قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
اتصلت على الكل وقعدت تستنى..
_________
ببيت قمر

صحيت قمر اخيرا واجا جاسم مسك ايدها وحكى:قمر اسف والله العظيم اسف بوعدك لعوضك عن كل اللي صار عطينا فرصة

قمر لسا مش مصحصحة بس اجا ببالها اللي صار برا:تفضل من غير مطرود انا مش عالاحتياط لحتى تجي بس تركتك لانا بدك اياني ما الك اشي لا مني انا ولا من البيت ولادك اذا بدهم يشوفوك ما بمنعهم..


قام جاسم وهو منزل راسه ومر من بينهم كلهم وولاده ساكتين شعر بكمية ذل واهانة كبيرة بهاللحظة كان معمي لما ترك قمر وولاده وركض ورا وحدة زي لانا بس هو ما حيستسلم ليصلح اللي كسره…ما بعرف انه اللي بنكسر من جوا ما بتصلح..

التقى هو ولايا عالباب، شاف آثار على وجهها حكى بلهفة : لايا شو مالك؟؟

لايا: سلامتك..

رن تلفونها، حملته وردت : اي سيلين.. شووو.. طيب طيب جاية..
سكرت الخط وحكت : ماما صحيت؟

هز براسه جاسم بدون ما يحكي..

لايا: طيب... عن اذنك

جاسم : اذنك.. معك..

طلعت بسيارتها وانطلقت على البيت..

__________
وصلوا سهيل وراجح عالمخفر

فات راجح وعرف عن حاله، واول ما قعد حكى الشرطي : الآنسة لونا تعرضت بالضرب للآنسة لايا

راجح: شوووو.. كيف ووين

الشرطي : قدام بيتها..

سهيل: مستحيل.. ليش تعمل هيك!

راجح: انا بعرف..
طيب وينها..

الشرطي : بالغرفة جوا.. الآنسة لايا تنازلت عن الشكوى.. بس بينما نخلص الاجراءات ما بتطلع الآنسة لونا اليوم

سهيل: موافق

راجح: عمو

سهيل: خليها اليوم.. ولا تقول انه سألنا عنها.. خليها تعرف تتعرض لحدا بالضرب..

راجح : بس

سهيل: قوم يلا..

طلع سهيل وطلع راجح وراه بس قبل ما يطلع حكى: توصى فيها

الشرطي : حاضر..

طلع راجح ورن تلفونه.. حمله لما شاف اسم لايا ورد بسرعة : اي لايا..
انا بالمخفر.. شووو!
طيب جاي..
بس رح وصل عمي للبيت..
تمام سلام...

سهيل: هي نفسها لايا يلي ضربتها؟

راجح : هي..

سهيل: اعتذر منها عني وعن لونا

راجح: طيب.. عمو انا لازم وصلك عالسريع وروح..

سهيل: لا روح انت، انا باخد تكسي من هون

راجح : ب..

سهيل: يلا روح

راجح : حاضر.. انتبه على حالك...

وقفله تكسي وركبه فيه وطلع بسيارته ومشي..

________
ببيت لايا

الكل متجمع ومتأهب، اليانا عم تبكي وجنبها نايا وورد عم يهدوها، سيلين عم تتصل وتشوف مين لسا ما اجا...
وصلت لايا وفتحت الباب وفاتت.. مشيت لعند سيلين وحكت: كيف صار هيك؟

سيلين : مو هي بعتتله انه راحت شافته، وحضرته راح اخده من الميتم..

لايا: اوووف هاد يلي كان ناقصنا هلأ

سيلين: في شي؟

لايا: قولي شو مافي..

اندق الباب.. فتحت سيلين وكان تيم.فات بسرعة وحكت لايا: ما معنا وقت نستنى راجح وعمران.. بدنا نبلش بالخطة...

وقفت لايا بالنص وحكت : ما توقعنا هيك شي يصير ويعرقلنا..
يلي حيصير هلأ انه اليانا حتتصلي بالصقر وتقوليله انه بدك تشوفي وليد...
وبدك تقنعيه كتير وتستغلي مشاعره ليرجعلك ابنك

هزت براسها ومسحت دموعها وحكت: تمام..

لايا: يلا بعتيله

تيم : متأكدين من هالخطوة؟

لايا: ماعنا حل تاني..

بعتت اليانا على رقم الصقر رسالة...
اول ما وصلته رد فوراً
حكت اليانا :بعت بعت رد

لايا: هاتي اعطيني.. مسكت التلفون وقرأت : ههههههههه عجبك هيك؟ مفكرة عم تستعلي علي

اليانا : شوو اعمل فرحتتت لما قدرت اوصل لابني شوووو اعمل

ورد : طولي بالك...

كتبت لايا : انا ندمانة... خليني شوف ابني ولو مرة وحدة بسس..

الصقر : شو بده يعرفني انك ندمانة

اليانا : ثائر لا تعمل هيك، نسيت الحب يلي حبيتك ياه؟
آه نسيته؟

الصقر : ما نسيت... بس...

اليانا: ارجوك خليني شوف ابني..

الصقر : طيب...
بتيجي لحالك بدون اختك ولا اي حدا...
بتيجي عالحديقة الكبيرة يلي بشارع السلام.. الساعة 5 تمام بتكوني هناك، والا لا تحلمي تشوفيه بحياتك

اليانا: تمام تمام..

لايا: الخطة كالتالي، تيم وماجد رح تتواجدوا بالحديقة قبل ما تروح اليانا، انا وسيلين رح نتواجد بالسيارة، ولما يطلع الصقر رح نلحقه لحتى نندل على المقر الجديد..
ومن هناك بدنا نعمل خطة تانية..
اليانا حاولي انك تلزقي فيه ولا تتركيه، خليه ياخدك معه عالمقر واستكشفيلنا كلشي فيه

اليانا: اذا اخدني

لايا: استني معي شغلة..
فتحت شنتتها وطلعت سماعة منها : خدي هي حطيها بادنك، ح نتسمع منها

اليانا : تمام..

لايا: يلا تجهزوا...

بعد ربع ساعة

واقفين كلهم بالصالون، جاهزين ومنتظرين اوامر لايا..
حكت لايا : يلا... كلنا منطلع بسيارتي..

ماجد: برأيي لا..
منطلع احنا واليانا سوا، وبعدين بتجي انت وسيلين لما نبعتلك، ومنه بكون اجا عمران عشان يضل هون

لايا:فيها وجهة نظر..
تمام..
لكن انتو اطلعوا، انا حرجع اتصل مرة تانية

ماجد : يلا تيم..

نايا: انتبهوا على حالكم، استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

لايا: يارب كون معنا..

وقفت نايا وضمت اليانا: انتبهي على حالك، واعرفي اني دايما معك

اليانا : يخليلي ياك

طلعوا من البيت وعيون الكل وراهم...

__________
عند عمران..
كان راجع مشي من طريق شوي قديم...
سمع صوت انين..
مشي لورا بناية لعند الصوت، كان في ولد بعمر العشر سنين
قرب منه وحكى : انت بخير؟
شوفيك؟

تطلع فيه وسكت

رجع عمران كرر سؤاله..
حكى : هربت...ووقعت.. رجلي عم توجعني

عمران : من وين هربت؟ وين اهلك؟

وليد : ما بعرف.. انا كنت بالمتيم.. بدي امي

عمران : طيب قوم معي لنروح عالبيت.. منداوي رجلك وبتاكل وبعدين مندور على امك

تردد شوي الولد بس بعدين وقف.. مسك ايد عمران ومشي معه...

رن تلفونه حمله ورد : اي لايا؟
تمام ليكني عالطريق جاي.. اوك..

بعد ربع ساعة وصل على بيت لايا...

دق الباب وفتحت لايا هي وعم تحكي :لك وينك تأخرت بلشنا بالخطة وانت لس.....
سكتت اول ما شافت مين معه..
بالأحرى صدمتها سكتتها..
تطلعت بعمران وبالولد و
حكت بصدمة : وليد!!!!!!

#يتبع
#بقلم_شامة_ويمنى_عفيف
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة

الحلقة الخامسة وثلاثون


لايا: وليددد!!!!

طلعت نايا من ورا لايا لما قالت وليد..
أول ما شافته قربت عليه وضمته بقوة ولايا لسا تحت تأثير الصدمة..
فوتتهن لجوا وحكت بسرعة : عمران!!! كيف هيك من وين جبت وليد ووين اليانا

عمران : هاد وليد؟ نفسه نفسه وليد!

لاي: ولك لا تجنني كيف يعني نفسه نفسه ليش انت وين لقتيه

عمران : لقيته ببناية مهجورة قاعد عم يئن من وجع رجله..

مشيت لايا لعندو ورفعت عن رجله: ياا عمري.. رجلك ورمانة..
سيلين شوفيها..
انا رح اتصل باليانا..

طلعت تلفونها واتصلت على اليانا بس مافي اي رد، حكت بخوف وتوتر : ماعم ترد..

نايا: اتصلي على ماجد وتيم!!

لايا: تمام تمام..
اتصلت على رقم تيم وكمان ما رد وماجد ما رد

لايا: رح جن!!! كيف هييك وينهن قلقت عليهن..

ورد : اهدوا اهدوا.. هدووووووووووء.... ليش هيك متوترين!
اكيد مارح يردوا ولا نسيتِ لايا انو قلتيلهن يحطوا تليفوناتهم صااامت!

لايا: صح.. نسيت

ورد : تمان لكن.. هلأ منقعد ومستناهن هون

سيلين : ومندعيلهم..

لايا: طيب.. لكن ح اتصل براجح أنا..

اممممم كمان ماعم يرد.
كان جاي لهون لما حكى معي!..

ياسر : كمان هدي بالك.. بكون عالطريق وما بيقدر يفتح

لايا: لا.. في شي تاني.. قلبي قابضني

نايا: حاج تحكوا هيك قدام ااولد خاااف..
خالتو حبيبتي.. ماما راحت لتجيبك.. شفتها؟

وليد : انت مين؟

نايا: انا اخت اليانا.. يعني بكون خالتك..

تطلع بالكل حواليه وحكى : اخدوني من الميتم وحبسوني.. صرخت كتير وحاولت اهرب بس ما قدرت..
اليوم في مرا فتحتلي الباب وقالتلي اهرب بسرعة وأنا هربت.. وعالطريق وقعت وورمت رجلي..قعدت على طرف واجى هاد ( أشر على عمران )....
بدي امي..

تطلعت نايا بلايا وحكت : اليانا بخطر..

لايا: لازم نتحرك.. عم حاول اسمع من السماعة يلي اعطيتها اياها بس مافي أي صوت أو رد..

ياسر : حبيبي مين المرا يلي هربتك؟ بتعرفها؟

وليد : لا..

ورد : اذا شفت صورتها بتعرفها؟

هز براسه بمعنى اي

طلعت تلفونها وبلشت تقلب بالصور

سامح : يعني من وين بدو يلاقيها هون

حكى وليد بلهفة هي وعم تمشي الصور : هي..

تطلعت لايا بنايا بمعنى مين؟

دارت نايا التلفون وورجتها للكل..

لايا: لانا!!!!!!!
شو عم تعمل هنيك!
مو كانت بالفيلا!!
اوووف يااا..
انشغل بالي اكتر..

سيلين : برأيي احكي مع جدو خليه يحكيلك

لايا: ح شوفه
فتحت التلفون واتصلت على رقم جدها..
شوي ورد..
حكت بهدوء محاولة تخفي التوتر يلي فيها : جدو مرحبا..

________________
ببيت نسمة
قاعدين كلهن بالصالة وعم يحكو.. شوي واندق الباب..
فتح مراد وقال : اهلا وسهلا اهلا وسهلا تفضلوا تفضلوا..

جيهان : سمعنا الخبر الحلو واجينا نهنيكن

وقفت نسمة وحكت : حبيبة قلبي اختي.. نورتونا..

جيهان : الف مبارك يا عمري انت التمام على خير

نسمة : ربي يبارك فيك..

عمار : الف مبارك ان شاء الله

مراد : الله يبارك فيك عديل..

عمار : كيفك عمو كيفك مرتعمو

قاسم : اهلا وسهلا..

رن رن رن..

حط مراد ايدو بجيبتو وحكى : مو تلفوني..

قاسم ؛ تلفوني تلفوني..

فاطمة: مين؟

قاسم : لايا..
انا طالع رد برا واجي..

فاطمة : تمام

طلع لبرا وفتح الخط.. : الو..
اهلين جدو.. الحمدلله انت كيفك..
امك راحت على بيتكن...
امممم يعني بتعرفي..
لانا؟.. تقلعت.. قلعها ابوك.. يعني جاسم
ليش؟ قتلت ابنو.. لك لا لا مو هيك.. يعني اجهضت اول ولد.. وتاني ولد لما عرف ابوك انها عم تخونو ضربها و صار يلي صار..
بس انا حتى ابوك ما قبلتو عندي.. ما بنسى يلي عملو...
ما بعرف وين اراضيها والله يا بنتي.. خير انت مبينة متوترة فيكِ شي؟
طيب طيب بيوصل.. مع السلامة جدو..

__________
ببيت لايا

لايا: الله يسلمك جدو مع السلامة..

سيلين : شوفي؟؟

لايا: من يوم يلي اجى بابا قلع لانا من البيت

ورد : شوووو.. كيف يعني

لايا: خاينته

ورد ؛ مزبوط

لايا : كيف مزبوط؟

ورد : بتحب الصقر... اي اي ما تطلعوا هيك...
بكل وقاحة قالتلي ياها

لايا: شووو.. آخ رح جن.. والله رح جن..
طيب هلأ عرفنا انها بجنب الصقر.. ليش هرّبت وليد ليششش!!

وصل اشعار رسالة..
فتحت تلفونها هي وعم تحكي.. بس أول ما شافت الصورة وقفت عن الحكي...
هرّت دمعة من عينها وحكت بصدمة : راجح!

سيلين : لايا؟ شو صار.. شوفي!
لايا..
اخد عمران التلفون من ايدها وقعدها عالكنبة، فتح الصورة وشهق..

سيلين : ولك شوفي؟ اعطينيي..
لايا.. كيف هيك!

لابا: م مابعرف..

سيلين : وصلت رسالة..

وقفت لايا وخطفت التلفون من ايد سيلين، فتحت بإيد عم ترجف.. شافت الصورة ودارتها لعند سيلين وحكت : كمان هو

سيلين : تيممم!!!!!!!!!!!..

رسالة جديدة : و و ماجد..

نايا : كيف يعنييي؟ مين خطفهن؟

رن تلفون نايا حملته وشافت الرسالة يلي واصلتها.. فتحتها وسكتت..
لايا : شوفي؟

اشرت بعيونها على وليد..

انبتهت سيلين وحكت بسرعة : وليد حبيبي تعال ننام جوا نرتاح..

وقف بس ما قدر يمشي
عرجله..
قرب ياسر منه وحمله وفوته عالغرفة ورجع طلع..

لايا : نايا شو اجاكِ؟

نايا : صورة لاليانا..

مسحت لايا دمعتها وحكت : راجح تيم ماجد واليانا.. انخطفوا..
والخاطف هو الصقر.. يعني ثائر...
اول شي بدنا ننتظر ونعرف شو بده مننا وبعدين رح نتحرك..

سامح : مارح تخبروا الشرطة؟

وصلت رسالة : فتحتها لايا وقرأت بصوت عالي : اوعكن تخبروا الشرطة والا بتعثروا على جثثهن بس..

تطلعت حواليها هي والكل بذعر وخوف..
حكى ياسر : عم يتسمعوا علينا

سيلين : من ويين؟

لايا ؛ السماااعة!

فتحت تلفونها بسرعة وقطعت اتصالها بالسماعة..

لايا : مبلا رح نخبر الشرطة..

سامح خاف : ع عنجد؟

لايا : اي طبعاً..

سكت الكل لمدة خمس دقايق بعدين حكت لايا : تمام.. انقطع الاتصال..

سامح بهمس ؛ واو.. ذكية..

تطلعت فيه وزورته وحكت : هلأ بدنا نستنى

عمران : بس أكيد مارح نخبر الشرطةة

لايا : طبعًاا لااا، شو مجانين نحنا..

سيلين : بس هيك خطر

لايا اشرت عليها وبعدين فتلت بايدها عليهن واحد واحد هي وعم تعد : واحد.. تنين.. تلاتة.. اربعة.. خمسة..ستة..سبعة..
حالياً نحنا سبعة.. منقدر عليهن..

سيلين : ب.س..

وصلت رسالة.. فتحتها لايا أول ما شافت ميلت راسها بحزن وقعدت وقالت : لازم نتحرك..

سيلين : متأكدة ماعم يتسمعوا علينا؟

لايا؛ قطعت الاتصال

سيلين : بس نحنا حاولنا نتصل فيها عن طريق السماعة ما ردت

لايا : بجوز لانه جنبهم..

سيلين : طيب.. شو رح نعمل

عمران : أول شو وصلك من شوي .

فتحت التلفون وورجتهم الصورة..

سامح : شو يعني عم يهدد بفرده؟

لايا: هيك شي.. بس مو لايا يلي بتخاف.

_________

عند الصقر
________
واقف قدام تلاتتهن عم يروح ويجي..
وهن قاعدين مقابيله مربطين بحبال سميكة..

وقف بالنص تماماً مقابل تيم وقال : وقعت وماحدا سمّى عليك..

تيم : ليش مربطنا يا جبان.. فك الحبال وشوف مين يلي وقع وماحدا سمّى عليه..

الصقر : امممم هون يا سيد تيم.. بدك تنتبه منيح على حكيك..
لانك انت المخطوف مو انا

تيم : واذا ما انتبهت

طلع فرده وخرطشه.. صرخت اليانا يلي قاعدة على كرسي جنبهن بس مو مربطة..

قرب منه وحط الفرد ع راسه وحكى : حقك رصاصة وحدة

تيم : اي قوّص لكن..

الصقر : مو هلأ.. لا تستعجل على رزقتك

تيم : هه رزقتي لكن قلتلي..
لك بتعرف شو..

ماجد : قلو انا؟

تيم : قوول

ماجد : انت عار عيلة المالك

التفتو على بعض وحكى تيم : حيو ابن عيلتي

راجح : احم.. انت بتعرف انو بس نطلع من هون انت حتصير بالسجن صح؟

الصقر : ههههههه

رجع قرب وقرفص قدامهن وحكى : لا تحكوا شغلات مارح تصير..
حط الفرد عراس ماجد ودفشه فيه : سمعت؟

ماجد : ما سمعت

وقف الصقر وحكى : ممتاز...

رجع يمشي بيناتهن وهو بيحكي : بس حطوا براسكم انو مارح تطلعوا من هون.. هي آخر ساعاتكن..

فتل وجهه على اليانا يلي حاملة حقد الدنيا بقلبها عليه وحكى: شو ست اليانا لقيتيه لابنك ههههههههههههه

وقفت وركضت لعنده وبلشت تضرب فيه هي وعم تبكي وتصرخ: اخرسسس اخرسسسس

قرب مروان ويلي معه ليبعدوها بس صرخ فيهن وحكى : هييه انت وياه.. لا تمدوا ايدكن..
أشرلها بإيدو عالفرد وهي رجعت عالكرسي هي وعم تبكي..

اليانا ؛ الله يل*** الله ياخدك يا حقيييييير..

الصقر ؛ يعني هلأ انت زعلانة لانك ما شفتي ابنك.. ولا لانك رح تموتي؟
ولا لاني طلعت اشطر منكن ههههههههههههه

اليانا ؛ خلصصص خلصصص اخرسسسس

قرب لعندها ومسك حنكها بقوة : شوفي لا تخليني ربطك وسكر تمك ها.. خليك عاقلو احسنلك.. بلكي بفكر بقرار قتلك..

اجت لتصرخ بس شد عتمها أكتر وقال : فهمت؟

هزت راسها والدموع عم تكفت من عيونها..

تركها ورجع لمكانه وضحكته مملية المكان وهو عم يتذكر كيف خطفهن..

~فلاش باك~

وصل عالحديقة يلي ح يلتقي فيها مع اليانا.. شافها من بعيد.. وقبل ما يمشي اجته رسالة.. طنشها واجا ليمشي بس اجا مروان مستعجل عم يلهت.. فتح تلفونه وورجاه الرسالة..
أول ماشافها عصب واجا ليصرخ بس مروان حط ايدو ع تمه بسرعة وأشرله ع اليانا..
هز راسه ومشي لعندها..
قعد جنبها واول ما دارت وجهها ارتعبت من شكله، كان لابس اسود باسود وحاطط طاقية ونظارات سود..
حكى بهدوء : وليد بالبيت بدك تشوفيه ولا لا؟

هزت راسها بخوف والتفتت لتشوف تيم وماجد..

الصقر : قومي لكن..

هزت راسها ووقفت..
حطت ايدها ورا ضهرها وأشرت بمعنى رايحين..

ركبت بالسيارة معه ومشيوا..

اما تيم وماجد كانوا واقفين لما اجا حدا من وراهم وحط ايدو عتمهن..
حاولوا يصؤخوا بس بدون جدوى.. همس بادنهن : لك اسكتوا

التفتوا التنين سوا وحكوا : راجح؟؟

راجح : اي راجح.. شو صار؟
كنت مارر من هون عالطريق تذكرت اني نسيت شغلة بالحديقة وشفتكن.. شو صاير؟

تيم ؛ قصة طويلة منحكيلك عالطريق تعال

راجح : لوين عبيت لايا؟

تيم : لا عمقر الصقر

راجح : شووو!
لحالكن!
وشو عرفكن فيه؟

ماجد : الصقر اخد اليانا مشان تشوف ابنها ونحنا عم نتعقبها..

راجح : اركبوا بسيارتي..

تيم : لا لا معنا سيا
رة..

ماجد : انا ماعم اسمع شي من اليانا..

نزل راجح عالأرض، رفع شي وحكى : معقول لانو سماعتها وقعانة!

تيم : اووووووف.. هاد يلي كان ناقص..

ركبوا بالسيارة ومشيو..

ماجد : لازم نتصل بلايا نخبرها بآخر التطورات..

تيم : بس نوصل منخبرها..

راجح : وبرأيي كمان..

ماجد : طيب.. شايف السيارة؟؟

تيم : اي قدامنا..

بعد ما مشيو نص ساعة.. بدا الطريق يصير جبلي والحجار ممليته..
وقفت سيارة الصقر فوقف تيم السيارة وحكى : معقول وصلوا؟
بس مافي بيوت هون.. هي خرابات!

التفتوا التلاتة على تنقير على شبابيك السيارة..
لاقوا ملثمين ماسكين أسلحة وعم يأشرولهن ينزلوا..

تيم : وقعونا بالفخ.. اتصلوا بالشرطة..

طلع راجح تلفونه ليتصل بس سمع صوت رصاصة برا..
أشرله الملثم انه ينزل احسن ما التانية تجي براسه..

راجح همس : رح ننزل.. ما بدنا نعرض اليانا لخطر.. كيفكن مع المصارعة؟

ماجد : انا كتير منيح.. كنت روح على الجيم باميركا..

تيم : وانا بدبر حالي..

راجح : ممتاز.. انزلوا..

فتحوا ابواب السيارة ونزلوا منها..

: ارفعوا ايديكن..

هز راجح براسه يمين ويسار وقال : يلا شبابب..
التفتوا الملثمين عبعض وبهاللحظة رفع راجح ايده ونتر سلاح يلي قدامه.. وقبل ما يتحرك ضربه بوكسين عبطنه ومسك ايده وفتلها وبالأخير ضربه ضربه على رقبته ووقعه..
أما تيم نزل راسه لما اجا الملثم ليقوصه وطلعت الرصاصة لبعيد.. فتله ايده ووقع الفرد وبرجله رفسه لبعيد.. قرب من جديد ليضربه بإيده بس كان تيم أسرع منه نزل لتحت ليتخطى الضربه رجع طلع ومسك ايده ورفعه منها وخبطه عالأرض ونزل فيه ضرب على وجهه وبطنه..
وماجد كان مشغول بتطبيق حركات الكراتيه يلي تعلمها..
رفسه ببطنه وشد الفرد من ايده وزته لبعيد بعدين قرب منه وتصدى لكل ضربة ضربه اياها.. وصار دور الهجوم عنده..
ضربه ضربات متتالية على بطنه لحتى التف على حاله وكانت الضربة القاضية هي الرفسة بنص بطنه يلي قلبته قلب..

تطلعوا ببعض واخدوا نفس..
مشيوا شوي شوي لعند السيارة..
واول ما فتحوا الباب شافوا اليانا مربطة وعم تبكي وجنبها الصقر حاطط الفرد ع راسها.. ضحك وقال : ولا حركة غلط..

قبل ما يحكوا شي اجو شباب ملثمين من وراهن مع يلي قتلوهن وحاصروهن..
قاوموا كتير بس ربطوهن بقوة وحطوهن بسيارة ومشيوا فيهن لوصلوا على مكان مهجور....

~باك~

الصقر : حلوة كانت الخطة يا حلوين مو ههههههههه

تيم : انا بس بدي أعرف كيف عرفت انه نحنا وراكن

الصقر : يا ولد.. انا خبرة سنين.. مفكرني ولد متلكن

ماجد : سمعت سمعت.. هو خبرة سنين.. بيعترف يعني

راجح ؛ مو هاد السؤال يلي لازم تسأله اياه.. اسالو ليش نحنا هون؟

اليانا : وين ابنيي.. وليد وين..

الصقر : امممم.. سؤالك يا سيد انت يلي عطرف.. بيرتبط بسؤال اليانا.. صرخ : وين ولييييد..

ارتعبت اليانا وقالت : ل ليش و وينه ول وليد؟

الصقر : اسألي حالك

اليانا : ك ككيف يعني اسأل حالي.. ابني وينه.. ويييينه وييينه

التفت راجح على تيم وماجد وقال : عم يكذب هاد ولا شو؟

تيم ؛ مو مبين معي هيك.. كأنو عنجد مو هون

ماجد : اذا مو هون ليش لياخد اليانا وياخدنا لكن..

الصقر : لانه ابني معكن

كلهم سوا : نعمم!

الصقر : شو مفكريني ما بعرف انكم هربتوا وليد من هون لعندكم.. لا وعاملين عليي خطط وجايبين هي (اشر على اليانا) مشان توقعني..

حكى راجح بهمس : مستحيل.. كيف يعني معنا..

ماجد ؛ معقول لايا عملت شي؟

راجح : لا تقولوها

تيم : مستحيل كانت خبرتنا

ماجد : كيف بدها تخبرنا

تيم : في اختراع اخترعوه العظماء اسمو تلفون تعرفت عليه ولا لسا

ماجد : ما اغلظك يا تيم، قصدي نحنا وهون.. وهدول اخدوا تلفوناتنا.. كيف بدها تبعت..

تيم : هي ماؤح تعؤف انو اخدوهن..

الصقر : اخرسوا حاج وتوتة متل الفيران

تيم همس : يعني متلو

الصقر : ما سمعت

تيم : بكفي اخواتي سمعوا..
تطلع فيهن وفرطوا كلهن ضحك

عصب ورفع سلاحه وقوص عالسقف..

ماجد بهمس ؛ يا مامي خفت كتير هههههههههه

تيم : ههههههههههههههه عنجد

راجح :ههههههه اسكتوا اسكتوا اقسم بالله نظراته ما بتطمن..

تيم : احم

ماجد : سكتنا

عند قاسم
____
طلع من بيت نسمة متوجه للفيلا بعد اتصال لايا الغريب...

وصل الفيلا وهو تعبان.. طلع على مكتبه مشان يتابع شغله وقعد على كرسيه..
مد رجليه بتعب بس لمس برجليه شي صلب..
نزل لتحت لاقى الخشبة يلي كان مسكر فيها المكتب.. اتطلع بصدمة وصار يدور عالورق، مد ايده لجوا ما لقاهم.. دور بكل مكان كمان ما لقاهم..
قعد عالكرسي والأفكار عم تاخده وتجيبه..
وبالأخير اجته فكرة انه لانا تكون آخدتهم..
ضحك ضحكة طويلة من قلبه..
لانه الورق يلي كان حاططه هون ورق مزور للتمويه.. لما اجت لانا..
لانه أكيد مو جاية لباب الله..

حكى بضحكة : والله وطلعت شكوكي فيكِ صحيحة وطلعتِ بتعرفي تلعبي عالسكت يا صغيرة..
بس يا ترى ويينك.. وييينك..

_________
ببيت لايا

قاعدين كلهن على نار عم يستنوا رسالة أو شي من الصقر..

وصلت ر
سالة.. فتحتها لايا بسرعة ووقفت ووقف الكل معها..

فتحت الرسالة يلي وصلتها وقرأت ؛ زبطي حالك يا حلوة.. مشان نورجيك حبيبك..
تطلعت بالكل بصدمة وخجل..
اجا الاتصال.. اخدت نفس وفتحته..

الصقر : مرحبا مرحبا مرحبا للبنت يلي خالها اخد مرتي

لايا : مرتك؟ برأيي قص لسانك لانه اسمها عمتي.. ومرت خالي.. يا ثائر.. يا م ج ر م..

الصقر : أما انا برأيي لا تكبري حكي كتير.. لانه..
فتل الكاميرا على الشباب وقال ؛ بتعرفي قرة أعينكم هون..
بخاف يروحوا.. وتروح اعينكم..

لايا ؛ بكسر ايدك لو بتأذيهن..

قرب الصقر وضرب راجح بوكس على وجهه

لايا ؛ حقييييير..

عمران : شوبدك؟

الصقر : هاد الشي بتعرفه حضرتك..

عمران : انا؟

الصقر : اي.. مو انت اخدت ابني..

تطلع عمران بلايا وحكت : ابنك مين؟ ليش اصلا اليانا مو مشان ابنك عندك..
بعدين انت بدك اليانا ليش خاطفها خطيفة هي والشباب؟

الصقر : شوفوا لا تحطوني موضع الغبي..
اكيد رجالي كانوا ورا وليد لما هرب.. وشافوا عمران..
أما ليش خطفت اليانا والشباب فلهيك..

~فلاش باك~
وصل عالحديقة يلي ح يلتقي فيها مع اليانا...
شافها من بعيد.. وقبل ما يمشي اجته رسالة..
طنشها واجا ليمشي بس اجا مروان مستعجل عم يلهت.. فتح تلفونه وورجاه الرسالة...
"نص الرسالة؛ مروان قول لثائر يلحق بسرعة.. وليد هرببب.. هربته لايا وجماعتها.."

اول ما شافها عصب واجا ليصرخ بس مروان حط ايدو ع تمه بسرعة وأشرله ع اليانا..

~باك~

عرفتي يا ذكية..

لايا : بس وليد مو عنا..
وعمران ما جاب حدا..

الصقر : برأيي ما الكن فرصة تكذبوا كتير.. وإلا..
طلع فرده وحطه ع راس تيم: بتعرفوا شو بصير

سيلين : اتركهم يا حقييييييير..

الصقر ؛ من هون لساعتين..
بتجي انت يا سيد عمر..
بتجيب ابني وبتجي عالمكان يلي بقلك عليه... اوعك تخبر الشرطة.. اووعك..
لانه بتعرف... في اربعة معي.. ههههههههه
صرخ راجح : لايااا حبيبتي اوعكم تجوا او تجيبوا وليييد اووعكم...
اتصلوا بالشرطة..
تيم : اتصلوا بجدوووو لايا

ماجد : وبالشرطةةةة..

توت توت توت

الصقر : سكروا تمكن انتو التلاتة..

لايا : اووف ياا اوف.. شو بدنا نعمل..

ورد ؛ برأيي لازم حدا كبير يتدخل..

سامح : برأيي كمان..

سيلين : بس الشرطة لا.. بخاف يأذيهم 😭

لايا ؛ ح نحكي لجدو بس.. مع انه متوقعة البهدلة بس شو نعمل!
ما ضل حل تاني..

سيلين : طيب..

لايا : انا وانت حنروح هلأ وح اتصل ببراء كمان ليجي..

عمران بتضل هون مع سامح وياسر وورد ونايا.. احموا وليد منيح..

عمران : مارح تحكيه عالتلفون..

لايا: الوضع ما بينشرح عالتلفون..

سيلين : حتخبري خالك؟

لايا ؛ لا.. نسمة حامل جديد مارح خليه يقلق ويقلقها..

سيلين ؛ طيب لكن نطلع..

لايا: نطلع..

ورد : بأمان الله انتبهوا على حالكم

لايا: وانتو كمان..
______
طلعت لايا هي وسيلين، ركبوا السيارة وانطلقوا على الفيلا...
بالسيارة
اتصلت لايا ببراء وحكتله كل شي بالمختصر وقالتله يجي على الفيلا..
وصلوا ودقوا الباب..
فتحتلهم الخدامة بضحكة كبيرة..

لايا: شوفي؟

سيلين : ما بعرف.. ضحكينا معك

الخادمة : ههههه مافي شي.. السيد قاسم كان عم يضحك وضحكني..

لايا: يعني هو هون؟

الخادمة : اي

لايا: الحمدلله.. تعي سيلين..

طلعوا شوي شوي ودقوا الباب..

قاسم : تفضل..

لايا: مرحبا جدو

قاسم : اهلا اهلا بحفيداتي الحلوين..
خير..؟ كأنه مو رايقين..
شوفي؟
سيلين حبيبتي ليش عم تبكي..
لك صبايا شو في؟ شغلتو بالي ها..
احكوا..

سيلين ببكاء : جدو تيم وماجد وراجح واليانا انخطفوا 😭😭

قاسم : لحظة لحظة.. مين انيالا وراجح وكيف انخطفوا.. مين خطفهن؟؟

سيلين : اليانا اليانا.. يلي خطفهم هو

لايا: الصقر جدو..

قاسم قعد وقعدهم : ممكن تشرحولي مين الصقر ومين انيالا

سيلين ببكاء : اليانا

لايا؛ لك سيلين حتى بهالوقت..

التفتت على قاسم وحكت : أول شي جدو ح احكي كلشي باختصار.. بتمنى ابداً ما تعصب ولا تعطي ردة فعل مبالغة..

يلي صار انه من فترة...

__________
ببيت قمر..
وقف براء بعد ما اتصلت فيه لايا.. طلع من غرفته وحكى : نبأ انتبهوا على ماما.. انا عندي مشوار

نبأ: في شي؟

براء : بحكيلك بعدين..

نبأ: برااء.. في شي!

براء: في حبيبتي في.. يس هلأ مو وقت احكيلك..

نبأ: استناني جاية معك..

براء: لا ابقي جنب ماما

نبأ: في وسن وشجن.. لبست جاكيتها وطلعت قبله..

براء: لك نبأ.. استني..
وسن وشجن : ديروا بالكم على ماما منيح تمام؟

شجن : تمام بس شو في؟

براء: سلامتكم..

طلع ورا نبأ وكانت راكبة بالسيارة..
ركب جنبها وقال : على بيت جدو ما بدو سيارة

نبأ : ما عليك..
مشيت بالسيارة بقوة وهي عم تقول : عالسريع قوللي شو في..

________

قاسم : شووووووووووو

لايا: هاد يلي صار..

قاسم : حسابكم بعدين بس هلأ بدي اتصل بالشرطة

لايا: لا جدو لا..

قاسم : اصلا انا كنت ح اتصل.. لانا سارقة وراق من عندي

لايا: لانا؟

قاسم : اي

لايا: مهمين..؟

قاسم : هنن لعبة لا
كشفها بس..
بدي اتصل برفيقي مشان لاقيها

لايا: مافي داعي.. منعرف مكانها

قاسم : كمااان؟

لايا: جدو بعرف كتير على قلبك يتحمل بس ح قولهن مرة وحدة، لانا بتحب الصقر يلي هو خطيب عمتو نسمة من زمان ولهيك بابا طلقها ويبدو انه لما قلعتها الصقر هو اخدها.. وممكن الاوراق تكون جاية لهون مشان تاخدهم اصلا..
اخدت نفس وحكت : بس..

قاسم : يا حبيبي.. يااا حبيبييي..

انفتح الباب بقوة وفات براء.. حكى بسرعة : كييف هيك صار..

فاتت نبأ عم تبكي وراه قربت من لايا وضمتها وحكت : كيف هيك كييف

لايا: هدي بالك.. ح نلاقيهن.. ولك اسكتِ جاي عبالك جدك يفهم شي..

مسحت دموعها وحكت : اوه جدو كيفك.. التفتت على لايا وحكت : كيفو مااجد

لايا: ولك اخرسي ييي..

نبأ: يعني ماجد وتيم والاستاذ راجح واليانا

لايا: مناح..

قاسم : اهدوا عادد..
قلتولي بدهن وليد.. طيب.. رح آخدلهم وليد..بدون ما ندخل الشرطة

لايا: جدو

قاسم ؛ ولا حرف.. ما حدا يحكي ولا حرف.. احسن ما طلع غضبي كله فيكن..
بتنتظروا ببيتك متل الأوادم وما حدا ح يجي معي..

براء: بس..

قاسم : هسسس... شو حكيت

براء: طيب..

طلع مفتاح وفتح درجه المقفول.. طلع الفرد وحطه تحت جاكيته

براء: بس جدو

قاسم : ولا ح ر ف..

انزلوا قدامي لشوف..

سيلين : حاضر

نزلوا عالدرج وبهالأثناء قاسم علّا صوته وقال : مااافي شرطةةة حكيت.. راايح لحالي..
وهلأ بتعطوني رقمه وباخد وليد وباخدله اياه

لايا: بس يا جدو والله خطير

قاسم : انا شو حكيييت

سيلين : بس جدو لايا معها حق

قاسم : ما بدي اسمع شي.. كنتوا فكروا قبل ما توصل المواصيل لهون..

طلعوا من الفيلا.. ركبوا بسيارة نبأ وراحوا على بيت لايا..

_________
عند الصقر
_____
وصلته رسالة..
فتحها وقرأها بهمس؛ اجو قالوا لقاسم المالك.. هو ح يوصل الولد.. ما ح يدخلوا الشرطة..
وما ح يروح معه حدا..

سكر التلفون وقال : يا عين.. ست عصافير بحجرة وحدة ههههههههههه

طلع من قدام الشباب وفات لعند لانا.. حكى : هههههههه لك دخيل يلي خلقك..

ابتسمت بخباثة وحكت : هلأ عنجد عنجد تيم هون

الصقر : ايي

ميلت عيونها بدلع وحكت : هالبني آدم تعبني كتير.. ياما عذبني وهددني وقال عني كلام مو منيح.. نزلت راسها وكملت : أبدا ما بحبني.. مابعرف شو عاملتله

بهالكم كلمة قدرت تستثير غضب ثائر يلي حكى بسرعة : ح آخدلك حقك منو. اي..

هزن راسها بخباثة وقالت : واثقة فيك..

_______
وصلوا على بيت لايا..
اول ما فتحت لايا الباب بالمفتاح كان الكل متأهب..
قاسم : شو لايا كأنه فتنا عالبيت الغلط؟

نزلت راسها وحكت : لا جدو هاد بيتي..
هدول رفقاتي..

قاسم همس: حسابكم بعدين..
هاتوا الولد..

قربت نايا وقالت : لوين بدك تاخده؟

قاسم : لعند ثائر.. او بالأحرى لعند الصقر

تطلعت نايا على لايا فهزت براسها..
فاتت نايا عالغرفة وطلعت وليد.. : خالتو حبيبي عمو رح ياخدك لعند ماما.. لا تخاف تمام؟

هز براسه ومشي لعند قاسم ووقف جنبه..

حكت لايا بتوسل : الله يخليك جدو خلينا نروح معك..

هز براسه بالنفي..

وصلت رسالة على تلفون لايا فتحتها وقرأت : باقي نص ساعة.. آخر موعد.. والا بيوصلكم جثثهم..

كتبت لايا بسرعة : جدو ح يجيبه.. اصحك تعمل شي..
ابعتله العنوان..

لايا : عم يكتب...
بعت..
هاتي رقمو لل سكتت..
اخد التلفون من ايدها وقرأ : للراس الكبير وانا ببعته لعنده..

اخد نفس وقال: ابعتيه ابعتيه.. لنشوف الراس الكبير.. شو رح يعمل فيه لهالحشرة

بعتتله الرقم وقالت : جدو متأكد؟

قاسم : متأكد يا عيوني..
يلا.. انتبهوا على حالكم منيح..
لازم روح..

قربت منه لايا وضمته.. وقربت نبأ وسيلين وبراء وعمران ضموه..

قاسم : ايييه يا ولاد.. مارح موت بعدو عني

لايا؛ بعيد الشر عن قلبك جدو..

أشرلهم بايده بمعنى مع السلامة.. وطلع آخد معه وليد..
عالعنوان يلي بعته الصقر..

ووراه لايا والشلة عم تدعي يرجعوا بالسلامة..
والكل قاعد على نار.. والنار بالقلب شاعلة اكتر واكتر..

_________
عند الصقر..

طلبت اليانا كاسة مي..
اخدتها وشربتها.. وبعدين زتتها وكسرتها.. اجا مروان من بعيد معصب فحكت بأسف : وقعت من ايدي..
ح لمها يلا..
اخدت قطعة تحت رجلها قبل ما ينتبه ويقول : لا تقربي الشباب بلموهن.. قرب واحد من الشباب ولمهم واخدهم..

استغلت انشغال الشباب الملثمين بعيد عنهم بالحكي.. وقفت وحطت الازازة يلي اخدتها من الأرض بايدين ماجد..
ورجعت لمكانها بسرعة..
بلش ماجد يفك ايديه شوي شوي لحتى انفكوا معه واعطى الازازة لتيم وايديه ورا..
اجا الصقر والضحكة مملية وجهه : ها.. هي جدكم جاي.. ومعه.. التفت على اليانا وقال : ابني.. ههههههههه
صار يرقص بالنص متل المجانين ويقول: صار عندي ٦ عصافير ههههههههههههه

ها.. هي الشباب بعتو رسالة.. كتبوا.. : ختيار الجن وصل والولد معه.. شو نعمل

الصقر فتح تسجيل الصوت وكتب : يا ابني انا بدي فهمكم كل شي؟
خدوا الولد.. واقتلوه.. لختيار الجن ههههههههههه

عصب ماجد وكان
حيقوم بس مسكه راجح من ورا بمعنى هدي..

_______
عند قاسم

كان واقف برا السيارة وجواها في وليد..
بعد ما سمع الملثم التسجيل يلي بعته الصقر رفع السلاح على قاسم ليقتله.. بس بآخر لحظة دوت صفافير سيارات الشرطة وطلعوا الشرطة من بين الشجر والحجر راكضين ورا الملثمين..
ركض واحد لعند قاسم وحكا : سيد قاسم انت منيح؟

قاسم : منيح منيح.. احفادي المخطوفين ورفقاتهم..

: عنا سيد قاسم لا تهكل هم..

___________
عند الصقر..
حكى بسرعة : مروان خود هدول التلاتة وطلعوا لعند الشباب جيبوا ابني..
هدوك خروق كفين بيوقعوا

مروان : أمرك معلم

طلعوا وبعد خمس دقايق من الانتظار اجا الصقر ليطلع بس وقف ماجد ووراه تيم ووراه راجح..

حكى راجح : وين يا صقر..
التفت بسرعة ليطلع فرده بس سبقه راجح ورفسه ووقع فرده بعيد..
وتيم وماجد هجموا على الشبين يلي كانوا باقيين..

كل الغل والحقد على الصقر ورجاله طلع بهاللحظة..
بكل ما اوتوا من قوة كانوا عم يضربوهم..
بس الصقر ورجاله مو قلال وكانوا متدربين منيح على قواعد القتال..
وقت وقعوا الكل عالأرض وقفوا وضموا بعض التلاتة.. بهاللحظة وقف الصقر وطلع سلاح تاني من جيبته..
وجهه عليهن و..

صوت رصاصة دوت بالمكان..
لتطالع حدا جثة هامدة.. بدون أي نفس..

#يتبع
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة