملو جرحو وبتلفلو ياه

حكايه : جرحك سطحي

حقي : ما كان سامع شي غير عيونهاالي عم تلمع خلتو غايب

عن العالم

حكايه خافت من هالصمت الي بعدها رح يكون بركان

حكايه: ما رح تقولي شو شفت

حقي ببقى ساكت

حكايه : طيب انا رح لم لقزاز

حقي بتركها وبتمدد عالتخت

حكايه بتلم لقزاز ولتكبو بتيجي لتطلع من الغرفه صوتو
بوقفها

حقي بصوت برجف : شيلي الاجهزه عن امي

حكايه بصدمه : استاز حقي بس

حقي : مو حابب احكي لو سمحتي خلص بكفي عم عذبها انا

حكايه : بس هالمره انت لازم تسمعني

حقي : انتي مستحيل اسمعك

حكايه : لا رح تسمع وغصب عنك رح تسمع

حقي بعصبيه : انتي شكلك بتموتي بالبهادل اخدتي عالوضع

حكايه : ما بفرق معي كسر عصب اضرب ما عاد يفرق بس

بدك تسمعني اجهزه ما رح شيل

حقي ببرود : شو شكلو عجبتك القعده هون

حكايه : اي عجبتني

حقي بعصبيه : مشان تلعبي بديلك

حكايه بعدم فهم : انت شو عم تخبص

حقي : انا بعرف سو الي رح يربيكي انتي

حكايه : سمعني بس مره وبعدا اعمل يلي بدك ياه

حقي : انتي بتخرسي صوتك بنرفزني
حكايه: ازا كل هالقد بتكرهني كيف مامن امك عندي

حقي : لانو مو لصالحك تعملي شي وبعدين هي ماتت بسببك

حكايه : ........

حقي بمسكها من ايدها وبرجها

بفوتها عالغرفه وبسكر الباب

حكايه : بصراخ فتاح

حقي : بطلع ع غرفتو

بتسطح ع تختو بتيجي بخيالو

طيب ازا هالقد انا بفكر فيها ليش عم كرها ياني لا هي اساسا

بتكرهني طيب شو بدا تحكي ليش ما خليتا تحكي وليش

بدا تبقى هون اي داني الحقير

بنام ع وجه الصبح من كتر التفكير

_______________

ربما : مايا شبك

مايا : ولاشي امي

ملك : مايا شو رايك تطلعي معنا انا ودندون

داني : ملوكه بكفي تحكي دندوني

ملك : هههههههه والله بحب احكيها ولا احكيلك دودي

داني : اضحك يا جدي عاجبك هيك ست ملك

ملك : بتقرصو من خدودو دندون زعلت

داني : ما بزعل منك بس لا تحكي هيك ولو

حقي : صباح الخير

ملك بتقوم وبتبوس اخوها : ياصباح العسل يا منبعو

راضي : ابني تعى افطر

مايا : عم تطلع بعين ونص ..... يييي حقي شبها ايدك

ملك بتمسك ايدو : اخيي شو صاير معك

حقي : ولاشي حبيبتي جرح صغير

ملك : اخي

حقي : خلص يا اختي والله جرح صغير

ريما : ملك تركي اخوكي وتعي كلي

ملك : طيب اخي اليوم داني رح ياخدني نتزلج

حقي : اي حبيبتي بس انتبه عليها يا داني

داني : لك ملوكه بعيوني

حقي : انا طالع

ريما : بس ما فطرت

حقي : بفطر بالمكتب
بالسياره عم يسوق ويحكي مع اوس
حقي : يا صباح الاخبار الحلوه
اوس : اي تعى ليكو بالمستودع جبتلك ياه من دانو
حقي : رح موتو

اوس : شو اتفقنا

حقي : رح اخد حقي منو وبعدا افتح عزا امي

اوس : حقي انتي منيح

حقي : لا مو منيح

اوس : شو عم يصير معك

حقي : بدي فش غلي فيه

اوس : في وراه ناس مو قلال ما بنصحك تاذيه

حقي : الي بمنعني رح اقتلو قبل ما اقتل هالبغل

اوس : طيب ماشي

بوصل حقي

بروح عالمستودع

ووشخص مربط وقاعد ع كرسي

حقي بضربو

عامر : .....

حقي : يا حقييييير با ندل يا وسخ بموتو ضرب

اخدت امي مني كم عطوك ككم اه

عامر :

حقي : مين هني مين الي اخد كليت امي بعدو عايش رح

اقتلو وامسكو من كليتو

احكي ولاك احكي

عامر : ما فيي انا مهدد

حقي بسخريه : لك رح تموت هلا وبتقولي مهدد

عامر : لا يا حقي انت ما بتعرف مين هالعالم والله ندمان

حقي بضربو بوكس

احكي مييين

عامر : خلص خلص رح احكي جابر الصياد

اوس : لك مو هاد

حقي : خدو ع بيت الجبل

اوس : شو رح تعمل

حقي : تركني فكر روح انتبه عكلشي

اوس : طيب

حكايه عم تبكي صار الليل وما طلعت من الغرفه وما اكلت

بتقعد عند ريحان وبتحكيلا كلشي

حكايه : والله حاسه نار وشاعله يارب ساعدني

فجاه ريحان بتحرك ايدها

حكايه بتفز من مكانها بتطلع ع جهاز القلب بتنصدم
.....
يا ربي من كم يوم تنفست لحالها وهلا رح نبضها منيح بسم

الله ماشالله الله الحمدالله ياربيييي بتبكي وهي عم تضحك

مو مصدقه الي عم تشوفو

حكايه غم تشيل الاجهزه ودموعها ما عم توقف بس بضل

جهاز القلب لتراقب النبض والسيروم لتغديه

حكايه : انا بعرف انك سامعتيني بوس ايدك ساعديني انتي

منقذي الوحيد نورك عم يضوي شوي شوي خليه هالنور

يشعل ويعميني بس ارجعي لحيااتك

__________________

حقي بضل حابس حكايه بلا اكل اسبوع حكايه بتتعب كتير

بس بضل لاخر دقيقه تراعي ريحان

بتوقف غصب عنها لتقوم تفحصها

بتقعد عالكرسي بتحس حالا رح تغمى

فجاه ريحان بتمسك ايدها

ريحان بتفتح عيونها شوي شوي بتحس بغباش بس بعد نص

ساعه بتفيق منيح

بتلمس شعرها بتحاول بترفع راسها بس ما بتقدر

بتحاول تنادي بس صوتها بعافيه مسموع

حكايه بتكون مغمه عليها

مو واعيه عشي

راضي : حقي لوين

حقي : عالشغل

راضي : شو هالشغل ع هالمسا

حقي : جدي بدي اطلع مع رفيقي

راضي : حقي في شي عم تخبي عني

حقي : لا جدي

ملك : اخي بدي شوف امي انا ليش ما عم تخليني

حقي : حد ماسكك شوفيها

ملك : الباب مقفول شكلا الدكتوره مو حابه تفوت حدن

حقي بتزكر انو قفل الباب بهداك اليوم وبطلع ركض

فكر انو طلعت

بس فكرة انو اسبوع مقفول عايها جن وطلع متل المجنون

داني : شبو هاد

مايا: بكون نسي شي

بفتح الباب بنصدم صدمت عمرو

بلاقي امو مفتحه عيونها وبلاقي حكايه راسها ع تخت امو

بركض بضم امو وببكي

حقي : مستحيل عم احلم انا

ريحان بصوت شبه مسموع : اب ني

حقي : ببوسها وببكي بصرخ

الكل بطلع صراخو

ملك : اخ ما بتكمل وبتركض ع امها

راضي ببكي

داني كمان ببكي

بس في شخصين نقهرو حقي : ملك حاج ما تعبيها


ريحان : خليها بس وبتطلع ع حكايه وبتاشر

حقي بلف بسرعه لعندها بعدلها بلاقي وجها شاحب واصفر

راضي بصدمه : شبها

داني : شكلو مغمى عليها

حقي بحملها ولخدها ع اقرب غرفه

داني بخوف : انا تصلت ع الدكتور

حقي : الاحسن اخدها عالمشفى

داني : اي يلا

داني : اتا بسوق

حقي بكون حاطتها بحضنو بحاول يصحيها بضربها ع خدوها
داني بطلع من مرايت السياره بطلع قديش باين الخوف ع

عيون حقي

داني : كيف صار هيك انا فكرتها روحت ع بيتها لو بعرف انها بالغرفه
حقي : داني استعجل نبضها ضعيف
داني بسرع اكتر

وبوصلو

الدكتور لو سمحتو خليكن هون

زينب بصدمه : ولييي مو هي حكايه

راغب : لك شو وصلها لهالحاله اكيد الكلب الي برا

وبطلع
بمسك حقي من قميصو

حقي : هيي شو جنيت

راغب : انت شو عملت بحكايه شووو عملت

داني بفك بينهم

وبياخد راغب ع جنب
برجع
حقي : منو هاد

داني : عم يقول رفيقها والها غراض عندو وشنتتها ومدري

حقي بضغط ع ايدو

بطلع الدكتور

حقي : دكتور طمني

دكتور : منيح انقذناها جبتوها باخر لحظه البنت عندا سوء

تغذيه كبير ودمها ضعيف كتير انت مين بتكون زوجا

ليش هيك حالتها ليش ما عم تاكل انت بتعرف انها كانت رح

تموت
داني : بعيد الشر دكتور خلص الحمدالله

حقي : شكرا دكتور فيي سوفها

دكتور : رح تبقى تحت المراقبه 48 ساعه فيك تشوفها بس

هي نايمه ياريت بلا الازعاج

داني : اوك

حقي : بفوت بتكون الممرضه عم تفحص ضغطها

حقي : بس كانو برد

ممرضه : في تدفئه هلا بشغلها استاز

حقي : طيب شو مستنيه

بتطلع الممرضه

وهو بمسك ايدها الي بنسبه لايدو طفله بطلع ع وجها

النحفان وعيونا الدبلانين وبغمرها وببكي

انتي رجعتي امي وانا عم موتك

فعلا معك حق انا ظالم

لا تروحي مني انتي كمان انتي رجعتي قلبي يدق من جديد

انتي عملتي مكان كبير بحياتي بتعؤفي انتي شوف

دخلت على حياتي هيك

حسيتك هدية من الله وماعندي استعداد ارفض هالهدية

حكيك ضحكتك عصبيتك.جنانك. صوتك

كيف قدرتي تنسيني حالي بضحكة!

انتي بالذات حطيتك بعيوني قبل قلبي

ومارح اسمح لحدا يبعدني عنك

لانو انتي ربك خلقك لتهديني كل هالسعادة

بالمختصر

مجنون فيك ومابدي اعقل

بنام ع صدرا

الممرضه بالليا بتطلع عليهم

الممرضه : نيالا والله ما تركها وبكي كتير مشانها

تاني يوم بتفيق بتحس بتقل عليها

بتطلع بتلاقي حالها بالمشفى وحقي هو هاد التقل بتحس انو

رح يصحى بتغمض عيونا عطول

بقوم

حقي : اخ راسي

وبتصل باوس

شو صار

اوس : عم راقب جابر

حقي : اي انا بدي تراقب ابنو لجابر

حكايه بتعمل حالها رح تصحى

حقي : طيب انا رح سكر

حقي : حكايه

حكايه بتقل : انا ليش هون

حقي : تعبتي سوي

حكايه بتتزكر ريحان

بتيجي لتقوم

حقي : هيي يا مجنونه بنسكها لوين

حكايه : خالتو ريحان

حقي : امي منيحه

حكايه : ؟! ما فهمت

حقي : امي من ايمت تحسنت

حكايه : .....

حقي : انتي كيف قدرتي تخدعيني كنتي عم تشوفينب عم

موت وانتي عم تشوفي تحسن بحالتها

حكايه : انت ما عم تسمعني

حقي : اي على كلن هلا ريحي حالك رح جبلك فطور

حكايه باستغراب : بس انا شو صار معي وليش انت هون

حقي بتهرب : رايح جيب فطور

بلاقي داني بوجه

حقي : داني انت ما روحت

داني : مبلا روحت بس جيت اطمن عليها

حقي بانزعاج : طبب انا رايح جيب فطور

داني : اووك رايح شوفا

داني : صباح النور يا ام عيون خضر

حكايه بابتسامه : صباح النور داني

داني : هيك خوفتينا عليكي سو صرلك يا بنت بعرفك قويه لا

بتعملي قويه قدامي بس

حكايه : والله ما بهرف سو صرلي

داني : كلو بسبب القرد

حكايه بضحك : ليجي يسمعك

داني : ليش حبسك هاد

حكايه : داني

داني : طيب خلص

بس بدي ئلك شي

حكايه : شو

داني : حقي خاف عليكي كتير صراحه

حكايه بصدمه : يمكن حس بتانيب ضمير

داني : تضربي لا هاد شوي ويضرب الدكتور

حكايه بصدمه : لهدرجه

داني : يعني لو بتانيب ضمير بنام عندك كمان

حكايه : داني مخك هاد ما يروح عالمريخ

داني : طيب😂😂😂

بيجي حقي عصوت ضحكهم

حقي : بعطيها الاكل

حقي : انا طالع

داني : اكيد تعبان

حقي : لا وانت كمان تعى معي وخليها تاكل ع راحتها وبمسك

ايد داني وبجرو

حكايه بتصفن انو شبو هاد حركاتو صايره غريبه
______________________

ريحان : ملك
ملك : يا عمري شو

ريحان : وبن حكايه شبها

ملك : امي انتي بتعرفيها لحكايه

ريحان : اي بعرفا طمنيتي والله قلبيي قلقان عليها

ملك : امي طمني بس ارهاق

ريحان : اخ بسببي

ملك : لالا يا امي لا تحكي هيك راضي : شوفي كيفك يا بنتي

ريحان : الحمدللله يا بابا

راضي : الحمدللله ع رجعتك بينا نور البيت والله

ريحان : وبنو حقي ما شفتو

راضي : هلا بيجي قلي انو علطريق

حقي : سمعت اسمي

بروح ببوس راس امو

ريحان : وين رحت وتركتني وشبها البنت

حقي : انتي ريحيلي حالك وما بدي شي واطمني ما فيها شي

ريحان : يا قلبي

بيوم طلعت حكايه بروح داني لعندها قبل حقي

داني : لا اليوم انتي احسن بكتير

حكايه: الحمدالله

داني : فيكي تمشي

حكايه : اي

داني : تعي بلا ما توقعي لساتك مرضانه هاتي لاسندك

بسندها

حكايه بتطلع من الباب المشفى

حكايه : داني معليش تاخدني لهونيك

وبشوفهم حقي

بعصبيه بروح لعندهم

حقي : داني انت شو عم تعمل هون
داني : عم ارقص حقي شو عم اعمل

حقي : حكايه شو لوين رايحين

داني : عم مشيها ما بعرف

حكايه : بدق ع باب

حقي : شو هاد مين هون

حكايه : دقيقه يس داني عطيني موبايلك

حقي بعطيها

بتطلع فيه مستغربه: بتصل ع رقم المشفى
الو

بس بدي تحوليني ع راغب اي انا معو بتدريب تمام

الو راغب

راغب : حمايه كيف صرتي

حكايه : احسن الحمدالله بس ممكن تيجي بدي اخد غراضي


راغب : اوك ثواني بكون عندك

وبيجي

حقي بزورو

بفتحلها

راغب : تفوتي الا جيبهم انا

حقي : جيبهم انت مو شايفه تعبانه

حكايه : بدي غلبك

بجيبهم

حقي بحمل شنتها

داني : ليش رحت ع سبارتك

حقي : انا بروحها شكرا الك

داني بغمز حكايه : ولو

حكايه بتزورو

بتكون بدا تطلع ورا

حقي : شايفتيني شوفير عندك تعي قدام

حكايه بانزعاج : طيب

بسوق بسرعه لانو معصب

حقي : انتي كنتي عايشه معو لهاد شو علاقتك فيه

حكايه : وانت شو دخلك بخصوصياتي

حقي بشحط : كيف كيف شو دخلني

حكايه : اي شو دخلك

حقي : دخلني

حكايه : ما دخلك مين انت لتدخل عيش وين ما بدي اقعد مع مين ما بدي
ما دخلك فييؤ
حقي بصراخ : لا دخلنيييي لانك
حكايه : لاني شو
حقي : لاني بحبك
#يتبع
#asala