قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
رجعتلكم بقصة صغيرة من كتابتي ..
ملاحظة :
الجزء التاني من ديفرجنت قريبا ان شاء الله ما تسالوني دخيلكم انا كمان لسة ما بعرف😂😂

قصة خفيفة من كتابتي
قراءة ممتعة
#من_اجل_امي
بقلمي #المى

البارت الاول :

كان عم يحمل الغراض ع ظهرو الي انكسر .. من الصبح و ما رضيو يخلصو ..
قميصو الي نازلة عليه العرق عم تتصبب قطرات من التعب ..
حط الكانابا بمكانا ووقف يلهث ...استرجع انفاسو و شاف برفيقو بالشغل
سراج: لسة في غراض تحت ..
هو :لا هاي الي بايدي الاخيرة ..
سراج: و الله و انا ما ضل فيني حيل ..
نزل اخذ اجرتو و راح ع طول ع سوق الخضرة ع مكانو الصغير الي ببيع فيه شوية حمص و فول … اجا لعندو البياع الي بجمبو عم محمود..
عم محمود : هاي اجرة الي انباع لحد هلا …
سراج : يسلمو فيك تاخذ النص عمو عم خليك تمسكلي ياه الصبح..
عم محمود : لا و الله ما باخذ منك فرنك ..
سراج :الله يخليك …
سكب ع راسو كاسة ماء مشان تبردو من حر الشمس الي ثقبت راسو …
اخذ شنتو و طالع كتبو و عم يدرس بنفس الوقت … انغمس بالدرس لحد ما طالع راسو مع صوت جارهم ...
هو : الله يوفقك يا سراج و تنجحلنا بالباكالوريا …
سراج : ان شاء الله عمو ..
مع اذان المغرب حمل كل غراضو و بوشو عالبيت .. وقف اشترى سيجارة و شوية فواكه جافة لامو بيعرفها تموت فيهم …
اول ما دخل البيت ناداها بس ما ردت .…
سراج :سلطانتي ويينك شوفي شو جبتلك …… وينك لشوف …لتكوني نايمة هاا …
دور بكل البيت ما لقاها … سمع الباب ينفتح و فاتت عم تمشي بالزور بخطوات متقاربة مبين عليها التعب ..
سراج: سلطانتي وين كنتي ..
سلطانة : ولااااا عم تحقق معي ..
سراج:عم بسأل بس شو بنااا ..
سلطانة : اي انقلع من وشي ليكني اجيت…
قرب حضنها و باسها من رقبتها ..
سلطانة :اتركني بكره البوس ..
سراج : المرحوم شو كان يعاني مسكين …
اخذت شحاطة و رمتها عليه ..
سلطانة :انا مو قلتلك تبطل قلة حياة …
مسكها من خدودها عم يقرصهم ..
سراج :ولي تسلملي سلطانتي انا الي بتخجل . .
سلطانة :بعد عني ولااا ..روح التهي بدراستك .. اذا ما بتجيني الاول مالك فوتة ع هالبيت …
سراج :اي بعرف بدك تطرديني .. مع هيك شوفي شو جبتلك …
عطاها الفواكه فرحت فيهم و رجعت كشرت …
سلطانة :من وين جبت المصاري لتكون رجعت تشتغل .. لك انا مو قلتلك تلتهي بدراستك بس ...
سراج:مين بدو يصرف علينا يا امي ..
سلطانة : انا بصرف انا ..
طالعت مصاري من صدرها و حطتهم بايديه ..
سلطانة :انا بصرف و انت بتدرس و الا بطردك عم تفهم ..
سراج:انتي رجعتي تشتغلي بالبيوت…بعد ما مرضتي لساتك مصرة احنا شو اتفقنا …
مهمهت عم تحاول تنكر خاصة مع نبرتو الي تغيرت ...
سلطانة : لا .. مافي داعي تعصب .. هدول كانو دين عند جارتناا رجعتلي ياهم .. و انا كنت عندها …
سراج:بروح بسألها ها ..
سلطانة :اي روح من وشي احسن ما اطبع الشحاطة الثانية بخلقتك ما تستحي عم تكذب امك …
قرب عليها و باسها من جبينها …
سراج : و حياتك لحتى اجي الاول و ادخل الجامعة و اشتغل و عيشك بالقصور ..
حضنتو عم تدعي من قلبها يوفقو و يحقق الي ببالو .. ما ضلت ثانية و دفشتو ..
سلطانة :اي احسنلك و الا بتنطرد ..
راحت حضرت شاي جمبو فواكه ..حط راسو ع ركبتها و سهر معها شوي …. بعدين قام لغرفتو … الي مافيها غير تخت عالارض .. .
حط كاسة الشاي جمبو و طالع سيجارتو … و فرش كل كتبو قدامو …مشان قلة الوقت عندو مضطر يدرس لوقت متأخر.. الله عاطيه ذكاء و سرعة قبول للمعلومة لهيك عم يسهلو عليه كل شي .. .. شاف الساعة 3 الصبح طفى الضوء و ناام ..
يوم النتيحة فاق ايديه ع قلبو .. رغم ثقتو الكبيرة بحالو بس خايف يخيب ظن امو و ما يجي الاول .. هي عندها يا الاول يا لا … حتى الثاني ما ترضى فيه ..
غسل وشو عم يصحصح لقاها لابسة احسن ما عندها و محضرة حالها كانها رايحة لشي عرس …
سراج: شو هالحلا هذا ... مين سعيد الحظ المدير و الا شي واحد من الاساتذة ..
سلطانة : لسانك هذاك ما رح ينقذك هلا خليك بس ما تجي الاول ….
سراج : الله تستر …
شافتو توتر قربت عليه و مسكتلو خدودو ..
سلطانتو : انا عندي ثقة فيك .. و شو ما صار انت ابني .. ريتها تولع الدراسة ..انت اهم من كل شي ….
سراج: يعني مارح تطرديني اذا اجيت الثاني …
سلطانة : طبعا رح اطردك …
ضحك و باسها من جبينها …
سراج : يالا خلينا نمشي …
وقف يشوف النتائج و هي جمبو قصيرة ماعم تشوف شي و ماعم تفهم .. قلبها يدق و رجليها مو حامليينها … عم تحاول تنط متل البنت الصغيرة مشان تشوف ….
سلطانة : لك احكي نفختلي قلبي … لك احكي شو النتيجة ..
سراج :اجيت الثالث يا امي …
سلطانة : اي و شو فيها ... الثالث متل الاول … انا فخوورة فييك …
قربت عليه و حضنتو … ابتسم عم يحاول يخبي ضحكتو … و هو عم يشوف وشها ..
سراج : شو هالطيبة الي نزلت عليكي …
سلطانة :معلش انت بالنسبة الي الاول .. هدول الاورااق كذابين … هن ما بيعرفو ابني شو ذكي .. انا الي بعرف ان
ك اذكى واحد فيهم …
انفجر ضحك و عانقها ..
سراج:مانن كذابين اجيت الاول يا امي عم بمزح معك …
وقفت بمكانها عم تطلع فيه ..
سلطانة :عنجد الاول …
سراج: اي و الله الاول و بمعدل ممتاز .. انا مو وعدتك .. كيف بتفكريني بخلف …
ايديها رعشت و عيونها تعبت دمووع ..نزلو بسرعة متل الشلالات…
سراج :لك لما قلتلك الثالث ما بكيتي شو صرلك .. مين لعب باعداداتك…
سلطانة : الله يخليلي ياااك …
سراج : بدك يقولو عنك الجيران سلطانة القوية طلعت بكاية …
مسحت دموعها بسرعة .. و طلعت من المدرسة تتبختر .. مافي حدا ما خبرتو و افتخرت عالكل … الي سمع سمع و الي ما سمع سمعتو بالابواااق ....
البيت تعيى بناس تهني فيها و هي دموع الفخر ما فارقتها … صبرت كتير و بتعرف ابنها تعب …
اجا يوم الفرااق و حرقة القلب ... بحياتها ما قعدت يوم من غير ابنها .. هلا بدو يروح اشهر … عم تحاول توقف ع رجليها و ما تحسسو بحسرتها …
حطتلو الشناتي قدام الباب ..
سلطانة : لا تنسى تتغطي منيح … و مشان اكلك لا تاكل هم رح ابعتلك اكل كل اسبووع مع عمك احمد ..
سراج : مارح تبعتي شي .. رح دبر حالي بعدين عم يعملولنا اكل بالمطعم الجامعي … اكل ببلاش كمان .. اصحك تقولي خليني اشتغل و ابعتلو مصاري مارح اخذ منك و لا فرنك ها ..
سلطانة : تمام تمام يالا روح بدي اخلص منك باسرع وقت ..
سراج : مارح تشتاقيلي يعني ..
سلطانة : لشو بدي اشتاق لطولة لسانك و الا ل قلة الحياة تبعك …
ضحك و عانقها ..
سراج : في امان الله امي .. ادعيلي …
سلطانة : الله يحقق الي ببالك يا حق …
اول رجل باسطنبول … اجت معها الضجة الي معانقة المكان … ناس بكل زاوية … ناس كتار مو متعود يشوف هالعدد ... سيارات مسكرة الطريق بالزحمة ..
كل ما يشق طريق بيلاقي طريق تاني اوسع و اكبر … بنايات عالية ماكان يشوفهم غير بالصوور .. بضيعتهم ناس معدودة عالايد الكل يعرف بعض ما تحس غير دفاء بيناتهم و الابتسامة الطيية و كلمة صباح الخير كل ما يعدي ع حدا فيهم… هلا عم يلاقي حالو كانو بعالم تاني .. و ناس عم تحكي نفس لغتو بس ما عندها نفس عاداتو .. لبس القصير و المعري اكتر من المغطى .. ماحدا بيحكي مع التاني و لا حدا بيعرف التاني .. ضايع تايه .. و ماعندو غير عنوان بايديه للسكن الجامعي تبعو …
وقف تاكسي و ركب فيها لان لسة ما بيعرف كيف بيروح و شو يركب ….
كل ما كانت المصاري تزيد بالعداد تبع التاكسي كانت دقات قلبو تتضاعف انو ما تكفيه المصاري الي عندو…. كل الصيف ضل عم يشتغل و يجمعهم..
الطريق كان طويل و الزحمة عطت طابعها … اخذ نفس عميق لما وصل بس هالروحة كلفتو كتير و مصاريه يادوبن يعيشوه …
شاف بالسكن الجامعي … بناية كبيرة و عندها حدييقة واسعة … اول ما دخل و شاف شو حلو من جوا …. اخذ غرفة بالطابق العاشر … بس الشي الحلو في مصعد و مارح يتعذب بالدرج ..
باب غرفتو كان ينفتح بالكرت …تلبك و هو يحاول يفتح و ما عرف كيف و ما بدو ينفضح من اول يوم … شافتو عاملة النظاافة … اجت تساعدو و فرجتو كيف يستعملو…. خجل كتيير … و شكرها …
اول ما فات ضربتو الريحة الحلوة تبع المعطر …
كانت غرفة مؤثثة بكل مجاميعو …. غرفة ببيتهم ماكان فيها غير تخت عالارض ..…
ارتمى عالتخت من الفرحة .. من اعماقو بيعرف انو استحق هالمنحة بعد ما اجا الاول بكل الجمهورية التركية … اصلا معدلو كان سامحلو يطلع يدرس بالمانيا بس قلبو ما عطاه يترك امو و يبعد هالقد … اخذ منحة جامعية باحسن جامعة جراحة التجميل باسطنبول …. لسة ما عندو ساعة هون بس حس كانو اجا من كوكب تاني و مانو ببلدو ....
اخذ تلفونو و اتصل بسلطانة طمنها عنو … و غط بنوم عميق .. من تعب السفر الي دام 9 ساعات …. من تعبو ما فاق غير الصبح اليوم التاني …
طلع اشترى شوية لوازم … و تعرف عالبواب تبع السكن ساعدو يفرجيه مكان الميترو و الباص … كل اليوم فات عم يستكشف المكان و كيف بيوصل عالجامعة …
رجع بالليل .. وقف عند الشباك الي بطل ع منظر كتير حلو خاصة الاضواء مع العتمة عم يدخن و يفكر كيف رح تكون الجامعة بكرا … ما قدر ينام من الحماس … لحتى طلعت الشمس …. عمل دوش و لبس احسن ما عندو .. رغم انهم احسن ماعندو بس ما يجو شي قدام لبس ولاد الجامعات .. هذا الي حسو لما دخل باب الجامعة … و حس كل الناس تتطلع فيه بنظرة دونية من فوق .. كانو مكتوب ع جبينو انو فقيير و اقل منهم…كمل طريقو .. راح عمل التسجيل و اخذ كرت الدخوول … و طلع بسرعة ما تحمل الاجواء هنيك كأنو الكل عم يقلو شو عم تعمل هون … جال كل الشوارع و المطااعم عم يحاول يلاقي شي شغل بس عبس .. تعب و هلكت رجلييه .. اخذ الباص و رجع عالسكن … اتصل بسلطانة …
سراج : سلطانتي … اشتقتيلي..
سلطانة : مو كتير …بشتقلك اكتر لما تخلص الدراسة …
سراج: بس انا اشتقتلك من هلا .. بدي ارجع عندك …
سلطانة : اي مالك فوتة اذا رجعت .. بدك تدرس و تصير دكتور برفع انفي فيك و الا مالي امك ....
سراج : هون عالم تاني يا امي مو طايقو …
سلطانة : ر
ح تتعود يا ابني … برضايتي عليك اصحك تنغمس بعالمهم و تترك دراستك ..
سراج : لا تخافي .. يالا ببوسك تصبحي بخير ..
سكر التلفون و التفت متسطح ع جمبو عم يحاول يكتم رغبة االبكاء … كيف يبكي و هو ابن سلطانة مربيتو الرجال ما بتبكي … @rwayate
تجاهل كل شي و غمض عيونو يتخيل حالو حاطط راسو بركبة امو …
الصبح كان حماسو صفر ... كل هديك الرغبة تبخرت من الي شافو مبارح … كانو اخذينو ع شي سجن .. رايح يجر رجليه … عدا الكرت و دخل …. لقى حالو مرمي بالارض بعد ما ركلو واحد من رجلو …. و من طبعو حمش و ما بيرضى الظلم …
قام مجمع فيه غضب متراكم …
سليم : شو هذا اول يوم لراعي الغنم بجامعتنا …
سراج : اي ..اجيت ارعي الغنم الي متلك …
ضحك التاني باتسهزااء …
سليم : رح نتسلى كتير هالسنة مبين ….
سراج : شو رأيك نبلش من هلا ….
ما خلاه يتكلم و ركلو بنفس الطريقة …
سراج : مرة تانية .. ما بدك تشوف مواهب رعاة الغنم بالصيد ..
نزل ع رجليه لعند اذنو بيحكي بوشوشة …
سراج :عندهم كلاب بعضو …
اجت لعندو بنت عم تحاول تقيمو
سمر : شو عم يصير … شو تعمل يا همجي انت … هاي جامعة .. احترم المكان الي انت فيه ..
سراج : لما بتكون قلة الادب تحكي عالاحترام .. النفاق بيوقف وراها يصفق …
سليم :انت انتهيت .. رح ضيق عليك المكان هون .. رح خليك تنطرد…
سراج : عم بستنااك ..لا تتأخر ها..
سمر :سليم خلص …
تركهم و كمل طريقو ..عم يحاول يبرد دمو … و يتذكر كلام سلطانة .. هو اجا هون يدرس مو يتخانق .. بس ليش عم يحس الكل بيضغط عليه .. شي بنظراتو شي بحركاتو شي بكلامو … شو الفقر صاير عيب بهاي الدنيا و الا شو .. ليش المعتر ما بعيش @rwayate معهم ..
دخل عالصف متجااهل الكل … عاملين مجموعات كل حدا بيعرف الثاني و دارسين مع بعض من قبل من دونو هو جديد عليهم .. و شكلو المكروه بيناتهم …
اجا الاستاذ بس قاللهم صباح الخير و بلش بالدرس عطول لا مقدمات و لا شي .. ما فهم راسو من رجليه.. شو هيك الدراسة بكل الجامعات و الا شو .. كان عم يحاول يلحق الاستاذ بالكتابة … لحتى اجت بنت و قعدت جمبو و مدتلو ايديها تسلم عليه …
نيسا : انا نيسا .. و فيك تناديني نيسو …
مدلها ايديه مستغرب …
سراج: سراج ..و فيكي تناديني سراج..
نيسا :قعدت جمبك هيك من دون اذن .. بعتذر ..
سراج : مافي مشكلة مانو كرسي ابي …
نيسا : تشرفت فيك ..
سراج:و انا …
طنشها و كمل كتاابة .. بس كل مرة بحسها بدها تقلو شي و تتراجع ..
سراج : احكي احكي..
مهمهت متلبكة..
نيسا :ا ..ا. شو ؟ .
سراج : مبين في شي .. قولي ..
نيسا : لا .. بس كنت بدي اسألك .. انت طالب منحة ما هيك ..
سراج : انا راعي غنم ..
نيسا : شو ؟ …
سراج : عم قول رفقاتك الي بعتوكي تجيبي معلومات عني قوليلهم ماني غبي … عقلي بيوزنهم الاثنين مع بعض …
حمل الدفتر تبعو…
سراج : حتى الكرسي خليتلك ياه …بلكي هو بكمل يسمعك مكاني ..
قام و قعد بالجهة الثانية …
خلص الدرس اجا يطلع .. وقفت قدامو …
نيسا : انت فهمتني غلط …. عنجد ما بعرف عن شو كنت عم تحكي انا سألتك .. لاني طالبة منحة و فكرتك متلي … @rwayate
سراج : مبين من مظهري طالب منحة ما هيك ..
نيسا : بصراحة اي .. بس رح ساعدك بكتير اشياء انا من الثانوية بدرس بمنحة .. رح خليك تتعود و تتكيف مع هيك جامعة ..
سراج : شكرا كتير .. لطف منك .. بس قدمي مساعدتك للي بدو مساعدة …انا ما بدي ياها ..
مدلها ايدو صافحتو ..
سراج :تشرفنا مرة تانية …
تركها و راح …. ردت النفس .. و ركضت لعندهم …
نيسا : شو هالمخلووق ما اصعب الحكي معو تعبني .. شكلي ما رح اقدر عليه ..
سليم : شو قلك ..
سمر : شو يعني كيف .. @rwayate
نيسا : لك حتى ما سمحلي اتعامل معو … و بالاول كشفني بس تداركت الوضع .. بس بدي قلكم .. شو هذا عنجد بقطر حلا هالسراج ...
سمر : اخرتك تتطلعي ع تحت ..
نيسا : اذا فوق مافي متلو بنضطر نشوف تحت ..
سمر : صدق انك طالبة منحة ؟ ..
نيسا : عالاغلب صدق … بس عم قلكم صعب كتير و مزاجي هالمخلوق خلينا نلاقي حدا تاني نتسلى فيه ..
سليم : لا .. لنشوف قديش صعب هالسراج لكان ..
... يتبع ...
#المى
حلقة 2
#من_اجل_امى
بقلمي #ألمى

الحلقة 2 :
قعدت بالدرج بعد ما قدرت تتحرك اكتر … ظهرها عم يقطعها من الوجع … اجت لعندها صاحبة البيت ..
هي : ليش الدرج لهلا ما انمسح …
سلطانة : ماعم اقدر اتحرك .. ظهري ..
طالعت حاجبها مو عاجبها … اخذت شنطتها و طالعتها 10 ليرات ...
هي : خذي هدول و ارجعي ع بيتك ..
تمسكت بالحيط مشان توقف … اخذت من عندها ال 10 ليرات
و مسكت سطل الماء راحت للاماكن الي مسحتهم و رجعت سكبت عليهم كل السطل .. و رمتلها عليهم 10 الليرات …
سلطانة :بتقدري تمسحيهم بليرات …ما اجيت اشحتك ..
طلعت و خلتها عم تصرخ و تاكل حالها ..
مسكت دمعة من طرف عيونها كانت نازلة بعدتها بسرعة
سلطانة : شو صرلك سلطانة … انت عندك ابن قد الجبل ابنك الاول دائما ماكان الاول .. بدك ترفعي شأنك فيه … بيليق فيكي الدموع شو بدك تضحكي علينا العالم …
كانت عم تمشي بالزور و تحكي حالها … مع خطواتها كانت رح توقع لما مسكها عم محمود ....
عم محمود :انت منيحة خليني ساعدك …
سلطانة : بدي تاخذني عالمشفى … عاملة تحاليل و بدي شوف النتيجة …
قعدت بالمشفى تستنى الدور .. ماسكة التحاليل ليشوفهم الدكتوور ..
اول ما نادو اسمها قامت ... اجا يدخل معها محمود ما خلتو … قالتلو استنى برا …
سلطانة : شو يا دكتور .. ملامحك تغيرت .. لكون رح موت هلا …
الدكتور : لا تكوني هيك متشائمة … مرضك بمرحلتو الاولى و سهل كتير علاجو ..
سلطانة : و شو هو مرضي …
الدكتور : ورم خبيث ..بس ما بدي تخافي ...الشي المنيح انو عرفنا بالاول … رح اوصفلك شوية ادوية بدها تساعدك … و اذا اضطرينا عملية صغيرة بتحل المشكلة … بس ما بتوقع نوصل للعملية … انتي عندك تأمين شي ؟..
سلطانة : لا ماعندي ..
الدكتور : بس سعر الدواء غالي كتير لازم تقدمي طلب في التأمين ..
سلطانة :قديش سعرو …
الدكتور : 1000 دولار كل اسبوع لكل الادوية …
سلطانة : 1000 دولار !!!!
الدكتور : التأمين بيقدر يدفع نص المبلغ ..
سلطانة : ابني اتركني من هالادوية اذا ما شربتهم شو بصير ..
الدكتور : بصير الورم متقدم ..
سلطانة : بموت يعني .. .
الدكتور : للأسف .... عالكتير عندك 3 او 4سنين ..
سلطانة : اووه 4 سنين … لك هدول بكفو و بوفو و انا كنت مفكرة رح موت هلا … مافيني اترك سراج هلا .. بس 4 سنين منااح ..شو بدي عيش اكتر منن ..
الدكتور : بس ما بصير هيك لازم تتعالجي ..
قامت من جمبو عم تتشكرو ..
سلطانة : انا عرفت الي بدي اعرفو … ما حدا خالد بهالدنيا كلنا رح يجي وقتنا … يالا بتركك بالسلامة دكتور …

يوم جديد بالجامعة ... كان ناقص نوم كل الليل عم يدرس حس في تغيير كبير و الدروس بلشت تصعب … رموش عيونو تقريبا مغمضين من الشمس الي ساطعة فيهم .. اجت من وراه عم تركض مشان تلحقو …
نيسا : سرااج … سراج استنى …. و لي تعبتني…
وقف من دون ما يلتفت … لحقتو عم تلهث و وقفت قدامو ..
سراج:صباح الخير …
نيسا : اووه .. خليني اخذ نفس … صباح النور ..
طالع من شنطتو قنينة ماء عطاها تشرب …
سراج:ليش كل هالركض ورايي …
نيسا : لان ما بدك تحاكيني ما بعرف ليش ..
شربت كل الماء وراء بعضو …
سراج : صحة …
تركها و راح رجعت مسكتو ..
نيسا :لا تقول بدك تركضني كمان ..
سراج : لا تلحقيني لكان..
نيسا : بس … انا …
مسكها من ايديها و جابها ع زاوية بعيد عالكل ..
سراج : شوفي ماني شخص مرح و لا بحب اللعب و لا بدي مساعدة .. يعني لا رح تلاقي معي رفقة و لا ممكن تقضي وقت حلو .. كل همي ادرس و انجح و بس .. معي ما تلاقي غير الملل و وجع الراس… لهيك ما بظن رح فيدك … خليكي بعيدة عني ..و لا تركضي ورااايي اكتر كل الجامعة سمعت فينا …
اجا يروح وقفتو بكلامها ….
نيسا : بصراحة انا زهقت من اللعب و المرح و صار بدي ملل و وجع راسي شوي …
ابتسم يشوف فيها عم تترجاه بعيونها و عاملتلو بلييز بايدييها ….
نيسا : بعتبر هالابتسانة اعلان للصداقة …
ارتمت عليه عانقتو و هو فاتح عيونو من الصدمة … حطت ايديها وسط ايديه ..
نيسا : خلينا نمشي رفيق روحي الجديد …..
جرجرتو دخلو ع الدرس و قعدت جمبو ...
سراج : تمام صرنا رفقات بس مو يعني تخنقيني و كل الوقت لابستيني .. فيكي تقعدي بمكان تاني ..
عملتلو وش زعلان .. و دورت وشها ..
نيسا :لو كنت وحدة غنية متلن كنت حكيت معي ما هيك ..
سراج : شو علاقة هالشي ..اصلا كاره امهم كلهم ع بعضهم ..
نيسا : امم اذا هيك انا و انت بنفس الوضعية الحضيضية .. و مفلسين …و لا فرنك .. يعني عندنا نقاط مشتركة كتيرة سوا.. يمكن هالشي الي عم يدفعنا انو لازم نكون رفقات …
سراج:برأيي مافي شي عم يدفع غيرك انتي..
دخل الاستاذ عملتلو هشششت باصبعها … زورها ع جنب و ركز مع الدرس … و هي كل الوقت مركزة معو و عم تلعبلو بايديه و هو عم يبعد ايدو عنها ..
سراج : نيسا خلص بكفي لعب ..
نيسا :هذا اسمو مساج ايدين مشان تكتب اسرع …
سراج :مشكورة … خلي خدماتك عندك ..
نيسا : ييييي شو بغيض …
سراج : و انا هيك العبي بغيري ..
سكتت شوي تشو
ف فيه .. هرب عيونو منها …
سراج : شو في …
نيسا : عيونك شو لونهم …
سراج: ما بعرف ما ركزت ..
نيسا : عسلية … يا عسل …
زورها زورة تقتل عملتلو بايديها انها عم تخيط تمها …
سراج : نفسك ما بسمعو …
عملتو اي براسها …
كل الحصة عم تتثائب بدها تنام و مستغربة منو كيف مركز و ما هامو شي غير الدرس … كيف ما بيمل و هي اجاها النوم من اول ربع ساعة …
نطت فرحة لما خلص ..
نيسا : اووه و اخييرا كنت رح اندفن هون و صير مومياء من السنين الكتيرة الي عدت بهال3 ساعات ..
سراج :مين جبرك تدخلي ..
نيسا :انت ..
شاف فيها تلبكت ..
نيسا : بقصد مشان ما اتركك لحالك ..
سراج :دخيلك اتركيني ..
نيسا : تمام ..
اخذت شنطتها زعلت نازلة ما عطاه قلبو .. مسكها و رجعها عندو ..
سراج : خليكي …
بسرعة راح الزعل و ربطت ايديها بايدو …
نيسا : وين بدنا نفطر …
سراج :انت بسرعة هيك بترضي …
نيسا : اووه الدنيا قصيرة .. بدك قضيها بالزعل …
ابتسم ع هبلها … رجعت عم تجرجرو ..
سراج :وين رايحين كمان …
نيسا : عالكافيتيرا ميتة جووع …
سراج : انا عندي الاكل تبعي .. ماعندي مصاري للاكل الغالي ….
نيسا :اووه هذا من دون مصاري ع حساب الجامعة …
سراج : كيف هيك شي ..
نيسا : هذا عالم الاغنياء .. ما بيعرفوه الي متلنا .. انت اقعد هون بجيب شي ينبلع و بجي …
راحت اشترت سندويتشين و اثنين كولا ..و حكت مع البياع ..
نيسا : سراج هذاك الي قاعد هناك تعطيه كل شي ببلاش و خليهم ع حسابي انا ..
هو : تكرمي ..
رجعت لعندو …و بسرعة فتحت عم تاكل …
نيسا : كنت رح اتوفى .. كنت رح انقرض جعت.. 3 ساعات رياضيات مو مصدقة لهلا اني حضرتهم ..
شافت فيه ماعم ياكل ….
نيسا :مارح تاكل ؟ …
سراج : مو جوعان …
نيسا :اشرب كولا عالاقل …
سراج :مو عطشان ..
حست فيه متغير …
نيسا : سراج شو في …
قام من مكانو و رمالها بالطاولة 100 ليرة هي كل الي كانت عندو …
سراج : هذا مشان تدفعي حق الاكل الي ببلاش …
قال كلامو و راح لحقتو تركض ..
نيسا : بعتتذر عنجد بعتذر …
سراج : روحي عني ..
نيسا : شو ما قلت عندك حق .. بس ماكان قصدي شي … انت جديد هون و لسة ما اخذت المصاري تبع المنحة و انا آخذتهم من الصيف .. لهيك حبيت ادفع انا …و شوفيها اذا نساعد بعض … انا ما لقيت مين ساعدني بالاول لتأقلمت ..… حبيت ساعدك هلا ..
سراج : شوفي اذا بدك عنجد تصيري رفقة معي .. مابدي كذب ابدا .. و لو ع قطع رقبتك كوني صادقة …
نيسا : خلص وعد .. مافي كذب … اصلا انا ابو الصدوق بيقربني من بعيد …
حاول يكتم ابتسامتو كل مرة بعصب منها بتقدر تضحكو ....
سراج :امشي قدامي امشي ..
نيسا : الاكل ؟ ..
سراج : خليكي جوعانة .. مشان تتربي ..
نيسا : الله يسامحك الله ع الظاالم .. عم تشوفو يا الله شو بيعمل برفيقتو الفقيرة متلو …
اجا المساء قرر يرجع مشي عالحامعة لانها مو بعيدة كتير … و لزقت فيه متل العادة .. كانو عم يمشو ع حافة البحر .. لحتى مسكتو مشان يقعد …
نيسا :تعبت ..
سراج : تمام اقعدي ..
نيسا : احكيلي شوي عن حالك ..
سراج:مافي شي تعرفيه .. انا هو انا .. مافي شي مميز ..
شاف مع لمعة عيونها بالضوء بالليل … شهق مع الاحساس الي تخللو … لا ما بدو يحس هيك … مو وقتو ...
نيسا : برأيي انت مميز كتير ..
سراج : ليش ..
نيسا : عندك قدرة تركز بالدرس 3 ساعات انت متخيل هالموهبة لازمها اوسكار…
ضحك و دفشها عنو …
نيسا : عم بحكي جد .. انت ما بتمل …
سراج :بمل و بزهق و كتير كمان ..
نيسا : كيف لكان انا شفتك منغمس ..
سراج :عندي وعد ل اغلى انسانة بحياتي .. لازم ما اخلفو …
حست بقلبها ضرب و خلص بدها تبكي …
نيسا : و مين هي ..
سراج : سلطانتي …
نيسا : اها ..
كانت نبرتها مخلطة ببكي ..
نيسا : حبيبتك ؟ ..
سراج : لا امي …
انخض مع صرختها …
نيسا : ما تحكي من الاول ليش تخليني ادخل بدراما هيك و اعمل سيناريوهات بعقلي لك حتى زوجتكم و جبتلكم ولاااد .. عجبك هييك انت ما بتعرف عقلي بالثانية شو عندو قدرة يألف و يجيب من عندو ..
سراج : شو صار .. ليش عم تعيطي .. هيك فجأة …
عدلت شعراتها و رجعت لعقلها تحكي بهدوء …
نيسا : لا و لاشي … انا هيك عندي نوبات صرع …
سراج : الله يسترنا منك …

مع الوقت صارت كل اوقاتهم مع بعض … صار يفتقدها لما ما تجي جمبو و تحكيه بجنانها و عفويتها … يومو ما ينهضم من غيرها … حتى بالليل بتلاقيه يطلع من الشباك اول ما يخطر ببالو ضحكتها و حركاتها لما تكون عم تركض لتلحقو بخطواتو …
الصبح فاق لقاها عم تستناه تحت بعد ما صرعت راسو لايام مشان تشتريلو غراض جدااد …
سراج : مو قلت انو ما بدي ...
نيسا : و اذا بتتذكر انا قدمت اعتراض و قلت انهم دين للشهر الجاي لما تاخذ المنحة …
سراج : ها بتذكر و بتذكر كمان اني ما قبلت اعتراضك …
نيسا : لا مافيك ما تقبل … بصرعك… بسكن بعقلك … و بلعبلك بايديك كل الحصص بجننك ما بخليك تدرس …
سراج :خلص خلص .. بس دين ..
نيسا : ياااااس …
ارتمت عانقتو
و هو متل العادة ما ببادلها …
نيسا : بدنا نروح من هون يالا .. في محل رح يعجيك ..
سراج : اذا عجبك انتي يا ويلات منو ..
خلتو يقيس الفين لبس قاعدة عالكانابا و عم تتشيف عليه …
اشترتلو كتير اشياء بعد ما اتفقت مع المحل يعطيها سعر غلط ..
طلعو من هنيك حس حالو تنفس …
نيسا : شفت كل الشغلة 2000 ليرة بترجعلي ياهم ع مهل مهلك …
سراج : ما كان في داعي … ماني محتاج لكل هالاشياء ..
نيسا : قبل ما يبلش حديثك النكدي تبع جدو .شو رأيك ناكللنا بوزة هيك تبرد عالقلب …
سراج : منيح .. بس انا بدفع ..
نيسا : تماام …
باليوم الي بعدو اجا عالجامعة .. كل الاناقة مجمعة فيه … كانو تغير لانسان تاني …. اول ما شافتو نيسا جنت و ارتمت عليه ..
نيسا : لك بتجننن …
سراج :كلمة تانية بنزعهم …
نيسا : تمام سكتت ..
اجا يقعد بالكافيتيريا ... وققو كلام سليم من وراء ..
سليم :نيسو … مبين خلصتي كل المصاري بالكرت تبعك لتصنعي هذا المتحول ..…
سراج :انتي بتعرفيه ..
نيسا : خليني فسرلك …
راحت لعند سليم عم تقرصو …
نيسا : شو صرلك مو قلتلك خليني برا العابك انا ماعدت معكم …
سليم : له له .. شو هذا .. بعتناكي لتلعبي فيه …
قرب وشوشلها باذنها …
سليم :ما قلنالك حبيه ..
نيسا : مشان الله اسكت …
سليم : معلش راعي الغنم .. اعتبر هدوليك الثياب صدقة من عند رفيقتي نيسو …
غمز نيسا ..
سليم : ماهيك نيسو ..
نيسا : الله يلعنك ..
التفتت تشوف بسيراج ما لقتو ….
دموعها خاانوها دورت بكل مكان … لحتى لقتو قدام التوالات … كان مغير ثيابو … اول ما وصلت لعندو رمااهم بوشها …
سراج : اصحك ها … اصحك تحكي اي كلمة .. و الا ببكيكي …

تركها و اجا يطلع من الجامعة حاسس حالو ماعم يتنفس .. تذكر سلطانة و ماكان بدو يفوت عليه الدروس ….
راح حط راسو تحت الماء مشان يبرد شوية من الغضب الي فيه … و دخل عالدرس بعدها كانو شيء لم يكن …كانو مافي بركان رح ينفجر داخلو ..
نيسا كانت عم تشوفو من بعيييد كاتمة دموعها و هو ما تطلع فيها و لا مرة … شاردة فيه كيف بقدر بهاي الطريقة ينسى كل شي بالدروس …
خلص محاضراتو و طلع …
سليم بغرفة الثياب … اجا يلبس بعد ما اخذ دوش بعد ماتش كرة السلة …
بس ما لقى ثيابو ابدا … اجا يتصل ما لقى تلفونو كمان … صار يضرب برجلو و يلعن …
طلع هيك بالمنشفة … شاف سراج قدامو عند الباب مجمع وراه ناس كتير…
سراج :هذا العرض الي حكيتلكم عنو … بدي افتح تبرعات هلا … مين بدو يقدم صدقة لهذا بشوية ثياااب …
سليم : انت شو مفكر حالك عم تعمل ..
سمر : رح اخرب بيتك … رح خليي مستقبلك يكون زباال قدام مشافي التجميل …

سراج : بدنا نبلش التبرعات من عندي … و هاي 100 ليرة مقايل بوكسر لهذا المسكين مين بيعطيه بوكسرو ..
اجت نيسا من وراء زورها و هددها بعيونو تضل بعيدة عنو …
نيسا : سراج .. سراج انت مو متلو … خليك احسن منو …
سراج : اذا ما بدك تتبرعي ببوكسر .. رجاءا تخلي الدور لغيرك يا آنسة ..
نيسا : فكر بسلطانة … الي عم تعملو الو عقوبات .. انت نسيت وعدك ...
اسم امو ضرب بعقلو متل الطبل …رجعلو احساسو .. كل عم الي يعملو مشان امو كل الي تحملو كان مشانها .. هلا اجا بدو يخذلها …
نزل شنطايتو و رمالو ثيابو …
سراج :عرض تلبيس سليم انتهى شباب … المرة الجاية انتم مدعويين لعرض تعريي نيسا لا تفوتوه رح يكون مغري كتير ما هيك نيسو ...
كل الناس وجهت نظراتها نحوها خلاها بدها تروح … هربت من هنيييك بصدرها غصة … و دموعها المحبوسة عم تكابر تطالعهم …
اكتر من شهر ما حدا بيحكي مع الثاني .. بيجي يدرس و يروح ما بيحكي مع اي حدا … و لا بيتعامل مع اي حدا … و هي كل مرة تقعد تطلع فيه بحسرة بدها تحكي معو و هو مسكر كل الابواب .. مستحيل تقدر تقول كلمتين وراء بعض معو …
اخذ مصاري المنحة عطا نصهم لوحدة تدرس معهم اخذتهم لنيسا … حق الثياب الي ما لبسهم و لا حطهم بجلدو ابدا … و النص الثاني بعتهم لامو ع اساس زايدين عليه … و ترك حالو من غير و لا فرنك …
اليوم الاحد مافي دراسة فاق بكير عاقد العزم بدو يلاقي شغل باي طريقة …
دخل مطعم بعد ما فقد الامل و تعبو رجليه … اجا يطلب شاي .. سمع المعلم قال بدو مين يغسلو الصحون … قرب يحكي معو …
سراج : انا بغسل …
المعلم : شو ؟ ..
سراج : الصحون .. سمعت بدك حدا …
شاف فيه من فوق لتحت ..
المعلم : الاجرة 40 ليرة لكل مرة …
سراج : مواافق ..
المعلم : امتى بتقدر تجي
سراج : كل يوم المساء .
المعلم : اتفقنا …
من هذاك اليوم بلشت الامور تنفتح بوشو من ناحية المصاري ع الاقل بيقدر يشتري اكل و ماء و سيجارة كل يوم …

كان عم يغسل الصحون و حاطط سماعات يسمع اغاني يلتهي فيهم .. لحتى لمسو المعلم باصبعو ع كتفو …
المعلم :بتقدر تروح الليلة …
سراج : بس لسة هلا بلشت ..
قرب عطاه 40 ليرة و قالو يروح …
سراج : الايام الجاية بلشت الامتحانات و مارح اقدر اجي لاكتر من اسبوع …
المعلم : تمام .. بشوف مين يعوضك ..
سراج :يالا تصبح ع خ
ير ..
اول ما طلع شافها قدامو فهم ليش المعلم تركو يروح بكير … .
طنشها و كمل طريقو …مسكتو من ايدو…
نيسا : سراج بترجاك خلينا نحكي ..
سراج : الحكي بكون بين انسان و انسان .... و تفاجئي انا حتى ماني معتبرك هيك ..
دفش ايدو من عندها بدو يمشي ..
نيسا : شو اعمل لخليك تسمعني …
سراج : علقي ابواق بالسماء ..
طنشها و رجع عالسكن … سكر الشباك مشان ما يفكر فيها ابدا .. طالع دروسو عم يقرا بس كل تفكيرو شوشتلو ياه نزل كل شي بالارض … و اخذ سيجارتو شعلها … و حط ايديه ع قلبو عم يضرب فيه ..
سراج : بكفي .. بكفي اشتغل شغلك و ضخ الدم .. ليش عم تحرقني من الوجع … ماعندك شي غيري ..

ببيتها مسكت دبوبها الي مسميتو سراج و حطتو قدامها …
نيسا : اسمعني يا عنيد .. شو عذرك اليوم .. ليش ماكان بدك تسمعني .. شو فيها لو تسمعني لو شوي .. يعني اعطيني فرصة فسر شو هذا .. ماعم ياكلك قلبك .. ما قلت يا ترى شو بدها تحكي … شو هذا يا الله مانك فضولي ..لو انا كان انقطعلي عرق لاسمعك شو بدك تقول …
مسكت الدبوب و عم تضربو كفوف وراء بعض ..
نيسا : هذا مشان بكرا لاقيك كسرت عنادك و بدك تسمع فاهمني .. يالا انقلع من وشي لشوف ..
ضربتو جابتو تحت التخت …
نيسا : يي سراح … و لي ع قامتي حطيتك تحت التخت…هنيك برد يالا تعى ..
نزلت ايديها اخذتو عانقتو ..
نيسا : اووووف يا الله شو عم بعمل انا رح جن .. ..

فترة الامتحانات خلتو ينسى شوية نيسا … ركز كل فكرو و طاقتو بالدروس… لحتى اخر امتحان … الي اول ما خلص … رجعت نيسا احتلت كل اوليات تفكييرو… خاصة انو شافها اغلب وراق امتحاناتها يا بتسلمها بيضاء يا عاملة فيها شي سؤالين ..
طلع من المطعم تعبان بدو ينام .. هالفترة كانت صعبة كتير عليه .. وين وجه نظرو عم يشوف سلييم عم يركض بكل قوتو و تلات رجال لاحقينو … مسكوه و عم يضربو فيه … ما حس ع حالو كيف رمى حالو وسطهم … اخذ حجر و عصا و من دون تفكير ضربهم و انضرب … لحتى لقى حالو جنب سليم عالارض و الدم من راسو … و الرجال هربو … دور راسو متسطح بالارض شاف فيه …
سليم : ليش ؟ ..
سالو براشو شو ..
سليم :ليش ساعدتني …
سراج : ما بحب الظلم …
سليم : مين قلك ماني انا الظالم ..
سراج : شو ما كان .. مو من الرجولة 3 ضد واحد ... الي عندو مشكلة معك بدو يحلها لحالو …
قام و مدلو ايديه مشان يقيمو معو …
سليم : بتعرف انو ما حدا انضرب مشاني من قبل … حتى اخي …
سراج : مو مشانك … مشان الحق وبس ..
حط ايديه و تركز عليه مشان يقوم …
سراج : تصبح ع خير …
سلييم : سرااج … لحظة …
وقف من دون ما يلتفت .. .
سليم : انا بعتذر … ع كل شي ..
سراج : منيح .. حاول ترجع ع بيتكم من غير خناقات تانية.....
كمل طريقو ع السكن …
الصبح فيقتو سلطانة بدها تتصل بالكاميرا كانو قلبها كان حاسسها … و هو عم يماطلها … من الكدمات الي بوشو من مبارح …
سلطانة : اذا ما بتفتح هلا باخذ اول باص ع اسطنبول …
سراج : لك شو طلع ببالك … انا بس ماعندي نت مافيني اتصل بس وعد مني المساء بتصل ..
سلطانة : يا ويلك ما تتصل ..
سراج : و انا بقدر … يالا بخليكي بخير …
سلطانة : كول منيح .. .
سراج :تماام تمام … قبل ما تبلشي كول و تغطي و اشرب خليني سكر انا …
سكر الخط عم يحك سنانو … و يشوف بوشو ويخطط كيف بدو يخبي الكدمات …
وصل عالجامعة عيونو ما كانو يصدقو الابواق الي محطوطين بالساحة .. اول ما دخل .. صوتها دخل اذنو و بدو يقنع حالو انو يتخيل …
نيسا : شفتو هذاك الي عم يدخل هلا .. ما بدو يحكي معي و لا يسمعني لك دبدوبى سرجون دخل 3 غيبوبات بسبب ضربي الو لاني بغتاض من سيراج الحقيقي ..بش ما تخافو دبدوبي هلا بخير …
سليم : نيسا شو عم تحكي بعدي هيك خليني انا احكي قبل ما تخربي كل شي ..
سلييم : يا جماعة بنعتذر عالازعاج .. بس في حدا بدنا نرحب فيه بيناتنا .. واحد شهم و قلب رجال .. بدي كماان اعتذر منو مشان كل شي و بطلب صفحة جديدة …
سمر : و انا بسحب كل كلماتي كمان ..
نيسا : هات المكروفون هون .. المهم يسامحني انا .. انتو مو مهمين ....سيراج اسمعني هدول وسوسولي بعدين انا تبت و قلتلهم ما بدي .. اذا ما بدك تسامحهم مو لازم المهم سامحني انا … حتى بقلك شي .. بنصحك ما تسامحهم …اشرار مخططين متنمرين ..

واقف عم يسمع و يبتسم .. حس انو فعلا اشتااق لجنانها و كترة كلامها …
سليم : نيسو انتي ليش فسادة هيك …
سمر : شو رأيكم تسكرو المكروفون و بعدين تتخانقو …لان المدير ماباقي شوي و يطردنا …
سكرو المكروفون مع دخول المدير …
المدير : شو عم يصير هون ..
نيسا : كنا عم نعمل حملة تحسيسية لرفض التنمر و توطيد العلاقات و الصداقات بين الطلاب … المهم حملتنا خلصت و بدنا نروح ما هيك …
طلعت تركض و طلعو وراها … حط ايديه ع راسو معصب لولا خوفو من ابوها كان طردها و خلص منها ..…
قعد بالكافيتيرا لسة مو مستوعب الي صار … حس بمين اجت من وراه و سكرتلو عيونو …
نيسا : احزر ميين انا …
سراج : ما بعرف مين انتي .. بس بعر
ف انك كذابة .. .
نيسا : اسمع قلتلي اعمليلي ابواق بالسماء و عملتلك .. هذا كان اتفاقنا .. يعني هلا لازم تكون ذاكرتك ممسوحة و تكون سامحتني و خلصنا شو قلت …
ابتسم ع جنب … طبعتلو بوسة بخدو بسرعة…
نيسا : يااااااس …
سراج : ما قلت سامحتك ..
نيسا : بس ابتسمت .. و الابتسامة عندي اكتر من سامحتك ..
سراج : اقعدي لشوف بكفي فضايح …
نيسا : لا ما بدي اقعد … بدي نطلع من هون .. نروح ع مكان نكون فيه لحالنا .. .
سراج : اذا بتدخلي معي الدروس .. المساء بنطلع ..
كشرت وشها …
نيسا : 3 ساعات فيزياء و 3 ساعات علووم …
سراج :اي ..
نيسا : و ليش بدك ادخل .. مو كنت تقلي عم شوش تركيزك و العب و ما عم خليك تدرس .. .
سراج : اي بس شو بدي اعمل بتحملك … .
نيسا :و ليش .. .
سراج:لان اثنيناتنا بنعرف شو عملتي بامتحاناتك …
نيسا :شو بهم كانو مناح … .
سراج : اي اي مناح كتير تستحقي تصفيق ..
نيسا : لا تهتم بدبر حالي ما رح يسقطوني …
تغيرت ملامحو ..
سراج : اي .. كيف بسقطو بنت الاكابر …
قام بدو يمشي لحقتو ..
نيسا : شو هذا لسة تصالحنا من شوي بدك تزعل .. شو ذنبي انا انو ابي غني .. رح تخليني ادعي بابا يفلس هلا .. شو اعمل روح اسرق حسابات ابي من البنوك و الا اشحت مشان اعجبك ..
سراج : يا الله من لسانك ..
نيسا :لسة ما شفت منو شي .. مزالك مقرر تدخلني معك 6 ساعات للدروس ..

6 ساعات 5 مننم عدتهم نايمة و الباقي عم تلعب بايدين سراج .. لحتى قاللهم الاستاذ فيكم تطلعو …
نيسا : افررراااج … الحرية يا امي الحرية .. اعطيني حريتي اطلق يدييييييااا ..
سراج : ششش وطي صوتك الاستاذ لسة هون رح يسمعك …
نيسا : خليه يسمع … ليش انا صرلي 3 ساعات عم بسمعو حكيت شي ها اعترضت شي .…
جرجرها من ايديها عم يطالعها برا .. وين لقو سليم قدامهم .. حاول يتجاهلو بس هو وقفو ..
سليم : انا بعادتي بتنمر عالكل انا شخص من هالنوع شو بدي اعمل ... مشان غطي ع نوااقصي بدي ركز ع نواقص غيري … انا اعتذرت و انت حر اذا ما بدك ترافقني ..
حط ايديه ع كتفو ..
سراح :و لا يهمك ..
سليم : اذا هيك جايين المساء عالحفلة …
نيسا : حفلة شو .. في حفلة و انا ما بعرف كيف هيك .. شو الحفلة ..
سليم : نيسو من لما عرفتي سراج من امتى اهتميتي بحفلاتنا انتي …
نيسا : يييي اي ما اهتميت بس كان لازم انتو تهتمو و تقولولي ...
سليم : كتير منطقي .. لكان تعي .. حفلة نهاية الامتحانات ..
نيسا : امم جايين احنا ما هيك ..
شافت بسراح الي عمللها لا لا براسو .. رجعت شافت بسليم …
نيسا :عم بقلك جايين استنونا …

راحو ع بيتها ..حطتو قدامها ماسكة علبة الفوندايشن … عم تغطيلو الكدمات ..
نيسا : بظن هيك حماتي ما رح تقدر تشوفهم ..
سراج : حماتك ؟
نيسا : اي حماتي طبعا …المستقبلية …
مسكلها ايديها نزلها من وشو … و قربها عليه …
بلعت ريقها لما قربت انفاسو منها صارت عم تحسهم بخدها عم يدغدغو…
نيسا : ش .. شو في ..
سراج : عم تاخذيلي عقلي من راسي …
مهمهت و تلبكت و كل شي صار فيها قامت بسرعة و حطت الي بايديها فوق الطاولة … و حاولت ترجع تمزح مشان تخبي التوتر ..
نيسا : اي برافو علي خليني اخذ ما انت طالعتلي روحي لرضيت علي ..
سراج : هاتيلي التلفون …
اتصل بامو و طمنها عنو و كان مسكرلها تمها طول المكالمة لان بيعرفها رح تحكي و تفضحو ..
نيسا :الله يسامحك .. هيك بتحرم حماتي من صوت عروستها .. عم تدخل بيناتها ها …
سراج : يالا لهلا ما حضرتي صرت شجرة هون .. حتي اجاني النوم .. انا اذا نمت مافي قوة تفيقني ..
نيسا : يالا اجيت … .كيف طالعة ..
دور وشو شافها قلبو رفرف من مكانو …
سراج : بتجنني ..
نيسا : عنجد ..
سراج : اها ..
نيسا : قول شي تاني يعني امدحني اكتر .. بتفلجي مافي مرا بجمالك شو هاي كلمة وحدة بس …
ضحك و قربها لعندو …
سراج : بعيني انا انتي احلى وحدة فيهم ..
رجعت تمهمه تركها هي مجنونة و فوقها تتلبك ..
نيسا : يالا نطلع ..
سراح : يالا …

الاجواء بالحفلة كانت صاخبة كتير … الكل جانن و معظمهم سكران …
سراح : متاكدة بدك نضل هون ..
نيسا : ليش ما بتترك حالك شوي .. انسى الدنيا لليلة بس … تمام؟ ..
عمللها براسو ايه …

اجا لعندو سليم …. و نيسا راحت لعند سمر ..
سليم : مرتاح ..
سراج :ما بحكيلك قديش ..
سليم : كل شي غريب عليك بعرف .. .
سراج :اها ..
سليم : اذا احتجتني انا هون …
سراج : يسلمو …
رجعت لعندو نيسا …
نيسا : ممكن اخطف زوجي المستقبلي شوي …
سليم : كنا عم نحكي ..
نيسا : تعرف شو …كنتو عاجبيني اكتر و انتو متعادين ..
سليم : تمام لا تطقي تركتلك ياه ….
هو راح و هي التفتت لعند سراج شافت قديش مو مرتاح بالاجواء ..
نيسا : بدك نروح ع مكان هادي .. .
سراج : خلينا اذا عاجبك ..
نيسا : لا بدي نروح …
مسكتو من ايدو و طلعو من هنيييك … لجنب البحيرة القريبة من البيت ….
نيسا : هون احسن ؟؟
سراح : كيف ؟
نيسا : كنت متوتر هنيك .. ..
سراج :لا بس .. ما بحب الضجة الكت
يرة ….
نيسا : انت ليش عكسي هيك ..بكل صفاتك …
Telegram:@rwayate
سراج : لاننا من عالمين مختلفين لو تشوفي حياتي بالضيعة كيف كنتي فهمتيني …
نيسا : اممم … طيب و ليش رغم كل هالاختلافات ماعم ابعد عنك ..
سراج : السالب بيجذب المووجب …
نيسا : اووف ناقصني تحطلي فيزياء في الرومنسية هلا …
سراج : شو بدك قول …
نيسا : ما بعرف .. متلا شو رأيك تعتذر ..
سراج : عن شو ..
نيسا : عن عرض التعري المغري …
سراح : لحظة غضب مو قصدي كانت ردة فعل …
نيسا :اها بس ما بكفيني هالشي …
سراج : انا بعتذر منك …
نيسا : ما بكفي …
مسكلها ايديها و قربها عليه …
سراج : كيف بدك اعتذر …
نيسا : بدي شي ينسيني الي سمعتو ….
سراج : همم متل هيك …
Telegram:@rwayate
قرب مشان يبوسها لقاها مغمضة عيونها عم تستناه … ابتسم يشوف بمنظرها ..
سراج : بدك بوسك ؟ …
رجعت فتحت عيونها ..
نيسا : بس ماكان لازم تسألني … يعني كان لازم تبوسني و بس .. شو هذا تسالني شو بدي قلك انا يعني بدي قلك بوسني لازم انت لحالك .
قطع كلامها لما غرق بشفايفها و ايديه تغللت بشعرها … طالع تمو و طبع بوسة ع انفها و جبينها ….. فتحت عيونها عم تحاول تستوعب الاحساس…..
نيسا : بدي اسمعها …
سراج : شو هي ..
نيسا : هديك الكلمة …
سراح :اي كلمة ..
نيسا : هديك ..
سراج : لتكون بحبك ….
نيسا : اها …
سراج : في احسن منها …
نيسا : شو هي … .
سراج :بعشقك ….

#ألمى
الحلقة 3