قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
جوري:لعمى هدول كيف بزوجو بنتهن لهيك بني آدم؟!
دﻻل:ماهو زواجتهن غلط اصلا ﻻنو اخوها متورط معو بقمار وإلو دين عليه قلو اختك مقابل الدين
تسنيم: الله ﻻيسامحو
دﻻل:عم قلكن بنات عيشة جهنم الحمرا البنت معد حسنت نفسيا زفت جسديا زفت ماديا زفت لك والله اذا بقلكون مابتصدقوا
جوري:احكي احكي
دﻻل:حتى صلاة كان يخليها لتسجد ويضربها برجلو ع خاصرتها ووقت تصوم يجي يسحب دخان من سيجارتو ويدير وجهها لعندو وينفخ ع وشها مشان تفطر
تسنيم:الله ﻻ يوفقو لعمى الحيوانات بخافو الله اكتر منو
جوري:وشو صار فيها بعدين قالتلي نغم اطلقت
نغم:صح هيك سمعت
دﻻل:اطلقت مجبرة ﻻنو هو طلقها ورماها ﻻخوها وهلق قاعدة ببيت اهلها كتير عم تنذل من ابوها واخواتها الشباب ﻻنها صارت عار ع العيلة
تسنيم:سمعي سمعي ع القليلة انت هون معززة مكرمة واهلك وقفوا معك وماسمحولو يتمقطع فيكي ولا عندك أخوات شباب ولا أهل أب ولا قرف متلنا ...
نغم:بقى فيئي لحالك شوفي اديش قصتك شوربة ع هوا غيرك وطلعي واجهي مجتمع متخلف ونحن معك
جوري: ...........
دﻻل: مرة قرأت مقولة بتقول. ليس مقياساً سليماً لصحتك أن تكون متأقلماً بشكل جيد مع مجتمع مريض للغاية
نغم:الله الله الدرر ياختي ﻻزم تنعطي الكرت الدهبي
......................
بعد محاوﻻت عديدة قررت فعلا اطلع واجه المجتمع بعد طلاق لزواج دام 7 شهور وعمر 13 سنة
بتذكر بهداك الوقت كان باقي اقل من شهر للامتحان الاخير بالمدارس او يمكن كان باقي شهر وشوي معد اتذكر بالضبط
قلتلو لبابا بدي كمل هالسنة فرح كتير فيني وحاول بكل شي وقدم وراقي ودفع مصاري كتير
المصاري وعلاماتي العالية وكزبة صغيرة بتقرير طبي اني كنت مريضة طول السنة وبالمشفى زبطت وقدرت قعد ع المقعد من جديد مع رفقاتي

.......................
دﻻل:ويانور الصف يانووووور الصف
نغم:ولللليييييشششش
جوري:هههههه فضحتوني سكتو
رهام:ماعم صدق جوريتي معنا هوووون لك تؤبري قلبي شو اشتقتلك تعي تعي
(ضموني وعانقوني كتير)
يتبع 🌍🌸
جوري:خنقتوني يخرنيتكون اوف هههه يلا خبروني كيف أوضاع هالمدرسة بدي أسبر أوضاعها عن كثب؟
اسراء:دخيل المثقف والله مو ﻻزمك دراسة😍
جوري:هههه خبروني
نغم:متل ماقلتلك تمام الا كم انسة اتفاجئنا فيهن انو عم درسو هون كمان بالصدفة ﻻحقينا ﻻحقينا
تسنيم:لك والله ماعم صدق شهر واحد ومنصير صف تااااااامن لك رح طير من الفرح
الكل:ههههه
(هون فات الاستاذ نصر مدرس العربي كلنا وقفنا القى التحية ورديناها وقعدنا ﻻحظ وجودي واستغرب جدا)

نصر:في حدى بغير مدرستو بآخر السنة؟
جوري:ماغيرتا استاذ ماكنت مداومة
نصر:والسبب!!
جوري: (اتلبكت ومااتذكرت الا السبب الحقيقي وسكتت) .......
نغم:ءءءء اتعرضت لوعكة صحية استاذ ومن فترة اسبوع بس طلعت من المشفى
نصر:الحمدلله ع سلامتك بس مابصير راح عليكي كتير من اول السنة
جوري:عملت فيهن اختبار استاذ وعملت اختبار لمعلوماتي العامة عند المديرة وعلاماتي بالسادس مناح معدلي 95% وعذري مبيح للتغيب لهيك انقبلت
نصر:ايواا شطورة يعني يلا اهلا وسهلا فيكي وشلونك بالعربي!!
..................
#يتبع 🌍🌸
بلشت حياتي الجديدة
او باﻷحرى رجعت لحياتي القديمة
مابنكر انو هالقد كان في توتر داخلي وكنت بس مفرودة مع رفقاتي يلي حفظوا سري وماطلعوا لبرى أبداً بس كل وحدة مو من رفقاتي تجي لتحكي معي ماحاكيها لبلش لقب (هالبنت نفسية) يدرج عليِّ كتير.
بس وﻻ وحدة فيهن خطرﻻ اني انا بعمرا ومطلقة
رجعت ع البيت حطيت الشنتة بدلت اواعيي ووقفت قدام المغسلة لغسل
انتبهت لوشي لتعب بشرتي وللهاﻻت السودا يلي تحت عيوني نتيجة السهر والبكي انتبهت للمعة عيوني يلي راحت ولبرودي يلي صار تجاه 90% من حياتي
ماعم حس بالفرحة وقت اطلع احسن وحدة مسَمعة وﻻ عم حس بالحزن وقت يضيع قلمي الازرق يلي بحب خطو
اوووف بظن شرحتلكون هالشي بما فيه الكفاية وبظن هلق الكل فهم واستوعب شويعني زواج لبنت قاصر
يمكن تكملي حياتك وماتطلقي متلي بس شوفيني انا يلي اتخلصت من هالحياة كأني ميتة فما بالك اذا ضليت معو؟!...

لهون وبس!
ﻻزم بلش من جديد...
اني عيش بهالحياة أبداً مو ﻻبقلي
موﻻبق لجنوني وﻻ لعفويتي وﻻ لحبي للحياة وﻻ حتى لجمالي الداخلي وﻻ الخارجي لك وﻻ حتى لعمري
مين هاد!
مين هاد يلي مفكر حالو أنو رح يدفني بالحياة
مين يلي مفكر أنو كسرني ؟
ليش ﻻتخبى وخبي حالي؟!
عادي حياة وانتهت ، حياة وخلصت ، ورح يجي غيرها ، ورح يجي أحلى منها ، بدعائي ، وإيماني ، ورح بلش من جديد
بطاقة جديدة وشخصية جديدة

فقت من شرودي بصورتي يلي على المراية بصوت أمي هي وعم تفوت لعندي
أمي:لك أمي ليش ماعم تردي فيكي شي إلي ساعة عم انده
جوري:مافيني شي أمي انا منيحة كتير حتى اكتر من اي يوم تاني
أمي:يارب شوبدي أكتر من هيك انا
جوري:أمي شوفي مو كأنو بشرتي تعبانة
أمي: (أستغربت).....
جوري:أميي حتى تحت عيوني هاﻻت سودا مو؟
أمي:والله يا أمي أنا شايفتك متل القمر
جوري:عطيني مصاري أمي بدي أنزل ع الصيدلية شوي بدي جيب كم غرض

بقيت أمي مو مستوعبة التغيير المفاجئ بس سايرتني عطتني مصاري ونزلت

#يتبع🌍🌸
جبت غسول للوجه وماسك وجبت مرطبات وللهاﻻت السودة ورجعت فتحت حطيت الغراض ورحت ع المطبخ أكلت وبلشت شوف الغراض يلي جبتهن واتذكر نصائح الصيدﻻنية ايمتى استخدمهن ومع شو وبعد شو وسجل عندي مشان ماانسى

وبلشت من جديد.....

........................
جوري:وبدك تبقى فييك، بدك تمشي فيييك، هلق مابعنيلي أمرك وﻻ بتآثر فيك (كورال ياولد)
كل الصف😂:وبدك تبقى فييك، بدك تمشي فيييك، هلق مابعنيلي أمرك وﻻ بتآثر فيك
جوري:بتبقى أو بتفل مابيتغير شييي لما القلب يمل مابيسأل على شييي
هلق بدي تقلي هلق بدك تمشي فييك
دﻻل:حيوووووو
تسنيم:ست جيجي يسلم هالصوت
(كانو قاصين ورق صغير وصارو يرشو عليِّ الورق هههه)
جوري:شكرا هههه خلص بس لك شعري اتعبى

فات لعنا الاستاذ نصر وكانت حصة عربي
اتفاجئ من الفوضى وعبس
نصر:شو عم يصير يابنات مو عيب عليكون والله حسيت حالي فايت على مدرسة البنين استحو الصبيان يعملو هالعمايل
نغم:(وكانت الاجرء بينا) ﻻتواخزنا استاذ بس تغني جوري ماحدى بيملك حالو مننا منحس حالنا ب ذا فويس هههه
نصر:(كتم ضحكتو بابتسامة) قعدو .... لكن انت ياجوري الي مشغلتيهن؟
جوري:مادخلني استاذ هنن جنو فجأة(بوجه بريئ)
صارو رفقاتي يضحكو ويقلولو ﻻ استاذ كزابة وهي كانت طالعة ع المقعد وعم تغني
نصر:والله مالك قليلة ياجوري ههه ... لكن سمعيني يلا
جوري:غني؟!

#يتبع 🌍🌸
نصر:اي وبلا أول ربع ساعة بكرى منسمع الدرسين سوا غني يلا

خجلت اول شي بعدين غنيت
جوري:أكدب عليك لو قلت بحبك لسااا اكدب عليك 🎶 واكدب عليك لو قلت نسيتك همسة أكدت عليك🎶 أمال انا ايه قول انت انا ايه واخترلي بر وانا ارسي عليييه امال انا ايييه قول انت انا ايييه واخترلي بر وانا ارسي عليه
انت حبيبي يعنيي لسى حبيبي
وﻻ حبيبي علشان كنت حبيبي
قول ياحبيبي قول قووول ياحبيبي قول قول قول قول قول يا حــبـيــبـــي

الكل: الله الله / يسلم هالصوت/ روعة الاداء/ ديو مع وردة فورا
طبعا كل وحدة قالت شي وانا والاستاذ عم نضحك

اطلعت ع أ.نصرر شفت عيونو عم تغزل غزل عليي
اتجاهلت نظراتو فورا وصرت اضحك مع رفئاتي

نصر:الله يحميلك هالصوت ياجوري في موهبة قوية عندك
جوري:تسلم أستاذ
نصر: يلا قومي بلشي باﻷعراب
البنات: هههههه
...................
مشينا انا والبنات باتجاه البيت بعد مارن الجرس الاخير
نغم:جوري تجي لعندي هلق منتغدى سوا ومندرس جغرافيا وقومية لبكرى
جوري:ياريت بس مابعرف اذا أمي بترضى
دﻻل:ياخونة ياخونة بس جوري يلي بينقلا تعي لعندي مو؟
نغم:هههه لك ياغبية انت صرتي من اهل البيت ابي عم يخربط ويحطلك خرجبة الصبح قبل مايروح
جوري/دﻻل: ههههههه
دﻻل:طيب انا ح غير معناها وارجع لعندك
نغم:طبعا وﻻ تتأخري طابخين طبخة بتحبيها كتير
دﻻل:مافي داعي غير الاواعي لكن 😂
(راحت دﻻل وانا دقيت ﻻمي مشان حاكيها رفعت راسي من التلفون وحطيتو ع ادني وجمدت بإرضي)
نغم: جوري مو كأنو هاد سامر؟
جوري:اي هاد هو شو جابو؟
نغم:مابعرف
جوري:الو اي ماما (وقفت ﻻحكي) ﻻ مافي شي ... اي اي انصرفنا بس دائة لئلك انو بدي روح شوي لعند نغم شغلة ساعة مابطول .......... يالله أمي هلئ الازمة معبية البلد كلو شو الازمة ببيت نغم بعدين ليكو البيت ورانا ببنايتين بنفس الحي..... يلا امي ماح ينزل صاروخ علينا ..... ماشي اي ساعة بس.... خلص والله ساعة سلام يلا (سكرت)
نغم:هلق بس ساعة
جوري:سكري لتمك منيح يلي خلتني شو بدنا نعمل بهالبلوة الي واقف ماعم طلع ناحيتو انا
نغم:مالو واقف
جوري:الحمدلله انقلع؟
نغم:ﻷ جاية باتجاهنا
جوري:شووو

مابعرف شو الشعور يلي حسيت فيه مالحقت اخلص منو وبلش التفت لحياتي الشخصية ليجي يطلع بوشي
وقف مواجهي تماما وحكى

سامر:مسالخير صبايا
نغم:مسالنور
سامر:كيفك نغم
نغم:منيحة
سامر:شو ليش ماعم تردي عليي جوري
جوري: هات يلي عندك بسرعة
سامر:ليش هيك عم تحاكيني طيب؟!
جوري: والله معك حق شوف قلة زوئي عنجد عيب تعى لنغير اللهجة
لك اهلين سامر كيفك شو اخبارك شو عم تعمل بهاﻷيام وينك ماعاد بينت والله عيب عليك قول في طليقتي يلي ماضل طريقة ماعنفتا فيها وﻻ نوع اهانة وﻻ ذل لساتا عايشة وﻻزم اسأل عنا
عجبتك هي الموجة وﻻ نغير؟
تحت أمرك أنا ﻷنو
سامر:-اخد نفس وتنهد- بعرف اديش غلطت بحقك ومعك حق تحكي هيك بس في مجال نحكي ع رواق وبمكان تاني
جوري:ﻷ
سامر:جوري انا ظلمتك بعرف وكل يلي صار مو بإيدي أمي تنق فوق راسي بدا وﻻد وانا مابدي
نغم:وماقدرتو تتحملوها للبنت ومازالك عشقان لهالدرجة شلون سخيت فيها بضربك واهانتك اه؟!
سامر:-بلهجة حادة- عم حاكي جوري انا
جوري:وانا مالي طايقة اسمع صوتك وﻻ حاكيك وﻻتحكي مع نغم بهالطريقة فهمان ع القليلة قدرت
يتبع🌍🌸
تعمل يلي انت ماعملتو وكانت الي السند بالوقت يلي كنت مقضيها ضرب وتجبر فيني
ع كل حال كل شي بينا انتهى
واوعك تفكر مجرد تفكير ترجع تحكي معي ﻻن ح قول ﻻبي وهو بيتصرف معك

مشيت انا ونغم ورسمت ابتسامة خفيفة على وجهي وهو ضل واقف متل الهبيلة ورايي يمكن كان عم يلعن حالو ليش اجى وحكى معي

نغم:شايفتك مبتسمة شووو يابعدي!
جوري:ﻷني ارتحت ﻷنو حسيت انو بهالكم كلمة استرديت جزء من كرامتي
وﻷنو كتير عم يخطر ببالي إني أنتقم
نغم:منو؟ ﻻ ﻻ جوري خلص اتركي القصة كلها وحمدي ربك خلصتي منو
جوري:اممم الحمدلله
جوري:خفي رجلك يلا بتكون سبقتنا دﻻل

المهم مشينا لوصلنا للبيت وعينكون ماتشوف الا النور
بعد ربع ساعة بس من قعدتي عند نغم صارت الاشتباكات برا
وضرب الرصاص صار بشكل هستيري
والطرفين عم يستخدمو دوشكا وراجمة
يعني اشتباك محترم
صرت ابكي كتير كتير
وحتى في رصاص فات لعنا
انا من خوفي ركدت وطلعت من البيت ونزلت لروح ع بيتنا وقفني عسكري وطلعني
جوري: بس هون مو بيتي بدي روح لبيتي
العسكري:لك أختي ﻻتشغلينا فيكي هلق عم قلك طلعي ع البيت الي كنتي فيه بسرعة
جوري: لك بس
العسكري:بسسرعةةة
طلعت ع البيت ورجعت فتت لعندهن
قعدت انا ونغم ودﻻل وام نغم واخوها الصغير بغرفة غميقة بالبيت وسدينا الشباك بالخزانة

كانت لحظات خوف ورعب مو طبيعية
كنت عم ابكي وادعي الله يحمي اهلي
حملت الجوال وولمرة العاشرة حاولت دق بس للاسف ماكان في وﻻ برج بالشبكة الشبكة كانت منتهية
ضل الاشتباك حوالي الساعة ونص
بعدين هديو ومعد في صوت
بدي روح ماخلتني خالة ام نغم
نطرنا كمان نص ساعة لتأكدنا كل شي هدي وبعدا رحت
فتت ع البيت ولقيت امي عم تبكي ووقت شافتني ضمتني دغري وصارت تحمد رب العالمين كتير انو رجعت سالمة

وبلش طبعا موشح شفتي وقلتلك والدنيا حرب ومالها أمان ووو...الخ

خلص هالنهار يلي كان كابوس فعلا
بسامر وشوفته
وبالخوف يلي كنت بعيشو لتاني مرة خلال هالحرب البشعة

طبعا طلعت اشاعة هون انو المدارس سكرت وكزا
وع الحالتين حتى لو ماسكرت العالم رح تخاف تبعت وﻻدا
تمينا 3 ايام معطلين انا ونغم ودﻻل بعدين دقيت المدرسة للبيوت الطلاب وصارت تطمن الاهالي انو مافي شي والوضع استتب وبعتو الطالبات

رجعت روح ع المدرسة
وﻻختصرلكون احداث طويلة بفترة اسبوعين
رجعت شوف سامر ويوقف كل يوم بعد المدرسة وماكنت متوقعة منو هالانخساف المفاجئ بشخصيتو

سامر:عم قلك مشان الله لك والله بحبك ياجوري والله بحبك اشتقت لصوتك ولضحكتك ولاغانيكي ولكل تفصيلة فيكي
نغم:يفصلولك هالراس الاهي حل عنا للبنت مو طايئتك
سامر:جوري!
جوري:ليش عم تذل حالك كرامتك هي وينا!

طبعا لو كنت لساتني بضعفي وقلة حيلتي والبكى كل يوم ماكان رجع
رجع لما شافني رجعت لجمالي ولطبيعتي ولحبي للحياة ولصوتي وللاغاني ولكل شي
رجع لما شافني رجعت لحياتي قبلو وﻻ كأنو موجود
بس ننساهن بيركدوا لعنا ليرجعونا مو حباً فينا بس لأنو بتقتلهن وبدمرهن فكرة أنو كيف قدرنا بلاهن ...

وبالمدرسة الاستاز نصر صار كل مرة يخليني غني غنية ع زوئو ومايبلش الحصة قبل الغنية

نصر:بدي أسمع قال جاني بعد يومين
جوري:هي صعبة استاز
نصر:حاولي يلا
جوري: طيب، أحم اممممم قال جاني بعد يومين يبكيلي بدمع العين
يشكي من حب جدبد يحكي وانا ناري تئيد وسمعتو وفكري

شريد وسكت وقلبي شهييييد
وانا الي كنت فاكرة انو هيشتكي من بعدي فاجئني ف قصة تانية ضيعت الحلم الوردي
وانا الي كنت فاكرة اني لوحدي الي فقلبوو
أتاري وحدة تانية جت ف ثانية خطفت قلبو قواااااااااااااااااام

زفقولي كتير

خلصت السنة وطلعت النتائج ونجحت بالتامن

🌸..........................🌸

يلي قرأتو ويلي حسيتو فيه هلق هو ملخص حياتي ب عمر ال13 سنة

وخليني اعطيكون لمحة عن اني صح ماكنت معروفة بمدرستي اني مطلقة ولكن بين العالم والجيران كنت معروفة
ماركزت ع هالنقطة ﻻنو بتوجعني كتير كتير
نظرات العالم ونظرات وﻻد جيرانا والي ماكان مسترجي يحكيني صار يحكيني وياخد وش باعتبار اني مطلقة وصغيرة
اجاني عريسين من طرف جارتنا ورفضت وسمعت منا كلام كتير مجرح وقاسي
ماركزت ع نقطة مو بس ﻻنو حساسة بالنسبة الي وﻻنو كمان رسالتي الكون عدم زواج القاصرات وهي الاهم بالنسبة الي
ياريت تغيرو نظرتكون للمطلقة
وياريت تطلعولها بعين رأفة وتحنو عليها ﻻنو ماطلع شريك حياتا الانسان المناسب ﻻلها ولك خليها تكون هي الغلطانة
معلش تخلوها تحمل مسؤلية خطأها واختياراتها لحاﻻ معلش تتركوها لحاﻻ وبحاﻻ وﻻ تتعرضولها ﻻ بنظرات وﻻ بحكي؟!

ملخص وشريط حياتي هاد يلي وقف بعد 5 سنين لما صار عمري 18 سنة
5 سنين اتزوج فيهن سامر وحل عني
اتقدملي أ.نصر وانا عطيتو مهلة لحتى فوت ع الجامعة ولو اول سنة وبعدين منشوف شو ح يصير معنى

تماما ب 6 حزيران من دون ذكر السنة ﻻنها مارح تفرق من بين سنين الحرب السودا يلي اكلتنا اكل
صار شي ماكنت متوقعتو ابدا

#يتبع 🌍🌸
#البارت الرابع
#نــــســمــة
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

كل سنين الحرب سودا
كل سنين الحرب باردة برغم كل النيران يلي فيها بتكون باردة وبشعة وكتير
بالحرب يلي مرت على بلدي كل بيت فقد شي
بيت فقد شب واستشهد
وبيت فقد ابن وسافر
وبيت فقد اب وانفقد من دون ماحدى يدرى عنو
بيت مات من الجوع من غلاء الاسعار
بيت انهد وصار رماد واضطرو اهلو يبلشو من جديد بحياة جديدة وكأنو هلق بلشو من ال0
بيت انفقد من الوطن اصلاً واندثر وصار بلا هوية وﻻ انتماء

بهالحرب يلي مرت انا ماكنت من وﻻ بيت فيهن لحد 6 حزيران
انا كنت من الناس يلي فقدت الامان
و يلي فقدت الثقة
من الناس يلي بتطلع كل يوم دما ع كفا ﻻنو بإي لحظة ممكن يصير انفجار
بإي لحظة ممكن تتقوص برصاصة طايشة من اشتباك
او تموت بشظية قذيفة نزلت بعيدة عنك
انا كنت من العالم يلي لما تطلع من بيتا تقول الدعاء وتقرنو بلفظ الشهادة في مالو ماتت
من الناس يلي تطلع متوضية من البيت ومصلية ركعتين الحفظ

فقت ع الساعة 4 الفجر ب6 حزيران
الاشتباكات الرصاص بشكل هستيري

أمي:يالطيف يالطيف يالطيف الطف فينا يارب
جوري: خايفة خايفة يا امي دخيلك قلبي عم يخبط خبط من جوا
أمي:وكلي ربك امي متل كل مرة الله يلعن هالحرب بئى
جوري:مو متل كل مرة ﻷ سيخ نار جوات قلبي ياامي
امي: سلامة قلبك تؤبريني مافي شي هلق بيجي ابوكي وبطمنا

اجى ابي يلي كان مع جيران لونو اصفر ومخطوف

امي:شوفي
ابي:وﻻ شي بس البسو وضبو اغراض يمكن نهرب (بكيت فورا)
امي:لوين بدنا نهرب !!
جوري:قلتلك.... مو متل كل مرة
ابي: مافي شي ابي مافي شي بس احتياطا انا طالع وقف تحت مع الزلم وشوف الوضع ضبي اواعي شوي مو كتير وكل المصاري والدهب ضبيهن يلا الله يحمينا

نزل ابي

قعدت اقنع حالي انو كالعادة ساعتين بالكتير ورح توقف كالعادة
بس هالمرة صارت الساعة 6 ومو بس ماوقفو
لبين ماصارت الساعة 6 كانو مستخدمين جميع انواع الاسلحة
الراجمة والرشاشات وفاتو دبابات وع ال6 طلعت الطيارات الحربية وهون كانت الكارثة
البراميل والصواريخ ينزلو علينا مطر
طلع ابي مسكني ودفشني ع الدرج من حلاوة الروح ركدت فورا وهربت طلعت لبرا البناية كان منظر بخوف الدمار فظيع الدمار والحرب شوهت المكان وقت طلعت من البناية نزلت قذيفة بعيدة شوي هربت فورا وبعدت فتت ع بناية نغم وانتظرت اهلي ليطلعو ويجو واذ
بتنزل قذيفة ع بنايتي بتروح نصا

رجفت انهرت قعدت بإرضي من دون صوت ماكان عم يطلع كنت بدي اصرخ بس مافي صوت ﻻصرخ فيه
مافي غير دمع
دمع دمع سياخ نار عم تنزل من عيوني كانو اهل نغم نازلين

نغم:جوري ....... جوري عمري قومي قومي شبك

وقفتني وسندتني اطلعت ع بنايتي وشهئت
أم نغم:شبها فيها شي
نغم:(ببكاء) وين اهلك وين امك وين ابوكي؟؟؟
اشرت ع البناية
اطلعت ام نغم وشافت
ام نغم:ﻻحول وﻻقوة الا بالله
خلونا نمشي بسرعة بسسرعة

مامشيت ماقدرت امشي ركابي ماحملوني ورجليي صارو يرجفو مالي مستوعبة يلي صار وعم انطر أهلي

أبو نغم:يلا عمي يلا بسرعةةةة رح يتسكر الطريق

جوري: أمــــــــي ..... أبـــــــي
رح يطلعو رح يطلعو استنووووو

أبو نغم:لك شو بدك تروحي حالك أمشي البناية عم تهبط اصلا أمشي

ماحملوني رجليي وماعاد اسمعت صوت حدى دفشت نغم ورحت باتجاه بنايتي يلي عم تهبط شوي شوي
عم ابكي وقول اطلعو يلا يلا ناطرتكون يلا
بس ماوصلت العسكري مسكني من ايدي ولفني
العسكري: أمشي من هون يلا طلعي
نغم:بس أهلي ماطلعو
العسكري:أختي مالي فاضيلك طلعي طلعنا كل المدنية ورح يتسكر الطريق يلا

يتبع 🌍🌸
بقيت صافنة وماعم استوعب لحد ما نزلت قذيفة قريبة شوي وطينا راسنا وصارت تصرخ نغم وتقلي أمشي رجعت مشيت ع البناية
العسكري: شو ماعم تسمعي أنتِ لك طلعي عم قلك بدك تموتي؟
طلعت فيه وضليت جمدانة وعم ابكي لنضرب رصاص قريب قرب واضطر هو وعم ينفخ يحملني ومشي فيني وقتا بس وانا عم بعد عن. البناية واطلع من الحي ﻻستوعبت انو فعلاً اهلي ماتو

هون فقدت السيطرة ع حالي صرخ وابكي وادفش الشب لينزلني وهو متحمل لبين مايطلع
مشي وسبق أهل نغم بس نغم ركدت لعندي وعم تهديني
لحد مانزلت قذيفة فصلت بينا وبين اهل نغم اطلعت نغم لوراها مالقت الا الغبرة وقفت مسكها العسكري من ايدها وشدها شد صارت تبكي متلي وتصرخ وصار صعب عليه يشدنا نحن ال2 لحد مالمح حدى من رفئاتو

العسكري: يا عــــــمار تعى يستر ع عرضك

ركض الشب ومسك نغم وطلعونا حطونا ع اول الطريق
العسكري:انتبهو بدكن تركضو هلق بإقصى سرعتكون وع شكل زكزاك مو بشكل محدد مشان ماتنقنصوا وﻻ تتقوصوا مابتطلعو لوراكن شو ماصار

نغم:(ببكاء) واهلنا
العسكري:كل المَدَنية الي جوا رح يطلعو يلا مو فاضين يلا ركضو بشكل عشوائي اوعكن تطّلَّعو لورى اوعوكن تفوتو ع حارات ع طول الشارع رح تطلعو من الحي الحاجز يلي برا رح يطلعكون

اطلعت بنغم
جوري:مو قدرانة اركض
نغم: وﻻ انا بس مابدي موت جوري انا مابدي موت
جوري: وﻻ أنا ..... مابدي موووت...

مسكت ايدي وبدنا نركض
العسكري:ﻻ تمسكو بعض كل وحدة لحاﻻ بسرعةةةة

بعدنا وبلشنا نركض بشكل عشوائي متل ماقال صار يجينا رصاص وكل مالو زاد من سرعتنا صرت روح يمين شمال لقدام شمال يمين مالي جهة معينة اركض بكل الجهات ووصلت ع آخر الشارع وكان في حاجز فعلاً واهل الحي يلي قدروا يطلعوا واقفين بعيد عن الحاجز لبرى بس مبينين يعني
وصلت ع الحاجز ووقفت كنت عم الهت كتير قرب واحد
العسكري: الحمدلله ع سلامتك تعي طلعي يلا
جوري: ﻷ أهلي جوا ..... ونغم (انتبهت لعدم وجود نغم) نغم لك نغم وينا كانت عم تركض معي نغم ياربييي نــــغــــم

قعدت ع الارض ابكي وابكي وابكي
عم حس بقلبي رح يوقف
كنت رح اختنق من شهئة البكوة يلي عم ابكيها وصار قلبي يدق بسرعة كتير

العسكري:طولي بالك قومي اذا شافك هلق المسؤل عنا انا بتبهدل ممنوع حدى يضل داخل الحي يلا قومي
جوري: نغم نغم ......واهلي...... وكمان اهلا
العسكري: لك اختي قسماً بالله مافاضي خلصيني يلاااا
جوري: (استغربت من برودة مشاعرو وقساتو يمكن ﻻنو شاف كتير ناس عم تموت مثلا؟ يلي بيتكرر نفس المشهد قدامهن دائما بيتحجرو قد ماكان قاسي بصير فيهن متل الدكاترة بكل سهولة الله يرحمو وبغطو وجهه وبيطلعو ﻻنو مشهد الموت بيتكرر قدامهن دائما بقدر أفهمن وأستوعبن ومابقدر لوم حدى منن بس بوقتا ماكنت عم أقدر أستوعب شي
ضميت رجليي وحطيت راسي ع ركابي ) خليني موت ماعاد بدي عيش قتلوني....... ماعاد بدي عيش
العسكري:ليكي في بنت جاية من بعيد شوفي بركي هي نغم

اطلعت بسرعة وفعلا كانت نغم عن تركض صرت ابكي واضحك سوا
ووصلت لعندي وضمتني كتير

جوري:وين كنتي خفت عليكي.... خفت تكوني تركتيني
نغم: لك أنا الي فجأة معاد شفتك.... فكرت اتصاوبتي صرت دور عليكي

ولحتى اختصر احداث كالعادة طلعنا من الحي كلو وصرنا بحي تاني تماما مافي شي وهدوء والحياة ماشية والامن نسبيا مستتب ﻻنو ببلد فيها حرب مابتقدرو تقولو في أمان
ودائماً الامان بكون شكلي ﻻنو فجأة القيامة بتقوم
دورنا انا ونغم ع شي مكان نقعد فيه مالقينا لحد ما فتنا ع بناية واطلعنا ع آخر طابق فيها وقعدنا ع درج الاسطوح كرمال ماحدى بشوفنا
قعدنا عم نبكي نحن ال2 ع الي صار فينا
وبلشت البكوة تعلى

#يتبع 🌍🌸
بدي أمي يــا الــلــه بدي أبي....... نغم معد فيني اتحمل .... دخيلك ياربي خدني
نغم: مفكرة مالي متلك واكتر....... والله عم اندبح من

جوا دبح ..... بس ياجوري اذا رضينا بقضاء رب العالمين ح يعوضنا اكيد ....... امي هيك كانت تقول
جوري: ونعم بالله...... هي رح يصرلنا قريب الشهر بالشارع
منشتغل بمحل منتقلع ، آنسات بشي روضة مامعنا بكلوريا آزنات بالمدارس مارضيونا، مافي شي عم يمشي الا اذا مابعتي حالك ...... نغم بدي اخلص بدي اخلص تعبت بدي بيت يالله بدي بيت بدي ارجع ﻻقي امي طابختلي وﻻقي ابي جاية وجايبلي معو اكلة حلو انا بحبا..... لك انا يلي متت مو هنن يلي ماتو انا انا

كنا عم نبكي من جوا قلبنا المعنى الحقيقي لكلمة قلبي من جوا عم يبكي

.................
بعد نصف ساعة
ليث ركب محمود وابوه لمحمود ومأسرع وصل ع المفرق يلي فيه استراحتنا يلي نحن قاعدين فيها فاضطر يخفف السرعة كونو مفرق
ولما خففها لمح بنتين ومعهن شبين والبنتين عم يضربو الشبين ويصرخوا

ليث:شو عم يصير معهن هدنك! كأنو الشبين عم يأذوهن
محمود:ليث بوس رجلك اسرررع ابي ح يروح من بين ادينا
ليث: لك محمود عم قلك البنتين خليني ار-قطعو-
محمود:ليييث أبي عم يموت

كانت عم تقوى اعراض الازمة وكأتو عم يسلما فاضطر ليث يكمل الطريق بشكل اسرع ويترك البنتين

وصل للمشفى الحمددلله نزلو الاب وفوتوا ع العناية المشددة
محمود مشتت ومو قدران يركز بشي
بس ليث قلبو عم يغلي ع هالبنتين بعد شوي عن محمود ودق لرفيقهن التالت

عدى:هلا ليثو شلونك
ليث: سمعني عدي بتعرف مفرق ال....(كمل حديثو)
عدي: الله ﻻ يوفقك شلون بتتركهن !!
ليث:والله غصمن عني رجعت الازمة ﻻبوه لمحمود وانا يلي اسعفتو
عدي:كماااان الله ﻻ يوفقك ع هالاخبار شوفي لسى؟!
ليث:بحياة امك عدي مو وقتها قوم شوف البنتين
عدي:لك بكون عليه العوض ومنو العوض
ليث:يستر ع عرضك ولو
عدي:طيب طيب يلا نازل

وبعد مرور 15د تقريبا دق عدي ل ليث
بعد فورا عن محمود ورد

ليث:طمني
عدي: شريك مافي حدى بس عند الاستراحة مشيت من قداما لقيت دم مااسترجيت انزل وشوف ماحدى يشوفني يفكرني انا عامل شي او الي ايد بالقصة بس الاستراحة فيها دم
ليث:مشان الله ﻻ تقولها شو بكون صار!
عدي:يلي الله كاتبو
ليث:انا بحمل حالي المسؤولية كلها
عدي:انت كنت مضطر تمشي خلص هاد قدرهن
ليث:لك كان فيني انزل لعندهن وخلي محمود يسوق
عدي:اي يسوق محمود وهو جانن وفاقد وعيو وابوه قدامو عم يموت اي الله قدر ولطف يلي سيارة محمود بالتصليح غير انو كلنا منعرف اديش محمود بحب ابوه ومتعلق فيه
ليث: ﻻ اله الا الله
عدي:أنسى ياصاحبي هنن كمان شو طالعهن بهالوقت!!

مرقت تلت ارباع الساعة ووجه ليث ماعم يتفسر ومحمود كمان
طلع الدكتور من الغرفة وركدوا لعندو
الدكتور: لحقنا ع آخر دقايق ووصلتو بالوقت الدقيق والمناسب
محمود:ألف الحمدلله يارب ألف الحمدلله
الدكتور:بس انا منبه انو مايعمل جهد قوي لماترجعلو الازمة
محمود:والله يادكتور مابيتحرك من مكانو
الدكتور:طيب خلينا نحكي بمكتبي أ.محمود
محمود:أكيد دكتور اكيد (راح الدكتور)
ليث:الف الحمدلله ع سلامتو
محمود:يسلمك شريك مابنسالك هالوقفة طول حياتي فضلت والله
ليث:استغفرالله ؛ ابوك بسعر ابي واعز والله، فضلي ع حالي ، يلا انا اطمنت ع صحة الوالد اسمحلي امشي مستعجل كتير
محمود:أي أي روح ﻻتواخزني شريك مشان الله
ليث: لك له يازلمة استغفرالله شو عم تحكي ايمت مابدك نحن بالخدمة

طلع ليث مزعوج جدا وضميرو دابحو وماعم يمحى اخر منظر من راسو
(شب1: لك تعي لهووون تعي
جوري:لك ﻻاااا بعد عني ياكلب بعد ياحقيير
الشب2: لك حاج دﻻل وغنج حاج عم تستشرفي هلق
نغم:لك ياواطييييي مشان الله ياعالم....)

ركب بسيارتو ومشي وصلل للاستراحة وشاف الدم غمض عيونو بندم قوي ومشي وصل ﻻخر الشارع يلي هو اخر الجادة 4 ليث كان ساكن بالجادة يلي بعدها 5
وبينهن كان في حديقة حلوة كتير
صف ليث سيارتو بإول الجادة كان بدو يمشي ويتنفس شوي ﻻنو انخنق

نزل من السيارة ولف ليمشي بس سمع صوت بكي من الحديقة مباشرة كان صوت خافت عم يعلى شوي ويرجع ينوص بس ع أثر الهدوووء كان مسموع وقت يعلى
فورا لف ليث وبلش يلحق الصوت

#يتبع🌍🌸