قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ارات و وقت محدد
ليلى : مو مهم حبس او غيرو المهم انو تطمنت عليه و طلع عايش
مو احسن ما كون مفكرتو اختفى !
بعدين هوي بريئ و انا رح اشهد باللي شفتو حتى طالعو
لارا : الامور ما بتصير بهالبساطة ، في اجراءات كتيرة لازم ناخدها
ليلى : انتي رح تدافعي عن اخي بالمحكمة مو هيك ؟ ما انتي محامية
لارا : رح خبر صديقي حتى يتولى امر القضية ، لانو انا ما بقدر
ليلى : المهم انك رح تساعدينا
الله بعتك لتنقذينا ، شكرا
لارا : ما تشكريني ، عم قوم بواجبي
:
فجأة سمعت صوت طرقات عنيفة على الباب
ليلى : يا ربي مين هاد ! اكيد جواد لقاني و بدو يقتلني
لارا : ليلى اهدي شوي حتى شوف مين على الباب
نظرت لارا من العين الساحرة و اذا به جواد فعلاً ، يطرق الباب بعنف مع حشد كبير
من الرجال المسلحين
جواد : لارا انا عرفت كلشي ، افتحي الباب فورا
:
لارا : كان معك حق ، هاد جواد جاي مع رجالو
ليلى : هلا بيقتلني ! اكيد رح يموتني و يخلص مني !
لارا : لا ما رح اسمحلو ، رح نهرب من الباب الخلفي
ليلى : كيف !
لارا : بسرعة ما عنا وقت البسي هاد الجاكيت
تناولت لارا جزدان اموالها من على الطاولة ، لبست حذائها و خرجت من باب المطبخ الخلفي
لتصل الى الحديقة و من ثم الى الشارع
في هذه الاثناء كان جواد قد امر رجاله بخلع الباب و الدخول
لكنه وصل متأخراً فلارا و ليلى قد استقلتا سيارة اجرة و انطلقتا بها بعيدا عن المنزل
ليلى : و هلا لوين بدنا نروح
لارا : ما بعرف وين بدنا نقضي هالليلة ، بس اكيد بالاوتيل
لانو رح يدور علينا هنيك
ليلى : خلينا نطلع على مركز الشرطة و نبلغ عنو
لارا : بتعرفي هاد انسب حل ، رح بلغ عنو بنفسي مزال صار يعرف انو عرفت كلشي عنو و بدي ساعدك ، بس ما رح نروح على شرطة المنطقة لانو اكيد الو كلمة عليهن
ليلى : لكن !
لارا : لازم نطلع على المدينة و نبلغ عنو هنيك
:
شوفير التاكسي : لوين قررتو تروحو يا اختي
لارا : على المدينة
الشوفير : بس بعد شوي بتعتم العين و المشوار لهنيك بعيد
لارا : بدفعلك بزيادة ولا يهمك
الشوفير : اي اذا كان هيك تكرمي
:
بعد مرور ساعتين او اكثر
كانت كل من لارا و ليلى في مقر الشرطة يدليان بشهادتهما
تم اخذه اقوالهم و رفعت قضيايا عدة ضد جواد الجابر و عائلته
و فتح ملف غيث من جديد ايضا لتضاف تهمة جديدة الى تلك العائلة
و على الفور انطلقت الشرطة الى قصر جواد الجابر و القي القبض عليه و والدته بتهمة
الخطف …
جواد : انت مو عرفان حالك مع مين عم تحكي
انا جواد الجابر ! بكلمة مني بفصلكن كلكن من شغلكن
الشرطي : مشي قدامي وبلا كتر حكي ، و بتبقى تقول هالحكي قدام القاضي بالمحكمة
صفية : لا تخاف ابني هلا بنوكل اشطر محامي بالبلد و بطالعك فوراً
الشرطي : حضرتك صفية الجابر
صفية : اي
الشرطي : لكن مشي معنا انتي كمان لانو متهمة بالتحريض على الخطف
جواد : اتركو امي يا كلاب
الشرطي : اعتقلوهم فورا
صابرين : امي اخي
جواد : اتصلي بالمحامي يا صابرين و خليه يلحقنا
صابرين : يلا فورا
:
كانت نورا واقفة عم تراقب اللي بصير بقلب مثلج من الهموم
نورا : و اخيرا اجاكن يوم يا جواد و امك
طلع بايدها ليلى و رح تحبسكن و تاخد بحقها و حق اهلها
صابرين : شو مبسوطة باللي صار باهلي و عم تتشفي فيهن !
نورا : لا تنكري انو اهلك ظلمو هالبنت كتير و سلبوها حقوقا و اجا اليوم يلي يدفعو فيه تمن
افعالن الشنيعة
انتي بنت منيحة و نظلمتي لمن كنتي جزء من هالعيلة
صابرين : هاد شي ما بخصك
بدل ما توقفي حدنا بهالمحنة و تساعدينا واقفة عم تشمتي
نورا : اوقف حد عيلتك اللي كانت رح تدبحني من يومين ؟
عن اذنك انا ما عادلي قعدة بهاد البيت ، بدي اخد اغراضي و روح
صابرين : اي احسن
فاتت نورا على الغرفة و ضبت اغراضا المهمة و شوية تياب بالشنتاية
و اهم شي اخدت الوصية معا
اخدت شوية المصاري يلي كان تاركهن جواد بالدرج و طلعت من القصر
اما صابرين فكانت ملتهية بالحديث مع المحامي لتفهمو الوضع
ما راحت نورا على بيت اهلا لانو رح يكون حبس تاني بالنسبة لالها و لازم توصل الوصية
لايد القضاء حتى تاخد العدالة مجراها
قضت الليلة باوتيل صغير و اول ما طلع النهار راحت و سألت عن عن مكان غيث
استغلت اسم الجابر يلي حصلت عليه من زواجها بجواد لتثبت لادارة السجن انها قريبتو
لغيث حتى يسمحولا بزيارتو
:
داخل غرفة السجن
الحارس : غيث عندك زيارة
علاء : والله و نيالك يا عم غيث الزيارات هاليومين عم تهل عليك بكثافة
غيث : نقطني بسكوتك
كان غيث متحمس كتير لهالزيارة متوقع يروح و يلاقي اختو يلي نطر عشر سنين من عمرو ليشوفها
بس تفاجئ بنورا
عرفا اول ما شافها ، كانت احاسيسو كتير متضاربة ، شعور الفرح المختلط بالدموع و الذكريات القديمة
شرارة الحب الاولى ، و الخجل
كل هالمشاعر عايشها بثواني مرت عليه بطول الساعات
غيث : نورا
نورا : لساتك متذكرني
غيث : حدا بينسى حب طفولتو الاول ؟
نورا : اشتقتلك كتير
غيث : و انا كمان ، كنت على طول عم شوفك بخيالي و باحلام
ي
لساتك متل ما انتي ما تغيرتي
نورا : بس انت متغير كتير ، ملامحك وجهك البريئة متغيرة ، نظراتك فقدو بريقن
حتى دقنك طولانة ، ما لازم استغرب مو قليل يلي شفتو
غيث : حتى انتي مو قليل يلي شفتيه
نورا : ليش من وين بتعرف اخباري
غيث : خبرتني لارا بكل شي
نورا : اي دريت انها ساعدت ليلى من بعد ما هربتا و رفعت شكوى على جواد و اجت الشرطة
شحطتو مبارح من البيت هوي و امو
غيث : يعني عملتا ! طلع بايدها !
يا الله شو حلو هالخبر
نورا : اي قريبا رح يرجع حقك و حق اختك
غيث : و حقنا رح يرجع !
خجلت نورا و تطلعت بالارض ، بهالاثناء فاتت لارا برفقة ليلى لقاعة الزيارات
لقاء الاخوة……
و اخيرا تم بعد مرور عشر سنين من الانتظار و العذاب و الحرمان و الظلم
ما كانو عم يصدقو عيونن ، ضم غيث اختو الصغيرة لصدرو وسط بكاء و دموع كل الحاضرين
كان لقاء حميمي ادمى قلوب الكل حتى حراس الزنزانة انفجرو بالبكاء
مر الوقت بلمح البصر على ابطالنا اللي اجتمعو من بعد طول غياب
كانت الارض ما عم تساعن من الفرحة
نورا : نسيت ما اعطيكن الوصية
لارا : وصية شو
نورا : هاي لقيتا بخزنة جواد
قرأت لارا الوصية و انفرجت أساريرا بالفرح
لارا : نورا انتي بتجنني هالورقة رح تخلص غيث من الحبس
و الشكوى تبع ليلى كفيلة بانها تحبسن شي عشر سنين او اكتر
بالاضافة لقضايا النهب و السلب و التستر على الجريمة
رح يعفنو بالسجن
ليلى : رح تطلع يا اخي سمعت!
غيث : رح يلتم شملنا و اخيرا
:
بعد مرور شهر
في قاعة المحكمة
القاضي : بعد الاستماع الى كافة الشهود و الاتطلاع على كافة الادلة و المشاورة
تعلن المحكمة ببراءة غيث الجابر و اسقاط كافة التهم الموجهة اليه
كما و اننا على استعداد تام بتقديم اي تعويض يراه مناسباً لنعتذر له عن السنوات العشر
التي قضاها ظلما في سجوننا
انطلقت هتافات الفرح و الضحك اللي عمت المكان
القاضي : هدوووء
لم ننهي البت في القضية
كما انه تمت ادانة جواد الجابر بتهمة الخطف و التستر على جريمة القتل و انتهاك و سلب الاموال
و عليه يحكم بالسجن لمدة 15 عاما
:
و تمت ادانة صفية الجابر بتهمة التحريض و التستر على جريمتي القتل و الخطف
و تحكم بالسجن لمدة عشرة اعوام
انتهى
نورا : سيدي القاضي
القاضي : تفضلي
نورا : انا ما بدي ابقى على ذمة هاد المجرم طلقني منو
جواد : انتي طالق !
القاضي : تتم احالة قضية الطلاق هذه للمحكمة الشرعية ليتم تثبيت الطلاق مدنيا
:
على باب المحكمة اجتمعو الكل عم يهنو و يباركو لغيث اللي طلع براءة
ليلى : و اخيرا احنا احرار يا اخي !
غيث : اي يا اختي بدي عوضك عن كل السنين اللي عشناها بعاد عن بعض
و انتي يا لارا لو بقيت طول عمري اتشكرك على اللي عملتيه معنا ما بوفيكي حقك
لارا : كونو بخير و ارجعو لحياتكن الطبيعية هيك بتكونو تشكرتوني
بمكان قريب من قاعة المحكمة
كان ابوها لنورا واقف و عم يبهدلا قدام كل الناس
والد نورا : هيك فضحتينا و جرصتينا قدام كل الناس !
بتطلبي الطلاق من زوجك على عين كل الحاضرين !
من وين جايبة هالجرأ و الوقاحة !
نورا : يعني بدك اياني ابقى على ذمة هاد المجرم !
والد نورا : الطلاق احسن ؟!
غيث : على مهلك يا عم لا تصرخ عليها
والد نورا : ما شفتا شو عملت جوا صارت سيرتنا على كل لسان
غيث : طيب اسمحلي اطلب ايد بنتك منك قدام كل الحاضرين
اللي عملتو بنتك شي بشرف ما بجرص
و اذا انت وافقت رح اتشرفا بنسبا لاخر يوم بحياتي
والد نورا : بس هالامور ما بتصير هيك
غيث : خليها تخلص عدتا و تاني يوم بتلاقيني على باب بيتك جايب كل اهل الضيعة
وجاهة معي لنطلبا …
:
بعد مرور اربع سنوات
اسمحولي انا ليلى ارويلكن شو صار
انا هي الطفلة اللي عاشت بجهنم كل هالسنين و ضاقت من الظلم لفاضت فيها الحياة
بس هلا انا كبرت و ما عدت طفلة ، قدرت ارجع حقي و حق اخي من ايدين اللي ظلمونا
بمساعدة اشخاص بعتبرن ملائكة الله بعتن لينقذوني متل اخواتي نورا و لارا
و مع هيك الناس لليوم بتقول عني الطفلة اللي طلعت من جهنم و عملت من قصتي رواية
بتتناقلها في مجالسها و سهراتها ، بس هالشي ابدا ما بزعلني بالعكس بزيدني قوة
لمن اتذكر حالي وين كنت و وين صرت
انا رجعت للمدرسة و قدمت على الثانوية لاخدت الشهادة و دخلت الجامعة لادرس تخصص
القانون ، لانو بدي ساعد المظلومين و رجع للناس حقوقها
انا اكيدة في مية ليلى غيري او مية طفلة عايشة بجهنم عم تستناني خلص دراستي و ساعدا
متل ما الله ساق لارا لتخلصني ، رح يسوقني لخلص غيري
اما اخي غيث بعد طلعتو من السجن استلم شغلنا العالق و دار ارزاقنا حقق نجاح كبير بفضل الله. وتزوج نورا اللي بتعاملني متل بنتها و بتحاول على طول تعوضني بالحب و الحنان
اخي غيث صار عندو بنت من نورا و اصر يسميها لارا كنوع من الشكر لالها
انا على طول بتواصل معها و بستشيرها بكتير امور
من فترة حكيت معها و خبرتني انها رح تكمل دراسات عليا
هالبنت طموحها ما بوقف عند حد ابدا ، كل كم شهر بتاخد ش
هادة ، الله يوفقا
نورا : ليلى يا ليلى ، العشا رح يبرد وينك !
ليلى : يلا جيت
و هلأ عن اذنكم …
:
انتهت القصة
الى اللقاء في قصة جديدة
تحياتي روز 🌺
قصة جديدة: #طفلة_من_جهنم ............ قراءة ممتعة�
بـدايـة الـقـصـة..💗✨
كتاب: الأرض الطيبة
• من طلباتكن🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رواية: اللصة
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
كتاب: أنثى الكتب
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رواية: خطأ لا يمكن أصلاحه
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
تدور أحداث هذه الرواية حول مفارقات الحب والفراق.والحرية والحذر.. فتاة بمفردها تواجه كل ذلك، تتعرض للكثير من الألغاز والعقبات الاجتماعية، تسير بخطى حذرة نحو النهاية المكتوبة والمقدرة.. حتى في محاولاتها اليائسة لاستعادة البراح والراحة النفسية التي فقدها، تأتيها عجوز لتنذرها بما ينتظرها، تطلب منها ألا تبتسم للحياة إلا سخرية!
"إذا لم تغامر من أجل شيء تحبه، فاصمت.. ولا تتحدث عنه" هذه هي القاعدة التي علينا أن نتقبلها، الحياة لا تخلو من المغامرة ومن أراد شيئًا عليه أن يبذل المستطاع للوصول إليه، وإن لم يفعل، ليس من حقه أن يتحدث عنه بعد أن يفقده ..
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'