قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
(زعلنا كتير وبين علينا الزعل والشب زعل علينا)
الموظف:ليكو خليكون شوي (اجو جماعة قطعو عن الحكي) اهلا وسهلا مدام تفضلي اهلين استاذ تفضل نورتونا (فاتو) ليكو خليكون هون شوي هلق بطلبلكون وجبتين ع حسابي

بعرف انو منيح الشب وانو موقف رجولي منو بس حسيت بالإهانة وغصيت

جوري:كتر خيرك مابدنا ناكول مالنا جوعانين وﻻ شحادين
الموظف: ﻻ والله ماقصدت هيك
جوري: وﻻ يهمك يسلمو عزبناك معنا

اجينا لنمشي

نغم:ءءء بس بدي اسألك نحن هون بإنو منطقة
الموظف:انتو بالجادة الرابعة جادة الزهور
نغم/جوري: جادة!!!
جوري:ءء هههه شكرا شكرا عزبناك

(مشينا وبعدنا شوي)
نغم:شو قال اسمها جادة؟ ههه
جوري: اي جادة بعرف هالمنطقة سمعانة عنها هنن يمكن شي 20 جادة ورى بعض هدول نحن هلق بالرابعة هي المشوة يلي طرقتينا ياها حضرتك
نغم: لك شو يعني جادة؟
جوري:بحياة دينك بعمرك مو سمعانة فيها
نغم:ﻻ والله جد مو سمعانة
جوري:هلق انا سمعانة بالمسلسلات بس مابعرف شو يعني يمكن الجادة نفسها الحي يعني بس ﻻنو راقي سمو جادة!
نغم: مابعرف بس ليش صرتي بدك تمشي فجأة
جوري: لأنو البنت لما أجت قالتلو قلعهن ....
.....................
الساعة 8 المسا
كان ليث قاعد ع تختو وبحضنو الاب توب وقدامو جوالو وكل شوي عم ياخد نظرة ع الجوال ويرجع يشتغل ع اللاب
لحد مارن جوالو مسكو فورا بلهفة كبيرة بس ماطولت لهفتو لنفخ ورد بملل

ليث:هاد انت خير
محمود:ليث ليث مشان الله تعى لعني
ليث:خير خير محمود شبك
محمود:مشان الله سيارتي بتصليح ودقيت للاسعاف خايف يطولو بسرعةةةة ليث
ليث:قايم يلا بس مين شوفي
محمود:أبي أبي ياليث رجعتلو اعراض الازمة القلبية مشان الله بسرعة تعى واذا اجيت ولقيتنا رايحين ع المشفى لحقنا
ليث: فورا يلا

باقل من دقيقتين كان ﻻبس ونازل وماشي بسرعة كبيرة ليلحق ابو رفيقو
................
نغم:تعي جوري ليكي هي استراحة تعي نرتاح فيها شوي
جوري:تمام يلا
نغم:ليكي بركي منام هون
جوري:يسلقو بدنك هون مو متل احيائنا دغري بقلعونا وغير هيك منصير فرجة للعالم
نغم:اي ووين بدنا نلاقي بناية نام فيها؟!

قعدت وصرت ابكي ع حالنا قعدت نغم وبكيت متلي
جوري:نغم انا تعبت خلص؛ معد فيني حيل أتنفس خلص ...... بدي أهلي
#يتبع🌍🌸
(زعلنا كتير وبين علينا الزعل والشب زعل علينا)
الموظف:ليكو خليكون شوي (اجو جماعة قطعو عن الحكي) اهلا وسهلا مدام تفضلي اهلين استاذ تفضل نورتونا (فاتو) ليكو خليكون هون شوي هلق بطلبلكون وجبتين ع حسابي

بعرف انو منيح الشب وانو موقف رجولي منو بس حسيت بالإهانة وغصيت

جوري:كتر خيرك مابدنا ناكول مالنا جوعانين وﻻ شحادين
الموظف: ﻻ والله ماقصدت هيك
جوري: وﻻ يهمك يسلمو عزبناك معنا

اجينا لنمشي

نغم:ءءء بس بدي اسألك نحن هون بإنو منطقة
الموظف:انتو بالجادة الرابعة جادة الزهور
نغم/جوري: جادة!!!
جوري:ءء هههه شكرا شكرا عزبناك

(مشينا وبعدنا شوي)
نغم:شو قال اسمها جادة؟ ههه
جوري: اي جادة بعرف هالمنطقة سمعانة عنها هنن يمكن شي 20 جادة ورى بعض هدول نحن هلق بالرابعة هي المشوة يلي طرقتينا ياها حضرتك
نغم: لك شو يعني جادة؟
جوري:بحياة دينك بعمرك مو سمعانة فيها
نغم:ﻻ والله جد مو سمعانة
جوري:هلق انا سمعانة بالمسلسلات بس مابعرف شو يعني يمكن الجادة نفسها الحي يعني بس ﻻنو راقي سمو جادة!
نغم: مابعرف بس ليش صرتي بدك تمشي فجأة
جوري: لأنو البنت لما أجت قالتلو قلعهن ....
.....................
الساعة 8 المسا
كان ليث قاعد ع تختو وبحضنو الاب توب وقدامو جوالو وكل شوي عم ياخد نظرة ع الجوال ويرجع يشتغل ع اللاب
لحد مارن جوالو مسكو فورا بلهفة كبيرة بس ماطولت لهفتو لنفخ ورد بملل

ليث:هاد انت خير
محمود:ليث ليث مشان الله تعى لعني
ليث:خير خير محمود شبك
محمود:مشان الله سيارتي بتصليح ودقيت للاسعاف خايف يطولو بسرعةةةة ليث
ليث:قايم يلا بس مين شوفي
محمود:أبي أبي ياليث رجعتلو اعراض الازمة القلبية مشان الله بسرعة تعى واذا اجيت ولقيتنا رايحين ع المشفى لحقنا
ليث: فورا يلا

باقل من دقيقتين كان ﻻبس ونازل وماشي بسرعة كبيرة ليلحق ابو رفيقو
................
نغم:تعي جوري ليكي هي استراحة تعي نرتاح فيها شوي
جوري:تمام يلا
نغم:ليكي بركي منام هون
جوري:يسلقو بدنك هون مو متل احيائنا دغري بقلعونا وغير هيك منصير فرجة للعالم
نغم:اي ووين بدنا نلاقي بناية نام فيها؟!

قعدت وصرت ابكي ع حالنا قعدت نغم وبكيت متلي
جوري:نغم انا تعبت خلص؛ معد فيني حيل أتنفس خلص ...... بدي أهلي
#يتبع🌍🌸
نغم: وطي صوتك كرمال الصدى مايودي
هزيت براسي
جوري:نغم شو بدنا نعمل هلق؟؟
انا ماعندي أهل هون أبداً عم واحد مسافر وأمي وحيدة لا خوال ولا خالات وين بدنا نروح؟؟
انت ماعندك حدى؟ (سألت وأنا رايح عن بالي أنو هي الصفة المشتركة بينا أنا ونغم هي كمان أهلها عيلتا الصغيرة وبس)
نغم: انا ماعندي حدى ابي وحيد وامي عندا اخت بس صارت بتركيا
جوري:ياويلي .....يالله شو صار فينا برمشة عين ..... شو ح نعمل؟؟
ابي وامي يااالله
نغم: انا معي شوية مصاري حطيتهن بجيبتي
جوري: اي اي وانا كمان انا خبيت المصاري معي وامي خبت الدهب معها

طبعا الحديث بينا كان كلو بكي ويلي قدرنا نحكي حكينا ﻻنو الحكي ماكان طالع يعني مو بهالسلاسة يلي قرأتوها انتو هلق
بس ماعم يروح من بالي هدوء الحي التاني ولسى أهلو نايمين والمحلات شغالة والمدارس ولا كأنو حياة كتااار أدمرت قبل شوي ولا كأنو في حي قريب منهن راح كلو

(بعد مرور 3 أسابيع)

بلشت قصتي الجديدة
بلشت حياتي الجديدة
وبلشت معاناني الجديدة

..................................
جوري: تعبت مليت
نغم: مو قدي انااا جوعانة كتير
جوري: وانا كمان جوعانة كتير بس مافيني نشتري ﻻزم نوفر مامنعرف اديش رح نضل
نغم:جوري تعبت من نومة الدراج وقدام باب الاسطوح

ماكنا عرفانين نستأجر شي ﻻنو المصاري مابكفو حق اجار
امي كانت تضل تشتري دهب وتخبي
المصاري الي حملتهن كانو بس 80 الف
وطبعا بتعرفو انو اثناء هالحرب الليرة ماتت والغرض يلي كان ب50 صار ب150

خلال هال3 اسابيع شفت كل يلي بشوفو ع التلفزيون
شفت التشرد وشويعني نام ع درج بناية ويطلع شب سكران ويحاول يعمل شي وانا اهرب
شفت شو يعني امشي بالشارع وانا مو عارفة لوين ماشية
ماشية وانا مرخية وعم اتنهد وصافنة
ماشية وانا عم اختار انو بناية بدي فوت عليها
وعم اطلع لنقي درج بناية يكون منخفض شوي مو عالي لنام عليه انا ورفيقتي

ماتوقعت بعمري عيش حياة التشرد
وﻻ جوال لدق لحدى وﻻ شي
فقدت كل شي
كل شي من قدامي راح
بعرف عم تتسائلو عن الجمعيات يلي المفروض تساعد بهيك حالة لقدام شوي بتعرفو أنو كلو حبر ع ورق

بهال3 اسابيع صار يزيد خوفي جدا وبشكل ملحوظ
من العتمة ومن الاصوات العالية كتير
هالشي صار معي ومع نغم
نفس الشغلات الخوف من الوحدة كمان كنا دائما ماسكين ادين بعض

لوقت مااجى الاسبوع الرابع من حياتنا
تقريبا كنا ب4 تموز

نغم:جوري خلينا نمشي هلق اذا طلعنا ع البناية ح يقلعونا اهلها
جوري:لوين
نغم:قومي نغير المنطقة كلها
جوري:مااتذكرتي رقم شي وحدة من رفقاتنا؟!
نغم: ﻷ ماتذكرت بعدين ..... خلص خلص امشي

نغم بوقتا خبت عليِّ انو دقت لوحدة من رفقاتنا وقالتلا بس اعتذرت وسكرت ووحدة تانية كمان ابوها صار يعيط وكمان بكيت واعتذرت من نغم وسكرت
وانا كنت قول ليش توقف ع الهواتف ودق كنت فكرا عم تجرب

المهم مليت كتير وخطرتلي فكرة
نطلع بسرفيس وننزل بسرفيس لوصلنا لمكان اول مرة منوصلو
نزلنا ومشينا

نغم: ولييي جوري وين نحن
جوري: مابعرف
نغم:لك هاد المكان كتير حلو
جوري:تعي نمشي لجوا كمان

(مشينا لجوا منيح ووقفنا)
نغم:لك هي منطقة راقية كتير شو جابنا لهون لك جوري
جوري:لك شو بعرفني وع اساس طلعنا بتكسي وجبتك لهون قصادا ماانا متلك مو عرفانة شي
نغم:والله بهالمكان منحط كل شي مصاري معنا حق سندويشة
جوري:سمعي تعي ندور ع شغل اكيد هون بكون الراتب منيح مو
نغم:مدري بس ليكي منظرنا!
جوري:بعرف بس شوبدنا نعمل؟!
تعي هاد مطعم
نغم:خجلانة فوت امانة ﻷ شوفي العالم جوا كلهن ﻻبسين بجننو
جوري:نغم والله خجلانة وخايفة اكتر منك تعي نجرب ما ح نفوت منسأل هاد الي واقف ع الباب

رحنا وكان في واحد ع الباب ليرحب بالضيوف وكان بجنن طول وعرض وعضلات وجمال اطلع فينا من فوق لتحت وضل ساكت

جوري:ءءءءء ءءممرحبا
الموظف: أهلين آنسة كيف فيني أخدمك
جوري:ءءء بركي ممنلاقي شغل هون
الموظف: ايوا ، طيب استني شوي

فتح الباب ونادى لصبية وحكالها اطلعت فينا البنت بقرف وراحت شوي رجعت وقالتلو كلمة بهمس سمعتا وحاولت أمشي مع نغم بس نغم ماخلتني اطلع فينا الشب
الموظف:والله منعتذر منكون مافي مكان للشغل

يتبع🌍🌸
بدي أمي يــا الــلــه بدي أبي....... نغم معد فيني اتحمل .... دخيلك ياربي خدني
نغم: مفكرة مالي متلك واكتر....... والله عم اندبح من

جوا دبح ..... بس ياجوري اذا رضينا بقضاء رب العالمين ح يعوضنا اكيد ....... امي هيك كانت تقول
جوري: ونعم بالله...... هي رح يصرلنا قريب الشهر بالشارع
منشتغل بمحل منتقلع ، آنسات بشي روضة مامعنا بكلوريا آزنات بالمدارس مارضيونا، مافي شي عم يمشي الا اذا مابعتي حالك ...... نغم بدي اخلص بدي اخلص تعبت بدي بيت يالله بدي بيت بدي ارجع ﻻقي امي طابختلي وﻻقي ابي جاية وجايبلي معو اكلة حلو انا بحبا..... لك انا يلي متت مو هنن يلي ماتو انا انا

كنا عم نبكي من جوا قلبنا المعنى الحقيقي لكلمة قلبي من جوا عم يبكي

.................
بعد نصف ساعة
ليث ركب محمود وابوه لمحمود ومأسرع وصل ع المفرق يلي فيه استراحتنا يلي نحن قاعدين فيها فاضطر يخفف السرعة كونو مفرق
ولما خففها لمح بنتين ومعهن شبين والبنتين عم يضربو الشبين ويصرخوا

ليث:شو عم يصير معهن هدنك! كأنو الشبين عم يأذوهن
محمود:ليث بوس رجلك اسرررع ابي ح يروح من بين ادينا
ليث: لك محمود عم قلك البنتين خليني ار-قطعو-
محمود:ليييث أبي عم يموت

كانت عم تقوى اعراض الازمة وكأتو عم يسلما فاضطر ليث يكمل الطريق بشكل اسرع ويترك البنتين

وصل للمشفى الحمددلله نزلو الاب وفوتوا ع العناية المشددة
محمود مشتت ومو قدران يركز بشي
بس ليث قلبو عم يغلي ع هالبنتين بعد شوي عن محمود ودق لرفيقهن التالت

عدى:هلا ليثو شلونك
ليث: سمعني عدي بتعرف مفرق ال....(كمل حديثو)
عدي: الله ﻻ يوفقك شلون بتتركهن !!
ليث:والله غصمن عني رجعت الازمة ﻻبوه لمحمود وانا يلي اسعفتو
عدي:كماااان الله ﻻ يوفقك ع هالاخبار شوفي لسى؟!
ليث:بحياة امك عدي مو وقتها قوم شوف البنتين
عدي:لك بكون عليه العوض ومنو العوض
ليث:يستر ع عرضك ولو
عدي:طيب طيب يلا نازل

وبعد مرور 15د تقريبا دق عدي ل ليث
بعد فورا عن محمود ورد

ليث:طمني
عدي: شريك مافي حدى بس عند الاستراحة مشيت من قداما لقيت دم مااسترجيت انزل وشوف ماحدى يشوفني يفكرني انا عامل شي او الي ايد بالقصة بس الاستراحة فيها دم
ليث:مشان الله ﻻ تقولها شو بكون صار!
عدي:يلي الله كاتبو
ليث:انا بحمل حالي المسؤولية كلها
عدي:انت كنت مضطر تمشي خلص هاد قدرهن
ليث:لك كان فيني انزل لعندهن وخلي محمود يسوق
عدي:اي يسوق محمود وهو جانن وفاقد وعيو وابوه قدامو عم يموت اي الله قدر ولطف يلي سيارة محمود بالتصليح غير انو كلنا منعرف اديش محمود بحب ابوه ومتعلق فيه
ليث: ﻻ اله الا الله
عدي:أنسى ياصاحبي هنن كمان شو طالعهن بهالوقت!!

مرقت تلت ارباع الساعة ووجه ليث ماعم يتفسر ومحمود كمان
طلع الدكتور من الغرفة وركدوا لعندو
الدكتور: لحقنا ع آخر دقايق ووصلتو بالوقت الدقيق والمناسب
محمود:ألف الحمدلله يارب ألف الحمدلله
الدكتور:بس انا منبه انو مايعمل جهد قوي لماترجعلو الازمة
محمود:والله يادكتور مابيتحرك من مكانو
الدكتور:طيب خلينا نحكي بمكتبي أ.محمود
محمود:أكيد دكتور اكيد (راح الدكتور)
ليث:الف الحمدلله ع سلامتو
محمود:يسلمك شريك مابنسالك هالوقفة طول حياتي فضلت والله
ليث:استغفرالله ؛ ابوك بسعر ابي واعز والله، فضلي ع حالي ، يلا انا اطمنت ع صحة الوالد اسمحلي امشي مستعجل كتير
محمود:أي أي روح ﻻتواخزني شريك مشان الله
ليث: لك له يازلمة استغفرالله شو عم تحكي ايمت مابدك نحن بالخدمة

طلع ليث مزعوج جدا وضميرو دابحو وماعم يمحى اخر منظر من راسو
(شب1: لك تعي لهووون تعي
جوري:لك ﻻاااا بعد عني ياكلب بعد ياحقيير
الشب2: لك حاج دﻻل وغنج حاج عم تستشرفي هلق
نغم:لك ياواطييييي مشان الله ياعالم....)

ركب بسيارتو ومشي وصلل للاستراحة وشاف الدم غمض عيونو بندم قوي ومشي وصل ﻻخر الشارع يلي هو اخر الجادة 4 ليث كان ساكن بالجادة يلي بعدها 5
وبينهن كان في حديقة حلوة كتير
صف ليث سيارتو بإول الجادة كان بدو يمشي ويتنفس شوي ﻻنو انخنق

نزل من السيارة ولف ليمشي بس سمع صوت بكي من الحديقة مباشرة كان صوت خافت عم يعلى شوي ويرجع ينوص بس ع أثر الهدوووء كان مسموع وقت يعلى
فورا لف ليث وبلش يلحق الصوت

#يتبع🌍🌸
#البارت الخامس
#نــــســمــة
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

فورا لف ليث وبلش يلحق الصوت
وصل لسور الحديقة وبلشت عيونو دور هون وهنيك وتتفحص الحديقة منيح لثبتت عيونو تحت شجرة وضحك
تنهد وﻷول مرة بيعملها نط من فوق سور الحديقة القصير وفات
مشي ووقف قدامها
الحديقة كانت فاضية ومافيها حدى
كانت قاعدة وضامة راسها بين رجليها عم تتنفس بسرعة وعم ترجف
زعل عليها كتير
نزل لعندا
ليث: خير يا آنسة شبك فيكي شي؟!
-نئزت وصرخت ورجعت لورى لحتى لزقت بالشجرة-
ليث:طيب طيب تمام أهدي مارح أئذيكي
جوري:تركني مشان الله اتركني
ليث: تمام تمام مارح اعمل شي انا بدي ساعدك بس (مد ايدو)
جوري: بعد بعد ...... خلص بعد عني روح
ليث: تمام تمام خلص ليكني رايح شوفيني خلص عم روح أهدي

راح ورجع لمكانو ووقف ورى السور ودق فورا لرفيق دربو (عدي)

عدي:ليثووووو هلا
ليث:وينك انت عدي؟
عدي: شبك ليش موطي صوتك
ليث:لككك وينك
عدي: كنت بالمشفى عند ابو لمحمود عم اطمن عليه وصرت تقريبا قدام بيتك
ليث:منيح سماع تعى ع الحديقة يلي بإول جادتي
عدي:ليش
ليث: ﻻ اله الا الله خلصني تعى وصف سيارتك وتعى مشي

طبعا عدي تأكد انو ليث ضرب بعقلو شي بس سايرو واجى
شافو واقف ناح السور وإجى لعندو ونكشو

ليث:هي البنت
عدي:شبها
ليث:هششش وطي صوتك هي وحدة من البنتين عدي
عدي: اووف كيف نفدت هي؟
ليث: مو المهم، حاولت ساعدها ماقبلت بس
عدي: أي لكن شو مستني لهلق؟!
أمشي لعندي منسهر سوا
ليث: لك عدي داققلك لنسهر ﻻنو مو بدي ياها
عدي: له له لك ليث شو هالحكي هاد زبط كلامك انت زلمة خاطب شو بدي ياها ماحلوة منك ﻷ ﻷ
ليث: ﻻ اله الا الله وحياة الله بتزعل مني عدي ها
عدي: طيب طيب خلص شو بدك مني خلصني
ليث: لف وفوت من باب الحديقة واتهجم عليها
عدي: شوو؟! اتهجم لك مو شايفها مو لقيانة نكشة والله بتموت بارضا وقبل ماتموت بتلم عليي الجادة كلا
ليث: ﻻتخاف مو طالع صوتا المسكينة من كتر مو مصرخة مبحوح صوتا
بعدين خلصني عميل حالك عم تتحركش ﻻتغمق وﻻ تلمسا يلا
عدي: أمري لله رح انحرف ع كبر بس سماع مابتضرب متل البهايم ها عميل حالك عم تضربني وانا بعمل حالي انضربت وبهرب قال ماشي
ليث: ماشي يلا

يتبع🌍🌸
حط عدي ايدة ع السور لينط
ليث: لك لف وروح ع الباب الرئيسي
عدي: لك روح عالج حالك خلصني شو ح تفرق (ونط من السور)

وصل لقدامها وشفق ع حالتها تراجع واطلع ع ليث لقى ليث رح ينفجر منو قام قرب وقال

عدي: أي شو هالشهد بعسلو هاد
جوري:(عم تبكي) لك مشان الله خلص ...... لك بكفي بكفي ........ تركوني بحالي ياربييي
عدي: روق روق حب والله منعجبك نحن شغل رفع

جوري: ....... يالله

ماقدرت تتحمل جوري واغمي عليها
ركد ليث وعدي عليها فورا

عدي:الله ﻻ يوفقك لحاق البوم بدلك ع الخراب
ليث: مافيها شي بس اغمي عليها خود مفتاح سيارتي فتحها وشغلها رح احملها انا يلا
عدي: اي حملها حملها

راح عدي وشغل السيارة حمل ليث جوري ومشي فيها وحطها بالسيارة ومشي فيها ع البيت

(( ليث
هو شب دكتور صيدلاني عمرو 27 سنة من عيلة محترمة جدا ومرتاحة ماديا
ابوه متوفي وامه للاسف متزوجة من رجل أعمال من غير محافظة بتتواصل معه عبر التلفون بس وباﻷعياد بتحاول تشوفو مافي تواصل بينه وبين العائلة اجماﻻ ﻻنو كلو مو فاضي لكلو
عايش بالبيت مع مرة كبيرة شوي بعمر ال51 سنة تقريبا اسمها أم محمد هي يلي ربتو قبل وبعد تفكك أسرته وضلت معو متل أمو وأكتر لهيك هيي غالية ع قلبو كتير وبحبها كتير ))

وصلو ع البيت حمل ليث جوري وفات فيها ولحقو عدي

عدي: والله مابعرف ليش لتحط حالك بهيك مشاكل
ليث: عدي...

أم محمد: ييييي بسم الله الرحمن الرحيم لك مين هي ابني
ليث: هلق بقلك خالتي هلق لطالعها بس

طالعها ع الغرفة وقاس ضغطها وسحبلها دم مشان يحللها وبعتوع المخبر فورا

ليث: عدي شلون بدنا نلاقي رفيقتا؟!
عدي:أنا بعرف 😒
ليث: ﻻزم ﻻقيها للتانية عدي
ام محمد: لك فهموني فهموني الي عم بصير
#يتبع🌍🌸
قعدو كلهن بالصالون وحكى ليث كل شي من اول القصة ﻵخرها

أم محمد: مسكينة
عدي: على شو مسكينة
ليث:لك ليش هالقد مو طايقها للبنت بتعرفها يعني؟ شايفا قبل هلق
عدي: ﻻبعرفا وﻻ بتعرفني من ايمت بدي اعرف هالاشكال انا
ام محمد: يعني لو كنت بدال ليث كنت تركتا!
عدي: اي شو هالضمير الصاحي هاد الله يبعتو لكل مشتهي
لك خالتي مشان الله نحن بوقت في حرب مابتعرفي المنيح من يلي عامل حالو منيح
بنت مابتعرفو اصلها من فصلها مفوتينا لعنكون ﻻ وبدكن ادورو ع رفيقتها
اصلا هنن اساسا يعني ليش ليطلعو من البيت بوقت متأخر هالقد؟!
ام محمد:أكيد الهن ظروفهن
بعدين ماسمعت ليث شو قال البنت رايح صوتا على قد مو مصرخة
(وقف ليث بنفاذ صبر)
ليث: خالتي هاد مابيتناقش هاد بينحط تحت اﻷمر الواقع
يلا قوم معي ندور ع التانية
عدي: لك انا شو الي علاقة بكل هالقصة
ليث: قوم خلصني
......................

طلعو علي وعدي ليدورو ع نغم
وبهاﻷثناء كان وجع راسي دابحني صحيت وصرت ابكي قمت خايفة وانا عم طلع يمين ويسار وضامة حالي

جوري:وين أنا..... لكك ويين انا

انفتح الباب وفاتت منو امرأة بعمر ال50
وجهها كتير حلو ومريح
شعرا اسود والشيب موجود فيه
مقدرة وحترمة وابتسامتها بتجنن
فاتت لعندي مبتسمة قعدت معي ومسكت ايدي

ام محمد:طولي بالك حبيبتي ابني شافك بالحديقة مغمى عليكي وجابك لهون
جوري: حديقة شو؟ أنتو مين؟!
ام محمد: ناس عاديين وكنتي بالحديقة برى مالك متذكرة؟! ابني لقاكي كان مغمى عليكي وجابك لهون
جوري: نغم.... نغم نغم وينا نغم
بعديلي بدي روح
ام محمد: يابنتي الله يرضى عليكي حالتك الصحية صعبة انت تعبانة كتير وبعدين ﻻزم تاكلي وانا عم جهزلك العشا
جوري: عشا مين بعدي بدي رفيقتي
ام محمد: متل مابدك

بعدت انا قمت وقت قمت بسرعة دخت فورا ووقعت ع الارض سندتني ورجعت سطحتني بكيت وانا عم قول نغم
كان وجع فظيع وكان من الجوع غالبا

ام محمد: معلش حبيبتي كلو بيتصلح معلش ﻻ تاكلي هم

تركتني وراحت لتحضر العشا
وانا عقلي كلو عند نغم وشو ممكن يكون صار فيها
.........................
عدي: متل يلي عم يدور ع ابرة بكومة أش
ليث: معقول يكون صرلها شي؟!

#يتبع 🌍🌸
عدي:إن شالله ﻷ ﻻ تتشائم بس كمان لحالنا مارح نقدر خلينا ناخد اسمها ومواصفاتها وقول لرفيقك يعمملك ياهن وخلصنا
ليث:أنا شفتا بعرفا
عدي:شوفو النظررر شوفو
من نظرة وحدة بصمتا للبنت وينك يا ﻻنا وينك
ليث: لك خرااس وﻻه هههه
...............
دورو كتير بس مالقوها

رجع ليث ع البيت بس مو فاقد للامل ابدا بانو يلاقيها لنغم

ام محمد:طمني
ليث:مالقيتا خالتي مالها أثر
ام محمد: ان شالله تكون هربانة ومتخبية بشي مكان
ليث: ان شالله والصبية يلي فوق شلونا!
ام محمد: مارضيت تاكول وﻻ لقمة كل يلي ع لسانها كلمة نغم وبدي ﻻقي نغم
ليث:معناها هديك البتت اسمها نغم
ام محمد:اي هاد الواضح نغم
ليث: ﻻتضغطي عليها خالتي خليها ساكتة اذا مابدها تحكي بس ضروري تاكول مبينة انو ماعم تاكل
....................
تاني يوم فقت الصبح بكير كتير كانت الساعة 6 الصبح
قعدت وانا تعبانة حتى من البكي
وانتبهت انو الغرفة كتير نضيفة بس تيابي كانت متوسخة هالشي كتير خجلني كتير
اجيت لقوم حسيت بدوخة وشفت سفرة الاكل لساتها كانت سفرة العشا يلي جابتلي ياها ام محمد من كم ساعة بس انا مااكلت منها
كنت جوعانة كتير قمت وقعدت قدام السفرة واكلت
كنت عم اكل وعم اتذكر نغم بكل شي
يارب ماتكون تركتني وراحت
يارب ماتكون انأذت وﻻ يكون صارلها شي

بعد مااكلت حسيت اني تحسنت شوي قمت شوف الغرفة ولقيت متل ماتوقعت حمام صغير فيها
فتت واتحممت وغسلت اواعيي
ماكنت عم اشبع من المي السخنة وﻻ من ريحة الشامبو البتجنن
المهم خلصت وطلعت اخدت الاواعي وعم حاول نشفهن فتحت الشباك فاتت الشمس وعبت الغرفة
كانت الساعة صارت 8 الا ربع
انا عم دور ع مكواية نشف فيها اواعيي يلي نشفو نص ع نص

ماكنت عم ﻻقي مكواية بهالغرفة يلي مرتبة ترتيب رهيب
قعدت ع التخت وتنهدت
شلت المنشفة يلي ع شعري وصرت نشف فيها شعري
واخدت مشاطة الشعر وسرحت فيها شعري
كانت الشمس بلشت تصير حدة ونشفو الاواعي
لبستهن واطلعت ع حالي حسيت رجعت جوري القديمة
لما شفت شكلي اتذكرت حياتي القديمة هيك كنت
بهالشعر الاسود الحلو يلي واصل ﻻخر ضهري
وعيوني السودة وبشرتي البيضة وكل شي فيني بالرغم من التعب والارهاق وقلة الغذاء الواضحة بس لساتني حلوة او يمكن انا هيك بشوف حالي مابعرف

رفعت شعري لفوق وطلعت من الغرفة لقيت درج بلشت انزل عليه لسمعت صوت ام محمد

ام محمد:يعني ليش جبتها اصلا
ليث: خلص قطعيها وحطيها بالتلاجة
ام محمد: اي كبيرة شو قطعها لحالي لو صغيرة مافي مشكلة
ليث: خالتي والله مو فاضي
ام محمد: ياابني كبرت ومابقى فيني حيل وﻻ عزم لاقطع هيك

قلبي بلش يرجف لعمى هدول عصابة ماهو اكيد مافي شي لله وكل شي إلو تمن كنت غبية وقت حطيت ثقتي فيهن والله كنت غبية غبية

#يتبع🌍🌸