قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#البارت السادس
#نــــســمــة
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

كنت غبية فعلا
احترت شو اعمل بس قويت قلبي وقلت رح اركد فورا باتجاه الباب واهرب
وانا وعم اطلع ع الباب لحدد الطريق الاقصر ﻻوصلو
ليث: خلص خالتي بدي اتأخر عن صيدليتي كرمال بطيخة يعني حطيها بالبراد وقت برجع بقطعها انا
ام محمد:اي انت بتقطعها انا مادخلني

قعدت ع الدرج وصرت اضحك
حسيت حالي مجنونة والله مو طبيعي يلي عم يصير والله
راح ليث وانزلت انا

ام محمد: بسم الله عليكي قدرانة تمشي بنتي منيحة انت
جوري: يسلم اديكي خالة منيحة وشكرا ع الاكل وع كل شي
سمحيلي هلق بدي امشي
ام محمد: شو تمشي ماتمشي لسى ماتحسنتي
جوري: ﻻزم دور ع نغم
ام محمد: طيب قليلي وين اهلك عطيني رقمهن ليجو ياخدوكي وكلنا مندور ع اختك نغم خليني وصلك ﻻيد اهلك
جوري: توصليني ﻻهلي؟؟ ياريت ياخالة آمين .... ياريت
ام محمد: ليش البكا لك بنتي تعي تعي قعدي وحكيلي تعي

تنهدت وحكيت لخالة ام محمد كل شي حكيتلا من لما اشتبكو للساعة 6 الصبح لما ادخلت الاسلحة الثقيلة لحد مانمت انا ونغم ع درج البناية

جوري: مراكز المساعدات قدمنا فيهن طلب قال استنو ومندقلكن طب لبين مادقو نحن وين بدنا نام؟؟ ...... بالمدارس مامنقدر نفوتكن ﻻنو فقط للعائلات وكمان بدها تسجيل
وحتى الحدائق بقلعونا منها كرمال مانخرب المنظر العام الجميل الراقي ...... وهلق ياخالة بتقدري توديني عند أهلي؟ مشان الله وديني والله تعبت

بكيت كتير هالمرة على كتف ام محمد وهي عم اطبطب عليي
ام محمد: مافي عندك مكان تروحيلو وبدك تطلعي من هون!
جوري: بدي دور ع نغم
ام محمد: وﻻ يهمك ليث عم يدور عليها
جوري: ياخالتي مشان الله فهميني مارح يبرد قلبي لدور انا
ام محمد: متل مابدك صيدلية ليث ع نفس صف بيتنا بس قبل اخر الصف يعني خليكي ماشية مستقيم 10د بتوصليلها هو معو سيارة بتطلعو بدورو واذا اضطر الامر بتطلعو برا المنطقة بدورو عليها ابني ليث بيعرف كل المشافي والمخافر كمان بدورو هنيك
.........
#يتبع🌍🌸
عدي:وصيدلي ياصيدلي ياااصيدلي بدي دوا الها وبدي دوا الييي
وقلبا صاير صاير صاير شعلة نار
وقلبي قلبي قلبي عم يغلي غلي
عجل عجل عجل باصيدلي
ليث: لك الصبح العالم الطبيعية بتسمع فيروز انا الله باليني وعم اسمع جعيرك
عدي:معناها بترحلك مشواار
قلتلا يارييت
ليث: ههههه لك حاج من الصبح مشان الله
عدي:شبك انت يازلمة صاير لئيم ومابتنحمل
ليث: ﻻنا من امبارح لهلق مادقت
مابدق الا اذا انا مادقيت
عدي: انت بتعرف رأيي بهالمخلوقة واكتر من 50 مرة قلتلك بلاها
ليث: بحبا بحبا بحبا عدي ومابدي اظلمها بشي
عدي: يااخي طالما بتحبا ومابدك تظلمها ورضيان انك انت تنظلم وهي ﻷ معناها ﻻتنكد عليي وتنق عندي انا مو ناقصني نكدك اصلا ، هتلك نشرة حب مص ع فريز كتير طيب
ليث: هاد دوا دوا مو سكاكر دوا
عدي: اخي مرضان حلقي ملتهب عم موت هات نشرة (اخد النشرة) قلي شو صار معك ومع هي البنت يلي جبتا
.......................

عم امشي خطورة لقدام خطوة لورا روح لعندو وﻻ روح دور لحالي
بس هو معو سيارة
وهو بيعرف المنطقة اكتر
واي شي رح يصير هو بيتصرف عني انا متأكدة اني اذا طلعت معو بس رح يطلب مني اني اتعرف عليها واعطي المواصفات ﻻنزلي ع مخافر وﻻ طلعي ع مشافي وﻻ سألي بمدارس
اوووف اصلا ﻻزم اشكرو على يلي عملو معي

وصلت ع صيدلية كان اسمها مارديني قلت بقلبي اكيد كنية العيلة
فتحت الباب بخجل وفتت
لقيت شب انا بعرفو قاعد مع واحد تاني كمان بعرفو واتفاجئت فيهن
واتذكرت
(ليث: خير باانسة فيكي شي؟
تمام تمام انا بدي ساعدك مارح أئذيكي

عدي: شو هالشهد بعسلو هاد!)

وقت شفتهن عرفت دغري القصة يلي صارت حاولوا يساعدوني غصب عني

ليث:ءءءء تفضلي تفضلي

هو المفروض مااتفضل بس هنن ساعدوني وﻻزم ﻻقي نغم
فتت وعم اطلع ع عدي وزورتو

عدي: ءءء اسف يعني انا مادخلني هو ها هو يلي قلي
ليث: -بصوت واطي- (الله ﻻ يوفقك) ءءء والله يعني اي مو هيك بس ماكان ﻻزم اتركك بالحديقة وانت بنت لحالك وبهالوقت
عدي: أأي مزبوط مابصير نتركك

جوري: كتر خيركن بدي دور ع نغم رفيقتي بس جاية قلك يعني اذا بتحب تساعدني واذا ﻷ مو مشكلة ابدا كتر خيرك عملت الي عليك وزيادة
ليث: له استغفر الله هاد واجبنا بس والله انا موصي ع دوا بدو يجيني هلق وﻻزم انا استلمو عرفتي مابطول كتير استني
جوري: ﻷ ح قوم دور انا لكن نحن هون لساتنا بهي الجادة 4
ليث: ﻻ انت هلق الخامسة قوم عدي دور معها

(غص بحبة المص يلي كانت بتمو وشرب وراها كاسة مي دغري)
عدي: اي اي تفضلي اختي تفضلي

طلعت انا فورا
وعدي توعد لليث بايدو وسحب ظرف الحب ومشي معي وليث صار يضحك عليه

عدي: من وين ح نبلش
جوري:-اتنهدت- من محل ماكنا الاستراحة
عدي: طيب
.................
كانت عم تبكي وايدها مجروحة وعاصة عليها منيح كرمال توقف النزيف

* ياحرام خدي حبيبتي هي خليها معك (💵)
نغم: شكرا خالة بس انا مو شحادة
* معلش حبيبتي بتعتازيها
قعدت وصارت تبكي وحست بالاهانة
كانت موجوعة كتير اطلعت بالمصاري لقتهن الفين

................
#يتبع🌍🌸
جوري: مو معقول وين بدها تكون طيب يالله اكيد صرلها شي متأكدة صرلها شي
عدي: طولي بالك ﻷ أكيد ماصار شي معلش مندور كمان
جوري: (بكيت) هي قلبنا الحي كلو وبعدين
عدي: خلص ﻻ تبكي منطلع لبرات الحي خلص مندور بغير مكان منعمم مواصفاتا ﻻتاكلي هم
........................
ليث اطلع ع جوالو وطار فرح

ليث: اي حبيبتي كيفك؟
ﻻنا: منيحة منيحة وانت!
ليث: مشتقلك مشتقلك كتير
ﻻنا:عم قلك كيفك مو شو حاسس
ليث: منيح حبيبتي بسماع صوتك كتير منيح
ﻻنا: طيب حبيبي ليك انا يمكن امرق عليك اليوم بالصيدلية اي
ليث: صيدلتك ياعمري رح انطرك
ﻻنا: حياتي امووواه بحبك يلا باي

وسكرت

قام ليث ليشتريلا ورد من محل الورد يلي قدامو طلع من الصيدلية وفات ع المحل

هون كانت واصلة لنغم لصيدلية المارديني
وقفت وطلعت بالالفين
فاتت لجوا وكان فيه الصيدلي يلي عم يشتغل عند ليث

محدين: تفضلي (وهو مستغرب من شكلها وقرفان)
نغم: ايدي مجروحة وكتير عم توجعني
محدين: قعدي هون لشوفها
...................

دقت ام محمد لليث وقلتلو تعال ع البيت مشان شغلة
طلع من المحل ع البيت
.......
انا وعدي مالقينا شي وفقدت الامل قعدت ع حفة وضميت رجليي وبكيت

عدي: طب لشو البكي هلق؟ ح نلاقيها
جوري: وين وين وين! هي بعدنا عن المنطقة والنا ساعة عم نمشي ومالها أثر
عدي: طيب معلش اعرف اسمك
جوري: جوري
عدي: وانا عدي
جوري: ......
عدي: طيب قومي ناكول هون ومنرجع مندور انا دخت من الجوع
جوري: يسلمو عزبنك معي ﻻ تواخزيني بخاطرك
عدي: لك وين بخاطرك وين تعي لهون برجعك ع بيت ليث وانت امشي من عندو
جوري: مابتفرق
عدي: ﻻ بتفرق وكتير ﻻ تعلقيني معو الله يوفقك تعي مناكل لقمة ومنرجع
...................

بنص طريقو للبيت اتذكر انو نسي موبايلو بالصيدلية ورجع
بدقيقتين كان فيها فات فوراا وراح اخد الموبايل وشيك عليه لقى رسالة من ﻻنا عم تخبرو فيها اديش بقالها صار يضحك وغرق ليث بعالم تاني
ماصحي من العالم الا ع صوت بكي بنت

محدين: معلش ح ضل عم اتوجعك شوي بس خفيفة يعني مو قوية
نغم: اديش بتريد (عم تبكي من الوجع)
محدين: الفين وخمسمية
نغم: ءءء يعني انا مامعي الا الفين

فاق ليث من صدمتو وقرب لعندا وبرمها لعندو
لبث: نغم؟؟ انت نغم صح
-فرحت نغم لدرجة انو صارت تبكي اكتر من الفرحة مع انو مابتعرفو وﻻ بتأمنلو وﻻ اي شي بس لمجرد حدى عرفها بكيت كتير-
ليث: متأكد انك نغم
نغم: (هزت براسها باﻹيجاب)
ليث: الف الحمدلله تعي رفيقتك عنا
نغم: جوري ؟؟
..................
ركدت بلهفة مو طبيعية معو لتشوفني
كان عندا نفس شعوري
نفس احساس الفقد والوجع
ودق ليث لعدي
كنا قاعدين بالمطعم وكان طالبلي فطاير وهو كمان
غصب عني مسكني فطيرة جبنة وخلاني اكل منها لقمة

عدي: صدقيني ياجوري مافي شي بدوم والله بعدين ليث اكيد رح يعمل اتصاﻻتو ﻻتفكري هين سلال هاد من تحت لتحت (اجى الاتصال) ها ابن الحلال عند زكرو ببان
جوري: ليث؟ رد بركي في شي جديد
عدي: اكيد مارح سكر الخط بوشو ﻷ انت من جماعة كل كلمة بكلمتا وانا كتير بتزاول منكن ..... اي شريك اهلين

(ماقدرت مااضحك وقت حكى هيك كان كتير مهضوم وعفوي)

عدي: بحياة ربك عم تحكي جد؟؟؟
جوري: شو شو شوفي؟
عدي: اي قاعدين عم نفطر بالمطعم...... اي ... ههه لك شو بدي جبلك وﻻه انت الي بدك تجيب الحلوان..... طيب ماشي..... يلا منخلص اكل ومنجي .... سلام.
جوري: انا شبعت خلينا نروح
عدي: قعدي كملي اكلك ﻻن اذا مااكلتي ﻻرح تروحي وﻻ رح تعرفي شوفي
جوري: امانة قلي
عدي: كلي يلا ؛ وخلينا نرجع لموضوعنا
انا انسان بتزاول دغري ع فكرة
#يتبع🌍🌸
(اكلت معو لما حسيت بإحساس الراحة يلي حسو عدي عرفت من عيونو انو نغم بخير ﻻنو عنجد كان خايف عليها متلي وماكان عم ياكول بهناوة كتير مع انو كان ضد وجودنا عند ليث وماكان واثق مين نحن بس إنسانيتو غلبت عليه مابعرف شلون قدر يضحكني بس انا يلي بيضحكني بكون عندو كمية عفوية مو طبيعية المهم خلصنا اكل وركبنا بالسيارة)

جوري: قلي طيب وين لقوها لنغم
عدي: اااه والله قصتها قصة
جوري: لك خلصني حكالك ياها بدقيقة ع التلفون ح تعمل فيها حكواتي
عدي: ههههه اجت لحاﻻ ع الصيدلية تبع ليث بالصدفة ﻻتخافي مافيها شي ابدا بالعكس منيحة وليث عرفا وجابها ع البيت
....................
ماكتت مصدقة ايمتى اوصل لهنيك
كنا مبعدين عن المنطقة شغلة ساعة ونص
وبهالساعة ونص نغم كانت وحدة تانية
وصلت ع البيت شفتها عرفتا دغري رفيقتي وحبيبة قلبي نغومة
يلي كانت رافعة شعرا الخرنوبي وعيونا العسليات غزلو لما شافوني
كانت ﻻبسة كنزة وبنطلون كتيير حلوين ركدت عليها وضليت ضاممتا وصرنا نبكي

جوري:شبها ايدك؟
نغم: منيحة منيحة
ورجعت ضمتني

بعدين قعدنا انا وياها بالصالون وليث وعدي وام محمد طلعو لبرى

جوري: شو صار معك
نغم: حاول كتير بس انا ضربتو ع بطنو برجلي قام طلع السكين وصار بدو يطعني انا حاولت خلصو ياها هون نجرحت من ايدي وقتا استحكم انو يطعني بس ضربتو ضربة لتحت بشوي يعني بدي خلص حالي وهربت
جوري: ماقصرتي يبليني بقتلن هنن ال2
نغم: وانت؟
جوري: ركد ورايي الحيوان طخيت وعملت حالي اني تعبت مسكت حجرة من دون ماينتبه وطى لعندي كنت سافئتو ع راسو فجيتو وهربت ان شالله بكون صفي دمو ومات الواطي الندل
نغم: الله ﻻيقيم عن قلبهن شدة
جوري: لك شو هاد وليه كنزة وبنطلون وحركات
نغم: اول مااجيت كان منظري بأسي لبستني خالة ام محمد كيس نايلو ع ايدي لمايجيها مي وتحممت اااه ياجوري من ايمت مااحت مي سخنة عليي لك والشامبو والصابون ياربي ماشبعت منهن
جوري: متلي اتذكرت وقت كنت اتفئس ع اهلي وماارضى اتحمم الا بالماركات والشامبوهات الطبية الله وكيلك ماقرأت اسم الشامبو ع راسي فورا انحط
نغم: وانا كمان كتير ، كنت اعمل العمايل والله مشان شامبو وبلسم وكريمات واكل بحبو ومابحبو والله رفسنا النعمة كتير ياجوري
جوري: لحد ماانسحبت منا كلها دخيلك ياربي تسامحنا
نغم: امين المهم طلعت لقيت جايبة خالة ام محمد كنزة وبنطلون الي ﻻن تيابي انشقو من هاد الحيوان الغبي ووقعت انا وعم اركض كمان
جوري: منيح جابتلك ياها طويلة ومستورة ههههه
نغم: لك سكتي سكتي شو مضحكك اه؟ ونحن عند جماعة مامنعرفهن
جوري: بجننو يانغم بجننو ومناح وطيبين سمعي مو نحن عم ندور ع شغل؟
نغم: اي
جوري: منقلو لل د.ليث يدبرلنا شغل ومنام فيه مالنا غيرهن بدك ترجعي للشارع؟؟
وبهالفترة كمان منقدم ع هدول مراكز ايواء مدارس اي مكان تاني يعني
نغم: تمام تمام
.......................
بالرغم من كل هالنشاط الي فينا
الا انو التعب كان باين واضح
وطبعا طلعت نتيجة تحاليلي وبين انو معي فقر دم واتوماتيكيا نغم متلي كونا كتير كنا نوفر مصاري وماناكل منيح وغالبا ماكان اكلنا مفيد متل اكل البيت يعني

لهيك ليث كان معند انو نضل عندو ونبقى لنتحسن منيح ولنشوف شغل منيح وهيك
نحن كنا رافضين شكليا فقط وعملنا حالنا انو كتير زعلانين وانو مغصوبين ع القعدة بس الحقيقة كنا طايرين فرح
انتو متخيلين انو ح نام ﻻول مرة بعد ايام وليالي بغرفة بين سقف وحيطان متل كل البشر؟

.......................
ليث: عدي قلك مو؟
محمود: اي والله عم نعرف من هون وهون اخبارك ﻻنو
ليث: لك بس بدي افهم شو يلي زاعجو عم يدفع حق قعدتهن يعني وﻻ دفعتو حق التحليل لك شو دخلو هو مالو علاقة
محمود: لك ﻻاا مو هيك هو شوف كأنو كان مو رضيان وهلق رضي
ليث: سائل عليه ﻻنو انا يرضى وﻻ عمرو
محمود: مااختلفنا معناها الحكي صح
ليث: مليون % انا عندي تنتين بنات نفسهن يلي قلتلك عليهن ونحن عم نأسعف الوالد عم حاول ريح ضميري بس ﻻنو كان المفروض ساعدهن ومااتركهن
محمود: معك حق وانا كمان بحمل حالي المسؤلية ﻻنو كنا عم نأسعف ابي ومضطرين نمشي بسرعة انا كمان ضميري أنبني كتير
ليث: ﻻ انت وﻻ يهمك مالك علاقة بشي كان الحق معك بالنهاية هاد ابوك بس انت يلي كان المفروض انزل ومااتركهن
محمود: بس انجبرت ماتنزل ﻻنو نحن معك هلق المهم حكيلي عنهن تصرفاتهن هيك يعني
ليث: مابعرف لسى مالهن عندي يوم شو بدي لحق شوف بس بهالنهار شفت كتير تصرفاتهن عادية ومتزنة مافي شي مو طبيعي يعني
محمود: عدي قلي انو هنن من مناطق منكوبة يعني ضحايا حرب
ليث: مزبوط
محمود: كوني دكتور نفسي ورائد بالتنمية البشرية بقدر فيدك كتير ﻻنو في كتار اجوني متلهن ضحايا حرب عندهن اضطرابات نفسية مو طبيعية + فوبيات او هواجس غالبا من العتمة ومن الاصوات العالية ومن الاماكن الديقة ومن الاماكن المنخفضة وكل هاد بينحل ف انا بفضل تخليني شوفهن او اول ماتشوف بدر منهن شي مختلف فورا قلي خلينا نلاحق الموضوع وكل الاضطرابات بتنحل
وبلشت حياتي الجديدة من جديد
وانتقلت لمرحلة مهمة من حياتي كانت الاخيرة من بين كل هالمحطات هي

اول شي بلشنا نتعالج انا ونغم من فقر الدم للشعر والاضافر والبشرة ﻻنو كلو كان تعبان كتير ف بلشنا بحالنا
حبينا خالة ام محمد كتير وهي حبتنا اكتر صرنا نشتغل معها بالبيت ونساعدها بالطبخ وهيك
ليث ماكنا نشوفو كتير غالب وقتو كان بالصيدلية وبس يرجع بضل بغرفتو
...............................
عدي: ليثووووو
ليث: هلا عدي نورت
عدي:بوجودك حبيب ايدك ع ظرف حب مص بسرعة
ليث: هههه كسرتني ولو خود لو مدمن مو هيك
عدي: طيب رفيقي صيدﻻني وانا بحب كتير حب المص شو اعمل روح عند الصيادلة واشتري يعني ؟
ليث: خلص خراس ؛ قلي كيفك
عدي: والله منيح الحمدلله سماع لالك نغم وجوري الهن اسبوعين عندك مو؟
ليث: والله عرفان جيتك مو لله
عدي: لك له يازلمة والله مشتقلك تعى هات بوسة مشان تصدق
ليث: خلص خلص لك صدقتتت
عدي: ع طول مطالعني مصلحجي ﻻنو
ليث: ياسيدي اي الهن اسبوعين تقريبا فتنا بالتالت
عدي: حلو ، انت زلمة خاطب وﻻنا مابتعرف بالبلاوي هي يعني هاد غير انك لحالك بالبيت مع خالتي ام محمد يعني
ليث: أي!
عدي: أما انا عايش مع امي واختي ؛ وابي مسافر بروح وبيجي نحن عيلة بقصد
ليث: من اﻵخر عطيني
عدي: خلين يجو لعندي بخف الحمل عليك يعني وانا عندي عيلتي واختي من عمرهن تقريبا وانا عزابي مارح ينخرب بيتي مع خطيبتي او حبيبتي اذا عرفت يعني
ليث: والله مو مصدق انت يلي ماخليت كلمة عليهن ماقلتا وبريستيجك وطبقتك الاجتماعية مابتسمحلك انو
عدي:كلو علاك يعني قصدي اي كنت مالي واثق بس طلعو جماعة اكابر ومناح يعني وضحايا حرب ماانا مافكرتهن اتو من المناطق المنكوبة ودائما كنت قول ليش طالعين بهالوقت بس طلعو احسن مني والله لهيك بدي يجو لعندي
ليث: ليك عدي هو انا بعرفك انك ابن اصل ومنيح وانت رفيق واخ غالي بس هالبنتين ﻻعاد تفتح سيرتهن هدول انا رح يلي رح ضل معهن ليرجعو لشبه حياة طبيعية هي مهمتي انا ﻻنو انا يلي غلطت معهن من البداية
عدي: طيب بس نغم
ليث: شلون!!
عدي: قصدي وحدة عندي ووحدة عندك وبصير بجيب نغم تزور جوري يعني
ليث: لك مجنون انت شي بإنو صفة بدك تاخدها وﻻ تبعدهن عن بعض شو مفكرهن انت ماعندن كرامة وﻻ ع كيف اهلنا بدن يمشو
عدي: لككك مو هيك والله مو هيك خلص سكر ع السيرة
..............................
ماكان عرفان شلون يقول انو حب نغم وانعجب فيها
ماكان عرفان شلون يتراجع ويسحب حكيو الاول وهو يلي كان اكبر معارض لقعدتي مع نغم عند ليث واهتمامو هو ومحمود فينا
ماكان عرفان يعمل شي كل يلي بيعرفو انو حبها وحبها كتير
.............................
بليلة كان دايق خلقي طلعت وقعدت بحديقة البيت برا كانت بتجنن رايقة كتير وفيها شﻻل وورود حلوة كتير
قعدت ع المرجوحة وكانت أول مرة من بعد زماااااان كتير بغني فيها

جوري: حبة ظروف اتجمعت على شكل واحدة قلبهااا مجرووح
حبت تعيش بين البشر مالقتش بنهم اي باب مفتوووح
كل الجاي جايب وجع ياخد مكاانو فرحها ويروووح
ومن النهارده يارووح مافي بعدك روح

كان واقف ليث ورايي تماما وقت سكت صفق فورا وانا نئزت

ليث: هههه اسف رعبتك
جوري: ههه ﻻ عادي
ليث:أول مرة بحياتي مو بس بحياتي يالله اول مرة بحياة عيلتي كلا من الميلتين ها بتعرف وبشوف حدى صوتو حلو
جوري: هههه لهدرجة
ليث: الله وكيلك الاشكال الي بعرفا كلهن بجعرو تجعير واول واحد فيهن عدي لك والنهفة انو الله ﻻ يبلينا بغنو وواثقين من حالهن وطرب كمان مايسمعو صوتك ليخجلو من حالهن والله
جوري: ههههه مو لهدرجة كمان انا صوتي عادي يعني مقبول
ليث: اي شو هالتواضع هاد
صوتك معتق يعني متل المطربات القدمة اسمهان نجاة الصغيرة وردة الجزائرية هدول هيك صوتك فيه منهن
جوري: ههه شكرا
-رن جوالو -
ليث: عن أذنك
جوري: أذنك معك

ليث: عمري
#يتبع 🌍🌸
ﻻنا: ﻻيمت بدي ضل عم دق وانت ماعم ترد طبيعية العيشة معك شو معتة
ليث: له ياروحي له شبك معصبة طولي بالك والله هلق لرن مارن قبل هيك
ﻻنا: امبلا هي 3 مرة بدقلك مع مين كنت قاعد ومابدك ترد
ليث: ياروحي انت ياقلبي وحياة عيونك الحلوين هلق لرن
ﻻنا: شو يعني هلق رن يعني انا كزابة عم قلك هي 3 مررررة
ليث: محشومة حبيبتي بجوز التغطية ضعيفة وماكان عم يشبك عندي كيفك انت
ﻻنا: منيحة انت ايمتى بتكون بالصيدلية بالعادة؟
ليث: حبيبي دائما بدك تنسي طب هالشعلة مابتنتسى يعني دوامي نسيانتي
ﻻنا: ماتزعل مني بيبي معلش انا عندي مشكلة ذاكرتي مو حفظية عرفت علمية متلك انا
ليث: يؤبرني العلمي انا ع ال8 تقريبا بكون بالصيدلية واحيانا 9
ﻻنا: مو مشكلة خلص معناها بكرى رح امرق لعندك ع ال10 تمام
ليث: اوف مبكرة والله خير في شي
ﻻنا: أيييي امييي يلا يلا ، ءءء حياتي

عم تناديلي ماما يل

ا بحاكيك بعدين اي
ليث: طيب ياعمري سلميلي عليها
ﻻنا: الله يسلمك

سكرت الخط وفاتت قعدت ع الصوفاية قامت لعندها بنت عمها سنا

سنا: شو شبك قالبة وشك ومبوزمة قلك مو فاضي
ﻻنا: ياريت يقلي مو فاضي ياسنا ياريت
سنا: مو ليث معو مصاري
ﻻنا: معو
سنا: وعم يصرف عليكي ومو هامو
ﻻنا: امبلا
سنا: خلص هاد المهم حبيبتي غير هيك علاك مصدي
ﻻنا: لك والله بعرف واصلا شو مقعدني معو الا مصاريه بس سنا والله الحب صعب ماعم بنساه لرائد ماعم انساه
سنا: ماعم تنسي يابعدي لك تضربي انت وياه شقفة شحاد أندبوري مو ملاقي ياكل ﻻ هو وﻻ عيلتو وجاية يخطبك كمان قال شو من قريبو ان شالله بعدمو وبتعدمي معي
ﻻنا: بعيد الشر بعيد الشر ﻻتحكي عليه هيك سنا
سنا: ياﻻنا ياحبيبي انت اطلعي حوليكي شوفي القرف يلي عايشة فيه انت واهلك اطلعي ع الحيطان المرطبة اطلعي ع الدهان المقشور اطلعي ع العفش الصوفاية يلي قاعدة عليها اطلعي عليها انزلي شوفي تياب اختك لك افتحي البراد ، بدك ضلي هيك ؟! لك نحن ماصدقنا ايمت نيشنا ع ليث ووقعنا بشباكك وقع وماعاد حسن يوقف ولبين مايوقف من كون سحبنا منو ع قد مامنقدر
ﻻنا: ﻻتخافي مارح يقوم ليث بموت فيني وبجمالي ومابلاقي وحدة متلي بس انا الي مابحبو وغير هيك بشفق عليه حرام استغلو بهالبشاعة عنجد حرام
سنا: ياحرااام وانت واهلك مو حرام مو
ﻻنا: خلص سنا خلص ليكني عم اعمل يلي بقدر عليه حاج تلوميني ﻻن ماعم بقدر حبو
سنا: هههههههه ﻻ غبائك وصل لمنتهاه مين قلك عم لومك ﻻن مابتحبيه ان شالله عمرو ماينحب كل بدي ياه انو ماتحسسي بشي وضلي سحبي منو قبل الزواج ﻻن بعد الزواج الله اعلم شو بصير
.............................
نغم: كنا عم نسمع الحب عم يغني ليش سكتي؟
جوري: ﻷ ماسكتت خلصت الغنية
نغم: كأنو ليث هون اجى
جوري: اي من ريحة عطرو عرفتي ما ههههه
نغم: هههه اي بتقلها كتير للريحة
جوري: اجى اتصال من خطيبتو يمكن مسميها (أكسجيني)
نغم: الله يهنيهن ببعض ويبعتلنا الاحسن
جوري: آمين
.......................................

اجى تاني يوم الصبح كان صباح بجنن مابعرف ليش
يعني مابعرف ليش فقت عندي هيك كمية طاقة حلوة كتير وايجابية كتير
فقت بكير اخدت دوش واستشورت شعري وفيقت نغم😂

نغم: لكككك شبك من الصبح عم تستشوري شو صاير لمخك
جوري: سكتي شايفة شو حلوين شعراتي قومي قومي شوفي كيف صارو حلوين
نغم: خلص اي بجننو بشلو تركيني نام
جوري: مو قلتيلي خالتو ام محمد جابت مكياج النا بعد مارجعت من يومين
نغم: كمان بدك تتمكيجي شو شايفة شي واحد عاجبك مثلا وﻻ شو؟
جوري: بلا فزلكة وينن؟
نغم: مابعرف بإنو درج حطيتهن

قمت ودورت عليهن لقيتهن ماحطيت الا ماسكارة بصراحة ماحبيت حط ﻻنو ﻻفي مناسبة وﻻ في شي وحسيت اذا بدي اتمكيج رح يفكرو متل مافكرت نغم لهيك اكتفيت بالماسكارة
ولبست كنزة رمادي وبنطلون أسود
صارت الساعة 8 ونص
نزلت كان ليث عم ياكل ع الواقف ومستعجل

جوري: صباح الخير
-اطلع فيني ليث وسعل ركدت صبيتلو كاسة مي وعطيتو ياها كانت ام محمد عم تطلع وصفنت مابعرف بشو فكرت بس كان واضح جدا انو عم ترتب شي براسها وانا خفت تفكرني انو عم حاول آخد ليث مثلا -
جوري: صحة
ليث: ع قلبك
ام محمد: ماشالله حولك وين مخبية كل هالحلاوة والجمال والجاذب هاد
جوري: ههه تسلمي اليوم حسيت حالي كتير متنشطة ومرتاحة يمكن انعكس هالشي عليي
ام محمد: ياعمري ان شالله دائما يلا تعو نفطر تعو ليث قعود معنا
ليث: والله يعني ياريت بس متأخر وضروري روح ع الصيدلية منبقى منطلع سوا شي نهار مناكول كلنا يلا صحتين

وطلع ليث يلي كانت عم يسرق نظرات عليي وعم يطلع بطرف عينو

جوري: انا طالعة فيق نغم خالتو

وطلعت قعدت فوق راس نغم ومابعرف ليش بكيت ، شالت الحرام واطلعت عليي اتنهدت وقامت سندت ضهرا وراسا ع التخت وطلعت بالسئف
نغم: شو ماطولت ايجابيتك كتير
جوري: فكروني بدي آخد ليث يمكن حتى هو صار يطلع عليي من تحت لتحت وانا ماكان قصدي شي والله يعني مو من حقي انا التانية انقبر اهتم بحالي شوي
نغم: محشومة ﻻتحكي هيك وليه انتي يلي بحقلك اصبري شوي لنتحسن رح نشتغل ونطلع من هون ونبلش حياتنا الجديدة طولي بالك شوي

ضمتني ومسحتلي دموعي
نغم: خلص حاج تبكي تعي مشان مايفكرو شي فيكي انا كمان رح قوم زبط حالي منيح هيك ح قوم استشور واتمسكر يلا ههههه تضربي مابعمري سشورت شعري ﻻنو السيشوار بقصف الشعر وبتعرفي انت شعري (هيلثي)
جوري: امانة خرسي مقصف وشبعان تقصيف هههههه
نغم: وليه هههههه

قامت وعملت نفس الشي ونزلنا انا وياها شافتنا خالتو ام محمد وضحكت ومدحت جمالنا

بهالاثناء كان ليث قاعد ومالل وعم يستنا
ﻻنا لحد ماانفتح باب الصيدلية بقوة وفات عدي ضحكان وحامل كيسين كبار

ليث: يعني ليش فتحتو برجلك وانت شايفو انو بلور وممسوح هلق
عدي: مالك شايف اديي
ليث: كان ممدوح فتحلك مافي داعي تعب مكسورتك
عدي: لحظة قالب خلقتك معناها آ.ﻻنا
ليث: أووووف أي ﻻنا
عدي: رح أتحاشى الموضوع ﻷنو بتعرف رأيي فيه
ليث: ياريت، المهم شو

هدول
عدي: مو قلت

لي جوري ونغم نجحو ع البكلوريا؟
ليث: مزبوط
عدي: هاد منهاج البكلوريا لل2 وشفتلهن معهد المستقبل قريب من هون وكادرو التدريسي ممتاز زبتطهن ووافقو يسجلوهن وبتاريخ بدأ العام الدراسي كمان شو رأيك
ليث: والله احسن شي منعملهن ياه برافو عليك كيف ماخطر ع بالي
عدي:ﻻنو راسك مع ﻻنا
ليث: عدي....
عدي: سكتت انا رايح لعندهن اعطيهن الكتب يطلعو عليهن ورح ارجع العصر اخدهن وسجلهن
ليث: ليش ﻻيمتى الدوام
عدي: من ال9 الصبح لل5 المسا
وباخر السنة مع الجلسات التكثيفية بيخلصو ع ال7 ، هلق الوقت مافي مشكلة فيه انا او انت منوصلهن ومنرجعهن يعني الفاضي بينا منعمل دور مرة انت ومرة انا بس انت عندك صيدلية ومو فاضي بركي مرة انت ومرتين انا مشان خفف عنك
ليث: -حس في شي ف قلو- اي نسيت محمود كمان
عدي: محمود ﻷ ليش شبو محمود هداك بعيادتو وعلم نفس وتتمية ومحاضرات بمركز الثقافة وتنفسو بعمق ويلا نط مع بعض شو فضاه؟
ليث: ههههههههه شو صايرلك انت شبك؟؟ فيك شي مو عاجبني
عدي: أنا؟؟ انا ممتاز ع فكرة بس انت مو ع بعضك
يلا قايم لعندهن سلام
......................

ام محمد: دائما ركزو حالكن هيك اي ها هلق صرتو بتفرفحو القلب
نغم: هههه ان شالله
ام محمد: اي بنتي جوري انت هيك ركزي المسكرة اكتر غمقيها اكتر
جوري: أنا؟!
ام محمد:اي انت وحطي حمرة خدود بتطلعي بتاخدي العقل -اندق الباب- قايمة افتح كملو اكل انتو
(راحت)
#يتبع🌍🌸
نغم: مو ع اساس ماانبسطت بمكياجك ومدري كيف اطلعت فيكي
جوري: والله هيك حسيت مابعرف مدري شبها
نغم: والله انت يلي مدري شبكي

أم محمد: اهلين ابني اهلين تفضل يامية اهلا وسهلا
عدي:بالمهلي خالتي

نغم:كأنو صوت عدي
جوري:شبعرفني ماسمعت
......................
بهاﻷثناء كانت واصلة ﻻنا خطيبة ليث
ﻻبسة فستان أحمر لعند الركبة والميكب جريئ شوي

ﻻنا: حبيبي حبيييبي (ضمته)
ليث:أهلين عمري هلق نورت ليش تأخرتي
ﻻنا: عم زبط الميكب غير اني نزلت ع السوق ﻻشتري كم غرض بس نقصني مصاري كمان ف قلت بمرق عليك مرقة وحدة
ليث: تكرم عينك حبيبتي اديش بدك؟
ﻻنا: مو كتير نقصني شغلة 70 الف يعني
ليث: هلق بعدلك 80 وخديهن مو تكرم عينك
ﻻنا:هههه خليلي قلبك ياعمري انت
ليث: شو بتحبي تشربي روحي
ﻻنا: ﻷ هو الحقيقة مابقدر طول ﻻن برى سنا بنت عمي ناطرتني
ليث: ليش مافوتيها معك عيب تخليها برى
ﻻنا: حبيبي أوﻻ معا سيارة تانيا انا فايتة لعند البيبي يعني معقول جيبا معي بدي آخد راحتي شوي معك
ليث: بحبك ، بحبك كتير ﻻنا
ﻻنا: حياتي -رن جوالها- هي سنا عم تستعجلني
ليث: ايمتى رح نطلع لحالنا مشوار هيك بس انا وانت فقط
ﻻنا:قريبا جدا وﻻ نسيت عيد ميلادي كمان
ليث: له ياروحي له معقول محفور حفر براسي
ﻻنا: طب يلا ﻻني تأخرت
ليث: اي اي ثواني

راح ليث وفتح الدرج وطالع منو رزمة وبالعدادة عدلها 80 الف وعطاها ياهن اخدتهن وقامت بسرعة لحشتلو بوسة بالهوا وطلعت
استغرب انو ماودعتو متل مااستقبلتو قعد وتنهد بصراع داخلي فظيع
العقل عم يقلو مادية جدا ومابتحبك
والقلب عم يقلو هو الحب بيجي مرة وحدة رح تتخلى عن حب عمرك مشان المصاري؟

سنا:عطاكي؟
ﻻنا: لك اي بس نشف قلبي لعطاني طلعي طلعي مابدي ضل هون
سنا: ييييي عم يتبخلن عليكي ليش ماقلتي من الاول
ﻻنا: طولي بالك ماعم يتبخلن بس ع بحبك ومشتقلك وقعدي وكزا نشف قلبي لعطاني باهن برافو دقيتي بعد 5د بمحلو الاتصال قلتلك مابضاين معو 5د
سنا: هههههه سمعي اوعك ها اول مابيبخل عليكي وببلش يمسك ايدو فورا بتقليلي ها مشان قلك شو تعملي
ﻻنا: ليث مستحيل يبخل عليي بيعطيني روحو بحبني كتير
سنا: اي منيح حاكم الرجال عبارة عن شوال مصاري وقيمتو من كمية الي بقلبو
ﻻنا:حكمك هههههه
.........................
جوري/نغم: نحن؟!
عدي: أي انتو
ام محمد: اي والله ياابني عملتو زينة العقل انت وليث
جوري: لحظة خالتي بس انا ماعم استوعب
نغم: موافقين اكيد ح نكمل دراستنا موافقين

نغم صدمتني وقت وافقت بهالسرعة الفائقة هي ومن دون ماتنطر جوابي انو وافق او ﻷ

عدي: هلق هي منهاجكن
انا راجع بعد شوي بخلص كم مشوار ومننزل ع المعهد بسلجكن ومننزل ع السوق منجيب لوازم الدراسة
ام محمد: اي ابني الله يرضى عليك ﻻ تتأخر
عدي: ﻻ مشوار الطريق بس اقضي كم مشوار
ام محمد: الله يسرلك يارب

-طلعنا ع الغرفة-
جوري: شلون هيك وح يشترولنا ﻻوازم المعهد كمان
نغم: كلهن دين علينا معلش هلق نحن اليوم منتسجل بالمعهد وبعدين منروح مندور ع شغل يتناسب مع الوقت
منقعد انا وانت منظم الدراسة ووقتا
وراتبنا منعطي لخالة ام محمد او انا بعطيها راتبي ومنسدد منو الدين وانت من راتبك منصرف هيك احسن
جوري: بصراحة حكيك مقنع
#يتبع🌍🌸
#البارت السابع
#نــــســمــة
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
بلشنا دراسة ونحن متشوقين جدا للكتب وعرفانين قيمتها وقيمة العلم
وعرفانين شو يعني يكون بإيدنا شهادة
وشو جاية ع بالي بهدل كل يلي بحياتي يلي كانو يقولولي المرا لبيت زوجا وﻻكمل علمي وشو بدا البنت بالشهادة
متخيلين كل يلي صار فينا لو كان معي شهادة وقدرت دبر شغل بهالشهادة ولو بسيط ماكنت وصلت اليوم انا ونغم لهون
كنا ندور ع اي شغل ب إي مكان ونتقلع بس لو كان بإيدنا شهادة كانو ع الاقل الناس احترمونا اكتر
وشو استفدنا من كلمة البنت لبيت زوجا وينو هالزوج السوبر مان هاد وينو السوبر هيرو يجي يطالعني من يلي انا فيه لك حتى لو اجى وطالعني من كوم هالسواد هاد متخيلين ح ارتاح معو!
بنهاية المطاف رح يضل يهتني ويعيرني ﻵخر يوم بحياتي انو هو يلي تحنن عليي وتمنن وفضّل وانقذني
اوووف شايفين كمية الفشل بمجتمعتا
وكمية هالسواد هي
بتمنى نخلص منا بأقرب وقت....

جوري:الحب زي الوتر تعزف عليه الحان
وتلف بيه العالم من غير متروح مكان
وتشوف معاه العجب
تسمع أصول الطرب
من قلب حب وطب وداب وغناه في كل مكان

وانا قلبي عاشق للغنى من يوم ماحبيتك
شكلي تولد انا من جديد اول ما انا لقيتك
لو يوم تحس انك وحيد انا حضنك انا بيتك

ليث: ياستي نيالو الي رح تكوني حضنو وبيتو
جوري: -خجلت وماكنت منتبهة لوجودو- ههه تسلم صباح الخير
ليث: ياصباح النور ع المعهد انت ونغم؟
جوري: اي ع المعهد
ليث: تعي لوصلكن
جوري: خبرنا عدي انو هو ح يجي
ليث: مممم طيب ديرو بالكن ع حالكن
جوري: ءءء بس انا كنت بدي حاكيك
ليث:اي خبريني
جوري: مشان الشغل ءءء انا ونغم عملنا جدول وقسمنا فيه وقتنا وحابين نشتغل وندرس لنسد التكالييف يعني
ليث: ليش حدى قلك اني مو قدران سد التكاليف!
جوري: ﻷ مو هيك بس مالك محبور د.ليث بالنهاية انت مستضيفنا هون بس ونحن ﻻزم نأسس حياتنا من أول وجديد يعني قو-قطعني-
ليث: مفهوم، فهمت عليكي وعليها -سحب نفس عميق- شوفي ياجوري طول ماانتي تحت سئف بيتي مافي شي اسمو اشتغل واصرف ع حالي وخلينا نعتبرو اتفاق انا بالنهاية رجل شرقي وهالشي بيضرب بكرامتي كتير بس اذا انت مدايقة من هالشي ف رح نبرم اتفاق بينا يرضيني ويرضيكون
جوري: يلي هو
ليث: كل شي بقدملكن ياه اعتبرو دين بتردولي ياه وقت يصير معكن بس قدام رفقاتي وخالتي مافي هيك شي ابدا
طالما هالشي بريحكن انا معكن فيه
ها شكلو اجى عدي
....................
عدي: خالتي انا برا ناديلي للبنات يطلعوا زكاتك
ام محمد: اي يلا يلا

نادتلنا الخالة ونزلنا مابعرف ليش قلبي كان عم يخبط محلو
مابعرف ليش حسيت حالي فرحانة
وليش حسيت بنشاط وحب للحياة مختلفين عن يلي قبلن

عدي: ان شالله دائما هالضحكة ياجوري
جوري: هههه تسلم
................
(📱اتصال)

ليث: من زمان ماطلعنا سوا شبك ليش هيك حارمتيني منك؟
ﻻنا: ءءء لﻷ انو مو هيك بس مشان تشتقلي يعني
ليث: طب أكتر من هيك؟ والله بموت ...
ﻻنا: طيب خلص بركي بمر لعندك اليوم
ليث: بركي!
ﻻنا: بحاول خلص ، بعدين قرب عيد ميلادي وﻻ نسيان
ليث: لك معقول انسى هاد تاريخ وﻻدتي انا من جديد مو وﻻدتك انت أصلا أنا أنت
ﻻنا: ياروحي معناها ح تجهزلي مفاجأة حلوة كتير مو؟
ليث: طبعا ياروحي طبعا

كمل المكالمة وسكر وهو عم يتنهد بالوقت يلي فات محمود لعندو فيه
ليث: يافتاح ياعليم من الساعة 6 شو جابك
محمود: من فوق مالك صاحب سوء وماقطعت معك ولسى عم اوصلك
ليث: هههه أصيل قعود شو تشرب
محمود: ﻻ فطرني
ليث: اي مو تكرم استنى ليجي عدي ومنفطر سوا
.................
عدي: نغم هاد رقمي اي شي بدكن ياه فورا بدقولي تمام
نغم: ءءء اي تمام

طبعا عدي راح عن بالو انو نحن مامعتا جواﻻت نزلنا وحطت نغم الرقم بجيبتا فتنا ع المعهد كان كتير حلو من جوا والمقاعد فيه حلوة ومنجدة مو متل المقاعد المعتادة شي كتير راكز
#يتبع 🌍🌸