قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
زورو يمكن من بعد هداك اليوم شكت فيه باين انها سماوية وهو عم يسايرها لولا عمر ما بعرف انو ما كان بدو اياها بس الاكيدانو بحبها
ميسا:شو بتدرسي
اروى:ما بدرس
ميسا:كيف تعرفتي على عمر
اروى:بالصدفه
ميسا:ليش ما سهرتي مبارح معنا
اروى:كنت تعبانه
ميسا:والي قبلو
اروى:ما عزمني عمر
ميسا:مع انو ما خلى بنت ما رقص معها
اروى:...
رجع جواد وقعد حدها وابتسملها
ميسا:شو مرتب البيت اليوم حاسب حساب جيتي
جواد:توقعت
ميسا:حياتي
جواد:شو
ميسا:كانك مكركب مو على بعضك صاير شي
جواد:لا ابدن بشوفتك مبسوط
ميسا:ههه
راح جواد ليفتح ودخلو كلهن وضحكلي عمر
ميسا:هيك بتوصل حبيبتك قبلك
استغربت حكالها رفيقتوو مو حبيبتو
عمر:اسف انا ليكون قطعت عليكن الجو
جواد:جو شو
عمر:ههه الرومنس
ميسا:ههه اي هيك شي
قعد حدي بعد ما سلم عليي

عمر بهمس:شو القصه
اروى:ما بعرف
عمر:لكن جواد ليش هيك حكالي
اروى:لانو وصلت وقت كانت عندو ميسا وما قدر يقلعني وحكالها اني رفيقتك
عمر:بس ميسا حكت حبيبتي
اروى:بربك
عمر:اي ههه انتي كتير حلوة
اروى:شكرا
عمر:شو هي شكرن...انا بحب الدغري يعني ازا عنجدانتي وجواد مافي بينكن شي
اروى:لا تكفي
عمر:اعطيني فرصه...انا صحيح نسونجي بس وقت الجد بلتزم
اروى:مافي داعي انا الي حياتي الخاصه
عمر:خاصه...ولا مع جواد ع فكرة ميسا من النوع الي بتكتشف كلشي مخبى
اروى:شو قصدك
عمر:يعني ولا يمكن تضلي هون بالبيت الا ليوصلها جواد ع البيت
اروى:مو مشكلة
عمر:يلا بكسب شوفتك منتمشى سوى
اروى:داق نفسي منك انت ما بتسكت
عمر:هههه لا انا بختنق ازا بسكت
اروى:احكي مع غيري
عمر:بس بخربها ع جواد
اروى:كيف
عمر:اي جواد الغرفه الي اعطيتني اياها فيها اواعي بنات
جواد ههه اي غرفه
ميسا:عنجد جواد
عمر:هديك الي ع شمال
اروى:😫خلص اسكت بسايرك
جواد:بتمزح
عمر:ههه كنت جس نبضك
ميسا:لا تجسو بموضوع البنات شو هالمزح يااا
عمر:خايفه عليه ..دخلك على شو شقفه عامود توتر ومربي شوية عضلات ع فكرة هلا ازا بنفخ عليه بيطير
ميسا:انفخ
عمر:هههه ومو بس هيك بفشلك عضلاتو باصبعتي
ميسا:ههه عنجد جواد
جواد:اي عنجد انا تشتوش قدامو
عمر:هيك عجبتني
ميسا:بس انا زعلت
جواد:له ليش
ميسا:انا بحبك لانك رجال
جواد:خههه
عمر:لا رجال بس بشغلات تانيه
جواد:عمر عيب عليك
عمر:يا جماعه في حدا معترض ع لهجتي
ميسا:ههه طيب انا كيف بدي اعرف ازا حبيبي مو تشتوش
عمر:يكاسرني
وغمزو ل جواد
جواد:ههه
عمر:يلا شووو ابو الجوج
جواد:مو وقتها
عمر:خسران لكن
ميسا:لااا جواد بربك تكاسرو اكسرلو عينو
عمر:يلا اكسرها
جواد:طيب بس ازا خسرت انت في شرط
عمر:يا سيدي انا جاهز...وازا انت خسرت راح انا شارطك شرط ...بدي اكشف اللعبة اليوم
جواد:ايه موافق انا
كانو عم يتحدو بعض بالنظرات قعدو قبال بعض وحطو ايديهن ع الطاولة بعد ما شلحو الجواكيت شلة زعران والله
عمر:راح انا اكسرك مرتين الليلة
جواد:حاسس بشرطك
عمر:وبدي نفذو
جواد:ما راح اخسر انا
عمر:راح قاتل لاخر نفس واحصل عليها
جواد:ازا قدرت لا تقصر
عمر:بقدر ليش لا
كنت حاسه انو عم يشارطو عليي معقول هيك انا فهمت اكيد مخربطه انا...
بلشو العد التنازلي وبلشو كل واحد يشد على كيفو وعلى قد ما بيقدر يعني خصمين قوايا الا ما يفوز واحد منهن
ميسا:جواد لا تخسر كرمالي
كنت عم راقب كل ما واحد يقرب لصوب الخصم يرجعو الهدف للنص نظراتهن حادة والتحدي واضح يارب ما يخسر جواد مو حلوة يخسر اما هداك مو فرقانه معو بعدها بلش التشجيع ميسا تشجع جواد وانا مركزة معهن
عمر:في شي عم تقاتل كرمالو
جواد:ما راح اخسرو
عمر:راح تخسر بتعرفني حاطت ببالي
جواد:لنشوف
ميسا:يلااا جواد يلاا يمكن خمس دقايق كاملات وهنن صامدين مرة جواد يحاول يكسرو ومرة هو يحاول يكسر جواد يمكن اعصابهن بلشت ترتخي مو متل قبل لانو واضح عمر عم ينغلب اول باول وكنت مطمنه بعدها همسلو عمر شي كان عم يشد على اسنانو ويرميه بنظرات كلها تحدي وبعدها عمر الي كسرو
ميسا:ييي لا جواد
جواد:ههه مبروك ابو شريك
عمر:لا تعرف انا قدها
جواد:اشرط انا جاهز
عمر:مو هلا خليه لبعد ما تخلص السهرة
جواد:لاحسب حساب
ميسا:لا اشرط لشوف شوبدك منو وشو بدك تخسرو
عمر:ههه هو عرف
جواد:ازا طلع بايدك ليش لا
عمر:بيطلع معي كلشي لا تخاف انت
جواد:انا رايح اعملك قهوة
عمر:اي تكون طيبة متل قهوة الصبح
جواد:ايه شو عليه ادلل انت
ضحكتو كانت مستفزة وجواد مقهور والله بيضحكو رجع قعد حدي رجل ع رجل وزورتو
اروى:شو الشرط
عمر:هههه
اروى:لاعرف على شو ناويلو
عمر:انتي
اروى:انا😡😡شو علاقتي
عمر :بدي اعرف ازا انتو على علاقه بدي اكشفو
اروى:بربك...ليش تفكيرك وسخ انت
عمر:ههه عيب يا بنت
اروى:من اول ما عرفتك وانت بهيك سيرة
عمر:ههه
رجع جواد كنت معصبه منو ل عمر ما بيعرفني شو بدو مني ولا هامو رفيقو وبس
عمر:اي ميسا ما حكيتيلي
ميسا:عن شو
عمر:عن القهوة تبع جواد
ميسا:ههه بتجنن
عمر:بس تتجوزو كليوم راح يصبحك بركوةقهوة
ميسا:لا انا الي بدي اتعلمها كرمالو بموت ع القهوة
جواد:تعلمي لكن
عمر:صحيح ميسا كونك دارسه علم اجتماع بدي
اسالك
ميسا:تفضل
عمر:شب وصبيه بدون صله قرابة ساكنين سوى شو اسمو هاد
ميسا:ههه والله ما بعرف كيف هيك
عمر:صايرة قدامي يعني عم يحكو انو عادي متل الاخوة بتصير
ميسا:مو معقول كزب هاد
عمر:ههه وانا هيك قلت بس حابب اسال
ميسا:مين...ليكون بعرفهن
عمر:خهه لا لا ببيروت هالحكي مو هون عنا
جواد:وكونك علم اجتماع الي بيدحش حالو بشغلات ما بتخصو شو اسمو
ميسا:ههه حشري جواد كانو عمر وانت عم تحكو على بعض 😉
جواد:لا اوعك تفكري هيك تفكير سطحي
عمر:اي اروى عازمك عاحلى سهرة سيبك من هالجوز
ميسا:شايف الرومنسية حبيبي
جواد:خلينا نروح مشوار
عمر:ههه بتكون فضلت على راسي
جواد:ايه ماشي
وقفو سوى ولبس جاكيتو
وهي لبست جاكيت كتير حلو وهادي مسكو ايدين بعض وراحو
اروى:خلينا نروح نتمشى
عمر:يلا
طلعنا وراهن دغري ودعناهن طبعن عيوني زاغو وانا عم اتاملهن مع بعض وكملنا نحن
عمر:جواد متغيرر
اروى:شو قصدك
عمر:ما كان هيك...كان جريء وما بيخلص حكي
اروى:وهلا
عمر:هلا ما عم يحكي الا الضروري قبل كان هو يضل يحكي ويسال وانا استمع في وراه سر كبير بعمرو ما خبى عليي
اروى:..
عمر:عنجد مافي بناتكن شي
اروى:والله مافي شي هو خاطب
عمر:اي بعرف بس ما بيمنع
اروى:ما بعرف بشو احلفلك لتسدءني انا وياه بس رفقات
عمر:طيب ماشي
اروى:تشارطو عنجد عليي
عمر:اي همستلو بفضحك ازا بتفوز لهيك خسر هو
اروى:وانا شو دخلني
عمر:لو جواد مو خايف من ميسا وانو احكيلها انكن ساكنين سوى كان كسرني
اروى:معو حق خايف على حبيبتو
عمر:بهي سدءتي خاف على مشاعر حبيبتو
اروى:دخلك ما عندك شغل الي
عمر:ههه شغل الك انتي
اروى:اي جواد ما عم ياخد كلامي جد وانا ناوية اشتغل لاستقل
عمر:شو معك شهادات شو اختصاصك
اروى:مامعي شهادات بس بتعلم بسرعه
عمر:هون مافي شغل الا بالواسطه واقل شهادة بكالوريا
اروى:اي شي بنظف صالونات
عمر:اي قصدك شغل شريف
اروى:ييي ارجعنا
عمر:اي ليش لا بسالك خلص مع انو جواد بيعرف نص البلد
اروى:دبرلي شغل امانه
عمر:خلص ولا يهمك
اروى:يا ترا وين راحو
عمر:بدو يوصلها بيضحك عليها بفتله وراجع النا
اروى:ههه ليش النا
عمر:بدي اتفاهم معو انا
اروى:هي هيك انتو صحاب
عمر:قبل يتغير جواد
اروى:ههه
عمر:من زمان بتعرفيه
اروى:من شي ست شهور
عمر:من وين انتي
اروى:...
عمر:مو من هون
اروى:لا
عمر:طيب كيف وصلتي ل هون ول جواد بالتحديد
اروى:صدفه مو اكتر
عمر:وامنتي على حالك عندو من فراغ
اروى:لا مو من فراغ باين انو ابن عيلة
:🤦🏻‍♀️بقلبي كنت خايفه منو وبعدها اطمنت ووقت امنت ل جميل غدرني كلهن هيك ..
...لساتنا ماشيين وقت وصل صفط السيارة ونزل وهو عم يضحكلو ل عمر
عمر:ما طولت
جواد:راجعلك مو برد
اروى:امبلا برد
جواد:لكن نرجع ع البيت
اروى:..
عمر:خلي اروى ترجع عاوزك بكلمتين
جواد:اوك
اروى:انا رايحه بخاطركن
كملت للبيت بس ما دخلت ضليتني قاعدة برا لحتى رجع بس جواد وعمر راح بسيارتو
جواد:ما معك مفتاح
اروى لا
دخلنا سوى نفسي اسهر معو واحكيلو ليش هيك صاحبك بس هو دخل لغرفتو وسكرها شغلت التلفزيون وجبت حرام تغطيت وبلشت اتسلى سندت راسي على ايدي وانسجمت كنت حاطه ع قناة اغاني وناطرة اغنيه حلوة تعبر عن حالتي مع جواد كزبك حلو...او انا اشتقتلك ...على صوت اغاني فيروز اصحيت لانو كملت نومتي بالصاله دفيانه لدرجه وحاسه اني مبسوطه كتير مع انو ريحه القهوة طيبة بس الي بيعملها جواد ما بتنشرب هههه مو مشكلة تجلست ورحت لعندو ع المطبخ
جواد:صح النوم
اروى يصح بدنك
جواد:شو نايمه ومشغله التلفزيون
اروى:اي اتسليت ملل
جواد:حاكيه ل عمر بدك شغل
اروى حكالك
جواد:اي حكالي
اروى:
جواد:انا مشانك ما بدي تشتغلي لحتى ما تنشمسي فكرك جميل مات او اهلك ما راح يصدفوكي ازا مو اهلك حدا بيعرفك من ضيعتك تخيلي كنتي بعيدة عني شو بدك تعملي هلا ازا بدك بشغلك واحلى شغله ومرتبه وبمكان محترم بس مافي داعي ببساطه انتي مو حمل تقيل عليي متلك متلي انتي طلبتي تشتري اواعي انا ما طنشت بالقصد كنت عم انشغل اسف ازا قصرت معك
اروى:بس مانك مجبور فيني ابدن
جواد:لكن ليش ساكنه هون
اروى:ما عندي مكان
جواد:طيب راح بتركلك البيت ازا مدايقك وجودي
اروى:لا لا
جواد:لكن الحل شو
اروى:امنلي سكن مشترك
جواد:ولا بتفهم هي المخلوقه...ما بتسمعي عن السكن المشترك انتي.... صحيح صبايا بس مو كلهن منيحين في كتير بنات اخلاقهن زفت يمكن تعرفك على شب او تخليكي تصاحبي شباب ساعتها بتنجبري تتحملي ومن الاخر ما بقبل تسكني مع هيك بنات
اروى:يعني ما برحمك ولا بخلي رحمه ربك تنزل عليك
جواد:اسمعي بدك تزعلي ازعلي واضربي راسك بالحيط 😡😡انتي اخترتي هالطريق انتي بدك تتحمليه مو انا....لسى ما تخليت عنك لانو بحس بالمسؤولية تجاهك ما بتركك الا لامن عليكي
اروى: كيف
جواد:يعني تتجوزي او تسافري
اروى:مين بدي اتحوز
جواد:صاحب النصيب
اروى:مين بدو يقبل فيني
جواد:خلص اروى لا تكبريها
اروى:لا انت احكيلي اشرحلي
جواد:مافي شي ما الو حل
اروى:اه...فهمت فهمت...بدك اخدع الي بدي اتجوزو صح
جواد:مو هيك
اروى:في شب بيقبل ياخد وحدة
متلي
جواد:اي في
اروى:ههه
جواد:بتحكيلهن مطلقه
اروى:هههه وين عقد الزواج
جواد:ليش هو راح يطلب هيك شغلات انتي بعد ما تعرفتي عليه احكيلو انا مطلقه
اروى:خلص انشالله ...ما كان خاطرلي ..بس ما راح يدور ورا اصلي وفصلي
جواد:ما بعرف
اروى:اسمعني...الي بينبنى ع الكزب والغدر بينتهي هيك وبتكون نهايتو بشعه
جواد:لكن تحملي لشوف
راح للصاله وانا مشيت وراه وقعدنا شغل سيكارة واطلع بالتلفزيون
اروى:مو عمر حكالك جوزني اياها
جواد:اي
اروى:خلص بحكيلو الي صار
جواد:ما بسدءك
اروى اوف ليش
جواد:انتي ما عندك مشكلة بزواجك
اروى:لا ابدن الاهم انو اتزوج واخلص منك
جواد:...
اروى:عادي بقبل فيه شو ما كان شكلو وعمرو
جواد:والمعنى
اروى:بدي صير اطلع وفوت واعرف على شباب
جواد حلووو
اروى:ليش عم تتمسخر
جواد:يا شاربه انتي يا مجنونه
اروى:ليش دخلك
جواد خلص اسكتي مشان الله
اروى:عاملي فيها الشهم...دير بالك على حالك مو على حالي فهمت
جواد:تسطفلي اعملي الي بيريحك
اروى:اي هو هيك..ولا منيتك عليي
جواد:انتي بتشوفيني عم مننك
اروى:مو بشوفك انت بالفعل هيك
جواد:كزب حكيك
اروى:لا انت الكزاب
جواد:انا مشغول بشغله ازا بتقصدي اني متغير
اروى:ما سالتك ولا بدي اعرف
جواد:تسطفلي بس خبريني انا زعجتك بشي
اروى:لا مو انت بس انا مزعوجه من كلشي
جواد:وانا شو ذنبي
اروى:اف يااا ما دخلك انت لسى انا وانا ...الحق عليي اصلن لازم ما قبلت جميتلك كلها
وقف ورحت لغرفتي
جواد:شفتي مين بيحكي بالجميلة انتي مو انا
اروى:اي بدي احكي فيها مدامك قالب وشك وعم تشارط رفيقك عليي
جواد:ما دخلني بشرطو فهمتي
اروى:لا تعلي صوتك عليي ما بسمحلك
جواد:تسمحي ولا بكيفك...لسى عم تدلل عليي لك انا حالي قرفانها يكون بعلمك ما راح صالحك اضربي راسك بالحيط
اروى ما تحلم اصلن ما زعلت متل رجلي حكيك
جواد:اخلاقك زفت انتي
اروى:مو ازفت منك
جواد:خلص يا بطيخه
ضربت باب غرفتي تنهدت من معركه الكلام هي لعمى شو انو دجيج حكي عم يبيعني فهم واخلاق وحرص
‏١٤‌‏٥‏ تعليق
عرض مزيد من التفاعلات
تعليق
عرض التعليقات السابقة…
أميرة الثلج
....
‏١١‏ ساعةردالمزيد

اكتب تعليقًا...
ربما تحتوي الصورة على: ‌‏شخص واحد‏، ‌‏لقطة قريبة‌‌‏

#الجزء_الرابع

لساتو بالبيت طلعت بعد المغرب من غرفتي جوعانه طبعن الدخان معبي المكان بيضحك جواد معصب سلكت بسندويشه زعتر وكاسه شاي وبعد ما خلصت رجعت لعندو كان متمدد ع الكنبايه وعم يدخن مغمض عيونو والسماعات بادنيه ههه مو منتبهلي مو سامعني اكيد ولا بس خلص السيكارة رماها ع الارض في خدامه عندو الاخ
..
المنظر لا يمل منو ههه وصوت الاغاني حزين هيك واضح معي ههه معقول زعلان مني او عليي مو مشكلة رحت صوبو قلت قبل يفتح ويشوفني قعدت ع الطاولة 😅وسحبت السماعه وضحكتلو فتح عيونو ب ملل
اروى:ههه زعلان
جواد:...
اروى:ههه شو قالب على هاني شاكر هههه عيد ميلاد جرحي انا
جواد:شو دخلك
اروى: الشب الخاطب بيسمع اغاني رومنسيه ما بعرف كيف بنظرة بتمعل هيك هههه
جواد:كمان
اروى:كملك اياها
جواد:شو بدك
اروى:شايفك لا حس ولا احساس خدني مشوار
جواد:هع روحي لحالك
اروى:ههه لا بدي تروح معي او اعطيني مصاري بدي اواعي جديدة
جواد:خدي من جيبه الجاكيت بالغرفه
اروى:من حالي ما باخد
جواد:روحي جيب الجاكيت
اروى:حاضر
دخلت ع غرفتو جبت الجاكيت ريحتو بتجنن نيال المصاري الي فيه رحت لعندو واعطيتو اياه
كان متجلس وحاطت تلفونو ع الطاولة قعدت حدو طالع مصاري واعطاني
اروى: كتار هدول
جواد:لا مو كتار
اروى:يسلمووو
جواد:هلا رايحه
اروى:اي هلا جيبلك معي شي
جواد:لا سلامتك
اروى:وصلني يا حقيرر
جواد:هيك لكن
اروى:ليش زعلان مني امانه لا تزعل
جواد:منك ما زعلت من تفكيرك
اروى طيب انا اسفه
جواد:ههه
اروى:شو معاد بدك تسمع اغاني
جواد:لا مليت
اروى:اعطيني اسمع فيه
جواد:خديه
اروى:اي افتحو
جواد بدون ما ينفتح
اروى:اه فى خصوصياتك
جواد:اي منيح بتفهمي
اروى:بس انا بدي اغنيه محددة يمكن ما عندك اياها
جواد:شو هي
اروى:ما بتعرفها
جواد:ببحث عنها
اروى:بتنزلها يعني
جواد:اي
اروى:هي مو أغنيه شارة مسلسل
جواد:هف يااا شو هي
اروى:انا بعرفها دمعه بعيني حايرة
جواد:هلا بشوفلك اياها
اروى:حلوة كتيير
جواد:عنوانها حلووو
بتمسخر عليي كان عم يدورعليها لطلعت وانا مسكت السماعه وحطيتها بادني
جواد:هي
اخد الفردة التانيه وحطها بادنو
اروى:ايي....اعطيني اسمع لحالي.
جواد:لا حلوة موسيقتها بدي شوف شو عاجبك فيها
اروى:بتعبر عني
جواد:اه يا حزينه انتي
اروى:ههه مقبولة منك
جواد:زوقك مو حلوو
اروى هههن
اعطاني التلفون كلو وراح وتركو مفتوح غريب استنيتو ل راح وفتحت ع الصور كنت عم فتش على صورو مع ميسا يا بمطعم يا بكافيه او بالبيت شو بيتصورو وفتحت على محادثتو معها كلها بوسات وقلوب وورد ومقاطع فيديو اغاني وتصبحي على خير يقلبي وتصبح على خير يا عمري لحد ما اجى وطفيت التلفون ورحت لغرفتي
جواد :جهزي حالك اي
اروى:اي
جهزت حالي بسرعه كان ناطرني بالسيارة وطلعنا سوى ما نزل معي صفت بعيد وضل بمكانو ما
خليت شي بنفسي ما جبتو والاهم جاكيت حلوو ومرتب وبيلبقلي وكلشي اشتريتو احلى من الي تخيلتو ورجعت لعندو كان لساه ناطرني ما مل وحدو في علبة
اروى :طولت عليك
جواد:لاا عادي
اروى:جواد شكلك تعبان او زعلان صارحني
جواد:لا بس مرضان شوي
اروى:سلامتك من شو مرضان
جواد:معدتي رجعت انتكست
اروى:ليش معدتك بتوجعك
جواد:بكون خبصت بشي اكلة لا تشيلي هم
اروى:اعملت تحاليل
جواد:مافي داعي
اروى:لازم وضروري
جواد:لا بس لازم امشي ع الحميه
اروى:اي امشي
جواد:ههه امشي وين
اروى:بطريقك..😂ع الحميه جواد
شال العلبه واعطاني اياها
جواد:اشتريتلك تلفون ما بعرف ازا بيعجبك
اروى:مافي داعي😍
جواد:لا منضل ع اتصال
ارةر:بدك تسافر ههه
جواد:ههه لا
اروى:جوعان انت
جواد:عازمتيني يعني
اروى:فلافل وتمشايه شو رايك
جواد:ومين اكل زعتر اه
اروى:ما شبعت
جواد:ههه اوك يلاا
بلشت افتح العلبة حلو كتير الموبايل لجديد متل موبايلو وبنفس اللون كمان اطلعت فيه باعجاب 😍وابتسمتلو وقال شو بحكي لحالي لازم ما اعجب فيه ما عم اقدر بدل هالنظرة 😭😭بالاخص وقت كون حدو او ماشيه معو انو شوفوني مع الشب لكيوت انا هههه صحاب نحن ما حدا متلي ....
اشترى فلافل متل ما طلبت وقضينا الليلة تسكيع بالشوارع ليلة ولا بالاحلام رغم الجو البارد بس انا دفيانه وما عم اتعب من المشي وجواد على كيفي جاي
جواد،بتعرفي صارلنا ساعه منمشي
اروى ههه بعرف
جواد،برد والله
اروى،يعني نرجع للبيت
جواد،عبالك للصبح تمشي
اروى،يااااريت عبالي احضر شروق الشمس
جواد،مو هون الناس بتشوفو ع البحر
اروى،وين بدي شوف البحر...امنيه حياتي شوفو
جواد،ولا مرة رحتيلو
اروى،لا ابدن
جواد،وعد اخدك شي يوم
بقلبي اي وما حدا يكون معنا لاحكيلك انو انا بحبك 😍معاد فيني جواد عم اتعزب منك ومن حبي الك وانت ولا على بالك والي مريحني وجودك حدي صحيح مو الي بس عم تهتم فيني قلبي وروحي وعمري لو بعطيك ما بكفي الي عوضتني عنو حمايتك الي خوفك عليي كل هاد وراح ضل مقصرة بحقك يمكن اخواتي ما بخافو عليي متلك وبهتمو فيني ياريت حس انك عم تبادلني الشعور هاد بس والله ولا على بالو انا متاكدة
جواد،ليش سكتي
اروى،ههه بفكر
جواد،بشو
اروى،شي خاص فيني
جواد،ايه نيالك
ارور،اخ على شو
جواد،على كل شي
اروى،😅لا حد يسمعك ويسدءك
جواد،ههه اروى
اروى،شو
جواد،مبسوطه
اروى يييي كتير طايرة من الفرحه
جواد،ليش شوفي عندك
اروى،خهه ولا شي بس مبسوطه
جواد،شو رايك بسباق للسيارة والي بيسبق
اروى،بياكل فستق
جواد،خههه يلا
اروى،...جاهزة انا
جواد '1'2'3
كنت ما عم سابقو المهم ان عم يتشاكس معي سابقني ب اربع خطوات انا وراه شو بدي لحق فيه صار بعيد بس لسى عم اركض قد ما فيني لحتى انقطع نفسي كان واصل للسيارة وناطرني وعم يضحك عليي وياخد نفس وصلت لعندو واستندت حدو
اروى هف شو هاد
جواد،عهه خسرتي
اروى،اكل فستق لحالك
جواد،كنت متعاجز ارجع ورجعت بسرعه
اروى،ولي ما اسرعك يخرب بيتك شو هاد
جواد،ههه انتي بطيئة سلحفاه
اروى،يوووه انت شو
جواد،انا جواد
اروى،شو يعني
جواد،ههه جواد من اسماء لحصان وسلامه فهمك😜
اروى،👌🏼😭بتجاكرني
جواد،لكن ...وبعدين بيحكو كل واحد الو صفات من اسمو وهي وحدة من صفاتي غير اني اصيل
اروى،😅لا ياااا كانك معجب بحالك انت
جواد،ههه بدي اعجب فيكي يعني
اروى،والله انا حلوة ومهضومه
جواد،ههه وشو كمان
اروى،حبابة وقلبي طيب
جواد،وجدبة بينضحك عليكي بكلمتين
اروى،كيف
جواد ههه لا ولاشي نرجع ع البيت
اروى لا بدك تفهمني شو يعني
جواد،بتسدءي كل الناس وبس
اروى: معك حق قلبي تشتوش وجدبة
جواد،ههه يلا خلينا نمشي
اروى،بدك تسهر معي الليلة
جواد،ليش
اروى،بعدين بحكيلك بس مسهرتك مسهرتك
جواد،ههه وانا جاهز
بدي العب معو اكشن هالاصيل بس ما بسخى فيه مدوب قلبي والله
اروى،شغلي اغنيه حلوة
جواد،اي انتي وحظك
اروى،ههه حظي
شغل اغنيه عشوائية كانت موسيقتها كتير حزينه ودغري غيرها لطلعت اغنيه

ما بيغلى عليك يا عمري اي غالي
كرامة عينيك والله بقتل حالي
امرني يا عمري وما بعمري بقلك لا لا .....دمعه من عيونك بفني الدني كرمالا ...
ما بيغلى عليك ما بيغلى عليك ....يا عمري اي غالي
كلشي مسموح بالدنيا الا تزعل وحسك مجروح ووردات خدودك تدبل
تغنج يا روحي وع قلبي ضل ادلل روحك حلوة وحقا تزيد بدلالا .

كنت منسجمه كتيير اخ والله معاد فيني شو هالزوق الحلوو حسيت حالي كتير مبسوطه هرمون السعادة مرتفع معي وكل هاد لانو جواد حدي 👌🏻🤩
.....
بالسهرة جننتو طبعن بعد ما فرجيتو اكتر الاواعي ولا كان عندو اعتراض على كم بلوزة نص كم وحفر قال ممنوع تلبسي هيك لبس ههه والله مافي منو جواد يعني خطيبتو شفاف وقصير وانا ممنوع وقال شو انا بمقام اختو هههه وبعد ما اعتمدت على جينز غامق وبلوزة صفرا جبت الموبايل ليشغلي اياه
جواد:جيبي وصله الكهربا بدو شحن
اروى:ماشي تشرب شي
جواد:اي بشرب
اروى:اوك
عملت القهوة ونطرنا ل شحن التلفون كان عم يعلمني ع الموبايل ههه ع اساس اختراع صاروخ بس انا منسجمه معو ع الاخر بعد ما نزل كلشي في
برامج وشغلي خط اتصالات ونت علمني على كلشي وبعدها تصورنا صورة كتير حلوة من ايد جواد كلشي حلووو بعتلي مسج ع الوتس ودغري فتحتو عم يتبارد
جواد:كيفك
اروى:اهلا
جواد:هي بتعرفي تكتبي
اروى ههه عم دور ع الاحرف
حكاني وهو عم يضحك
جواد:بربك اروى مو بتتعاطي
اروى:ههه شو اتعاطى
جواد:حشيش
اروى:لا ما بعرفو
جواد :قال عم تكتب ودور ع الاحرف احكيلي اياهن
كتبتلو اروى:شو سهران
جواد:ههه يا عفو الله
اروى:ههه مو وعدتك سهرك سهرة
جواد:انا فكري راح لبعيد
زورتو وفتحت عيوني ع وسعهن
اروى:شو قصدك
جواد:ههه بمزح بمزح
اروى:فكرت مسدء حالك يا اصيل يا سريع انت
جواد:ههه
بعتلي ضحكه
وفتح ع محادثة ميسا
ميسا:يا عمري سهران
جواد:اي سهران
ميسا:تحركشنا
جواد ههه شو عاملة يا قلبي
ميسا:عندي رفيقتي...وين ما طليت ولا سألت
جواد: كنت نايم وطلعت فتلة ورجعت
بعتتلو صورة ودغري فتحها وطبعن شفتها
" بك سأودع عام مضى وأبدأ معك عام جديد "
بعتلها بوسات
😭😭وانا هيك صار وضعي لهيك سحبت حالي ودخلت للغرفه اتفرج على صورتي وصورتو بتجنن حضنت التلفون وغمضت عيوني وسمعت صوتو
جواد:اي ما عندي شي...ادللي انتي وبس....لك جواد كلو ع حسابك
😫😫
جواد:بعرف يا روح جواد انتي ...طيب شدي همتك ومنتجوز ع بكير بتعرفي لو من سنه تجوزنا كان معنا بيبي
ولي عداد عمري صار صفر يتجوز ...وانا موت قهر اي كلشي صار معي بكفه وانو حبيت جواد وبعرف انو مو الي بكفه عم احترق بنار غيرتي وقلبي مشغول فيه وعليه وهو ولا ع بالو بال ما فيني ما اتسمع ع كلامو الحلو معها وشو مشتهية يكون الي هالكلام موجه
جواد:اي كتير ...هههه...يعني وين بروح.....اي لكن عندي شوفتك بتكفي .....يلا هانت ....دخيل عمرك .لا لا تفكري ابدن وعد الحر دين.....بدي ابعتلك صورة الي هلا استلمي واغنيه مني الك اي ع رواق اسمعيها وحسي بكل كلمه لا سلامتك يا روحي ديري بالك على حالك ...باي
كنت عم اخد نفس عميق وكتبتلو
اروى:تصبح على خير
جواد:تعالي طلع فيلم
اروى:لا نعسانه
جواد:لك تعالي بدي حضرلك بوشار
اروى:لا تغريني ما بدي
جواد:ههه عقلك مطفي تعالي وليه
اروى:شو بدك فيني
جواد:بدي علمك ع الموبايل
اروى:صواريخ عم تخترع انت
جواد:ههه يلا تعالي بربك
ما طاوعني قلبي يترجاني كمان طليت عليه بدون نفس
جواد:اعمليلي بوشار
اروى:اها هيك لكن
جواد:والله بدي اياكي تسهري معي مالل
اروى:ماشي حاضر يا اصيل
رحت للمطبخ حضر البوشار وشغلت اغنيه عشوائية لاتسلى وما بعرف انو البوشار بينشرب معو شاي
جواد:اعمليلي شاي
اروى:اي حاضر
جواد:خليه سكر زيادة
اروى:والله
جواد:وتعالي بلش الفيلم
اروى:حاضر
حضرت كلشي بدو اياه ورحت لاسهر معو
جواد:ليلة راس السنه راح اعزمك ع حفله
اروى:عنجد
جواد:اي مو جاي عبالك تحضري حفلات
اروى:اييي كتير
جواد:خلص حضري حالك
اروى:اي خلص ..جواد وميسا
جواد:شبها
اروى:بدها تسهر
جواد:ههه هي عزمتني
اروى:ههه توقعت ....ليش حكيتلها انك نعسان
جواد:ما دخلك انتي
اروى:بتكزب عليها كتير
جواد وشو بهمك انتي
اروى:بس بدي اعرف عنجدبتحبها
جواد:هههه
اروى:لانو عندك الكزب وصف الكلام متل شربه المي
جواد:وشو علاقتك فيني
اروى:لا بس حبيت خبرك
جواد:هههه
اروى:جواد بربك بتحبها
جواد:ليش
اروى:يعني ليش خطبتو
جواد:ههه حسيت إنو لازم نخطب
اروى:مين بادر
جواد:يعني كنا بحفله خاصه وهيك اعلناها للكل وخطبتها
اروى :من وين بتعرفها
جواد:بالجاامعه تعرفت عليها
اروى:ايه الله يهنيكن ببعض
جواد:...
سكتنا كتير كنت نعسانه بس بنفس الوقت ما بدي روح نام سندت راسي على ايدي وغمضت عيوني بس فكري شغال بكلشي حكاه معي ومع ميسا يلا انعزمت على سهرة منو لنشوف الاجواء هنيك .
....
متل الجدبة كنت ماني عرفانه شي السهرة بالديسكو ميسا لابسه فستان ازرق لعند الركبه وحفر وعاملة شعرها ونسرين اختها متلها لابسه وجواد لابس قميص ابيض وجينز غامق وجاكيت رمادي وعمر لابس جاكيت جلد اسود وجينز وبلوزة بيضة وانا لابسه بنطلون اسود وبلوزة بيضة كتيررحلوة وناعمه وفاردة شعري لاول مرة كنت مستغربه المكان والاصوات كنت حس ال دي جي عم يضرب بقلبي ما شاركتهن الكلام والضحك بس هنن منسجمين للاخر ودخان حتى البنات بدخنو وميسا كمان وكل شوي تسحب جواد ويضحكو سوى وانا راح موت غيرة منها وعليه ولسى بضيفها وهي بتضيفو يمكن حشيش على قولتهن كنت شوفو كيف مبسوط عم يتهامسو بادنين بعض ويفرطو ضحك يا ترى شو الحديث هي السهرة والله بشعه ومقرفه لدرجه حاولت انبسط ما اقدرت هالشي عم يخنقني ويمكن عمر ملاحظ شرودي فيهن حكالي بصوت عالي شوي
عمر:بشووو سارحه
اروى:لا ولاشي
عمر:ما عجبك المكان
اروى:بشع كتير
عمر:ههه عنجد....جواد
جواد:اي شو بدك
عمر:اروى مو عاجبها المكان
جواد نعستي يعني
اروى:لا بس انطوشت
ميسا:هههه
نسرين:هلا بيطفو كرمالك
جواد:كمان شوي.
ميسا:لااا ولا شوي بدنا للصبح نحييها
جواد:اي وهو هيك للصبح
عمر:شو اطلبلكن
جواد:انا ما بدي
ميسا:ييي لا لا بدك تشرب
جواد:بفتح معكن بس ما بقدر معدتي بتأزم عليي
نسرين:بس الليلة ....
جواد:يلا متل ما بدك
ن
عمر:اي ها اقتنع منكن
راح عمر ليجيب المشروب والكاسات والله عم يلعبو هنن كانو عم يخضو المشروب ويفتحوه على بعض شو هاد مو طبيعي جنانهن يا عيب بس فتحو علبه وصبو بالكاسات ودئوها ببعض
ييي كنت شوفهن بالمسلسلات بس هلا عم شوفهن ع الواقع
عمر:شو ما بدك تشربي
اروى:لا لا
عمر:عم تمزحي
اروى:ما بشرب انا
عمر:ليش
اروى:...ما بعمري شربت
قرب الكاسه من تمي
عمر:شفيلك شفه
بعدتها عني
اروى:ولا بعمري شربت وما بقدر
عمر:يعني حكولك انا كل يوم بشرب بالسنه مرة
اروى:مو بدوخ هاد
عمر:ههه لا شو بدوخ بالعكس بعبي الكيف
شفت كيف ميسا عم تشرب وتشرب جواد وهو عم يشرب ومبسوط
عمر:يلا لا تخليني اترجاكي اكتر
اروى:قلتلك ما بدي ما بحبو
جواد ضرب ع الطاولة
جواد شو هاد عمر
عمر:بدي شربها
جواد:لا ما بدها...اصلن ما بتشرب هي
ميسا:ليش
جواد:هيك
اروى:بس انا بدي اشرب
جواد :ممنوع
اروى:شو على كيفك
جواد:اي على كيفي
ميسا:حبيبي شبك اتركها حبيبها وبدو يشربها
هههه كان سكران جواد باين انو مضيع
جواد:اروى لا تشربي بعد الكاس عنها
عمر:ههه
اروى:هف شبو هاد شو دخلو فيني
ميسا:يمكن جواد انضرب مخو هههه
نسرين:خربط فيكي وفيها
اروى هات الكاس عمر
جواد:لك اروى هلا بجن عليكي
عمر:ههع فضحتنا يا زلمه شفيلك شفه
اول مرة هيك بكون مبسوطه هههه ميسا خلتو يطلع عليها وانا كنت عم مثل انو عم اشرب هههه وبدل ما اشرب فضيه تحت الطاولة لحتى خلصتو وراحو يرقصو سحبني عمر معو على اغنيه اجنيه كتير رومنسيه ما كنت بعرف الرقص ابدن وهو ياخدني يمين شمال ويخليني لف كانو عيوني على رقصه جواد وميسا كتير باردة بس غامرين بعضهن اخ الله يلعنها شو وسخه بس هي احسن مني لانها عم ترقص مع خطيبها انا عم ارقص مع واحد غريب مفكرني سكرانه التقو عيوني بعيونو ما اقدرت ارمش ولا هدي ضربات قلبي وهو عم يبادلني نفس النظرات لحتى خلصت الرقصه ما خلاني عمر ارجع لعندهن طلعنا من الديسكو
اروى:شو لوين اخدني
عمر:نكفي سهرتنا
اروى وين
عمر:وين ما بدك
اروى وجواد
عمر:جواد مع حبيبتو
اروى:وانا
عمر:ههه انتي معي انا
أروى خليني خبرو
عمر:مو فاضيلك انتي معي ليش خايفه
اروى:...
عمر:ما تخافي مني
اروى بس لو جواد يعرف بكون احسن...خليني روح خبرو وراجعتلك
شدني بقوة واطلع فيني.
عمر:هلا بتضيعي الحضور كبير خلينا ننهي السنه مبسوطين
اروى:وجعتني اتركني
عمر:انتي رقيقه وحساسه
اروى اوف منك ...اتركني عمر
مشاني لسيارتو فتحلي الباب وهو سكرو ما رضيت اطلع فيه كنت عم راقب الباب ليطلع جواد يشوفني انا مع عمر...بس جواد شرب ويمكن معاد وعي على حالو وانا لازم ما ضل مع هاد الرجال😫هلا بدو يتكركر فيني سيناريو جميل انا بعرف
اروى:لوين اخدني
عمر:ع البيت
.اروى:ما معي مفتاح
عمر:اي انا معي
اروى:بس
عمر:شو يعني بس ما فهمتها
اروى:انا
عمر:اي فهمت عليكي لا شو بدي منك بس سهرة هيك منفضفض لبعض
اروى:خود نسرين انا بلا هموم
عمر:هعه اي اقتنعت خايفه من جواد ما بيزعل اصلن هو بعالم تاني
اروى:شو دخلني فيه
عمر:لك اروى....والله انتي حلوة وبتنحبي اعطيني مجال صغير
اروى:انا عندي مشاكل
عمر:ههه بتخافي يعني...انا بحللك كل مشاكلك انتي ارمي كلشي هون على ظهري وخلص
اروى:بس بترجاك ما تعمل معي شي اي
عمر:ههه اي لوقتها منتناقش
شغل السيارة ومشي كنت عم حاول اتصل ب جواد اي مو فاضيلي ابدن لوصلنا للبيت نزلنا سوى فتح هو الباب ودخلنا للصاله دغري شغلت الضو
اروى:تشرب شي
عمر:لا ما في داعي
قعدت ارتاح واجى لعندي
عمر ما شربتي صح
اروى:لا اشربت
عمر:لا ما شربتي
اروى:...
عمر:لو شربتي كنتي تغيرتي
اروى:ولا انت شربت
عمر:ههه اي ما شربت ابدن
اروى:جواد تعبان ليش شرب
عمر:بتخافي عليه
اروى:لا ...انت مو على اساس دورلي على شغل
عمر:بهدلني جواد هددني ازا بقرب منك
اروى:لهيك خايف منو
عمر:ههه اي تركتو مبسوط
اروى:ليش شو بدك مني
عمر:نتساير ونتشارك لهموم
اروى:...
عمر:جواد ما خبرني غير انك بتعرفيه من بعيد ..انا هلا بدي اعرف شو علاقتكن ببعض
اروى:متل ما خبرك جواد
عمر:للاااا ما اتفقنا
اروى:على شو
عمر:لازم تعرفي انو انا ما راح اتركك الليلة بحالك يا اما بتحكيلي شو طبيعه علاقتكن يا اما
اروى:شوو
عمر:اي والله الي سمعتيه
اروى:ما راح تسدء
عمر:بس فيني اتاكد
اروى:...
عمر:بتعرفي هو بيكون مبسوط مع ميسا
اروى ...
عمر:فكرك انا مو ملاحظ انك بتحبيه ههه لا شو بتحبيه بتموتي فيه
اروى باين عليي
عمر:كتير ...لدرجه الاعمى بيشوف
اروى:لا ما بحبو
عمر:امبلا بتحبيه هو حلو صح
اروى:...
عمر:بدك تنسيه ل جواد
اروى كيف
عمر:هلا بنسيكي اياه
اروى ..
طالع سيكارة وضيفني
اروى:ما بشرب
عمر:طيبة
اروى:عنجد ما بشرب
عمر:هي راح تنسيكي حالك
اروى:ما بقدر
عمر:بتنسيكي جواد
اروى:عنجد
عمر:أي بتنسيكي كل همومك
اروى:والماضي
عمر:والحاضر وكل شي ...جواد بيشرب منو
اروى:هاد الي بيحكولو حشيش
عمر:أي هو جربي راح تنسي
اروى:يعني وما بتزكر ابدن
عمر:لا لا راح ينمحى كلشي بثواني
اروى:طيب ماشي
مسكتها وغمضت عيوني لسى منظرو معها عم يشتتني شغلي اياها وشغ
ل الو وحدة ما اقدرت ما اسحب منها طعمتها كتير طيبة رغم اني سعلت كتير بس في شي كان يشدني الها لخلصتها حسيت بدوخه خفيفه لهيك سندت راسي
عمر:شو كمان وحدة
اروى:ياريت
شغلي التانيه وانا عم غمض وفتح عيوني من التعب
عمر:اي هلا احكيلي ليش بتحبي جواد
اروى:ما بعرف...هو بينحب بيهتم فيني كتير ويخاف عليي
عمر:من مين
اروى:من كلشي
عمر:كيف تعرفتي عليه
اروى:صدفه ...سألتو عن منطقه وبعد نقاش خمس دقايق حكيتلو انو انا تايهة هربت من بيت اهلي مع شب وعدني يتجوزني دغري لانو اهلي كانو بدهن يخطبوني ل ابن عمي متجوز وعندو ولاد هربت مع جميل بنص الليل وصلنا ع الفجر لهون وطالعني للشقه كنت خايفه مو منو من عملتي مع اهلي وعلى اساس هو يجيب شيخ لنكتب كتابنا ونتزوج بطريقه مشروعه بس الي صار مو متل ما توقعت
عمر:شو صار
اروى:جميل ما تركني بحالي بالاول ترجاني وبعد ما عندت انا هو اصرارو زاد لحتى جبرني
عمر:يعني ...
اروى:اي اي قولها ...اغتصبني
عمر:وبعدين
اروى:رماني برا الشقه وهرب هو دغري حاولت كتير اني اتماسك ما اقدرت ركبت بتكسي ليوصلني ع الضيعه وخبرني انو لازمني مشفى وهو اخدني لهنيك بعد فحوصات فتحو محضر وخبرتهن بكلشي صار وصفتلهن جميل بس تفاجئت بالاخير انو حكو الحق عليي وسكرو المحضر نويت ارجع للضيعه اتصلت ب مرت اخي وحكتلي بيت اهلي انسرق منو مصاري ودهب وانو اتهموني انا فيهن معاد اقدرت صرت اشتغل بنفس المشفى لحتى نام وطالع كم ليرة وتعرفت ع جواد بعدها
عمر:وحبيتيه
اروى:اي بحبو...بس هو ما بحبني
عمر:معو حق وحدة متلك ما بتنحب
اروى:انا والله ما عملت شي
عمر:بس نحن الشباب ما منفكر متلكن
اروى:قصدك انا رخيصه
عمر:لا بقصد ما منقبل نحب متل هيك حالات بس عادي منلعب لعب
اروى:بس جواد ما بيعلب معي ابدن
عمر:ههه الله يصلحو بدك تسايريه
اروى:بعرفو عنيد
عمر:جواد ما عندو عناد ولا حتى خجل
اروى:معقول
عمر:اي انا بعرفو اكتر من حالي ...شو حبيتي فيه
اروى:كامل الاوصاف او يمكن لانو مطنشني
بموت غيرة عليه من ميسا ما بحس فيني بحس انو انا لازم كون معو عودني على حالو حسيتو عم يروضني على كيفو لحتى صارت صحبتنا كتير قوية
عمر:وانا لازم سدء انو مافي بنتاتكن شي
اروى:اي مافي حب من طرفي وبس
عمر:خليه يحبك
اروى ياريت
عمر:ههه بس بدي تساوي الي بقلك عليه
اروى:اي انا جاهزة
عمر:لتصحصحي وساعتها منحكي
اروى:انا تعبانه وراسي راح يتفجر
عمر:سلامتك

#يتبع...
#Natale...💙🥀
#قلبي_عليك
بقلم #مايا_الحجازي

#الجزء_الخامس_والأخير

صحيت موجوعه راسي راح يتفجر متمددة ع الكنبايه ومغطيه ببطانيه دافيه ما بعرف شو الي صار بس انا تعبانه تجلست شوي شوي لدور ع جواد اتزكرت انو سهران مع حبيبتو ميسا وكان عمر هون معي اطلعت ب حالي لساتني متل ما انا دخلت للمطبخ اشربت كاسه مي ووقفت استوعب شو صار ليلة مبارح ليش كان عمر هون ما طول وليش انا نمت هيك بدون ما حس قبلها شو عملت شو حكيت معقول خبصت يمكن جواد هون نايم دخلت شوي شوي لغرفتو كان التخت مرتب يعني حتى ما رجع جهزت حالي لاطلع ع الكافيه اشرب قهوة وروق اعصابي وبيهدا وجع راسي البست ودفيت حالي الجو بارد كتير طلعت من البيت واستقبلتني نسمات الهوى الي بتجنن مع حبات مطر خفيفه البست طائية الجاكيت واتاكدت انو سيارة جواد مو هون كملت مشي بطيء لوصلت للكافيه طلبت فنجان قهوة وحطيت ايدي على خدي كان الكافيه شبه فاضي حاولت اتزكر شي من الي حكيتو ما اقدرت كنت مبارح يمكن ماسكه سيكارة وبعدها اكيد نمت تعبانه اشربت فنجان القهوة وانا عم اتزكر جواد مبارح كيف كان جنتل ومهيوب وحلو واتزكري كمان اروى كيف كانت قريبه منو بس ما راح انسى لحظه التقو عيوني بعيونو ونحن عم نرقص كان عم يعاتبني بس اناكنت عم احكيلو انا بعشقك بحبك وبس خلص راح موت غيرة عليك اتركها كرمالي بوعدك ما خونك اصلن ما في رجال معبي عيني غيرك والله....الحكي هاد كان عم يسببلي غصه بقلبي حاولت اتفاداه بس قلت لشوفو اي ساعه مبارح فاتح كان اخر ظهور ١١ المسا يعني تعبان ونايم بس وين ازا ما رجع للبيت معقول تعب من المشروب ونقلوه للمشفى وكيف بدي اعرف اتصل ب ميسا لا لا مو واردة اتصل ب عمر ولا هاد كان عندي شو بدو يعرفو وقفت من توتري وخوفي عليه حاسبت وطلعت اتمشى تحت المطر وانا عم راقب السيارات الي رايحه وجاية كنت ناطرة سيارة جواد شفتها من بعيد وانبسطت ابتسمت غصب عني لازم كل ما فكر فيك تكون عندي ههه على هالحالة لازم ٢٤ ساعه تكون حدي ما بفكر بحدا غيرك حتى اهلي شطبتهن من حياتي في مين عوضني كتير شغلات ناقصتني معك بدي انحبس وانعزل عن كل الكون صفط على جنب توقعت يعزمني اطلع بس هو نزل كنت حاطه ايدي بجيابي ونزل بشكل سريع وتوجه لعندي ورماني بنظرات لا تفسر
جواد:وين رحتي مبارح
اروى:ع البيت
جواد:بفهم انو ع البطيخ ليش تركتيني ورحتي اجيتي معي بتضلي معي
اروى:ما كنت صحيان انت شو اعملك
جواد:حدا حكالك انا تقلت بالمشروب انا شربت بس كنت مصحصح
اروى:ما فهمت شو يعني
جواد:مين وصلك للبيت
اروى عمر
جواد:وليش سهرتو سوى
اروى:شو عرفك
جواد:شو يعني شو عرفك
اروى:يعني مين خبرك
شدني من ايدي وزورني واطلع بعيوني
جواد:شو مخبصه ل عمر....شو حكيتيلو 😡
اروى: ما حكيت شي
جواد:قال ما حكت شي...لك خبرني بكلشي حكيتيه
اروى:ما حكيت شي بعد ايدك وجعتني
جواد:لك انتي ليش خبرتيه ليش
اروى:ما فهمت ما خبرتو بشي والله
جواد:وعمر شو عرفو ب جميل اه...شو عرفو كيف انتي هربتي وليش... وشو عرفو كيف التقيتي فيني
اروى:عنجد بيعرف ..معقول انا مخبرتو
جواد:لا تجننيني وتنكري بس بدي افهم مو اتفقنا يضل سر بيناتنا لك ليش حكيتي ليش
اروى:بدك الصراحه
جواد:اي
اروى:ماني وعيانه على شي بس قبل اشرب معو سيكارة كنت مصحصحه بس بعد ما شربتها غبت عن وعيي يعني يمكن كنت فايقه بس مخي مسكر معقول انا خبرتو
جواد:شربتي حشيش
اروى:لا سيكارة
جواد:يا حبيبي وكم وحدة
اروى وحدة اكيد
جواد:لا باين نافضه كلشي حكي عندك ...بكرة بتدمني عليه يا هبلة
اروى :😂اي مين حكالك والله جاي عبالي وحدة
دفشني وهو معصب وراح للسيارة
ما بعرف ليش معصب واحكي ل عمر شو يعني ما بدها كل هاااد قربت من السيارة ودقيت ع الشباك لنزلو واطلعت فيه وغصب عني ابتسمت
اروى:وانت وين سهرت ...او وين نمت
جواد:خلصت السهرة ورجعت ل بيت اهلي
اروى:اه انا مسدءة...وكونك خفت عليي ليش ما سالت عني
جواد:ما كنت مركز
اروى:هههه يا ويلي الكزب ماشي بدمك....وين شفت عمر
جواد:عمر....اجى لعندي وخبرني
اروى:ههه وما حكالك شو صار بيناتنا
جواد:بدك تربايه انتي
اروى:هههه ربيني انت
جواد:طلعي وبلا حكي
اطلعت معو منظرو وهو معصب بيضحك كنت عم كركر ضحك وهو يزيد بعصبيتو
جواد:بحسك يا مضيعه يا مجنونه
اروى:ههه
جواد:لك ليش خبرتي عمر
اروى:ليش مهموم انت
جواد:هاد عمر ما الو امان....يعني ما بتفرق معو ابدن
اروى:خايف عليي منو
جواد:اي لانو بياخدك ع البحر وبيرجعك عطشانه
اروى:وانت متلو مو انتو رفقات
جواد:ليش انا مدايقك بشي
اروى:بكلشي
جواد:عنجد...اروى بلا مزحك
اروى:ما عم امزح
جواد:ليش شو عملت معك
اروى:يوووه كتير شغلات بس انت ما بتحس
جواد:معقول ...
اروى:هلا عنجد نمت ببيت اهلك
جواد:مين بدو يستقبلني يعني
اروى:ولا حدا
جواد:لكن وين بدي نام
اروى:يعني خطرلي تكون مع ميسا
جواد:اي هي السهرة خلصت وش الصبح وانا رجعت لبيت اهلي ل نام
اروى:طيب ليش ما رجعت للبيت
جواد:هيك انا حر
اروى:اي ماشي خلص سكر ع الباقي
جواد حاضر انا
رجعنا للبيت وكل واحد دخل غرفتو اسمعت صوت
سيارة برا اطلعت وكان عمر لهيك اطلعت شوي شوي من البيت ووقفنا عند سيارتوو
عمر:شو صحيتي
اروى:اي ...انت شو مخبرو ولاه
عمر:ههه ولا شي
اروى:كيف عرف لكن
عمر:عهه هو اجى مبارح
اروى:😫لوين
عمر:كنتي مو مركزة بس وصل بالوقت المناسب
اروى:عنجد شو كنت احكي
عمر:ههه كنتي عم تحكيلي انا بحبو بس هو ما بحبني
اروى ههه عم تمزح ..انا ما حكيت هيك
عمر:شو ما حكيتي ووعدتك خليه يصير يحبك شبكي شو ناسيه
اروى:ولي عليك شو كزاب
عمر:ما بكزب هي اول شغله وتاني شغله هو دغري مستفقدلك وراجع للبيت خايف عليكي مني
اروى:احكيلي كلشي
عمر:كنت عم اسحب منك الكلام لاني شاكك ب جواد يكون معجب فيكي خبرتيني عن كلشي ووصل جواد وضل ساكت لحتى خلصتي وغفيتي خلاكي ترتاحي وغطاكي منيح وطلعنا نتناقش برا كان همو يعرف شو حكيتيلي وخبرتو متل ما عم خبرك بصراحه
اروى:بس هو ما حكالي هيك حكالي انو كان ببيت اهلو وانو ما رجع وبعدين عنجد ما كان بالبيت وقت اصحيت
عمر:هههه عنجد...الاحسن انو ديري بالك منو ومدامك نايمه بلا ما تحسي ومو عرفانه ازا جواد كان بالبيت بحب قلك راحت عليكي
اروى:بس جواد مؤدب معي
عمر:هه جواد بشرشر ادب بس يلا مدامك بتحبيه ما راح تبخلي عليه
اروى:قلتلك ما بيصير بيناتنا شي
عمر:بس جواد ما بيفهم هيك ومستحيل يضيع من بين ايديه فرصه بتجمعو فيكي
اروى:😤شو حقير انت اصلن كنت لساتني متل ما انا ولا تحاول تستفزني
عمر:طيب على راحتك..جواد بالبيت
اروى:اي بالبيت
عمر:انا جاي لشوفو
اروى:طيب لا تخبرو انو حكيتلي
عمر:لا ما بخبرو
اروى هه هلا عنجد انا خبرتك انو بحبو
عمر:ههه اي والله وعلى كلن راح خليه يحبك بس بدك تصبري
اروى:وشو بتستفاد
عمر:بكرى بحكيلك كلشي
اروى:انت وهو مصفرين بلا عقلك
تركني برا ودخل للبيت وانا سحبتها للحديقه كركر ضحك على حالي لعمى ضربو جواد كان بالبيت وخايف عليي من عمر وبيكزب لعمى شو بيستفاد هو كيف بدي خليه يحبني ما بعرف اصلن ما راح يترك مييسا....بس انا بقبل كون الشخص التاني بحياتو الاهم كون قريبه منو ههه تمشيت لحتى اتعبت وافطرت ع الماشي ورجعت للبيت لحتى ارتاح .
......

كنت عم اتفاداه لدرجه ما حط عيني بعيونو خجلانه منو كتير ومن اعترافاتي يمكن مو اخدها ع محمل الجد بس انا قالبتها دراما لدرجه كل يوم نسهر سوى بشي مطعم او نروح للكافيه وعم اتفرج على جواد وميسا ونسيت قضيتي مع جميل صحيح كل ما شوف شب اشقر انتبهلو بس ما يطلع هو كنت متخيلة اهجم عليه واضربو انهيه بمساعدة جواد هيك كنت فكر وبعد ما وطدت علاقتي ب عمر وميسا لدرجه صرنا صحبة وجواد من الاساس صاحبي ونعم الصاحب والله كنت دائما افرد شعري وقت اطلع معهن لالفتو لانو شعري طويل واسود بس هو ولا بعبرني ابدن بحس حالي صنم بوجود ميسا ومناقرتي معو ما بتخلص وطبعن قرب عيد ميلادو كنت مبسوطه اكتر منو وصحيح بنظري انو قد الشنتر وبيحتفل بيوم ميلادو بس بيلبقلو والله البست فستان لتحت الركبة زيتي وعملت شعري كيرلي وتمكيجت والبست سكربينه ههه كنت مبسوطه راح وازيه بالطول اليوم مو كتير بس راح كون طويلة طلعنا بنفس التوقيت من الغرف ودغري ابتسمت ل جمالو وحبيت اخد رأيو
اروى:كيف حلووو
جواد:اي ماشي حالو
اروى:عنجد
جواد:اي في احلى منو
اروى:لا اعترف احكيلي بجنن
جواد:ههه نحن الشباب ما منعترف
اروى:بس انا بعترف اسألني عن اطلالتك
كان عم يسكر زر الكم ويطلع فيني
جواد:شو كيف اطلالتي
اروى:ههه طالع بتشبه مستر بن
جواد:ههه من غيرتك والله
اروى:شو شايفني ميسا يعني
مدلي ايدو بمعنى تفضلي ومشيت قدامو على مبدا السيدات اولاً حط ايدو بجيبتو ومشى بثقه
اروى:شو رأيك صورك صورة
جواد:اي ليش لا
برا صورتو عند سيارتو وكنت عم الوي شفافي جكارة فيه واعطيتو يصورني
جواد:ليش عم تتصوري ما فهمت
اروى:ذكرى
جواد:اه يا ذكرى انتي
قربت منو وتصورنا سيلفي بكل الوضعيات حط ايدو على كتفي وقت كبست الصورة غطا وشي بايدو
اروى:يا حقير
جواد:اطلعي يلا اتاخرت
اروى:بس وين الحفلة ما فهمت
جواد:احزري
اروى ببيت اهلك
جواد:اي شاطرة حزرتي بس ليكي بتفوتي مع عمر انتي على حساب بتحبو بعض
اروى:اي شو عليه اصلن هوي بينحب
جواد:يا دلي انا
اروى: كمان عم تتمسخر
جواد:اطلعي بلا فزلكتك
اطلعنا كانت الدنيا غروب نزل هو وانا نزلت وراه خلاني انطر خمس دقايق لوصل عمر ودخلنا سوى ومن فوتي انهز بدني كانت حاضنيتو
عمر:طولي بالك
اروى:انت اسكت
عمر:ههه
اروى:مو عيب قدام اهلها
عمر:ليش بتعرفيهن
اروى:واضحين متلها
عمر:شايفه هداك الشب
ا:روىبعرفو اخوها همام
عمر:هي امها
اروى: مشالله اصغر مني
عمر:وهاد ابوها
اروى:كتير جنتل
عمر:وهي امو ل جواد
اروى:ما احلاها
عمر:وهاد ابوه
اروى كلاس كمان
عمر:وهي جمانه
اروى:بتشبهو كتير
عمر:وهداك جواد
اروى:ههه فكرك اتغزل فيه
عمر:اي امانه تغزلي
اروى:بيجنن والله وشوف كيف لابقين ل بعض هو وميسا
عمر:هههه يا حرام يا اروى
اروى:خلينا نروح لعندو
عمر:اتقلي يا بنت التقل صنعه
مسكنا كاسات العصير وانا عم راقبو بعيوني وبعدها اجى لعنا يضحك هو وميسا
اروى:شو ما بلشت ا