قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة جديدة: #لعبة_الذاكرة🌀 قراءة ممتعة🌸" #ⴅმძ3Һค
بـدايـة الـقـصـة..💛
•صدقاً من أجمل قنوات التيليجرام 🌸🦋
@frindy
قصة: #صرخه_روح
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅმძ3Һa
#صرخه_روح

علاء : بعدي عني ... اتركيني بحااالي شو بدك مني ليش بدك تأذيني !!!!!!
انتي كيف طلعتي من القبر انتي شووووو!?????
#قبل 6 شهور
اشعر اني في قمة السعادة ..وكأنني اقف على اعالي قمم الجبال لأشعر أني في قمة ألحرية ...وكأنني طير يحلق بلا حدودية....كطير يحلق باعالي السماءأشعر كأنني سندريلا...هو أميري...الامير الذي سأعيش معه اجمل لحظات العمر ...الامير الذي دائما يجعلني اسعد أنسانة ...انه يشعرني باجمل شعور...وياله من شعور...انه الامير الذي يشعرني دائما اني الفتاة الاكثر حظا على الكرة الارضية...لا بل على كل المجرات الكونية....
هيك گانت أمل عم تقول بقلبا وهي عم تلبس محبس علاء وعم يجمعون رابط حب وزواج مقدس بعد قصة حب دامت سنتين..
ودعوا العرسان اهاليون باست أمل إيد منتهى حماتها امو لعلاء
منتهى : مبروك ياعرسان تتهنو انشالله (بنظره مزعوجة مو عاجبها شي)
أمل : الله يبارك فيكي ويخليلنا ياكي
علاء : الله يخليلنا ياكي يامو
منتهى : الله يرضا عليك يامو
طلعو العرسان ع الغرفه الي حجزها علاء بنفس الأوتيل يلي عملو فيه العرس وحملها لأمل وحطها ع التخت
قرب وجهو عند وجها وهمس بصوت مستسلم : اخيرا
أمل ابتسمت بخجل وغمضت عيونها وكانت اول ليله حب حقيقي عاشوه سوا بيسوا السنتين الي حبو فيها بعض
#بعد فتره ...
علاء : أمل حبيبتي أمل شبك شو صرلك لك حكيلي فتحي عيونك
أمل مرمية ع الأرض متل ورقة من شي دفتر لا من تمها ولا من كمها
.......................
الجزءالأول

علاء شب بعمر ال28 وسيم شوي متخرج وبيشتغل هندسة كومبيوتر اتعرف على أمل بالمكتب يلي بيشتغل فيه وحبيو بعض سنتين عاشو فيها كتير تفاصيل حلوه وصل علاء بعدها إنو أمل هي شريكة حياتو المستقبلية ..
أمل كانت بنت خجولة وناعمة جدا بملامحها هدوءها ملفت للنظر وطباعها تقليدية يعني حتى لما حبت علاء فورا حطت ببالها انو هوي الشخص المناسب لتكمل حياتها معو ..
علاء : أمل تتجوزيني ??
أمل غصت برشفة العصير يلي كان بايدا وبلشت تسعل وتقول أأن أنا
علاء: بس يا مجنونه فهمت هههههههه خلص بعرف موافقه
أمل حمرت وصفرت وخضرت وابتسمتلو ابتسامه خجوله كتيير
بعد كام يوم كانو أهل ببيت أهل أمل وهنن قاعدين ..
منتهى عم تتطلع بشوفة حال على أمل ومو عاجبتها أبدا وكان واضح إنها مغصوبه ع هالخطبه
اتطلعت أمل بانكسار على علاء يلي لاحظ فورا تصرفات امو وكسر قالب التلج يلي كان طاغي ع القعدة..
علاء: عمي أنا بيشرفني أطلب إيد أمل منك وشرحلو شوي عن حالو وظروفو
وامو لعلاء ضلت قاعدة ولا حرف متل يلي رايح يعزي مو يخطب .
مشيت هالليلة ع خير..
تمت الخطبة وكانت بسيطة كتير ببيت أهلها لأمل لبسو في المحابس لأن العرس كان قريب بعد شهر من الخطبة ماكان في داعي أبدا يأخروها وتقرر إنهن يسكنو عند إمو بالبيت ..
منتهى كانت مقهورة گتيير علاء گان وحيدها وكانت حابه تجوزو بنت أختها لانا طبيعي كانت تعجبها لإن لانا كانت بنت حلوة گتيير شقرا وبيضا وعيونا زرق ووساع وطول عمرا بتحبو لعلاء وهوي بيعرف هالشي بس بعمرو ما عاملها أگتر من أختو ..
مرقو الأيام وإجا موعد العرس وأمل وعلاء گانو طايرين من الفرحة
ودعوا العرسان اهاليون باست أمل إيد منتهى حماتها امو لعلاء
منتهى : مبروك ياعرسان تتهنو انشالله
أمل : الله يبارك فيكي ويخليلنا ياكي
علاء : الله يخليلنا ياكي يامو
منتهى : الله يرضا عليك يامو
طلعو العرسان ع الغرفه الي حجزها علاء بنفس الأوتيل يلي عملو فيه العرس وحملها لأمل وحطها ع التخت
قرب وجهو عند وجها وهمس بصوت مستسلم : اخيرا
أمل ابتسمت بخجل وغمضت عيونها وكانت اول ليله حب حقيقي عاشوه سوا بيسوا السنتين الي حبو فيها بعض...
بعد أسبوع عسل قضوه وهنن مرق عليهون ساعة كانت أمل عم تضب التياب بالشناتي
أمل : حبيبي أنا گتير خايفه
علاء: ليش حبيبتي خير من شو ??
أمل: بقلك بس ما بتزعل مني ..
علاء : قولي حبيبتي عليكي الأمان ههههههههه
ضمتو أمل وخبت راسا بصدرو وحضنها وقلها قوليلي حبيبه قلبي في حكي بتمها وبدي أعرفو وباسها من جبينها ..
أمل رفعت راسها عن صدرو بتوتر واتطلعت بالأرض وقالتلو : خايفة من مرت عمي كلشي صار مو برضاها ومابعرف كيف بدي أتعامل معها ..
علاء : حبييتي ماما طيوبه وبكرا بتتعودو على بعض نكشلا شعراتها بايدو وقرصا من خدودها وقلها : وبعدين أنا بعرف مرتي شطوره واي حدا بيحبها إزا انا اخدتيلي عقلي نا رح تقدري تخليها تحبك هههههه
أمل : يالله منك بحبك
علاء: وأنا بعشقك
................................................................................
#صرخة_روح
الجزء التاني

نزل علاء غراضون ع السياره وكل الطريق أمل عم تفكر كيف ممكن تكسب رضا حماتها يلي محسستها إنها نزلت عليها ضرة مو صارت كنتها مع انو كان الطريق بعيد بس أمل كانت عم تتمنى ما يخلص حست كان هالساعة مرقت بلمح البصير ..
علاء : حبيبي شبك ماحكيتي ولا حرف طول الطريق
أمل: مافي شي حبيبي ...
وهي جوا عقله
ا كانت عم تصير مجازر من كتر التفكير.
وصلو ع باب البناية نزل علاء الشناتي وطلعو ع الشقة
كانت منتهى ناطرة ابنها وحيدها على جمر وناار ومجرد ما فاتو ضمتو فورا ونزلت فيه بوس وبعد شي 5 دقايق التفتت ع أمل وقالتلها بكل برود بدون ماتقرب عليها: أهلين ...
لاحظ علاء فورا وحاول يتدارك الموقف ويغطي على قلة ذوق منتهى الواضحة وقلا لأمل: نورتي بيتك حبيبتي
اتغير لون منتهى يلي على شوي كان رح يطلع النار من راسها من عملة ابنها ولفت وفاتت ع المطبخ وقالت بصوت عالي : غيروا تيابكن وتعو أنا عم بعمل عصير لنشرب سوا ..
علاء مع ضحكة : شفتي مو قلتلك حنونة ليكها خطي عم تعمللنا عصير ههههههههه
أمل : إي معك حق الله يستر هههههههه
علاء وك بس عيب عليكي ههههههه
صارت بين ايديه ووجهها كتيير قريب من وجهه وقبل ما ياخد أول بوسة ببيتون الجديد علي صوت منتهى يلي حست وحبت تنزع مزاجهون ودقت الباب دقة قوية كتير وصرخت بصوت عالي : العصير جاهز ..
طلعو وكانت ملامح أمل واضح عليها الانزعاج وعلاء ماقدر يلومها لان موقف امو كتيير هجومي من لحظة يلي وصلو كانهم فايين على حرب مو على بيت رح يعيشو فيه بسلام ..
بلشت منتهى تحكي علاء وتسالو كيف كان شهر العسل بدون أي اعتبار لوجود أمل حتى انها ما تطلعت عليها ولا نظرة وهالشي زاد انزعاج أمل يلي صار واضح عليها الاختناق من الجو العام..
شربت كاسة العصير بسرعة ووقفت واعتذرت انها تعبانة وفايتة ترتاح ..
علاء: وين حبيبي?
أمل : بدي ارتاح شوي بيبي تعبانة
منتهى : اي الله معك كنتي المصون بس بعد شوي جاي لعنا لانا بنت اختي بدا تباركلكون ياريت تكوني جاهزة وحاولي حطي شويه مكياج ولبسي احلى شي عندك مابدي حدا ينتقد مرت ابني بشي ..
هزت أمل براسها وفاتت ع غرفتها كتير مزعوجة وبنفس الوقت مجرد ما اتاكد علاء انها سكرت باب الغرفة التفت على امو وقلها : ليش هيك يا امي والله مرتي بنت حلال انتي الله ماطعمك بنت اعتبريها بنتك لك ابنك وحيدك انا ليش ليش عم تعملي معنا
اتطلعت عليه امو بحزم وجدية وقالتلو : ما إلك بالقصر الا من مبارح العصر لحقت مرتك المصون تعبي راسك على امك ???!!!!
انزعج علاء من كلام منتهى ووقف واستاذن انو فايت يرتاح ...
ومنتهى بلشت تتمتم بصوت واطي لكن مالو قادر يفارق ست الحسن والجمال.
فات علاء على الغرفة ضمها ل أمل وقال :عمري اعتبريها امك ماتزعلي منها معها معها بتتعود عليكي
أمل : الله يهديها ..
علاء: يلا جهزي حالك بدي مرتي تكون احلى وحده بالكون ..
ردت أمل بعصبيه :قصدك انا بشعه !!??!
قربها لصدرو وهي دابت خجل وبلش يغنيلها بصوت عالي ..
أجمل نساااء الدنيا بعيني انااااا وامل فرطت عليها الضحكه وقالتلو : لك وطي صوتك هلا امك يتنزعج هههههههههه
بنفس اللحظه كانو شفافون رح يلتقو قربوو كتيير صارت انفاسهون انفاس شخص واحد مو شخصين وبلحظه يلي رح يسرق بوسه بطعمه خجل دقت امو الباب
دق دق دق دق دق دق دق
وفلتت الضحكه ع امل وقالتلو : لك شو هاد هههههه لو مركبه حساسات استشعار ماهيك
علاء: عيب ولي هههههههههههه
اي يامو يلا ليكني جاي
منتهى : اي ابني يلا بدي تجبلي ضيافة
علاء: حاضر يامو
أمل :روح بسرعة ههههههههه
علاء : رايح بس راجعلك الليل كلو النا وامي ما رح تدق لتنقذك من جوزك المشتاق هههههههه
طبع بوسه ع جبينها وطلع
وبلشت أمل تفكر شو بدي اعمل معها هي ما رح تتركني اتنهنى بزواجي ...
....................................................
#صرخة_روح
الجزء التالت

مرق الوقت وما سمعو الا الباب عم يندق منتهى ابتسم وشها قالت : اجت الغالية واتطلعت على أمل بلؤم
منتهى : علاء ابني روح فتاح الباب
علاء : يلا يامو واتطلع ع مرتو وابتسملها فتح الباب ..
كانت لانا جاية على اخر طرز وريحة عطرها معبي درج البناية..شعراتا سلاسل دهب مفرودين وعيونها يلي بلون البحر عم يلمعو ..
علاء: تفضلي لانا
لانا : حمدلله ع السلامه
علاء: الله يسلمك
منته : لك اهليين ياعيوني انتي لك يسلملي المنووور لك شو هالجمال هااد والله انك بتبيضي الوجه وزورت أمل من تحت لتحت ..
لانا : تسلميلي يا احلى خاله بالعالم جمالي منك مو من حدا غريب وغمزتها .
اتطلعت على أمل بطريقة عادية كتيير وقالتلها مبروك ياعروس ..
أمل : الله يبارك فيكي ..
قعدو كلن
قامت منتهى ع المطبخ وجهزت شاي لحقتها أمل على المطبخ : مرت عمي بدك مساعدة ?
منتهى : لا خليكي قاعدة وبيضيلي وجهي ..
طلعت وقعدت وشوي واجت منتهى وضيفتون شاي
مرقت زيارة لانا يلي كل شوي عم تتامل أمل من فوق لتحت وتحسسها انها أقل من عادية على خير
مرقو بعدا فترة منتهى تسمع كنتها حكي وأمل من حبها لعلاء تطنش وتمشيلها ...
كانت امل عم تتعب كتير اسبوع تشكي من وجع بطنها واسبوع من وجع راسها واسبوع ترتاح حتى انها عملت شويه تحاليل وطلعت سليمه 100% اتاكد علاء يلي كان خاف عليها انو مجرد تعب مو اكتر ..
وبيوم من الأيام كان علاء طالع مشوار مع أمل عم يتمشو بالحديقة متل أيام ماكانو يحبو بعض اشترو شاورما وكولا وقعدو على نفس الكرسي وخلصو أكل وهنن كتييير مبسوط ين قامو ليمشو طبت أمل على الارض لا من تمها ولا من كمها إي إي بهالبساطة أمل وقعت ع الأرض
علاء : أمل حبيبتي أمل شبك شو صرلك لك حكيلي فتحي عيونك
أمل مرمية ع الأرض متل ورقة من شي دفتر لا من تمها ولا من كمها ...
اخدها فورا على المشفى وهونيك خبروه انو متعرضة لجلطة وعلى اثرها وقف قلبها وماتت ..

اخدها فورا على المشفى وهونيك خبروه انو متعرضة لجلطة وغلى اثرها وقف قلبها وماتت ..
علاء ارتمى بالأرض بس قالولو الأطباء وما عاد يعرف شو بدو يعمل اتصل على امو واهلها لأمل ولبين ما وصلو وهنن مفجوعين اجا المحقق وسيم
وسيم : استاذ علاء بعرف الوقت مو مناسب بس ضروري تخبرني شو صار ..
علاء وعيونو مليانه دموع : كانت حدي وبثانية ماتت ماااااتت لك كيف وشلون وهرو دموعو
وسيم : علاء هاد رقمي بس تهدا دقلي ..
عملو العزا ببيت منتهى وكان الحزن معبي قلب الكل وعلاء مسكر باب غرفتو عليه وعم يبكي مرقت عليه ايام صعبة كتييير وجعو بخسارة امل حب حياتو ورفيقة دربو رااحت وصارت تحت الترات راحت وتركتو عم عم يتلوع قلبو على فراقها ...
#بعد شهر
منتهى: يامو برضاي عليك خلص بيكفي حزن انت لازم تتزوج حتى تقدر تتجاوز هالازمه ..
علاء :امي انا مو مفكر اتجوز بعد امل
منتهى : واللهي بغضب عليك
علاء : ............
منتهى : لانا بنت خالتك بتعرف بوضعك ورح تتحملك لتتجاوز هالازمه وبتحبك من زمان ...
انا رح اخطبلك ياها بكرا او لا انت ابني ولا بعرفك ..
علاء: .... ماشي
تتمت الخطبة وطبعا ع السكتت ولانا طايره من فرحتها وبعد اسبوع راح علاء يجيبها لعندو
................................................