قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#لايا
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف

الحلقة السادسة عشر

لا بالله مسكينه هالبنت

اسراء:اه والله هاي تالت مرة بتنكسر هالسنة

نوران:انا رايحة لعندها سلام

سناء:ماشي واحنا شوي وبنيجي

طلعت نوران بسرعة لعند سالي وسناء واسراء توجهوا لبيت قمر

******
وعند مراد
دخل عبيته بعد ما طلع شوي مع اصحابه…غير اواعيه ورجع ليتصل بقمر مشان موضوع خطبته هو ونسمة …اتصل فيها شوي وردت: كيفك حبيبي

مراد: الحمد لله …اختي بدي اياك بموضوع ضروري

قمر~ضحكت~:لك اسألني كيفك اول

مراد:يا قمر والله معجوق

قمر:عارفة بشو معجوق انا بكرة بحكي لعمي الصبح والمسا بنروح

مراد:تمام اختي تمام يلا باي

سكر مراد الخط بلا ما يسمع رد قمر وهي ضحكت وحكت:مجنون

وعند لايا
اجت ببالها فكرة تساعدها تكشف الصقر …طلعت من غرفتها شوي شوي ودخلت عالمخزن اللي بآخر البيت

نزلت شنته كبيرة موجودة فوق خزانة فيه…واول ما فتحتها لمحت طرف ورقة ووقت قرأت المكتوب عالطرف انصدمت صدمة عمرها

#للرواية_بقية
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة

الحلقة السابعة عشر
لوا عالبار وقعدوا عطاولة عجنب يستنو ياسر لحتى يوصل
شوي ورجع سامح معه كاسة فيها عصير اجا تيم ليحكي بس سبقه سامح وحكى:ما تقلق هاي عصير عادي مش خمرة

اخذ تيم الكاسة وحكى:كيف مش خمرة واحنا ببار ؟

سامح:اذا خايف اني بضحك عليك خلص براحتك ما تشربها

تطمن تيم واخذ الكاسة شربها دفعة وحدة من العطش

شوي وحس بدوخة خفيفة

تيم:بدي كمان

بلش تيم يشرب بهالكاسات وحدة ورا التانية وهو مفكرها عصير بس هي خمرة لحد ما دروخ وطفى عالاخر

اشر سامح للشب اللي معه يبقى جنب تيم

اما هو فراح عجنب واتصل بحدا

…:احكولي شو صار؟

سامح:كل شي تمام معلم طفى عالاخر

…:ممتاز…هلأ كملوا الخطة والكم اكرامية كبيرة انتو وياسر

…:احنا بخدمتك معلم…عن اذنك

…:اسمعني منيح…انا ما بعرف وين البيت لهيك لا تتصلوا فيني اذا ضعتوا امشو حسب العنوان اللي عطتكم اياه معلمتكم لانه انا لا بعرف اسمه ولا بعرف عنوانه كل اللي بعرفه انه بحب المحامية اللي بتلعب معنا وبكون ابن عمها

سامح:ماشي معلمي ما تقلق

سكر سامح الخط وراح لعند تيم والشب اشر للشب يشحط تيم عالسيارة وراه …وبعد ما طلعوا بالسيارة ومشو بقيوا كل الطريق يحكوله لايا ولانا لحد ما صار يعيد من وراهم وما في علسانه غير لايا ولانا

-----بااااااك-----
رجع تيم للواقع بعد ما تذكر كل شي وحكى:يا ولاد الكلب…لك شو عرفكم بلانا اصلا
انا وقعت بالفخ لانا الواطية متعاونة مع الصقر وعم تضحك علي لتوصل لمطلبها بس مو تيم المالك اللي بلتعب عليه انا بفرجيها شو رح اعمل رح اخليها تندم عاليوم اللي عرفتني فيه

"""""""'"'"'""'"""""""""""""""""""""
وبفيلا قاسم

رن تلفون قمر وقامت لترد واول ما فتحت الخط اجاها صوت مراد المعصب

مراد:كيفك اختي …من شهر المفروض تحكي لبيت حماكِ مشان نروح نطلب نسمة وهي وجه الضيف

قمر:حقك علي يا حبيبي بس والله اجت قصة تيم ولايا وقصة كسر بنت انور وانشغلنا فيهم …خلص ما تزعل انا هلأ بطلع بشوف حماي وبتفق معه عبكرة

مراد:ما شي اختي سلام

قمر:سلام

ضحكت قمر وهي بتسكر الخط وحكت:مستعجل

طلعت الدرج وتوجهت لعند قاسم مشان تحكيله

••••••••••••••••••••••••••
وعند لانا

قاعدة وبتهز اجرها بتوتر وقلقانة لا يكون تيم عرف انها هي اللي ورا الموضوع

لانا:يا ربي معقول يكون عرف بس حكولي انه طفى عالاخر معقول يتذكر اشي؟…اهدي لانا اهدي …يارب نا يكون عرف والا بتخرب كل مخططاتي

^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^
وبمكان تاني كان الليل فيه منزل ستايره رن تلفون حدا وصحاه من النوم فرك عيونه واول ما شاف الرقم رد بسرعة

…:الو مرحبا

…:اسمعني منيح صار الوقت انك تدخل باللعبة ورح يكون الك مبلغ كبير ومحترم

…:انا تحت امرك بس احكيلي شو لازم اعمل

…:ركز بكل حرف رح احكيه

…:امرك

•°•~~~~

وعند لايا حملت تلفونها واستأذنت لتروح عالبيت…وصلت البيت…اخذت شنتتها وطلعت بعد ما عزمت على موضوع …بعتت لنبأ مسج تحكيلها انها طالعة مشان ما يقلقوا…طلعت بالسيارة ومشت

لايا:يا رب يكون بالبيت ما رح اتصل بدي اروح فجأة

وصلت ونزلت …رنت الجرس …شوي وانفتح الباب

لايا~مبتسمة~:مرحبا

#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
#لايا
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف

الحلقة الثامنة عشر


ابتسم باستغراب وبعد عن الباب : يا هلا

لايا : كيفك ؟

: تمام مشتقلك انتِ كيفك

لايا : انا أكتر حبيبي

: تشربي شي ؟

لايا : أنا بعمل قهوة لا تتغلب انت

: من ايدك أحلى يا كحلا

لايا : هههههه

□▪□▪□▪□

كان قاعد ببيته وحاط إيديه على راسه يلي رح ينفجر من يلي سمعه ..

//*__فلاش باك__*//

بغرفة لايا
قاعدين نبأ ولايا بحكو بمواضيع متنوعة شوي وحكت لايا:والله هالقعدة بدها فنجان قهوة بدي اروح اعمل قهوة تشربي نبوءة؟

نبأ:اه بشرب

راحت لايا لتعمل القهوة اما نبأ بقيت بالغرفة شوي ورن تلفون نبأ فتحت الخط واجاها صوت من الطرف التاني

: كيفك نبأ

نبأ : هلا ماجد تمام انت كيفك ؟

ماجد : الحمد لله تمام الحمد لله عسلامتك ومبارك نجاحك بالمؤتمر

نبأ : الله يبارك فيك يارب، كيف عمتي وعمو واخوتك كلهم؟

ماجد: كلهم بخير بسلمو عليكِ وبباركولك
هي ماما بدها تحكي معك

نبأ : تمام

: كيفك يا روح عمتك؟ …اشتقتلك كتير

نبأ : وانا أكتر يا عمري، والله اشتقنالك كتير، متى راجعين ؟

جيهان: ان شاء الله عالعطلة الصيفية مننزل، اذا الله راد ..

نبأ.: ان شاء الله يآرب.

جيهان: يلا بدك شي عمتي

نبأ : سلامتك يا عمري، سلمي على عمو وعلى كل ولادك ..

جيهان: بيوصل يا روحي ..

فاتت لايا عالغرفة ومسك ماجد التلفون ليكمل حكي بس انصدم من يلي سمعه

وعند لايا ونبأ
دخلت لايا ومعها القهوة بلشوا يشربوا
ولايا عم تحكي لنبأ عن كل شي مرت فيه من تهديدات وغيره؟

لايا : والتهديدات كلها عم توصل موقعة باسم الصقر.
نفّذ أول تهديد وأذى براء والله العليم مين حيأذي بعده ..
انا مو خايفة على حالي..
أنا خايفة عليكم..

نبأ : طيب شو القضية يلي بده اياكِ تتركيها؟

حكتلها لايا قصة ديانا كلها

نبأ : العمى، ليش ما قدمت ِبلاغ للشرطة شو عم تستني؟

لايا : ليش بدي اقدم بلاغ للشرطة؟
اذا كل حدا هدد بده يخوفني ببطل مهنتي نبأ…بعدين كنت ناوية احكي لسرى مشان احطها بالصورة بس صار اللي صار مع براء ونسيت الموضوع

نبأ : بس انا مو معك بهالقررا لازم الشرطة تعرف لانه مبين خطير وشكله عنده عصابة

سكّر الخط وهو مصدوم ..
وعم يفكر بالحكي ..

//*__باك__*//

يعني اللعبة يلي أنا رح ادخلها، هي ضد لايا؟
ويلي عم يهددها هو الصقر نفسه!
وأذاها ببراء !
لك انا كيف ما فهمت من الأول... كييف ..
لايا وبراء .. تيم ..
معقول ما خطرلي من قبل ..
ضرب ايده ع راسه وحكى: غبي ..
هدّا نفسه شوي وقال بابتسامة .. : بس رح ادخل اللعبة

: وانا كمان بدي لعبة

ماجد : بسم الله رعبتني، ايمن من متى انت هون؟

أيمن : انت وعم تحكي مع حالك

ماجد : همممم، طيب تعال احكيلك .. فتح الجرار وطلع شيبس : خد هاد حبيبي وانسى كل شي سمعته تمام؟

أيمن : يااي شيبس .. رايح جاكر أريج

ماجد : جاكرها بس بعدين طعميها تمام؟

أيمن بفرح : تمام تمام

-----------------

جيهان*عمرها*45*
سافرت من زمان على أمريكا مع زوجها، وجابت ولادها كلهم بالغربة..
قاسم ماكان راضي عن سفرها بس بما انه شغل زوجها ما قدر يمنعها.. بتنزل كل صيفية على البلد لعند أهلها هي وأولادها ..
بتشتغل بالشركة مع زوجها.
______
*طارق* *50*
بيشتغل بشركة كمبيوترات، تزوج جيهان وسافر هو واياها بعد سنة ..
بيعتمد على حاله وبمساعدة من مرته ربوا أولادهم عالإسلام لانه دينهم

______
*حامد* الولد الأكبر لجيهان عمره *24* متزوج من مرح، مسلمة بأمريكا وعنده بنت اسمها *سها*
بيشتغل بشركة مقاولات.
_____
*ماجد* تاني ولد لجيهان عمره*23*
بيشتغل استاذ فرنسي بمدرسة امريكية ومعجب بنبأ
_____
أصغر طفلين لجيهان همه *أريج* و *أيمن*
عمرهم *8* توأم ..
_____

________

بفيلا قاسم..

طلعت قمر لعند قاسم ودقّت الباب وفاتت بعد ما أذنلها

قمر : كيفك عمي

قاسم : أهلين قمر

قمر متوترة : عمي .. بدي .. امممم

قاسم : اي قمر عاوزة شي ؟

قمر. : لا هو ... يعني ..

قاسم : اي قمر؟

قمر : صراحة عمو بدون ما الف ودور .. أخي بده يخطب

قاسم بفرح : اي ان شاء الله الف مبارك.

كانت نسمة مارة بالصدفة ووقفت تتسمع ... ولما سمعت انه مراد بده يخطب حطت إيدها على قلبها..

قمر : بصراحة عمي... اخي حاب يخطب نسمة ..

قاسم ما أعطى أي تعبير بوجهه بس بداخله مشي إعصار..

قمر عم تفرك ايديها : مراد شاريها بالحلال وعلى سنة الله ورسوله ..

قاسم : نسمة؟

قمر : اي

قاسم : بقصد شو رأي نسمة؟

قمر : هاد السؤال لازم تسألها اياه انت ..

(مشت نسمة من عند الباب لغرفتها حطت ايدها عقلبها وصارت تضحك) ..

قاسم : مراد وين شافها ؟

توترت قمر من يلي بدها تحكيه بس قوّت حالها وحكت : عمو انت بتعرف انه مراد من زمان رايد نسمة وماصار نصيب ..
وبعد موت ثائر الله يرحمه .. خاف يتقدملها وترفضه هي او انتو .. بس هي كانت دايما بباله ..
خافت من ردة فعل قاسم بس كملت:
هو شافها مرة عندي ورجع لأيام
الماضي وطلب مني اسألك ..
بس صارت المشاكل وما كنا نقدر بأي طريقة نحكي ..

قاسم : امممم .. طيب خليه يجي وبصير خير

لمعت عيون قمر : يعني موافق عمي؟

قاسم : قلتلك خليه يجي وبصير خير

قمر : تمام عمي تمام .. بكرة المسا ان شاء الله..عن اذنك

__
عند لانا

كانت عم تروح وتجي بالبيت وتفرك إيديها بتوتر .. ولما رن موبايلها توترت أكتر..

لانا : ولي .. تيم عم يتصل .. يارب ما يكون يلي ببالي صحيح .. لا لا مارح رد ..

فصل الخط لحاله .. اخدت نفس وقعدت..

بس رجع بعد ثواني يرن .. اخدت نفس وحاولت تبين طبيعية ..
اهلين تيم

تيم : كيفك لانا شو أخبارك؟

لانا : الحمد لله .. تمام .. ء كلشي تمام ..

تيم : مشان شغلنا .. صار معك شي جديد؟

لانا : لسا

تيم : صحيح هداك اليوم بعتتيني لعند اخوكِ

توترت لانا واجت لتسكر الخط بس حكى تيم : وما شفته والله مدري ليه رجعت دايخ وتعبان …من الشغل يمكن..

ارتاحت من داخلها وزفرت وحكت: اه .. اي هو قلي انه راح وما لقيك

تيم : طيب انت ما بتعرفي شو كان بدو

لانا : مبلى .. بس ما يفضل نحكي عالتلفون

تيم : اممم تمام .. بس يفضى يتصل فيه مشان نرجع نلتقي

لانا : تمام تمام ..

تيم:باي

لانا:باي

تيم كان شعلة من الغضب وحكى من بين اسنانه:عم تلعبي بعداد عمرك يا لانا

°•....°.....•.....°.....•°

عند راجح

رن تلفونه…مسكه بسرعة ورد بلهفة:كيفك لايا

لايا:الحمد لله…شو ما بدك نتلاقى مشان تحكيلي المعلومات كلها من شهر طالبة منك معلومات عن شخص معين
وبعد ما اتفقنا نتلاقى اجلت الموضوع بقدر افهم ليش؟

راجح~اخد نفس~:فينا نتلاقى لحتى اشرحلك كل شي

لايا: اكيد…بعد نص ساعة بكافيه الزهور

راجح:تمام

""""""""'"'"""'""''""'"'"'"'''''""''"'
وعند لايا

مراد:مع مين عم تحكي خالو؟

لايا~تنهدت~:مع الاستاذ راجح اللي حكيتلك اني كلفته يجبلي كل المعلومات اللي بدي اياها

مراد:نفسي اعرف مين هالشخص

لايا:قريبًا بتعرف…~وقفت~…وهلأ لازم اروح مشان الحق الموعد

مراد:ماشي حبيبتي ديري بالك عحالك

لايا:سلام

مراد :سلام

طلعت لايا…قعد مراد وحط راسه بين ايديه وهو عم يفكر بردة فعل قاسم بعد ما تحكيله قمر…توكل عربه وقام يتحمم ويطلع يشم شوية هوا

بعد نص ساعة
بكافيه الزهور

قاعد راجح عالطاولة وبستنى بلايا
…شوي ودخلت لايا…انصدم وقت شافها…اول مرة بشوفها بلبس سبور دايما بشوفها بطقوم رسمية بما انها محامية…تقدمت لايا لعنده…سحبت الكرسي وقعدت…حكت بعدها والابتسامة مزينة وجهها:كيفك؟

راجح ~بادلها الابتسامة~:الحمد لله وانتِ كيفك لايا؟

لايا:الحمد لله

شوي وحكى:شو بتحبي تشربي؟

لايا:قهوة سادة

راجح~بقلبه~:كل هالحلا وبدك اياها سادة بطلعلك والله

طلب فنجانين قهوة سادة وبعدها تنحنحت لايا وحكت:ياريت…استاذ راجح

عرف راجح انه لايا بتحاول تترك مسافه بينها وبينه اللي فبلش حكيه:لايا…انا جمعت معلومات منيح عن ثائر حذيفة المالك…المعلومات بتحكي انه مات بحادث سير من سنين …كان خاطب نسمة قاسم المالك …عنده ولد غير شرعي…بس الغريب بالموضوع انه لما رجعت لسجلات السنة اللي توفى فيها ما لقيتله لا اسم ولا شهادة وفاة حتى …ابنه الغير شرعي عمره 10 سنوات …موجود بدار ايتام الشمس

لايا~انصدمت~:كيف يعني ما اله شهادة وفاة؟

راجح:جاييك ِ بالحكي…عرفت كمان انه كان على علاقة بعصابة مافيا وكان الايد اليمين لرئيسها وبالتــ…

قاطعته لايا وحكت بسرعة:وفاته كذبة واشاعة ليقدر يبقى مع المافيا

راجح:بالزبط…هيك توقعت كمان

لايا:طيب كيف بدنا نتأكد اذا مع المافيا او لأ ؟

راجح:رح احاول اوصل للقبه اللي معروف فيه بين عصابات المافيا

لايا:كيف حتوصلّه؟ …~سكتت شوي وبعدها شهقت وحكت~:لا تكون…

راجح~ارتبك~:لا لا ما تفهميني غلط …بس رح احاول اتواصل مع صديق قديم الي عميد بالشرطة بقسم المخابرات

لايا:حلو كتير…

شوي ووصلت القهوة شربوها وبعدها حكى راجح: لايا انا لازم اروح هلأ عندي موعد تاني

لايا~وقفت~:مش مشكلة…عن اذنك

راجح:اذنك معك

مشت لايا وبقي راجح يراقبها لحتى اختفت من قدام عيونه …اما لايا ركبت سيارتها وهي بتفكر مع مين موعد راجح التاني معقول مع بنت ؟…يا ترى هو معجب بحدا؟…خاطب طيب …لا لا مو معقول خاطب لانه مو لابس خاتم بايده

شوي وصرخت :ولك لايا مالك انهبلت ِ؟…ومع مين ما كان يكون شو دخلك وشو صفتك لتعرفي مع مين موعده …حطي عقلك براسك وما تفكري فيه للشب…خليك بموضوعك هلأ

وبمكان تاني تحديدًا بمقر الصقر

الصقر:اسمعني منيح يا جعفر…بتصفوه…بعد ساعتين بالزبط بدي اسمع خبره وشوف صورته ميت بتاخده عأطراف المدينة وبتقتله هناك ~صرخ~:فهمت؟

جعفر:امرك معلمي امرك

وباب الباب حدا سمع اللي صار وعالسريع دخل عالمخزن وبعد شوي طلع ووقف مكانه

وبعدها بربع ساعة طلع جعفر من عند الصقر وحكى لياسر:ياسر عنا مهمة بدنا نستلم شحنة سلاح والمعلم امر انك تكون معي

ياسر:تمام تمام …يلا امشي

مشو التنين وطلعوا بالسيارة

ياسر:بس المعلم ما حك
الي انه في اليوم شحنة سلاح

جعفر:هو…يعني…اجت صدفة…اي اي صدفة

ياسر:كيف صدفة؟

جعفر:كان الموعد الاسبوع الجاي بس طرأ تغيير مفاجئ لهيك حكالي ووكلني احكيلك

ياسر:ايوا…وين بدنا نستلمها طيب؟

جعفر:بالغابة اللي عطرف المدينة

ياسر:منيح كتير ما حدا حيشك لا شرطة ولا غيرها…~وبنفسه~:استلام شحنة سلاح لكن يا واطي …لنشوف لوين حتوصل معك

الساعة 12 ونص بالليل
نايمة لايا بتختها بعد ما ارهقها التفكير بكل اللي سمعته…صحيت على رنة تلفونها فتحت الخط وردت بلا ما تنتبه للاسم:الو

راجح~خجل~:مرحبا لايا بعتذر عالازعاج…بس في معلومة مهمة كتير عرفتها وما قدرت استنى لبكرة الصبح

طار النوم من عيون لايا بس سمعت هالحكي وحكت بانتباه شديد:شو هي؟

راجح:عرفت ام ابنه لابن ثائر

لايا:كيف؟

انصدمت لايا وفتحت تمها من هول اللي سمعته

••••••••••••••••••••••••••
وعند تيم

واقف عالبرندا وبايده كاسة شاي…النوم مجافيه …بحاول يعرف كيف لانا وصلت للصقر واتفقت معه عليه

حكى تيم بهمس:رح تندمي لانا رح تندمي

•~~~~

وعند الصقر

كان يحكي عالتلفون:اسمعوني منيح خليكم بأول الشارع قبل الغابة بمسافة منيحة واول ما يطلع جعفر بعد ما يصفي ياسر صفوه ما بدي اياه وما بلزمني

سكر الصقر الخط وحكى بضحكة استهزاء:بدك تصفي صاحبك مشان ييجي غيرك يصفيك

""""""""""""""""""""""""""""""""
وبغابة عطرف المدينة
قعد جعفر عالارض وقباله ياسر متخبيين بين اعشاب طويلة وبستنو بشحنة السلاح والدعم اللي حييجي من الصقر زي ما اوهم جعفر ياسر

دقايق و طلع صوت رصاصة من مسدس جعفر…استقرت هالرصاصة بنص صدر ياسر… حكى جعفر:مين بصدق انه ياسر ايد المعلم اليمين تصفى بأمر المعلم وحقه رصاصة وحدة من مسدسي

خلص جعفر حكيه…مشى والمسدس بإيده…بس صار اللي ماكان بالحسبان…

#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة