قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
يغامر ليفرجي تيم انه احسن منه…وهو فاهم منيح انه لٱ لايا ولا جده ولا عيلتها وحتى خالها رح،يسكتوله أإأذأإأ عمل معها اشي

وعند لايا
قاعدة عالتخت وصافنة بالعلبة اللي اجا فيها الطرد…علبة كبيرة وفيها بس ورقة صغيرة …تأملت الورقة م̷ـــِْن جديد ورجعت تقرأ اللي فيها للمرة المليون…«ابعدي عن ديانا الحارث وقضية زوجها والا رح تندمي »
وباخر هالورقة مكتوب «الصقر»

اخذت نفس عميق…مسكت الورقة م̷ـــِْن النص…مزعتها ورمتها،بسلة الزبالة هي وعلبتها…شوي واندق الباب ودخلت قمر

قمر~قعدت عطرف التخت~حكالي براء عن الطرد اللي وصلك… م̷ـــِْن مين يا ترا؟

لايا~ارتبكت~:اه…لا ما تشغلي بالك ماما هدية صغيرة م̷ـــِْن صاحبة قديمة الي

قمر~بشك~:فرجيني اياها معناته

قامت لايا لعند الخزانة…وطالت علبة فيها خاتم كانت شاريته م̷ـــِْن فترة ومو لابسته او مفرجيته لحدا

فتحت العلبة وفرجت الخاتم لامها اللي حكت:ما احلاه …مذوقة صاحبتك …وانت شو بدك تهديها؟

لايا:ما بعرف ماما لسا ما فكرت

قمر~مشت لعند الباب~:طيب انا رايحة شوي لعند مرت عمك انور بدك شي؟

لايا:لأ سلامتك ماما

طلعت قمر وسكرت الباب…اما لايا…تمددت. عالتخت وتغطت لتنام…بدون ما يشغل بالها التهديد

°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°
بعد ساعة
كانت لايا غاطة بنوم عميق…وصحيت عصوت ضجة برا

قامت وطلعت…لقيت مراد قاعد مع وسن وشجن وبراء

لايا:مرحبا خالو

مراد:اهلين حبيبتي…شو وينك امك

لايا~قعدت~:غند دار عمو انور هلأ بتصل فيها

مراد:ماشي…بس بسرعة جاييها بشغلة ضرورية

لايا:كل هالقد مستعجل؟…احكيلي شو هي

قرب مراد علايا وهمس بذانها اشي…ومباشرة لايا شهقت من الصدمة

#للرواية_بقية
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة

الحلقة العاشرة


لايا : عنجد خالو؟

مراد : اه عنجد، انا خطبتها من زمان، بس كانت مخطوبة لابن عمها

لايا : ما بتذكر هيك شي !

مراد : كنت صغيرة انت

لايا : بتحبك؟

مراد : ما بعرف

لابا : كيف حتعرف اذا حتوافق!؟

مراد : هالشي شغل امك

لايا : ماشاء الله هههههه

مراد: الله يسعدك وعقبال عندك

لايا ~تنهدت~ : ان شاء الله، لسا بكير

مراد : هههههه لا ليش بكير ؟

قدرت لايا تتخلص من الاجابة لما فاتت قمر : اهلين اخي انت هون!

مراد: اهلين قمورة، اي والله، يعني بدي شغلة

قمر: شغلة شو؟

لايا: شغلة خاصة ههههه

ضربها مراد بخفة على كتفها وهي سكتت

لايا:- يلا انا حروح وانتو اتفقو، دارت وحكت : خالو ...... موفق..
زتتله بوسة بالهوا ومشت عغرفتها ..

فاتت عالغرفة وهي عم تضحك، بس اختفت الضحكة وهي شايفة شجن ماسكة سلة الزبالة وشايلتها

لابا :- شجنننن!!!

التفتت شجن بخوف وهي عم تقول : بسم الله رعبتيني.. شوفيي

لايا :- مين سمحلك؟

شجن : شو مين سمحلي؟

لايا :اتركي من ايدك لو سمحتِ

شجن : حاضر.. بس شوفي؟

لايا:- شو بدك من السلة ؟

شجن : ولا شي .. بس انا متعودة فوت على كل الغرف وشوف اذا في شي بده كب او هيك كبه وشفت سلتك مليانة مسكتها واخدتها وانت فتتي .. في شي؟

لايا:- اه .. لا .. بس انا ولا مرة شفتك هيك بتعملي..

شجن : لانه انت ما بتكوني هون .. وكمان انسة الدين حكتلنا نعمل شي ولو بسيط وانا فكرت بهي

لايا:برافو عليكِ

شجن : يعني اخدها؟

لايا: لا بدي اياها شوي،

شجن : هههههه شو بدك من الزبالة ..

لايا : اه!… زتيت فيها ورقة بالغلط بدي ياها

شجن ~حطتها بالارض~ : متل ما بدك

لايا: شكرا

شجن ~ابتسمت~: عفوا لولو،

حكتها وهربت

اما لايا تنهدت، ورجعت السلة لمكانها .. وراحت نامت..


عند قمر

قمر : متأكد يا اخي من قرارك؟

مراد : استنيت كتير..!

قمر : متل ما بدك، الله ييسر يلي فيه الخير

مراد : آمين، انت شو حسيتِ ؟

قمر : بشو ؟

مراد : بدها اياني؟

قمر : وقت كنت المرة الماضية هون كتير كانت مرتبكة ومتوترة

مراد : يعني لسا عندها مشاعر الي

قمر : هيك شي

مراد : لكن عجلي بالشغلة اختي

قمر. : والله مارح تهرب، اصبر

مراد : صبرت صبرت صرت صبارة قد ما صبرت

قمر : هههههههه شو نهفة

مراد : طالعلك ههههه، صحي كيفها لايا؟

قمر.تنهدت : مو حاسيتها منيحة كتير

مراد : شوفي؟

قمر : صايرة كتير عم تصفن وماعم تاكل ونحفانة وما بعرف ..

مراد.: كله من تيم

قمر : حسبي الله منهم، ماعم يتركونا بحالنا

مراد : انا بوقفهم عند حدهم

قمر : الله يخليلي اياك

مراد. : ويخليلي اياك

>

~بعد مرور اسبوع~
التهديدات اللي بتوصل للايا صارت تزيد وكل تهديد اقوى من اللي قبله وكلها موقعة باسم الصقر…وهي رافضة رفض قطعي تترك القضية

وبمكتب لايا

قاعدة وبتتصفح بملف قضية…بس بالها بمكان تاني…بالتهديدات وبالعصابة وبالشخص اللي اسمه موجود بآخر كل رسالة تهديد

قطع عليها تفكيرها العميق دقة الباب رفعت راسها وحكت:تفضل

دخلت السكرتيرة وحطت مغلف قدامها وقبل ما تطلع حكتلها لايا:شو هدا ومن مين؟

نداء:ما بعرف استاذة لايا اجا شخص عطانا اياه وحكى بالحرف الواحد بتسلموه للمحامية لايا المالك وراح بدون ما يحكي اسمه او اي شي بتعلق فيه

لايا~تنهدت~:تمام…شكرا نداء…تفضلي عمكتبك

طلعت نداء وسكرت الباب ومباشرة فتحت المغلف…انصدمت ونزلت دمعة من عينها وقت شافت محتواه

•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•

وعند تيم

قاعد عمكتبه بعد ما طلعت المُراجِعة الأخيرة…حمل تلفونه وانتبه للمكالمات الكتيرة اللي من لانا…ما سمعها لانه تلفونه كان عالصامت …مباشرة رجعلها لانه عارف شو بدها

لانا~بتصرخ~:شو تيم وينك الي ساعة برن عحضرتك

تيم:احكي بهدوء واحترام بلاش نخسر شغلنا مع بعض …كان عالصامت لانه عندي مرضى

لانا:عفكرة انت اللي محتاجني واذا مش عاجبك بلاش

تيم:تمام الله معك ما بتعامل مع اشكالك اللي ما بتقدر قيمتي

حست لانا بالحامي وانها بلحظة حتخسر كل سي فحكت مباشرة مع ضحكة بالغصب:مالك انا بمزح معك خلينا بموضوعنا…شو صار معك؟

تيم:حكيت مع ياسر ووافق المعلم عاقتراحه لتخويف لايا بإنه من العصابة يودي المغلف عمكتب لايا بدون ما يفصح عن هويته

لانا:معقول بتمشي شغلتنا

تيم:اكيد لايا ما رح تتراجع والعصابة ما رح تستسلم وبالتالي رح يصير اللي بدنا اياه

لانا:ممتاز…العصابة همها لايا تتراجع واحنا ما بدنا تتراجع مشان اجراء العصابة الجاي

تيم:خطتنا حلوة وانت ذكية

لانا~بغرور~:بعرف…وهلأ روح بيباي

تيم:باي

سكر تيم التلفون وحطه وهو بفكر بلانا وسذاجتها رغم ذكاءها بس ما رح تتفوق عليه

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بعد ساعتين
عند ياسر
كان بحكي مع رئيس العصابة

الصقر:شو صار بالمحامية يا ياسر

ياسر:معلم شكلها ما تركت القضية لانها طلعت عالمحكمة بعد ما وصلها التهديد والصورة

الصقر:يعني ما
رح يجيبها البر

ياسر:شكله هيك يا معلمي

الصقر:احكي مع ابو علي وخليه ينفذ المخطط اللي كنا متفقين عليه

ياسر:تمام تمام معلم

طلع ياسر من عند الصقر واتصل مباشرة بأبو علي وهو بتمنى تخلص مهمته بأقرب وقت ليوخذ نصيبه من لانا…شوي واجا صوت رجولي خشن:الو

ياسر:معك ياسر ابو علي

ابو علي:هلا و الله … شو انفذ خطة المعلم البديلة؟

ياسر:اه…واتصل بالشباب اللي مراقبينه مشان تعرف موقعه وتروح مباشرة هناك والمعلم رح يكرمك اذا نجحت

ضحك ابو علي ضحكة مرعبة وحكى:اذا فيها اكرامية من المعلم ما رح استنى لحظة كمان يلا سلام

سكر ابو علي مباشرة بدون ما يسمع رد ياسر اللي دخل لجوا مشان يحكي للمعلم انه مشي الحال مع ابو علي

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
وعند براء
طالع من الجامعة وكتبه بايده…مشى ليقطع الشارع ويوصل مصف السيارات …وفجأة…بتيجي سيارة مسرعة بتخبطه وبتكمل طريقها …الناس كلها التمت حوالين براء اللي كان بالارض وعم ينزف

…:اطلبوا الاسعاف

…:مين هون بعرف يعمل اسعاف اولي ؟

…:ما في اي طالب طب بالمنطقة؟

…:يا جماعة حدا يساعدنا عبين ما توصل سيارة الاسعاف

ومن بعيد شاف هالتجمع محمود صاحب براء …ركض ليشوف شو القصة وانصدم وقت شاف براء …صار يصرخ لحتى الجميع يبعدوا عنه ويضل طالب الطب بس …وبعدها مباشرة طال التلفون من جيبة براء …فتحه واتصل بآخر رقم كاين متصل فيه براء

'"'"'"''""'""""""""""'"'"'"'"'"'"'""'"'''''''""'"'"'"''"'"""""
وبالبيت عند قمر
كانت مشغولة بترتب وبتنظف بالبيت بما انه الكل بدواماتهم…بس حاسة بضيقة مش عارفة شو سببها…ومرة وحدة وقع صحن من ايدها وانكسر

قمر:انكسر الشر …خليني المه

بلشت تلم فيه لما رن تلفونها وردت:نعم ماما براء

محمود:خالتو انا صاحبه لبراء

قمر~خافت~:خير صاير شي مع براء ؟

محمود~ارتبك~:ما تقلقي خالتي بس صار معه حادث سير بسيط

قمر~بتبكي~:كيف ؟…ووينه هلأ؟

محمود: اجو الاسعاف اخدوه عالمستشفى تبعكم لانه اقرب اشي عالجامعة

قمر:تمام تمام انا جاية

سكرت قمر الخط وهي بتبكي وراحت بسرعة لتلبس وتروح لعند براء عالمستشفى

*&*&*&*&*&*&*&*
وعند لايا

دخلت عمكتبها بعد ما رجعت من المحكمة…مسكت التهديد والصورة ورجعت صفنت فيهم…كان التهديد هالمرة من العيار الثقيل…تأملت صورتها العائلية اللي بتحمعها باخوتها وامها بس المريب فيها انه مكان راس براء في رصاصة…اما الورقة فمكتوب فيها…حلو البنت تكون عنيدة…بس مش معنا…يبدو انك ما رح تستسلمي ومو خايفة عحالك مني…بس حتخافي عأخوك وحتترحمي عليه اذا ما تركت القضية…«الصقر»

حطتهم بشنتتها وهي مقررة قرار ما في رجعة عنه حتنفذه بكرة

مسكت ملف قضية وقبل ما تفتحه رن تلفونها وردت: نعم ماما

قمر~بتبكي~:لايا يا اخوك لايا… في حدا دعسه وهو هلأ بمستشفى العيلة تعالي بسرعة

لايا~صرخت وهي بتحمل بشنتتها~:كيييف؟…انا جاية حالاً

سكرت مع امها وطلعت بسرعة من المكتب…ركبت بسيارة وهي خايفة عأخوها وبنفس الوقت معصبة من الصقر وصارت تحكي مع حالها :هيك يعني بتهدد وبتنفذ مباشرة عم تلوي ايدي وتضغط علي بأهلي بس انا بربيك لو شو ما كنت

~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~

وبمقر العصابة

دخل ياسر لعند المعلم وحكى:كل شي صار زي ما بدك وابو علي نفذ المهمة

الصقر:ممتاز بتكرملي اياه منيح

ياسر:امرك معلم…بس ما بدك تعرف اسم المحامية بالكامل عيلتها عندها اموال ما بتاكلها النيران

الصقر:ما بهمني غير اسمها هي …لايا خانوم…لنشوف لمتى رح تصمدي

#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة

الحلقة الحادية عشر


بالمشفى..
طلع تيم عالاسعاف بعد ما طلبوه…لانه ما في غيره فاضي … بلع ريقه وقت شاف براء عالنقالة .. ركض بسرعة لعند قمر وقعد يهديها ..
برغم انه قمر كرهته كتير لمواقفه، الا انه هي هلأ بحاجة اله كتير ..

قمر : تيم، ابني براء ارجوك انت شوفه

تيم : تمام مرت عمي انتي اقعدي هون وارتاحي

قمر : لا تخليه يموت

تيم : استهدي بالله وادعيله، رح يكون بخير ..

فات تيم على غرفة العمليات ووصلت لايا
فاتت عم تدور على امها بعيونها وهي ماسكة دمعتها بالزور ..

بس لما شافت امها كيف منهارة .. قعدت بحضنها وبلشت تبكي : كيف صار هيك

قمر : حادث سير يا لايا

لايا.: وين السيارة

قمر : هربت

لايا رفعت راسها : ماحدا اخد لوحتها؟

قمر : قلي محمود انه سأل يلي كانوا هناك، بس ماكان في لوحة

لايا: اكيد .. هو حدا بيترك دليل وراه؟

قمر : شو قصدك لايا؟

لايا : قصدي انه هدا هدد ونفذ

قمر : مين هاد

لايا : الصقر

قمر : لايا احكيهم كلهم سوا والله قلبي مو لاقي

لايا. :- استلمت قضية جديدة ..
اجتني تهديدات موقعة باسم الصقر ..
فكرت مزح .. ما توقعت يوصل فيه الجد ليئذي براء

قمر. : كيف ما بتحكي هيك شي لايا

لايا : لاني مو ضعيفة لروح استنجد بحدا

قمر : ما حدا قال انك ضعيفة لايا
بس شوفي يلي صار ببراء ..
كنتِ اتركي القضية

لايا : عنجد ماما؟ بدك اياني اتركها مشان كم تهديد؟

قمر : الكم تهديد يلي مو عاجبينك وصلوا براء للموت

لايا : انا مارح اتراجع ابدا عن القضية … ماما القضية اخطر مما بتتوقعي

قمر بهدوء : لايا بنتي، شوفي انا ما الي غيركم .. ما بدي اخسركم .. بترجاكِ اتركي القضية

لايا : ماما ليش هيك عم تحكي ؟.. الكلب بعوي وبيسكت لحاله .. وهاد الصقر هيك ، وحياتك مارح اسكتله .. ورح دوقه من نفس الكاس .. وعن القضية مارح اتنازل

قمر : طيب عالأقل احكي للشرطة

لايا : بخاف يئذيكم

قمر : اذا ما حكيتِ للشرطة رح ننأذى لاياا

لايا : طيب طيب انتِ هدي هلأ .. انا رايحة شوف براء

تركت لايا امها وهي متضايقة، راحت على غرف العمليات وسالت على براء

الممرض : لسا ما طلع استاذة لايا

لايا باستغراب : انت من وين بتعرفني؟

الممرض : اه .!! اه انا كنت بشوفك بالتلفزيون لانك ماشاء الله من عيلة معروفة وكمان محامية معروفة وهيك والمستشفى الكم

لايا : اممم ..~ نكست راسها وحكت …والله من الصدمة نسيت انه اي حدا ممكن يعرفني

الممرض : مو مشكلة استاذة لايا .. ان شاء الله رح يكون بخير

لايا : ان شاء الله، مين المشرف على عمليته؟

الممرض : الدكتور تيم المالك

لايا : مافي غيره هون؟

الممرض : حاليا لا ..

لايا : امممم .. ان شاء الله ما يموت تحت ايده

الممرض : عفوا؟

لايا : ولا شي..


عند مراد
كان عم يحاول يتصل قمر وماعم ترد عليه..
اتصل على لايا وكمان ما ردت ..
اتصل على براء وما رد ..

لبس تيابه وطلع على بيتهم ..
دق الباب وماحدا فتحله ..
اجا ليلف بس اجا حدا من وراه

مراد : آنسة نسمة!

نسمة : استاذ مراد

مراد : كيفك

نسمة : الحمد لله تمام وانت

مراد. : الحمد لله بخير

ارتبكوا وماعرفوا شو يحكو .. كسر حاجز الصمت مراد وقت قال : امم جاية لعند قمر ؟

نسمة : اي

مراد : مافي حدا بالبيت ..
و دقيتلهم ماحدا رد

رفعت نسمة حاجب ونزلت التاني .. الحركة يلي ضحكت مراد

نسمة : غريبة .. وين ممكن يكونوا ..

مراد : ما بعرف

اجا اتصال لمراد طلع تلفونه ابتسم وقال : ها هي قمورة

مراد : الو كيفك اختي .. شو وينكم .. شووووو .. شو عم تقولي

نسمة بهمس : شوفي!

مراد : بأي مستشفى؟ تمام جاي جاي

سكر الخط واجا ليطلع

نسمة : مراد شوو فيي؟

مراد : براء عمل حادث

نسمة : شووو

مراد : بدي اروح عالمستشفى بسرعة ..

نسمة : جاية معك

مراد : لا نسمة .. ابقي هون ليجو البنات وخديهم لعندك..

نسمة :ولايا؟

مراد : لايا بالمشفى

نسمة : بدي اتطمن على براء

مراد : ارجوك ِنسمة مو وقت الجدل .. الكل بخطر

نسمة : خطر ؟؟

مراد صحح كلمته : لا .. يعني قصدي .. انه السيارة يلي دعست براء مفيمة وهربت وما الها نمرة .. وممكن تكون مقصودة ..

نسمة : ولي على قامتي

مراد : لهيك ارجوك اول ما يجو البنات خديهم لعندكم عالفيلا

نسمة : تمام تمام ..
قبل ما يطلع مراد وصلوا شجن ووسن هن وعم يضحكوا ..

شجن : خالوو

وسن : عمتيي .. كيفكم

سلم مراد بسرعة ومشي

وسن : شوفي ؟

نسمة : امشو معي

شجن : لوين عمتي؟

نسمة : بعدين بحكيلكنم

وسن : ما بمشي من هون قبل ما افهم شوفي.

نسمة : اوف وسنن اوف .. براء عمل حادث

وسن وشجن : شوووو

ركضت وسن بسرعة لتلحق مراد وتطلع معه عالمشفى .. اما شجن فصارت تبكي

نسمة : طولي بالك عمتي .. لك وين راحت وسن؟

شجن : بتكون راحت لعنده .. خليني انا روح كمان

نسمة : لا ياروحي تعي معي عالفيلا

شجن : كيف صار هيك

نسمة.: ما بعرف التفاصيل لما يرجع خا
لك حيخبرنا

مشيت شجن مع نسمة عالفيلا وهمه عم يبكو
اما وسن فلحقت خالها وطلعت معه بالسيارة غصب عنه وتوجهوا عالمستشفى


عند الصقر

ياسر : سيدي أيسر بدو يحكي معك

الصقر : هات لشوف... الو يا كديش شو صار معك

ايسر : سيدي متل ما امرت لبست تياب ممرض وعم حوم حوالين غرفة براء وقدام امه واخته

الصقر : يعني اجت المحروسة لايا

ايسر : نعم سيدي

الصقر : بتبقى هناك وما بتترك مكانك .. وما بتخلي حدا يشك فيك ابدا

ايسر: امرك سيدي .. صحيح سيدي .. الام خبرت حدا كمان

الصقر : اي اكيد بدها تخبر كل العيلة كمان

ايسر : هاه .. ليكن اجو .. شب بحدود الاربعين وبنت صبية يبدو انها اخته

الصقر : لك بدك تلعيلي قلبي، سكر وراقبهم عالسكت

ايسر : امرك سيدي

سكر الصقر التلفون بوجه ايسر واتصل ب بحدا : كيفو القمر

: منيحة

الصقر : عندي اله خبر حلو

: هات يلي عندك

الصقر : على مهلك يا قاسي

: خلصني

الصقر : بطلت احكي

: لو سمحت

الصقر : طيب طيب ما بهون عليي فيك .. براء بالمشفى ..

لمعت عيونها: عنجد ؟

الصقر : ولو في بيناتنا مزح؟

: لا طبعا ..

الصقر : هي انا جبتلك براء .. باقي الشغل عليكِ

: تمام

الصقر : لا تنسي اتفاقنا

: مو نسيانة ..سلام

الصقر : هههههه .. عم تلعبوا مع الصقر انتو


فاتت نسمة عالفيلا هي وشجن يلي عم تبكي

فاطمة : اهلين نسمتي .. باين ما طولتِ .. شجن تيتي ليش عم تبكي .. نسمة شو في ؟

ع صوتهم طلع قاسم من مكتبه : شوفي ؟

نسمة : براء

فاطمة حطت ايدها على قلبها : شبه؟

نسمة : براء دعسته سيارة

قاسم : شووووو

فاطمة : م م مات؟

نسمة : لاا بعيد الشر، هو بالمستشفى

قاسم.: انا رايح لعنده

فاطمة : وانا كمان

قاسم : انت خليكِ هون مع نسمة وشجن، صحيح وينا وسن ؟

شجن : طلعت مع خالو مراد

فاطمة : ليش وينه مراد

شجن : كان قدام بيتنا وقت اجينا

قاسم : نسمة كنتِ مع مراد؟

نسمة : اه؟

شجن حاولت تتدارك الموقف : لا لا هي وصلت معنا وخالو حكالنا

قاسم : عكلٍّ انا طالع عالمشفى. ورح اتصل بانور كمان،
فاطمة ديري بالك عالبنات

فاطمة : طمني على حفيدي اي

قاسم : تمام اول ما اوصل رح اتصل فيكم...

فاطمة : تمام الله معك، جابت فاطمة مصحفها وبدت تقرأ قرآن وتدعي الله يحفظ براء ..

اما نسمة فكانت قاعدة وضامة شجن يلي نامت من كتر البكي ..

>
وصل الخبر لكل العيلة .. شي راح عالمستشفى وشي راح عالفيلا ....

بالمستشفى كان براء بعده بالعمليات .. لما اجا مراد ومعه وسن .. ضموا قمر بسرعة وصاروا يسألوها كيف صار هيك ..

اما لايا حست بشي وطلع بعدين احساسها صح ..

ايسر : امرك سيدي ..

التفت لوراه وهو عم يضب الجوال بجيبته .. والتقى بلايا

ايسر : ا ا اناا

لايا : امشي قدامي بدون ولا حرف

ايسر : حاضر .. عمل حاله عم يمشي بس ركض بسرعة وركضت لايا وراه ..

كانت لاحقته لما طلع عمران بوجهها، ارتعب لما شاف شكلها وحكى: لايا شوفي؟

لايا : امسكه بسرعة عمران بسرعة امسكه ..

ركض عمران ابو الجسم الرياضي وراه .. ومافي دقايق الا كان لاقطه ..

رجع لعند لايا وهو ماسكه ..
اخدوه على كراج المشفى وحطوه بسيارة لايا ..
ومشيت لايا بعيد عن المشفى

اول ما نزلت طلبت من عمران ينزله ويربطه واتصلت بامها لتخبرها

لايا : ماما انا عندي شغلة، اذا طلع براء طمنيني اي

قمر : لايا وين رحتِ اه؟؟؟

لايا : قلتلك ماما عندي شغلة

قمر : لك امي مو قلتيلي عم يهددوكِ كيف بتطلعي بدون ما تخبريني .. هي خالك عم يسال عنك ..

لايا. : خالو

مراد : لايا كيفك .. امك حكتلي.. وين رحتي ؟؟؟

لايا : خالو لا تخلي ماما تسمع .. مسكت واحد جاسوس كان عم يتجسس علينا ويوصل كل شي للصقر ..

مراد : لايا انت قوية و هبلة

فهمت لايا الكلمات المشفرة يلي عم يحكيهم : خالو ما تقلق علي، معي عمران

مراد : كملت معنا عالآخر

لايا : خلص خالو ما تقلق علي .. مارح ارجع قبل ما اعرف مين عمل هيك ببراء ..

مراد. : الله يوفقك

لايا : آمين، انتبه على ماما كتير اي

مراد : بعيوني

عمران اجا : مين هاد لايا

لايا : بعدين بحكيلك عمران

عمران : لا مو بعدين هلا بدك تحكيلي مين هاد والا بفلته وباخده

لايا : عمران لا تهدد

عمران. : لايا ماعم هدد بس ما بعمل شي قبل ما تحكيلي ..

على مضض حكتله لايا بعض من القصة ..
ركض لعند ايسر وضربه بوكس على وجهه

لايا : عمران شو عم تعمل

عمران : احكي مين باعتك ولاك

ايسر : ماحدا

عمران ضربه بوكس تاني : لااا تكذب

ايسر : ماعم كذب

لايا : انا سمعتك بادني انت وعم تقله لبست تياب ممرض وعم حوم حوالين غرفة براء وامه واخته

سكت ايسر ومارد

حطت لايا رجلها على رجله وبلشت تضغط بكل قوتها : ميين بعتك؟؟

ايسر : ااخ .. ماابحكي

__بعد ضرب مدة ربع ساعة من قبل عمران ولايا عم تهديه نطق ايسر: ااسمه .. ثا...
قبل ما يكمل كلمته .. رصاصة من مكان مجهول فاتت براسه ..
صرخت لايا م
ن قوة الصوت وعمران مسكها وركض فيها عالسيارة ركبوا وساق بسرعة جنونية ...

لايا : ش شو يلي صار

عمران : قتلوه مشان ما يحكي ..اهلك بخطر

لايا.: لااا ياربي

_قبل دقائق_

: سيدي .. لايا هي وواحد ما منعرفه مسكوا ايسر

الصقر وقف وخبط ابده عالطاولة : كيف يعني مسكووه؟

: سيدي لايا لحقته وهو هرب يبدو انه انكشف بعدين اجا شخص ولحقه وكمشه وطلعوا بسيارة لايا ومشيوا

الصقر : لحقتوهم؟

: اكيد سيدي

الصقر : شو عم تستنو

: لشو سيدي

الصقر : لترقصوا يا حبيبي ..
لتقتلوه يا بهيم .. عم تستنو يفشي علينا

: والهم اقتلهم سيدي ؟

الصقر : لا طبعا .. مو ناقصنا نبتلي ..بس اقتلو ايسر

: بس واقفين قدامه سيدي

الصقر : بس يبعدوا اقتله

: حاضر سيدي ..

_الآن_

لايا : لك .. كيف قتلوه كيف .. مين ثا ؟ حتى ما كمل الاسم ..

عمران : ثا

لايا : كيف؟

عمران : ثا ممكن تكون ثامر

لايا ركزت وحكت : ممكن تكون ..
ثائ..ر
لايا بصدمة : ثائر !

#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
#لايا
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف

الحلقة الثانية عشر


عمران:لايا مين ثائر وشو بتحكي وضحي اكتر

لايا:مش وقته عمران…في شغلة بدي أتأكّد منها اول

عمران~بصرخ~:لايا بحكيلك فهميني ما تتركيني زي الاهبل

لايا~ببرود~:احترم حالك وما تتطاول علي وصوتك وانت بتحكي معي يضل واطي لإنه أنا ما بشتغل عندك …حكيتلك في شغلة بدي أتأكد منها وبعدها بشوف شو بدي أعمل

بقي عمران ساكت لإنه عارف لو حكى كلمة زيادة لايا ما رح تسكتله

^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^
وبالمستشفى

واقف قاسم بكل هيبته ووقاره قدام غرفة العملية وبستنى تيم يطلع ويطمنهم على براء…بعدها بشوي اجا عمار اللي كان بعملية وقت وصل براء

عمار:خير ابي شو صاير مع براء؟…حكتلي الممرضة انه هون بس ما بتعرف شو القصة

قاسم:في واحد داعس براء…وقمر بتحكي حادث متعمد …انا بربيه رح اجيبه من تحت الارض واخليه يندم

عمار:ابي مين اله مصلحة؟

قاسم:اعداءنا كتار يا عمار

عمار:ماشي انا معك بس ليش براء بالذات في تيم وفي عمران وفي علي وفي محمود ليش ليستهدف براء بالذات؟!…انا من رأيي قمر مصدومة وبتخبص بالحكي

قاسم:هيك قولتك؟

عمار:اي ابي وبعدين اللي مستهدف براء ليش ما ضربه ضربة تقتله عالمطرح؟

قاسم:معك حق …احسن شي الله يقومه بالسلامة

عمار:امين …انا رايح اشوف المرضى ابي

قاسم:روح ابني

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
وصلوا لايا وعمران عالمستشفى صف عمران السيارة بكراج المستشفى وأعطى المفتاح للايا اللي اخذته منه وهي معصبة وطلعت قبله عالمستشفى

واول ما دخلت عالطابق اللي فيه براء لقيت مراد بستناها…سحبها من ايدها بسرعة عالزاوية وحكى:شو صار؟

أخذت لايا نفس وحكت:ما عرفنا غير انه اسمه ببلش ب«ثا» وبعدها انقتل

مراد ~انصدم~:كيف؟…شو عم تحكي لايا؟…كيف صار هيك؟

حكتله لايا كل اللي صار…حط ايده عدقنه وحكى:معناته هو مراقب

لايا:اللي استنتجته انه كاينين ناس من العصابة مراقبينه وموَصَّيين اذا انمسك يقتلوه

مراد:صح هدا الاحتمال وارد عالارجح انه هيك القصة والا مين حيقتله فجأة وليش ما قتلكم كمان في انّ بالموضــ…

وقبل ما يكمل مراد حكيه طلعت قمر من وراه وحكت بصدمة:انت بتعرف؟

مراد~ارتبك~:هو بصراحة يعني…

قمر:حضرتك بتعرف وما بتحكيلي وبترمي حالك إنت ولايا عالخطر بكل برود اعصاب …هلأ بدك تحكيلي كيف عرفت …وليش لايا لتحكيلك وما تحكيلي

مراد:لايا ما حكتلي غير لانها انجبرت والا لو عكيفها ما حكت

قمر~تكتفت~:والله؟ …كيف صار هيك؟!

لايا:امي القصة وما فيها انه قبل اربع ايام…

~فلاش باك~

قبل 4 ايام

كان مراد عند قمر …اجاه اتصال ودخل عغرفة لايا يحكي …قعد عالتخت ووقعت مخدة لايا اجت عالارض ونزل منها اوراق

مراد:طيب جميل بحكي معك بعدين مع السلامة

سكر مراد الخط وطال الورق فتحه وبلش يقرأ…انصدم من التهديدات اللي كلها موقعة باسم الصقر

وبرا بغرفة القعدة
دخلت لايا وهي بتنادي على قمر:ماما يا ماما وينك؟

قمر~من المطبخ~:بجهز بالغدا …ليش راجعة بكير؟

لايا:خلصت مرافعة اليوم وشفت موكل وجيت

قمر:طيب روحي سلمي عخالك هيه بحكي تلفون بغرفتك

لايا:يلا رايحة

فتحت لايا الباب وهي مبتسمة وحكت بحماس :خااااالووو

بس اختفت ابتسامتها لما شافت مراد حامل الاوراق وبقرأ فيهم

مراد~معصب~:تعالي اقعدي وفهميني شو هاد…حضرتك بتتعرضي للتهديد وما بتحكيلي

لايا~قعدت جنبه~:ما حبيت اخوف حدا واقلقه معي

مراد:وانا حدا؟…واكيد مش حاكية من العيلة برضه صح

لايا:صح

مراد:هلأ بدي افهم كل القصة

لايا:ضروري؟

مراد: طبعا

حكت لايا لمراد القصة بحذافيرها وقرر يساعدها ليمسكوا الصقر والعصابة

لايا:بس خالو عندي شرطين

مراد: ولسا الك عين تتشرطي ست لايا…خلصي احكي شو عندك

لايا:اول اشي ما بدي لا ماما ولا حدا من اخوتي يعرف بالموضوع ما بدي اخوفهم واقلقهم …ثاني اشي خالو رجاءً ما بدي اياك تطلع بالوجه بالمرة قدام العصابة عشان ما تتوجه الانظار عليك

مراد~وقف~:ماشي ست لايا تفضلي قدامي نشوف امك شو بتعمل

~~بااااك~

قمر:ماشاء الله عليكم بتحطوا خطط وبتحبكوها من عندكم وانا زي الهبلة

مراد:حاشاك ِ قمر …بعدين هالحكي مو وقته هلأ امشوا لنشوف اذا طلع براء من العمليات

مشت قمر ووراها مراد ولايا …وقفوا قدام غرفة العمليات اخذت لايا نظرة سريعة لتشوف الموجودين

اسمهان…جود…عمران…علي…اسراء…سيلينا…محمود…انور…قاسم

ابتسمت برضا لما شافتهم كلهم جايين مشان براء

دقايق وانفتح باب غرفة العمليات طلع تيم ووراه الممرضين وبراء عالتخت بسحبوا فيه لغرفة

ركضت قمر لعند تيم وحكت :شو صار؟

مسح تيم جبينه وحكى بتعب:الحمد لله قدرنا نسيطر عالنزيف ووضعه حاليا منيح لكن رح نخليه تحت المراقبة 24 ساعة للاحتياط

قمر:الحمد لله

كلهم فرحوا لهالخبر…اللي ضحك واللي حمد ربه واللي زفر بارتياح

أسمهان:الحمد لله عسلامته وما يشوف شر أنا هلأ لازم ارجع عالبيت

أنور:طيب ارجعي انت ِ ومحمود وعلي واسراء… ~وجه حكيه لقاسم~…بابا وانت كمان روح معهم م