قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
مة بالفرشة بلا حراك.. اول شي قالته لما فتحت عيونها ابني.

عامر عصب: وانت بتعرفي منيح مين ابوه لابنها.. وشو عمل فيها كمان

نايا: ش..شو عمل

عامر حاول يستدرك الموقف : ما عمل شي.. بشكل عام يعني..

نايا : عاااامر

عامر : شو قلك يعني شو هاا.. قلك انه الحادث كان مدبر لقتل اختك؟ قلك انه الصقر اتصل فيني وهددني من وقتها.. قوليلي اي وحدة بتحبي قلك..

نايا : كل هاد مخبي علي.. ماشي.. ماشي يا عامر مارح سامحك.. انا رايحة لعند اختي

عامر بعصبية: اي روحيي..
شو هاد يا.. لسا بدي اتحمل اختها كمان.. لا وكل هاد ماعم تفهم انها بخطر.. ماعم تفهممم

__________
وبغرفة النوم عند لايا
كانوا سيلين ولايا لسا صاحيين وشايفين اليانا نايمة

حكت سيلين:بتعرفي صار عندي فضول اعرف قصة اليانا

لايا:وانا زيك شو وصلها لواحد متل الصقر وكيف عرفته اصلا

حكت اليانا اللي كانوا مفكرينها نايمة:انا قصتي قصة حكاية طويلة وكلها احزان بأحزان…غير الضربات اللي عطتني اياهم الحياة…تعبت وقلبي تعب…جاهزين تسمعوها؟

لايا : انت فايقة

اليانا: ما قدرت نام.. شو بتسمعوا؟

لايا:اكيد

سيلين تحمست:يلا يلا

قبل ما تحكي ولا حرف سمعوا ضجة برا..
طلعوا لبرا كانوا تيم وماجد فايتين ببعض

لايا : شوفيي؟

ماجد : سامح..

تيم : هرب

لايا وسيلين سوا : شووووو

#يتبع
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة


الحلقة الواحدة وثلاثون


: شوووو

تيم : هرب هرب..

لايا : لك كيف بيهرب.. لك مو انتو قاعدين فوق راسه كيف بيهرببب؟

تيم :كإنه سهينا احنا… مو انتو قلتولنا ناموا؟

ماجد : وكإنه صار الحق علينا هلأ

سيلين: طيب.. طيب خلينا نهدى .. تيم وماجد انزلوا دوروا عليه تحت..
اليانا جربي اتصلي عليه.. لايا اتصلي براجح وبراء وخبريهم وانا حاتصل بعمران..
لك يلاا ليش واقفينن!!

تيم : ها... يلا يلا..
شرف يا سيد شرف..

نزلوا ماجد وتيم ولايا اتصلت براجح..

__________
ببيت راجح..
متسطح عتخته وحاط ايديه تحت راسه وعم يفكر بلايا.. رن تلفونه.. رفعه ولما شاف اسمها رقص قلبه من جوا..
فتح الخط وحكى: الو؟

لايا بتوتر : راجح

راجح : اي!

لايا : آسفة اني متصلة بهالوقت بس سامح هرب..


راجح جلس : شوووو.. كيف يعني هرب كيف هرب!!

لايا : هرب..ما بعرف هيك..
بس هو صحي وحكالنا

راجح : على شو؟

لايا : على دعسه لأيمن.. مو بقصده.. والصقر قوصه لهيك يعني ما كشف خيانته..

راجح : معقول يكونوا همه اخدوه؟

لايا : ما بعرف.. مستحيل.. يعني مو مستحيل بس صعب..
اووف مابعرف راسي حينفجر

راجح : طيب هدي بالك واشربي مي انا جاي

لايا بتوتر : و وين جاي؟

راجح : لعندك

لايا: بس!

راجح : مو عندك اخوك والشباب والصبايا؟

لايا: ها مبلى.. اي

راجح: تمام بكن.. بدك شي؟

لايا: سلامتك..

راجح: سلام..

وقف ولبس تيابه.. حمل تلفونه وطلع من غرفته بهدوء..
مشي وفتح باب البيت بس قطعه صوت من وراه : لوين؟

اخد نفس وحكى بقلبه : يا حبيبي هاد يلي كان ناقص..
فتل ظهره: ليش ست لونا؟

لونا : ها.. ولا شي بس.. الدنيا نص ليل..

راجح : بعرف.. مالي ولد صغير لونا هي اولاً، مارح آخد اذنك لما اطلع وهي ثانياً، بعدين روحي نامي انت شو عم تعملي لهالوقت..
طلع وطبق الباب وراه بهدوء..

لونا :الحق مو عليك، الحق عيلي بخاف عليك.. هففف..

__________
ببيت لايا
______
متجمع الكل
لايا،راجح،سيلين،تيم،عمران،ماجد واليانا.. ونبأ بقيت بالبيت جنب خواتها..

لايا وقفت : سامح هرب.. تيم وماجد ما لاقوه..

تيم : ولله مالقيناه ليش الكذب

ماجد : فتلنا الدنيا عليه بس.. اختفى..

لايا : المهم.. سامح اعترف انه هو يلي دعس ايمن..

التفت الكل على ماجد بعدين شهقت اليانا وحكت : لتكون انت خطفته لتنتقم بيلي عملوا بأخووك!

تطلع ماجد فيها وبالكل والكل أطلق عنانه وبلش يضحك..

اليانا : هلأ ليش عم تضحكوا.. شو حكيت شي بضحك؟

لايا : يلي حكيتيه بضحك لانه..
لانو ماجد اكيد ما رح يئذيه لسامح..

ماجد : لحتى ناخد كلشي معلومات منه.. هيك اتفقنا

لايا : احم.. بس هرب..

ماجد : مع الأسف..

لايا: وهلأ احنا لاازم ندور عليه.. لازم

اليانا : بتدوروا عليه ما اختلفنا.. بس ما دخلني.. انا بدي ابني.. انتو وعدتوني..

راجح : ابنك بالميتم.. اليوم مناخدك تشوفي

اليانا : 🥺 عنجد!

راجح : اي..

البانا : الله يرضى عنكم..

لايا : هلأ خلونا نقعد ونروق ونفكر بكل الأماكن يلي ممكن يروح عليها..

راجح : ما هو انا شايف انكم كنتوا قاعدين ومروقين

تطلعت لايا عالاطراف، لاقت الصحون والكاسات والالعاب كلها بالأرض.. : احم.. يعني تسلينا شوي..

راجح : شوي ها.. شوي..
طيب..

لايا بقلبها :غيوور

تيم : انا رايح اشوفه بالمشفى، ممكن يكون راح يتعالج هنيك..

لايا: ما بظن بس متل ما بدك

سيلين : تيم..

تيم : نعم

سيلين : انتبه على حالك

تيم : حاضر
__________

قاعدين تحت الدرج وكاتمين نفسهم لحتى ما حدا يسمعهم
حكت بهمس : انت منيح؟

: يمكن.. اي.. ويمكن.. تطلع على جرحه لقاه عم ينزف: ويمكن.. لا
هههههههههههه

: هههههههههه اسكت اسكت

: اخ اخ.. هههههه

: طيب خلص لا تضحك..هلأ بشوفه

: انت مو ورد؟

ورد : انا.. سامح افندي.. انا

سامح: ليش مالك مع الصقر؟

ورد : لانه ما بيستحق كون معه

سامح : هلأ هو هيك، بس بالنسبة الك شو صاير؟

ورد : خليني شوف جرحك بعدين منحكي..

سامح: تمام..

_________

بالمشفى

وقفت قدام باب غرفتها.. بتمد ايدها لتدق الباب بس بتتراجع بآخر لحظة.. آخر مرة قدرت تدق.. انتظرت الرد بس ماحدا رد.. فتحت الباب وانصدمت لما شافت الغرفة فاضية..
طلعت متل المجنونة عم تدور.. وقفت عند الريسبشن وسألت : اختي وين اختي؟

: اهدي حبيبتي.. مين اختك؟

: اااااليانا.. اليانا..

: ها.. اختك طلعت اليوم.. هي ومجموعة شباب وصبايا.. رفقاتها

: ككيف يعني طلعت.. نهائي طلعت؟ نهائي؟

: اي.. تم دفع كافة مصاريفها وطلعت

طططيب مين دفع؟ ومين رفقاتها يلي طلعوها؟

: ما بقدر قلك مين رفع.. معلومات خاصة.. رفقاتها..
همم.. في منهم دكتورين هون.. تيم وسيلين.. وباقي الشباب والصبايا قرايبهم كمان..

نايا :طيب.. وين فيني لاقيهم؟

: ما بعر... ها.. هي الدكتور تيم اجا.. فيك تسأليه.. ركضت لعندو وحكت : وين اختي.. وين اخدتوها

تيم : اختك؟ ها.. اختك يلي قلتيلا ما بس
تقبلك ببيتي

نايا: ☹️.. وينها

تيم :معنا.. يعني عنا.. مع اخواتي وهيك.. اخدناها على بيتنا..

نايا : خدني لعندها الله يوفقك.. انا طلعت من بيتي.. مو زوجي ما عاد بده يستقبلها.. ماحيشوفني انا كمان..

تيم : 🤨🤨🤨

نايا : عم احكي الصدق والله..

تيم: طيب.. اقعدي هون بينما اقضي شغلة وباخدك

نايا : تمام.. تمام..

مشي من جنبها لوصل عالرسيبشن ضحك ضحكة وحكى: كيفه الحلو

: هههه تمام انت؟

تيم : تمام.. احم.. بدي اسألك اجا شي حدا عالمشفى؟

: لا.. هي الليلة ما اجا حدا

تيم : طيب منيح.. كمان سؤال.. في كان هي الممرضة يلي اسمها وردة.. وينها ماعاد بينت؟

: هاا.. ورد.. ما بعرف آخدة اذن كانت

تيم : اذن ولا عين هههههههه

: هههههه يعليك يا دكتور.. بتسلي اكتر من كيلو بزر..

تيم : احم.. يلا لكن بدي استأذن..

: اذنك معك..

طلع تيم وجنبه نايا.. بعت رسالة لسيلين.. ركبوا بالسيارة راجعين على بيت لايا..

_______

ببيت لايا

فوتت سيلين صينية القهوة.. ضيفت الكل ليصحصحوا.. كلهم أصلاً طار النوم من عيونهم..

وصلتها رسالة فتحتها وشافتها.. مدت التلفون وورجتها للايا..

لايا :احم.. اليانا

اليانا :همم

لايا : اختك جاية

اليانا وقفت : شووو، لوين جاية؟

لايا : لهون حكينا..

اليانا : انا رايحة

سيلين : شو رايحة وين رايحة!

اليانا : ما بدي شوفها

ماجد : ليش شو صاير؟

اليانا : ما بدها تستقبلني ببيتها قال مشان زوجها

ماجد : ها..

اليانا : لهيك انا رايحة

وقفت لايا واخدت نفس وحكت : اقعدي هون لشوف.. ما في حدا رايح.. أبداً..
استاذ راجح ياريت تنزل معي شوي بدي اشم هوا.. اختنقت

راجح : تكرمي..

لايا لماجد : عينك عليها..

لبست لايا جكيتها ونزلت هي وراجح.. وأول ما وصلت لتحت سمعت حركشة من تحت الدرج..
حطت ايدها على تم راجح بمعنى اسكت..
مشيت بهدوء وضوت جوالها فجأة ..
أول ما شافها سامح رفع ايديه بمعنى بستسلم..

راجح : لك.. انت شو عم تعمل هون.. وليش هربت

سامح : ما بعرف..

راجح : حسبنا الله ونعم الوكيل.. قوم اطلع معي..
اجت ورد لتطلع بس لايا مسكتها من ايدها : قدامي..

طلعوا لفوق ورنو الجرس..

سيلين : ها هي تيم اجا بكون.. فتحت الباب واذ بتشوف قدامها راجح وسامح ولايا و..: لحظة لحظة.. مو هي ورد! نفسها ورد

لايا : مين ورد؟ بتعرفيها؟

سيلين:ولو.. ممرضة عنا..
دارت وجهها ورد وفاتت..

اليانا وقفت : سامح.. وين لقيتوه؟

وصل تيم وفات ومعه نايا.. اطتطلع تيم باستغراب بسامح وبعدين لمح ورد..
أشر لماجد براسه فحكى راجح : ماشاء الله عليكم لازم يوظفوكم بمهنة بحث..
شباب طول وعرض ما لقيتوه ولايا لقته..

تيم : احم.. وين كان؟

لايا: تحت الدرج

تيم : هاا.. ما خطرلنا ندور هنيك..

لايا : اي صح.. فوتوا هلأ فوتوا

فات الكل وسكرت لايا الباب.. بس قبل ما تسكره منيح انحطت ايد حدا وفتحه

لايا : براء.. رعبتني..

براء: شو صار..

لايا: اووه كتير شغلات.. هرب سامح بس رجعنا مسكناه ومعو حدا كمان..

اليانا وقفت : اول شي احكي انت شو جاية تعملي هون

نايا: لا تعملي هيك يرضالي عليك.. بتعرفي انك اغلى علي من كلشي.. من لما رجع عامر تخانقت معه وتركت البيت وطلعت..
رحت على بيتنا القديم.. وبتعرفي انت بعيد اخد معي طول الليل.. ولما ما لقيتك فكرتك بالمشفى..
بس لما ما لقيتك بالمشفى كمان جنيت.. ولما اجا الدكتور هاد

سيلين : اسمه تيم مو هاد

نايا : يلي هو.. قلي انك عندهم وجابني.. بس هي القصة

اليانا : ما بدي اياك انا.. روحي لعند زوجك وولادك بلا ما تلحقك مصايبي..

نايا : اليانا.. خلصنا بقى فضيها سيرة..

اليانا : سكتت..

تيم : ايي ست وردة.. شو عم تعملي عنا؟

ورد : انا.. انا..
يعني انا

سيلين : ااييييي.. انت انت شووو؟

ورد : انا رحت عالمقر.. بس ماكان في حدا.. ولما شفتكم طالعين ومعكم جثة تخبيت ولحقتكم.. قعدت تحت الدرج.. ولما كان سامح نازل هربان مسكته.. اجينا لنهرب بس سمعنا صوت حدا فيكم عم يحكي وين هربوا هدول فخبيته معي تحت الدرج..
وما قدرنا نطلع لانو جرحه نزف..

سيلين : يووه صح.. جرحه عم ينزف.. تعال تعال.. بتستاهل مشان تعرف تهرب..

عمران : وانت من وين بتعرفي مقر الصقر؟

ورد : انا.. انا من شسمو.. ما هاد .. من

ماجد : اييي؟

ورد : منه هو..
يعني..
انا بكون مرت ياسر.. اخو لانا.. يعني مرت اخوها للانا

تطلعت لايا ببراء باستغراب وحكت : مرت اخوها؟

ورد: اي.. انا بصراحة.. بما اني تحاصرت عم احكي..
مالي ممرضة..
بس لما عرفت انو ياسر انقتل..

تيم : شووووو ياسر انقتللل!!!

تطلعت ورد بسامح وسامح نزل راسه : اي.. لما عرفت انه انقتل اجيت لعند الصقر.. ودخلني عالمشفى لحتى راقب تحركاتك..

تيم تطلع حواليه وبعدين أشر على حاله : انا؟

ورد : اي.. مو انت قتلت ياسر

تيم : شوووووو.. شو يعني انا قتلت ياسر..

ورد : هيك حكالنا الصقر..

تيم : هه..هههه شو عم تخبصي انت.. انا بعمري ما اذيت حدا لحدا اقتل قتل..

ورد : بعرف..
هاد الحكي يلي حك
اه الصقر اكتشفت بعدين انو كذب..
ويلي قتل ياسر هو.. نفسو الصقر..


تيم حط ايديه على راسه : العمى.. وانا عم قول وين اختفى ياسر.. أتاري قتله.. يخربيته..

لايا: طيب.. انت هلأ مع مين؟

ورد : مع الحق.. بدي آخد حق ياسر من بين عيونه للصقر..

تطلعت لايا فيهم واحد واحد بعدين حكت : اهلا وسهلا فيكِ فينا

ورد باستغراب : فيكم؟

لايا: عندك هون عصابة الصقر..

ورد خافت : ك ككيف يعني!

لايا: ههههههههه.. يعني عصابة مو بمعنى عصابة..
يعني ضد الصقر

تنفست ورد الصعداء وحكت : خفت والله

براء: هههههه ما تخافي.. المهم تحكيلنا كلشي هون بوصلنا للصقر..

ورد : وكيف بدي اوثق فيكم؟

ماجد : لما تعرفي انه الصقر قتل زوجك.. واخد ولده الحقيقي بعيد عن امه..
ودمر عيلة كاملة.. وبالأحرى عِيل..
لما تعرفي انه بيعمل اي شي ليبقى هو عايش.. بتصدقينا؟

هزت براسها بدون ما تحكي..

لايا: لكن.. متل ما قلتلك اهلا فيكِ بيننا..
وهلأ.. الكل يتفضل على بيته..
الا يلي كانوا.. وضيفتنا الجديدة.. او بالأحرى ضيفاتنا الجداد..
يلا الكل على بيتو والصباح رباح

_________
الساعة 8 الصبح
رن المنبه…قام جاسم…جهز حاله…حمل أغراضه…سكر الشقة وأعطى المفتاح للمالك…أخذ تكسي وهو عنده وجهة محددة

…„…„…„…„…„…„…„…„…

وبفيلا قاسم
نزلت لانا بالبجامة لتحت…كان الجو هادي…وما في حدا غير الخدم…وفاطمة وقاسم قاعدين بشربوا القهوة

حكت لانا بصوت كله حماس:صبااااح الخيير

تطلعوا عليها نظرة سريعة وانصدموا من لبسها

قاسم~لف وجهه للجهة الثانية~:صباح النور…حكيتلك ما تنزلي بلبس النوم تحت

فاطمة:عمك معه حق افرضي حدا من الشباب هون؟

ما عجب لانا الحكي بس اضطرت تسايرهم لحتى تكسب ثقتهم وتسحب شوية مصاري…تنحنحت وحكت: آه…نسيت لإني صاحية مش مصحصحة فما فكرت فيها…حقكم علي…هلأ بقــ…

قبل ما تكمل حكيها دخلت الخدامة وعد ووراها حدا

الصدمة سيطرت عالكل…هالظهور المفاجئ ما كان حدا متوقعه…خصوصاً لانا اللي مباشرة راح تغكيرها للمصيبة اللي حتصير بس ينطق الطرف اللي قدامها …

________
طلعت لايا من البيت ومعها اليانا..
وقفوا تحت يستنوا راجح ليجي يوصلهم على الميتم...
حماس اليانا كان محمس لايا كمان..
متشوقة كتير للقاء الأم مع ابنها..
وصل راجح..

طلعوا معه ومشيوا عالميتم

________
قدام دار ايتام الشمس…واقفة اليانا ومعها لايا وراجح حطت لايا ايدها عكتف اليانا وحكت:ما تقلقي احنا معك

ابتسمت اليانا ابتسامة خفيفة للايا وحكت:لما اشوفه بدي اضل لحالي معه

راجح:اكيد هاد حقك

لايا بقلبها: اوف كان بدي شوف اللقاء
________

وبالفيلا
مسك جاسم لانا من ايدها وشحطها قدام امه وابوه والخدم بعد ما حكي لاهله القصة

اما لانا فدموعها معبيين وجهها وبتتندم عاللي عملته:خلص عطيني اخر فرصة بترجاك…انا عرفت غلطي


وقف جاسم ضربها كف عنص وجهها وصرخ:ولك قتلتِ ولااادي يااا كلبة وخنتييينييي وبتحكييلي فرررصة…جبتك من المزبلة وحرررجعك عليها

انهال عليها بالضرب…لحد ما اجا…قاسم بعده عنها وهي بتبكي بصوت عالي…فلت جاسم حاله من ابوه …مسكها من شعرها وجرها وراه

جاسم:هاد مصير كل خاينة زيك

فتح باب الفيلا وزتها من ايده عالارض بالشارع ودخل وسكر الباب

_________

زحفت لانا لوصلت لطرف الطريق مشان ما تندعس وبصعوبة مدت ايدها فتحت سحاب جيبة بلوزتها وطالت تلفونها…اتصلت بآخر رقم حكت معه واللي هو الصقر

واول ما انفتح الخط حكت:ساعدني…رماني

وقع التلفون من إيدها وغميت

""''"""'"""'""''''''""""'"""""""""''"'"""''"''"'
وبدار الايتام

حكوا لايا وراجح للمسؤولة انه اليانا الها سنين مسافرة وزوجها حط الولد بدار الايتام…ولما رجعت وعرفت جنت وقررت تيجي تشوفه

طلعت المسؤولة لتجيب الولد اللي اسمه وليد…وبعد مدة دخلت وهي ماسكة بايده

المسؤولة:وليد حبيبي ادخل وشوف خالتو

ترك وليد ايد المسؤولة ومشى لعند اليانا شوي شوي …اشرت المسؤولة للايا وراجح وانسحبوا كلهم لبرا لهدوء

اول ما قرب وليد لعند اليانا نزلت لمستواه ضمته وهي بتبكي بصوت عالي :يااااا حبيبييي

__________

ببيت لايا
_______
قاعدة ورد على سفرة الفطور هي وسيلين ونايا وتيم وماجد بعد ما طلعوا لايا واليانا..

حكت : اي وبعدين؟

تيم : ولا قبلين..

سيلين : وبعدين شو؟

ورد : متى بدنا نبلش بالخطط الجديدة؟

ماجد : هلأ سمّي بالله وكلي..

ورد : طيب..
وصلتها رسالة.. فتحتها هي وحاطة اللقمة بتمها..
بس غصت لما شافتها وبلشت تسعل..

تيم : صحة صحة شو صار؟

سيلين بتقلده : صحة صحة شو صار

تيم : سيليين..

سيلين:تفضلي اشربي مي

ورد : شكراً.. احم.. عن اذنكم

نايا: اذنك معك..

فاتت لجوا وحكى تيم : ايي سيلين.. البنت اتشردقت وغصت وحكيتلها صحة شو صار 😏

سيلين : لو شفت حالك كنت حتموت وراها

تيم : ييي لعاد.. وانت ليش غيرانة؟

سيلين : انا؟ هه .. غيرانة.. غلطان.. مو غيرة هي.. بس يعني.. هلأ بتاخد وجه مو اكتر..

سامح : وبعدين
ن.. خلوني اعرف آكل

ماجد: يعني فعلا وبعدين يا شباب.. خلوه للسيد يعرف ياكل..
ولك تاكلك الضبعة ان شاء الله قول آمين..
قال خلوني اعرف آكل قال..
يلا كول عمو كول..
وانتو كلو.. لا حدا يستحي.. هالفلافل على حساب عمو تيم..
كلوا صحة وهنا

سيلين : شبعت

تيم : صحة وهنا

سيلين : هه على قلبك
_________

فاتت ورد عالغرفة وقعدت عالتخت.. رجعت فتحت الرسالة وقرأتها مرة ومرتين وتلاتة...
✉️ :الساعة اربعة ونص بتكوني بالمطار الدولي وإلا.. تشاهدي على روحك..

ورد : مين هاد؟ او مين بكون! معقول الصقر..
معقول عرف اني بعرف انه هو قتل ياسر وبده يطيرني من هون!
معقول بيعرف اني هون..
ولي..
خبر الشباب؟
ولا روح لحالي؟
ولا.. اوووف شو اعمل ياا..
خلص.. رح روح لحالي...
بس انا خايفة..
لا لا ورد ما تخافي.. انت قدها.. لازم تعرفي مين يلي بعتلك.. لازم.. بس.. اوف ما عم اعرف.. اوففف..

_______
عند الصقر

ماشي رايح جاي…وهو خايف علانا وبفكر شو ممكن يكون صار فيها وهي وين


الصقر ~صرخ~:يااا مرواان الزفت خلصني ما لقيت مكاااانهااا

مروان:مبلى عند فيلا قاسم المالك.

انجن الصقر وصار يصرخ ويكسر وحكى:انا طاالع عالسياارة الحقوووني بسررعة

مروان:حاضر معلم حنلحقك

طلع الصقر بالسيارة وشوي ولحقوه الشباب…وراحوا باتجاه الفيلا والصقر الشرار بطلع من عيونه

%%%%%%%%%%%%
وبدار ايتام الشمس

طلعوا لايا وراجح واليانا بعد مرور ساعتين عقعدة اليانا مع وليد عأساس انها حتصير معلمة هناك

راجح:كيف النفسية اليانا؟

اليانا ~مبتسمة~:بتجنن

لايا:الحمد لله…كل كم يوم رح نجيبك تشوفيه عبين ما نقدر نجيبه لحضنك بشكل دائم

رفعت اليانا راسها للسما وحكت بصوت واطي:يااا رب

اما بالدار جوا

بس امنت المسؤولة عن الميتم انه لايا واليانا وراجح طلعوا بالسيارة …مباشرة حملت تلفونها ورنت عرقم واستنت ليرد

-&-&-&-&-&-&-&-&-&-
وبسيارة الصقر

اول ما شاف الرقم فتح الخط

الصقر:كيفك ست مها؟…وليد منيح؟ ناقصه شي؟

مها:لا لا ابدا…بس اجو اليوم صبيتين وشب وحكولي عن وحدة انها امه وكاينة مسافرة وابوه حطه هون فكروني ما بعرف بالقصة وبدهم يحاولوا يرتبوا الامور ويطلعوه من الميتم لعند اللي حكت انها امه …فاذا بتحب تعال خده قبل ما يوقع الفاس بالراس

الصقر:بس هو ما بعرفني طول هالسنين تواصلي كان معك انت

مها:مش مهم انه بعرفك او لا بس المهم يضل بحضنك

الصقر:معك حق سكري هلأ ببعت حدا ياخده ومارح انسى اكراميتك

سكرت مها الخط وابتسمت بكيد…حكت بصوت اقرب للهمس:وانا مالي ولعوا ببعض المهم انا اربح …لروح اجهز وليد بنفسي...

بسيارة راجح
قاعدة لايا جنبه من قدام وبتناقشوا بعدة امور وقضايا

لايا:صحيح ديانا وين ايامها؟…مش عاساس توخد حق زوجها وتنتقم واخذت رقمك

راجح:رنت علي من اسبوع صارت بالسويد وزوجها شهرين وبطلعوه فما بدها


لايا:سيدي الله يريح بالها

راجح:امين

وبالسيارة من ورا
كتبت اليانا رسالة وبعتتها للصقر كانت متأكدة وقت يشوفها رح يجن وينصدم

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وعند الصقر

جابوا لانا ودخلوها وطلبولها الدكتور وهو بقي واقف باب الغرفة بالمقر

شوي ورن تلفون برسالة. من نفس الرقم الغريب الاشي اللي خلاه مستغرب وعنده فضول يعرف مين اللي بستفز فيه فتح المسج اللي كان محتواه{اليوم شفت ابني وكحلت عيوني بشوفته وقريبا رح يكون بحضني وحتشوف }

ضحك ضحكة كبيرة وعرف انها عمايل اليانا قرر يفرجيها مين هو بس لقدام..
لانه بنظره كل شي بوقته حلو..

________
الساعة 4 كانت ورد جاهزة، قلبها عم يخفق وحاطة روحها بين ايديها..
طلعت من الغرفة وهي محتارة بين تحكي ولا ما تحكي..
بس قررت انها تسكت لانها خايفة على حالها..

سيلين : وين يا مهون؟

ورد : عندي مشوار

سيلين : ان شاء الله ما يكون لعند الصقر

ورد : لا طبعاً، اولا ما بعرف مكانه.. تانياً شو بدي اعمل معه

سيلين : اي اي..
لا تتأخري..
مع اني مو مأمنة تطلعي لحالك..

ورد : اووف يا.. حدا حطك على راسي مناوبة

سيلين قلدتها : اووف ياا.. حدا حطك على راسي مناوبة

ورد : انا طالعة احسن شي..
لبست بوتها وجكيتها وطلعت..
ركبت بتكسي وراحت عالمطار...

الساعة 4 و28 دقيقة وصلت عالمطار..

وقفت وهي ايدها على قلبها.. ممكن هلأ تروح وما ترجع.. ممكن تموت.. ممكن تكون لعبة..
الساعة 4:30
نكشها حدا من كتفها..
شهقت والتفتت لورا فوراً..
بس شهقتها الاساسية طلعت لما شافت الحدا يلي قدامها..

ورد : ءءءءء انت!!

#يتبع
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
#لايا
#بقلم_شامة_ويمنى_عفيف

الحلقة الثانية والثلاثون


حكى : مين كنتِ عم تستني غيري؟

ورد : ل..لا ولا حدا.. بس انت شو بدك مني تيم؟

تيم : ورد لا تلفي وتدوري.. سيلين اتصلت فيه وقالتلي انك طلعتي بسرعة وما حكيتِ لوين وانا كنت جاي اصلا ولحقتك..
مين عم تستني!

ورد : اووف.. ما بعرف.. صراحة ما بعرف مين عم استنى..

ايمن : كيف يعني..

: عم تستناني الي..

ورد : يمكن اي.. حكيت هيك بعدين شهقت والتفتت لورا بسرعة.. وحكت بصدمة : ي.. ياسر!!!

ياسر : ياسر يا عيونه لياسر..

رمت حالها عليه وبلشت تبكي بصوت عالي هي وضاميته.. كل هالمشهد كان ماشي قدام تيم المصدوم.. لسا مبارح عرف انو ياسر انقتل.. وهلأ ياسر قدامه..
طيب معقول شبح؟ والا عنجد ما انقتل؟
لكن وين كان مختفي..

قطع حبل افكاره صوت ورد : تيم.. تيمممم

تيم : ها.. نعم

ورد : ياسر رجع.. رجع والله رجع.. مو ميت

تيم : وينه.. مو شاييفه

ورد : راح يجيب شنتته ويجي.. فيه يجي معنا؟

تيم : اي.. يعني.. طيب اي.. يجي لنشوف الحكاية

ورد : ها اجا..
حبيبي بدك تيجي معي على بيت لايا.. هنيك بدي تحكيلي كلشي..

غص ياسر لما سمع باسم لايا وحكى : اه.. ان شاء الله حبيبتي ان شاء الله..


بفيلا قاسم
____

واقف وفاتح البوابة…ماسك جاسم من ايده وبصرخ:براااا..
هلأ جييت بعد سنييين وانت تاارك مررتك وولااادك

اجت فاطمة من بعيد ومسكت ايد قاسم وحكت:قاسم بكفي خليه يدخل إلي سنين مشتاقة أشوفه واحضنه…هاد ضناك كيف بدك تطرده


قاسم:ابعديييييي فااااطمة

فاطمة:ما رح أبعد

بعد نص ساعة من صراخ قاسم وحكي فاطمة وجاسم اللي الدمعة واقفة بعينه حكت فاطمة: اذا طلع من هالبيت انا رح اطلع معه فبقى انت حر

قاسم: ما بعرف كيف عم تدافعي عه بعد كلشي عمله.. لك ترك بناته كل وحدة قد كف ايدي..
ترك ابنه يربى بدونه..ترك مرته الراكزة العاقلة وراح تزوج وحدة قد بنته..
هلأ رجع وانت مشتاقة تضميه؟

فاطمة: افهم علي.. شوف شو صار فيه.. هي خسر تنين من ولاده مو واحد.. تعلم من غلطه والا ما كان رجع..

قاسم : على بيتي ما اله فوتة

جاسم:خلص امي.. انا رايح عبيتي

قاسم:هه بيت مين؟…البيت باسم قمر…اذا رضيت تخليك منيح بس اذا ما رضيت رح احترم قرارها..

فاطمة:والله مش بكيفها هاد بيت ابني

قاسم:فاطمة!…بلاش تخليني أحكي وافتح الدفاتر القديمة حكيي بده يتنفذ وانتهى

ما عجب فاطمة الحكي ودخلت جوا…اما جاسم طلع لبيته او لبيت قمر زي ما حكى أبوه...


عند راجح
_____

قاعد بمكتبه وراسه بالملفات.. عم يدقق قضية مهمة كتير..
اجاه اتصال.. رفع راسه وحط التلفون على ادنه بدون ما يشوف المتصل..
: الو؟

: الو.. راجح

راجح : باباا

: بابا اي

راجح : كيفك بابا شو اخبارك طمني عنك

: يكتر خيرك سألت عني والله

راجح : حقك عليي والله بس الشغل بفوق راسي.. سامحني مقصر معك.. ليس ما اجيت مع عمي؟

: عندي شغل هون ما خلصته..

راجح : بعين الله.. شو عم تعمل هنيك مين عم يساعدك

: ولاد الحلال كتار يا ابني.. بس بضل انا مشتاق لليوم يلي تكون انت جنبي ومعك مرتك وولادك

راجح ضحك : ان شاء الله يابي ان شاء الله

: يعني في شي اخبار جديدة

راجح : منقول ان شاء الله

: لحقتو؟

راجح : يعني.. صرلي فترة طويلة بعرفها بالنهاية..
عم تتعود علي شوي شوي

: معك حق.. عاشت بغربة وبعدت عنك انت وولد وهلأ رجعت بعد زمان.. اكيد بدها وقت لتتعود

اختفت الابتسامة من على وجه راجح وحكى : بابا عن مين عم تحكي انت

: عن لونا بنت عمك

راجح : هه. ههههه
بابا انا عم احكي على غير حدا..
عم احكي عن حب مراهقتي وشبابي

: شووو.. والك عين تحكي.. ليش ما بتعرف انه بنت عمك الك من هي وصغيرة

راجح: نعم؟ مين حكى هالحكي هاد!

: انا وعمك.. والا نسيت

راجح : بابا انا بموت ولا باخد لونا.. متعجرفة شايفة حالا مغرورة متكبرة متملقة

: لو ما عذبت حالك كلهم نفس المعنى

راجح: باباا

: كلامي واضح راجح.. بنت عمك الك..
ولعلمك.. انا جاي عن قريب..
سكت شوي وحكى : ويلي ما بتعرفه انه انا مريض.. مريض كتير

راجح : ك كيف يعني؟ شبك بابا

: انا مريض بالسرطان

راجح : شوووو.. كيف ما بتخبرني هيك خبر

: ما حبيت تقلق علي وتترك شغلك

راجح : بابا انا بترك الدنيا كلها مشانك..
جاي لعندك

: قلتلك انا جاي.. وياريت من هون لوقت يلي اجي.. تكون تعودت على بنت عمك.. مشان اول ما اجي اطلبلك ياها

راجح : بابا شو عم تحكييي

: والا.. بغضب عليك...ولا انت ابني ولا انا ابوك

راجح : بابا شو هالحكي.. انا رجال كبير ما فيك تغصبني ع زواجي من حدا ما بحبه

: لو مالنا قايلين من الصغر انكم لبعض كان فيها وما فيها بس ما في شي بغير الحكي القديم

راجح : بابا انا آسف.. لبيتك بكل شي قبل.. بس بهالشغلة أنا آسف.. انا يلي حاتزوج مو انت..

: خليك ع موقفك وشوف يا راجح..

سكر ابوه الخط وقعد راجح يهز برجله وهو معصب : مستحيلل.. كيف هيك.. كيف لما قررت اعترفلها انقلب كلشيي كيييف كييييييف.
.
رمى الاغراض يلي عالمكتب من غضبو..
قعد
وهدى حالو وحكى : لازم اعترفلها.. واقنع بابا فيها قبل ما يفوت الاوان..
لازم..

ببيت لايا
_____
قاعدة ورد مع ياسر وتيم وسط استغراب الجميع..

اولهم تيم، نايا، عمران،ماجد نبأ،براء، سامح، سيلين..

اما اليانا ولايا فكانوا لسا برا بالسوق ليشتروا اغراض للبيت..

حكى ياسر : رح احكي كلشي من الاول..
من اول الاول كمان..
نزلت لهون بطلب من لانا...
يلي حكتني وقالتلي انه في شغلة فيها مصاري كتير..
بعتتني لعند الصقر اللي كنت بشتغل معه من بعيد لبعيد .. وبنفس الوقت كان شغلي مع تيم..
كانت مهمتنا...

قطعه تيم خوفاً من انه يعرف حدا شو عمل بلايا : هلأ شو بدنا بهي التفاصيل احنا.. احكيلنا كيف متت وكيف عشت

سيلين : خليه عم يحكي

تيم : بده يلعي قلبنا.. بعرفهم كلهم...

ماجد : بس احنا ما منعرفهم

تيم : ييي عاد احكي عمو احكي
واحكي كيف خليتني اسكر وروح على بيت لايا وفظع..
احكي كمان هي لا تنساها

تطلع الكل على سامح باشمئزاز فحكى : اي وانا رأيي اتخطى هدول..

بيوم من الايام كنت بالمقر، مشيت من جنب غرفة الصقر فسمعته عم يحكي مع جعفر

~فلاش باك~

الصقر:اسمعني منيح يا جعفر…بتصفوه…بعد ساعتين بالزبط بدي اسمع خبره وشوف صورته ميت بتاخده عأطراف المدينة وبتقتله هناك ~صرخ~:فهمت؟

جعفر:امرك معلمي امرك

وبعدها بربع ساعة طلع جعفر من عند الصقر وحكى لياسر:ياسر عنا مهمة بدنا نستلم شحنة سلاح والمعلم امر انك تكون معي

ياسر:تمام تمام …يلا امشي

مشو التنين وطلعوا بالسيارة

ياسر:بس المعلم ما حكالي انه في اليوم شحنة سلاح

جعفر:هو…يعني…اجت صدفة…اي اي صدفة

ياسر:كيف صدفة؟

جعفر:كان الموعد الاسبوع الجاي بس طرأ تغيير مفاجئ لهيك حكالي ووكلني احكيلك

ياسر:ايوا…وين بدنا نستلمها طيب؟

جعفر:بالغابة اللي عطرف المدينة

ياسر:منيح كتير ما حدا حيشك لا شرطة ولا غيرها…~وبنفسه~:استلام شحنة سلاح لكن يا واطي …لنشوف لوين حتوصل معك

~باك~
واخدني جعفر لهنيك وغدر فيني وقوصني.. بس انا كنت سامع كلشي..
فكنت آخد احتياطاتي ولابس درع..
ولما فكر انه قتلني وقفت انا..
وهون...

~فلاش باك~

قام ياسر عن الارض بسرعة وبحركة وحدة كان موقع جعفر عالارض وماخذ المسدس منه وقاعد فوقه

جعفر~مصدوم~:ياسر!!

ياسر:لا روحه الشريرة اجت تنتقم منك

جعفر:ك…كيف هيك؟

ياسر:رح احكيلك مشان ما تموت وهي بنفسك

جعفر~بخوف~:بترجاك لا ما بدي موت

ياسر:أما انا عادي موت…هلأ خلينا بالمهم… سمعتك يا واطي وانت بتحكي مع معلمك مشان تصفوا حدا واكيد ما بدها كل هالقد لاعرف انه هالحدا انا …لبست واقي الرصاص وجيت لهون استنى غدرك فيني …وهلأ بقدر افهم ليش بده يصفيني معلمك

جعفر~برجف من الخوف~:عرف كل شي بده اياه منك وعجبته اختك…وانت بطلت تفيد

ياسر:حلو …وهلأ تشاهد عروحك يا كلب

جعفر~صار يبكي~:بترجاك لا

ياسر:متل ما بدك …بس قبل بدك تعرف انه معلمك باعت رجاله لحتى يصفوك بعد ما تصفيني…بتمنالك موتة سعيدة

صوت رصاصة اخترقت راس جعفر لتنهي حياته عالمطرح.

تطلع عليه ياسر وحكى:كنت معتبرك صاحبي بس انت ما صنت هالصحبة

تقدم ياسر لعند جثة جعفر طال تلفونه وهويته ومفاتيح بيته …راح لعند سيارة جعفر…طال كاز ورشه فيه…سحب علبة كبريت من جيبته وولع كبريته ورماها عالجثة…ثواني قليلة وصار اللهب يبتلع بهالجثة عالسريع صوّره وبعت الرسالة للصقر وكتب عليها:تمت المهمة حرقته لحتى اضمن ما تلقى الشرطة الجثة

حط التلفون بجيبته وطلع بالسيارة … ساق بسرعة جنونية لحتى ينفذ مخططه …فجأة خطرت بباله فكرة فوقف عند اول استراحة صادفها بطريقه وبالفعل صار زي ما توقع اول ما نزل شاف سيارات فيهم رجال من العصابة وقفوا

ركض لجوا ووقف عند موظف وحكى:كم بدك وتمرقني من الباب الخلفي …ولا احكيلك
طال من جيبته مبلغ منيح وعطاه اياه والموظف ابتسمله واشرله مشان يلحقه

طلع ياسر من الباب الخلفي وكان ناوي يركب بتكسي…وقف التكسي وقبل ما يركب لمح بستان فيه اعشاب طويلة كتير…ركض لهناك وتخبا بينهم

~باك~
ورد بصدمة : ي..يعني انت قاتل!

ياسر: اضطرارياً والله.. بعترف اني قتلته.. واني عم شوفه كل يوم بنومي..
بس لو ما قتلته هو كان حيقتلني..

عمران : طيب كمل هلأ..

~فلاش باك~

عند ياسر بس امن انهم طلعوا من المكان وبعدوا…مشى شوي شوي لعند السيارة…ركب فيها وساق بسرعة لبيت جعفر لانه براسه مخطط وبده ينفذه

وصل على بيت جعفر..
نزل من سيارته وراح للباب .. دور جوا المزهريات عالمفتاح.. اخده وفتح الباب وهو عم يحكي على جعفر : ما توقعت بيوم استخدم مفتاحك يلي دليتني بإيدك وين بتحطه..

فات على غرفة نوم جعفر نكتها نكت وهو عم يدور على شي..
وأخيراً لاقى صندوق .. كسره وطلع من قلبه مصاري كتيرة واوراق مهمة..
وجواز سفر..

اخدهم ومشى وسكر الباب وراه ورجع المفتاح : خطي مشان اذا رجع جعفر 😂😂

ركب بالسيارة وانطلق على بيته..
أخد شنتته يلي مرتبها من قبل..
وشنتته الصغيرة يلي فيها غراضه
المهمة..
تطلع نظرة أخيرة على بيته وطلع مرة تانية...
بس هالمرة عالمطار..

وصل عالمطار
حط طاقية جعفر وفات حجز بأقرب حجز تذكرة على ألمانيا..

تاني يوم كان واصل على ألمانيا.. أول شي عمله قبل ما يطلع من المطار انه رجع حجز تذكرة على تركيا.. بس هالمرة بهويته وجوازه الحقيقيين..

اخد استراحة بفندق قريب بينما يصير وقت طيارته..
ووصل عالموعد عالمطار..
انتبه لرجال الصقر بكل مكان..
حاول يخبي حاله منيح بالطاقية ورفع طاقية جكيته كمان..
شوي وأعلنوا عن انطلاق رحلته ..
ركب الطيارة .. وزت وراه كل شي ماضي...هلأ لازم يستثمر كل دقيقة لحتى يوخد حقه من الصقر لازم يرجع اقوى…

~باك~

ياسر : وهي كل القصة.. وهاد الصقر خبيث كتير.. كتير كتير..
يعني طلب قتلي.. متخيلين!

ورد : العمى.. يخربيييته..
بس هلأ هو مفكرك ميت ليش رجعت

ياسر : لانه ماعاد اقدر اقعد بعيد عنكم


ببيت قمر
قاعدين شجن ووسن عم يدرسوا.. قمر ببيت مراد ونبأ وبراء ببيت لايا..

اندق الباب.. وقفت شجن وراحت فتحت الباب.. طلع بوجهها جاسم..
بعد سنين.. بعد تركه لالهم فترة طويلة..
كانت نسيانة ملامحه بس اول ما شافته عرفته فوراً..
طبقت الباب من الصدمة ووقفت وراه..
طلعت وسن من الغرفة وحكت : مين يا شجن؟
مشيت لعند شجن يلي دموعها ملو خدودها.. : شوفي حبيبتي؟
مين اجا؟

هزت براسها يمين وشمال بمعنى لا..

وسن : بعدي شوي عن الباب لشوف..

شجن : لا

وسن : ييي بعدي.. بعدتها وفتحت الباب..
اول ما شافتو ما انهزلها جفن رغم انه رجف قلبها من جوا..
جمعت شجاعتها وحكت : تفضل؟ كيف بقدر فيدك؟

جاسم : شجن.. بنتي.

وسن نزلوا دموعها: ههه.. هههههه..هههههه...
شايف.. اذا ما عرفت تفرق بيني وبين شجن.. ليش اجيت.. ليش؟
احنا نسينا انه عنا اب .. نسينا

جاسم : وسن.. وسن

وسن : لاا تحكي.. روح من هون.. روحح ولا ترجع رووووح..

سكرت الباب وانهارت من البكي..
قربت عليها شجن وضمتها وبلشوا يبكوا سوا..

اما جاسم فحمل حاله ومشي بصمت..

________
بعد مرور ساعتين
عند تيم

قاعد بمكتبه بالمستشفى وسرحان…فجأة أجت بباله سيلين…تخيلها وارتسمت ابتسامة عوجهه

تيم:شو صار؟…ليش أجت سيلين ببالي؟

اخذ نفس وكمل:اهدى تيم اهدى…يمكن لانه هاي الفترة دايما مع بعض بتخطر ببالي كتير…ولانها بتفهمني كمان…وعيونها السود حلوين…تييم بلشت تتغزل فيها وانت مش منتبه


سكت شوي ورجع حكى: معقول معجب فيها؟…ولايا طيب…لك لما بشوفها ما بحس باشي زي زمان…اووف بطلت فاهم حالي …احسن اشي اروح لهبة اللي عالريسبشن اسألها …لانها ماشاء الله خبيرة علاقات

ضحك تيم وقام…نزل لعند هبة عالريسبشن استنى لمشيوا اللي كانوا عندها وراح مشان يسألها


تيم:كيفك هبوش

هبة:يا هلا والله بدكتور تيم هاي هبوش في من وراها اشي..
شو القصة؟

تيم:آخ بس…جاهزة تسمعي؟

هبة:خلصني وما تضيعلي وقتي

حكالها تيم كل شي من بداية حبه للايا لعند ما كان بمكتبه وصار يفكر بسيلين ونهى الحديث اخيرا:فشو رأيك انت بتفهمي بقصص الحب

هبة:رأيي إنك حبيتها كمان مش بس معجب فيها

تيم:اووف لا مش معقول

هبة:طيب خلينا عالإعجاب يا سيدي

تيم:ماشي سلام

مشى تيم والضحكة عوجهه…راح عمكتبه حمل أغراضه وطلع مشان يروح عبيت لايا


"""""""""""""""""""""""""""""""""
وعند الصقر
صحيت لانا اخيرا ودخل عندها الصقر بسرعة

الصقر:سلامتك…كيف صار هيك

لانا:ما بعرف…كله صار بلحظات…فجأة دخل جاسم وشافني وبلش ضرب~بكت~ وبعدها رماني برا

الصقر:هالواطي…وبخصوص الأوراق اللي حكيتلك عنهم قدرتِ تجيبيهم؟

لانا:آه…وضلوا بالجيبة الداخلية للبجامة لانه جبتهم يالليل وخفت حدا يشوفهم

الصقر:اعطيني اياهم

لانا:هيهم حطيتهم بالجرار

اخذ الصقر الولاد وطلع مباشرة من عند لانا…أما لانا قعدت تتذكر شو صار قبل ما تروح عالفيلا

~فلاش باك~،،،

قاعدة بمكتب الصقر وقدامها فنجان قهوة بتشرب فيه

دخل الصقر وقعد ورا المكتب وحكى:اسمعيني منيح لانا…روحتك هناك مش بس مشان تعرفي الخطط والمؤامرات اللي حتصير ضدنا…لأ


لانا~قاطعته~:لكن؟

الصقر:ما تقاطعيني…روحتك كمان مشان تجيبيلي اوراق معينة

لانا:اوراق؟
وانا شو بده يعرفني وينهم ولشو همه؟

الصقر:حكيتلك ما تقاطعيني…مكتب قاسم المالك بالطابق الثاني…حتعرفيه لانه دايما بقعد هناك…جوا غرفة المكتب بتلاقي المكتب اللي بقعد عليه الجهة الجوانية من المكتب بتلاقي لون الخشب اللي بمنطقة فيها افتح شوي من الباقي…والخشب هاد مفرغ بس تسحبيها بتلاقي مكان عميق دخلي ايدك في مجموعة اوراق بتطوليهم بلا ما تفتحي منهم اشي وبتجيبيلي اياهم تمام؟

لانا:تمام

~باك~،،،
لانا~مع نفسها~:أنا غبية كتير…
لازم عرفت شو هالاوراق …بس شو بنفع الندم…~لفت حالها~:ااااخ يا ظهري..

بالسوق
_____
لايا بفضول : كيف مرت قعدتك مع ابنك

اليانا : حلوة كتير.. كبران يا عمري..
ما استوعب وجودي..
وعدته اني رح اخده من هنيك عن قريب..
مروا من جنب محل اواعي حكت بلهفة : خلينا نفوت

لايا: