قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_السابع_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

أخشى أن تمر حياتي وأنا أتجاوز فترات مختلفة من الضغط والتعب والتفكير، أخشى أن يمر ربيع شبابي دون أن أقول لنفسي "أخيرًا لقد أنتهى كل شيء ⁦✨

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

حمل اياد فنجان القهوه وقعد بالبلكون وشعل سيجاره وبلش ينفث دخانها بشراهه

طلعت اميرة لعندو وشافته مو علـّۓ. بعضه وعم يهز رجله بعصبيه
اميرة : خير حبيبي شبك
اياد : مافي شي
اميرة «قعدت جنبه» كيف مافي شي مو شايف حالك كيف لابس وجهك بالمقلوب
اياد: ڵـڱ عم صرلي يومين عم دق لروخاش ماعم ترد عليي
اميرة : طول بالك يمكن عندها ظروف
اياد: ظروف شو يلي تمنعها ترد عليي وتقلي اجل موعد الافتتاح، ،، ڵـڱ انا فتت ببعضي موعد الافتتاح كمان اسبوع ولسه ماطبعنا الدعوات ولا وزعناهم
اميرة: الغايب عزرو معه اكيد رح تجي او تتصل انت روق وماتعصب وبعدين مو اتفقنا يوم الجمعه الي وللاولاد
اخد اياد شفطه م̷ـــِْن السيجاره ونفث دخانها وحكا، ،، اي مزبوط اسف حبيبتي بس هالموضوع عنجد شاغلي بالي، ،، انتي مابتتصوري لْـۆ معاذ شم خبر شو ممكن يعمل فيي مو بعيده يعلق مشنقتي علـّۓ. باب الشركه
اميرة : م̷ـــِْن هالناحيه ماتخاف اخي حنون ومافي اطيب م̷ـــِْن قلبه
اياد « همس » اي يخليلك اخوكي ابو مخ لاسع
اميرة : حكيت شي
اياد : عم احكي فعلا مافي بطيبته ابو نسب

فجأة سمعوا صوت الجرس وراح اياد فتح واتفاجأ بـ روخاش قدامه

اياد : هه طلعتي بنت حلال
روخاش: معصب مِڼـّي صح
اياد « اخد نفس بهدوء » اتفضلي فوتي لنحكي جوا

««««««««««««««««🌺

حطت روخاش فنجان القهوه وهي مبتسمه وحكت، ،، وهاد كلشي صار، ، انا بعتزر اني ماكنت رد علـّۓ. اتصالك بس الظرف كان اقوى مِڼـّي واضطريت لآزٍمٍ بيت عمي
اميرة : يعني خلص بنت عمك اتزوجته للشب
روخاش : اها انا اتوقعت تكون جلينار او معاذ خبروكم باللي صار
اياد: لٱ ابدا ماحدا جاب سيرة بنوب
روخاش «ابتسمت» لانهم ولاد اصل، ،،وعارفين انه هيك مواضيع حساسه ومابينحكى فيها
اميرة: بس جد عفارم عليكي انتي والصبايا ماقصرتو فِيَھ
روخاش: ڵـڱ انووو •اللّـہ̣̥ وكيلك حزنت عليه علـّۓ. قد ما اكل ضرب منا، ،، وبدك الصراحة جلينار كبرت بعيني كتير بعد هالموقف، ، ماتركتنا ابدا
اياد: وانا عم احكي شبو وجهها بالالوان اتاريها كاينه تصارع بحلبة وحل

ضحكوا الكل واتناولت روخاش شنتتها وطالت منها ظرف وحطته عالطاوله

روخاش: هي الدعوات صارت جاهزه
اياد: اووه برافو عليكي كنت اكل الهم
روخاش: اياد مابدي وصيك، ،، معاذ وعمو محمود وخاله زهره لآزٍمٍ يكونوا موجودين بدون مايعرفوا هوية صاحب المشروع
اياد: اتوكلي ع •اللّـہ̣̥ ولاتشغلي بالك
روخاش: وانتي اموره مابدك عزومه هه مو ماتجي
اميرة محلاني وفوت هيك مناسبة
روخاش «وقفت» لَـگِنْ بشوفكم انا صار امشي
امييرة خليكي اتغدي معنا
روخاش: غير مَـرّھٌ حبيبتي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مية شغله لآزٍمٍ خلصها، ،،،اي صحيح اياد جلينار صارت بتعرف بالمشروع مافي داعي تخبي عليها
اياد: كنت متأكد مارح تكن لحتى تعرف مو بـ ايدها سوسه
روخاش: هههه يلا خاطركم
اميره: •اللّـہ̣̥ يكون معك ويعطيكي علـّۓ. قد نيتك

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

هي اخرة صبرك ياصفيه ااااخ بس صدق م̷ـــِْن قال هم البنات للمات ،،

اتنهدت صفيه بغصه وهي حاطه ايدها علـّۓ. خدها وصافنه بالعدم
قربت منها هبه وقرفصت قدامها ومسكت ايديها
هبه :يا امي مشان •اللّـہ̣̥ لايمت بدك اتظلي هيك اللي صار صار
صفيه : بكسره اختك كسرتلي ضهري ياهبه شو كان نفسي جوزكم جوازات عليها القدر والقيمه
هبه : الحكي ماعاد ينفع امي ادعيلا •اللّـہ̣̥ يوفقها ويهنيها
صفيه : •اللّـہ̣̥ يسامحها ويسعدها، ،، بس انا خوفي م̷ـــِْن سند ليقوم يرجعها مطلقه
هبه: لٱ يو •اللّـہ̣̥ لايقدر لاتتشائمي هيك ان شاءالله سند بيحس عحاله وبيتقي •اللّـہ̣̥ فيها
صفيه : يارب
هبه. :مابدك تروحي تزوريها الًيَوُمًِ اسبوعها
صفيه : فشرت ولادوس بيتها وبيت هالواطي السرسري
هبه : ييي علينا يا امي شو كنا عم نحكي حرام عليكي هي بنتك

كانو عم يحكوا لما اندق الباب وحكت صفيه ،،، قومي شوفي مين عالباب وفكينا م̷ـــِْن سيرة عبير مابدي تنجاب سيرتها بهالبيت

هزت هبه راسها بأسف ووقفت وراحت فتحت الباب

فاديه : كيفك هبوش
هبه «بخفوت» اهلين مرت عمي
فاديه : شبك حبيبتي
هبه : امي يامرت عمي امي رافضه تروح لعند عبير حرام الًيَوُمًِ صرلا اسبوع وماحدا منا سأل عنها
فاديه «ابتسمت » لَـگِنْ انا ليش جايه، ، روحي جيبي منديل امك وشالها والحقيني مارح اطلع م̷ـــِْن هون الا ورجلي علـّۓ. رجلا
هبه « دمعوا عيونها » حاضر مرت عمي •اللّـہ̣̥ مايحرمنا مـڼـڱ ياااحق

«««««««««««««««««««✨✨

بغرفه عاديه فيها تختين مفرد ولازقين ببعض وشوية عده وكراكيب مركونين عجنب كانت عبير قاعده عالارض وضامه اجريها لصدرها وعيونها معلقين بالسقف

انفتح باب الغرفه وطل سند وهو حامل صينية الاكل وعم يطلع فيها بطرف عينه
سند «حط الصينيه» قدامها يـ يلا مشان تاكلي
عبير: ،،،،،،،،،
سند: لساتك زعلانه مِڼـّي

حركت عبير حجر عينها واطلعت فِيَھ

عبير: ليش يلي ساويته فيي قليل ياسند
سند: بعرف اني غلطت لما فكرت فيكي هيك بس انا بحبك عبير
عبير: اللي بيحب حدا بيصونه مو بيأزيه
سند: طيب كيف صالحك ليكني صلحت غلطي واتزوجتك
ابتسمت عبير بمرار وهي بتطلع بالغرفه ودمعوا عيونها
عبير: اي صح اتزوجتني بس بس مستحيل حس انك زوج الي، ،، الظاهر ياسند انك غشيم كتير ومابتعرف انه اي زوجة بحاجة لتحس بالامان مع الشخص يلي رح تكفي معه باقي عمرها وانت ماحسستني الا بالخوف والضياع انت خليتني اندم علـّۓ. كل لحظة حب غبيه عشتها معك
سند: ،،،،،،،
عبير طلقني سند
سند: اطلقك! !!
عبير : وليش استغربت بس ماتكون باقي عالعشره يلي بينا
سند «قرب منها » انا فعلا بحبك وبدي ياكي

دفشته عنها ووقفت وصرخت. ،،، انت واااحد كزاب يلي متلك مابيعرف شو هو الحب ولا الاخلاص انت بس بدك مَـرّھٌ بفراشك وهي بعيده عنك مارح تلمسني الا وانا ميته عم تفههههم

طلعت لبرا ولحقها ومسكها م̷ـــِْن كتافها ولزقها بالحيط

سند: قلتلك انا بعترف اني غلطت بترجاكي عطيني فرصه لاثبتلك اني صادق
عبير : فرصتك اخدتها لما فكرت تخلي فيي وتاخد شرفي غصبا عني انت واحد ندل نددددل طلقني ازا عندك ذرة رجوووله طلللقني انا بكرررررهك عم تسمع بكررررهك ومستحيل كون زوجه الك

عم السكوت فجأة بعد ماتلقت عبير صفعه قويه م̷ـــِْن سند
بقيت واقفه قدامه وهيه حاطه ايدها علـّۓ. خدها وعم تطلع فِيَھ بكره

سند: روحي وانتي طـ. ،،،،

فجأة بلش الباب يدق بقوه بدقات متتاليه فتل سند حاله ومشي ناح الباب وفتحه واتفاجئ بصفيه وفاديه

سند: ست صفيه '!!!!!
صفيه: بعد عن وجهي هيييك وينها مقصوفة الرقبه
عبير :« بدموع » امي انتي جيتي
صفيه : اي جيت ياتقبري امك جيت لاسمعك وانتي بتردي جواب لجوزك ياقليلة التربايه
عبير «» بس انااا مابدي ياااه انا بكرهوووو

عقدت صفيه حواجبها ورفعت ايدها وضربتها كف متل فراق الوالدين
صفيه: لما بتحكي مع جوزك بتحكي بـ ادب، ،،
بسرعه اتحرك سند ووقف بيناتهم اما عبير تخبت وراه بخوف ،،،
سند: مرت عمي لْـۆ سمحتي عبير هلأ مرتي ومابسمح لحدا يمد ايدو عليها
عبير: ،،،،،
صفيه:«تمالكت حالها » شفتي مين حامالك مِڼـّي، ،، شفتي بعيونك انه المره بس تطلع م̷ـــِْن بيت اهلها مابيعود الا الا بيتها وزوجها
عبير: ،،،،،،،
فاديه: كلام امك مزبوط بنتي هلأ انتي بعصمة رجال وهي حياه طويله لاتخسرو شبابكم بين الكره والمشاكل ربك حكا وجعلنا بينهم موده ورحمه، ،،
صفيه: اياكي تفكري ازا اطلقتي انا رح افتحلك بيتي، ،،، هون بيت جوزك ومابتطلعي منه الا ع قبرك فهمتي

ابتسمت فاديه برضا م̷ـــِْن اسلوب صفيه وقدرت بغريزة الامومه تفهم مغزى كل كلمه حكتها

فاديه: خلص ياجماعه •اللّـہ̣̥ يلعن الشيطان نحنا جايين نبارك شو بنتي عبير شو رح اتضيفينا

اطلعت عبير بسند بحرج ونزلت عيونها بالارض
عبير: تكرمي مرت عمي اتفضلوا هلأ برجع

راحت عبير عالمطبخ اما سند قرب م̷ـــِْن صفيه ومسك ايدها وباسها

سند: كتر خيرك مرت عمي
صفيه: اياك تفكر اتجور علـّۓ. بنتي واسكتلك انا عند بناتي بتحول لوحش وباكل كل يلي قدامي
سند: وعبير بعيوني وبعون •اللّـہ̣̥ مارح تنظام انا غلطت وانا بعرف كيف صلح غلطي وحافظ علـّۓ. بيتي وزوجتي

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

بجولة تفقدية بشركة فواز كان وليد بيتفتل بين المكاتب وهوة بشيك علـّۓ. الشغل لما لمح روخاش داخلة م̷ـــِْن باب الشركة ومتوجهة عالمصعد ... ضيق عيونو وهوة عم يحاول يعصر مخو ليتزكر وين شايفها ..

فتح عيونو ونطق: ڵـڱ اي والله هية بعينها ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، 🕊
وصلت روخاش علـّۓ. مكتب اياد ودقت الباب وفاتت
روخاش: مرحبااا
اياد: يا اهلا وسهلا بـ روخاش خانم. .
روخاش: شو كيف الترتيبات
اياد «ناولها ملف »: كلو متل مابدك واحسن واهم شي انو العمال بيشتغلو ليل نهار لحتى يتم الافتتاح بالموعد ،، هي كل الترتيبات ياريت تطلعي عليها. ،،
اخدت روخاش الملف وابتسمت، ،، :كتير منيح .. والله مو مصدقة انو عم تتسهل
اياد: المشروع انساني اكتر مايكون فِيَھ فائدة مادية لهيك متل هيك مشاريع •اللّـہ̣̥ ببارك فيها ..

اندق الباب وفات وليد وهوة بيحكي للسكرتيرا: طلبيلنا قهوة لْـۆ سمحتي
ردت: حاضر استاز وليد ..

دخل وليد :گـّيَفْگ. شريك
اياد: الحمدلله .. تفضل ارتاح ..

قعد وليد وعيونو معلقين علـّۓ. روخاش اللي كانت حاملة ملف المشروع وبتقرأو بتركيز
وليد: شو استاز اياد، ،، ماعرفتنا عالآنسة
رفعت روخاش راسها باستغراب ،،
اياد: بعرفك الانسة رو.....
فجأة رن تلفون اياد و رد بس شاف اسم المتصل: اي معاذ ..
معاذ: انَـَـَتَ بالمكتب؟
اياد: اي وين بدي كون يعني
معاذ: اي كتير منيح ليكني وصلت
اياد: «بصدمة »:وصلت لوين!
معاذ: لعندك ..
اياد: اي أهلين اهلييين
سكر اياد الخط واشر لروخاش: قومي قومي
روخاش: شوفي
اياد: معاذ بطريقو لهون
روخاش: ولييي مالازم يشوفني هوون

انتفضو تنيناتهم وبلشو يفتلو بالمكتب ووليد براقبهم باستغراب ..
اياد: تعي اتخبي تٌَحَـتْ الطاااولة
روخاش: ڵـڱ لاا هَــْـِْـْْـِلاّ بيشوفنييي
اياد: بالخزااانة
فتحت روخاش الخزانة وشافتها مليانة رفوف وملفات
روخاش: عم تمزح معيييي

رجع فتح خزانة الكومادينا وحكالا :بتقدري تقعدي هون
وقفت روخاش وصفنت فِيَھ: م̷ـــِْن بعدك
اياد: واضح انك مابتقدري 🙂
وليد«ببرود »: تخبي ورا البرداية
روخاش: اي اي ورا البردااية .. عنجد كيف ماخطرلك يا اياد

تخبت روخاش ورا البرداية وحط اياد قوارة الزريعة قدامها ورجع نط مكانو وبلش يزبط ببدلتو وهوة عم ياخد نفسو ،،
وليد: رح تفهمني ولا اعتبر حالي ماشفت شي ..
اياد: بعدين بعدين، ،، بس اتصرف وكأنك ماشفت شي ..
فجأة فتح معاذ الباب وفات بدون مايدق عالباب
معاذ: السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-
ردو وليد واياد: وعليكم السلام

قعد معاذ مكان ماكانت قاعدة روخاش وعقد حواجبو ..
معاذ: كان فِيَھ حدا عندك؟
اياد: وليد بس
معاذ: شبك متلبك؟
اياد: انا ..مافيني شي
معاذ: وضعك مو عاجبني
اياد: ،،،،،، اييي خلص، ، رح يعملي اياها قصة .. شو جابك انَـَـَتَ؟
معاذ ،:جبت التصاميم الجديدة يلي كنا متفقين عليها ..
اياد: كنت بعتها مع اي حدا
معاذ: وكأنك مو مبسوط بشوفتي؟
اياد: لٱ اعوز بالله .. ولا طايقك كمان
معاذ: اي منيح وحياتك قاعد عقلبك .. اي وليدو گـّيَفْگ.
وليد: منيح اتزكرتني
معاذ: ماتواخزني وليد بس شفت بعينك شو بيعمل فيني هالافندي
وليد: عالعموم انا كتييير منيح .. وبصراحة قررت اتأهل
اياد: افف اخيرا ومين تعيسة الحظ؟
وليد: فِيَھ بنت م̷ـــِْن فترة صادفتا وانا جاي زور معاذ
معاذ: عنجد! ،،، وايمت بالضبط
وليد: لما طابت ايدك، ، كنت جاي قابلك مشان شغل وشفتا وقتا طالعة م̷ـــِْن بيتكون وهية معصبة وزعلانة
معاذ: ،،،،،،،
اياد: اي! !! وهالبنت محجبة شي!
وليد: اي وحلوة وبتقول للقمر زيح لإقعد محلك قاضي ومفتي ونقيب ..
واطلع بطرف عينو اتجاه مو متخبية روخاش اللي كانت لسا عم تتسائل: مين هالبنت ياترى! !!؟؟؟؟

اطلع اياد بـ معاذ وشاف نظرات الغيظ اللي كان ببادلها لوليد وهوة بيوصف روخاش
اياد «بمكر »:ياترى بتعرفلنا اسمها وبنت مين مو مشان شي، ،، مشان نروح نخطبلك اياها
وجه معاذ نظرو علـّۓ. اياد و قدحو زورة
وليد: هلأ كنت بدي اسألك عنها لأنو ماشفتا الا مرتين وحدة صدفة ببيت معاذ والتانية هـ
بلش اياد يسعل ويضرب علـّۓ. صدرو ليسكت وليد وينسيه الحديث كلو
معاذ: وين تاني مرة؟
اتلبك وليد واطلع بـ بإياد وشافو بأشرلو علـّۓ. رقبتو انو اقطع الحديث ولا تحكي ولابدبحك
اتوتر وليد و رد لمعاذ: گ كمان صدفة قريب م̷ـــِْن بيتكون ،،
معاذ: ممم ..
وقف معاذ وراح اتجاه وليد ولما شافو وليد قرب منو وقف ،،،
مد معاذ ايدو علـّۓ. قبة وليد وقلبها وهوة بيحكي: وياترى شو اسمها لهالمحجبة واللي احلا م̷ـــِْن القمر؟
اتلبك وليد واطلع بإياد اللي رفع كفوف ايديه وقلب شفتو بمعنى :انا مادحشني بشي

وليد: والله مابعرف
معاذ: يعني مو روخاش؟
وليد: بالله اسمها روخاش؟ عنجد حلو اسمها .. «اختفت ابتسامتو ودارتلو الشغلة » انَـَـَتَ عرفتا؟ يلا منيح بتعرفني عليها معناتا؟
اياد «حط ايدو علـّۓ. وجهو وهمس »:•اللّـہ̣̥ يرحمك ياوليد والله ماكان فِيَھ مـڼـڱ

فتحت روخاش عيونا عالاخر بصدمة وهمست: انا! !!!
زاحت البرداي شوي لتقدر تشبع فضولها بشوفة ردة فعل معاذ ،،،

بقي معاذ يطلع بـ وليد ببرود ونظراتو اتسببت لـ وليد بتوتر غريب ليحس حالو عامل عملة بدون مايعرف شو هية .
وليد: شـ شبك معاذ لَيــِْـِْش. هيك بتطلع فيني؟

فجأة مسك معاذ وليد م̷ـــِْن كتفو وشدو وراه علـّۓ. الشباك وفتحو عالآخر
معاذ: شو رأيك بهالمنظر الحلو ڵـڱ وليد
وليد: اي كتير حلو .. لَيــِْـِْش. عم تسأل ؟
معاذ : شو رأيك ارميك م̷ـــِْن هون وابتلي فْيَگ الًيَوُمًِ
وليد «بخوف »:لَيــِْـِْش. شو عملتلك
اياد: لٱ ماعملت شي ..انَـَـَتَ بس طلبت م̷ـــِْن معاذ يعرفك علـّۓ. خطيبتو .. ومو ضايل غير تحكيلو يطلبلك اياها كمان، ،، 🙂

انصدم وليد ورجع اطلع بـ معاذ وحكا: والله ما كنت بعرف معاذ .. وحياتك بعمري ماحكيت معها ولا جبت سيرتها وفتحت هالموضوع االا هلأ وخـ خلص اعتبروني ماحكيت شييي ،، اياد حكيلك كلمة خليه يبطل يطلع عليي بهي النظرات حاكم بخاف ‏​‏​منـِْهــِْا انا
قرب منو معاذ وهمسلو : وبتنساهااا
وليد: وبنساها
معاذ: ايوا ..
بعد عنو وضربو علـّۓ. كتفو وهوة بيبتسم : هيك هَـــاآ ... م̷ـــِْن اول ..
ومشي وهوة بيحكي: اياد انا رايح
اياد: بكير معاذو.. لوين مشوارك؟
معاذ: بكير م̷ـــِْن عمرك شريك .. بصراحة بدي روح علـّۓ. بيت عمي ابو روخاااش. مشاان نحدد موووعد العرس ... سلام

وطلع وخبط الباب وراه ..
وليد: ط طلعت خطيبتووو
اياد: للاسف الشديد ومن سوء حظك
بلع وليد ريقو. وقعد عالكنبة وبلش يحلحل كرافتو :يخربيتو علـّۓ. هالنظرات. ،، والله حلو ركبي

اياد: ههههه، ،، شو انسة روخاش مو ناوية تطلعي معاذك راح ،،

طلعت روخاش وبلشت تمشي ببطئ لعند الباب وهية بتضحك متل الهبلة
اياد: لوين العزم
التفتت روخاش وحكت: ماسمعتو .. راح عند بابا لنحدد موعد العرررس ..
وليد: •اللّـہ̣̥ يكون بعونك عهيك علقة
اتوسعت ضحكة روخاش وراحت اتجاه وليد وقرصتو م̷ـــِْن خدودو وهية بتحكي :لككك ماني عرفانة شلوون اتشكرك
وليد: لٱ ولووو ماعملت الا واجبي

رجعت التفتت وطلعت بسرعة م̷ـــِْن المكتب
وليد «اطلع بـ اياد »: شكلا مخها ضارب متل صاحبنا ..
اياد: وبأكدلك طنجرة ولقت غطاها
وليد :واضح 😂

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

حط معاذ كاسة الشاي قدامه وشبك ايديه ببعض

بديع : خير ابني حاسك مو علـّۓ. بعضك
معاذ «ابتسم» كل خير عمي ،،، انا جاي لحتى اعطيكون خبر اني قررت سافر

انصدمت روخاش وبقيت صافنة بـ معاذ، ،،
اما بديع اتلفت علـّۓ. روخاش ورجع اطلع بـ معاذ ..
بديع: سفرة شغل يعني؟
معاذ: لٱ ،، الصراحة انا قبل ما اخطب روخاش كان مخططي اني سافر مشان اخد الدكتوراه، ، بس صار وخطبت روخاش ووقتا انا سكرت عالموضوع .. بس هلأ يعني بما انو ..

اخد معاذ نفس وسكت لتكمل روخاش: بما انو تركنا وماضايل الا الطلاق ؟
رفع معاذ راسو وصفن بـ روخاش اما امها وابوها اطلعو ببعض. بأسف،،،
فاديا: روخاش، ،،
روخاش: ماما ممكن تتركوني انا ومعاذ لحالنا
بديع: متأكدة مابدك ايانا نتدخل؟
روخاش: بابا انتو علـّۓ. عيني وراسي بس اظن هي شغلة خاصة فيني وبمعاذ والأنسب انو نناقشها لحالنا

ابتسم معاذ بينما بديع وفاديا طلعو م̷ـــِْن الغرفة ليفسحولهم مجال يتفاهمو ...

دقيقتين بقيو روخاش ومعاذ فيهن ساكتين ،، وكأنهم عم يرتبو الكلام اللي بدهن يحكو لبعض ..
روخاش: دكتوراه! !!
معاذ: ،،،،،
اتنهدت روخاش: تروح وترجع بالسلامة
اتفاجأ معاذ: هلأ خليتي اهلك يطلعو مشان هالكلمتين؟
روخاش: ،،،،
معاذ: كان بإمكانك تحكيها بوجودهم ولا كبريائك مابيسمحلك كمان؟
روخاش: ،،،،،،
وقف معاذ بـ انزعاج، ،،: ابدا ماكنت ناطر مـڼـڱ تحكي هييك
مشي عند الباب واول ما مسك مسكة الباب سمعها بتحكي: شو بدك ايااني احكي وانت خلص مقرر وكأنو مافي حدا بحياتك
التفت معاذ وقرب ‏​‏​منـِْهــِْا خطوتين: لاحظي انك عم تتناسي الشي اللي عملتيه وعم تلوميني لقرار اخدتو لمصلحتي
وقفت روخاش وواجهتو وجه لوجه و ردت: لَيــِْـِْش. انا شوو اللي عملتو؟
معاذ: سلامتك .. انَــْتي ماعملتي شيي غير انك رميتيلي كرت نهايتنا ياروخاش
روخاش: يعني قبل ما تسافر رح اطلقني؟
معاذ: ومو هااد اللي بدك اياه
روخاش: سبق وقلتلكك لااا ليييش هاااد ماعاد استوعب « ونترتو علـّۓ. صدرو »
معاذ: ،،،،،
نزلو دموع روخاش وكملت : حكيتلك اسآل قِلًبُكً انا شو بالنسبة الك يامعاذ ..
بقي معاذ سارح بعيونها ودموعها ،، : لَيــِْـِْش. صرفتي الشيك؟
روخاش: ،،،،،،
معاذ: ازا مابدك الطلاق لَيــِْـِْش. صرفتيه؟
روخاش: بدك تعرف؟
معاذ: روخاش انا مو زعلان عالمصاري وهلأ قليلي بدك مليون تاني رح اعطيكي لأنو هاد حقك .. بس لَيــِْـِْش. هَــْـِْـْْـِلاّ؟ ليييش ازا مابدك اتركك
روخاش: اسبوع
معاذ: ڼـعمًـْ !
روخاش «اتمالكت حالها »: عطيني مهلة اسبوع ورح تعرف وقتا وين راحو المصاري وبعدا انَـَـَتَ حر، ، بدك اتطلق انا جاهزة .. وازا بدك تسافر •اللّـہ̣̥ معك
معاذ: متأكدة ! هاد قرارك؟ متأكدة رح تعرفي تقرري بأسبوع وانتي اللي ضليتي طول فترة خطبتنا مترددة وخايفة
روخاش«هزت راسها بالنفي »: اللي قدامك هلأ روخاش جديدة ،، بتعرف كتير منيح شو بدها وأي قرار رح تاخدو .. مارح تاخدو الا بكل ثقة وقناعة تامة .. ومارح اسمح لحدا يأثر عليه ..

قدر كلام روخاش ونبرة صوتها يأثرو بـ قلب معاذ ويتحسس هديك الثقة اللي حاوطت حالها فيها ..
بادلها بإبتسامة دافية وقرب ‏​‏​منـِْهــِْا وهمسلا: انا رح انطر لبعد اسبوع ورح كون متلهف لنرجع نلتقي م̷ـــِْن جديد
روخاش: وعد ما تسافر لبعد مانلتقي
معاذ: وعد، ،،

بقيو ضايعين بعيون بعض وكأنهم بيترجو الوقت يوقف ليقدرو يشبعو نظر لبعض ..
اخد معاذ نفس واتراجع بخطواتو والتفت وفتح الباب كان بدو يطلع بس رجع التفت عليها وحكا: لقائنا بعد اسبوع
ابتسمت روخاش وهزت راسها بالايجاب وشافتو طلع ..

هبطت عالكنبة وهية شاردة ،،، حطت ايديها علـّۓ. صدرهاوهمست: ايمت رح يخلص هالاسبوع، ،،،

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

كانت جلينار راكبه بالتاكسي وراجعه عالفيلا لما حست ع شي عم يرج
فتحت شنتتها واتناولت الموبايل وابتسمت بس شافت اسم المتصل وردت فورا
سحبت جزدانها وطلعت م̷ـــِْن غرفتها واتوجهت لعند ابو فواز ومدت راسها بخجل

جلينار : بابا انا صرت جاهزه
اطلع فيها ابو فواز بـ اعجاب ورفع ايدو وقلا، ،، قربي بنتي
فاتت جلينار وهي شابكه ايديها بخجل ووقفت قدامه
ابو فواز ابرمي لشوف
رفعت جلينار ايديها وبرمت حالها وقعدت عطرف الطرف وهي عم تضحك
جلينار : ياااه زكرتني بحالي يوم العيد كنت ظل ابرم هيك بس وقتها كنت اللبس فستان نفاش مابعرف شو كان يتهيألي هههه
لاحظت جلينار انه ابوفواز ماشال عينه عنها وبعيونه عم تلمع دمعه محتاره
قربت منه وحطت ايدها عخده، ،، شبك بابا
ابو فواز «هز راسه» ولاشي ياروحي بس فرحان فيكي
جلينار : لَـگِنْ لشو الدموع
ابو فواز «مسح عيونه» مو دموع بس يمكن فات شي بعيني، ،، قومي بنتي افتحي الخزانه ورح تلاقي صندوق خشب جيبيه وتعي
جلينار: حاضر

وقفت جلينار وجابت الصندوق وحطته بحضن ابو فواز اللي بدورو فتحه واتناول منه طوق الماسي

ابو فواز: هاد الطوق كان لام فواز •اللّـہ̣̥ يرحمها ،،،«غص بكلمته وكمل» ،، كنت ناوي لبسه لبيسان يوم عرسها بس بيسان، ،،،،،
جلينار •اللّـہ̣̥ يرحمها ان شالله بتلبسه لمرت فواز وتفرح بولاده
ابو فواز : هالطوق الك بنتي انتي احق الناس فِيَھ
جلينار : اي بس؟ ؟؟؟
ابو فواز: بدون بس يالله قربي ل البسك ياه
جلينار: لٱ بابا مابقدر اقبله
ابو فواز : بدك اتزعلي ابوكي
جلينار « هزت راسها » لٱ بس ،،، مو متعوده البس هيك شي غـِْاليّے وهالطوق غـِْاليّے بقيمته وذكرياته عندك وبخاف يضيع مِڼـّي
ابو فواز: فداكي ابي يلا قربي وحاج اتعزبي ابوكي العجوز
ابتسمت جلينار ومسكت ايد ابو فواز وباستها وفتلت حالها وسحبت شعرها لقدام لحتى قدر ابو فواز يلبسها الطوق

ابو فواز «زم شفايفه» ووووه لابق عليكي كتير
جلينار «بإمتنان» شكرا بابا
ابو فواز : يلا روحي مشوارك وبلغي سلامي للكل
جلينار «وقفت» حاضر بابا رح وصي ياسمين ماتروح لحتى ارجع وازا احتجتني ليكو الجوال حدك اطلبني فوار

طلعت م̷ـــِْن الغرفه وحطت جزدانها تحت ايدها ومشيت وهي عم تتحسس الطوق بفرحه

،،،،،،، اخيرا التقينا
وقفت جلينار بصدمه ورفعت عيونها بذهول وهي شايفه مازن واقف قدامها وب ايده مسدس
جلينار : مـ مازن
مازن : بشحمه ولحمه بس شو هالحلاوه رح اتخليني اتردد اقتلك وافني كل هالجمال تحت التراب

بقيت جلينار تطلع فِيَھ بخوف اما مازن رفع مسدسه واطلق رصاصه تزامنت معها
صرخة جلينار اااااااااااااااااااه
ابو فواز «انتفض» بنتييييييييي

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

#يتبع
مازن: انتي عايشة بنعيم يابنت الكلب وانا مامعي اعمل العملية وكنت عم موت ألف مَـرّھٌ باليوم لأعرف م̷ـــِْن وين بدي دبر مصاري العملية.« ودعس اكتر وكمل» والله لندمك ع الساعة اللي عرفتيني فيها

وفوق بقي ابو فواز يجاهد لحتى قدر يسحب الجوال عن الكومدينه
قلب بين الارقام ب ايدين عم ترجف لحتى وصل لرقم معاذ وضغط ع زر الاتصال
ابو فواز: رد يامعاذ ابوس ايدك
ومن الجهه التانيه رد معاذ، ، اهلين عمي ،،،

فجأة اجا علـّۓ. مسامعهم صوت صراخ جلينار
فتح معاذ عيونو بصدمة وهمس: جلينار
ايو فواز: الحقنا يا ابني فِيَھ واحد متهجم علينا ورح يخلص علـّۓ. جلينار
انتفض معاذ واتغيرت ملامحو ليلفت نظر الكل
روخاش: شبك معاذ
معاذ: مازن .. اكيد ماازن
اياد: شبو
معاذ : مقتحم بيت ابو فواز ومسك جلينار
اياد: العما ،، ڵـڱ شو ناطرين خلينا نلحقها قبل مايعملها شي
معاذ: وليد اطلب
وليد: فورا

ركضو معاذ واياد ووليد ولحقوهم روخاش واميرة
معاذ: لوين؟
روخاش: بدي اجي معكون
معاذ: خليكون
قاطعتو روخاش: لٱ رح روح جلينار متل ما بتخصك بتخصني

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

العذاب اللي كانت بتتلقاه جلينار م̷ـــِْن وحش بشري متل مازن كان فعلا فوق الوصف ،،

بعد عنها ونزل لمستواها ورفعها م̷ـــِْن شعرها وهمسلا: كيف بتحبي تكون نهايتك؟ حرق ولا دبح ولا غرق ولا قواص .. ولا شو رأيك احملك عالسطح وارميكي منو
جلينار: حـ حقير
مازن: لٱ جلينار مافي بعدك بالحقارة ..

دمعو عيونو وشد علـّۓ. سنانو .. :الحقارة اجت مـڼـڱ انتيييي
جلينار: ،،،،،
طال موس م̷ـــِْن جيبتو وشد راسها لورى وحطه علـّۓ. رقبتها وهمسلا: اتشاهدي علـّۓ. روحك جلينار

غمضت جلينار عيونها بـ يأس لينزلو دموعها متل شلال علـّۓ. خدودها، ،، حست بنصل السكين بلش يخترق جلدها الرقيق واستسلمت بالنهاية لقدرها ..

اما مازن كان حاطط الموس علـّۓ. رقبتها وبيشد عليه بإيدين عم ترجف ..بس لما شاف رقبتها انجرحت غمض عيونو ونترها م̷ـــِْن بين ايديه وبعد عنها بعد ما رما الموس لبعيد ..

اتلفتت عليه بتعب وشافتو واقف بمكانو وعم يطلع عليها بعيون دامية ونفسو بيطلع وبينزل وهوة عم يهمس: مافينييي مااافينني مااااافييينييييي

وفجأة حط ايدو علـّۓ. راسو وأطلق صرخة وصل صداها لآخر زاوية بالحي .. واتحرك وبلش يحمل ويكسر البيت م̷ـــِْن حواليها متل المجنون وعيونها بتراقب بخوف ،، وفجأة طلع المسدس وسلطو عليها وصرخ. :لااا لاتفكري اني ممكن اضعف قدااامك ياجليناار .. الليلة رح تمووتي، ،، رح تموووووتي

،،،،،،،،: اي لاتكووون كتير متأكد م̷ـــِْن هالشييييي

كان مازن ناوي يضغط عالزناد لما حس علـّۓ. حدا نترلو ايدو مع المسدس ليطير المسدس م̷ـــِْن ايدو لعند باب التراس ...

انصدم مازن والتفت ليتلقى صفعة وتلتها صفعة اقوى ليقلب علـّۓ. ضهرو بجنب جلينار ..

مسح تمو ورفع راسو وانصدم بس شاف هالشخص وهمس: فـ فواز! !!
فواز: فاجأتك مووو .. اي والله لإطلع بروحك يا ابن الـحرام ...
رجع هجم عليه ليتشابكو تنيناتهم بمعركة مصيرية ودامية ..

قعد فواز فوقو وبلش يعطيه البوكس ورا البوكس، ،، لَـگِنْ مازن قدر يستحكمو ويقلبو علـّۓ. ضهرو ويضربو ،،،

رفع راسو وشاف المسدس مرمي قدام باب التراس .. وقف وكان بدو يروح يجيبو بس فواز مسكو م̷ـــِْن رجلو ليرجع مازن يوقع عالأرض ..

بلشو يتقلبو بالارض وهنن بيضربو بعض و عم يجاهدو ليقدرو يوصلو للمسدس ..
قدر فواز يوصل عند المسدس ،، مد ايدو ليطولو لما سبقو مازن وشاطو برجلو ليوصل لبرى .. وبسرعة داس علـّۓ. ايد فواز وشد عليها
مازن: محدا عص عدنبك وقلك تَعاّاّلّ لآخرتك، ،،
فواز: واسم •اللّـہ̣̥ الا دفعك التمن ياواطي ..

التفت مازن وراح اتجاه المسدس بسرعة وطالو وسلطو علـّۓ. مازن اللي وقف وراح اتجاهو ،،ضل يمشي بخطوات بطيئة ومازن مسلط عليه المسدس
فواز: شو ناطر ..قوص لشوف
مازن: ههه والله بعملها .. وقف عندك
وقف فواز وبقيو يطلعو ببعض بحقد ..

مشي مازن علـّۓ. جنب وبس شافو فواز بلش يمشي بعكسو »
فواز: رح تهرب متل عوايدك يافار؟
مازن: تاري مو معك يافواز لهيك ماتخليني ارتكب جريمة فْيَگ
فواز: اساس لْـۆ كنت رجال ماكنت رح تسمح لحالك تمد ايدك علـّۓ. مرة ،،بس انَـَـَتَ بعمرك مارح تكون زلمة ولا بعمرك رح تعرف شو هية الرجولة
مازن «وقف »: مو ناطرك تجي تقيمني يافواز الزفت .. وهلأ بدك ما تآخزني

ابتسم مازن بمكر وقوص م̷ـــِْن المسدس علـّۓ. فواز ليندفع لورى ويوقع بقلب المسبح ..
مازن: مين الزلمة هَــْـِْـْْـِلاّ ياواطي ..
قرب بخطواتو عالمسبح اللي اتلون بالاحمر م̷ـــِْن اثر دم فواز .. شافو لسا بقاع المسبح رجع سلط المسدس عليه وكان ناوي يعطيه رصاصة تانية لما حدا رما عليه شي ..
جلينار : والله انك بنت حلال كنت عم فكر فيكي
روخاش: شو وينك
جلينار: راجعه عالفيلا بدي اطمن علـّۓ. بابا واعطيه الدوا وبعدها رح وزع البطاقات لاتهكلي هم
روخاش: حبيبتي جوجو رح عزبك معي
جلينار : ياستي عزابك راحه بس مافي مشڱلھِ هيك ولا هيك طق قلبي م̷ـــِْن القعده
روخاش : ههههه ولي عليكي شو مشرانيه وبتحبي المشاكل
جلينار : ڵـڱ الحياه مابيكونلا طعم ازا مافيها مشاكل اااخ سقالله ع ايامك يا مازن كنا كل يوم ندب خناقه ونلم علينا الجيران
روجاش: اي ازكري شي منيح بلا مايطلعلك هالحفرتلي
جلينار «تفلت ع يمنيها» كش برا وبعيد •اللّـہ̣̥ يحرقه ويبعدو مع اني متمنيتله اخت العلقه يلي اكلها سند لٱ بوكس زايد ولاشلوت ناقص ،،،،، اي عمي وقف هون ع يمينك يعطيك العافيه

نزلت م̷ـــِْن التاكسي وهي منسجمه بحديثها مع روخاش وعم تضحك م̷ـــِْن قلبها وماكانت منتبهة للعيون اللي عم تراقبها بحقد ولؤم م̷ـــِْن وقت طلعت م̷ـــِْن الشركه

وقف بسيارته قدام الفيلا ولمعت عيونه بحقد وابتسم بشر
مازن: والله ووقعتي تحت ايدي مرة تانية ياجلينار لكن كل هالوقت وانتي عايشة هون وماعندي خبر أي مو تكرم عينك هلأ صار وقت نصفي الحساب اللي بينا وبقعدتك هون سهلتي علي المهمة كتير

ضحك ضحكة كلها شر ودور السيارة وشحط فيها

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

فتحت عبير عيونها علـّۓ. صوت حركه غريبه بالبيت
احساس بالخوف اتملكها وهي شايفه وحيده بمكان غريب ومافي حدا حدها ليحسسها بالامان

عبير: بسم •اللّـہ̣̥ كأني سمعت صوت معقول سند صاحي بهيك وقت! !!

بلعت ريقها بخوف ونزلت عن التخت ومشيت بحذر لعند الباب وحطت ادنها عليه بمحاوله منها لتسمع اي شي وفجأة سمعت حدا بيحكي (•اللّـہ̣̥ اكبر )
حطت ايدها ع صدرها وفتحت الباب شوي شوي وطلت منه وانصدمت بس شافت سند قاعد علـّۓ. سجادة الصلاة ورافع ايديه وعم يدعي

سند: يارب سامحني علـّۓ. خطيئتي يارب اغفرلي واعفو عن زلتي الشيطان اغواني دخيلك يارب سامحني وازرع المحبه بيني وبين زوجتي يااارب انا بعترف بغلطي وانا جيتك تايب يارب،،، يارب لاتكلني لنفسي طرفة عين

غمر وجهو بين ايديه وانفجر بالبكي وهو عم يردد يارب، ، يارب

نزلت دموع عبير وحست بشي جواتها واتراجعت لورا وفاتت علـّۓ. غرفتها وسكرت الباب واستندت عليه

عبير « غمضت عيونها » •اللّـہ̣̥ وحدو بيعلم اديش كنت حبك وكنت بدنيتي احلا مافيها، ،،بس يلي عملته ياسند شي كبير كتير كيف بدي حس معك بالامان وانت يلي غدرتني بأبشع الطرق

فجأة سمعت دقه خفيفه عالباب مسحت وجهها بسرعه وفتحت

عبير : ڼـعمًـْ
سند: حسيت انك صاحيه
عبير: اي بدي صًلّيےّ الفجر في شي سند
سند «هز راسه» سلامتك بس لاتنسيني م̷ـــِْن دعاكي
عبير :
سند: انا طالع عالشغل بدك جيبلك شي وانا راجع جاي عبالك شي
عبير: شكرا مابدي مـڼـڱ شي، ،، •اللّـہ̣̥ معك

ردت الباب بوحهوا ورجعت استندت عليه وبعد دقايق سمعت صوت الباب انفتح واتسكر
عبير «اتنهدت» •اللّـہ̣̥ يسهل عليك ويرزقك ويهديك ،،،يارب دلني عالطريق الصحيح واعطيني اشاره لاقدر عيش وارتاح

««««««««««««✨

آخر النهار طلع سند م̷ـــِْن الشغل مهموم وعم يفكر كيف بدو يصالح عبير ويكسب ودها ويخليها تسامحه تذكر أكلة بتحبها لمعت براسه فكرة غير طريقه وراح علـّۓ. مطعم أخد غدا ورجع لبيته
كان طلع علـّۓ. الدرج وشم ريحة حلوه كمل ع بيته فتح وفات وانصدم بالبيت ،، وقف بنص الصاله وهو بيحرك حجر عينه شمال ويمين بدهشه كيف كان البيت وكيف صار ،، نضافة وترتيب وروايح العطر اللي طالعة منه حط الكياس ع الطاولة وهو عم ينده
سند : عبير ،،، عبير وينك

دار قفل الباب وطلعت عبير ووقفت قدامه وهي بكامل اناقتها بقي سند متجمد بمكانه ومصدوم م̷ـــِْن جمالها واناقتها حرك حجر عينه وصار يتطلع فيها من فوق لتحت
عبير بخجل: يعطيك العافية
ضل صافن فيها وماعم يطلع معه الحكي اما عبير قربت عليه وميلت راسها
عبير : شبك سند ليش عم تتطلع فيني هيك في شي غلط فيني ،،، وصارت تتطلع وتتفقد حالها
سند «دمعوا عيونو »: سبحان اللي صورك وين كنتي مخبيه هالجمال
سكتت عبير ونزلت راسها بخجل
سند « ابتسم ومسك ايديها » بفهم م̷ـــِْن هالشياكة والأناقة والإستقبال اللي بيجنن انك سامحتيني وقرب عليها اكتر
عبير «رفعت كتافها » نحنا بشر والإنسان خطاء وكل واحد مننا م̷ـــِْن حقه فرصة تانية وانا فكرت منيح واستخرت ربي وقررت اعطيك فرصة لأنه انت هلأ زوجي و هدا أمر واقع ومحتوم مافيني غير فيه شي لقيت م̷ـــِْن الأنسب اعطيك فرصة ونحاول نعيش بسلام وبحب وترجع سند يلي حبيته قبل ماتغلط معي وبظن سمعت امي شو حكت مو

سند« نزلوا دموعه وقرب عليها وضمها »
سحبت جزدانها وطلعت م̷ـــِْن غرفتها واتوجهت لعند ابو فواز ومدت راسها بخجل

جلينار : بابا انا صرت جاهزه
اطلع فيها ابو فواز بـ اعجاب ورفع ايدو وقلا، ،، قربي بنتي
فاتت جلينار وهي شابكه ايديها بخجل ووقفت قدامه
ابو فواز ابرمي لشوف
رفعت جلينار ايديها وبرمت حالها وقعدت عطرف الطرف وهي عم تضحك
جلينار : ياااه زكرتني بحالي يوم العيد كنت ظل ابرم هيك بس وقتها كنت اللبس فستان نفاش مابعرف شو كان يتهيألي هههه
لاحظت جلينار انه ابوفواز ماشال عينه عنها وبعيونه عم تلمع دمعه محتاره
قربت منه وحطت ايدها عخده، ،، شبك بابا
ابو فواز «هز راسه» ولاشي ياروحي بس فرحان فيكي
جلينار : لَـگِنْ لشو الدموع
ابو فواز «مسح عيونه» مو دموع بس يمكن فات شي بعيني، ،، قومي بنتي افتحي الخزانه ورح تلاقي صندوق خشب جيبيه وتعي
جلينار: حاضر

وقفت جلينار وجابت الصندوق وحطته بحضن ابو فواز اللي بدورو فتحه واتناول منه طوق الماسي

ابو فواز: هاد الطوق كان لام فواز •اللّـہ̣̥ يرحمها ،،،«غص بكلمته وكمل» ،، كنت ناوي لبسه لبيسان يوم عرسها بس بيسان، ،،،،،
جلينار •اللّـہ̣̥ يرحمها ان شالله بتلبسه لمرت فواز وتفرح بولاده
ابو فواز : هالطوق الك بنتي انتي احق الناس فِيَھ
جلينار : اي بس؟ ؟؟؟
ابو فواز: بدون بس يالله قربي ل البسك ياه
جلينار: لٱ بابا مابقدر اقبله
ابو فواز : بدك اتزعلي ابوكي
جلينار « هزت راسها » لٱ بس ،،، مو متعوده البس هيك شي غـِْاليّے وهالطوق غـِْاليّے بقيمته وذكرياته عندك وبخاف يضيع مِڼـّي
ابو فواز: فداكي ابي يلا قربي وحاج اتعزبي ابوكي العجوز
ابتسمت جلينار ومسكت ايد ابو فواز وباستها وفتلت حالها وسحبت شعرها لقدام لحتى قدر ابو فواز يلبسها الطوق

ابو فواز «زم شفايفه» ووووه لابق عليكي كتير
جلينار «بإمتنان» شكرا بابا
ابو فواز : يلا روحي مشوارك وبلغي سلامي للكل
جلينار «وقفت» حاضر بابا رح وصي ياسمين ماتروح لحتى ارجع وازا احتجتني ليكو الجوال حدك اطلبني فوار

طلعت م̷ـــِْن الغرفه وحطت جزدانها تحت ايدها ومشيت وهي عم تتحسس الطوق بفرحه

،،،،،،، اخيرا التقينا
وقفت جلينار بصدمه ورفعت عيونها بذهول وهي شايفه مازن واقف قدامها وب ايده مسدس
جلينار : مـ مازن
مازن : بشحمه ولحمه بس شو هالحلاوه رح اتخليني اتردد اقتلك وافني كل هالجمال تحت التراب

بقيت جلينار تطلع فِيَھ بخوف اما مازن رفع مسدسه واطلق رصاصه تزامنت معها
صرخة جلينار اااااااااااااااااااه
ابو فواز «انتفض» بنتييييييييي

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

#يتبع